.


مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في حلقة هذا الأسبوع. ؟

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • حلقة مميزة

    0 0%
  • حلقة رائعة

    0 0%
  • حلقة جيدة

    0 0%
  • حلقة عادية

    0 0%
  • حلقة سيئة

    0 0%
صفحة 376 من 441 الأولىالأولى ... 276326366374375376377378386426 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6,376 إلى 6,392 من 7492
  1. #6376
    الصورة الرمزية S a k a サカズキ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    الدولة
    KSA
    العمر
    20
    المشاركات
    970
    معدل تقييم المستوى
    929

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djamelo مشاهدة المشاركة
    هذا كلام فارغ احداث هذه الحلقة مملة للغاية الم تنزعج من قفزات بيلامي طوال الحلقة
    بدون اي هجوم اما بلنسبة لزورو قد كنا نقول بأنه اقرب من قوة ميهوك لكن خاب ضني به
    مع بيكا لانه قد يأخذ وقت طويل لهزيمته وأنا لأرى متى يستطيع مجارات ميهوك و البقية
    صحيح انه سيفوز بدون اي جروح لكن على حساب ماجرى قتاله قتال حمقى


    أنصحك بقراءة ردي مرة أخرى يآصديقي يبدو أنك إستعجلت بالرد عليه

    أنا لم أثني على أحداث الحلقة ولم أتحدث عنها حتى ، كنت أتحدث فقط عن الرسم بأخر خمس دقآئق

    و الكل شاهد الرسم وشآف كيف الأستديو أبدع في ذلك المشهد ، لذلك حبيت أتكلم عنه و أثني على الأستديو

    ولو أني شخصياً إستمتعت بأحداث الحلقة ، كانت فيها كوميديه جميلة في نصفها الأول و النصف الآخر كان جديّ

    لابد أن يعي بعض المتآبعون أن التمطيط الحاصل جاي من الكآتب ليس من الأستديو ، ومتابعين المانجا يعرفون هذا الشي

    لذلك إستمتعوا بكل حلقة و إستمتعوا بأحداثها لاتستعجلوا الأحداث الحمآسية حتى لاتفسدوا عليكم المتعه

    ليش بيلامي مآيضرب لوفي ، ليش زورو مآيهزم بيكا .. ليش ليش ليش .. إلخ !

    و إذا أنتهى الآرك ليش مآيظهرون اليونكو ، ليش دراغون مايظهر ، ليش لوفي مايسقط يونكو .. ليش ليش .. إلخ !

    أحب أقولكم [
    عيشوا اللحظة ] الأحداث القوية ستأتي لكنهآ تحتآج صبر







    التوقيع




  2. 3 عضو قام بشكر العضو S a k a على المشاركة المفيدة:


  3. #6377
    الصورة الرمزية PlaGen ببساطةة لا اعلم ؟! xD مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    الأماراتـ العربيتـ المتحدتـ
    المشاركات
    518
    معدل تقييم المستوى
    578

    افتراضي



    ^

    بالضبط تماماً ؛ عيشوا اللحظة حالياً و لا تتعجلوا بتاتاً

    صدقوني و اقولها لكم و بدون اي حرق ؛ اذا صبرتم شوي فقط .. الاحداث القادمة ربما تعوضكم كل لحظة مماطلة و تمطيط حالياً

    -

    بالنسبة لليقول ان ليش رورونوا ما يهزم بيكا مباشرة و ليش لوفي ما ينتهي من بيلامي و ليش و ليش و ليش ..

    اذا افترضنا ان رورونوا بالفعل سـ يهزم بيكا .. ! يعني هل تعتقد ان اودا تعب على الشخصية رسم و صوت و قدرة و مكانه علشان

    ينتهي دورها في حلقة او حلقتين ؟

    نحن ما نعرف يمكن بيكا ما يرجع يظهر بالانمي مرة اخرى ؟ اذاً خلاص هل نقتله علشان نثبت قوة رورونوا ؟

    في فرق بين المماطلة و دواعي سيناريوهية !

    على فكرة عندما يظهر لنا قتال زورو و بيكا في كل حلقة هذا يعني ان قتالهم صعب > صعب هنا لا تعني قتال شرس و قوي

    زورو يبحث عن سبيل و نقطة ضعف و ثغرة في بيكا - بيكا يحاول ان يجد الفرصة لـِ يغرس مسنناته في زورو

    نعيد و نكرر ان اسلوب زورو و تهديداته لا تعني انه لا يقاتل بجدية

    -

    معلومة : الحلقة عبارة عن لقطات , عندما نرى لقطات من هنا و هناك فَ هذه تطورات اخراجية للأحداث و ليست مماطلة

    نرى منها كثيراً في المسلسلات و الافلام التي نشاهدها خلافاً عن ون بيس نفسها

    + على فكرة منذ دخول الطاقم لـِ درسيروزا حتى هذه اللحظة هم في صباح نفس اليوم ! نقدر نقول هذي مماطلة؟

    لازم نفرق بين المماطلة و الاخراج و الدواعي السيناريوهية .. اغلبها امور طبيعية




    التعديل الأخير تم بواسطة PlaGen ; 21-09-2015 الساعة 01:44 PM
    التوقيع



  4. 5 عضو قام بشكر العضو PlaGen على المشاركة المفيدة:


  5. #6378
    الصورة الرمزية Mimo-chan الحمد لله 💕 عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    في هذا العالم الواسع
    المشاركات
    1,683
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djamelo مشاهدة المشاركة
    لكن لما استبعدت اللحية لو عرفت انك ستستبعده لما ذكرته ام انك تعتقد انه قوي عليهم
    مثلا ساكا يحب ان تكون ضد القراصنة ويتشرف بفوجيتورا المدعو بند سابو هاههاهاهاها


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اعتذر على التاخر

    ~~~~~~~~~

    اللحيه قوي ولا انكر هذا

    لكن نحن نتكلم عن المستقبل العصر تغير( هذا سبب استبعادي له)

    من الخطاء المقارنه بين قوه شخص ميت وشخص حي
    لان الميت توقف عن التطور لكن الحي لازال يتطور


    مكانته وقوته
    ب النسبه لي
    جمباً الى جمب مع كايدو
    ~~~~~~~~

    فوجيتورا وسابو مع احترامي لهما
    لكن قتالهما تمطيط. صحيح انه جميل
    لكنه وضع لزياده الوقت فقط
    اخذ كم حلقه حتى انتهى!

    حتى وان اصبح سابو ندا لفوجيتورا الان
    ربما فيما بعد احدهما سيتغلب على الاخر

    ودي



  6. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Mimo-chan على المشاركة المفيدة:


  7. #6379
    الصورة الرمزية T O R E D مُساعد مراقب مساعد مراقب
    عضو

    تاريخ التسجيل
    May 2015
    الدولة
    منزلي
    العمر
    18
    المشاركات
    1,186
    معدل تقييم المستوى
    1148

    افتراضي



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت أحد الاشخاص يقول ان الحلقة

    مملة ولا فيها اي شيء دعني اخبرك عزيزي هل رأيت ساي في اخر الحلقة

    ام تابعت نصف الحلقة وتوقفت عن المشاهدة الم ترى ما فعله ساي بلاو جي

    في اخر الحلقة، واخيرا ورث تقنية الهاشوكين ودمر به الارض الم ترها وتقل لي ان الحلقة مملة

    بالعكس اخبرونا اما يعجبكم في الانمي فقط القتالات وزورو يهزم بيكا ولوفي الدون وووو؟؟

    لازم تحبون كل ما يتعلق بالانمي من احداث وتعيشوها وتعرفوا ما فيها وتحلوا الغازها

    الاحداث الان من الفرن فلا تقل الحلقات مملة ..



  8. 4 عضو قام بشكر العضو T O R E D على المشاركة المفيدة:


  9. #6380
    الصورة الرمزية ZARAKI KENBATCHI ناروتو شانكس سابقا الترجمة الرسمية للمانجا
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,204
    معدل تقييم المستوى
    1646

    افتراضي



    الاحداث الحاليه

    البعض مستاء ومتضايق جدا من الاجداث الحاليه فى الانمى وانها ممله والخ لاكن طبيعة اى انمى مهما كان هى التدرج فى الاحداث وصولا

    الى الهدف المنشود والمراد تحقيقه

    فمثلا

    لوفى طول الاركات السابقه لم يواجهه اعدائه الا لسبب ما مقنع فنحن دائما نراه يقول ساهزم هذا وهذا لاكن لماذا يريد ان يعادى هؤلاء الاشخاص

    هنا تاتى الحبكه وطريقة سرد اودا للقصه

    فى ارباستا جعل سبب مقاتلة الطاقم لكروكودايل مساعدة فيفى ودولتها ضد كروكو

    وفى سكايبيا نفس الشىء فهم كانوا ذاهبون لمغامره لايدرون بوجود اينيل

    وفى دريسروزا عندما لوفى اعلن تحالفه مع لاو لاسقاط كايدو والدون لم يكن هناك سبب يدفع لوفى لمقاتلة الدون

    لاكن اودا جعل هناك سبب من شىء بسيط الى شىء كبير وهو مساعدة ربيكا وانقاذ الجزيرة بعد ان قدمت له الطعام وبعد ان شاهد لوفى

    ماحصل لربيكا وسكان الجزيرة ولاو على يد الدون

    المغزى من كلامى كله

    هناك عوامل يجب ان تتجمع فى كل ارك لتصنع القصة المناسبه له

    مثل العدو - سبب العدواة -القصه -ماضى الشخصيات -الخ

    مثلا اذا قاتل لوفى الدون الان دون عرض ماضى الدون ما كنا لنعرف لماذا طرد الدون ووالداه من التنانين

    ولم نكن لنعرف ماضى كوراسون ولاو مع الدون

    القتالات

    القتالات ليست سيئه وليست اسطوريه فى نفس الوقت لاكن هذا طبيعى جدا فى تسلسل قوة الاعداء

    فاى انمى يبدا المعارك البسيطه وصولا الى المعارك القوية والنهائية

    فقتال زورو وبيكا ولوفى والدون سيكون اخر قتالان بالارك لانهم الاهم بطبيعة الحال

    وقد تجد وقتهما ترك اودا للقتال وانتقاله لمكان اخر هذه هى طبيعة عمل انمى الشونين يحمسك فى حدث ثم ينتقل الى الاخر

    فى لحظه ليجعلك تشتاق الى الحدث الاول وسرعة العوده له املا فى كل حلقه وشابتر ان تعود الاحداث له

    هذه هى طريقة ربح المؤلف من قصته ولا يستطيع احد ان يعارضه

    احداث الحلقه السابقه

    الحلقات السابقه بالملخص السريع

    15 دقيقه ضحك وكومديا و5 دقائق قتال

    القتال كان جيد والرسم كان رائع

    لاو جى لم تكن شخصية ضعيفه ولاكن ليس بالخارق القوة ايضا وساى شخصية قوية لاكن ليس بالخارق ايضا

    استيقظت لديه اقوى تقنية لدى جده التى كان يحطم بها القاره الجليديه فطبيعى ان تنتهى المعركه من ضربه واحده

    المشكله ان البعض يعتقد ان وان بيس هو انمى قتالى فى المقام الاول لاكن هو انمى مغامرات فى الاول ثم تاتى القتالات

    على عكس انمى بليتش وناروتو فهما انمي قتال بالمقام الاول



  10. 5 عضو قام بشكر العضو ZARAKI KENBATCHI على المشاركة المفيدة:


  11. #6381
    الصورة الرمزية Spirit_Waiting قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    المشاركات
    70
    معدل تقييم المستوى
    54

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    السلام عليكم
    من زمان في توقع عندي بطرحه هنا واتمنى تشاركوني آرائكم

    هل تتوقعوا ان طاقم اللحيه البيضاء الي اتى معه في الحرب هو نفسه الطاقم الي كان يقاتل به ملك القراصنه جولد دي روجر منطقيا ومما ظهر نقدر نقول نعم نفسه الطاقم وجميع الادله تثبت ذلك ولكن مهما فكرت فيها اجدها صعبه نوعا ما مثلا قبل عشرين سنه ماركو نائب اللحيه يعني تقريبا عمره سيكون في العشرين او اقل فصعب جدا انه يستطيع ان يحمل هذا المنصب ونفس الكلام ينطبق على بقيه الطاقم

    في البدايه فكرت انهو كان قتال قائد لقائد فقط اي روجر واللحيه بس لكن ماجرى بين شانكس وتيتش يثبت ان حتى الطواقم تقاتلوا مع بعض
    والامر الاخر الي يثبت ذلك في ذكريات اللحيه البيضاء ظهر امام شانكس وباقي وكان شانكس وباقي في هيئه القتال يعني كانو يتوقعون هجوم من اللحيه البيضاء عليهم
    والي خلاني افكر اكثر بهذا الموضوع هو كلام جارب
    عندما وصف اللحيه البيضاء ورايلي بالاسطورتين
    هل تظنوا ان جارب سيعطي لقب الاسطوره لشخص ﻻيعرفه او يعرف قدراته
    هذا يبين الفارق بين نائب روجر ونائب اللحيه البيضاء

    الحين نجي لتوقعي الشخصي اتوقع ان اغلب القراصنه تركوا اللحيه البيضاء بسبب اهداف اللحيه البيضاء التي ﻻتنفعهم وﻻ ترضي طموحاتهم واقرب مثال هو تيتش



  12. 2 عضو قام بشكر العضو Spirit_Waiting على المشاركة المفيدة:


  13. #6382
    الصورة الرمزية djamelo قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    المشاركات
    57
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اهلا وعذرا على التاخير
    أولا ياساكا انت لم تفهم ردي انا اعلم انك تكلمت عن قدرات الاستوديو وليس
    عن تقييم احداث الحلقة لكن مقصودي هو كيف لك القلب ان تتكلم عن اي شيئ
    في هذه الحلقة وعدم إزعاجها لك
    الرد على جيع من قال عيشو اللحظة ولاتستعجل وان ون بيس انمي مغامرات وليس قتالي من الدرجة الاولى
    اولا نحن لا نستعجل اي حدث ون بيس فيه الكثير من الشخصيات في كل مرة
    شخصيات جديدة يطول اودا بها الانمي و لوفي كلما دخل بلدة او إلتقى بشخص
    يريد المساعدة 100 حلقة صحيح ان ون بيس مغامرات لكنه انمي قتالي من الطراز الاول مثل ناروتو و بليتش لا انه ثقيل حتى اننا لا نرى محادثات افخم الشخصيات
    ون بيس يتوعدنا بلكثير من المعارك و السياسة الى اننا نضل نرى زورو ولوفي
    في ورطة مع العدو لقطة في كل اسبوع نحن لانريد النهاية لكن نريد المعارك و السياسة والمغامرة في نفس الوقت اما بخصوص اللحية البيضاء الحقيقة وبدون
    اي عنصرية ومماطلة قيل انه قوي وضننا ذلك لكن حينما ضهر وتقاتل ضهر
    انه ضعيف ولم يستطع المجارت فهو ليس حرطاني مثل اكاينو و البقية

    لم اكن اضن ان اكاينو ند للحية لكنه في النهاية جندله جندلا مع انني لا احب اكاينو



  14. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو djamelo على المشاركة المفيدة:


  15. #6383
    الصورة الرمزية ZARAKI KENBATCHI ناروتو شانكس سابقا الترجمة الرسمية للمانجا
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,204
    معدل تقييم المستوى
    1646

    افتراضي



    سان وولف



    السفينه الحربيه

    لطالما حيرنى هذا المخلوق لاتتعجبون بوصف له بالمخلوق فانا لا اعرف كيف اصنفه

    هل اصنفه عملاق
    !

    ان حجمه يفوق
    العمالقه اضعاف مضاعفه فهم بالنسبه له لاشى ابدا

    اذا هل اصنفه مثل قبيلة اوز!

    حتى قبيلة اوز لاتضاهيه فى اضخامه

    اذا هل هو من ملوك البحر
    !

    حتى ملوك البحر ليسوا مثله بالضخامه

    هذه الشخصيه هى اضخم شخصية بوان بيس لا يوجد من هو قريب من حجمه حتى ولا توجد سفينه قادره على حمله

    تساؤلات كثيره بخصوص هذه الشخصيه

    كيف بحجمه العملاق هذا سجن بالامبل داون
    !

    هل هو دائما يتنقل على قدميه بالبحر ولاتوجد سفينه قادره على حمله
    !

    من سيكون خصمه من طاقم لوفى خصوصا ان من قادر على مواجهته بالقوة وليس الحجم هم

    لوفى وزورو وسانجى لاكن من الطبيعى انهم سيواجهون تيتش وشيرو والمصنف الثالث فى طاقم تيتش من ناحية القوى

    تشوبر حتى بتحوله العملاق ليس ندا لهذا العملاق ابدا لا من ناحية الحجم والضخامه او القوة

    سان وولف يختلف اختلاف كلى عن اتباع تيتش السابقين قبل ان يحصل على طاقم من الامبل داوون

    فسان وولف مجرم من المستوى السادس اقوى المستويات بالامبل داوون واخطرها

    هذا المستوى الذى يضم نخبة مجرمى وقراصنة العالم

    حتى انه من بين الاقوى فى هذا المستوى وهذا ما اتضح فى قتال البقاء والموت فى المستوى السادس

    ليختار تيتش طاقمه من من على قيد الحياه

    للا سف نحن لانرى فى الطاقم من يقدر على مواجهة مجرمى المستوى السادس غير ثلاثى القوة وربما فرانكى قليلا

    هل تقنعونى مثلا ان روبن او نامى قادرة على مواجهة اخطر امراه فى العالم التى توجد بطاقم تيتش

    اذا سان وولف من سيواجهه
    !

    هل هو شخصيه جديده ستنضم للطاقم
    !

    ام شخصيه قديمه بالطاقم

    هل اخبركم شىء ما

    انا اتوقع ان من سيواجهه هى شيراهوشى

    لاداعى للتعجب هكذا فشيراهوشى سلاح اثرى الا وهى بوسيدون تستطيع استدعاء ملوك البحر العمالقه لمواجهة سان وولف

    فلابد ان تتطور قواها بمرور الوقت وقد تكون هى من تتولى امر هذا العملاق فهى لابد ان يكون لها دور بالمستقبل

    اريد رايكم بمن سيواجه هذا العملاق




  16. 5 عضو قام بشكر العضو ZARAKI KENBATCHI على المشاركة المفيدة:


  17. #6384
    الصورة الرمزية Marco Taisho ιηƒιηту المشرفين والمشرفات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    597
    معدل تقييم المستوى
    499

    افتراضي




    ^

    بخصوص العملآق الي من طآقم تيتش

    أتوقع أنه برمآئي
    ! ليش ؟

    بضخآمتة هاذه لن يستطيعون سجنة في الأمبيل داون وأقرب إحتمال أنهُ مسجون في الأسفل في البحر الذي موجود في الإمبيل دآون

    وأيضاً عندمآ أتى أكاينو للقبض على تيتش لم تكن لديهم سفينة وكيف إستطاعو الهرب من أكاينو بهذه السرعة
    ؟

    من المعروف عن البرمآئين أن سرعتهم خيآلية في البحر و أقرب إحتمآل أنهُ حملهم فوق ظهرة وسبح بهم في البحر هرباً من البحرية
    !

    وأيضاً تيتش لو أخذ سفينة البحرية على سبيل المثال لن يكون لديه مكان يتسع لضخآمتة
    !



    جسدة أضخم من واداتسومي ب 3 أضعاف ! يعني حجمة مرة أوفر

    لو فرضنا أنهُ مستخدم فآكهةة شيطآن تقوم بتصغير جسدة لما رأيناه يسبح في المآء
    ~



    وأيضاُ لو تلآحظون ب الصوة القآرب الي في اليسار ! هو أكبير منه بكثير

    وهاذا يدعم كلآمي أكثر أنهُ من البرمآئيين وتيتش لم يهتم لحجم السفينة لأن سآن وولف يستطيع السبآحة

    وبخصوص من سيكون خصمة
    .. الذي رأيتة في قصة ون بيس أن الحجم ليس له فآئدة !

    دوفلآمينجو قطع قدم جوز
    , لوفي أسقط هآيرودين بضربة وآحدة , اللحية أسقط عملآق بضربة وآحدة وإلخ ~

    إلى الآن الكآتب لم يعطي حق العمآلقة من نآحية القوة

    ولكن توقعي مثل أخوي زآراكي أن خصمة هُم ملوك البحر لأنهم مساوين لحجمة طبعاً إذا كآن الحجم عآئق
    ~ !

    لكن ألي خايف منة أنهُ يستطيع تعميم هآكي التصلب على جميع جسدة وبكذا يبي يكون مشكلة ^

    ودي
    ~



    التعديل الأخير تم بواسطة Marco Taisho ; 21-09-2015 الساعة 09:00 PM

  18. 6 عضو قام بشكر العضو Marco Taisho على المشاركة المفيدة:


  19. #6385
    الصورة الرمزية REDA 24 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    المشاركات
    27
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S a k a مشاهدة المشاركة

    إستمتعت بأحداث الحلقة ، كانت فيها كوميديه جميلة في نصفها الأول و النصف الآخر كان جديّ

    لابد أن يعي بعض المتآبعون أن التمطيط الحاصل جاي من الكآتب ليس من الأستديو ، ومتابعين المانجا يعرفون هذا الشي

    لذلك إستمتعوا بكل حلقة و إستمتعوا بأحداثها لاتستعجلوا الأحداث الحمآسية حتى لاتفسدوا عليكم المتعه

    ليش بيلامي مآيضرب لوفي ، ليش زورو مآيهزم بيكا .. ليش ليش ليش .. إلخ !

    و إذا أنتهى الآرك ليش مآيظهرون اليونكو ، ليش دراغون مايظهر ، ليش لوفي مايسقط يونكو .. ليش ليش .. إلخ !

    أحب أقولكم [
    عيشوا اللحظة ] الأحداث القوية ستأتي لكنهآ تحتآج صبر






    يعني نستمتع بهذا التمطيط وكل الاحداث المملة التي عادة تدوم ثلاث سنوات او سنتين على الاقل !!!!!!! شيئ عجيب

    ياخي اين الحماس و الاثارة اين الاسرار كل النقاش والنظريات مبني على الغيب بدون اي دليل .


    اكتمل انمى ناروتو رغم احتواءه على حوالي سنة من حلقات الفلر و الون بيس مزال 100/30 على الاقل ياخي هناك من يتابع الون بيس مند 9 سنوات وانا اتابعه مند 7 سنوات وانا مشتاق الى احداث تاريخية وليس الى التمطيط ورغم ذالك مازلت متفائل باحداث اسطورية في قريب العاجل ان لم
    يخدلنا اودا


    والى كل من يقول احداث كومدية رائع لا انصحه بمتابعة ون بيس بل انصحه بالمشاهدة افلام الكوميديا لانه سيستمتع اكثر .


    التعديل الأخير تم بواسطة REDA 24 ; 21-09-2015 الساعة 10:51 PM

  20. 2 عضو قام بشكر العضو REDA 24 على المشاركة المفيدة:


  21. #6386
    الصورة الرمزية Mimo-chan الحمد لله 💕 عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    في هذا العالم الواسع
    المشاركات
    1,683
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REDA 24 مشاهدة المشاركة
    يعني نستمتع بهذا التمطيط وكل الاحداث المملة التي عادة تدوم ثلاث سنوات او سنتين على الاقل !!!!!!! شيئ عجيب

    ياخي اين الحماس و الاثارة اين الاسرار كل النقاش والنظريات مبني على الغيب بدون اي دليل .


    اكتمل انمى ناروتو رغم احتواءه على حوالي سنة من حلقات الفلر و الون بيس مزال 100/30 على الاقل ياخي هناك من يتابع الون بيس مند 9 سنوات وانا اتابعه مند 7 سنوات وانا مشتاق الى احداث تاريخية وليس الى التمطيط ورغم ذالك مازلت متفائل باحداث اسطورية في قريب العاجل ان لم
    يخدلنا اودا


    والى كل من يقول احداث كومدية رائع لا انصحه بمتابعة ون بيس بل انصحه بالمشاهدة افلام الكوميديا لانه سيستمتع اكثر .



    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اعذرني على التدخل


    نستمتع ليش لا
    الشي راح يكون ممتع لو انت ايقنت بهذا
    التمطيط في كل مكان

    حتى ب المانجا تمطيط

    ~~~~~~~~~~

    الفلر صح مرات ممل. بس مرات حلو
    ويناسب القصه من جميع النواحي
    ولدرجه ننسى انه فلر خارج عن القصه

    ~~~~~~~~~~~

    جميعنا نريد كشف اسراره
    لكن
    الاسرار ماراح تكشف في ليله وضحاها
    ~~~~

    انا كنت ما اتحمل انتظر كل اسبوع علشان حلقه
    لاني كنت اتحمس بكشف الاسرار وكذا

    لهذا السبب حولت للمانجا

    من متابعتي للاثنين
    صرت اتحمس للحلقات لاني شفتها ب المانجا
    واريد رؤيتها حركيه وهكذا

    ~~~~~~~~~~~

    صبراً جميلاً والله المستعان

    اصبر قليلاً وسترى الاحداث الرائعه

    في المانجا ظهرت احداث رائعه على اخر فصول
    اشعلت النقاااش



    الانمي وصل للشابتر 770 هانت بقي قليل ويصل للشابتر 800


    ونصيحه اذا ماتبي هالتمطيط حول للمانجا وابدا من الفصل 771

    القرار يعود لك
    واعتذر على المدا
    خله



  22. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Mimo-chan على المشاركة المفيدة:


  23. #6387
    الصورة الرمزية djamelo قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    المشاركات
    57
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M خ± رڈ c دƒ مشاهدة المشاركة

    ^

    بخصوص العملآق الي من طآقم تيتش

    أتوقع أنه برمآئي
    ! ليش ؟

    بضخآمتة هاذه لن يستطيعون سجنة في الأمبيل داون وأقرب إحتمال أنهُ مسجون في الأسفل في البحر الذي موجود في الإمبيل دآون

    وأيضاً عندمآ أتى أكاينو للقبض على تيتش لم تكن لديهم سفينة وكيف إستطاعو الهرب من أكاينو بهذه السرعة
    ؟

    من المعروف عن البرمآئين أن سرعتهم خيآلية في البحر و أقرب إحتمآل أنهُ حملهم فوق ظهرة وسبح بهم في البحر هرباً من البحرية
    !

    وأيضاً تيتش لو أخذ سفينة البحرية على سبيل المثال لن يكون لديه مكان يتسع لضخآمتة
    !



    جسدة أضخم من واداتسومي ب 3 أضعاف ! يعني حجمة مرة أوفر

    لو فرضنا أنهُ مستخدم فآكهةة شيطآن تقوم بتصغير جسدة لما رأيناه يسبح في المآء
    ~



    وأيضاُ لو تلآحظون ب الصوة القآرب الي في اليسار ! هو أكبير منه بكثير

    وهاذا يدعم كلآمي أكثر أنهُ من البرمآئيين وتيتش لم يهتم لحجم السفينة لأن سآن وولف يستطيع السبآحة

    وبخصوص من سيكون خصمة
    .. الذي رأيتة في قصة ون بيس أن الحجم ليس له فآئدة !

    دوفلآمينجو قطع قدم جوز
    , لوفي أسقط هآيرودين بضربة وآحدة , اللحية أسقط عملآق بضربة وآحدة وإلخ ~

    إلى الآن الكآتب لم يعطي حق العمآلقة من نآحية القوة

    ولكن توقعي مثل أخوي زآراكي أن خصمة هُم ملوك البحر لأنهم مساوين لحجمة طبعاً إذا كآن الحجم عآئق
    ~ !

    لكن ألي خايف منة أنهُ يستطيع تعميم هآكي التصلب على جميع جسدة وبكذا يبي يكون مشكلة ^

    ودي
    ~

    لقد اختفى عليك امران هما
    يقبظ عليه لوحده لوفي ينتفخ ويتصلب او قد يستطيع زورو قطع كرة هاكي التصلب تلك
    كما قطع الحديد



  24. 2 عضو قام بشكر العضو djamelo على المشاركة المفيدة:


  25. #6388
    الصورة الرمزية PlaGen ببساطةة لا اعلم ؟! xD مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    الأماراتـ العربيتـ المتحدتـ
    المشاركات
    518
    معدل تقييم المستوى
    578

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    غلاف مانغا شابتر 584



    توقعاتكم حول هذه الشخصية؟

    بعد ان اصبح احد اكثر الشخصيات مجهولة المصير حالياً !


    التعديل الأخير تم بواسطة PlaGen ; 22-09-2015 الساعة 02:16 AM

  26. 4 عضو قام بشكر العضو PlaGen على المشاركة المفيدة:


  27. #6389
    الصورة الرمزية الساموراي قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    المشاركات
    161
    معدل تقييم المستوى
    119

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimo-chan مشاهدة المشاركة



    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اعذرني على التدخل


    نستمتع ليش لا
    الشي راح يكون ممتع لو انت ايقنت بهذا
    التمطيط في كل مكان

    حتى ب المانجا تمطيط

    ~~~~~~~~~~

    الفلر صح مرات ممل. بس مرات حلو
    ويناسب القصه من جميع النواحي
    ولدرجه ننسى انه فلر خارج عن القصه

    ~~~~~~~~~~~

    جميعنا نريد كشف اسراره
    لكن
    الاسرار ماراح تكشف في ليله وضحاها
    ~~~~

    انا كنت ما اتحمل انتظر كل اسبوع علشان حلقه
    لاني كنت اتحمس بكشف الاسرار وكذا

    لهذا السبب حولت للمانجا

    من متابعتي للاثنين
    صرت اتحمس للحلقات لاني شفتها ب المانجا
    واريد رؤيتها حركيه وهكذا

    ~~~~~~~~~~~

    صبراً جميلاً والله المستعان

    اصبر قليلاً وسترى الاحداث الرائعه

    في المانجا ظهرت احداث رائعه على اخر فصول
    اشعلت النقاااش



    الانمي وصل للشابتر 770 هانت بقي قليل ويصل للشابتر 800


    ونصيحه اذا ماتبي هالتمطيط حول للمانجا وابدا من الفصل 771

    القرار يعود لك
    واعتذر على المدا
    خله
    السلام عليكم .

    اقاسمك الرأي حول الاستمتاع بالمشاهدة حتى لو خلت الحلقة من بعض الاحداث المثيرة والسبب هو ان الحلقات عبارة عن سلسلة تتصل احدها بلاخرى .


    ونحن لا نلوم المؤلف على الابطاء على العكس أشجعه كثيرا" لانه يريد اعطاء نكهة لكل حدث .

    ولم يجعل الاحداث تختص في لوفي وطاقمه بل اضاف اليه الحلفاء لانه بحاجتهم .

    ولا بد ان تسلط على حلفائه بعض الاضواء ليتسنى للمتابع معرفتهم وقوتهم وما يتميزون به .

    وما هي شخصياتهم ومناطقهم وكذالك طموحاتهم وتوجهاتهم المستقبلية .

    كلنا يعلم ان هدف لوفي الاول هو حصوله على لقب القراصنة وهذا يكون عن طريق حصوله على الون بيس .

    فكيف يحصل عليه وسط منافسين يمتلكون قوى كبيرة ولديهم اتباع كثر وحلفاء اكثر .

    فهل يقبل العقل ان يصل لوفي لما يطمح له بدون حلفاء ؟


    العقل يرفض هذا الشئ ولا بد من تواجد حلفاء يناصروه لانه انقذهم من هلاك محقق .

    ولا بد ان يساندوه لان مصيرهم مرهون على قتاله مع دوفلامنغو .




  28. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو الساموراي على المشاركة المفيدة:


  29. #6390
    الصورة الرمزية الساموراي قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    المشاركات
    161
    معدل تقييم المستوى
    119

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PlaGen مشاهدة المشاركة
    غلاف مانغا شابتر 584



    توقعاتكم حول هذه الشخصية؟

    بعد ان اصبح احد اكثر الشخصيات مجهولة المصير حالياً !

    السلام عليكم .

    شخصية كروكو دايل .

    رائعة وجميلة وأصبحت محببة اكثر خصوصا" بعد حرب المارين فورد .

    اجمل مايتميز فيه هو :

    1 : لا احد يؤثر على اي قرار يتخذه .

    2 : هادئ ويتكلم بهدوء .

    3 : لديه شخصية تؤهله ليكون رئيس .

    4 : يثق بنفسه كثيرا" ولا يثق بأحد .

    5 : لديه معرفة شاملة بكل الاحداث ويطلع دائما" على كل حدث ويأخذ الامر بجدية ولا يستهزء .

    ..........................................

    اتوقع ضهوره في العالم الجديد مع مستر 1 .

    وأتطلع لطاقمه فهو اقرب لرجال الضل من القراصنة .



  30. 2 عضو قام بشكر العضو الساموراي على المشاركة المفيدة:


  31. #6391
    الصورة الرمزية الساموراي قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    المشاركات
    161
    معدل تقييم المستوى
    119

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REDA 24 مشاهدة المشاركة

    كلام مقبول يا اخي ولكن انت تبالغ كثيرا هنا


    ارى انه لايمكن وصفه بالبطل لان الابطال يملكون شجاعة ويحقيقون امور صعبة وعجيبة لكن اللحية اكتفى بالشجاعة والمرض ولسوء الحظ فشل في انقاد ايس

    وايضا اي تدمير تتحدث عنه الم تقم البحرية بتحطيم جميع اسطول اللحية حتى الموبي ديك وبدا اكاينو بتدميرهم في بداية الحرب قبل ظهور مرض اللحية اليس هذا صحيحا ؟

    السلام عليكم .

    ماهكذا تقاس ألآمور يا أخي !

    شخصية اللحية البيضاء أسطورية وليست بالهينة .

    فهو قد غير عصر الى أخر عن طريق هذه الحرب التي لم تهزمه البحرية بل هزمه المرض وكبر السن .

    ونتذكر كلامه حينما قال حينما طعن من احد حلفائه .

    ( يحق لي اعتزال العالم بعد انقاذ الفتى ( ويقصد أيس ) .

    ايس.JPG

    وألا فهو قبل الحرب كان مريض ولكنه أبى أن تراه البحرية وهو يضع الاجهزة الطبية .

    وهذا يعطينا كم هو قوي الشخصية ويمتلك كبرياء .:


    مريض.JPG

    وكما يقول المثل ( كل قوي للزمان يلين ) فأن اللحية البيضاء أنهكه المرض وكبر السن ولم يعد كل ــــــــــسابق .




    مرض ماركو.JPG



    ولم تكن البحرية تتعرض له لولا علمها بأخبار مرضه ومعاناته .

    ولآ كيف تفسر كلام جارب حينما نصح بعدم مواجهة رايلي بنفس الوقت الذي ستتواجه فيه البحرية مع اللحية البيضاء .( لا نستطيع مواجهة أسطورتين بوقتواحد )

    فهل لدى رايلي طاقم مثل اللحية البيضاء ؟


    رايلي شخص واحد فلم يحذر جارب منه ؟



    لذا اجد ان اللحية قد اكمل مهمته وأنقذ أيس لكن الامور سارت بعكس ما خطط له وهو الذي كان ينوي اغراق المارين فورد معه ؟


    بيضاء.JPG



  32. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو الساموراي على المشاركة المفيدة:


  33. #6392
    الصورة الرمزية REDA 24 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    المشاركات
    27
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mimo-chan مشاهدة المشاركة



    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اعذرني على التدخل


    نستمتع ليش لا
    الشي راح يكون ممتع لو انت ايقنت بهذا
    التمطيط في كل مكان

    حتى ب المانجا تمطيط

    ..............................
    اعتدر على التاخر اولا ياخي انا ذكرت بان التمطيط اصله اودا و يعني المانجا وهذا هو الشيء المزعج
    وانا تابعت كل من الانمي والمانجا و حاليا اكتفي بالانمى لان المانجا مافيه متعه تشعر كانك تحرق الاحداث بالفصول تحتوي على ثلاث او اربع صور .....الخ وهذا راي خاص
    الفلر صح مرات ممل. بس مرات حلو
    ويناسب القصه من جميع النواحي
    ولدرجه ننسى انه فلر خارج عن القصه


    تقصد الاستمتاع بالتمطيط وفلر له دوق حلو صدقني اخي دوقك غريب.


    سئمنا من عائلة الدون نريد الحماس نحن في "عالم الجديد" ، كشف قليل من الاسرار ، القليل من قتالات الساخنة ومنتظرة بشدة هل انت معي
    جميعنا نريد كشف اسراره
    لكن
    الاسرار ماراح تكشف في ليله وضحاها


    عجيب ! نحن في اكثر من 700 حقلة وانت تقول ليلة وضواحيها هل تعلم 710 حلقة كم تساوي من سنة ؟
    انا لم اقل نرغب كشف حقيقة كنز الون بيس ولكني تحدث عن القليل من الاسرار وهذا حق المشاهد لانريد تضييع مئة حلقة مع عائلة الدون
    اصبر قليلاً وسترى الاحداث الرائعه

    في المانجا ظهرت احداث رائعه على اخر فصول
    اشعلت النقاااش


    بما اننا في موضوع نقاش انمي لا ارغب في ان اتحداك على الاحداث الرائعه المزعومة ، الكل يعرف سياسة اودا يحطلك لقطاة رائع ويكملها على سنتين وشكرا



  34. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو REDA 24 على المشاركة المفيدة:


المواضيع المتشابهه

  1. ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║
    بواسطة KONAN في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 14716
    آخر مشاركة: 19-01-2014, 01:58 AM
  2. ║~║ تكريم المميّزين لشهر يونيو - 2012 ║~║
    بواسطة A B O D في المنتدى تحديثــات الشبكة الرسمية
    مشاركات: 86
    آخر مشاركة: 31-08-2012, 04:54 PM
  3. ║║ فهرس الحلقات المميّزة .. الع ـدد الأوّل ║║
    بواسطة A B O D في المنتدى قسم التقارير
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 05-04-2012, 05:36 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
statistics in vBulletin