صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 120 إلى 136 من 166
  1. #120
    الصورة الرمزية One Life أستغفر الله العظيم عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    994
    معدل تقييم المستوى
    936

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724 : خطة لاو.



    الدون لا اعتقد ان يُهزم من اي شخص ..

    سواء كان لوفي او لاو او غيرهما ..

    ولا حتى من فوجيتورا ..

    شخص بهيبة وقوة الدون ومكانته ..


    اكبر من هولاء جميعاً ..

    الدون هو من سوف يدفع ضريبة ظهور كايدو الى العلن ..

    ظهور كايدو واظهار قوته ورعبه ..

    من سيدفع ثمن كل ذلك هو الدون ..

    ولن يكون هناك من هو افضل واقوى من كايدو

    للقضاء على شخص بمكانة وقوة الدون ..

    (( وهذا ما يبحث عنه لاو ))



    التعديل الأخير تم بواسطة One Life ; 10-10-2013 الساعة 07:50 AM
    ..:
    أذكر الله
    ..:
    صلِّ على النبي

    Am I the one and only? 'Cause you're the only one
    Yes, I'm the one and only but I'm not the only one

  2. #121
    الصورة الرمزية Tiny الشعر الاحمر عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    المشاركات
    127
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724 : خطة لاو.



    فصل رهييييب
    بس بنسبه ل لاو فانا متاكد انه مانتهى تحالف الان
    http://www.op-arab.com/manga/mangas/...ECE/724/12.png
    انظرو ماذا قال لاو سوف نلحق بكم و لو انتهى ليش ورقة الحياة
    سانجي قوووي ولكن لايستطيع هزيمة الدون يستطيع ايقافه لفتره بس مايعرف الفاكهه و الدليل انه يستطيع ايقافه
    http://www.op-arab.com/manga/mangas/...ECE/724/17.png
    انظرو سانجي قال خيوط...هكذا اذا

    اعتقد ف طريقهم راح يطلع لهم شخص او شخصين وسوف يتكفل بهم سانجي و بروك



  3. #122
    الصورة الرمزية S H O U N E N وما توفيقي الا بالله .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    هناكـ حيث الهدوء
    المشاركات
    1,322
    معدل تقييم المستوى
    1477

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724 : خطة لاو.





    طقطقه ع السريع ..واخذ المفيد من هذا الفصل اللذيذ


    .. اولا..قوه الدون المهيبه والتي لم يصمد امامها سانجي طويلا
    حتى مع كلمات الدون التي شجعتنا وابقت الامل في داخلنا في الفصل الماضي

    1:


    للاسف ظهرت لنا الحقيقه المره التي لابد من الاعتراف بها ..سانجي ليس نداا حقيقيا للدون
    ..سيضل هذا الفصل صدمه لا تنسى لمحبي سانجي
    .....................................


    2:



    وهذه الضربه التي اظهرها دوفي الشبيه بالسلاش والتي قام لاووو بالتصدي لها بحرف مسارها
    امممم ..قد يذهب تفكير البعض بعيدا ويدخل زورو في المعمعه لدى رؤيته لهذا السلاش
    ويقول ان زورو قد يجاري الدون لا بل قد يهزمه ..
    لكن للاسف حتى زورو ..قد يصمد قليلا واكثر من سانجي لكنه ليس بندا للدون ..وهذه الحقيقه بعيدا عن التعصب
    فدوفي ..يمتلكـ الهاكي و يمتلكـ فاكهه مرعبه ولديه من الخبره ما يجعله ندا صعبا حتى في وجه لوفي
    لكن لن تصعب هزيمته اذا علمنا ان لوفي يمتلكـ هاكي مرعب ايضا
    اضافه الى انه بطل القصه فسيجد المؤلف مئه تصريفه وتصريفه ليجعله ندا للدون
    لكن هذا لا يمنع ظهور نقطه ضعف للفاكهه نفسها

    نقطه ضعف فاكهه الدوون:

    فالنقطه ضعف فاكهه الدون من المحتمل لا بل من المؤكد انهم اصحاب اللوغيا ( الجليد –النار – البركان – ..الخ)
    هذه الفواكه التي تعد خطر على خيوط الدون
    .ولعل انسحابه من مواجهه اوكيجي ..
    اكبر دليل على انه يدركـ الخطر القادم اليه لو انه استمر بقتاله وقتا اطول لكان ودعنا من زمان
    وخصوصا بعد ان يستخدم اوكيجي درجه التجمد القصوى( تحت الصفر ) المدموجه بالهاكي
    اوووووههه كان راح فيها ..>> تنويه : هذه الحركه لم تظهر ولكنها تعتبر احدى هجمات الجليد المميته ..
    الرجاء عدم المعارضه فلربما استخدمها ضد ساكا من يدري
    مع اني متاكد ان اوكيجي ماهو محتاج لهذي الضربه ليس تقليلا من شان الدون لكن فرق القوى واضح بينهم
    وفهمكم كافي يا أهل المنطق

    ..لهذا من المؤكد انه طبق حينذاكـ المثل القائل :: من خاف سلم ::
    وطبعا فواكهه اللوغيا المذكوره اعلاه قويه جدا فكيف اذا تم دمجها بالهاكي المرعب للصاحبها

    ................................
    لاوووو ..
    .. أنا متفاجئ جداا من عبقريه وقوه وذكاء هذا الفتى لدرجه أنني لا أستطيع التعبير بالكلمات
    ..ابداع في ابداع لن استطيع اعطائه حقه مهما تكلمت ومدحت

    للمعلوميه بشأن التحالف الظاهر انه لم ينتهي بعد :
    ينتهي التحالف بعد تدمير المصنع والمصنع لم يدمر اذن التحالف ما زال قائما
    والكلام على لسان لاوو ماهو الاشكليات لتحميه الشابتر فقط وحركات لجعل المتابعين يزعلو بس


    .................................................. ..
    دووفي ..
    لو لم أكن أملكـ تفكير بسيط لقلت عن مانتراه انها ضعيفه جدااا

    4:


    .. علامات التعجب كثيره حولينه


    .................................................. .....


    فووجي ..هذا الادمي هدوءه غريب عجيب
    لا تصدقوه يوم قال :

    5:


    فصاحب المانترا الخياليه لايمكن ان يخطئ في التقدير مهما حدث وساء الموقف :ذذ:
    وكلامه هنا

    6:


    لهو اكبر دليل على نيته لفعل شئ ما :
    ماهو المد والجزر حتما ليس هو المقصود مد البحر وجزره بالمعنى المجازي

    الخووف حقا انه فهم خطه لاووو بحنكته (متعوب عليها هالكلمه )الطويله
    لهذا اصدر اوامره بسرعه الريح للعوده. لدريسروزا .

    ...فيه توقع بسيط لكنه خطير ومحتمل اخرلتصرفه الغريب ربما اراد تركـ لاوو بما انه خلع التحالف بينه وبين الموجي وارى
    وهذا يعيدنا الى كلامه قبل فصول خلت
    7:




    وقام فوجي بتخييره بخياران أحلاهما مر

    http://im37.gulfup.com/UBWAi.png:




    هذا يعني ان الهدف القادم لفوجي هو لوفي ...
    ومالذي يوجد تحت مكان لوفي ...المصنع صووووح
    ماالذي سيحصل عندما يرى فوجي المصنع الملئ بالدمى التي تصنع السلاح لعدوه اليونكو
    هل سيجلس فوجي ساكنا بلا حراكـ ..ام سيعلن هو الاخر تمرده وخلع تحالفه مع دوووفي
    عاد انتو مخمخوها في عقولكم
    وراح تكتشفوا نتيجه مرعبه ....
    اذن انهاء لاوو لتحالف ماهو الا لجعل فوجي يتحركـ لكي يستهدف لوفي
    اذا كان التحالف انتهى فالخطط لم تنتهي يعد

    لو حصل هذا حقا ...كيف سأصف ذكاء لاووو يعدها

    القاكم في طقطقه أخرى ربما مع الماضي الاليم لهذه الاسطوره التي اذهلتنا بروائع تخطيطها

    انتهى وعذرا على الاطاله
    ........ دمتم ودامت ايامكم عامره بذكر الله ..........







    حين يرزُقك الله ( الرضا ) لن تهزمك دُنيا
    ولن تغلبك أوجاع ، ستجتاز الحياهَ بأمان ..

  4. #123
    الصورة الرمزية ‏‎Trafalgar Law "Surgeon Pirate mysterious عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    http://www.op-arab.com/op/members/37374.html
    المشاركات
    51
    معدل تقييم المستوى
    67

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724 : خطة لاو.



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboalkasm7 مشاهدة المشاركة
    اخى
    Trafalgar Law "Surgeon
    فى شىء غير منطقى فى تحليلك
    وهو ان لاو واسرتة كانوا عبيد لى الدون
    هذا مستحيل
    لان لوكان كلامك صحيح
    لكان علم لاو ان الدون تنين سماوى
    و لاو كان لا يعلم
    ولو كان يعلم لغير لاو الخطة
    حيث ان التنانين لهم سلطه كبيرة تمكنة من
    نشر خبر كاذب
    .....والخ
    كل الادلة تصب فى ان نظريتك خطأ
    اوك

    شكرا على الرد ولكن فيه كثير من الاخطاء التى لم تفكر بها

    البحرية حتى هذا الارك لم تكن تعلم شئ عن الدون هل لاو سيعرف بمجرد انه صادقة قليلا

    بلاش دى البحرية ضمت الدون على انه قرصان ولم تعرف ان لديه نفوذ وقد تفاجأو بهذا الموضوع وانت الان

    تتحدث من خارج الانمى بكل بساطة يجب عليك مراجعة كلامك جيدا لا يجب على الدون الافصاح عن شئ كهذا

    ولانه من التنانين كان من العادى ان يخفوا الجيروسى هويتة الحقيقية ستكون غلطة فى وجه الجيروسى

    للعلم كل ما نتحدث عنه مجرد توقعات وهذا شئ لا يضايق وشكرا


    حرررررق:


  5. #124
    الصورة الرمزية YASSO12 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724: خطة لاو



    السلام عليكم.............. لاو ليس ند لدوووفي سينهار ودوفي سيعرض عليه العودة بشرط قتل قبعات القش اثناء المعركة فلاش بااك للتاريخ بين لاو ودوفي اما مووت اخ لاو متهور مثل لوفي او اخت او قريب صديق .. المهم بعد الفلاش باك الدندن موشي يرن.. اخبار ثورة لوفي واتباعة وحلفاءة من تشينجاو للسجناء للالعاب بعد هزيمة بورقيس بقوة مفرطة تهز الجزيرة برمتها هااكي الملكي توصل الاخبار لدوفي ويتجه للجزيرة بعد تسليم لاو للبحرية



  6. #125
    الصورة الرمزية عزيزكو قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الإمارة الباسمه
    المشاركات
    424
    معدل تقييم المستوى
    248

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724 : خطة لاو.



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيتو مشاهدة المشاركة
    نقطة جميلة و ممكن تكون صحيحة بنسبة 40 او 50 بالمئة

    و لكن لا اضن ان لاو قال قال عبثا ان كايدو هو شريك دوفلامينجو فهو لديه كثير من المعلومات و عارف بخبايا العالم السفلي

    طبعا احتمال البيغ مام تتعامل ايضا مع فلامينجو و لكن كايدو هو الشريك الابرز لدوفي

    و سبب ضحك دوفلامينجو عندما سمع اسم كايدو لانه لا يضع ولو احتمالا صغيرا ان لوفي و الطاقم يستطيعون تدمير المصنع و لا يعلم ان لوفي يستطيع هزيمته هو نفسه

    اصلا في اسوء احلام دوفلامينجو لن يتخيل ان دونتشينجاو و احفاده و بالتولوميو و جيش من الاقزام حلفاء للطاقم



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lelouch Vi Britania مشاهدة المشاركة


    لو نرجع ورى شوي.

    سبويلر:


    ما أظن ان هالخوف تمثيل.


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة

    اتباعها اتصلو بها بسبب لوفي والشينوكي لا غير وليس بسبب الفواكه


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oluffy مشاهدة المشاركة
    لاو ليس غبي ليقترف خطأ كهاذا


    بالنسبه لموضوع كايدو

    انظرو هنا

    ظˆظ† ظٹظٹط³ ظ…ط§ظ†ط¬ط§ ط§ظˆظ† ظ„ط§ظٹظ† - ONE PIECE - Chapter 697 - Page 17


    لاو بنفسه يسأل الدون

    شريك تجارتك الرئيسي هو احد اليونكو الاربعه كايدو المئة وحش ... هل اصبت؟!

    دوفلامينغو لم يرد على اجابة لاو

    قد يكون استغل خطأ لاو في توقع اليونكو الصحيح


    AC4:

    ...:
    Just wait My favourite game... My love.. I will wait until PS4 pre-order coming... Just wait a little more... My love

  7. #126
    الصورة الرمزية BD75 قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    قبلة المسلمين
    العمر
    23
    المشاركات
    105
    معدل تقييم المستوى
    63

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724: خطة لاو



    هههههههههههههههههههههههههههه , فصل مضحك بصراحه
    مشجعين زورو احمدو ربكم ترى الي كان المفروض يروح للقرين بت هو :d
    على طاري ان زورو الي المفروض يروح , خوفكم بالغلط يرجع للبانك هازرد
    سانجي حظ اوفر , سبب جهله بقوى عدوه اوقعته في شباك المصيده , ومع ذلك نرى تدخل رآئع من لاو ولو انه كشف عن بعض نواياه الاستغلاليه الي توقعناها ولم نتمنى حصولها

    توجه البحريه للميدان لإيقاف البطوله , مدري لا وصلو بتكون البطوله قائمه ولا تفركشت خخخخخخخخ
    من الصعب مواجهة الدون بالمدى القريب , فما حصل لسانجي خير دليل فيحتاج عدوه لهاكي قوي إذا فكر الاقتراب , ولكن ما صدمني هو هدمه لمبنى يبعد عنه مسافه كبيره , بكذا نحتاج لشخص عبقري يواجهه واتمنى لو ما اسقطه لاو بمعركتهم القادمه يكون عالاقل انهكه واسآل بعضاً من دمائه


    .....:

  8. #127
    الصورة الرمزية YASSO12 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724: خطة لاو



    فوجي سينسحب بعد اتصال من ريليه اتوقع والمرعب قدوم اللحية السوداء بعد هزيمة بورقيس على يد لوفي وحضور قراصنة اللحية البيضاء دفاعا عن ارث قائد الفرقة الاولى ووفاء لاخ ايس ودخول قوة ثالثة شانكس ربما وحتى ممكن ملاحقة اتباع بيق ماما للوفي بارسال اتباعها وحضور اليونوكو الرابع كايدو بعد هزيمة دوفي واعلان الحرب العالمية للقراصنة



  9. #128
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724: خطة لاو






  10. #129
    الصورة الرمزية YASSO12 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    اتوقع قيام لوفي بأكل الفاكه ايس لان بحاجه لقوة مرعبة لانقاذ ماء الوجه لو كان لوفي في مكان لاو لقتل في مواجه تشوبكاي و ادميرال لتهور لوفي لوفي سيقوم بأكل فاكه اخيه واتوقع بيضرب دوفي بقبضة اللهب

    تأكدوووووووووو ان لوووفي سيحرق دوفي هو وخيوطه بطموحه وارداته وقدراته والطاقم الة رجعة مثل كل اراك لا تنسون

    الطاقم الة رجعه ورجعة نارية الطاقم لن يلتزم بتعليمات خائن الطاقم هو قبعات القش من يستهين بيهم يخسر لاتنسون عودنه اودا على مفاجئات الطاقم بأنتظار تعليمات فرانكي وتعليمات لوفي سوف تسقط الجزيرة حتى الادميرال


    التعديل الأخير تم بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ ; 11-10-2013 الساعة 07:17 AM

  11. #130
    الصورة الرمزية BD75 قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    قبلة المسلمين
    العمر
    23
    المشاركات
    105
    معدل تقييم المستوى
    63

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724: خطة لاو



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasso12 مشاهدة المشاركة
    فوجي سينسحب بعد اتصال من ريليه اتوقع والمرعب قدوم اللحية السوداء بعد هزيمة بورقيس على يد لوفي وحضور قراصنة اللحية البيضاء دفاعا عن ارث قائد الفرقة الاولى ووفاء لاخ ايس ودخول قوة ثالثة شانكس ربما وحتى ممكن ملاحقة اتباع بيق ماما للوفي بارسال اتباعها وحضور اليونوكو الرابع كايدو بعد هزيمة دوفي واعلان الحرب العالمية للقراصنة
    شوف اتفق معك انه فيه امكانيه لإقامة حرب ثالثه بمسرح هذه الجزيره , لكن لو تتأجل الاحداث الي بمخك شويتين يكون احسن


    نبغى نشوف آوكيجي احد اتباع اللحيه السوداء قبل اعلان الحرب , عالاقل يدخل معهم كجاسوس فهو ذكي ولديه حكمه وعداله يستطيع استغلالها الكاتب

    نبغى احد اليونكو يسقط من باب قلب موازين العالم قبل الحرب القادمه
    هذي اول معركه حاسمه لطاقمنا بالعالم الجديد وستنتشر اخبارها للعالم اجمع , فمالها داعي تكون حرب دمويه تشارك فيها الكثير من الشخصيات الكبار



  12. #131
    الصورة الرمزية رحآل لا تنسوني من دعائكم إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    24
    المشاركات
    3,097
    معدل تقييم المستوى
    2658

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724 : خطة لاو.



    3bee9:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bee9 مشاهدة المشاركة
    رحال:





    آهلا رحال ..

    لا أُنكر أن سانجي إزداد قوةً ، لكن ما قصدته أن تطوره لم يرقى لمستوى تواقعاتنا بسبب مُدربه ..

    فهو من الثلاثي الأقوى في الطاقم ، لذلك وددت أن تطوره ومدربه يكونان أفضل ، لكن العتب على أودا

    بالنسبة لسؤالك ، فالأدميرالات والنواب لا يتقنونه لأنهم ليسوا بحاجةٍ له ..

    فجميعهم لديهم قوة بديلة أفضل من تقنيات الروكوشكي وأقوى منها بمراحل ، مثل الهاكي وفواكه اللوقيا والسيف .. الخ

    أضف لذلك أن لِكُل شخص إهتمامه ورغباته ، فالسّيافين أكثر إهتمامهم بالسيف ومُلحقاته لذلك لا
    حاجة لهم بالروكوشكي ، فرغبتهم مُتعلقة بشيء واحد وهو السّيف فقط

    كما أننا رأينا كوبي يستخدم تلك التقنيات ، وبذلك نستنتج أن جميع الجنود المُبتدئين يستخدمون تقنيات الروكوشكي

    لذلك هي ليست صعبة ومُميزة قطعاً




    هُنا تقول سانجي لديه فرصه أمام الدون لولا فاكهة

    وبهذا أنت تُجرد الدون من مصدر قوته الأساسي -وهي الفاكهة- ثم تُقارن سانجي بقوته دونها

    كأنك تقول زورو لديه فُرصه أمام ميهوك بدون السيف ؟ !!

    ولوفي ليس لديه فُرصه أمام إينيل لولا فاكهته

    خذها قاعدة : أي شخص يُجَرد من قوته الأساسية يُصبح ضعيفاً أمام الآخرين ، وهذا ما فعلته أنت

    ينفع كِده يا ريّس ؟

    أستغربت هالرد من مُناقش مثلك ..

    لذلك وجب التعليق






    عزيزي 3bee9 ركز معي الله يرضالي عليك
    ذكرت ان سانجي خسر لجهل ,يجهل ماهي فاكهة الدون
    مثل لوفي مع كروكودايل لا يعرف اللوجيا وكيفية هزيمتها
    لا يعلم انه يجب عليه ان يتقن الهاكي حتى يلمسه
    وبذلك ابتكر طريقه وعاد ,حينما يتواجه سانجي والدون مره اخرى تلك اللحظه لا أقول شيء

    وبالنسبه للتطور بالعكس أراه تطور
    قد يرى البعض ان لوفي وزورو تطورهم اكثر من سانجي
    ولكن ما أراه انا انهم كلهم على حد سواء
    فلم نرى قوة الجميع الى الآن بل حتى سانجي لم نرا له قتال منصف للآن
    فلا نستبق الأحداث قليلاً .. ^^

    كما أننا رأينا كوبي يستخدم تلك التقنيات
    استخدم تقنية السورو واعتقد انها ليست بتلك الصعوبه
    تحياتي .. ^^







  13. #132
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724: خطة لاو



    اللان عرفت لماا قام اوكيجي بتجميد كل المكان حول فلامينقو هنا

    One Piece 699 - Read One Piece 699 Online - Page 4



    والسبب هو انه يعرف قدرة الدون ولهذا جمد الخيوط المحيطه به

    كبير يا اوكيجي
    انه يعلم كيف يقاتل فلامينقو
    وهذا التحذير حمله فلامينقو على محمل الجد وانسحب


    شرفوني بزيارتكم

  14. #133
    الصورة الرمزية aboalkasm7 القرصان الملك عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    اريد ان اسكن الفردوس باذن الله
    المشاركات
    327
    معدل تقييم المستوى
    177

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724: خطة لاو



    [QUOTE=سَـ!ـاخِرْ إسْتِوائـ!ـي;776278]فصل جدا رائـع , ,

    حديثي في هذا التشابتر , نقطتين :

    نقطة آستياء:




    بالله عليكم , هذا طاقم ملك القراصنه في المستقبل , المصيبه أن تشوبر وبروك معهم , ؟؟



    حبيت اعلق على نقطة الاستياء فقط
    اقول لك اخى
    ان كثيرمن الطواقم يوجد بها اشخاص ليسوا اقوياء
    وانما اقوياء فى تخصصاتهم فقط الى جانب بعض القوة
    وهذة التخصصات يحتاجها الطاقم لكى يبحر
    لوفى قوى جدا
    لو ان افراد الطاقم كلهم اقوياء بقوة لوفى
    وبعقلية لوفى
    هل يستطيع هذا الطاقم الابحار فضلا على انة يكون طاقم مشهور
    الاجابة لا والف لا
    الطاقم يحتاج الى
    ملاح وطبيب والخ
    كلنا نعلم حادثة الطاقم بغير طبيب
    ادت الى ماذا

    اما بخصوص طاقم ملك القراصنة وما الى ذالك من هذا الحديث
    انا اقول لك ان فى طاقم ملك القراصنة السابق
    اشخاص ضعفاء بل ضعفاء جدا
    وهو باجى نعم باجى
    شاهدنا لوفى وكيف هزمة فى بداية القصة
    واعتقد ان الطبيب ايضا كان غير قوى فى طاقم روجر
    بمفهومك يعنى ان روجر لا يستحق ان يكون ملك للقراصنة
    وهذا غير صحيح
    لذا ارجوا ان نكون واقعيين فى الحديث
    هذا الكلام ليس موجة لك وحسب
    باللكثير من الذين يقولون مثل هذا وهم كثر فى نقاش هذا الفصل
    لذا كلامى موجة لهم اجمعين


    ما التوفيق الا من عند الله



  15. #134
    الصورة الرمزية Professor M4E السّـراج ♥ إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    داخل قلبها ❤
    المشاركات
    2,099
    معدل تقييم المستوى
    2016

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724: خطة لاو

    شكراً بحجم السماء معلمي



  16. #135
    الصورة الرمزية aboalkasm7 القرصان الملك عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    اريد ان اسكن الفردوس باذن الله
    المشاركات
    327
    معدل تقييم المستوى
    177

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724: خطة لاو



    [QUOTE=سَـ!ـاخِرْ إسْتِوائـ!ـي;776318]

    aboalkasm7:


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboalkasm7 مشاهدة المشاركة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboalkasm7 مشاهدة المشاركة

    عزيزي أنا احترم رأيـك ,
    شانكس وباجي , كانوا مبتدئين مع الطاقم وقتها ,

    عزيزي أنا لا أعني أن المطلوب من الطاقم ان يكونو جميعهم بقوة نائب ادميرال او ادميرال ,

    ما فهمتني أبد :
    اللي اقصده مجابهة العدو وعدم الخوف حتى لو كان أقل منهم مستوى , اللي شفناه انهم قبلوا بالموت لما طار دوفي لهم ,
    أعرف ان لديهم قوى خاصه كالملاحه : نامي , وغيرها ,.
    لكن ما وظيفة بروك ؟ سياف , بروك اعجبني بقطعه لـ جورا , لكن موقفه من دوفي عجيب

    إذا كان الطاقم فقط يملكون قوى خاصه غير القتالات , بالعربي : اذا نامي وتشوبر وبروك ماعندهم التضحيه ليش يدخل العالم الجديد ؟ ممكن تفيدني


    اخى كلامك هذا غير منطقى
    هناك فرق كبير بين كلامك سابقا وبين كلامك فى هذا الرد
    على العموم لنفترض ان هدفك هو مجابهة العدو وعدم الخوف
    قبل هذا
    اريد ان اوضح لك امر
    انه نعم شانكش وباجى كانا متدربين فى هذا الوقت
    ولاكن انا احدثك عن باجى فى الوقت الذى هزمة لوفى هل كان متدربا
    ثم انظر الى شانكس وما صل الية والى باجى وما وصل الية
    يوضح لك ان شانكس قوى وباجى ضعيف

    لنعد الى (
    مجابهة العدو وعدم الخوف حتى لو كان أقل منهم )
    عجيب يا اخى
    يجب ان تضع فى ذهنك الفرق بين القوة
    و اى انسان يخاف من الذى يفوقة قوى
    وهذا الدون انظر الى خوفة من اليونكو

    شاهد خوف الدون بعينك:




    ولاكن الطاقم عندما وجدوا سانجى فى خطر هبوا جميعا الى انقاذة

    شاهد بعينك ما فعلتة نامى وبروك:




    اما بخصوص هذا
    إذا كان الطاقم فقط يملكون قوى خاصه غير القتالات , بالعربي : اذا نامي وتشوبر وبروك ماعندهم التضحيه ليش يدخل العالم الجديد ؟ ممكن تفيدني

    اظن انى قد جاوبت على السين بتاعك
    بصورة ما فعلتة نامى و بروك

    ولى غرض الافادة اكثر
    اقول لك دخلوا العلم الجديد لانهم برفقة مالك القراصنة المستقبلى
    والوحشين زورو وسانجى

    اضافة انى برهنت لك عن ان افراد الطاقم الباقين ليسوا ضعفاء
    ولاكن لكل منهم قدر معين من القوة
    وتوجد بينهم فروق كبيرة وقليلة بالتفاوت بينهم
    ولكل فرد من الطاقم لة خصم يتغلب علية
    وآخر لا يستطيع ان يتغلب علية
    وخير دليل هزيمة سانجى من الدون
    لان الدون اقوى منة
    اما انك تريد من الطاقم ان يقيموا
    صدورهم امام اى خصم ولا يخافون من احد (تفسير كلامك لا يخافون على الرغم من ضعفهم
    اعزرنى يا اخى فهذا تناقض لا يقبلة العقل)
    فأذهب الى اى انمى أخر
    فهذا غير متواجد فى الون بيس





  17. #136
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش الفصل 724: خطة لاو



    طلعت في راسي فكره خطيره
    وهي كيف استطاع فلامينقو التخلص من تجميد اوكيجي له
    المهم

    لنرى كيف قام اوكيجي بتجميد فلامينقو



    وانظرو لهذه الصوره
    اخذتها من رد الاخ هاكي مشكور على ملاحظته


    فلامينقو يقوم بلف الخيوط حول جسده كنوع من قدرات الدفاع والتصدي للهجمات
    مثلما قام به من تصدي لركلات سانجي

    يعني انها من ظمن قدراته وليست هاكي او شيء اخر غير خيوطه التي هي ملفوفه حول جسده
    تعمل مثل القشره او الطبقه الخارجيه المحيطه بالجسد
    والنتيجه منل لقائه باوكيجي وجليد اوكيجي التحدذيري
    انه قام بتكسير الطبقه الجليديه عبر خيوطه


    ومن خلال النظر للصوره هذا
    فنحن نرى ان اوكيجي قام بقذف جليده في كل الانحاء
    والسبب هو معرفته بقدرات فلامينقو وان خيوطه في كل الاتجاهات كما هو محدد بالصوره
    فلكي يتجنبها
    قام بارسال الجليد في كل الاتجاهات
    والجليد غطاء طبقة الخيوط فوق جسد فلامينقو
    يعني ان الجليد لم يدخل الى جسد فلامينقو ولكن غطاء طبقة الخيوط فوق جسده

    صوره سبويلر:



    لنعد قليلآ الى الوراء
    الى قتال اوكيجي مع جوز ولنرى كيف ان اوكيجي انهى جوز فقط عندما امسك يده

    صوره سبويلر :




    هذه هي قوة الدراج الازرق الخارقه
    فعندما يلمس الشخص فانه ينتهي
    وليس عند ارسال كتله جليديه او بروده اليه
    هنا اسقط الثلاثي مره واحده
    One Piece 320 - Read One Piece 320 Online - Page 11
    صوره سبويلر:

    [IMG][/IMG]


    وبلمسه لروبن انهاها
    One Piece 320 - Read One Piece 320 Online - Page 13

    سبويلر صوره:




    ولا يخفى علينا كيف اسقط لوفي كذلك وبنفس التقنيه

    One Piece 321 - Read One Piece 321 Online - Page 10

    سبويلر صوره:




    لذلك

    اعيدها واكررها لو ان اوكيجي لمس جسد فلامينقو وهو قاصد انهائه لانهاه
    ولكنه لم يلمسه وانما اراد تحذيره


    لذلك يظل الادميرال ادميرال

    اعتقد اني طولت


    التعديل الأخير تم بواسطة hitmann ; 10-10-2013 الساعة 05:38 PM

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 678910 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 716: دون تشينجاو
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 96
    آخر مشاركة: 03-08-2013, 04:28 PM
  2. نقاش الفصل 712: فايوليت
    بواسطة عبـدالرَّحمن في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 439
    آخر مشاركة: 30-06-2013, 01:35 AM
  3. نقاش الفصل 710: إلى الغرين بت
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 206
    آخر مشاركة: 10-06-2013, 01:30 AM
  4. نقاش الفصل 697: صفقة!
    بواسطة KONAN في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 340
    آخر مشاركة: 03-02-2013, 12:03 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.