صفحة 580 من 1189 الأولىالأولى ... 804805305705785795805815825906306801080 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9,844 إلى 9,860 من 20204
  1. #9844
    الصورة الرمزية شيطان القطع roronoa zorro سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    عالق بين العودة و اللاعودة
    المشاركات
    1,178
    معدل تقييم المستوى
    2721

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك Kaido مشاهدة المشاركة
    اوي اوي وات اي ريد توداي

    متى تفوق على شانكس ورايلي

    اذا قلت شانكس سياف ممكن تنبلع حتى ظهور ادلة جديدة

    لاكن من وين جبت اشاعة ان رايلي سياف !!!
    you read the truth from the manga itself

    هذه المسألة أشرت اليها في كرسي التحليل .. حين سألني أحد هل شانكس سياف أم لا ؟

    رايلي كما ظهر سياف متقن لمهارة السيف .. و هو أسلوبه القتالي الأساسي أمام كيزارو

    ربما ترد علي بأنه استخدم رجله .. الرجل كانت الوسيلة الأولى قبل سحب سيفه

    و بواسطة السيف استطاع جرح كيزارو .. و اجباره على استخدام السيف .. لأن أسلوب السيف هو الأخطر

    هناك أيضا مواقف يستخدم فيها زورو قبضاته بدل السيوف .. و ان احتجتها فلدي الصور

    و مع ذلك فذلك لا يخرج زورو من دائرة السيافين .

    قد تقول لي أن رايلي مستخدم ملكي << هذه حجة استعملها مع دراكولا كما تشاء و ليس معي

    فالهاكي بشكل عام لا يخرج السياف من دائرة السيافين و الملكي ليس أسلوبا

    فلا يوجد من سيقاتل بالملكي وحده .. الا ان كان يريد الانتحار

    ـــــــــــــــــ

    أنا أحكم بما ظهر .. و ما ظهر حتى الان أن كلا من شانكس و رايلي سيافان يستخدمان مهارة السيف

    و ان ما أردت النفي فالبينة و الدليل عليك

    ـــــــــــــــــ

    السياف لديه قوة جسدية هائلة .. و هذا ينطبق على ميهوك رايلي و شانكس



  2. #9845
    الصورة الرمزية شيطان القطع roronoa zorro سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    عالق بين العودة و اللاعودة
    المشاركات
    1,178
    معدل تقييم المستوى
    2721

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    سأفتح نقطة نقاشية .. و أرجو التفاعل

    صورة من ترجمتي:




    حسب قرائتي لهذه الصورة :

    المهارة هي ما يميز سيافين لديهما نفس القوة الجسدية

    كاكو سياف يأسف لأنه لم يرى ميزة زورو و قوته الحقيقية و التي هي مهارته

    أيضا هذا تبيان من أودا أن زورو انتقل أيضا الى مستويات مختلفة

    ـــــــــــــــــــــــ

    هنا الأسئلة التي تطرح :

    لاحظوا أن زورو ازداد قوة بمراحل :ذذ: و كاكو وافقه .. فكيف حصل زورو على هذه القوة في هذا الوقت الوجيز ؟

    ( الوقت الوجيز : المدة الفاصلة بين مواجهة زورو و كاكو في جاليلا و اقتحامه الانيس لوبي )

    كاكو تحدث عن روح زورو .. و شبهها بالوحش المفترس .. فهل من تفسيرات أو تحليلات ؟


    التعديل الأخير تم بواسطة شيطان القطع ; 04-02-2014 الساعة 04:06 AM

  3. #9846
    T.V

    T.V غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية T.V أقوى رجل بالعالم عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    الرياض
    العمر
    27
    المشاركات
    131
    معدل تقييم المستوى
    36

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيطان القطع مشاهدة المشاركة
    you read the truth from the manga itself

    هذه المسألة أشرت اليها في كرسي التحليل .. حين سألني أحد هل شانكس سياف أم لا ؟

    رايلي كما ظهر سياف متقن لمهارة السيف .. و هو أسلوبه القتالي الأساسي أمام كيزارو

    ربما ترد علي بأنه استخدم رجله .. الرجل كانت الوسيلة الأولى قبل سحب سيفه

    و بواسطة السيف استطاع جرح كيزارو .. و اجباره على استخدام السيف .. لأن أسلوب السيف هو الأخطر

    هناك أيضا مواقف يستخدم فيها زورو قبضاته بدل السيوف .. و ان احتجتها فلدي الصور

    و مع ذلك فذلك لا يخرج زورو من دائرة السيافين .

    قد تقول لي أن رايلي مستخدم ملكي << هذه حجة استعملها مع دراكولا كما تشاء و ليس معي

    فالهاكي بشكل عام لا يخرج السياف من دائرة السيافين و الملكي ليس أسلوبا

    فلا يوجد من سيقاتل بالملكي وحده .. الا ان كان يريد الانتحار

    ـــــــــــــــــ

    أنا أحكم بما ظهر .. و ما ظهر حتى الان أن كلا من شانكس و رايلي سيافان يستخدمان مهارة السيف

    و ان ما أردت النفي فالبينة و الدليل عليك

    ـــــــــــــــــ

    السياف لديه قوة جسدية هائلة .. و هذا ينطبق على ميهوك رايلي و شانكس
    كلامك وكلام الاخ Red Ha!red .. على متمة + أتفق معكم

    لكن اختلف معك بشغلة بسيطة ..

    كيف تذكر تفوق ميهوك على رايلي والثاني معتزل !

    كيف تذكر تفوق ميهوك على شانكس وهما تعادلا !

    بـ اللقب ؟

    جميل .. شانكس تعادل مع اللحية البيضاء .. واللحية اقوى رجل بالعالم !

    بنظري ميهوك يملك اللقب قبل تعادلة مع شانكس

    وايضاً , شانكس تعادل مع اللحية والثاني حامل اللقب ,


    لا اريد الخوض اكثر بالمسألة فـ هي منتهية بالنسبة لي .. لكن وجب علي التوضيح



  4. #9847
    الصورة الرمزية Undertaker رضيتُ بالله رباً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,832
    معدل تقييم المستوى
    1733

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    عبيد


    الجزئية الأولى :

    القراصنة ليسوا أعداء حينما يكون العدو مشترك .

    رأينا لاو و كيد و لوفي يتعاونون مع بعضهم ضد الباسيفيستا وجنود البحرية ..

    همم .. بغض النظر عن البحرية كل القراصنة عائق في وجهك مادمت قرصان
    ولكن ستضطر الى استغلال بعضهم ل تسحق بعضهم الاخر او لسحق بعض البحرية
    مثل حالة كيد و لاو و لوفي ضد البحرية ومثل حالة لوفي و لاو ضد كايدو

    كذلك نفس الأمر مع البحرية ستضطر لاستغلالها لسحق بعض العوائق من القراصنة
    مثل ما كان لاو يريد من الادميرال ضد الدون ومثل مايريد الدون من البحرية الان ضد قبعات القش
    او مثل ما كان يريد تيتش من البحرية ضد اوياجي ^^


    الجزئية الثانية :

    هُم يعلمون أن البحرية تسعى لإبادة القراصنة ومع ذلك هم متعاونون معها !

    لا أجد في معجمي العقلي الوافر سوى تعبير واحد ، وهو الحماقة .

    تصور أن البحرية أبادت جميع القراصنة ، برأيك هل ستعفو البحرية عن الشيشبو لأجل تعاونهم أم أنها ستبيدهم هُم الآخرين !؟

    لا أعتقد أن البحرية بتلك المثالية .

    البحرية تسعى الى ابادة القراصنة على كل حال كنت معهم او ضدهم في النهاية
    ولكن اليس من الافضل ان تكون ولو لفترة محمي منهم ( مع استمرارك بالقرصنة ) وتسحق اعداءك من القراصنة في نفس الوقت و من ثم ترمي المنصب بعد ما تخلص حاجاتك ؟ بدلا من ان يكون لك عدوين في نفس الوقت و مطارد من احدهم كنت تستطيع استغلاله ؟

    الحماقة فعلا هي الخيار الثاني : )


    لا أجد في معجمي العقلي الوافر سوى تعبير واحد ، وهو الحماقة .

    بالعكس أنت مخطئ هذه الكلمة توجه للبحرية هم لم يستفيدو من المنصب شيء سواء مصلحة مشتركة للطرفين في المقابل الشيبوكاي استفادو من اجل انفسهم بشكل كامل ( تيتش , دوفي , هانكوك , موريا , كروكو , جيمبي , الخ )


    الجزئية الثالثة :

    فأنا لا أعلم مافائدة الهيبة والقوة إن كان جميع القراصنة يحتقرونني ويلقبونني بالكلب !
    --


    مافائدة الهيبة و القوة ؟ سؤال من دون معنى : )

    + ليس جميع القراصنة من يقولونها
    بل هم فئة صغيرة و أغلب الظن تريد ان يعرض عليها المنصب ولم يحصل فحملت الحقد على اصحابه :



    < زي وقت الطفولة اذا شافني ولد جارنا العب بالكوره قال : " كورتك مخيسة ام عشرة ريال " واذا قلت له: " تبيها " قال : " ايه "


    نرجع للموضوع اذا كان على كلام هذي الفئة عنهم وقولهم انهم كلاب :
    فلما لا نستطيع القول نفس الشيء على باقي القراصنة ؟ فالعالم يدعونهم بـ حثالة : )

    لو كان الهدف هو ان لايقال عني في الخفاء كلب او حثالة ف إذا علي ان اترك القرصنة و اهتم بالدراسة والاجتهاد حتى أحصل على شهادة تجعل الناس يتحدثون عني بكلام جيد بدلا من رفع العلم الاسود وتشكيل اعداء لي و ان يطلقو علي العالم بالحثالة ولطخة عار على جبين البشرية الخ

    + العالم الا تلك الفئة الصغيرة يدعونهم بمنزلتهم الشيبوكاي ( أمراء البحر السبعة )
    كلمات تلك الفئة الصغيرة لا تقدم ولا تؤخر مثل صيحات جمايهر الكولوسيوم على ريبيكا

    كما قال عن الجماهير كافنديش يقٌال عن تلك الفئة :
    في هذا العالم اصوات هؤلاء اللذين ليست لديهم العزيمة , هم مجرد ازعاج !



    التعديل الأخير تم بواسطة Undertaker ; 04-02-2014 الساعة 05:19 AM

    satou:



  5. #9848
    الصورة الرمزية Luffy-Abdullah قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    المشاركات
    61
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك kaido مشاهدة المشاركة
    اوي اوي وات اي ريد توداي

    متى تفوق على شانكس ورايلي

    اذا قلت شانكس سياف ممكن تنبلع حتى ظهور ادلة جديدة

    لاكن من وين جبت اشاعة ان رايلي سياف !!!
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه!

    اعذروني ,

    لاكن الاخ الله يهديه ضحكني حتى النخاع هههههههههههههههه

    -----

    الحين الذي يمتلك سيف ليس سياف ؟ اجل ايش .؟

    انت ماشفت رايلي لمى لوح بسيفه واطلق سلاش على البحرية لمى كانوا يطاردون لوفي ؟؟


    يعني الحين زورو حداد وشانكس ملاكم ! ( وميهوك سياف لانه يلقب بأفضل سياف ؟ )

    يأخي الذي يحمل سيف ويستعمله هذا سياف 100%


    لاكن اذا كان يمتلك مهارة غير السيف مثل الهاكي او الفاكهة ! فهذا سياف لاكن لديه اسلوب او مهارة اخرى !

    واسف على الأطالة



    التعديل الأخير تم بواسطة Luffy-Abdullah ; 04-02-2014 الساعة 05:19 AM

    من أفضل الشخصيات لدي


  6. #9849
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,394
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red Ha!red مشاهدة المشاركة

    إذا لم نتفق على تعريف محدد لكلمة سياف ويكون هو الأساس في نقاشنا فلن نصل إلى نتيجة أبداً ولا بعد 100 سنة

    --

    ما معنى كلمة سيّاف ؟

    السياف في نظري :
    كُل من يجيد استعمال أو اتقان السيف .. سواء كان مُمتلك لفاكهة أو هاكي أو أي قدرة آخرى ..
    السيف لا يستعمله إلا من يجيد اتقان مهارة السيف وتراه في كل قتال يحمله معه ..

    أحد الحكام الخمسة سياف .. شانكس سياف .. لاو سياف ..

    كل من استعمل وأتقن استعمال السيف وعرف كيف يٌهاجم به خصمه فهو سيّاف بالفطرة !
    رآيلي في كُل لقطة له وفي كل قتالاته يستعمل السيف كسلاح له ضد خصمه ..
    شانكس يستعمل سيفه كسلاح ضد خصمه واستل شانكس سيفه في 3 مواضع ..

    الأول أمام ادوارد .. الثانية أمام أكاينو .. الثالثة أمام كُل من في الحرب وتحداهم أن يواجهوه وهو مُستلاً سيفه ..!

    رآيلي قاتل شخص خطير وقد يقتله إن زل أو أخطأ أو أرخى دفعاه ثانية واحدة ..
    وهذا الشخص هو كيزارو .. فماذا فعل رآيلي ليحمي نفسه من خطر قوة وحشية بحجم أدميرال ؟؟؟
    لتقول عنه أنه ليس بسيّاف !!

    --

    أرى أن البعض يخشى من شمول لقب ميهوك على كُل من أتقن وأجاد استعمال السيف ..
    فتراه يٌسارع لتجريد معشوقه من هذا اللقب بحجة طريفة مثل " مربع التعريف لا يوجد كلمة سيّاف " ..
    تضحكني وتُؤلمني هذه الحجج السخيفة ..

    ما العيب في كون شانكس أو رآيلي سيّاف .. صحيح أن ميهوك تخطاهم في جانب لكن هذا لا يعني ان الآخرين يفشلون في تخطيه أو مقارعته في الجوانب الأخرى

    ميهوك كما يزعم أودا انه أمهر شخص يستعمل السيف في ون بيس > تصريح رسمي يكفي عن ردي كله
    شانكس كما يزعم أودا أنه أحد اقوى 4 قراصنة في العالم ..
    بقية الشخصيات لم يصرح لها اودا لإنه لم تقتضي الحاجة لذلك وإلا فأنا متيقن أن رآيلي يمتلك ميزة أو العجوز الذي يحكم العالم مع زملائه الأربعة

    --

    بحسب قرائتي الشخصية لسير الأحداث في ون بيس .. أرى أن الألقاب في ون بيس ليست مهمة وحاسمة ..
    هي تقديرية لا اقل ولا أكثر .. لهذا فألقاب مثل هذه :

    أقوى رجل - أقوى سياف - أخطر رجل - أقوى مخلوق - أجمل امراة - أقوى سلاح دمار شامل - أقوى طاقم في العالم

    هي تقديرية أو زيادة في تشويق المتابعين للشخصيات ..
    لكن نحن كمتابعين لا نستطيع إلا التسليم بما قاله أودا والإيمان بصحة كلامه وأنه محسوم في النقاش


    >> طبعاً هذا رأي شخصي وليس كلام رسمي <<


    تكفون اقروها 7 مرات قبل أي درعمة



    كلام جميل وإعتراف جميل كذلك

    أرى أن الألقاب في ون بيس ليست مهمة وحاسمة ..
    لو لم تكن الألقاب مهمة , لما سعى لوفي إلى لقب ملك القراصنة

    لو لم تكن الألقاب مهمة , لما سعى زورو إلى لقب أقوى سياف

    ودي وتقديري >> محمد



  7. #9850
    الصورة الرمزية Z E T O Fukatsu عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    1,175
    معدل تقييم المستوى
    1118

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dovlamnju مشاهدة المشاركة
    قريب من قوة الادمرلات !!!!

    أحد الأدميرلات وقف وحده ضد جميع قادة اللحية ولم يستطيعو خدشه
    (ما عدا جوز وايس الذي قضى عليه نفس الأدميرال)

    ---------------------------------------------------

    تيتش فاز على ايس بالكاد فكيف بتابعه

    كيف تريد أن يصل هذا التابع الى مستوى قريب من الأدميرال خلال فترة قصيرة

    وجهة نظري
    تيتش هزم ايس بسهوله وهذا قبل ان يحصل على قوة فاكهة الزلازل ,, اتمنى انك تعيد مشاهدة قتالهم ,,
    وتيتش حالياً لا يقل قوى عن شانكس او احد اليونكو
    فلا استغرب اذا كان احد قادة اساطيله يستطيع منافسة ادميرال ,,


    التعديل الأخير تم بواسطة Z E T O ; 04-02-2014 الساعة 05:58 AM

  8. #9851
    الصورة الرمزية قمرياً قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اولا / ودي اعلق على اللي يقولون فلان ضد فلان من أقوى مدري وش تستفيد اذا عرفت خصوصا ان مافي أمل للمواجهة ضد بعض الأغلبية مو الكل
    يعني يجئ واحد يسال من أقوياء سانجي ولا كيزاروا عادي لأننا عرفنا انهم بيتواجهون اما أني اجيب واحد من الشرق وواحد من الغرب واسأل من اقوا شي طبيعي لكل شخصيه معجبين وراح يكون في تحيز
    ثانيا / اللحية البيضاء كان اقوا شخص خصوصا ان الادميرالات ولا واحد قدر عليه ولو اصابوه بضربه ولا ضربتين لا تنسون انه مريض ولا قدر احد يضربه الا من بعد ماغدر فيه احد حلفاءه وزي المثل اللي يقول الجمل اذا طاح كثرت سكاكينه
    ثالثا / اللي يقولون من اقوا شانكس ولا مايهوك ههههههههههههههههه احس شي يضحك أنا ماتحيز لأحد أبدا والاثنين ماهم من اهمتاماتي لكن احس مايحتاج لها سؤال شانكس اقوا اولا من اليونكو ثانيا عنده هاكي ثالثا هو الوحيد اللي كان يتساوا تقريبا مع اللحية البيضاء رابعا التشوبكاي ترا ماهم ذيك ألقوه زي بوا هانكوك وباغي ذا اللي مدري وش يبي على أني أتوقع انه راح يسوي شي وشويات مادخل عبث راح يكون له بصمه في العالم الجديد خامسا مايهوك راح ينهزم قريبا لكن على يد مين ماندري وعشان لا يقولون متحيزة كمان شانكس أتوقع راح يموت على يد تيتش
    رابعا/ تعليقي على الأرك الجديد صراحه في ناس جدد ونخبه واقوياء وكل مره ينكشف شي جديد والادميرال فيجيتورا راح يكون له بصمه في ذا الأرك وأتوقع بعد ذا كله راح تزيد مكافأتهم كلهم أتمنى انضمام احد لطاقم مع أني ماتوقع ولا ودي جيمبي ينضم معاهم مابلعته مره غثيث احسه كمان من توقعاتي ان الدون يهرب او يصير شي مايتواجه مع لوفي طبعا بعد ما طاقمه ينهزم من طاقم لوفي وراح يدمرون السمايل وشيزار ما راح تأخذه البيق مام ذا توقعي فقط

    خامسا / ودي بعد أناقش قوة لوفي الى الان ماحسيتها ذيك ألقوه في مبالغات كثيره يعني بصراحه مابلعت ان آيس يموت على يد اوكاينوا ويجي لوفي بعد فتره يتواجهه معاه خصوصا ان في فلم z بصعوبه فاز على z للحين ماقتنعت ودي اقتنع ولا ودي يرجعون يدبرون مره ثانيه عشان اقتنع

    وبالنسبة للطاقم للحين فييييييييه ضعف في الطاقم خصوصا وأسوب وتشوبر ونامي بالله ذولي كيف بيواجهون اليونيكو تكفون اقنعوني على الأقل احد يأكل فاكهة شيطان مقارنة مع طاقم اليونكو احس مالهم داعي

    سادسا / بالنسبة لفاكهة الميرا ميرا نومي تمنيت انها تكون لسانجي حسيتها تليق عليه بس بعد ماطلع سابو خرب السالفة لانه قوي مايحتاج فاكهه

    ذا اللي عندي حاليا لي عوده قريبه



  9. #9852
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luffy-abdullah مشاهدة المشاركة
    انا أعتقد بإن لوفي اصبح قوياً جدآ !

    لانه تحدى البيق مام ويريد اسقاط اليونكو !!


    هل لوفي واثق بقوته !

    ام لديه شيء لم يضهره الى الان !

    وانا اعتقد بإن لوفي سوف يسقط الدون بسهولة ! اذا كانت ثقته كبيرة كهذه

    وشكرا

    لوفي لحد الان لم يصل الى قوته القصوى اللي تمكنه من مجارات اكثر من عدو بوقت واحد

    سبب تحدىه للبيق مام هو انه يريد حمايتهم بعد ان اصبح هو المنقذ لجزيرة البرمائيين

    اكيد فيه حاجات كثيره لم تظهر لحد الان

    سوف ياخذ وقت طويل لكي يتغلب لى فلامنجو

    العفو


    1:


    شكرا scormix على الاهداء:


    شكرًا wesker girl على هذا الاهداء:

  10. #9853
    الصورة الرمزية سانجـي اليونكو العظيم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    790
    معدل تقييم المستوى
    635

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SRAIAA مشاهدة المشاركة
    قريب من قوة الادميرال

    تيتش هرب من جحيم اكاينو
    مزال بعيد عن الادميرال
    قد يكون بقوة لوفي او قريب منه


    نائب يونكو أو بالأحرى قائد الفرقة الأولى وبقوة لوفي

    تيتش وطاقمه تطوروا تطور هائل , إذا كيف تمكن تيتش من منافسة اليونكو العظام على أراضي العالم الجديد

    لا تنس أن تيتش يمتلك أقوى فاكهتين , أصلاً إمتلاك فاكهتين ولو كانتا ضعيفتين فهو ليس بالأمر الهين

    جيزس على الأغلب قريب من قوة الأدميرلات <<< توقعي



  11. #9854
    الصورة الرمزية سانجـي اليونكو العظيم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    790
    معدل تقييم المستوى
    635

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dovlamnju مشاهدة المشاركة

    قريب من قوة الادمرلات !!!!

    أحد الأدميرلات وقف وحده ضد جميع قادة اللحية ولم يستطيعو خدشه
    (ما عدا جوز وايس الذي قضى عليه نفس الأدميرال)

    ---------------------------------------------------

    تيتش فاز على ايس بالكاد فكيف بتابعه

    كيف تريد أن يصل هذا التابع الى مستوى قريب من الأدميرال خلال فترة قصيرة

    وجهة نظري
    كما قلت سابقاً

    تيتش وطاقمه تطور بشكل هائل , وإلا كيف تمكنوا من أن ينافسوا اليونكو على الأراضي في العالم الجديد ؟؟

    لا تقللوا من طاقم اللحية السوداء فهو لم يعد الطاقم القديم الضعيف



  12. #9855
    الصورة الرمزية سانجـي اليونكو العظيم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    790
    معدل تقييم المستوى
    635

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيطان القطع مشاهدة المشاركة
    سأفتح نقطة نقاشية .. و أرجو التفاعل

    صورة من ترجمتي:




    حسب قرائتي لهذه الصورة :

    المهارة هي ما يميز سيافين لديهما نفس القوة الجسدية

    كاكو سياف يأسف لأنه لم يرى ميزة زورو و قوته الحقيقية و التي هي مهارته

    أيضا هذا تبيان من أودا أن زورو انتقل أيضا الى مستويات مختلفة

    ـــــــــــــــــــــــ

    هنا الأسئلة التي تطرح :

    لاحظوا أن زورو ازداد قوة بمراحل :ذذ: و كاكو وافقه .. فكيف حصل زورو على هذه القوة في هذا الوقت الوجيز ؟

    ( الوقت الوجيز : المدة الفاصلة بين مواجهة زورو و كاكو في جاليلا و اقتحامه الانيس لوبي )

    كاكو تحدث عن روح زورو .. و شبهها بالوحش المفترس .. فهل من تفسيرات أو تحليلات ؟
    لا أتوقع أنها زيادة في القوة والمهارة

    لا هي على الأغلب العزيمة والإرادة فجميع الطاقم في الأينس لوبي كانوا لديهم العزيمة لإنقاذ صديقتهم .



  13. #9856
    T.V

    T.V غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية T.V أقوى رجل بالعالم عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    الرياض
    العمر
    27
    المشاركات
    131
    معدل تقييم المستوى
    36

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سانجـي مشاهدة المشاركة
    نائب يونكو أو بالأحرى قائد الفرقة الأولى وبقوة لوفي

    تيتش وطاقمه تطوروا تطور هائل , إذا كيف تمكن تيتش من منافسة اليونكو العظام على أراضي العالم الجديد

    لا تنس أن تيتش يمتلك أقوى فاكهتين , أصلاً إمتلاك فاكهتين ولو كانتا ضعيفتين فهو ليس بالأمر الهين

    جيزس على الأغلب قريب من قوة الأدميرلات <<< توقعي
    تيتش لم ينافس اليونكو على الأراضي .. فـ هو يعرف مسارات وجزر اللحية البيضاء

    بالنسبة لتطورة وتطور طاقمة هذا شي أكييد .. تطورة مستمر

    لكن قوتة الحالية برأيي أقل بقليل من اليونكو الاخرين ..

    بالحرب لم يواجة شانكس .. وبعد الحرب هرب من اكاينو ..

    ممكن يكون تكتيك منة .. و عدم استعداد

    القادم اجمل بالنسبة لـ تيتش ( اللحية السوداء )



  14. #9857
    الصورة الرمزية muuad THE KING عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    جده
    المشاركات
    246
    معدل تقييم المستوى
    80

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    عندي نقطتين
    الاولى - هي شانكس وميهوك لو كان ميهوك اضعف من اليونكو فكيف سيكون زورو في اوج قوته اضغف من يونكو وكلناا نعلم ان زورو قوته قريبه جدا من قوة لوفي

    الثانيه - هي بورجيس بالنسبة لي ليس اقوى واحد في طاقم اللحيه السوداء بعد القائد انما هو بترتيب الرابع بعد القائد


    وشكراا واسف على التنسيق البايخ



  15. #9858
    ggv

    ggv غير متواجد حالياً
    hell of the desart عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    117
    معدل تقييم المستوى
    64

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    بالنسبة للعضو الاخير من الشيشبوكاي, ما هي توقعاتكم.

    عدم ظهور اسمه تلميح الى انه ظهر من قبل و هو مخبا كمفاجئة.

    اظن انها بوني, فليس هناك داع لاخراجها الى البحر بعد القبض عليها, و اظن ان السبب هو كونها من الجيل الاسوء, تماما مثل حالة لاو ولكن لاو جرى الى اللقب بنفسه.



  16. #9859
    الصورة الرمزية سانجـي اليونكو العظيم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    790
    معدل تقييم المستوى
    635

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ggv مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للعضو الاخير من الشيشبوكاي, ما هي توقعاتكم.

    عدم ظهور اسمه تلميح الى انه ظهر من قبل و هو مخبا كمفاجئة.

    اظن انها بوني, فليس هناك داع لاخراجها الى البحر بعد القبض عليها, و اظن ان السبب هو كونها من الجيل الاسوء, تماما مثل حالة لاو ولكن لاو جرى الى اللقب بنفسه.
    لا , بالتأكيد ليست بوني والسبب هو أن التشيبوكاي السابع هو من قطع يد الأدميرال السابق زيتو
    قبل تسع سنين.

    لا يمكن لأي أحد أن يعلم من هو لكن هو بالتأكيد شخصية جديدة علينا لكن قديمة في عالم ون بيس وقوية جدأ فهو من تمكن من قطع يد الأدميرال السابق.



  17. #9860
    الصورة الرمزية الملك Kaido رجل هيئة عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    جزيرة العرب
    المشاركات
    971
    معدل تقييم المستوى
    980

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    صراحة قبل شوي في الصفحة اللي قبل هذي قريت اشياء عجيبة غريبة الله يعين اللي كاتبها

    الملاكم هل يستعمل عصا في قتاله ؟؟؟ لا

    القناص هل يستعمل سيفاً في قتاله؟؟؟ لا

    السياف هل يستعمل قدمه في قتاله ؟؟؟ لا


    لاكن للأسف بعض الأعضاء مخدوعين بالمظهر

    السيف سلاح و المبارزة فن

    والاعتماد على السيف في القتال مهارة

    فكيف حكمتم على من يستخدم السلاح ويستخدم غيره من الأسلحة على انه سياف ؟؟

    هل انتم مقتنعين عندما تقولون ان كل من حمل سيفاً اصبح سياف ؟؟؟



    رايلي يستخدم سيفه لاكنه لا يعتمد عليه في كل قتالاته بل في اغلبها

    فتعريف حالة رايلي (( يحمل سيفاً + يستخدمه + لا يعتمد عليه في كل قتالاته ))



    ميهوك يستخدم سيفه ولا يستخدم غيره ولا يعتمد على شيء اخر غير السيف

    فتعريف حالة ميهوك (( يحمل سيفاً + يستخدمه + لا يستخدم غيره في قتالاته ))



    اذن السياف (( كل من حمل السيف واستخدمه و يعتمد عليه فقط في قتالاته )) كزورو وميهوك وفيستا

    بلاش فلسفة اي واحد شفته ماسك سلاح صنفته على هواك


    تيتش و الدون استعملوا المسدس فهل اقدر اصنفهم قناصين ؟؟؟

    ولا حول ولا قوة الا بالله



    نادي القرن ^^ الزعيم الهلالي:

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 17545
    آخر مشاركة: 03-10-2013, 11:27 AM
  2. نقاش المانجا [النسخة التاسعة]
    بواسطة شبح 501 في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 22439
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 07:07 AM
  3. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.