.


مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في حلقة هذا الأسبوع. ؟

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • حلقة مميزة

    0 0%
  • حلقة رائعة

    0 0%
  • حلقة جيدة

    0 0%
  • حلقة عادية

    0 0%
  • حلقة سيئة

    0 0%
صفحة 14 من 441 الأولىالأولى ... 412131415162464114 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 222 إلى 238 من 7492
  1. #222
    الصورة الرمزية R O R O آلـضـوء آلـقـرمـزيـے Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    Happiness Island
    المشاركات
    113
    معدل تقييم المستوى
    76

    افتراضي رد: ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~



    الحلقة 633

    مابطني ورفع ضغطي إلا سانجي xddd

    بس مدري ليه بنفس الوقت موتني ضحك خخخخ .. حسيته مسكين xd

    هالآرك بصراحة مستمتعه بمشاهدته كثير ^^

    وخاصة بـ وجود || الجوكر دونكويستو دوفلامينغو ||


    التعديل الأخير تم بواسطة R O R O ; 17-02-2014 الساعة 02:42 AM
    التوقيع


  2. #223
    الصورة الرمزية قريباً سأحتل العالم My Name : YzN مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    دريسروزا
    المشاركات
    2,770
    معدل تقييم المستوى
    1284

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اودا .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

    و صرت تحط اسامي عربية سليمان و عبد الله

    طيب ليه ما تحطط يزن

    حلقة اليوم اسطوررييية



  3. #224
    الصورة الرمزية سانجـي اليونكو العظيم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    788
    معدل تقييم المستوى
    613

    افتراضي ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد أبوي مشاهدة المشاركة
    وهذا يعني:
    A=x
    b=f
    s=o
    xf=ab
    اذا فصائل الدم لدى الطاقم على هذا النحو :

    لوفي = b

    زورو = ab

    سانجي = o سالب

    يوسوب = o

    نامي = a

    تشوبر = a

    روبين = o

    فرانكي = ab


    التعديل الأخير تم بواسطة سانجـي ; 17-02-2014 الساعة 03:17 AM
    التوقيع

  4. #225
    الصورة الرمزية ولد أبوي قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    480
    معدل تقييم المستوى
    341

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    السلام عليكم

    حقيقة انصدمت عندما سمعت الأسماء العربية

    جلست أعيد مره ومرتين و ثلاث حتى تأكدت إنها أسماء عربيه

    تمنيت إنه ما تكون موجوده وخصوصا عبدالله عندما وضعه المتسبب بتفجير مركز للحكومة

    ما كنت أتمنى أن يظهر هذه الأسماء بهذا الشكل



  5. #226
    الصورة الرمزية moud the king pirate عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    309
    معدل تقييم المستوى
    328

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد أبوي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    حقيقة انصدمت عندما سمعت الأسماء العربية

    جلست أعيد مره ومرتين و ثلاث حتى تأكدت إنها أسماء عربيه

    تمنيت إنه ما تكون موجوده وخصوصا عبدالله عندما وضعه المتسبب بتفجير مركز للحكومة

    ما كنت أتمنى أن يظهر هذه الأسماء بهذا الشكل
    الاسم عربي لكن الشخصية مقتبسة من ملاكم كندي اسمه عبد الله الجزار
    و الشخصية الاخرى "جيت" هو ملاكم ايضا و مشهور بمباراته مع عبد الله

    سليمان اسم موجود في العربية و العبرية
    الاسم في الغالب مقتبس من قرصان بربري هولندي عمل لدى الدولة العثمانية اسمه Sulayman Reis ..سليمان ريس

    هذه الجدالات حدثت في نقاش المانجا ان اودا يتعمد اظهار العرب بصورة سيئة
    لكن طبعا الامر ليس له اساس من الصحة و توصل الجميع في الاخير الى اصل الاقتباس
    حبيت اقفل الموضوع من اوله في قسم الانمي حتى لا ينتشر كما حدث من قبل :ذذ:
    على رأي المثل kill it before it lays eggs


    التعديل الأخير تم بواسطة moud ; 17-02-2014 الساعة 07:51 AM
    التوقيع

  6. #227
    الصورة الرمزية Jayez_ALdossari Never Stop Dreaming ... عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الدولة
    في بيتنآ ~
    المشاركات
    38
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اخوي رحال ... آسف تأخرت في الرد كان عندي مدرسة ... يعطيكم العافية واتمنى انكم تسكرون موضوع عبدالله وسليمان عشان هذا خارج النقاش



  7. #228
    الصورة الرمزية Jayez_ALdossari Never Stop Dreaming ... عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الدولة
    في بيتنآ ~
    المشاركات
    38
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    خارج قليلا :
    للاعضاء المتواجدين حاليا افتحو موضوع نتناقش فيه



  8. #229
    الصورة الرمزية King Wafi ™No Pain ... No Gain عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    In DANGER
    العمر
    34
    المشاركات
    455
    معدل تقييم المستوى
    413

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║




    اهلاً بكم أخوتي أخواتي ...
    لن أتكلم الا عن الحلقه الضخمه ...
    الــــحلقه 633 ...
    الموضوع سيكون على شكل نقاط مختصره بإنطباعات ...
    إنـــــطباع أول ...
    لا غبار على عبقرية أودا و تفكيره ...
    موضوع الكاليسيوم و الصراعات الرومانيه بوجود أخصام أقوياء في إستعراض للقوه الجسديه البحته و التحدي و التنافس الدافي , موضوع يكاد يصبح أساسي كثقافة في قصص المغامرات و الشخصيات المرتحله أو الرحاله في تحقيق أهدافها ...
    إنـــــطباع ثاني ...
    كما هو متوقع في وضع كهذا ...
    لوفي هو مايسمى ( المستضعف ) أو باللغه الإنجليزيه ( underdog ) ...
    هو من يضحك عليه بقية الأقوياء بالنظر فقط لشكله الضعيف الصغير ...
    ربما زال هذا الإنطباع مع المواجهه البسيطه مع سبارتان ...
    طبعاً سبارتان بطل شهري و يشارك دائماً في الكولوسيوم بشكل دائم في النزالات الشهريه البسيطه و التي لا تهم الأقوياء إن سمح لنا تسميتهم ذلك ...
    من له الخبره رأى الهاكي بعينه و إعترف ضمنياً بلوفي و قوته و هي عينه بسيطه طبعاً ...
    إنـــطباع ثالث ...
    يبدو أن منافسة الكوليسيوم هذه المره - و لو لم نرها من قبل - جمعت الأقوياء على مر الأوقات في هذه المنافسات ...
    بعضهم لهم تجارب سابقه مع بعضهم بسبب الإتهامات بالرشوه و التعديل في طريقة المنافسات بشكل غير شرعي ...
    لا أتذكر معضم الأسماء أو الدول لأني لم تسنى لي الفرصه لمشاهدة الحلقه الا مره واحده ...
    الجائزه كبيره جداً و هذا الواقع و الجامع لهذه القوى ...
    إنـــطباع رابع ...
    لاأعرف سبب شكي الكبير في الحارس المقطوعه قدمه ...
    يبدو أنه يعرف الكثير و ورائه قصه كبيره غامضه و فرانكي يبدو أنه رأى ذلك ...
    إنـــطباع خامس ...
    الوحيد المركز على المهمه فرانكي ...
    كلن في فلك يسبحون ...
    إنــــطباع سادس ...
    لا زال ســــــــــــــــــــــانجي غارق في الحب و لا ألومه بالنظر الى تاريخه مع الحب ...
    هههههههههههــــــــــــآآآآآي
    و لكن بدأت أشك أن هذه المرأه فقط تستغل سانجي ...
    الموضوع إن لم يكن غير ذلك فسيكون له عمق آخر مع الوقت و تطور العلاقه ...
    إنــــطباع سابع ...
    تــــذكرت للتو صديقنا بيلامي ...
    عاد و يبدو أنه تربى من جديد و نحن إعتقدنا انه ذهب ...
    و كما قيل أنه مدعوم من عائلة الدون شخصياً ...
    لا أعتقد أولاً أن بيلامي عاد ليكون مثل السابق ...
    الموضوع به هاكي و تجربه جديده و تحسين مهارات و زيادة قوه ...
    سيكون خطيراً بيلامي مع سرعته المعروفه و ساقيه ( الزنبرك ) ...

    إنــــطباع ثامن ...
    كآخر الإنطباع و ختام ...
    أودا أعطى بطلنا المحبوب لوفي خوذة أسطورة الكولوسيوم ...
    إن دل هذا الرمز على شيء فهو يدل على أن لوفي سيكون بطل الكولوسيوم الجديد ...
    قد يسمون لوفي في قادم المنافسات بإسمه و ليس ( لوسي ) ههههههههههآآآآآآآآي ...


    ماهي أكبر إنطباعاتكم أخواني أخواتي في هذه الحلقه الجميله ؟؟؟




    التعديل الأخير تم بواسطة King Wafi ; 17-02-2014 الساعة 11:41 PM
    التوقيع



  9. #230
    قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    استمتعت بقراءة الموضوع تقبل مروري



  10. #231
    قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0

    Question شئ غير مفهوم ..آرك بانكهزارد



    السلام عليكم شباب


    >لكل من شاهد ارك بانك هازارد...في الحلقة.602.الدقيقة 20 ;هناك شئ غير مفهوم..ولم يتم إيضاحه للان

    >كان في القفص كل من: لوفي -لاو - سموكر -روبين


    وفي الغرفة كل من: مونيت - فيرغو - سيزر ...كما في الصورة


    >وكان تشوبر وحده يراقب من بعيد..وكان يفكر في التدخل لإنقاذ من في القفص...فاذا به يُضرب بورقة
    السؤال...من اللذي كان في الغرفة وكان يريد مساعدة لوفي والبقية ..وارسل الورقة لتشوبر؟؟


    ادعوكم للمشاركة بأرائكم وفرضياتكم...تقبلوا ودي واحترامي...



  11. #232
    الصورة الرمزية aqeel13r الثوري دراجون عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    القطيف
    العمر
    26
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    1 - لم اكن اتوقع ان لوفي هو الوحيد من الطاقم الذي سيدخل المصارعة الرومانية ( الكوليسيوم )
    كنت اتوقع دخول فرانكي للمصارعة ايضا .
    2 - بيلامي يظهر من جديد ومن شكله متأكد انه اصبح اكثر قوى. فما رأيكم ؟؟؟
    3 - هل الادميرال فوجيورا سيشارك في الكوليسيوم ام لا ؟؟؟
    4 - لم افهم جيدا قوانين المسابقة هل سيتعارك كل مجموعة مع بعضها ويفوز شخص واحد من كل مجموعة
    واذا كانت اربع مجموعات هل سيتأهل فقط اربعة اشخاص للنهاية ام هذا الحديث ينطبق على المشاركين
    المُتحدين وليس على العائلة والمدعوين ؟؟؟
    5 - عندي احساس ان اختفاء الدون الى الان تسفر على مواجهة مرتقبة بينه وبين لاو بعد تسليم سيزار فما رأيكم ؟؟؟
    6 - هل تفرقة الطاقم كان من قبل الدون ام مصادفة لان الجنيات سرقت سيف زورو وفيولت سرقت قلب سانجي ؟؟؟
    7 - اتوقع في هذا الارك سيظهر دور كبير الى فرانكي الذي لا تظهر شخصيته كثيرا لانه هو الوحيد من بين مجموعته
    يريد ان يدمر السمايل ويلتزم بالخطة ؟؟؟
    8 - مع كثر ظهور الشخصيات لكن الى الان لا ارى احد قريب من قوى لوفي في المسابقة لاكني متأكد ستظهر شخصيات اكثر واقوى . فما رأيكم ؟؟؟
    مع تمنياتي للجميع المشاركة لاني احس ان النقاش واقف وشكرا .



  12. #233
    الصورة الرمزية ولد أبوي قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    480
    معدل تقييم المستوى
    341

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    ^^^

    بالتأكيد بيلامي أصبح أكثر قوة ويكفي أن مكافئته تعدت 100 مليون لكن بالطبع لن يقترب من مستوى لوفي ولا حتى قبل السنتين ( هذا ما أتوقعه )

    لا أظن أن فوجيتورا سينضم لكن بكل تأكيد لديه أمر ما في هذا المكان وإلا لما ذهب إليه

    حسب ما فهمت أن هنالك 4 مجموعات a b c d كل مجموعة سيتعاركون فيما بينهم حتى ينتصر واحد منهم فسيبقى لنا في نهاية المرحلة الاولى 4 منتصرين ( من كل مجموعة شخص واحد )

    بكل تأكيد هنالك أشخاص أقوياء فالجائزة ليست هينه وسنرى حين يبدأ القتال مدى قوة أولئك الأشخاص

    قلتها سابقا ان ما يحدث الآن هو تفرقة للطاقم وبكل تأكيد هي من عمل الدون



  13. #234
    الصورة الرمزية رحآل لا تنسوني من دعائكم إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    23
    المشاركات
    3,097
    معدل تقييم المستوى
    2656

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    ..

    لن يصبح اي شخص اقوى من لوفي بعدما هزمه هذا روتين اودا على كل حال
    بيلامي بالتأكيد زادت قوته لكن لا اتوقع منه الكثيير !


    دعونا نناقش أمر الهاكي مع هذه الخصوم القويه بالميدان
    فخرجت اسماء على مايبدو انها قويه !

    من وجهة نظري ان الطاقم من الآن وصاعداً سيواجه خصوم ليسوا بالهينين
    وبالتأكيد نسبة الهاكي ستزيد بالعالم الجديد
    فهل سنرى أشخاص هاكيهم اقوى من لوفي ؟
    وما رأيكم بهاكي لوفي الحالي هل يساعده على مقارعة الأقوياء ؟


    التوقيع





  14. #235
    الصورة الرمزية Jayez_ALdossari Never Stop Dreaming ... عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الدولة
    في بيتنآ ~
    المشاركات
    38
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    رحآل

    بالنسبة للهاكي اتوقع ان مو كلهم عندهم هاكي ...
    و انا متأكد بنسبة 85% ان في ناس هاكيهم اقوى من هاكي لوفي عشانه الآن يواجه الدون وعائلته وليس منظمة باروك روكس
    ويعطيكم العافية ...~



  15. #236
    الصورة الرمزية 7alem' قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    متسعٌ من اللا شيء، سوى روحيَّ البيضاء
    المشاركات
    268
    معدل تقييم المستوى
    99

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

    عندي نقطة نقآشية أتمنى مشآركة الجميع فيهآ

    كمآ نعلم أن الهآكي الملكي هي أقوى قوة في ون بيس , ولوفي تدرب على شخص له خبرة كبيرة في الهآكي ملكي وخبرته بالقرصنة لا تضآهى , هل تعتقدون أن رآيلي درب لوفي على خفآيا الهآكي الملكي , فكل مآ نعلمه عن الهآكي الملكي الآن هو الأغماء , فهل تعتقدون أن لوفي تعلم على أشياء أخرى يفعلها الهآكي الملكي ؟

    وايضآ , متى تعتقدون أن أودا سيخرج هذه الخفآيا في لوفي أو غيره ؟


    في النهآية , من هم الأشخاص الذين تعتقدون أنهم يملكون الهآكي الملكي ؟




    التعديل الأخير تم بواسطة 7alem' ; 18-02-2014 الساعة 04:27 PM

  16. #237
    الصورة الرمزية ولد أبوي قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    480
    معدل تقييم المستوى
    341

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iDr3amer مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

    عندي نقطة نقآشية أتمنى مشآركة الجميع فيهآ

    كمآ نعلم أن الهآكي الملكي هي أقوى قوة في ون بيس , ولوفي تدرب على شخص له خبرة كبيرة في الهآكي ملكي وخبرته بالقرصنة لا تضآهى , هل تعتقدون أن رآيلي درب لوفي على خفآيا الهآكي الملكي , فكل مآ نعلمه عن الهآكي الملكي الآن هو الأغماء , فهل تعتقدون أن لوفي تعلم على أشياء أخرى يفعلها الهآكي الملكي ؟

    وايضآ , متى تعتقدون أن أودا سيخرج هذه الخفآيا في لوفي أو غيره ؟


    في النهآية , من هم الأشخاص الذين تعتقدون أنهم يملكون الهآكي الملكي ؟


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    نقطة نقاش جيدة

    يبدو لي نعم ريلي درب لوفي على جميع خفايا الهاكي الملكي ويبدو لي أيضا أنه أخبره بعض من أسرار عزيمة الدي بشكل مباشر او غير مباشر

    يبدو لي أن بعض خفايا الهاكي الملكي ستخرج في هذا الآرك إذا تقاتل لوفي والدون بما أنهم يمتلكون الهاكي الملكي جميع فبكل تأكيد سيتم استعمالها من قبلهما



  17. #238
    الصورة الرمزية خالد ناصر123 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    70
    معدل تقييم المستوى
    35

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة التّاسعة ~ ║



    الحلقة 616
    حلقة رائعة وخاصة دخول لوفي في المسابقة وهو متنكر ليس بالشكل
    بل أيضا بالقوة بحيث يخفي قوته المطاطية من فاكهة الشيطان وقد يكتفي بأستعمال الهاكي
    الملكي بشئ بسيط والحقيقة أن أود عرض علينا شخصيات المشاركين بالمسابقة على مرحلتين
    الاولي عندما كات المصارعين يتكلمون عن بعض المشاركين بالمسابقة
    والثانية عندما ضرب لوفي سبارتان وأغمي عليه بحركة واحدة عرض لنا أود المجموعة الثانية من
    المشاركين وشكلها الاقوي من الاولي أو بمعني أن لاحظوا قوة لوفي ليست بالبسيطة
    ومن نظام المسابقة فقط سيكون هناك 4 متأهلين للدور الثاني من البطولة
    أتوقع لوفي وصاحب الوجه الوسيم الذي ذكر أن الفاكهة ستكون له وأما البقية ستكون من مفاجأة أود
    مايميز الحلقة كثرة التحديات والبقاء للأقوي وقد رأينا مجموعة a بدأت القتال وسيكون بطل هذه المجموعة
    من العائلة أو بلامي ننتظر أحداث رائعة في الحلقة القادمة وتحياتي للجميع



صفحة 14 من 441 الأولىالأولى ... 412131415162464114 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║
    بواسطة KONAN في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 14716
    آخر مشاركة: 19-01-2014, 01:58 AM
  2. ║~║ تكريم المميّزين لشهر يونيو - 2012 ║~║
    بواسطة A B O D في المنتدى تحديثــات الشبكة الرسمية
    مشاركات: 86
    آخر مشاركة: 31-08-2012, 04:54 PM
  3. ║║ فهرس الحلقات المميّزة .. الع ـدد الأوّل ║║
    بواسطة A B O D في المنتدى قسم التقارير
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 05-04-2012, 05:36 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
statistics in vBulletin