صفحة 851 من 1189 الأولىالأولى ... 351751801841849850851852853861901951 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 14,451 إلى 14,467 من 20204
  1. #14451
    الصورة الرمزية P R E S I D E N T Legendary عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    966
    معدل تقييم المستوى
    270

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة virgo مشاهدة المشاركة
    هذا ليسى دليل يستدل به اوسوب ولوفي يختلفان عن تيتش وشانكس .
    اوسب جبان لا تشبهه بتيتش تيتش احد افراد طاقم اللحية البيضاء

    أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك
    تيتش يونكو يهرب من ادمرال اين حصل هذا

    رغما ذالك فـ بآغي في طآقم ملك القراصنةة لم يتغير شيء !
    اتخربني ما استدل به الان


    التعديل الأخير تم بواسطة Kizaru Taisho ; 08-04-2014 الساعة 11:43 AM


  2. #14452
    الصورة الرمزية virgo ون بيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b o مشاهدة المشاركة
    انت من الاشخآص الذين "يقرا آية وينسى نصها"
    !!!
    ي رجل رديت في ثوآني في هذا الموضوع + من قال بأن تيتش سيستطيع الامسآك بلوفي حتى
    هههههههههههههههههه
    مصير تيتش ان تسحق مؤخرتهه من لوفي = d
    وانت قبلها كنا نتكلم عن ما حدث في الامبل دآون مالذي جعلك تذهب لقتآل او وقت قتال ايس
    ايس ليس لديه هاكي لم يفعل لـ تيتش شيء رغم ذالك
    لوفي كآد ان يفجر بطن تيتش حتى ان تيتش اعترف بهاكيهه
    هذا النقاش كان بيني وبين العضو ادوارد تيتش وانت من تدخل في هذه النقطة . وانا لم اقصدك بهذا الرد ردي موجه للاخ ادوارد اما نقاشي معك كان عن فواكه الشيطان وفائدتها ياليت ترجع للمحادثات السابقة لتعرف عن ماذا كنا نتكلم عنه

    أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك




  3. #14453
    الصورة الرمزية P R E S I D E N T Legendary عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    966
    معدل تقييم المستوى
    270

    افتراضي



    حآب اذكرك بأن الوضع في تشآبه وهنا لا تستطيع انت حتى ان تجزم بأي شيء
    لم نرآ القتال حتى لنخبرك هل هو دهاء ام قوة
    وشانكس قاله قال لم ارخي دفاعي حيث ان هنالك خدعة حصلت



  4. #14454
    الصورة الرمزية P R E S I D E N T Legendary عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    966
    معدل تقييم المستوى
    270

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة virgo مشاهدة المشاركة
    هذا النقاش كان بيني وبين العضو ادوارد تيتش وانت من تدخل في هذه النقطة . وانا لم اقصدك بهذا الرد ردي موجه للاخ ادوارد اما نقاشي معك كان عن فواكه الشيطان وفائدتها ياليت ترجع للمحادثات السابقة لتعرف عن ماذا كنا نتكلم عنه

    أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك
    النقاش مفتوح لأي شخص رغم ذالك يا اخي لا تتهرب فكلامي كله عن نقطتك = )
    تيتش ضعيف قبل الفاكهه وبعدها ايضا
    حيث انهه يونكو يخآف من ادمرال


    التعديل الأخير تم بواسطة Kizaru Taisho ; 08-04-2014 الساعة 11:44 AM

  5. #14455
    الصورة الرمزية virgo ون بيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b o مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههه
    تيتش يونكو يهرب من ادمرال اين حصل هذا
    ههههههههههههههههههههههههه
    رغما ذالك فـ بآغي في طآقم ملك القراصنةة لم يتغير شيء !
    اتخربني ما استدل به الان
    ههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههه
    تيتش عندما هرب من اكاينو لم يكن في ذالك الوقت ينكو .
    اما تيتش له تاريخه اما اوسوب ليسى له تاريخ مثل تيتش . تيتش كاد ان يقتلع عين شانكس من دون فاكهة

    أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك



  6. #14456
    الصورة الرمزية virgo ون بيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b o مشاهدة المشاركة
    انت من رد علي في البدآيةة ي اخي
    وحآب اقول لك بأن النقاش مفتوح لأي شخص رغم ذالك يا اخي لا تتهرب فكلامي كله عن نقطتك = )
    تيتش ضعيف قبل الفاكهه وبعدها ايضا هههههههههههه
    حيث انهه يونكو يخآف من ادمرال هههههههههههههه
    هههههههههه نعم النقاش مفتوح لي ولك ولاي شخص لكن انت انتقلت من الفواكه وفائدتها الى قياس القوة بين الشخصيات

    أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك



  7. #14457
    الصورة الرمزية جاك قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الدولة
    في قلبك
    المشاركات
    1,347
    معدل تقييم المستوى
    355

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    هل كيزارو قوي بدون فاكهه وكذلك الحال مع اكاينو وكيزاروا الخ.....
    لوفي هرب من غلاديس
    هل يسمى خوف منه
    كذلك الحال مع كينمون وزورو عندما ذهبوا دوفي وفوجي هل يعتبر خوف؟


    التعديل الأخير تم بواسطة جاك ; 07-04-2014 الساعة 10:03 PM

  8. #14458
    الصورة الرمزية P R E S I D E N T Legendary عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    966
    معدل تقييم المستوى
    270

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة virgo مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههه
    تيتش عندما هرب من اكاينو لم يكن في ذالك الوقت ينكو .
    اما تيتش له تاريخه اما اوسوب ليسى له تاريخ مثل تيتش . تيتش كاد ان يقتلع عين شانكس من دون فاكهة

    أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك
    ي ألاههههي
    تيتش يونكو بعدما قتل ادورارد نيوغيت "اللحية البيضاء
    ي رجل تيتش صنع تاريخهه واوسوب الان يصنع تاريخهه مع ملك القراصنة
    تيتش لم يستطيع حتى اقتلاع عين شانكس فنحن لم نرا القتال
    تيتش رخمهه رغم قوة فاكهته الا انهه رخمهه انحاش من اكاينو وسينجوكو مرغ انفه هو وطاقمه وهو يمل قوة الزلازل في التراب
    هل هذا شخص لديه تاريخه وقوتهه
    ي رجل



  9. #14459
    الصورة الرمزية P R E S I D E N T Legendary عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    966
    معدل تقييم المستوى
    270

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطوره تيتش مشاهدة المشاركة
    هل كيزارو قوي بدون فاكهه وكذلك الحال مع اكاينو وكيزاروا الخ.....
    لوفي هرم من غلاديس
    هل يسمى خوف منه
    كذلك الحال مع كينمون وزورو عندما ذهبوا دوفي وفوجي هل يعتبر خوف؟
    لم افهم النقطة التي تحآول الوصول إليها !



  10. #14460
    الصورة الرمزية virgo ون بيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b o مشاهدة المشاركة
    ي ألاههههي
    تيتش يونكو بعدما قتل ادورارد نيوغيت "اللحية البيضاء
    ي رجل تيتش صنع تاريخهه واوسوب الان يصنع تاريخهه مع ملك القراصنة
    تيتش لم يستطيع حتى اقتلاع عين شانكس فنحن لم نرا القتال
    تيتش رخمهه رغم قوة فاكهته الا انهه رخمهه انحاش من اكاينو وسينجوكو مرغ انفه هو وطاقمه وهو يمل قوة الزلازل في التراب
    هل هذا شخص لديه تاريخه وقوتهه
    ي رجل
    تيتش الرخمة على قولتك سيطر على اراضي اللحية البيضاء وصار مساوي لشانكس وكايدو وبيق مام وصار يصنف احد موازين القوة في ون بيس

    أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك



  11. #14461
    الصورة الرمزية P R E S I D E N T Legendary عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    966
    معدل تقييم المستوى
    270

    افتراضي



    هل كيزارو قوي بدون فاكهه وكذلك الحال مع اكاينو وكيزاروا الخ.....
    لوفي هرم من غلاديس
    هل يسمى خوف منه
    كذلك الحال مع كينمون وزورو عندما ذهبوا دوفي وفوجي هل يعتبر خوف؟!
    اعتقد بأني فهمت قليلا
    لكن اتذكر ان تيتش كان يريد ان يستبدل جوني بوي مع الحكومة بسفينة رغم ذالك اتوهه للهجوم وهرب وتسمى هروب كيزآرو واكاينو لديهم هاكي قوي حيث ان لا اتوقع ان اصحاب الفواكهه عقبة لهم



  12. #14462
    الصورة الرمزية P R E S I D E N T Legendary عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    966
    معدل تقييم المستوى
    270

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة virgo مشاهدة المشاركة
    تيتش الرخمة على قولتك سيطر على اراضي اللحية البيضاء وصار مساوي لشانكس وكايدو وبيق مام وصار يصنف احد موازين القوة في ون بيس

    أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك
    احد موآزين القوة في ون بيس يهرب من ادمرال

    حآب اقول لك بأن تم ذكر سبب وصول تيتش لهذا المنصب حيث انه كان يحفظ مناطق اللحية فقط ولم تكن لديها اي صلة في قوتهه
    ي رجل ايس وهو اضعف من تيتش لم يهرب من ادمرال وتقبل الموت بشرف لكن هنالك يونكو يهرب من الادمرالات


    التعديل الأخير تم بواسطة Kizaru Taisho ; 08-04-2014 الساعة 11:33 AM

  13. #14463
    الصورة الرمزية virgo ون بيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b o مشاهدة المشاركة
    ي رجل انت الان بدأت تنكر وجودي في النقاش
    انا ناقشتك في نقطتك ومع ذالك تهربت للآن لم ترد علي والان عندما دخلنا في النقاش هذا قلت انتقلت
    كما يقول المثل العربي
    سآلفة تجر سآلفةة = d
    انا والاخ ادوارد تيتش كنا نتكلم عن قوة تيتش قبل ان يأكل الفاكهة وانت دخلت معنا في هذه النقطة . انا لم اخرج عن الموضوع طوعاً . انما انت انتقلت الى هذه النقطة

    أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك



  14. #14464
    الصورة الرمزية جاك قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الدولة
    في قلبك
    المشاركات
    1,347
    معدل تقييم المستوى
    355

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    الذي اقصده هل اكاينو ضعيف بدون فاكهه؟



  15. #14465
    الصورة الرمزية P R E S I D E N T Legendary عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    966
    معدل تقييم المستوى
    270

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطوره تيتش مشاهدة المشاركة
    الذي اقصده هل اكاينو ضعيف بدون فاكهه؟
    بالهآكي الذي رأيناهه لا اكاينو ليس ضعيف بلا فآكهه ~



  16. #14466
    الصورة الرمزية virgo ون بيسي عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2014
    المشاركات
    656
    معدل تقييم المستوى
    320

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b o مشاهدة المشاركة
    احد موآزين القوة في ون بيس يهرب من ادمرال
    هههههههههههههههههههههه
    حآب اقول لك بأن تم ذكر سبب وصول تيتش لهذا المنصب حيث انه كان يحفظ مناطق اللحية فقط ولم تكن لديها اي صلة في قوتهه
    ي رجل ايس وهو اضعف من تيتش لم يهرب من ادمرال وتقبل الموت بشرف لكن هنالك يونكو يهرب من الادمرالات
    هههههههههه
    اذا كنت ترى انسحاب تيتش ضعف فهذا شيء راجعلك
    اذا كان تيتش سيطر على اماكن اللحية لانه يعرفها لماذا ماركو لم يسيطر على مناطق اللحية وماركو كان يعرف مناطق والده ؟

    أرسلت من gt-i9300 بإستخدام تاباتلك



  17. #14467
    الصورة الرمزية جاك قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الدولة
    في قلبك
    المشاركات
    1,347
    معدل تقييم المستوى
    355

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B o مشاهدة المشاركة
    بالهآكي الذي رأيناهه لا اكاينو ليس ضعيف بلا فآكهه ~
    اجل لمذا تحكم وتجعل تيتش بهذا الضعف
    وما ادراك ربما لديه هاكي
    في اشخاص قوتهم جباره وفاواكههم جباره بدون فواكهه يصبحون اضعفاء؟



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 17545
    آخر مشاركة: 03-10-2013, 11:27 AM
  2. نقاش المانجا [النسخة التاسعة]
    بواسطة شبح 501 في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 22439
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 07:07 AM
  3. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.