.


مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في حلقة هذا الأسبوع. ؟

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • حلقة مميزة

    0 0%
  • حلقة رائعة

    0 0%
  • حلقة جيدة

    0 0%
  • حلقة عادية

    0 0%
  • حلقة سيئة

    0 0%
صفحة 378 من 441 الأولىالأولى ... 278328368376377378379380388428 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6,410 إلى 6,426 من 7492
  1. #6410
    الصورة الرمزية djamelo قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    المشاركات
    57
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيني ريودان مشاهدة المشاركة
    حقيقة تمطيط يفقع القلب ويجيب سكتة قلبية انا مثلك كرهت التمطيط في المانغا .لا اريد ان احرق عليك التمطيط تفسيره في نهاية الارك لكن برضو اودا زود فيها التمطيط يوجع القلب .احداث يمكن جمعها في حلقة واحدة تستمر لثلاثة الى اربعة حلقات .
    المعلومات اودا كل يوم يزيد الاسرار .يخفى قوة الشخصيات يزيد تعقيد القصة يراكم الشخصيات (روجر وطاقمه_ شانكس وطاقمه_ ميهوك_ فيغبانك_كوما_ كايدو _بيغ ماما _تيتش _غارب _سينجكو_ ميهوك_ دراغون_ الجيش الثوري الجوروسي _عائلة الدي _القرن المفقود_من كتب البونغليف _الون بيس )شخصيات واشياء لا نملك الا القليل من المعلومات عنها .هي اساس ون بيس بعد ظ،ظ§سنة لم يكشف اودا الكثير عنهم .
    عذرا على التأخير
    كلامك فخم وهذ ا ما اردت قوله لكن للاسف البعض لا يحب قول الحقيقة وخارجا عن هذا
    مارأيك بموضوع zakari
    انا اعتقد انه موضوع جيد


    التعديل الأخير تم بواسطة djamelo ; 23-09-2015 الساعة 02:36 AM

  2. #6411
    الصورة الرمزية djamelo قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    المشاركات
    57
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZARAKI KENBATCHI مشاهدة المشاركة
    اشخاص غامضون وفلاش باك مطلوب

    هذا هو عنوان نقطة نقاشى

    انمى وان بيس امتاز عن غيره من الانميات بتعدد الشخصيات واسلوب كل شخصيه لدرجة انه من الممكن عمل اركات وليس ارك واحد

    لاشخاص فى القصه غير الطاقم فهناك شخصيات تستحق ان تعرض عنها لقطات من الماضى ولو جزء بسيط

    هذه الشخصيات هم اساطرة العصر المنقضى عصر روجر

    روجر - اللحيه - شيكى - جارب -سينقوكو -زيفر - كونج -سكوبر غان -رايلى -اشخاص غامضون سنتحدث عنهم

    هؤلاء هم اساطير العصر المنقضى ويستحقون ان يعرض لهم ماضى لقصتهم

    نبدا بروجر وجارب وايضا روجر واللحيه


    هؤلاء يعتبرون هم الحجر الاقوى فى ذلك العصر اقوى ثلاث اشخاص

    قتالات روجر واللحيه انتم سمعتم الاقاويل عنها وعن تعادلها وايضا قتالات روجر وجارب

    اللذان كادا يقتلان بعضهما اكثر من مره

    قتالات كهذه تستحق عرضها فهذه القتالات ستزيد من شعبية الوان بيس بين الكل

    اشخاص مجهولون

    هنا ياتى سؤالى

    كما هو المعروف لكم ان روجر كان يواجه جارب من ناحية الحكومه وكذلك اللحيه من ناحية القراصنه

    اذا من يواجه رايلى !




    هنا التسائل من يواجه شخص بقوة رايلى اذا كان جارب مشغول بروجر وكذلك اللحيه فى القتال

    سينقوكو رايناه يذهب لقتال شيكى ولم نرى شخصيه مشهوره اخرى مع جارب فلم نرى زيفر ولا حتى كونج رئيس الادميرالات

    وكما هو المعروف قديما ان

    عدد الادميرالات 3 وهم كانو سينقوكو وزيفر والشخص المجهول !

    وجارب كان نائب وليس ادميرال وكونغ هو رئيس الادميرالات

    اذا هل كان هذا الشخص هو خصم رايلى ام ماذا من ناحية البحريه ام توجد شخصيه اخرى

    توقع


    انا اعتقد بوجود اساطير قديمه للبحريه لم يعلن عنها حتى الان واظن الحكومه استفادت منهم فى تعويض مكان سينقوكو وجارب واوكيجى

    لانه كما تعلمون من المستحيل ان يعوض فوجى والثور الاخضر مكانة هؤلاء الثلاثه رغم قوتهم الكبيره


    ناتى للحيه

    قلت لكم من قبل ان روجر للحيه اذا نفس الامر بالنسبه للبحريه هو ايضا للحيه من يواجه ملك الظلام رايلى

    هنا ناتى لطاقم للحيه والذى قد سال عنه احد الاعضاء سابقا هل هم نفس طاقمه الحالى !

    اظن الاجابه واضحة وانهم ليسوا طاقم يؤهل اللحيه للوقوف بوجه طاقم كطاقم روجر يمتلك اشخاص مثل رايلى وسكوبر غان

    هذا ليس تقليلا من طاقم اللحيه

    لاكن الدلائل واضحة لا سن طاقم اللحيه ولا مستوى اقوى قادتهم يمكنهم من مقاتلة طاقم روجر

    فماركو من الواضح ان سنه صغير فى الثلاثينات من عمرهم

    ومعظم اتباع اللحيه كذلك لاكن ربما ارشح القليل فقط امهم معه منذ عصر روجر مثل تيتش كان يكون متدربا عند اللحيه مثله مثل شانكس

    لما بينهما من تاريخ طويل

    خلاصة القول

    اللحيه كان يمتلك طاقم اسطورى هو الاخر ولابد ان يظهر اودا هؤلاء الاشخاص مثلما ظهر رايلى ومثلما سيظهر سكوبر غان

    فالامر لا يتوقف فى العالم الجديد على اليونكو والادميرالات فهناك اساطير حيه وصحيح انه قد تراجع مستواهم لاكن

    كما يقول المثل الدهن فى العتاقى ههههههههههههه

    هذه الشخصيات ستفتح بابا جديد للابداع فى القصه واخذ منحنى كبير

    فاى شخص من المفروض ان يلاحظ ان طاقم روجر يجب ان يتفوق على اعدائه اذا وجد شخص واحد فقد فى الطاقم المعارض لهم

    يوازى قوة روجر فاذا من يساوى الاساطير الباقيه من طاقم روجر لتتعادل الكفه


    سينقوكو وشيكى اوروجر وشيكى

    ماقلته سابقا ينطبق هنا تمام على شيكى ايضا وطاقمه

    الخلاصه

    القتالات لم تكن تتوقف فقط على قتال القاده فهناك ايضا اساطير كانت من الممكن ان ترجح الكفه لصالح طاقمها

    اظن هذه المعادله توضح الامر

    روجر - رايلى -سكوبرغان

    اللحيه -مجهول -مجهول

    جارب - مجهول - مجهول

    شيكى - مجهول -مجهول

    سينقوكو -مجهول مجهول

    هذه هى تصنيفات المعارك الاقوى دون ذكر بقية الطاقم ولاحظوا انى فصلت جارب عن سينقوكو بناء على الحلقه صفر وماظهر فيها

    ان روجر لجارب وشيكى لسينقوكو فهما كانا منفصلان عن بعد وصحيح لن يكونا كذلك فى كل قتال لاكن من كان يعوض الاخر فى غياب احدهما

    اتمنى من اودا ان يرينا ماضى العصر القديم واساطيره فى عز قوتهم ومغامراتهم

    اسف للاطاله
    الموضوع مفتوح للجميع
    اهلا هذا موضوع طويل و مميز
    هناك نقطة واحدة اخالفك فيها حينما قلت ان شيكي لسينوكو وحده حسب الحلقة صفر
    لكن المعروف عن سينجوكو و غارب انها مقربان وفي المعارك الضارية خاصة وهذا هودليل القتال ضد شيكي



    ها انت تلاحظ هجومهم عليه
    وهذا برهان على قرابتهم حين كادت ان تشتعل معركة ضد غارب و اكاينو شاهد ماحدث



    اما بخصوص طاقم اللحية البيضاء طاقمه ليس الذي كان في عصر روجر بلنسبة للقوة و السن
    الا اذا كان قتال اللحية ضد روجر قتال رجل لرجل طرأتني فكرة عن اللحية تقريبا جميع القراصنة
    و البحرية قواهم تكمن في فواكههم معدى الهاكي لو نفترض ان الحية البيضاء كان في شبابه قوي للغاية
    وحقيقة انه اسطورة حية وانه اعياه السن و المرض فسر قوة شبابه يكمن الشاب تيتش اللحية السوداء
    كما انه على زيادة فاكهة الضلام ومدة عامين تكفي ليتحكم فيها تحكم كليا لانه في اول المرات التي
    استعملها كان يتحكم فيها تحكما تقريب كلي وليس كلي لكن قبل عامين تيتش بهذه القوة لما هرب او تفادى اكاينو هناك دليل



    التعديل الأخير تم بواسطة djamelo ; 23-09-2015 الساعة 03:33 AM

  3. 2 عضو قام بشكر العضو djamelo على المشاركة المفيدة:


  4. #6412
    الصورة الرمزية S a k a サカズキ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    KSA
    العمر
    20
    المشاركات
    970
    معدل تقييم المستوى
    929

    افتراضي








    أتمنى الإلتزام بالقوآنين و بالأداب العامه وعدم الخروج عن إطار النقاش .











    التوقيع




  5. 4 عضو قام بشكر العضو S a k a على المشاركة المفيدة:


  6. #6413
    الصورة الرمزية ZARAKI KENBATCHI ناروتو شانكس سابقا الترجمة الرسمية للمانجا
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,200
    معدل تقييم المستوى
    1644

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djamelo مشاهدة المشاركة
    الموضوع مفتوح للجميع
    اهلا هذا موضوع طويل و مميز
    هناك نقطة واحدة اخالفك فيها حينما قلت ان شيكي لسينوكو وحده حسب الحلقة صفر
    لكن المعروف عن سينجوكو و غارب انها مقربان وفي المعارك الضارية خاصة وهذا هودليل القتال ضد شيكي



    ها انت تلاحظ هجومهم عليه
    وهذا برهان على قرابتهم حين كادت ان تشتعل معركة ضد غارب و اكاينو شاهد ماحدث



    اما بخصوص طاقم اللحية البيضاء طاقمه ليس الذي كان في عصر روجر بلنسبة للقوة و السن
    الا اذا كان قتال اللحية ضد روجر قتال رجل لرجل طرأتني فكرة عن اللحية تقريبا جميع القراصنة
    و البحرية قواهم تكمن في فواكههم معدى الهاكي لو نفترض ان الحية البيضاء كان في شبابه قوي للغاية
    وحقيقة انه اسطورة حية وانه اعياه السن و المرض فسر قوة شبابه يكمن الشاب تيتش اللحية السوداء
    كما انه على زيادة فاكهة الضلام ومدة عامين تكفي ليتحكم فيها تحكم كليا لانه في اول المرات التي
    استعملها كان يتحكم فيها تحكما تقريب كلي وليس كلي لكن لو صار تيتش بهذه القوة لما هرب او تفادى اكاينو هناك دليل






    اهلا اخى

    ساحدثك بخصوص معركة جارب وسينقوكو ضد شيكى

    انا سبق لى ان تكلمت عنها وانها من ضمن افضل المعارك فى الانمى وانها اكثر معركة اتمنى رؤيتها

    لاكن كلامى هنا عن المواجهات التى حدثت بين سينقوكو وشيكى فقط اى قبل

    قتال كلا من سينقوكو وجارب ضد شيكى

    فلو راجعت الحلقه صفر سترى ان جارب وسينقوكو كانوا على اهبة للاستعداد للخروج بسبب

    لقاء كلا من روجر وشيكى هذا




    هنا خرج جارب لروجر وسنقوكو لشيكى وقال لجارب ان شيكى له واياك ان تتدخل وجارب كذلك

    اما المعركه التى ذكرتها فطبيعى ان يتحد جارب وسينقوكو على شيكى فهو اتى بنفسه للمارين فورد

    لذا كان من الطبيعى ان يقوم الاثنان بقتاله لضمان الانتصار وتحقيق اقل الخسائر فشيكى اسطوره والقتال ضده

    محفوف بالمخاطر

    اما عن جارب وسينقوكو فهما كما قلت دائما معا لاكن هناك ضروريات تحتم انفصالهما عن بعض مثلما قلت

    فى معركة روجر وشيكى فهما كانا مضطران للانفصال ليواجه كل شخص منهما واحد

    فهذه هى ظروف المعركه تختلف من معركه لاخرى

    شكرا




    التوقيع





    ILIVE TO KILL PEOPLE I ONLY LOVE BLOOD IF YOU SEE ME RUN AWAY AS YOU CAN BUT YOU CANT BECAUSE YOUR FATE HAS ALREADY DETERMINED IN MY SOWRD
    REST IN BEACE








  7. 3 عضو قام بشكر العضو ZARAKI KENBATCHI على المشاركة المفيدة:


  8. #6414
    الصورة الرمزية عاشق كروكودايل قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    العمر
    25
    المشاركات
    116
    معدل تقييم المستوى
    109

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║





    تم التعديل *


    التعديل الأخير تم بواسطة S a k a ; 23-09-2015 الساعة 12:49 PM

  9. 2 عضو قام بشكر العضو عاشق كروكودايل على المشاركة المفيدة:


  10. #6415
    فمان الله عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    العمر
    30
    المشاركات
    64
    معدل تقييم المستوى
    63

    افتراضي



    خارج:
    إن لله حتى هنا حلقه ممله وتمطيط اتوقع المفروض خلاص يصير شي عادي وتتعدون المرحله ذي
    مو ناقصنا اروح عن منتدى ثاني عشان مااشوف ها الكلمات اجي هنا الاقيها اشوى إني مااشوف مقارنات هنا والا كان علوم

    ون بيس 710

    كانت بشكل عام جميله والاجمل ماضي بيبي فايف حزين جدا في المانجا ماتأثرت بها لكن في الانمي تأثرت
    ساي ها الشخصيه عجيبه وفي نفس الوقت قويه صحيح فيه شويه غباء بس قوته مغطيه عليه
    لاو جي محشش درجه إولى - مع الحماس في القتال فصل بس في الاخير طير الدون تشنجاو
    الحلقه بشكل عام كانت ممتعه ومضحكه في نفس الوقت واحداثها كانت سريعه
    من امتع حلقات الاسبوع



  11. 4 عضو قام بشكر العضو SKYPIEA على المشاركة المفيدة:


  12. #6416
    الصورة الرمزية REDA 24 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    المشاركات
    27
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║





    تم التعديل *


    التعديل الأخير تم بواسطة S a k a ; 23-09-2015 الساعة 12:50 PM

  13. #6417
    الصورة الرمزية S a k a サカズキ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    KSA
    العمر
    20
    المشاركات
    970
    معدل تقييم المستوى
    929

    افتراضي





    معلومآت ون بيسية سريعة :

    ^

    * مانجا ون بيس أكثر من 800 فصل ، من طاقم قبعة القش فقط بروك و روبين لا يملكان عنوان فصل يحمل إسمهما حتى الآن .

    * مشهد إعدام روجر غير معروف حتى الآن وقته ، أحيانا يظهر أثناء سطوع أو غروب الشمس ، و أحيانا في تمام الظهيرة .

    * مشهد تواجد سموكر في إعدام روجر لم يظهر في المانجا ، أي أنه فلر .

    * رغم أهمية إعدام روجر بالنسبة لحكومة العالم ، لم تظهر أي شخصية تنتمي للبحرية معروفة كـ اسم في الإعدام .

    * مونكي دي دراغون هو الثوري الوحيد الذي حضر إعدام روجر .

    ~

    * سبق للوفي و أن طلب من وحيد قرن و شجرة الإنضمام إلى طاقمه .

    * أول من أنقذ لوفي من الغرق كونه آكل فاكهة شيطان هو شانكس ، لكن من طاقم قبعة القش هو سانجي رغم أنه لم ينضم بعد .

    * كتاب فواكه الشيطان سبق و أن قرأه كل من تيتش و سانجي حتى الأن ، على ما يبدو أن شانكس كذلك .

    * ميهوك أول شخصية في القصة تتمكن من تحريف مسار رصاصة بواسطة السيف .

    * كروكودايل هو القرصان الوحيد الذي هزم لوفي أكثر من مره .

    * دوفلامينجو هو التشيبوكاي الوحيد الذي حارب أكثر من شخصية تحمل لقب التشيبوكاي ، موريا و لاو .

    * كروكودايل هو أول تشيبوكاي سابق يرفض الإنضمام إلى طاقم تشيبوكاي .

    * ماركو هو أول شخصية ترفض الإنضمام إلى طاقم يونكو .



    تهنئه:

    نهنئكم بمنآسبة عيد الأضحى المبآرك

    كل عآم و أنتم بخير












  14. #6418
    الصورة الرمزية S a k a サカズキ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    KSA
    العمر
    20
    المشاركات
    970
    معدل تقييم المستوى
    929

    افتراضي






    نقآش : سبب ضعف المشاركة و النشآط في موضوع النقاش العآم

    أتمنى من الجميع المشآركة في هذا الموضوع .








  15. 7 عضو قام بشكر العضو S a k a على المشاركة المفيدة:


  16. #6419
    الصورة الرمزية Soil اللهم صل على مُحمد ترجمة الأنمي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    904
    معدل تقييم المستوى
    979

    افتراضي



    << معلومات ون بيسية >>

    فرانكي وسموكر وكومادروي من cp9 جميعهم نفس العمر 36.

    تيتش وبيكا وبيلميري وأيسبروغ جميعهم نفس العمر40.

    تريبول وكوزان كلاهِما نفس العمر 49.

    بارثولوميو كوما والراهب أوروغ كِلاهما نفس العمر 47.

    بورسالينو كيزارو هو الأكبر عمراً من بين كل الأدميرالات.

    غيكو موريا كان الشخص الأكبر عمراً في التشيبوكاي.

    جميع السوبر نوفا يعتبرون قادة قراصنة بإستثناء زورو وكيلر.

    كورو تقاتل ضد موراغان في السابق وتم هزيمة مورغان.

    جويلري بوني هي السوبر نوفا الوحيدة التي رفضت طلب الإنضمام إلى طاقم قراصنة أخر.

    عندما كان ماركو في منتصف عمره كان يستخدم السيف.

    رايلي هو أول شخصية تسبب خدش للإدميرال.

    دوفلامنيغو هو التشيبوكاي الوحيد الذي تعرض للضربات قوية ولم يهزم.

    دوفلامنيغو هو القرصان الوحيد الذي ظهر إلى الأن والذي يعرف عن الكنز الوطني الذي في ماريجوا.

    الخدش الذي في صدر اللحية البيضاء سببه غول دي روجر.

    جميع التشيبوكاي ظهروا بإستثناء التشيبوكاي السابع .













    التعديل الأخير تم بواسطة Soil ; 24-09-2015 الساعة 05:28 AM

  17. 8 عضو قام بشكر العضو Soil على المشاركة المفيدة:


  18. #6420
    الصورة الرمزية PlaGen ببساطةة لا اعلم ؟! xD مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    الأماراتـ العربيتـ المتحدتـ
    المشاركات
    518
    معدل تقييم المستوى
    578

    افتراضي



    ^

    الاخ Calm نوه و قال جملة و حبيت اضيف لها شغلة !

    جويلري بوني هي السوبر نوفا الوحيدة التي رفضت طلب الإنضمام إلى طاقم قراصنة أخر.

    في شخص آخر تم طلبه الى الانضمام و لكنه رفض

    و لكن قبل ان يكون ضمن السوبرنوفا التسعة ؛ يعني منذ زمن طويل !

    و هو صائد القراصنة و احد افراد الجيل السيء - رورونوا زورو



    يمكن البعض يتعجب و يقول ما القصة ؟

    طبعاً هؤلاء هم من دعوا رورونوا الى الانضمام و الغريب انه لم يرفض مبدأياً

    رورونوا تم طلبه لأنه كان صاحب سمعة قوية - صائد قراصنة

    صورة الطاقم:


    رورونوا وافق على طلبهم و لكن بشرط واحد و هو

    ان يكون زعيم هذه الرابطة او العصابة الاجرامية - و حين ما تم رفض شرطه

    رفض الانضمام و قتل المُرسل [مستر.7]



    التعديل الأخير تم بواسطة PlaGen ; 24-09-2015 الساعة 01:35 AM
    التوقيع



  19. 9 عضو قام بشكر العضو PlaGen على المشاركة المفيدة:


  20. #6421
    الصورة الرمزية Soil اللهم صل على مُحمد ترجمة الأنمي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    904
    معدل تقييم المستوى
    979

    افتراضي




    زورو رفض طلب الإنضمام إلى الباروك وركس قبل أن يصبح أحد سوبر نوفا




    التعديل الأخير تم بواسطة Soil ; 24-09-2015 الساعة 01:06 AM

  21. 6 عضو قام بشكر العضو Soil على المشاركة المفيدة:


  22. #6422
    S.H

    S.H غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية S.H sherlock holmes عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    الدولة
    الرياض - حي الروابي
    المشاركات
    279
    معدل تقييم المستوى
    122

    افتراضي







    وش سبب ظهور الجرح في صدر لوفي هل هو التدريب مع رايلي ، تعلم الهاكي .../؟



  23. 2 عضو قام بشكر العضو S.H على المشاركة المفيدة:


  24. #6423
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    ^^

    اتوقع بسبب ضربة اكاينو ..

    في آرك المارين فورد ..

    عندما كان يحمله جيمبي لـ انقاذه ..



  25. 6 عضو قام بشكر العضو Sanji6 على المشاركة المفيدة:


  26. #6424
    الصورة الرمزية اوكيجي 76 أدميرال سابق عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Calm مشاهدة المشاركة

    الخدش الذي في صدر اللحية البيضاء سببه غول دي روجر.

    احتمال كبير و منطقي

    لكن ماظهر ولا نستطيع الجزم



  27. 3 عضو قام بشكر العضو اوكيجي 76 على المشاركة المفيدة:


  28. #6425
    الصورة الرمزية L O R A أدميرالة في العالم الجديد مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    Marine HQ
    المشاركات
    349
    معدل تقييم المستوى
    387

    افتراضي



    السّلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عيدكم مبارَك مناقشينا المبدعين وكلّ عام وأنتم بألف بخير

    أودّ أن أشير إلى نقطة قد تكون غير مهمّة ولكنها لفتَت انتباهي واستوقفتني قليلاً ، ألا وهي التشابه الكبير
    بين مرَيضن مختلفين
    : مرض رصاص العنبر الذي ظهر قبل 16 سنة في المدينة البيضاء ،
    ومرض حُمّى الشجرة الذي ظهر قبل 462 سنة في الأزرق الشمالي والجراند لاين ،
    توجد أوجُه تشابه واختلاف عديدة بينهما يمكننا تلخيصها في النقاط التاليية :

    1. كلاهما مرض قاتل وَوباء فتّاك : رصاص العنبر سببه مادة صخرية تستخرج من باطن الأرض يؤدّي التعامل
    المباشر معها ولمدّة طويلة إلى التسمّم ، أمّا حمّى الشجرة فهو ناتج عن عدوى يسبّبها نوع محدّد من الأشجار .

    2. أعراضهما متشابهة : ظهور بقع بيضاء على جلد المريض في حالة رصاص العنبر ،
    وظهور بقع خضراء في حالة مريض حمّى الشجرة :



    3. يوجد علاج لمرَض حمّى الشجرة هو نوع من النباتات أو الأشجار لا أذكر بالضبط ، ولكننا لا نعلم
    بوجود علاج لمرض رصاص العنبر ، على الأرجح أنّ لاو قد شفى تفسه من هذا المرض بقدرات فاكهته الإعجازية .

    4. في الآرك الذي ظهر فيه هذين المرَضين ( سكايبيا و درسروزا ) ظهرَت أو تمّ ذكر شخصية تاريخية
    هي المغامر الشهير مونتيبلانك نولاند ! الذي تمّ إعدامه ظلما لأكاذيبه وإن كان صادقا في الحقيقة :



    + كلاهما " المرَضين " ظهر في فلاش باك !

    هذه التشابهات الكثيرة تجعلني أتساءل هل هذا أمرٌ عرضيّ ؟! لا أدري حقيقةً .

    على الهامش ~



    لم أستوعب صدمة كون لاو واحدً من أبناء الـ D لأتلقى صدمة أخرى أعنف : قطع ذراعه بوحشية
    من طرف دوفلامنجو
    !! يا للهول ، تناقشت أنا وَساكا سابقاً عن موقع لاو من الإعراب في ملحمة درسروزا
    وهل سيتعاون مع لوفي لهزيمة دوفي ، ولكن يبدو أنّ لاو أخذ فرصته واستنفذ قواه بالكامل :\

    أتوقع بأنّ لوفي سيغضب كثيراً وسيُجنّ جنونه عندما يرى لاو في هذه الحالة وسيتذكّر تضحية شانكس بذراعه
    ويصبّ كل ها الغضب على دوفي ويكون حافزا قويّا في قتاله .. ولكن مع ذلك فإنّ لاو مازال صامداً على مايبدو :



    دوفلامنجو يتلقى الريد هوك مباشرة بدفاع مفتوح ، وتمّ اختراق بطنه بالكمال بحقنة لاو ،
    ومع ذلك مازال واقفا ولا يبدو أنه قد تأثّر كثيرا !! هل هذه قوّة تحمّل خام ؟! أم أنّ لفاكهته دوراً في امتصاص الأضرار ؟
    في كلتا الخالتين هذا شيء كبير ومثير للإعجاب ، كم أنت كبير يا دوفي *^* :



    وعلى صعيد آخر أثبتَ لاو بأنه لم يكن يقشّر البصل في تلك السنة التي قضاها في البانك هزرد ،
    إذ أنّه طوّر قاكهته جيدا وأظهر تقنيات قوية حقا مثل " سكّين الراديو " و " الحقنة " ،
    أتساءل إن كان يخفي مزيدا من التقنيات والحركات الطبيّة الخطيرة .

    أعتذر إن كانت مشاركتي مشتّة بعض الشيء لأني تناولت عدّة نقاط في نفس الوقت ،
    *إن كان من خطأ فأرجو تنتبيهي وتصحيحه .




    التعديل الأخير تم بواسطة L O R A ; 24-09-2015 الساعة 12:19 PM

  29. 11 عضو قام بشكر العضو L O R A على المشاركة المفيدة:


  30. #6426
    الصورة الرمزية PlaGen ببساطةة لا اعلم ؟! xD مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    الأماراتـ العربيتـ المتحدتـ
    المشاركات
    518
    معدل تقييم المستوى
    578

    افتراضي



    ^

    كل عام و انتم بألف خير يَ اهلي


    -

    الشق في صدر قبعة القش سببه الادميرال اكاينو طبعاً



    ^ اذا تلاحظون طبعاً ان الدخان منبعث من الشق نفسه

    طبعاً هي سببها ضربة مباشرة في صدر جينبي - و اثرت فيه كثيراً , تقريباً اخترقت صدره

    صورة:


    طبعاً دليل آخر - هذا ما يؤكد لنا سبب تغير ملامح لوفي و وضع يده على صدره حين

    سماعه اسم اكاينو على لسان جينبي




    التعديل الأخير تم بواسطة PlaGen ; 24-09-2015 الساعة 04:23 PM

  31. 7 عضو قام بشكر العضو PlaGen على المشاركة المفيدة:


المواضيع المتشابهه

  1. ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║
    بواسطة KONAN في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 14716
    آخر مشاركة: 19-01-2014, 01:58 AM
  2. ║~║ تكريم المميّزين لشهر يونيو - 2012 ║~║
    بواسطة A B O D في المنتدى تحديثــات الشبكة الرسمية
    مشاركات: 86
    آخر مشاركة: 31-08-2012, 04:54 PM
  3. ║║ فهرس الحلقات المميّزة .. الع ـدد الأوّل ║║
    بواسطة A B O D في المنتدى قسم التقارير
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 05-04-2012, 05:36 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
statistics in vBulletin