صفحة 52 من 1189 الأولىالأولى ... 2425051525354621021525521052 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 868 إلى 884 من 20204
  1. #868
    الصورة الرمزية أبو هريرة سمسار الظلال مشرفي فريق العمل
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في أحضان مارين تيم
    المشاركات
    1,838
    معدل تقييم المستوى
    3296

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    باك ، عندنا هاليومين في الاجازة فرصة نناقش ، ونرجع لنقاشنا السابق عن هروب تيتش ..
    سأعلق على رد كيلوا الذين اجتمع عليه الطرف الآخر في النقاش ..
    واعذروني سأرد مرتين مستقبلاً وأكتفِ بذلك ..


    أولاً/ لم تكن سفينة واحدة بل أكثر ومن ضمنها السفينة المطلوبة التي أرادها تيتش..
    فالقناص قال أرى سفناً، وفي ترجمة أخرى جاءت البحرية، فقال تيتش وهل معهم السفينة المطلوبة؟
    وهنا نرى سفينتين راسيه

    لا نختلف هنا ، وهذا أحد الأدلة اللتي تثبت أن أكاينو لديه بعض التعزيزات معه .


    ا عزيزي هناك عدة أسباب لموقف تيتش وهروبه هو وطاقمه وعدم حصولهم على السفينة، منها:

    - تيتش للتو خرج من الحرب وولديه أولوية وهي الاستيلاء على مناطق اللحية البيضاء ليصبح يونكو ويقترب من حلمه تكوين عصره والحصول على الون بيس، ولا يريد أن ينشغل بشيء آخر حينها..
    فلو قاتل أكاينوهو وطاقمه وقتلوا أكاينو أو احتجزوه ستسعى البحرية وارءهم بالتحديد وتعد القوى الخاصة لمطاردتهم فهم أهانوا أدميرالا والذي هو أقوى سلاح للبحرية كما تقول.
    تيتش أصبح تشيبوكاي وبعدها غدر بالحكومة وذهب للامبل داون ، وأوشك على قتل ماجيلان ، وتسبب بكارثة المساجين ، و عاد إلى الماريفنورد ، وقاتل جارب وسينجكو وحاول تدمير الجزيرة بمن فيها ..
    لكن عندما أتاه أكاينو ولديه رهينه ولدى أكاينو السفينة اللتي يريد أصبح تيتش حكيماً ولا يريد أن يتسبب بغضب الحكومة عليه


    - تيتش لا يريد أن يخسر أحداً من طاقمه فهو سيحتاجهم لاجتياح مناطق اللحية والسيطرة عليها وصد مناوشات القراصنة الآخرين
    كما رأينا بعد السنتين برجس قائد القسم الأول، فهو زاد طاقمه بالتأكيد. وأكاينو ليس شخصاً ضعيفاً قد يخسر تيتش أحد أفراد طاقمه لو واجهه.

    - هل يعقل أن هؤلاء الأشخاص:



    تيتش صاحب فاكهتين، الظلام والزلازل
    وسجناء المستوى السادس:
    سان خوان وولف
    السكير فاسكو شوت
    الملك الفاسد افارو بيزارو
    كتارينا ديفون سجينة
    والسياف شيريو المطر
    وأعضاء طاقمه القديمين: القناص اوفا، لافيتي، جيسس برجس

    لن يستطيعوا أن يسحقوا أكاينو أو في أقل الأحوال يوقفوه؟
    هم يستطيعون لكن حاجتهم للسفينة أهم من أن تطاردهم البحرية على وجه الخصوص

    - اودا لا يريد أن يحرق كرت قوة طاقم تيتش بل يوفرها للأحداث القادمة

    - اودا لا يريد أن ينهي دور أكاينو مبكراً فلو أنهاه طاقم تيتش أو أثخنوه بالجراح كيف سيتم تنصيبه قائداً للبحرية؟
    دعنا نحلل قوة طاقم تيتش من أجل أن نشبههم بقوة أخرى ، أقرب تشبيه لدينا هو ماتبقى من قراصنة اللحية البيضاء على لسان الجيروسي ..
    لو عدنا للحرب نجد أكاينو لوحده قدر على مواجهتهم مع نقص جوز صاحب اليد المبتورة ..
    بالإضافة إلى ذلك أوشك على قتل أحد قادتهم ..
    فكيف بالآن عندما أحضر معه أكثر من سفينة ، أضف على ذلك أكاينو لديه القدرة على مواجهة أكثر من خصم في وقت واحد
    ففاكهتة وضعت طاقم أقوى رجل في العالم بوجود قائدهم في حيرة ..
    فكيف بأشخاص يوجد معهم 4 لم يكونوا أهلاً لقتال ايس ..


    الإشكال الوحيد الذي يعترض تفسيراتي للأمر أعلاه شيء واحد:
    لماذا البحرية ترسل أكاينو فقط مع العلم أنها قد تخسره وتخسر قوة فاكهة البراكين؟

    والجواب على هذا الإشكال ما يلي:
    - أكاينو قادم للتفاوض السفينة مقابل بوني، وليس قادماً لقتل تيتش وطاقمه.
    - سينجوكو هو الذي أرسل أكاينو وقتها، وسينجوكو معروف بتهويله للأمور كما يقول عشاق البحرية، وقد رأى قوة تيتش في الحرب ومع ذلك أرسل أكاينو..
    فهو علم أن تيتش لن يدخل في مواجهه مع أكاينو لأنها لا تخدم هدفه أبداً.. فسينجوكو رأى أمام عينيه تيتش تهرب من مواجهة شانكس في الحرب لأن ذلك لا يخدم هدف تيتش، والدليل قوله لم يحن وقت مواجهتنا.
    فبالتالي يدرك الاستراتيجي الخبير سينجوكو أن هذا ليس الوقت المناسب أيضاً لينهي تيتش أكاينو ويعرض نفسه لمطاردة البحرية المستمرة وتعطيل عصره الجديد
    جميل أنت توافقني في هذه النقطة بشكل غير مباشر ، الجيروسي قيموا قوة تيتش وكأنها على لسان أودا ..
    أن اليونكو يستطيعون ايقاف زحفه ، لذلك أنت تقول أن هدف مواجهة شانكس وتيتش لا يخدم تيتش ..
    بينما الذي أمامنا أن تيتش وطاقمه ، أضعف من شانكس وطاقمه ..
    على لسان الجيروسي وليس على لسانك ياصديقي ..

    أضف على ذلك لنرى حدود الأدميرال في التحرك :
    في السابق قال جارب مقولة : الترقية لمنصب الأدميرال تعني أن تكون أقل حرية ..
    اوكجي عندما خرج ، استاء منه الجيروسي بأنه يخرج من تلقاء نفسه مع أنه خرج لنزهه ..
    فوجيتورا الآن خرج بأمر أكاينو ..
    كيزارو عندما خرج كان سينجكو موجود ومع ذلك قال لا تقلقوا ..
    عندما يخرجون تكون خطواتهم محسوبة ، أنت قلت أن سينجكو أرسله ليفاوض تيتش ..
    وهل قرصان خان عقد التشيبوكاي يصح التفاوض معه بكل بساطة وارسال شخص أقل منه قوة لتفاوض معه ؟!
    وكأن سينجكو يرسله ليقتل ، أمر غير منطقي لذلك وصفه الكثير وأنا منهم بأنه أشبه المضحك


    وانظر لما قاله تيتش وقت هروبهم بالترجمات كلها:

    مانجا ستريم: (لم أرد أن يحدث ذلك بعد) (لم أرد حدوث ذلك الآن)
    cent128 + مانجا ريدر: لم أكن أتطلع إلى التورط في مثل هذا الموقف بعد

    وأخيراً الترجمة الرسمية من مجلد شونين:



    لست مستعداً لذلك بعد

    وش بتقول الحين بعد؟

    أصلاً مجرد التفكير أن أكاينو لوحده قادر على سحق طاقم تيتش يعد جنوناً..
    جميل ، شبيهه بموقفه مع شانكس الذي ظهر دليلاً بتفوق شانكس عليه ، معركتنا ليست الآن ..
    يعني مع شانكس كان مستعد لكن كان أضعف بس مع أكاينو كان غير مستعد لكن كان اقوى ..
    تنقلب الأقاويل عندما يتعلق الأمر بأكاينو


    هروب تيتش كان لاسباب خارجة عن نطاق قضية هذا اقوى او اضعف اي اسباب اخرى
    لانه لو كان هرب من اكاينو لانه اقوى اذا لِم لم يهرب من غارب وسينغوكو مجتمعين
    الا لو تظن يا هرهور ان اكاينو اقوى من غارب وسينغوكو مجتعمين

    كررت ذلك كثيراً ، أكاينو لديه القدرة على قتال مجموعة كبيرة بكونه لوجيا وفاكهته تمكنه من قتال طاقم كامل ..
    بالإضافة ألم يأتي أكاينو بسفينتين أو أكثر ، بامكانهم أن يصبحوا ذات نفع في القتال وإلا لما أتو ..



    أعضاء فريق مارين تيم " هنا "

  2. #869
    الصورة الرمزية شيطان القطع roronoa zorro سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    عالق بين العودة و اللاعودة
    المشاركات
    1,178
    معدل تقييم المستوى
    2721

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    الشَّهْـــم :):
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشَّهْـــم :) مشاهدة المشاركة

    مرحباً أكاينو سان
    وتعقيباً على كلامك ..

    --

    النسب التي وضعتها [ وإن كانت فقط لإيصال فكرتك ] غير مُنصفة إطلاقاً ! < رأيي !

    في نظري أن في كُل طاقم يونوكو هُناك شخصين على الأقل قادرين على مُجاراة ادمرال - بدون احتساب قائدهم - وامتلاك فُرصة الفوز أمامهم ..
    مثال بسيط .. طاقم شانكس .. في نظري أن بين بيكمان ولاكي روس قادرين على مُجابهة أدمرال وامتلاك فُرصة الفوز امامهم ..

    لا أريد ان ابالغ وأقول 3 شخصيات في كُل طاقم يونوكو من دون قائدهم لكن اضع أسوأ الاحتمالات ..

    بمجرد هذا التفكير نرى أن شخصين فقط من اتباع اليونوكو قادرين على ابتلاع ادمرالين ويتبقى ادمرال ثالث مع رئيس الأدمرلات " أكاينو "

    شانكس - كايدو - البجي ماما - تيتش

    جميع هؤلاء الأربعة قادرين على قتال اكاينو وقد يمتلك اكاينو فرصة المُقارعة او التساوي معهم ..

    ارى أن الأدمرلات مع رئيسهم قوتهم في البحرية 88% و 10% للنوّاب و2% للجنود

    الآن من النظرة الأولى في هذه المُعادلة ..
    نرى ان طاقم يونوكو بـ 3 اشخاص فقط استطاع استيعاب 67% من قوة البحرية وباقي النسبة تُشكل عائق امام اليونوكو لا يمكن تغطيته ..

    إذا اليونوكو الواحد يستطيع ان يلتهم حوالي 70% من قوّة البحرية .. وليس 35% كما تفضلت ..

    على أي اساس تقول البيج ماما لا تستطيع ان تغطي البحرية إلا بنسبة 15% فقط .. : ( !!

    مع اننا لم نرى قوّة اتباعها ولا نعرف عن قوّتها شيئاً إطلاقاً .. هل تدمير سفينتين من سُفنا على يد يوستاس كيد عار عليها ؟
    حسنا دوريكو و كاريبو عاثوا في جزيرة تابع كايدو الفساد ..

    واليوم نشاهد أكبر قوّة تُضخ له مُهددة بالتدمير ومع ذلك صنفتوه على انه يستطيع استيعاب 30% فقط !!
    والسبب ظهور فقط معلومة أنه أقوى مخلوق في العالم ..
    ماذا لو ظهرت معلومة ان البيج ماما تمتلك أقوى فاكهة في العالم هل ستتغير النظرة !!

    اليونوكو شاهدنا بقاياه في الحرب وكيف استطاع اسقاط ادمرال بضربتين ..

    لا يهمني موضع ميهوك في الحسبة بل يهمني مستوى اليونوكو بشكل عام امام البحرية .. !

    بالمُناسبة التشيوبيكاي لا تشملهم الحسبة إطلاقاً فهم شكّلوا فارق كاسح بتواجدهم بصف البحرية إن ما قورنوا مع اليونوكو !



    --

    ملاحظة ..

    نقاش المُارنات [ قد ] يكون مُزعج لكنه لذيذ ..
    ولذيذ جداً ..


    كالعادة كلامك لا يخلو من المنطق

    لا ارى لهذا التحليل سوى أنك اعتمدت على شيء :

    البحرية حاليا بها أكاينو كرئيس .. و ثلاثة أدميرالات .. و هذا غير مؤكد بل و ينافي كلام جينبي بقوله أن بحرية أكاينو أقوى من بحرية

    سينجوكو .. صحيح أن المعطيات حتى الان قليلة لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار القوة المعطاة من طرف الحكومة للبحرية

    التجنيد الاجباري العالمي .. هل كان من أجل شخصين فقط ؟ فوجي و الثور الأخضر ؟ لا أظنها منطقية

    ان كان أكاينو يجاري الامبراطور الواحد .. فكيزارو أيضا

    ======

    الحسبة قبل السنتين ستختلف كثيرا عن الحسبة التي قمت بها



    التعديل الأخير تم بواسطة شيطان القطع ; 11-10-2013 الساعة 05:46 PM

  3. #870
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]




    هذه تكملة لأسماء الفواكه

    Ana Ana no Mi فاكهة حفرة
    Atsu Atsu no Mi فاكهة الضغط
    Chikara Chikara no Mi فاكهة جاذبية
    Ene Ene no mi فاكهة الطاقة
    Kin Kin no mi فاكهة الذهب
    Gin Gin no mi فاكهة الفضة
    Max Max no Mi فاكهة تضخيم
    Moku Moku no Mi فاكهة الخشب
    Mori Mori no Mi فاكهة زون خفاش
    muko muko no mi فاكهة فراغ
    Multi Multi no mi فاكهة المضاعفة
    Myou Myou no Mi فاكهة جماد
    naiya naiya no mi فاكهة الألماس
    nami nami no mi فاكهة الامواج
    Nendo Nendo no Mi فاكهة الطين
    Nendou Nendou no Mi التحريك الذهني
    Niji Niji no mi فاكهة قوس المطر
    Nuki Nuki no Mi فاكهة كماشة
    Ribon Ribon no Mi فاكهة شريط
    Rokk Rokk no Mi فاكهة معدن
    Ryo Ryo no Mi فاكهة الكتلة
    Ryu Ryu no Mi فاكهة زون تنين
    Sai Sai no Mi فاكهة تنويم مغناطيسي
    Sake Sake no mi فاكهة كحول
    Seku Seku no Mi فاكهة القوة
    Super Super no mi فاكهة الخارقة
    Seki Seki no Mi فاكهة الزيت
    Sensi Sensi no Mi فاكهة حواس
    Size Size no mi فاكهة الحجم
    Sho Sho no Mi فاكهة الالم او تعذيب
    Sou Sou no Mi فاكهة الاختراق
    Sugi Sugi no Mi فاكهة زئبق
    Sumi Sumi no Mi فاكهة حبر
    Teri Teri no Mi فاكهة إنعكاس
    Tetsu Tetsu no Mi فاكهة حديد
    Toka Toka no Mi فاكهة زون زواحف
    Toku Toku no Mi فاكهة إذابة
    Tsuchi Tsuchi no Mi فاكهة الارض
    Tsuki Tsuki no Mi فاكهة قمر
    Tsuku Tsuku no Mi و Yumei Yumei no Mi فاكهة حلم او هواجس
    Uma Uma no Mi فاكهة زون وحيد قرن
    Yari Yari no Mi فاكهة رمح
    Zaku Zaku no Mi فاكهة جواهر
    Zoku Zoku no Mi فاكهة معدن السائل

    من بين قائمة الفواكه نجح الفانز في توقع

    Mizu Mizu no Mi فاكهة زون حسرات موديل النحلة و الخنفساء

    Ito Ito no Mi فاكهة خيط دون فلامينغو

    Inu Inu no Mi, Model: Bake-danuki فاكهة زون أسطورية موديل راكون ياباني ظهرت في إحدي ألعاب ون بيس



  4. #871
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,398
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    لننهي اولآ نقطة كايدو وشانكس وبعدها لتسئلني ما شئت
    لانك تداخل النقاشات مع بعضها تتهرب وترجع الذنب علينا
    هل اقتنعت ان اليونكو كايدو اقوى مخلوق لا يتفاوض ولا يقبل بالكلام
    لذلك سبب تراجعه هو وجةد اليونكو شانكس بكل قوته امامه ام لم تقتنع
    لا زلت تطبل لشانكس على حساب كايدو
    مدري اصدقك انت ولا اصدق اودا
    شانكس بحكمته اوقفه

    كيف تقولي بكل قوته !!!

    يارجل تبي تطبل لشانكس طبل له بس بحدود العقل

    جعلت من كايدو خائف من شاانكس
    وهو اقوى مخلوق حي

    ركد اخ هيتمان
    بديت تضرب الامور في بعضها



  5. #872
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,398
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    هيتمان:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    يقطع اي شيء وقرنها بلجليد



    الذي رفع جوز جبلآ منه بيديه العاريتين وقذفه الى المنصه




    يقطع اي شيء مثل هذا الشيء



    وداز بونز هنا



    والشواذ

    المهم حتى ترى ميهوك يقطع سيوف فيستا هنا


    وخطاف كروكودايل هنا



    والاسطوره الحيه باجي هنا



    كود:
    كود PHP:
    [html][/html
    شخص كانت امنيته في الحرب ان يقيس فارق القوه بينه هو اللحيه البيضاء
    تأتي انت وتقول لي انه قادر على قطع اللحيه
    بطني موتتني من الضحك يا رجل

    هؤلاء بعيدين عن شنبه

    فاتباعهم كفيلين به ولن يتنازلو عناء لقتاله حنى

    لعلمك انتم الوحيدين هنا والذين يقارن ميهوك باليونكو
    هل هو عزيز عليكم لهذه الدرجه


    نعم قادر على قطع كل شوي لو اراد
    هذا ليس من كيسي هذا كلام اودا
    استدليت بالصوره كاستدلاكم بالسلاش وصده بسهوله



    حينها تعال قلي انه يقدر ان يقطع اسياده
    يارجل !!!
    كلامك يحمل خيارين
    1_ جعلت من اليونكو اسياد ميهوك لتعصبك ضده
    2_ ان اليونكو اسياد كل قرصان
    ومن ضمنهم لوفي رايلي ماركو جوزو الخ,,,,

    بديت تخبط هيتمان

    لا تنسى انهم اعظم 4 وليس اقوى 4
    ولا تبيني اجيب لك سي سي سي يأكد لك


    شخص كانت امنيته في الحرب ان يقيس فارق القوه بينه هو اللحيه البيضاء
    يقيس فارق القوه !!
    هههههههههه هيتمان ناقش بالعقل
    لا تطلع كلام من راسك لتقلل من ميهوك

    راجع اللقطه شكلك مضيع



  6. #873
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roronoa zorro مشاهدة المشاركة

    كالعادة كلامك لا يخلو من المنطق

    لا ارى لهذا التحليل سوى أنك اعتمدت على شيء :

    البحرية حاليا بها أكاينو كرئيس .. و ثلاثة أدميرالات .. و هذا غير مؤكد بل و ينافي كلام جينبي بقوله أن بحرية أكاينو أقوى من بحرية

    سينجوكو .. صحيح أن المعطيات حتى الان قليلة لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار القوة المعطاة من طرف الحكومة للبحرية

    التجنيد الاجباري العالمي .. هل كان من أجل شخصين فقط ؟ فوجي و الثور الأخضر ؟ لا أظنها منطقية

    ان كان أكاينو يجاري الامبراطور الواحد .. فكيزارو أيضا

    ======

    الحسبة قبل السنتين تختلف عن الحسبة التي قمت بها


    لا أدري ماذا تريد ان تصل إليه في هذا الكلام .. !

    البحرية حاليا بها أكاينو كرئيس .. و ثلاثة أدميرالات .. و هذا غير مؤكد بل و ينافي كلام جينبي بقوله أن بحرية أكاينو أقوى من بحرية
    ذكر الدون شخية أخرى وهو الثور الأخضر وهو المُرجح في كونه الأدمرال الثالث ..

    وزيادة قوة البحرية في عهد اكاينو لا يُشترط زيادة في قوّة الأدمرلات بل رُبما في قوّة الجنود والنوّاب والضُبّاط ..
    ثم لم يظهر شيئ رسمي حتى الآن يأكد أو ينفي كلامي أو كلامك !!

    لهذا الموضوع مجهول ويعتمد على قناعات الشخص واستنتاجاته ..

    ان كان أكاينو يجاري الامبراطور الواحد .. فكيزارو أيضا
    أظهر اودا لنا تفوق الإثنين اوكيجي واكاينو واظهر أخيراً ان اكاينو هو الأقوى بينهم لهذا كيزارو أقل منهم ..
    ولن يحلم كيزارو ان يكون قادراً على مُجابهة يونوكو ..

    ^

    رأيي !!









  7. #874
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    ترى اكاينو راح يتفاوض مع سكوارد
    هو عنده خبرة اشوي في المفاوضات وكذا

    لهذا السبب كرر سينجوكو ارساله لتيتش



  8. #875
    الصورة الرمزية Amoag AMOAG SAMA مشرفي فريق العمل
    المشرفين والمشرفات العوام

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    دَار الأحباب
    المشاركات
    1,254
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشَّهْـــم :) مشاهدة المشاركة
    أظهر اودا لنا تفوق الإثنين اوكيجي واكاينو واظهر أخيراً ان اكاينو هو الأقوى بينهم لهذا كيزارو أقل منهم ..
    ولن يحلم كيزارو ان يكون قادراً على مُجابهة يونوكو ..

    ^

    رأيي !!


    مرحبا بالشهم

    امم ، لا أوافقك في الجزء الأخير من ردك .. لا يمكننا الحكم هكذا ابداً
    فهذا الشيء من يحدده عدة عوامل غير القوة ، حتى لو كان أكيانو متفوقاً عليهم فيها؛
    لكن عامل الزمان والمكان وظروف المعركة له دورٌ كبير في هذا
    ولو
    حدث قتال ثاني بين أكيانو و آوكيجي ، لا يمكننا الجزم فيه على أن أكيانو سينتصر مرة أخرى..

    .

    أصلاً من يقولك أن اكيانو يقدر يجابه يونكو ، حتى كيزارو يقدر




  9. #876
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĐṜĂϾṶⱢĂ مشاهدة المشاركة
    لا زلت تطبل لشانكس على حساب كايدو
    مدري اصدقك انت ولا اصدق اودا
    شانكس بحكمته اوقفه

    كيف تقولي بكل قوته !!!

    يارجل تبي تطبل لشانكس طبل له بس بحدود العقل

    جعلت من كايدو خائف من شاانكس
    وهو اقوى مخلوق حي

    ركد اخ هيتمان
    بديت تضرب الامور في بعضها
    كالعاده
    تلف وتدور وتسرح وتمرح وكأن القارىؤ سيصدق ما تكتب
    يجب علي ان اطلب منك مره اخلاى ان تعيد قرائة ردي او ان تستعين بمدري لغه عربيه
    احضر لي اي رد قلت فيه ان شانكس قاتل كايدو

    المهم
    يا حضرة دراكولا المحترم بعد التحيه
    انا قلت ان شانكس فرض رايه وسبب فرض رايه هو قوته وهذا يختلف عن القول انهم تقاتلو
    وليس انه قاتل كايدو وانتصر
    لكي تفرض رأيك على من هو اقوى منك عليك ان تكون قوي جدآ جدآ
    فمعروف عن كايدو انه لا يقبل الحوار ولا يغير رايه
    واظن انني الشخص الذي احضر لك كلام اودا عن هذه النقطه ام انك نسيت
    يا من كنت تنكر وتتلاعب بالتأليف حسب مزاجك
    وليس مثل ميهوك حسب قولك
    لم يذهب لتحدي فيستا لكي لا يلقى حتفه

    فشاانكس ذهب الى اقوى ثلاث مواقع في عالم ون بيس

    الى سفينة اقوى رجل ورايت وراى عالم ون بيس ككل ماذا حصل بينهم
    ثانيها قطع طريق اقوى مخلوق واوقفه وجعله يتراجع عن رايه
    اوقف اعظم حرب في ون بيس بحكمته وقته <<< مثلما حدث مع كايدو
    بينما ميهوك يلاحق لوفي في الحرب

    شتان بين شانكس وميهوك


    التعديل الأخير تم بواسطة hitmann ; 11-10-2013 الساعة 07:10 PM
    شرفوني بزيارتكم

  10. #877
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĐṜĂϾṶⱢĂ مشاهدة المشاركة

    نعم قادر على قطع كل شوي لو اراد
    هذا ليس من كيسي هذا كلام اودا
    استدليت بالصوره كاستدلاكم بالسلاش وصده بسهوله





    يارجل !!!
    كلامك يحمل خيارين
    1_ جعلت من اليونكو اسياد ميهوك لتعصبك ضده
    2_ ان اليونكو اسياد كل قرصان
    ومن ضمنهم لوفي رايلي ماركو جوزو الخ,,,,

    بديت تخبط هيتمان

    لا تنسى انهم اعظم 4 وليس اقوى 4
    ولا تبيني اجيب لك سي سي سي يأكد لك




    يقيس فارق القوه !!
    هههههههههه هيتمان ناقش بالعقل
    لا تطلع كلام من راسك لتقلل من ميهوك

    راجع اللقطه شكلك مضيع
    والله كلامي مانجا
    السيف يقطع اي بشري بكل تأكيد
    ولكن هناك بشر يصعب عليك الاقتراب منهم فما بالك بقطعهم
    واسياد ميهوك ولوفي وماكو وبين بيكمان وفلامينقو وزورو وهم اقوى اربعه قراصنه في العالم
    سواء اعجبك الامر ام لم يعجبك

    رايلي مستواه من مستوى اسياد ميهوك من القراصنه وهم اليونكو
    ميهوك سياف وحدوده السيافين اكثر من كذا معليش
    المثل الشعبي يقول المجنون يعرف اين يجنن

    ارا ارا ارا ارا
    ماذا دهاك
    هل نسيت ان ميهوك كان يريد قياس فارق القوه بينه هو واللحيه في الحرب

    هل اصابك منك التعصب كل حواسك لتنكر ان ميهوكك اراد ان يقيس فارق القوه بينه هو واللحيه

    لا تجعلني اجن
    هل تلمح ان ميهوك قادر على اللحيه <<<<< حينها ساقوم بغسل يدي منك والله



  11. #878
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,398
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    هيتمان:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    كالعاده
    تلف وتدور وتسرح وتمرح وكأن القارىؤ سيصدق ما تكتب
    يجب علي ان اطلب منك مره اخلاى ان تعيد قرائة ردي او ان تستعين بمدري لغه عربيه
    احضر لي اي رد قلت فيه ان شانكس قاتل كايدو
    ا
    لمهم
    يا حضرة دراكولا المحترم بعد التحيه
    انا قلت ان شانكس فرض رايه وسبب فرض رايه هو قوته وهذا يختلف عن القول انهم تقاتلو
    وليس انه قاتل كايدو وانتصر
    لكي تفرض رأيك على من هو اقوى منك عليك ان تكون قوي جدآ جدآ
    فمعروف عن كايدو انه لا يقبل الحوار ولا يغير رايه
    واظن انني الشخص الذي احضر لك كلام اودا عن هذه النقطه ام انك نسيت
    يا من كنت تنكر وتتلاعب بالتأليف حسب مزاجك
    وليس مثل ميهوك حسب قولك
    لم يذهب لتحدي فيستا لكي لا يلقى حتفه
    فشاانكس ذهب الى اقوى ثلاث مواقع في عالم ون بيس

    الى سفينة اقوى رجل ورايت وراى عالمون بيس ككل ماذا حصل بينهم
    ثانيها قطع طريق اقوى مخلوق واوقفه وجعله يتراجع عن رايه
    اوقف اعظم حرب في ون بيس بحكمته وقته <<< مثلما حدث مع كايدو
    بينما ميهوك يلاحق لوفي في الحرب

    شتان بين شانكس وميهوك


    كالعاده
    تلف وتدور وتسرح وتمرح وكأن القارىؤ سيصدق ما تكتب
    يجب علي ان اطلب منك مره اخلاى ان تعيد قرائة ردي او ان تستعين بمدري لغه عربيه
    احضر لي اي رد قلت فيه ان شانكس قاتل كايدو
    ممتاز يعني مااوقفه بالقوه

    ا
    لمهم
    يا حضرة دراكولا المحترم بعد التحيه
    انا قلت ان شانكس فرض رايه وسبب فرض رايه هو قوته وهذا يختلف عن القول انهم تقاتلو
    وليس انه قاتل كايدو وانتصر
    لكي تفرض رأيك على من هو اقوى منك عليك ان تكون قوي جدآ جدآ
    فمعروف عن كايدو انه لا يقبل الحوار ولا يغير رايه
    واظن انني الشخص الذي احضر لك كلام اودا عن هذه النقطه ام انك نسيت
    مو مشكله
    الزبده ومربط الفرس انه ما اوقفه بالقوه

    اوقفه بحكمته


    يا من كنت تنكر وتتلاعب بالتأليف حسب مزاجك
    وليس مثل ميهوك حسب قولك
    لم يذهب لتحدي فيستا لكي لا يلقى حتفه
    الله يالدنيا
    انا صرت اتلاعب بالكلمات !!
    هتمان يامن قلت ان ميهوك هجم على اللحيه ليقيس ( فارق ) القوه
    يامن قلت ان هاكي ميهوك ليس اقوى من هاكي زورو
    يامن قلت ان ماركو اقوى من ااكاينوا
    يامن قلت ان جوزو صد اقوى سلاش بجسده العاري


    انا االان طلعت اأف من راسي وانكر !!!

    تدري جميع ماقلته فوق كان بسبب ميهوك !!! اتنكر ذلك او لا

    عندما تتكلم بالنكران انت الوحيد اللي تنكر وتعاند
    وسي سي سي خير دليل على ذلك


    التعديل الأخير تم بواسطة DRACULE ; 11-10-2013 الساعة 04:49 PM

  12. #879
    الصورة الرمزية Amoag AMOAG SAMA مشرفي فريق العمل
    المشرفين والمشرفات العوام

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    دَار الأحباب
    المشاركات
    1,254
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĐṜĂϾṶⱢĂ مشاهدة المشاركة
    في شغلة براسي
    قلت خلني انزلها هنا

    1:


    نعم ميهوك قادر على قطع اي شي الى نصفين
    حتى الوايت بيرد
    وحتى شانكس
    حتى جميع الشخصيات
    لماذا !!!؟
    لان اودا قالها صريحة
    ,
    ,
    ,
    ,
    اليس هذا اسلوبكم فالحكم فالامور التي تخص ميهوك !!
    الستم تقولون ان جوزو قادر على صد اقوى سلاش بهاكي او بدون

    نعم انا اتبع اسلوبكم واقول انه قادر على قطع اي شخص حتى لو كان ممتلك بهاكي او لا >>>> نفس اسلوبكم

    تقدرون تفسرون لي الصورة بنظريتكم !!!؟



    اجل خله يقطع هذا لبكره الصبح





    أقول هل بإستطاعته قطع هذه ؟

    ما ظهر عن شانكس في الكتب ، قد حصل فعلاً ، لكن ماذا عن لم يظهر ؟



    التعديل الأخير تم بواسطة Amoag ; 11-10-2013 الساعة 04:55 PM

  13. #880
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,398
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    والله كلامي مانجا
    السيف يقطع اي بشري بكل تأكيد
    ولكن هناك بشر يصعب عليك الاقتراب منهم فما بالك بقطعهم
    واسياد ميهوك ولوفي وماكو وبين بيكمان وفلامينقو وزورو وهم اقوى اربعه قراصنه في العالم
    سواء اعجبك الامر ام لم يعجبك

    رايلي مستواه من مستوى اسياد ميهوك من القراصنه وهم اليونكو
    ميهوك سياف وحدوده السيافين اكثر من كذا معليش
    المثل الشعبي يقول المجنون يعرف اين يجنن

    ارا ارا ارا ارا
    ماذا دهاك
    هل نسيت ان ميهوك كان يريد قياس فارق القوه بينه هو واللحيه في الحرب

    هل اصابك منك التعصب كل حواسك لتنكر ان ميهوكك اراد ان يقيس فارق القوه بينه هو واللحيه

    لا تجعلني اجن
    هل تلمح ان ميهوك قادر على اللحيه <<<<< حينها ساقوم بغسل يدي منك والله

    اي كلام المانجا الله يرضى عليك !!

    اثبت كلامي من الصورة وهو ان ميهوك قادر على قطع كل شي
    مثل حكمكم ان جوزو قادر على صد اقوى سلاش بسهوله >> حتى مع الهاكي

    حتى انا اقدر اقول ميهوك قادر على قطه اي شي حتى ولو كان الشي مدعم بهاكي

    نفس اسلوبكم وحكمكم للامور

    وش فيك تقول اسياد ميهوك !!!
    هل وصل التعصب لديك لقول مثل هذه الامور

    رايلي من مستوى اليونكو >>>> ههههههههههه يارجل قليلا من المنطق
    رايلي لم يقدر على كيزارو تبيه يقدر على اليونكو !!!

    شئت ام أبيت
    لا أنظر لترجمتك أو ترجمة صاحبك الغير معروف ولا موثوق
    انا اعترف بترجمة افضل شخص يترجم لنا ون بيس وهو سي سي سي
    وقال انهم اعظم 4 قراصنه وليس الاقوى
    فقط لتعرف انك وحبين شانكس من يريدون طمس الحقيقه لصالح شانكس فقط

    هل تريد القول ان ميهوك كان واثق انه لا يعلم من هو اللحيه !!!
    ويريد قياس فارق القوه بينهم !!!

    نعم نعم يقيس فارق القوه بينهم بهجوم واحد وهو مرتاح ارتياح كامل قبل الهجوم

    لا تبرر ولا تجيب حجج من راسك
    المانجا امامك
    والمنطق امام الجميع



  14. #881
    اللهم صلِّ وسلم على محمد مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,659
    معدل تقييم المستوى
    4375

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    نعم ميهوك قادر على قطع اي شي الى نصفين
    حتى الوايت بيرد
    وحتى شانكس
    حتى جميع الشخصيات
    لماذا !!!؟
    لان اودا قالها صريحة
    ميهوك لديه القدرة على القطع لو أتته الفرصة ليقطع اللحية أو شانكس
    يعني لو جبنا قدامه اللحية بدون ما يتحرك وقلنا له اقطع يقدر يقطع

    لكن لو تقاتلوا بيقدر يقطعه ؟ يبطي

    أودا قال لديه القدرة على قطع أي شيء، مو على هزيمة أي شيء

    فرّق.


    زعِ الفؤادَ عن الدُّنيا وزينتها .. فصَفوُها كِدرٌ و زيادتها نُقصانُ
    يا عامرًا لخرابِ الدهرِ مُجتهدًا .. باللهِ هل لخرابِ الدهرِ عمرانُ
    يا خادمَ الجسمِ كم تشقى بخدمتهِ .. أتطلبُ الرِّبحَ بما فيهِ خُسرانُ
    أقبل على النفسِ واستكمل فضائلها .. فأنتَ بالنفسِ لا بالجسمِ إنسانُ
    وإن أساءَ مسيءٌ فليكن لكَ في .. عروضِ زَلّتهِ صفحٌ وغُفرانُ
    من يتّقِ اللهَ يُحمد في عواقبهِ .. ويكفهِ شرّ من عزّوا ومن هانُوا

  15. #882
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,398
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoag مشاهدة المشاركة



    اجل خله يقطع هذا لبكره الصبح





    أقول هل بإستطاعته قطع هذه ؟

    ما ظهر عن شانكس في الكتب ، قد حصل فعلاً ، لكن ماذا عن لم يظهر ؟

    على الاقل لو ما قطع باجي
    افضل من ان السمكه تقطعه

    اجل اقوى هاكي مللكي بون بيس



  16. #883
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,398
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lelouch vi britania مشاهدة المشاركة


    ميهوك لديه القدرة على القطع لو أتته الفرصة ليقطع اللحية أو شانكس
    يعني لو جبنا قدامه اللحية بدون ما يتحرك وقلنا له اقطع يقدر يقطع

    لكن لو تقاتلوا بيقدر يقطعه ؟ يبطي

    أودا قال لديه القدرة على قطع أي شيء، مو على هزيمة أي شيء

    فرّق.
    ممتاز

    هنا الفرق

    لماذا لتقولون جوزو قادر على صد اقوى سلاش حتى لو كان مدعم بهاكي !!
    وهو قادر على صد اقوى سلاش فقط !!

    انا جاوبتكم بنفس اسلووبكم

    انصفو ميهوك وانصفكم


    التعديل الأخير تم بواسطة DRACULE ; 11-10-2013 الساعة 05:05 PM

  17. #884
    اللهم صلِّ وسلم على محمد مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,659
    معدل تقييم المستوى
    4375

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĐṜĂϾṶⱢĂ مشاهدة المشاركة
    ممتاز

    هنا الفرق

    لماذا لتقولون جوزو قادر على صد اقوى سلاش حتى لو كان مدعم بهاكي !!
    وهو قادر على صد اقوى سلاش فقط !!

    انا جاوبتكم بنفس اسلووبكم

    انصفو ميهوك وانصفكم
    شدخل هذا بهذا؟

    أودا قال ان جوزو قادر على صد أقوى سلاش

    وسبق وسألتك لكنك تتهرب.

    وش الأقوى، سلاش بهاكي أو بدون هاكي؟

    لكن عندما يقول ميهوك قادر على قطع أي شيء مو معناه انه يقدر يهزم أي شيء!


    انصفو ميهوك وانصفكم

    ياللهول !
    روّقنا يا رجل xD


    التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالرَّحمن ; 11-10-2013 الساعة 05:09 PM

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 17545
    آخر مشاركة: 03-10-2013, 11:27 AM
  2. نقاش المانجا [النسخة التاسعة]
    بواسطة شبح 501 في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 22439
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 07:07 AM
  3. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.