صفحة 95 من 1189 الأولىالأولى ... 458593949596971051451955951095 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,599 إلى 1,615 من 20204
  1. #1599
    الصورة الرمزية zoro_kn قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    آلريآض
    المشاركات
    110
    معدل تقييم المستوى
    125

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة

    لم اقل انه كان سيافآ ااهد قرائة الرد
    قلت انه قبل اكثر من 15 سنه كان يتقاتل مع ميهوك بطريقة قتال ميهوك بالسيف
    ومع ذلك لم يقل اودا انه سياف مثلما قال عن ميهوك وغير ميهوك
    طريقة قتال الشخص هي ما ستقرر ما سيكون بالمستقبل وما كان بالماضي
    وزورو حياته بالسيف فلت يترك السيف والسيافين

    هتمآن عزيزي آنت تنآقض نفسك بشكل كبير , تقول آن آودآ مآكتب لـ شآنكس آنه سيآف , بعدين تقول آنه قآتل ميهوك بطريقة قتآل ميهوك بآلسيف !!

    طيب ي عزيزي وشلون بيعرف يقآتل بآلسيف وهو مو سيآف !!


    آضف آلى كلآمي كلآم آخي ( آحمر آلشعر شآنكس ) عن كلآم بآقي وربطة بـ زورو و كآنجيرو !!!!!!



  2. #1600
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamoo مشاهدة المشاركة
    لا السياف اللي يعتمد على السيف في كل شيء
    زي لما شانكس راح ينقذ لوفي ما استخدم السيف بينما لو كان زورو او ميهوك كان استخدموا السيف على طول
    اما اللي زي شانكس رايلي ما يعترون سيافين درجة اولى !!
    مثال :
    لو كان في واحد يستخدم المسدس او زي الاسلحة اللي مع يوسوب
    نقدر نقول عنه قناص ؟!!
    لا طبعا لكن هو يستخدم الاسلحة فقط .
    اتمنى تكونو فهمتو

    تحمل سلاح يعني انك تجيد استخدام
    بغض النظر عن درجة تخصصك بمجرد ان تتقن فن قتال بالسيف فانت تعتبر سياف
    و الذي يحمل شيء لا يعرف كيف يستخدمه يعتبر اغبي مخلوق على الاطلاق

    اما ان سياف هو شخص لا يجيد سوي قتال بالسيف فأنا لم اسمع بمصطلح كهذا
    أحضر كل معاني ترجمة كلمة سياف و لا واحد منها سيذكر تعريف بهذا الشكل
    أحضر لي دليل ان كاتب عرف سياف بالشكل الذي تقوله

    و في ون بيس هناك امثل على تناقض ما تقول
    على سبيل المثال جدع كينمون هجم على لوفي
    و لو اخذنا بعين اعتبار ان ساموراي لا يجيدون سوي قتال بالسيف
    فهذا يعني انه ليس بسياف و هذا تناقض

    مثال اسهل و هو كاكو أسئلك هل هو سياف ام مستخدم لمهارات روكوجن
    هنا لا يمكنك بأي شكل من اشكال ان تقول ان كاكو ليس بسياف فقد قاتل بتكافؤ ضذ زورو بالسيف
    لكنه مستخدم روكوجن و هذا يمثل اكبر تناقض فيما تقوله

    بالنسبة لكم السياف هو شخص عاجز بلا اي فائدة بدون السيف
    و هذا يمثل اكبر خطاء لان ذراع سياف يعتبر اقوي سلاح لديه و ليس السيف



  3. #1601
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~red hear shanks مشاهدة المشاركة
    بما ان الموضوع تافه على حد زعمك .. لكن اريد ان اقول لك شيئين
    اعرف مع من تتكلم و استخدم عبارات لائقه و ليست همجيه
    نعم انت حر بـ رأيك لكن لا تجزم بـ اشياء يناقضها المؤلف

    كلام باجي علقت عليه فيما سبق مع ياز في كرسي التحليل
    شانكس سياف من الدرجه الاولى من خلال كلام باجي القاطع





    من خلال ترجمه مارين الاخيره لـ كتاب ون بيس نكست .. ظهر لـ زورو و كانجورو معلومه عن قوتهم
    الرابط بينهما هو " مهارات قتاليه " و شانكس من خلال كلام باجي لديه مهارات قتاليه

    هذا يثبت شيئين , شانكس سياف لما يمتلك من مهارات قتاليه كما هو حال مع زورو و كانجورو السيافين
    و هناك لقطات شاذه يفعلها كما هو الحال مع زورو في ضرب القرش في يده و هزيمه مس ماندي بدون سيف
    و استطاع بيده تنفيذ تقنيه على اتم وجه .. ثلاث لقطات ضد لقطه واحده

    اما تعريقه في بدايه المانجا .. فهو الامر نفسه مع شيريو كما احضرها ميهوك
    و اخر كلام لك و عليك ان تفهمه و ان لا تقول شيء من عندك
    شانكس لـ اخر ظهور له و هو سياف .. صد هجمه اكاينو بالسيف و رمزيتي تدل على انه سياف
    لم اجزم وانا اعرف مع من اتكلم فانت من بدأت ردك الهجومي ولم تستخدم اسلوب الاستفسار
    وانما باشرت بردك الهجومي وهذا غير لائق
    لذلك المثل القائل مثلما تدين تدان هذا اول شيء
    ثاني شيء
    في الصور التي وضعتها بنفسك حفرة حفرتك بنفسك واوقعت نفسك بالنصيده بيدك
    صورة تعريف زورو


    الصوره عباره عن وصف لزورو وانه سيد بفنون السيف
    يعني الوصف له كسياف وفنونه القتاليه عاليه <<< يعني استخدام اسلوب الثلاثه سيوف في السيف


    ثم كانجورو
    نفس الشيء
    يتكلم عن شخص لم نره الى الان ولا نعرف قدراته ولم نرى تعريف للان
    فكيف تفرض اشيءا بنفسك من العدم وكأنك عالم للغيب
    اترك التأليف لاودا فهو اعلم منك بقصته


    اضافه بسيطه


    المهارات القتاليه تكون بكل الفنون القتاليه وليس فقط للسيافين

    شطحة النقاش الميهوكيه القادمه


    راح يقولو ان ايس سياف لان مهاراته القتاليه عاليه




    لا تخلط الامور يا عاشق ميهوك بقناع شانكس


    التعديل الأخير تم بواسطة hitmann ; 19-10-2013 الساعة 10:23 PM
    شرفوني بزيارتكم

  4. #1602
    الصورة الرمزية R U M مُراقِب عام المشرفين والمشرفات العوام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    21
    المشاركات
    1,147
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    عند تعارضُ الادلة مع المنطق فإن حال النقاش يتجه الى العُقم والتعصب ففي الغالب ينتهي النقاش إلى نهاية مسدودة !
    شانكس تبارز مع ميهوك وهو في سفينة روجر " دليل " لكن المنطق من جهة أُخرى يرفض ذلك !
    اللحية البيضاء " عند دخوله للحرب " كان حامل للقب اقوى رجل , ولكن المنطق من جهة أُخرى يرفض ذلك !
    فيستا تساوى بالقتال مع ميهوك واودا بين ذلك " دليل " ولكن المنطق يرفض ذلك !
    جوزو تصدى للسلاش الاقوى في العالم " دليل " ولكن مسألة أنه اقوى ما استطاع ميهوك فعله فإن المنطق يرفض ذلك !
    اليونكو أقوى من الادميرال بفارق شاسع كما تبين في الحرب " دليل " ولكن المنطق يرفض ذلك !










  5. #1603
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoro_kn مشاهدة المشاركة

    هتمآن عزيزي آنت تنآقض نفسك بشكل كبير , تقول آن آودآ مآكتب لـ شآنكس آنه سيآف , بعدين تقول آنه قآتل ميهوك بطريقة قتآل ميهوك بآلسيف !!

    طيب ي عزيزي وشلون بيعرف يقآتل بآلسيف وهو مو سيآف !!


    آضف آلى كلآمي كلآم آخي ( آحمر آلشعر شآنكس ) عن كلآم بآقي وربطة بـ زورو و كآنجيرو !!!!!!
    لوفي يستطيع الملاكمه وهو ليس ملاكم
    جارب يلاكم وهو ليس ملاكم
    اللحيه يقاتل بالرمح وهو ليس رماح
    كيزارو يقاتل بالسيف وهو ليس سياف

    للعلم المقاتلين الكبار والعظام يقاتلو باساليب كثيره ولا يعتمدو على اسلوب واحد
    مثل رايلي وروجر وكيزارو واللحيه وشانكس وغيرهم
    عكس من يقاتل باسلوب واحد لا يغيره مثل ميهوك



  6. #1604
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gol.d.ace مشاهدة المشاركة
    عند تعارضُ الادلة مع المنطق فإن حال النقاش يتجه الى العُقم والتعصب ففي الغالب ينتهي النقاش إلى نهاية مسدودة !
    شانكس تبارز مع ميهوك وهو في سفينة روجر " دليل " لكن المنطق من جهة أُخرى يرفض ذلك !
    اللحية البيضاء " عند دخوله للحرب " كان حامل للقب اقوى رجل , ولكن المنطق من جهة أُخرى يرفض ذلك !
    فيستا تساوى بالقتال مع ميهوك واودا بين ذلك " دليل " ولكن المنطق يرفض ذلك !
    جوزو تصدى للسلاش الاقوى في العالم " دليل " ولكن مسألة أنه اقوى ما استطاع ميهوك فعله فإن المنطق يرفض ذلك !
    اليونكو أقوى من الادميرال بفارق شاسع كما تبين في الحرب " دليل " ولكن المنطق يرفض ذلك !

    بالنسبة لما كلام اودا عن قتال فيستا و ميهوك و تصدي جوز لسلاش ميهوك
    هو كان يروي الاحداث الذي قامت به شخصيات من منظور الراوي
    و ليس انه يشرح القوة كامنة لكل شخصية

    فلو قال اودا فرضا ان ميهوك كان متفوق على فيستا
    فسيحصل تناقض بين ما شهدناه في تشابتر و ما في كتاب
    لذالك لو راجعة كل ما قاله اودا في داتا بوك لن يختلف على اطلاق عما شاهدناه في تشابتر
    و لو احضرت شخص و شاهد تشابتر و قال لك عما رائه بالتأكيد لن يختلف عما قاله اودا



  7. #1605
    الصورة الرمزية ~Uchiha Itachi~ في قمة التواضع. الترجمة الرسمية للمانجا
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    لا اعلم اين انا :(
    العمر
    18
    المشاركات
    1,394
    معدل تقييم المستوى
    1823

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    لم تجلب شيء مفيد و هذا شيء متوقع منك
    بعلق على شيء واحد فقط




    لا اعلم الغيب .. لكن اودا ارفق في تعريفه " دوله وانو " و هي دوله لـ السيافين فقط
    و انت من وقع في الفخ لا انا .. لاني كنت متعمد عند وضع صوره زورو

    انت تقول السياف اذا تم تجريده من السيف ستضعف قوته
    لكن اودا وضع مع انه سيد فن السيف مهارات قتاليه .. اي انه يستطيع القتال حتى بدون سيف كما هو حال شانكس

    بـ النسبه الى القناع .. انا حر فيما افعل احب شانكس و احترم ميهوك لا دخل لك في هذا
    شكراً يا قدع







  8. #1606
    الصورة الرمزية zoro_kn قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    آلريآض
    المشاركات
    110
    معدل تقييم المستوى
    125

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة

    لوفي يستطيع الملاكمه وهو ليس ملاكم
    جارب يلاكم وهو ليس ملاكم
    اللحيه يقاتل بالرمح وهو ليس رماح
    كيزارو يقاتل بالسيف وهو ليس سياف

    للعلم المقاتلين الكبار والعظام يقاتلو باساليب كثيره ولا يعتمدو على اسلوب واحد
    مثل رايلي وروجر وكيزارو واللحيه وشانكس وغيرهم
    عكس من يقاتل باسلوب واحد لا يغيره مثل ميهوك
    يعني آفهم من كلآمك آن شآنكس مو سيآف

    طيب آلسيف آللي معه وش وضعه , زينة ولآ بيسوي عرضه فيه !!



  9. #1607
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kizaru taisho مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لما كلام اودا عن قتال فيستا و ميهوك و تصدي جوز لسلاش ميهوك
    هو كان يروي الاحداث الذي قامت به شخصيات من منظور الراوي
    و ليس انه يشرح القوة كامنة لكل شخصية

    فلو قال اودا فرضا ان ميهوك كان متفوق على فيستا
    فسيحصل تناقض بين ما شهدناه في تشابتر و ما في كتاب
    لذالك لو راجعة كل ما قاله اودا في داتا بوك لن يختلف على اطلاق عما شاهدناه في تشابتر
    و لو احضرت شخص و شاهد تشابتر و قال لك عما رائه بالتأكيد لن يختلف عما قاله اودا
    الراوي هو اودا
    الراوي هو صاحب القصه
    هو من قال ان جوز صد اقوى سلاش بالعالم بسهوله
    وهو من قال ان فيستا كان اكثر من مساوي لميهوك
    لا يحق لنا ان نعارض
    لان مالك الشيء هو فقط من يحق له المعارضه
    هو من قال ان ميهوك امهر سياف او اقوى سياف او اعظم سياف
    وه نفسه من قال ان اولئك الاثنين احدهم كانو اكثر من مساوي له
    والاخر صد اقوى سلاشاته بسهوله



  10. #1608
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoro_kn مشاهدة المشاركة
    يعني آفهم من كلآمك آن شآنكس مو سيآف

    طيب آلسيف آللي معه وش وضعه , زينة ولآ بيسوي عرضه فيه !!
    يقاتل به مثلما يقاتل بغيره



  11. #1609
    الصورة الرمزية One Life أستغفر الله العظيم عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    994
    معدل تقييم المستوى
    936

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    لماذا كل هذا التعقيد ..

    كل شخص يقتنع بما يراه مُناسبً له ..

    ................

    انتم تعتقدون ان شانكس سياف ..

    وهذه نظرتكم للامر ..

    ........................

    و هيتمان يعتقد بـ ان شانكس ليس سياف

    وهذه نظرته للامر ..

    ................................

    لماذا تحاولون تغيير نظرته للامر ..

    ربما تكون نظرته صحيحه وانتم على خطأ ..

    .....................

    وربما يكون العكس .. انتم على صواب وهو على

    خطأ ..

    ....................

    لما الاستعجال سيأتي الوقت الذي تكشف به

    هذه الحقيقة ..

    ..............................

    فقط تدخلون في نقاشات لن تنتهي ابداً

    في اتفاق الطرفين على رأي واحد ..

    لماذا لا اعلم !!!!

    ......................





    ..:
    أذكر الله
    ..:
    صلِّ على النبي

    Am I the one and only? 'Cause you're the only one
    Yes, I'm the one and only but I'm not the only one

  12. #1610
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~red hear shanks مشاهدة المشاركة
    لم تجلب شيء مفيد و هذا شيء متوقع منك
    بعلق على شيء واحد فقط




    لا اعلم الغيب .. لكن اودا ارفق في تعريفه " دوله وانو " و هي دوله لـ السيافين فقط
    و انت من وقع في الفخ لا انا .. لاني كنت متعمد عند وضع صوره زورو

    انت تقول السياف اذا تم تجريده من السيف ستضعف قوته
    لكن اودا وضع مع انه سيد فن السيف مهارات قتاليه .. اي انه يستطيع القتال حتى بدون سيف كما هو حال شانكس

    بـ النسبه الى القناع .. انا حر فيما افعل احب شانكس و احترم ميهوك لا دخل لك في هذا
    شكراً يا قدع
    رديت رد طويل عريض وانت تضرب به كله عرض الحائط وتقول لم اجلب شيء جديد

    السياف تضعف قوته لان اسلوب قتاله يعتمد على السي
    لكن ما ان يعود اليه سلاحه ترجع له قوته

    ها انت تعلم بالغيب مره اخرى
    انت تقول فقط وكانك رحت مره الى هناك ورايت انهم كلهم سيافين


    فعلآ التعصب اعمى
    يمكنك ان تحب ميهوك او حتى كباجي
    هذا شيء لا يهمني
    لكني من النوع الذي يكره التصنع


    التعديل الأخير تم بواسطة hitmann ; 19-10-2013 الساعة 09:07 PM

  13. #1611
    الصورة الرمزية أبو الوليد ستجدني كما أجدك . . . عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    877
    معدل تقييم المستوى
    1321

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    انا اعرف انه سياف واعرف ما يقصد ميهوك برده لذلك رديت عليه
    بالصوره التي تلكم فيها شيريو مع سيف واطلق ‏هجمته التي يطلقها السيافين‏‎
    ‏‎
    ‎ي عيني
    يعني قتال شانكس مع إدوارد ما هو بطريقة سيافين !
    ‏‎




  14. #1612
    الصورة الرمزية ~Uchiha Itachi~ في قمة التواضع. الترجمة الرسمية للمانجا
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    لا اعلم اين انا :(
    العمر
    18
    المشاركات
    1,394
    معدل تقييم المستوى
    1823

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    One Life

    اذاً كل ما ظهر عن شانكس و استخامه لـ السيف تضربه عرض الحائط
    لا توجد لقطه يظهر فيها شانكس الا و هو يهدد خصمه بـ السيف

    فهل هنا تقول انه ليس سياف ؟
    معك و بقوه اذا ظهر في المستقبل اذا كان شانكس ليس سياف
    لكن الى الان ما ظهر لنا عنه هو سياف .. تقبل الحقيقه

    الامر نفسه مع ميهوك الى الان لم يستخدم شيء الا السيف
    فهل سـ اعارض كلام هيتمان بـ انه لا يستخدم السيف ؟
    لن اعارضه فـ كلامه صحيح .. فلماذا انا اقتنع و هو لا يقتنع الا يدل هذا على شيء ؟

    كأنه يقول لي زورو سـ يهزم ميهوك بـ قوته الحاليه
    و زورو ليس ند مطلقاً لـ ميهوك حتى الان .. هنا فرق بين الحاضر و المستقبل

    عندما يأتي المستقبل سـ اقتنع .. اما الحاضر فعليه هو ان يقتنع



  15. #1613
    الصورة الرمزية PIKACHU لـكل فـعـل,,ردة فـعـل مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    <<<<<<<<
    المشاركات
    736
    معدل تقييم المستوى
    574

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    هو سؤال واحد


    شانكس يستخدم اي اسلوب الثناء قتالة؟واي سلاح يستخدم؟وهل هو يجيد استعماله؟




  16. #1614
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الوليد مشاهدة المشاركة
    ‏‎
    ‎ي عيني
    يعني قتال شانكس مع إدوارد ما هو بطريقة سيافين !
    ‏‎
    يا عيني



  17. #1615
    الصورة الرمزية One Life أستغفر الله العظيم عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    994
    معدل تقييم المستوى
    936

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~red hear shanks مشاهدة المشاركة
    one life

    اذاً كل ما ظهر عن شانكس و استخامه لـ السيف تضربه عرض الحائط
    لا توجد لقطه يظهر فيها شانكس الا و هو يهدد خصمه بـ السيف

    فهل هنا تقول انه ليس سياف ؟
    معك و بقوه اذا ظهر في المستقبل اذا كان شانكس ليس سياف
    لكن الى الان ما ظهر لنا عنه هو سياف .. تقبل الحقيقه

    الامر نفسه مع ميهوك الى الان لم يستخدم شيء الا السيف
    فهل سـ اعارض كلام هيتمان بـ انه لا يستخدم السيف ؟
    لن اعارضه فـ كلامه صحيح .. فلماذا انا اقتنع و هو لا يقتنع الا يدل هذا على شيء ؟

    كأنه يقول لي زورو سـ يهزم ميهوك بـ قوته الحاليه
    و زورو ليس ند مطلقاً لـ ميهوك حتى الان .. هنا فرق بين الحاضر و المستقبل

    عندما يأتي المستقبل سـ اقتنع .. اما الحاضر فعليه هو ان يقتنع

    لا اعلم ..

    انا مُقتنع تماماً بـ ان شانكس سياف ..

    وليس لدي مشكلة في ذلك ..

    ................

    ولكني في ذات الامر لن اجعل احد يقتنع بما انا مُقتنع به ..

    فلكل شخص رأي خاص به ..

    ............................


    رأي هيتمان لا يوجد به شيء خاطىء ..

    حقاً انا لا ارى ذلك ..

    (( آلم تسمعوا عن مُقاتلين يستطيعون القتال

    بجميع الاسلحه بـ تكافئ ولكنهم دائماً ما

    يحملون السلاح الاكثر راحه لهم لانهم يرون

    انفسهم اقرب الى هذا السلاح من الاسلحة الاخرى ))


    ربما اخي هيتمان لديه هذ الرأي فيما يتعلق بـ شانكس ..

    ......................



    .............................

    برأيي ترك هذه المواضيع سيكون افضل ..

    فقط لننتظر الفصول القادمة وستكشف لنا الحقيقه ..

    ........................




المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 17545
    آخر مشاركة: 03-10-2013, 11:27 AM
  2. نقاش المانجا [النسخة التاسعة]
    بواسطة شبح 501 في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 22439
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 07:07 AM
  3. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.