صفحة 330 من 1189 الأولىالأولى ... 230280320328329330331332340380430830 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,594 إلى 5,610 من 20204
  1. #5594
    الصورة الرمزية Amoag AMOAG SAMA مشرفي فريق العمل
    المشرفين والمشرفات العوام

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    دَار الأحباب
    المشاركات
    1,254
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĐṜĂϾṶⱢĂ مشاهدة المشاركة
    جميل

    يعجبني من يعترف بالحق حتى لو كان ضده

    مما ظهر لنا بأن شانكس سياف , والسيف سلاح أساسي عنده

    يستخدم الدرع والملكي كقوى إضافيه للسيف

    الهاكي الملكي



    هاكي الدرع





    لا توجد أي قوى أخرى له

    هاكيه الملكي الأسطوري , الدرع والتنبؤ الأسطوري , هي من جعلته مع العظماء فالعالم الجديد


    أعتذر عن إرفاق الصور وتكريرها

    بس حبيت يكون كلامي موضح بكامل الصور
    هذا ما كنت اتحدث عنه في ردي " لا يمكنك الجزم على ان شانكس لا يمتلك أي قوة أخرى ، يمكنهُ بها التخلي عن السيف "
    فـ على سبيل المثال ميهوك
    لم يظهر أبداً على أنه يمتلك أي نوع من أنواع الهاكي ، إذا هل أقول على أن ميهوك مهارته تقتصر على السيف ؟
    أي أن لاو قادر على هزيمته ؟ :roeyes:

    رد قديم في النسخة السابقة للعضو الغائب و المميز
    C H E
    ذكر فيه نقاط مهمة و رائعة جداً أتمنى من الجميع الاطلاع عليه وقراءته بشكل جيد .
    هنا:
    ..

    كل من حمل السيف فهو سيّاف !

    قاعدة تشمل الكل .. بلا أي استثناء

    ميهوك .. سيّاف
    شانكس .. سيّاف
    رايلي .. سيّاف
    دريك .. سيّاف
    هاوكنز .. سيّاف
    فيستا .. سيّاف
    لآو .. سيّاف

    الموضوع بسيط جداً ولا فيه أي تعقيد .. لكن الكثير من المناقشين يرفضون هذه الفكرة والسبب واضح !

    أقوى سيّاف في العالم هو عين الصقر ميهوك

    واللقب يشمل كل من ذكرتهم أعلاه كأمثله .. يشمل اللقب كل من حمل السيف كما قلت .. واللقب يشمل مهارات السيف والسيافه وليس القوى الأخرى

    لكن ما فشل من يرفض الفكرة في فهمه هو أنه حتى لو كان ميهوك أقوى وأفضل منك في مهارات السيف وتطويعه هذا لا يجعله أقوى منك !

    ففسيتا مثلاً .. ميهوك أقوى منه "بلا" جدال لأنه سياف وهذا أسلوبه الوحيد في القتال .. وكذلك زورو

    أما شانكس .. فميهوك أقوى وأفضل منه في مهارات السيف بحكم اللقب .. لكن قد "يسحقه" شانكس ويهزمه هزيمة نكراء لو تواجها الآن .. لأن شانكس لا يقاتل بسيفه فقط .. فلديه الملكي وربما قوى أخرى لا نعلم عنها

    << التفوق لميهوك في السيف فقط

    لآو .. قد يهزم ميهوك لو تواجها .. صحيح أنه سيّاف .. لكنه أيضاً مستخدم لفاكهة قوية .. وهو يقاتل بالاثنين معاً .. فميهوك يتفوق عليه بمهارات السيف .. لكنه قد يتفوق ع ميهوك ويهزمه والفضل يعود لفاكهته وليس لسيفه .


    لا تعارض بين الأثنين أبداً .. الأمر بسيط لكن يحتاج تقبل من البعض !
    نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]




  2. #5595
    الصورة الرمزية TheAwesomePiece Greatest Swordsman عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    الكويت
    العمر
    20
    المشاركات
    599
    معدل تقييم المستوى
    401

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    عندي سؤال محيرني ..

    اذا فاز لوفي واخذ الفاكهه (مثلا) راح يعطي دون بهالسهوله ؟؟

    انا ما الوم لوفي ﻻنه فاكهة اخوه

    انا مو معقدين غير نائب اليونكو تشتش يعني الدون بيعطيهم و ما اتوقع تشتش ينخدع بهالطريقه

    شلون يثقون بشخص مثل دون فلامينقو
    حيل محيرني شلون بيعطيهم كنز مثل هذا

    اتمنى احد يفيدني



  3. #5596
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,398
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoag مشاهدة المشاركة

    هذا ما كنت اتحدث عنه في ردي " لا يمكنك الجزم على ان شانكس لا يمتلك أي قوة أخرى ، يمكنهُ بها التخلي عن السيف "
    فـ على سبيل المثال ميهوك
    لم يظهر أبداً على أنه يمتلك أي نوع من أنواع الهاكي ، إذا هل أقول على أن ميهوك مهارته تقتصر على السيف ؟
    أي أن لاو قادر على هزيمته ؟ :roeyes:

    رد قديم في النسخة السابقة للعضو الغائب و المميز
    c h e
    ذكر فيه نقاط مهمة و رائعة جداً أتمنى من الجميع الاطلاع عليه وقراءته بشكل جيد .
    نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]
    عزيزي أمواج

    نحن نججزم بما ظهر

    ولا نجزم بتوقع , ولا ننفي بما ظهر من اجل توقع

    يمكن أو أحتمال أو غيره , لن تجدي نفعاً

    ظهر شانكس بما ظهر ,

    بخصوص الأخ تشي


    أما شانكس .. فميهوك أقوى وأفضل منه في مهارات السيف بحكم اللقب .. لكن قد "يسحقه" شانكس ويهزمه هزيمة نكراء لو تواجها الآن .. لأن شانكس لا يقاتل بسيفه فقط .. فلديه الملكي وربما قوى أخرى لا نعلم عنها
    لأن شانكس لا يقاتل بسيفه فقط
    لا اعلم كيف جزم بذلك !!!!!

    لا يوجد دليل على كلامه . بالعكس , جميع الأدله تظهر عكس كلامه


    دقق هنا

    فلديه الملكي وربما قوى أخرى لا نعلم عنها
    الملكي للأسف لم ينفع رايلي أمام شخص غير ممتلك له وهو ( كيزارو )

    وكلمة ربما من الأخ تشي

    مجرد توقع منه , لينفي أن ميهوك يمتلك ما يملكه شانكس , إذ لم يمتلك ميهوك الملكي



  4. #5597
    الصورة الرمزية Amoag AMOAG SAMA مشرفي فريق العمل
    المشرفين والمشرفات العوام

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    دَار الأحباب
    المشاركات
    1,254
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĐṜĂϾṶⱢĂ مشاهدة المشاركة
    عزيزي أمواج

    نحن نججزم بما ظهر

    ولا نجزم بتوقع , ولا ننفي بما ظهر من اجل توقع

    يمكن أو أحتمال أو غيره , لن تجدي نفعاً

    ظهر شانكس بما ظهر ,

    بخصوص الأخ تشي






    لا اعلم كيف جزم بذلك !!!!!

    لا يوجد دليل على كلامه . بالعكس , جميع الأدله تظهر عكس كلامه


    دقق هنا



    الملكي للأسف لم ينفع رايلي أمام شخص غير ممتلك له وهو ( كيزارو )

    وكلمة ربما من الأخ تشي

    مجرد توقع منه , لينفي أن ميهوك يمتلك ما يملكه شانكس , إذ لم يمتلك ميهوك الملكي
    تركت نقطة مهمة في ردي ولم تجب عليها
    " فـ على سبيل المثال ميهوك
    لم يظهر أبداً على أنه يمتلك أي نوع من أنواع الهاكي ، إذا هل أقول على أن ميهوك مهارته تقتصر على السيف ؟
    أي أن لاو قادر على هزيمته ؟ :roeyes:
    "


    لا يمكنك الجزم بما ظهر دائماً .. فهذا الآخر لم يظهر لنا ابداً على انه قادر على استخدام الهاكي !!
    إذا هل نسلم بهذا الأمر ؟ هل نجزم به ؟ :roeyes:



  5. #5598
    zo0

    zo0 غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية zo0 قرصآن عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    583
    معدل تقييم المستوى
    815

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Silk-san مشاهدة المشاركة
    هذه يقررها المؤلف ليس معنى أن كايدو حامل اللقب أنه سيكون المنتصر دائما
    قد يغلبه أحد اليونكو ويحمل اللقب من بعده.

    اضآفة بسيطة ...
    بغض النظر عن الألقآب ... القوة ليست كل شيء في المعآرك


    الآرآدة والذكآء والسرعة واستغلآل ضروف المعركة , تلعب دور مهم جدا جداً في المعآرك

    من يلآحظ قتآلآت يوسوب ونآمي .. كثيراً مآ تعتمد على الخدآع والذكآء
    لوفي .. الآرآدة تلعب دور كبييير جداً



    القوة بالتآكيد مهمة جداً لكنهآ ليست كل شيء في المعآرك ... والآمثلة على ذلك كثييييييرة




  6. #5599
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,398
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoag مشاهدة المشاركة


    تركت نقطة مهمة في ردي ولم تجب عليها
    " فـ على سبيل المثال ميهوك
    لم يظهر أبداً على أنه يمتلك أي نوع من أنواع الهاكي ، إذا هل أقول على أن ميهوك مهارته تقتصر على السيف ؟
    أي أن لاو قادر على هزيمته ؟ :roeyes:
    "


    لا يمكنك الجزم بما ظهر دائماً .. فهذا الآخر لم يظهر لنا ابداً على انه قادر على استخدام الهاكي !!
    إذا هل نسلم بهذا الأمر ؟ هل نجزم به ؟ :roeyes:

    بل نجزم بما ظهر من لأخر


    شانكس ظهر بجميع مواقفه بأنه يستخدم أسلوب واحد فقط , وهو السيف

    ضربك لمثال ميهوك بعيد عن ما نتحدث عنه


    لأننا نتحدث إذا ما يمتلك شانكس قوى أخرى تغنيه عن السيف

    ميهوك , قبل السنتين هناك من يشكك بإمتلاكه للدرع

    لكن أظهر أودا العكس وهو تدريبه لتلميذه زورو لهاكي الدرع

    شانكس ظهرة جميع قواه ومن ضمنها الملكي والحكمه والسيف الأسطوري وما إلى ذلك

    لا يوجد ولن يحتمل إمتلاكه لقوى أخرى


    نحن نتكلم الأن , عن مما ظهر

    إذا اودا بين قوى اخرى لشانكسس فهو يخرج عن لقب ميهوك

    لكن أعيد وأكرر , بالوقت الحالي والأن ميهوك يتغلب على شانكس بحكم اللقب

    لا تقدر نفي ذلك يمجرد توقعات بأن شانكس يمتلك قوى أخرى >>> لم تظهر

    أتمنى وضحت وجهة نظري >>> وما اتوقع أني موضحها سهران + تعبان

    بالتوفيق عزيزي أمواج



  7. #5600
    الصورة الرمزية Prince Heart قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    22
    المشاركات
    594
    معدل تقييم المستوى
    224

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zo0 مشاهدة المشاركة
    اضآفة بسيطة ...
    بغض النظر عن الألقآب ... القوة ليست كل شيء في المعآرك


    الآرآدة والذكآء والسرعة واستغلآل ضروف المعركة , تلعب دور مهم جدا جداً في المعآرك

    من يلآحظ قتآلآت يوسوب ونآمي .. كثيراً مآ تعتمد على الخدآع والذكآء
    لوفي .. الآرآدة تلعب دور كبييير جداً



    القوة بالتآكيد مهمة جداً لكنهآ ليست كل شيء في المعآرك ... والآمثلة على ذلك كثييييييرة



    لا يكون ميهوك صار أعظم سياف دون إراده !!

    لا يكون ميهوك يقاتل بدون ذكاء و دهاء !!

    لا يكون ميهوك جبان !!

    لا ولا ولا ولا !!


    لماذا التقليل من ميهوك بأي طريقه !!!



  8. #5601
    الصورة الرمزية أبو الوليد ستجدني كما أجدك . . . عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    877
    معدل تقييم المستوى
    1321

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zo0 مشاهدة المشاركة
    هنآ المشكلة يآ ابو الوليد

    لآ يوجد تعريف وكل يصنف شخصيآت ون بيس على هوآآآه

    لكل شخص منآ وجهت نظر .. لكنهآ في النهآية تضل رآي ... وكلآم اودآ هو القآطع والآكيد


    ذكر اودآ ..

    ميهوك .. أقوى سيآف
    فيستآ له صفحة وآحدة وذكر اودآ .. من أقوى السيآفيين

    شآنكس له العديد من الصفحآت .. لم يكتب اودآ من ضمنهآ جميعاً انه سيآف

    بل على العكس .. كلمآ تكلم شآنكس قآل ( الهآكي الملكي ) .. ( اعظم القرآصنة ) .. ( اليونكو ) .. ( بجآنب وفي مستوى اللحية )





    ‏‎
    ‎لو وجدت نصوص صريحة في كل نقطة فعلى ماذا سنتناقش ؟؟
    نحن نناقش ونحلل ما "أخفاه أودا" - ولا يناقش في النصوص "الصريحة" إلا من نقص عقله - ، من خلال الربط بين الأحداث ثم بالمنطق
    تعريف مجمع عليه تقريبا : من حمل السيف وأتقن استخدامه واستخدمه كسلاح أساسي في قتاله فهو سياف
    القناص : هو من يحمل البندقية ويجيد القنص ويستخدم البندقية أو المسدس كسلاح أساسي
    مباشرة حين استعد ياسوب للقتال صوب مسدسه نحو طاقم تيتش ..
    كذلك فان أوغا صوب سلاحه نحو إيس مباشرة ،، كذلك صوبه مباشرة نحو طاقم شانكس
    استخدامهم للمسدس أساسي في جميع قتالاتهم التي ظهرت فهم قناصون

    ‏.
    ‏.
    ميهوك حمل السيف مباشرة أمام زورو ، ثم في حرب المارين ، وفي كل قتالاته يحمل السيف
    شانكس حمل السيف وقاتل به أمام إدوارد ،، ثم في حرب المارين ،، وفي كل قتالاته التي ظهرت كان يحمل السيف
    يحمل سيفا أسطوريا ،، والسيف الأسطوري لا يروضه إلا الأساطير في السيافة
    قارع بمهارته في السيافة أمهر سياف !
    شانكس مرتبط بالسيف بشكل كبير كما أخبرنا أودا عن ماضيه ،، وكما رأينا في المانجا في حاضره
    ثم لو ظهرت "تلميحات" لاستخدام شانكس لغير السيف لربما عدلت عن رأيي
    فكونه ليس سيافا أمر مستبعد من وجهة نظري
    ثم إن الألقاب التي ذكرتها في آخر ردك لا تفيد شيئا عن أسلوب قتال شانكس‎
    ‏‎
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكاجامي شانكس مشاهدة المشاركة


    لم ارد ان ابداء نقاشي معك بمشاحنه لذلك طلبت الرقي في الرد
    الشيء الثاني
    رايلي ياقتل اسرع شخص في ون بيس وومتلك فاكهه جباره ويقاتل بسلاح
    يعني ثلاثه في واحد
    وهو لم يقاتل منذ عشرين سنه يعني بدون لياقه وليس بدون قوه :roeyes:
    ومع ذلك قاتله ويجاريه بسرعته واعاقه عن مهاجمة بقية الطاقم هذا اولآ
    ثانيآ
    مقارنتي لموقف رايلي مع كيزارو بموقف ميهوك مع فيستا
    هو انهم او انتم قلتم ان ميهوك قاعد يقاتل فيستا وهو يحلل قوى لوفي
    طيب رايلي يقاتل كيزارو ومشتت ذهنه بالموقيوارات
    اليست المواقف متشابهه

    فلماذا يعني تم اعتبار ان ميهوك اقوى وبمراحل ولو اراد لحلق طائرآ لملاحقة لوفي
    بينما رايلي ليس الاقوى


    تطلب ان نريكم او يرينا اودا قوة الهاكي الملكي اللي رجيناكم بها << طلب عجيب من شخص عالم بالمانجا
    الملكي ورقه محتفظ بها اودا ستظهر مع لوفي قريبآ
    ولم يستخدمه رايلي في قتاله
    طيب ونفس الاسلوب ساتبعه معاكم

    لماذا لم يقم ميهوك باسقاط فيستا
    اليس السياف الاقوى :roeyes:

    ميهوك لم يقطع باقي لان باقي الشخص الوحيد في العالم الذي لا يقطع بسيف ;)
    ‏‎
    ‎من عيوني ي هيتمان وأكرر اعتذاري ..

    رايلي خانته لياقته كما أعلن بنفسه وإلا لأنهى كيزارو وأنقذ الموقيوارات في مدة وجيزة سواء بتشتيت تفكيره أو عدم ذلك
    رأيي في قتال ميهوك وفيستا : تيشتيت الانتباه لا أراه عذرا مقبولا ،، لكن هذا لا يعني أنه عاجز
    بل لو كان ميهوك جادا في إنهاء فيستا لفعلها في مدة وجيزة كما كان رايلي في شبابه وقوته الكاملة قادرا على فعلها أمام كيزارو ،، يا رجل ميهوك لم يقطع باغي وكروكو وهو يفوقهم بسنين ضوئية فكيف تستغرب منه عدم قطعه لفيستا وتعتبر ذلك ضعفا
    إن قلنا بعجزه فهذا سينطبق تلقائيا على موقفي باغي وكروكو




  9. #5602
    zo0

    zo0 غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية zo0 قرصآن عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    583
    معدل تقييم المستوى
    815

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    لك (برنس هيرت ):

    ردي:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zo0 مشاهدة المشاركة
    اضآفة بسيطة ...
    بغض النظر عن الألقآب ... القوة ليست كل شيء في المعآرك


    الآرآدة والذكآء والسرعة واستغلآل ضروف المعركة , تلعب دور مهم جدا جداً في المعآرك

    من يلآحظ قتآلآت يوسوب ونآمي .. كثيراً مآ تعتمد على الخدآع والذكآء
    لوفي .. الآرآدة تلعب دور كبييير جداً



    القوة بالتآكيد مهمة جداً لكنهآ ليست كل شيء في المعآرك ... والآمثلة على ذلك كثييييييرة



    هذآ ردي .. أعد قرآته جيداً من فضلك

    ممكن أعرف وين ذكرت انآ ميهوك في هذآ الرد حتى تقول تقليل او غيره

    هذآ ردك:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince heart مشاهدة المشاركة
    لا يكون ميهوك صار أعظم سياف دون إراده !!

    لا يكون ميهوك يقاتل بدون ذكاء و دهاء !!

    لا يكون ميهوك جبان !!

    لا ولا ولا ولا !!


    لماذا التقليل من ميهوك بأي طريقه !!!




  10. #5603
    الصورة الرمزية Prince Heart قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    العمر
    22
    المشاركات
    594
    معدل تقييم المستوى
    224

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zo0 مشاهدة المشاركة
    لك (برنس هيرت ):

    ردي:





    هذآ ردي .. أعد قرآته جيداً من فضلك

    ممكن أعرف وين ذكرت انآ ميهوك في هذآ الرد حتى تقول تقليل او غيره

    هذآ ردك:




    كذا قشطه ،،

    يعني ربما أحد يفهمك مثلي فقلت أنبهك وأنبه الي راح يفهم كذا ،،


    بس ممكن أعرف من تقصد ،، ،،



  11. #5604
    الصورة الرمزية Kozan قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    44
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    ابي اعرف قوى شانكس الاخرى اللي جعلته خارج عن نطاق ميهوك ( اقوى سياف في العالم)
    كلنا نعرف شانكس ظهر في المانجا تقريبا 4 مرات كلها استخدم فيها السيف
    في الداتابوك ذكر بان شانكس يمتلك سيف اسطوري وانه تعادل مع ميهوك

    يا ليت تقولون لي قوى شانكس الاخرى غير السيف؟



  12. #5605
    الصورة الرمزية moud the king pirate عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    309
    معدل تقييم المستوى
    329

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silk-san مشاهدة المشاركة


    هل يوجد أي دليل على هذا الكلام ؟ أن الغلبه لصاحب اللقب؟
    هدف بطل القصة اصلا لقب ملك القراصنة
    هدف نائبه لقب اقوى سياف في العالم

    لماذا يجعل الكاتب اللقب هدف للقصة ان لم تكن له اهمية او ان لم تكن الغلبة لصاحبه

    في رأيي اللقب يعطي مقياس عن مستوى قوة صاحبه
    لكن نسبة انتصاره في جميع معاركة بالتأكيد لن تكون 100% لانه سيأتي يوم
    و يتفوق احدهم عليه و يأخذ اللقب منه و يعتلي القمة مكانه

    لذلك الحصول على اللقب يستدعي ان يزيد صاحبه من قوته باستمرار حتى لا يدع اي فرصة
    لاحد بأن يتخطاه ..



  13. #5606
    الصورة الرمزية دراغو مدمر العالم عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    157
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    لاتنسوا دراغون حيث يعتبر اقوى 5شخصيات في عالم ون بيس
    الم تروا عندما تم اعلان اسم دراغون في حرب مارين فورد كيف صارت وجوه تشيبوكاي والقراصنة والبحرية
    لو كان دراغون ضعيفا لاتم القضاء عليه منذ 10سنوات او اوقفه جارب حيث نرى ان اكاينو يكن الحقد لدراغون
    اعتقد ان العائلة محمية حيث ان لوفي كل فعل يقوم به يرجع عليه بافائدة لاحقا
    اما دراغون لابد ان لديه اتباع اقوياء حيث انه اطاح بمئات الدول فهو يضم العبيد لجيشه ولابد ان لديه جواسيس في البحرية والحكومة ولديه اصدقاء حول العالم من القراصنة اعتقد ان دراغون كان من ضمن قراصنة روجر
    لكن الاسئلة تبقى مطروحة في عالم ون بيس منها:
    هل التحق دراغون بالبحرية
    من هي ام دراغون
    من هي زوجة دراغون
    كيف ترك دراغون ابنه
    كيف يعلم بالبونجليف
    كيف يعلم عن قرن مفقود
    من هم اتباعه الرئيسيين وكيف مستوى قوتهم
    مامقدار قوة دراغون حيث ان الحكومة بجبروتها لم تستطع القضاء عليه
    هل مقداره يوازي مقدار اليونكو
    ومالذي فعله ليلفت انظار العالم له
    هل كان محمي من ابيه



  14. #5607
    zo0

    zo0 غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية zo0 قرصآن عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    583
    معدل تقييم المستوى
    815

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    أبو الوليد:


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الوليد مشاهدة المشاركة
    ‏‎
    ‎لو وجدت نصوص صريحة في كل نقطة فعلى ماذا سنتناقش ؟؟



    نحن نناقش ونحلل ما "أخفاه أودا" - ولا يناقش في النصوص "الصريحة" إلا من نقص عقله - ، من خلال الربط بين الأحداث ثم بالمنطق
    تعريف مجمع عليه تقريبا : من حمل السيف وأتقن استخدامه واستخدمه كسلاح أساسي في قتاله فهو سياف
    القناص : هو من يحمل البندقية ويجيد القنص ويستخدم البندقية أو المسدس كسلاح أساسي
    مباشرة حين استعد ياسوب للقتال صوب مسدسه نحو طاقم تيتش ..
    كذلك فان أوغا صوب سلاحه نحو إيس مباشرة ،، كذلك صوبه مباشرة نحو طاقم شانكس
    استخدامهم للمسدس أساسي في جميع قتالاتهم التي ظهرت فهم قناصون

    ‏.
    ‏.
    ميهوك حمل السيف مباشرة أمام زورو ، ثم في حرب المارين ، وفي كل قتالاته يحمل السيف
    شانكس حمل السيف وقاتل به أمام إدوارد ،، ثم في حرب المارين ،، وفي كل قتالاته التي ظهرت كان يحمل السيف
    يحمل سيفا أسطوريا ،، والسيف الأسطوري لا يروضه إلا الأساطير في السيافة
    قارع بمهارته في السيافة أمهر سياف !
    شانكس مرتبط بالسيف بشكل كبير كما أخبرنا أودا عن ماضيه ،، وكما رأينا في المانجا في حاضره
    ثم لو ظهرت "تلميحات" لاستخدام شانكس لغير السيف لربما عدلت عن رأيي
    فكونه ليس سيافا أمر مستبعد من وجهة نظري

    ثم إن الألقاب التي ذكرتها في آخر ردك لا تفيد شيئا عن أسلوب قتال شانكس‎


    كلآمك جمييل

    نقطة لآ زآلت غآمضة .. شآنكس يستخدم السيف وهو معه بــ شكل اسآسي .. تعريف السيآف ... اشيآء اوآفقك عليهآ

    * النقطة الآخيرة في ردك .. اودآ ذكر الألقآب ونسي ذكر الآهم وهو الآسلوب .. فمآ السبب , اترك لك الآجآبة


    المآضي ومقآرته قبل 14 عآم , كآن أعسر .. واليسرى قطعت ..
    فــــ الآستدلآل بهآ ضعيف خصوصاً مع توآجد قوى آخرى نآفس بهآ اللحية وكآيدو وهي قوة الهآكي الملكي "الأسطوري"

    --------

    رآيي ...


    شآنكس يملك مهآرة وقوة السيآف لكنه يملك قوى تفوق قوى مهآرة السيف .. وهذآ يفسر عدم تسميه اودآ له كـــ سيآف

    شك السمآء بـــ الملكي ... نعم استخدم سيفه لكنه كآن الوسيلة ولم يكن الأسآس

    أوقف اكآينو بــ الهآكي .. قوة ومهآرة السيف لم تفيد , الهآكي الضعيف لن يفيد , مآ سيفيده هآكي قوي جداً لآيقآف حمم


    ---


    ميهوك اقوى وآمهر سيآف في العآلم

    شآنكس مهآرته وقوته كـــ سيآف أقل من ميهوك ..
    هآكي اسطوري إضافةً اليهآ مهآته في السيف , جعلته يقفز من منآفسة ميهوك الى منآفسة اللحية وكآيدو


    التعديل الأخير تم بواسطة zo0 ; 19-12-2013 الساعة 12:00 AM

  15. #5608
    الصورة الرمزية اكاجامي شانكس قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    964
    معدل تقييم المستوى
    390

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الوليد مشاهدة المشاركة
    ‏‎
    ‎لو وجدت نصوص صريحة في كل نقطة فعلى ماذا سنتناقش ؟؟
    نحن نناقش ونحلل ما "أخفاه أودا" - ولا يناقش في النصوص "الصريحة" إلا من نقص عقله - ، من خلال الربط بين الأحداث ثم بالمنطق
    تعريف مجمع عليه تقريبا : من حمل السيف وأتقن استخدامه واستخدمه كسلاح أساسي في قتاله فهو سياف
    القناص : هو من يحمل البندقية ويجيد القنص ويستخدم البندقية أو المسدس كسلاح أساسي
    مباشرة حين استعد ياسوب للقتال صوب مسدسه نحو طاقم تيتش ..
    كذلك فان أوغا صوب سلاحه نحو إيس مباشرة ،، كذلك صوبه مباشرة نحو طاقم شانكس
    استخدامهم للمسدس أساسي في جميع قتالاتهم التي ظهرت فهم قناصون

    ‏.
    ‏.
    ميهوك حمل السيف مباشرة أمام زورو ، ثم في حرب المارين ، وفي كل قتالاته يحمل السيف
    شانكس حمل السيف وقاتل به أمام إدوارد ،، ثم في حرب المارين ،، وفي كل قتالاته التي ظهرت كان يحمل السيف
    يحمل سيفا أسطوريا ،، والسيف الأسطوري لا يروضه إلا الأساطير في السيافة
    قارع بمهارته في السيافة أمهر سياف !
    شانكس مرتبط بالسيف بشكل كبير كما أخبرنا أودا عن ماضيه ،، وكما رأينا في المانجا في حاضره
    ثم لو ظهرت "تلميحات" لاستخدام شانكس لغير السيف لربما عدلت عن رأيي
    فكونه ليس سيافا أمر مستبعد من وجهة نظري
    ثم إن الألقاب التي ذكرتها في آخر ردك لا تفيد شيئا عن أسلوب قتال شانكس‎
    ‏‎
    ‎‏‎
    ‎من عيوني ي هيتمان وأكرر اعتذاري ..

    رايلي خانته لياقته كما أعلن بنفسه وإلا لأنهى كيزارو وأنقذ الموقيوارات في مدة وجيزة سواء بتشتيت تفكيره أو عدم ذلك
    رأيي في قتال ميهوك وفيستا : تيشتيت الانتباه لا أراه عذرا مقبولا ،، لكن هذا لا يعني أنه عاجز
    بل لو كان ميهوك جادا في إنهاء فيستا لفعلها في مدة وجيزة كما كان رايلي في شبابه وقوته الكاملة قادرا على فعلها أمام كيزارو ،، يا رجل ميهوك لم يقطع باغي وكروكو وهو يفوقهم بسنين ضوئية فكيف تستغرب منه عدم قطعه لفيستا وتعتبر ذلك ضعفا
    إن قلنا بعجزه فهذا سينطبق تلقائيا على موقفي باغي وكروكو
    مافي مشكله حصل خير
    والمثل يقول كل واحد يصلح سيارته

    اعتبرها مبالغه قويه
    اودا وصف فيستا بالمساوي لميهوك وانت تقول ينهيه في فتره وجيزه
    فكر جيدآ قبل الحكم بهذه الطريقه
    رايلي خانته لقياته ولكنه بالرغم من ذلك يقاتل وهو يفكر بالطاقم تمامآ مثل ميهوك يقاتل وهو يفكر بلوفي

    المفروض ان كيزارو من يعتبر الخاسر
    فهو الادميرال الشاب والممتلك لفاكهه خارقه
    بينما رايلي العجوز الغير ممتلك للياقه اوقفه عن مسعاه على ارغم من تشتته
    تخيل انه يقاتل وذهنه صافي

    مهما كانت مدة قتال كيزارو ورايلي فهي اطول من مدة قتال ميهوك وفيستا
    والتي قطعها ميهوك بطلب الانسحاب

    لا تنسى ان ميهوك هاجم لوفي بنية القتل ;) ومن ثم راى ان هناك الكثيرين ممن يقفون في طريقه
    فانتقل الى تحليل قواه
    ومع ذلك واصل في مسعاه للاطاحه فلوفي وفي كل مره يقف احدهم امامه
    واخرهم كركو <<< ميهوك اقوىمنه لكن السنين الضوئيه من سابع المستحيلات
    فيستا ساواه اودا بميهوك لذلك لو انه وجد فارق فهو بسيط
    فمن نتكلم عنه هو شخص شهد له ميهوك ذات نفسه

    اكرر باجي يعجز اي سياف سواء ميهوك او غيره ليس بسبب قوته بل بسبب قدرة فاكهته
    وميهوك لم يحاول قطعه مره واحده بل مرات
    يا رجل قام بتشريحه الى قطع


    حرق كبير قتلهم الرجال:


  16. #5609
    الصورة الرمزية G_A_R_P قبضة الحب عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    43
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    للاسف الشديد السالفة قلبت عباطه في عباطه .. وكل واحد يستنقص من قوى بعض القراصنة .. لكي يرتقي بقرصانه المفضل .

    دام السالفة كذا وكل واحد يرفع في شخصيته .. فأنا بأصير مثلكم واجيب لكم ادلة عبيطه .. لكي ارفع من شخصياتي المفضلة .. ونتوسع في العباطه شوي .. بدل ماتكون محصورة في شانكس وميهوك .

    اقوى شخص في البحرية هو مونكي دي جارب .. لأنه بطل البحرية
    اقوى شخص في القراصنة الامبراطورة بوا هانكوك .. لأنها امبراطورة القراصنة

    هذه الادلة اللي تبغونها .. وتكذبون اعينكم وعقولكم .. والمشكلة كل واحد يرمي عالثاني تهمة التعصب .. وهو في الاساس ختم التعصب ثلاث مرات .. ومطلع بلاتينيوم التعصب بعد .



  17. #5610
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,398
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    تو أعرف معلومات جديده

    1_ ميهوك بالحرب يريد قتل لوفي , لكن وجد من وقف في وجهه فإنتقل إلى تحليل قوة لوفي

    2_ فيستا مساوي لميهوك وأن وجد فارق فالقوه فهوو بسيط


    برب , بدق على زورو ييتفاهم معهم



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 17545
    آخر مشاركة: 03-10-2013, 11:27 AM
  2. نقاش المانجا [النسخة التاسعة]
    بواسطة شبح 501 في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 22439
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 07:07 AM
  3. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.