صفحة 682 من 1189 الأولىالأولى ... 1825826326726806816826836846927327821182 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11,578 إلى 11,594 من 20204
  1. #11578
    Takeshe
    زائر

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B o مشاهدة المشاركة
    الردود في صالح ادلتي
    مع انني اعلم بانك لن تقتنع حتى جئتك بمئة دليل ستضل تتهرب وتتستر خلاف كلام اودا الذي لم نر ى منه شيء يطبق في المانجا
    تحياتي


    آخخوي تدري ان ردك ذا من ضمنن اللي قلتهم وان فيهه تشبيهه للمتعصبينن !
    أو الكلام اللي قلتهه +
    الردود ليست في صالحك أخي فتيتش لم يأكل فآكهتين انا لا علي من الشخص الذي لم يرآ تيتش وكآن خلف الشلالات يقول انه اول شخص يأكل فاكهه
    كلنا رأينا وفسرنا تيتش يحتاج للظلام لكي يسرق قوآ الشخص
    الظلامم الدآمسس لأن غطآئهه ذاكك كآن يحجب النور بشكل قوي يعدم النور إلى الداخل
    ولم يذهب له بفاكهه عاديه ليأكلها بعدما يضع فيها القوى
    لا بل امتصها كما امتص ايس وامتص اللحية ولكن هذه المرة ادت إلى أخذ القوهه
    فهو لم يآكل الفاكهه !!!



  2. #11579
    Takeshe
    زائر

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى حميد مشاهدة المشاركة

    توضيح
    موضوع ترك الاعضاء للمنتدى
    البداية مع العضو dracula والان العضو oVICTURz يترك المنتدى
    كله بسبب ردود بعض الاعضاء الغير منطقية والتي خرجت عن الواقع واصبحت مجرد عناد
    وعلى ان رايي هو الصح وانت الغلط
    انا يوم امس كنت على وشك ترك المنتدى ايضا بسبب رد احد الاعضاء
    النقاش في هذا المنتدى اصبح كنقاش اطفال يضرب بالدلائل في عرض الحائط ويضل متشبث برايه
    لاياخذ ولايعطي وكان كلامه فرض بالاضافة الى بعض العبارات المرفوضة والمعيبة على اصحابها
    ان استمر الامر على هذا الحال فسترى الاعضاء يتركون المنتدى واحدا تلو الاخر

    عزيزي يحيي .. بخصوص الأخوان الذين ذكر اسماهم

    سأقول لك شي

    لقد مررت بــ تجربه في السابق في هذا المنتدي وتحديداً في هذا القسم ..

    وتعلمت 3 اشياء

    اولاً : لا تجادل شخص وضع تحليلاً لشخصيه يحبها لأنك لو جأت بــ اودا امامه سيخالفه الرأي ..
    ثانياً : تحدث مع شخص بلطف ان كان يناقشك بلطف وتحدث مع شخص بستهزاء ان كان يناقشك بستهزاء ..
    (( حتي تستطيع ان تجعل من وجوده اضحوكه )) لانه يمارس معك هذه الطريقه .. حتي ولو اخذت مخالفه .. اجعلها فداء لكرامتك ..
    ثالثاُ : لا تضع اي اعذار لخروجك من المنتدي بسبب شخص خالفك الرأي .. ولا تلقب اشخاص بـ القاب كــ المتعصب وغيره لأنك انت بستمرارك معه في الحديث يثبت عكس كلامك .. بل ستكون انت المتعصب ..



    التعديل الأخير تم بواسطة Takeshe ; 24-02-2014 الساعة 04:06 AM

  3. #11580
    الصورة الرمزية moud the king pirate عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    309
    معدل تقييم المستوى
    329

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    شيطان القطع:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيطان القطع مشاهدة المشاركة
    بعد أن قمت بمراجعات هنا و هناك .. انطلاقا من الشك الذي أثاره الأخ كيرا حول عدم كون مومونوسكي ابن كينمون

    لاحظت بعض الأمور التي تستحق الطرح و النقاش .. و اليكم ما توصلت اليه انطلاقا مما لمح به أودا في المانجا

    لنرى كيف بدأت قصة كينمون :



    في الفصل 700 تحدث كينمون عن كونه مطاردا من قبل مجهول خلال رحلته صوب زوو

    حين خرج كينمون من وانو لسبب مجهول .. كان برفقته مومو و كانجورو و سامواي رابع : أي أنهم كان أربعة على متن سفينة !!

    حدثت لهم كارثة ما .. اختفى الساموراي الرابع .. و انجرف كينمون و كانجورو و مومو الى دريسروزا

    هناك تمت مواجهتهم من قبل الدون و أعوانه .. و كما لاحظت فكانجورو ضحى بنفسه من أجل أن ينقذ كينمون مومونوسكي

    هنا نلاحظ أهمية مومونوسكي البالغة .. و ان أضفنا اليها اهتمام الدون الكبير به .. فسنعرف أن لمومو اما أهمية جينية أو سياسية < سأتطرق اليها لاحقا .
    بقية القصة معروفة : مومو يتجه الى بانك هازاد مصادفة .. كانجورو يحتجز .. كينمون يتبع مومو الى البانك هازارد .. يقطعه لاو .. الخ



    الشوغون :

    ذكر مومو أن حلمه أن يصبح شوغون وانو .. و على ما يبدو أن الشوغون هو رمز السلطة و القوة في وانو كوني

    و هو المسير لقواتها العسكرية المتمثلة في السيافين .. و بسبب فخرهم المبالغ رفضوا الخضوع للحكومة و اليونكو

    في وانو .. هناك لعبة يلعبها الأطفال فيما بينهم .. و هي لعبة الشوغون و الخدم !!

    لعبها مومونوسكي و تشوبر و بروك و نامي .. في أحد الفصول .. قبيل هجوم جولا عليهم في السفينة

    مفاد اللعبة أن الشوغون "مومو" .. لدي العديد من الخدم .. و أحد الخدم اسمه " المتذوق " انطلاقا من المهمة الموكلة اليه

    هذا المتذوق .. يقوم بتذوق كل الأطعمة قبل وصولها الشوغون .. بغرض التحقق من كونها تحتوي على سم أو لا !!

    لعبة الأطفال هذه ليست من نسج الخيال .. بل هي محاكاة للواقع الذي يعيشه الشوغون في بلاده في هذا الزمن

    الفرضية الأولى :

    وانو بلد مواطنوه متشبعون بقيم المواطنة و مبادئ التضحية و تقديس رموزهم الكبيرة

    حين سرق موريا جثة ريوما و سيفه .. دخل البلد بأكلمه في نكسة .. نظرا لأن قبر الساموراي الأسطوري قد تم تدنيسه و الكنز الوطني قد سرق

    لذلك فللطامعين في احتلال وانو .. أفضل طريقة لذلك هي بقتل الشوغون عن طريق تسميمه أو اغتياله

    و ذلك سيسبب اضطرابا داخليا في البلد .. فيشتت و يكون هشا و يكون عرضة للهجوم الخارجي من طرف مطارد كينمون

    ( احتلال وانو بالقوة لن ينفع .. فقوة الساموراي تبعد البحرية ناهيك عن طاقم يونكو .. و في أفضل الحالات سيتكبد المهاجم عليها خسائر مهلكة )

    بالنسبة لي أعتقد أن من يريد احتلال وانو هو أحد اليونكو أو الحكومة .. و أنا أرجح كايدو

    و بما أن كايدو لا يفهم الكثير .. فقد أناره سيد الخطط و صاحب التفكير الخبيث دوفلامينجو .. و ربما عرض عليه المساعدة لضم وانو بيسر

    لهذا حين بدأت سلسلة محاولات الاغتيال .. و بحكم أن مومو ابن الشوغون أو أحد كبار الشخصيات .. تم ارسال مومو الى جزيرة زوو لحمايته

    و الظاهر أن زوو تصلح للحماية فطاقم لاو هناك .. و لاو بنفسه أمر نامي بأن تتجه اليها " ان ساءت الأمور في دريسروزا "

    باغتهم طاقم كايدو في الطريق .. تم اختطاف الساموراي الرابع .. ثم حاصروهم الى ان انجرفوا الى جزيرة الدون

    هناك تولى دوفلامينجو بنفسه زمام الأمور و حصل على مومو .. قام بفعل شيء ما له .. ثم هرب منه

    يعني أن لمومونوسكي أهمية سياسية هنا .. تمثلت في كونه الورقة الرابحة لاخضاع وانو للأعداء

    الفرضية الثانية :

    هذه ربما أضعف من الأولى .. و تخص أهمية التركيبة الجسدية لمومو : الأهمية الجينية !!

    فاكهة الشيطان التي صنعها فيجابانك .. قيل عنها فاشلة .. و هي بالفعل فاشلة فشكلها غير كامل و هناك فرق واضح بينها و بين الحقيقية

    لكننا حتى الان لم نرى لها أية اثار سلبية .. و السبب ربما يرجع الى جسد مومونوسكي و سلالته .

    حتى ذكر لاو تجارب فيجابانك حول فواكه الشيطان .. قال أنها تطبيقات لنظرية " عامل السلالة "

    ( ذكرت ستريم أنها تأثر على مجرى الدم .. لكن بعد التأكد .. السلالة أرجح بشكل قاطع )

    و بناء على هذا .. ففي وانو توجد سلالة خاصة من ذوي الأجسام المختلفة داخليا .. و هؤلاء هم من تتوافق فوكه الشيطان مع تركيبتهم

    و مومو منهم .. و دوفلامينجو يريده لغرض تطوير كفاءة فواكهه التي يبيعها

    من الواضح أن مومونوسكي مختلف .. هناك تلميح من شوبر مفاده أن هناك خطبا ما في قلبه !!

    على نفس النهج .. ايس زار وانو حين أراد بطاقة فيفر كارد و التي هي تقنية فريدة من نوعها و ربما علم لم يصل الى العالم الخارجي

    و منها تعلم حين كان قائدا في سفينة اللحية .. أن يصنع قبعة القش لأوزو

    القائد لا يتحرك دون الطاقم .. تيتش الذي كان تحت لواءه قد زار وانو .. و لربما اكتشف في ذلك الوقت أن تركيبة جسده مختلفة عن البقية

    و قد يكون استنتج من هناك كيفية أكل فاكهتين دون التأثير على جسده الخاص .

    أخيرا :

    هذه مجرد افتراضات مبنية على ربط و خيال .. قد أكون نسيت شيئا أو جانبا ما و هنا دور النقاش

    لم يتسن لي الوقت لترجمة النصوص الانجليزية .. لكني تأكدت منها و تحريت منها ما رأيته صحيحا


    احييك على طرحك الممتاز ..
    ذكرتني بشئ لا اعلم ان تم ذكره في النقاش ام لا



    عندما رأينا مومو يقابل كينيمون لاول مرة كاد ان يناديه باسمه , لكنه تراجع لوجود غرباء ثم ناداه بابي
    اعتقد هذا يدعم الفرضية الاولى وهي اقرب لما يحدث , الفرضية الثانية مشكلتها ان دوفلامنجو لم يعلم ان مومو لديه الفاكهة

    ملاحظة رائعة منك بالنسبة للقطة المسرحية بين مومو و مجموعة نامي
    اعتقدت ان الهدف منها الفكاهة فقط لكن يبدو ان اودا لا يفعل شئ بدون سبب

    تصرفات مومو و كينمون المشبوهة دائما توحي بانهم يخبئون شئ خطير يتعلق بكايدو بالاخص
    من الممكن ان تكون وانوكوني تحت قبضة كايدو بالفعل او لازالت الحرب قائمة
    يبدو ان رحلة هناك الطاقم ستكون اكثر اثارة مما توقعت



  4. #11581
    الصورة الرمزية لواء البحرية قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    290
    معدل تقييم المستوى
    131

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx1417xX مشاهدة المشاركة
    فوجي وما أدراك ما فوجي

    توقعي أختفائة من القصر هو الذهاب لسفينة البيق مام وركل مؤخرتهم
    وبها سينقذ طاقمنا العزيز

    طبعاً هذا إذا كانت البيق مام غير موجود وإلا هي التي ستركل مؤخرتة
    هههههههههههه ... هو لا يتهور ويدخل على اليونكو بس هههههه

    لكن أعتقد إنه ذهب للميدان .. في كم واحد لازم يقبض عليه وأولهم لوفي

    ممكن يتقاتل مع سابو يعتقد إنه لوفي ثم يتفاجأ بوجود لوفي في القصر ويترك القتال مع سابو

    أو يلاحظ مثل ما لاحظ ديمانتي إن هذا ليس قتال قبعة القش

    مثل هذه الاحتمالات واردة



  5. #11582
    الصورة الرمزية Xx1417xX قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,851
    معدل تقييم المستوى
    1261

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لواء البحرية مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه ... هو لا يتهور ويدخل على اليونكو بس هههههه

    لكن أعتقد إنه ذهب للميدان .. في كم واحد لازم يقبض عليه وأولهم لوفي

    ممكن يتقاتل مع سابو يعتقد إنه لوفي ثم يتفاجأ بوجود لوفي في القصر ويترك القتال مع سابو

    أو يلاحظ مثل ما لاحظ ديمانتي إن هذا ليس قتال قبعة القش

    مثل هذه الاحتمالات واردة
    إذا كانت اليونكو موجودة في السفينة
    فلن يذهب لهم
    إما إذا كانت غير موجودة فالإحتمال وارد وكبير خصوصا أن الطاقم في حالة حرجة جداً وأيضاً قد يستعرض أودا بعض عضلات فوجي عليهم


    وما تقولة من ذهاب للميدان و و و
    هذة لا تحدث مع شخص مستخدم مانترا أسطورية كفوجي



  6. #11583
    الصورة الرمزية Prince Heart قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    22
    المشاركات
    594
    معدل تقييم المستوى
    224

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    يبدو أن الأدميرال [ إيشو فوجيتارا ] أحد سُكآن " وآإنـــو "



  7. #11584
    الصورة الرمزية لواء البحرية قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    290
    معدل تقييم المستوى
    131

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx1417xX مشاهدة المشاركة
    إذا كانت اليونكو موجودة في السفينة
    فلن يذهب لهم
    إما إذا كانت غير موجودة فالإحتمال وارد وكبير خصوصا أن الطاقم في حالة حرجة جداً وأيضاً قد يستعرض أودا بعض عضلات فوجي عليهم


    وما تقولة من ذهاب للميدان و و و
    هذة لا تحدث مع شخص مستخدم مانترا أسطورية كفوجي
    موضوع الطاقم صعب إنه يشهد تدخل فوجي

    خصوصاً إن صارلهم فترة طويلة ما أعتقد إنهم ينتظرون كل هذا الوقت

    أعتقد الأمور حُسمت .. إما بـ أسرهم .. او تم إنقاذهم .. أو " حبكات أودا "

    و صحيح إن مانترا فوجي خيالية ... لكنه راح يظن إن سابو هو لوفي ... على الأقل في البداية فقط

    هذا إذا راح للميدان


    التعديل الأخير تم بواسطة لواء البحرية ; 24-02-2014 الساعة 11:22 AM

  8. #11585
    الصورة الرمزية R U M مُراقِب عام المشرفين والمشرفات العوام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    21
    المشاركات
    1,147
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    كما يُقال في المثل الشعبي " أكل العنب حبة حبة " فهذا هو حال لوفي مع الخصوم !

    ابتداءً بالاضعف هودي و انتهاءً بالأقوى اليونكو !

    سيناريو عودة لوفي للإمبل داون ليست فكرةً سيئة و لكن ... !

    البراعم أصبحت ثماراً يانعة ، و اليرقات قد أصبحت
    فراشات بإمكانها التحليق بعيداً ، و الأشبال قد كشروا على أنيابهم و أصبحوا أسوداً كاسرة !

    في ظل سعيه الحثيث لقتل لوفي في الحرب ، فلن يتوانى آدميرال الأسطول في قتله مرةً أخرى !

    هذه الفكرة ستقود لوفي للهلاك ، فضروف الحرب قد ساعدت قبعة القش كثيراً في الامبل داون ، و إلا لكان قطعة لحم ميتة !

    أكاينو ليس كسينجوكو ، و البحرية القديمة - المتساهلة - ليست كالبحرية الجديدة - الصارمة - !



  9. #11586
    الصورة الرمزية super nova دخول متقطع جداً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    Al-Riyadh
    المشاركات
    344
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LuffyLouka مشاهدة المشاركة
    سؤال محيرني

    لماذا اختار روجر جارب دونا عن غيره ليربي ايس و يحميه ؟؟

    لماذا لم يخبر ريلي ؟!
    في النهاية من المفترض ان ريلي اقرب شخص الي روجر
    و ريلي اخر من قابل روجر قبل ان يسلم نفسه
    و ريلي يمتلك القوة بلا شك علي حماية ايس
    و يمكنه ان يأخذ ايس و يختفي كما فعل و يمكنه حمايته اذا اكتشف مكانهم احد
    ريلي وقتها كان في اوج قوته
    وقتها لم يكن ريلي فقط من سيحميه بل طاقم روجر كله

    كان يمكن ايضا ان يقول للحية
    فاللحية صديق روجر و روجر ائتمنه علي سر رافتيل و الدي و كل شئ
    و اللحية يمتلك الرغبة اصلا في جعل ايس خليفة لأبيه
    و اللحية ايضا يمتلك القوة علي حماية ايس

    و لكن في النهاية روجر اختار جارب ليحمي ابنه !!!!
    لماذا جارب ؟!



    السلام عليكم من زماان عن النقاش المهم...

    بالاول حاب اقول ان هاذي سيناريوهات مالها تعليل ولكن بحاول اساعدك ....

    اختار روجر جارب لأسباب كثيره منها ..

    1-لأنه كان اقرب شخص اليه بالسجن
    2- لأنه بامكانه حمايته ولأنه بالبحريه فـ يعلم من كان يبحث عن وريث روجر لقتله
    3- لان جارب من عائلة الـــدي وهو يريد ابنه يتربى على يد شخص كفؤ من عائلة الــدي

    كما ذكرت فوق فـ رايلي لم يكن قريب الى روجر بالسجن
    وليس لديه المعلومات الشامله عن ابن روجر كما لدى جارب
    ومن الممكن انه لم يجعل رايلي يربي ايس لأن رايلي يلعب القمار وسكيير
    وبالأخير هو ليس من عائلة الــدي
    ,,,,

    لم لم يجعل اللحيه البيضاء يربي ايس؟

    1-لأن يريد ان يجعل ايس يمتلك عزيمة الــدي وليست عزيمة تافهه بالنسبه له والخ...
    2-لأنه لايريد ان يبدو ضعيفا امام اللحيه البيضاء
    3-لأنه لايريد ان يخبر اللحيه البيضاء بأنه يريد ان يسلم نفسه

    دمت بود


    التعديل الأخير تم بواسطة super nova ; 24-02-2014 الساعة 12:32 PM

  10. #11587
    الصورة الرمزية الفارس دوما في كتائب البيج ماما ^^ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    جزيرة الكعك المشتعل
    المشاركات
    1,497
    معدل تقييم المستوى
    1897

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    هناك عدة اشياء تميز لوفي عن
    بقية منافسيه من السوبرنوفا
    وهذه الاشياء تميز لوفي عليهم
    وتجعل من لوفي الاقرب للقب
    ملك القراصنة
    ومن هذه الاشياء :


    1- لوفي هو الوحيد اللذي من عائلة الدي
    2- سماعه للاصوات الغير مسموعة
    3- سفينة لوفي من خشب ادم النادر
    4- تدرب لوفي على يد اسطورة كرايلي
    5- الوحيد اللذي يمتلك الهاكي الملكي
    6- اكثر شخص من السوبر نوفا تهوراً
    7- اكثر شخص مزعج الحكومة من جيله
    8- اكثر شخص اجتماعي من بين جيله
    9- اسرع شخص تكويناً للعلاقات و التحالفات
    10- الوحيد من بين السوبر نوفا اللذي مر بنفس مسار روجر
    11- الوحيد من بين اطقم السوبر نوفا فيه من يبحث عن حقيقة ما جرى قبل 800 سنة






  11. #11588
    الصورة الرمزية قريباً سأحتل العالم My Name : YzN مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    دريسروزا
    المشاركات
    2,772
    معدل تقييم المستوى
    1286

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس دوما مشاهدة المشاركة
    هناك عدة اشياء تميز لوفي عن
    بقية منافسيه من السوبرنوفا
    وهذه الاشياء تميز لوفي عليهم
    وتجعل من لوفي الاقرب للقب
    ملك القراصنة
    ومن هذه الاشياء :


    1- لوفي هو الوحيد اللذي من عائلة الدي
    2- سماعه للاصوات الغير مسموعة
    3- سفينة لوفي من خشب ادم النادر
    4- تدرب لوفي على يد اسطورة كرايلي
    5- الوحيد اللذي يمتلك الهاكي الملكي
    6- اكثر شخص من السوبر نوفا تهوراً
    7- اكثر شخص مزعج الحكومة من جيله
    8- اكثر شخص اجتماعي من بين جيله
    9- اسرع شخص تكويناً للعلاقات و التحالفات
    10- الوحيد من بين السوبر نوفا اللذي مر بنفس مسار روجر
    11- الوحيد من بين اطقم السوبر نوفا فيه من يبحث عن حقيقة ما جرى قبل 800 سنة
    يا الغالي كيد لا تنساه ف هو متهور كذالك

    و اكبر دليل انه دمر احد سفن البيق مام

    تحياتي لك مجرد تصحيح و وجهت نظر


    التعديل الأخير تم بواسطة قريباً سأحتل العالم ; 24-02-2014 الساعة 01:38 PM

  12. #11589
    الصورة الرمزية Soprano دخول متقطع مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,177
    معدل تقييم المستوى
    1852

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx1417xX مشاهدة المشاركة
    إذا كانت اليونكو موجودة في السفينة
    فلن يذهب لهم
    إما إذا كانت غير موجودة فالإحتمال وارد وكبير خصوصا أن الطاقم في حالة حرجة جداً وأيضاً قد يستعرض أودا بعض عضلات فوجي عليهم


    وما تقولة من ذهاب للميدان و و و
    هذة لا تحدث مع شخص مستخدم مانترا أسطورية كفوجي
    مستحيل فوجي ينقذ الطاقم...!! وما الفائدة لفوجي في انقاذ قراصنة..؟؟

    واذا كان فوجي يريد ان يهجم على سفينة البيغ ماما,,

    فسينتظر حتى يسحق الطاقم ويقبض عليهم.



  13. #11590
    الصورة الرمزية Soprano دخول متقطع مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,177
    معدل تقييم المستوى
    1852

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prince Heart مشاهدة المشاركة
    يبدو أن الأدميرال [ إيشو فوجيتارا ] أحد سُكآن " وآإنـــو "
    احتمال وارد...!!

    لاكن كما تعرف الحكومة لا تتدخل بشؤون وانو بل ان وانو منقطعه عن العالم.



  14. #11591
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيى حميد مشاهدة المشاركة

    توضيح
    موضوع ترك الاعضاء للمنتدى
    البداية مع العضو dracula والان العضو oVICTURz يترك المنتدى
    كله بسبب ردود بعض الاعضاء الغير منطقية والتي خرجت عن الواقع واصبحت مجرد عناد
    وعلى ان رايي هو الصح وانت الغلط
    انا يوم امس كنت على وشك ترك المنتدى ايضا بسبب رد احد الاعضاء
    النقاش في هذا المنتدى اصبح كنقاش اطفال يضرب بالدلائل في عرض الحائط ويضل متشبث برايه
    لاياخذ ولايعطي وكان كلامه فرض بالاضافة الى بعض العبارات المرفوضة والمعيبة على اصحابها
    ان استمر الامر على هذا الحال فسترى الاعضاء يتركون المنتدى واحدا تلو الاخر

    لهذا السبب قلت سابقا انه عندما تشعرون ان النقاش في هذه النقطة لا فائدة منه فأتركوه
    طالما أن النقاش معه أصبح يدعوا للجنون فلا تردوا عليه فهو لا يستحق ان تصحح له وجهة نظره
    و عدم الرد عليه لا يعني ان رأيه هو الصواب بل هذا دليل على انه لم يعد هناك حجة يمكن ان يقتنع بها

    للاسف هذا الاسلوب يدعوا الكثيرين للغضب و في نهاية يتحول النقاش إلى جدال و إساءة
    و الضحية سيكون بالطبع الشخص الذي يبداء طالما ان الطرف الاخر لم يرد عليه بالمثل و إلا فإن كلاهما مخطىء
    فلا تسمحوا لأي شخص ان يتلاعب بتفكيركم و يقودكم إلى جدال ففي نهاية هذا نقاش مانجا و لا يستحق كل هذا الانفعال

    لذالك تذكروا دائما أن افكارك لك و لكن اقوالك لغيرك
    فحاولوا ان تناقشوا لان نقاش هو تقارب بين الافكار و إيضاح لنقاط الاختلاف
    أما الجدال فهو المسافة الابعد بين وجهتى النظر

    انا اقول هذا لانني اشعر بالاحراج عندما يتهمني احد بالتقصير
    و الاصل ان لا تنفعلوا عندما يصبح نقاش معه من دون فائدة


    التعديل الأخير تم بواسطة Kizaru Taisho ; 24-02-2014 الساعة 02:37 PM

  15. #11592
    الصورة الرمزية Prince Heart قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    22
    المشاركات
    594
    معدل تقييم المستوى
    224

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة є∂ωαя∂ тєα¢н مشاهدة المشاركة
    احتمال وارد...!!

    لاكن كما تعرف الحكومة لا تتدخل بشؤون وانو بل ان وانو منقطعه عن العالم.
    ومَ المشكله فِ ذلك المقصود أن [ فوجي ] من وانو ، لانه من لبسه ومظهره حتى سيفه أشعر أنه ساموراي بدرجه أولى ! ولا يوجد مكان خاص بِ الساموراي غيرَ وآإنو

    أي أنه لا يعيش فِ وانو ولكن أصله منهـآإ !



  16. #11593
    الصورة الرمزية Soprano دخول متقطع مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    1,177
    معدل تقييم المستوى
    1852

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prince Heart مشاهدة المشاركة
    ومَ المشكله فِ ذلك المقصود أن [ فوجي ] من وانو ، لانه من لبسه ومظهره حتى سيفه أشعر أنه ساموراي بدرجه أولى ! ولا يوجد مكان خاص بِ الساموراي غيرَ وآإنو

    أي أنه لا يعيش فِ وانو ولكن أصله منهـآإ !

    لو تلاحظ زورو بعد سنتين لبسه مثل لبس السموراي في وانو,,

    وهو ليس منهم.



  17. #11594
    الصورة الرمزية MoNkDl قرصان استرتيجي عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    503
    معدل تقييم المستوى
    92

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    و ان كان فوجي من جزيرة وانو بكل تئكيد ان ينقذ السموراي المسجون من قبل الدون

    واعتقد اتخاذة لللقب هو ان ينقذ السمراي المسجون :ولاكن هل سيعرف كينمو لمن يراة وستكون تلك ورقة رابحة لصالح طاقمنا (:







المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 17545
    آخر مشاركة: 03-10-2013, 11:27 AM
  2. نقاش المانجا [النسخة التاسعة]
    بواسطة شبح 501 في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 22439
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 07:07 AM
  3. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.