صفحة 275 من 1189 الأولىالأولى ... 175225265273274275276277285325375775 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,659 إلى 4,675 من 20204
  1. #4659
    الصورة الرمزية D O M E R قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    161
    معدل تقييم المستوى
    147

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشَّهْـــم :) مشاهدة المشاركة
    وقف شانكس امام البحرية والشيش واستل سيفه ليوصل رأيه ويفرض كلمته " استعمل التهديد والتحدي "












    الشيبوكاي أخذوا الحرب لعب مو جد .. لم يأخذوها بـجدية كالادميرلات

    يبحثون عن مصالحهم .. الدون يبحث عن كوركودايل لكي يضمه معه

    ميهوك يحلل لوفي وأكتشف قدرته من بين الجميع .. " جعل أعدائه حلفاء "

    بوهانكوك تحمي لوفي فقط لإجل حبها .. وعيرهم

    الشيبوكاي ما زال قوتهم غامضة << رأي الشخصي



    سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العظيمـ

  2. #4660
    الصورة الرمزية moud the king pirate عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    309
    معدل تقييم المستوى
    329

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    السؤال الاهم هو : سواء هدد شانكس كايدو او استخدم النقاش الهادئ معه
    لو كان الامر بهذه البساطة لماذا لم يرنا اودا اي من ذلك ؟!!

    هل لكي لا يكشف عن شخصية كايدو ؟! يستطيع حتى على الاقل ان يصف ما حدث بالضبط
    على لسان اخرين
    لكن حتى البحرية انقطع عنهم الاتصال فلم يعرفو ماحدث ! ايه النحس دا

    اعتقد الامر اكبر من ذلك و سيكشف عنه في المستقبل غالبا عند سقوط كايدو
    ربما حدث نوع من الصفقات وربما يكون شانكس قد وعده بقتال معه بعد انتهاء الحرب
    و الاقرب في رأيي هو صفقة تتعلق باكتشاف الون بيس او القرن المفقود ..

    النقاش في هذه النقطة لا طائل منه .. ليس من عادة اودا ان يخفي معلومات لسنين طويلة
    لكي يتوقعها متابعي ون بيس بسهولة .. تستطيعوا ان تأتوا بالفروض و النظريات
    لكن لن يكون هناك تأكيد



  3. #4661
    الصورة الرمزية اكاجامي شانكس قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    964
    معدل تقييم المستوى
    390

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĐṜĂϾṶⱢĂ مشاهدة المشاركة
    لو رجعت لأرك جزيرة النساء

    لوفي أطلق الملكي على الجميع

    أخوات هانكوك مصدومات من الملكي

    وليس كأنهن أستجابن لطلبه


    لو نمشي على قولتك فرض الرأي

    رايلي امامك ممتلك للملكي وأسطورة بالملكي

    لم يفرض رأيه على كيزارو

    لوفي لم يفرض رأيه بالملكي على أحد بعت إتقانة


    بس أول مره أسمع أن الملكي يجعلك تفرض رأيك هل أخترعتوا المعلومه ذي لتدعموا حجتكم في نقطه كايدو وشانكس ؟؟
    متى اطلق رايلي الملكي على كيزارو
    لوفي لم يفرضه على احد بعد اتقانه لانه لم يقرر على من يطبقه بعد لفرض رايه:ذذ:

    معتى الهاكي هو الاراده
    والملكي هو اسمه هاكي المتسلط كذلك وهاكي السياده
    حيث ان ارادتك تسود رغبات الاخرين


    لوفي لم يطلق الهاكي على احد في الامازون
    الهاكي اطلق لا اراديآ بعد ان كان يترجاها بان لا تحطم التمثال فلم تستجب
    فثار وانطلق الهاكي في لحظة غضب بقوله قلت توقف
    فتوقفن مذعورات ناصعات منفذات الاوامر

    المهم
    لوفي قال
    قلت توقفي



    فجاء الامر كالصاعقه
    امر بالتوقف
    نظرة الرعب تكسو وجوه الاخوات



    فتم للملك ما امر وتوقفت الاخوات وانزلت التمثال قبل تحطيمه



    فقامت الاخوات بتحليل ما حدث وما قام به الملك الصغير



    وانه يمتلك الملكي ليعلو على الاخرين

    مباشره كل منهن هدئت روع الاخرى



    والسبب ان لوفي لا يتحكم بهذا الهاكي العملاق او الضخم




    الاثباتات امامك
    ثم لعلمك شانكس لا يحتاج الينا لندعمه فهو في القمه مع الثلاثه الاخرين لاغير
    ومن غيرهم فهم دونهم


    حرق كبير قتلهم الرجال:


  4. #4662
    الصورة الرمزية super nova دخول متقطع جداً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    Al-Riyadh
    المشاركات
    344
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    ĐṜĂϾṶⱢĂ:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĐṜĂϾṶⱢĂ مشاهدة المشاركة
    لو رجعت لأرك جزيرة النساء

    لوفي أطلق الملكي على الجميع

    أخوات هانكوك مصدومات من الملكي

    وليس كأنهن أستجابن لطلبه


    لو نمشي على قولتك فرض الرأي

    رايلي امامك ممتلك للملكي وأسطورة بالملكي

    لم يفرض رأيه على كيزارو

    لوفي لم يفرض رأيه بالملكي على أحد بعت إتقانة



    بس أول مره أسمع أن الملكي يجعلك تفرض رأيك هل أخترعتوا المعلومه ذي لتدعموا حجتكم في نقطه كايدو وشانكس ؟؟



    تعودنا على هذا الشيء من النسخه السابقه

    اللي خلو الملكي طريقه قتاليه اساسيه والسيف شيء ثانوي بس عشان "شانكس يسثنى من لقب اقوى سياف"
    عادي جدا يخلون الملكي يفرض الرأي, عشان" يصير استخدم قوته على كايدو"

    شباب انا الملكي حقي يخليني اناقش



    التعديل الأخير تم بواسطة super nova ; 09-12-2013 الساعة 02:01 AM

  5. #4663
    الصورة الرمزية moud the king pirate عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    309
    معدل تقييم المستوى
    329

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اكاجامي شانكس:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكاجامي شانكس مشاهدة المشاركة

    متى اطلق رايلي الملكي على كيزارو
    لوفي لم يفرضه على احد بعد اتقانه لانه لم يقرر على من يطبقه بعد لفرض رايه:ذذ:
    معتى الهاكي هو الاراده
    والملكي هو اسمه هاكي المتسلط كذلك وهاكي السياده
    حيث ان ارادتك تسود رغبات الاخرين
    لوفي لم يطلق الهاكي على احد في الامازون
    الهاكي اطلق لا اراديآ بعد ان كان يترجاها بان لا تحطم التمثال فلم تستجب
    فثار وانطلق الهاكي في لحظة غضب بقوله قلت توقف
    فتوقفن مذعورات ناصعات منفذات الاوامر
    المهم
    لوفي قال
    قلت توقفي

    فجاء الامر كالصاعقه
    امر بالتوقف
    نظرة الرعب تكسو وجوه الاخوات

    فتم للملك ما امر وتوقفت الاخوات وانزلت التمثال قبل تحطيمه

    فقامت الاخوات بتحليل ما حدث وما قام به الملك الصغير

    وانه يمتلك الملكي ليعلو على الاخرين
    مباشره كل منهن هدئت روع الاخرى

    والسبب ان لوفي لا يتحكم بهذا الهاكي العملاق او الضخم

    الاثباتات امامك
    ثم لعلمك شانكس لا يحتاج الينا لندعمه فهو في القمه مع الثلاثه الاخرين لاغير
    ومن غيرهم فهم دونهم

    يا اخي لا تبالغ
    معاك في نظرية ان صاحب الملكي من الممكن ان يفرض رأيه على الخصم
    هذه ظهرت جلية في فيلم z .. لكن حتى لو كانت هذه النظرية صحيحة فسيكون تأثيرها
    على الضعفاء او من بينك و بينه فارق قوة كبير , كما وصفها اودا في حالات الاغماء بالملكي
    اما ان تقول ان يونكو يستطيع فرض رأيه على يونكو اخر بالملكي او بقوته حتى
    فهذه هي المبالغة بعينها .. لو كان الامر كذلك فليفرض شانكس رأيه على اليونكو الاخرين
    لكي يعملو تحت امرته و يصبح هو ملك القراصنة .. و خلصت قصة ون بيس



  6. #4664
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,399
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اكاجامي شانكس:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكاجامي شانكس مشاهدة المشاركة


    متى اطلق رايلي الملكي على كيزارو
    لوفي لم يفرضه على احد بعد اتقانه لانه لم يقرر على من يطبقه بعد لفرض رايه:ذذ:

    معتى الهاكي هو الاراده
    والملكي هو اسمه هاكي المتسلط كذلك وهاكي السياده
    حيث ان ارادتك تسود رغبات الاخرين


    لوفي لم يطلق الهاكي على احد في الامازون
    الهاكي اطلق لا اراديآ بعد ان كان يترجاها بان لا تحطم التمثال فلم تستجب
    فثار وانطلق الهاكي في لحظة غضب بقوله قلت توقف
    فتوقفن مذعورات ناصعات منفذات الاوامر

    المهم
    لوفي قال
    قلت توقفي



    فجاء الامر كالصاعقه
    امر بالتوقف
    نظرة الرعب تكسو وجوه الاخوات



    فتم للملك ما امر وتوقفت الاخوات وانزلت التمثال قبل تحطيمه



    فقامت الاخوات بتحليل ما حدث وما قام به الملك الصغير



    وانه يمتلك الملكي ليعلو على الاخرين

    مباشره كل منهن هدئت روع الاخرى



    والسبب ان لوفي لا يتحكم بهذا الهاكي العملاق او الضخم




    الاثباتات امامك
    ثم لعلمك شانكس لا يحتاج الينا لندعمه فهو في القمه مع الثلاثه الاخرين لاغير
    ومن غيرهم فهم دونهم



    انت تربط الأمور بمتى تراه وتحلله بطريقة أخرى

    هاكي الملوك , إسقاط الضعفاء , تريض الوحوش , تهميش السفن

    أما فرض الرأي لم يظهر أبدا , كلامك عن خوات هانكوك كان فقط تحليل لما حصل
    لكن الظاهر أمامنا أن السبب هو الإندهاش والصدمه , إذا ان الملكي لا يظهر إلا واحد من بين مليون شخص

    ثانياً , حتى لو لوفي فرض رأيه بالملكي ومشينا على كلامك
    كلامك عن شانكس وكايدو لا يملك من المنطق قيد أنملة

    إذ أن شانكس فرض رأيه على كايدو بالملكي ؟؟؟؟؟

    مثل ما قال ألمبدع موود

    ليذهب شانكس ويفرض رأيه على العالم بأسره , ويصبح ملك القراصنة وتنتهي القصه

    لكن المشكله بشي واحد فقط !!

    كيف شانكس فرض رأيه على كايدو بالهاكي الملكي , وكايدو أقوى منه !!!

    مسألة فرض الرأي بالملكي أمر لا يوجد فالمانجا ولا الكتب

    وإستدلالك بصورة الأختين هي بسبب ( الإندهاش والصدمه وإضعاف الإراده )

    لكن لن تجد أبداً غير الصورة هذي


    بالمناسبه ,

    لوفي أطلق أقوى هاكي ملكي فالحرب , ولم يفرض رأيه على أحد , بل سقطو الجميع بفعل الملكي ! أين فرض الرأي هنا !


    التعديل الأخير تم بواسطة DRACULE ; 09-12-2013 الساعة 02:19 AM

  7. #4665
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    ما زال النقاش مستمر حول موقف كايدو وشانكس

    القتال من عدمه لا يحسم القدم العليا لمن

    شانكس شخص يملك قوة مذهلة مكنته بيد واحدة من الوقوف بين اقوى اربع قراصنة لكننا قلما رأيناه يستخدمها لان حكمته وكلامة يحل معضم المعضلات التي يتعرض لها مهما كان حجمها فقد رأيناه بالبداية يتعامل مع قاطع الطريق بطرقة اجبرت الأخير على الرجوع دون قتال شانكس رغم انه كان ينوي ذلك وقد رأيناه يوقف الحرب مرة ويقف امام اللحية باخرى لم يكن مقاتلا في كل الحالات وان حدث شيء فلن يكن اللا اشتباك بسيط

    شخص يخرج من كل هذا بمجرد الكلام لا بد ان يملك قدرة اقناع فائقة وكذلك قوة فائقة تجعل العدو يفكر الف مره قبل مواجهته باتحاد هاذين الشيئين قد يجبر اي شخص كان على العودة امامه دون قتال فهو من جهة يظهر تسامح كبير وعدم رغبة في القتال ومن جهة اخرى يظهر بمظهر الشخص القوي الذي يصعب قتاله

    لديه بعض المبادئ ولكنه يحكم عقله قبل اظهارها مثل مبدأ ( يمكنكم سكب الشراب علي, أو رمي الطعام...وبإمكانكم حتى أن تبصقوا علي. لن أواجه هذه الأمور بسوى الضحك. لكن...كنتم أشخاصاً طيبين أو لا...لا يمكن لأحدٍ أن يمسَّ صديقي!!!!)

    لذلك رأيناه واجه قطاع الطرق بالقتل دون تفاهم لمجرد انهم آذو لوفي قليلاً



    في المقابل تصرفه لايقاف الحرب كان رائعا من جهة لكنه قد يضع حدود لهذا المبدأ

    فصديقه لوفي كان بين الحياة والموت لكنه لم يقاتل ربما لانه لا يريد ان يكون عجلة تُسَيِّر هذه الحرب بل يريد ان يكون المكابح التي توقفها وباحتساب عدد الأرواح التي تزهق من الجانبين لو استمرت الحرب سيكون هذا كثير جدا مقابل حياة شخص واحد

    وقد يكون رأى الأمر بمنظور آخر وهو أن لوفي الآن قرصان مستقل - منافس - ويملك مغامراته الخاصه فلذلك ليس على شانكس مطاردة كل من يؤذوا لوفي والانتقام منهم

    -اقناعه واسلوبه بالاقناع دائما يبدأ باعطاء الخيار والمشورة للغريم







    - الخطوة الثانية هي الإقدام على فعل يجبر الغريم على اتخاذ الخيار الذي يرغب به شانكس فامام قطاع الطرق بادر بالهجوم لانه يريد قتالهم أما بالحرب وامام اللحية فقد أشهر سلاحه واضعا شرطاً للخروج عن رأيه وهو القتال

    [IMG][/IMG]





    الشخص الوحيد كما أعتقد الذي لم يرضخ لاسلوب الإقناع القوي هذا هو اللحية فقد مضى قدما لقتال تيتش والبحرية

    كايدو يعد اخر شخص اقنعه شانكس مع جهلنا لاسلوب الإقناع الذي اتخذه فهل اتخذ نفس الاسلوب او لا

    لننظر إلى كايدو وشخصيه الآن هناك القليل من المعطيات عنه لكنها قد تفيد



    أول شيء نريد ان نعرفه عن كايدو انه كان متأهب ومتلهف مواجهة اللحية او أي شخص يحول بينه وبين اللحية كشانكس وهنا يواجه شانكس حالة جديدة ففي الحرب كان الجميع منهكين وغير راغبين بالقتال اللا اكاينو وشلة العدالة المطلقة وامام اللحية كان يعلم اللحية بنفسه ان شانكس غير راغب بالقتال فقط من كان يرغب بالقتال هم قطاع الطرق وصعب نقارن بينهم وبين يونكو بحجم كايدو



    الكلام والتفاهم مع كايدو غير مجدي وهو من النوع المتلهف لزيادة القوة وهذا ما دفعه للاستعانة بالسمايل لذلك امام شانكس حالة غريبة جداً شخصيا لا اعرف كيف تمكن من التعامل معها

    شخص قوي جداً- باحث عن السلطة والقوة -متلهف للقتال -التفاهم معه غير مجدي

    اذا اظهر شانكس الضعف هنا ولو قليلاً فستكون انانية كايدو بالمرصاد والذي بالتأكيد سيفرض شروط جما للانسحاب وشانكس برأيي ليس من النوع الذي ينصاع لشروط بل من النوع الذي يفرضها كما عهدناه

    وفي المقابل اذا ما اظهر شانكس القوة فكايدو لديه رغبة في القتال وقوة تضاهي قوة شانكس وسيرحب بالقتال

    لذلك في كلا الحالاتين لا يمكن لتعامل شانكس ان يرد كايدو ولا يمكنني حقا توقع الاسلوب الذي تمكن به من اقناع كايدو على الرجوع خاوي الوفاظ

    لكن ما نعلمه حتى الان انه تمكن من اقناعه ما يثير حنقي بالموضوع ان هناك اشخاص ربطو الامر بالقوة والامر ليس له علاقة بها بل له علاقة بالاقناع والاسلوب فالقتال لم يحدث حتى لنستعجل بالتفسيرات ونحدد الأقوى بدون ادنى دليل

    أُرهقت كثيرا إلى اللقاء



  8. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو abu suliman على المشاركة المفيدة:


  9. #4666
    الصورة الرمزية اكاجامي شانكس قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    964
    معدل تقييم المستوى
    390

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moud مشاهدة المشاركة
    اكاجامي شانكس:


    يا اخي لا تبالغ
    معاك في نظرية ان صاحب الملكي من الممكن ان يفرض رأيه على الخصم
    هذه ظهرت جلية في فيلم z .. لكن حتى لو كانت هذه النظرية صحيحة فسيكون تأثيرها
    على الضعفاء او من بينك و بينه فارق قوة كبير , كما وصفها اودا في حالات الاغماء بالملكي
    اما ان تقول ان يونكو يستطيع فرض رأيه على يونكو اخر بالملكي او بقوته حتى
    فهذه هي المبالغة بعينها .. لو كان الامر كذلك فليفرض شانكس رأيه على اليونكو الاخرين
    لكي يعملو تحت امرته و يصبح هو ملك القراصنة .. و خلصت قصة ون بيس

    لم اقل انه فرض عليه بواسطة الهاكي الملكي
    الامر بداء كتعليق للفله لا غير مع ان الفرضيه وارده
    واثبتها وانت اضفت ما حدث مع الكابتن في فيلم زد
    ثم
    فنحن لا نعرف ما زال الهاكي الملكي قادر عليه
    اذآ
    الامر وما فيه هو
    ان الملكي يمكن انه يساعد في ان يجعل للشخص قابليه وكاريزما غير الاخرين
    تمامآ مثل دراجون ولوفي تجعل الاخرين يلتفو حولهم
    يعني تجعل الاخرين تتقبل رايك ولو انه لا يجب ان يعني بعض الاحيان كفرض
    وانما يمكن القول يجعل البعض يتقبلو رايك ويعملو به

    ومعك في سينجوكو اكبر دليل :هع1:



  10. #4667
    الصورة الرمزية اكاجامي شانكس قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    964
    معدل تقييم المستوى
    390

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    دراكولا:


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĐṜĂϾṶⱢĂ مشاهدة المشاركة
    اكاجامي شانكس:




    انت تربط الأمور بمتى تراه وتحلله بطريقة أخرى

    هاكي الملوك , إسقاط الضعفاء , تريض الوحوش , تهميش السفن

    أما فرض الرأي لم يظهر أبدا , كلامك عن خوات هانكوك كان فقط تحليل لما حصل
    لكن الظاهر أمامنا أن السبب هو الإندهاش والصدمه , إذا ان الملكي لا يظهر إلا واحد من بين مليون شخص

    ثانياً , حتى لو لوفي فرض رأيه بالملكي ومشينا على كلامك
    كلامك عن شانكس وكايدو لا يملك من المنطق قيد أنملة

    إذ أن شانكس فرض رأيه على كايدو بالملكي ؟؟؟؟؟

    مثل ما قال ألمبدع موود

    ليذهب شانكس ويفرض رأيه على العالم بأسره , ويصبح ملك القراصنة وتنتهي القصه

    لكن المشكله بشي واحد فقط !!

    كيف شانكس فرض رأيه على كايدو بالهاكي الملكي , وكايدو أقوى منه !!!

    مسألة فرض الرأي بالملكي أمر لا يوجد فالمانجا ولا الكتب

    وإستدلالك بصورة الأختين هي بسبب ( الإندهاش والصدمه وإضعاف الإراده )

    لكن لن تجد أبداً غير الصورة هذي


    بالمناسبه ,

    لوفي أطلق أقوى هاكي ملكي فالحرب , ولم يفرض رأيه على أحد , بل سقطو الجميع بفعل الملكي ! أين فرض الرأي هنا !




    كعادتك مستعجل
    ختى مثالك غير قابل للتطبيق

    فلوفي غير متقن للهاكي واطلقه بلا وعي
    فكيف تطالب بأن يوقفهl

    ثم لاسايرك
    الحرب توقفت للحظات عند اطلاقه للملكي
    انظر هنا

    One Piece - Chapter 569 - Page #12 - Manga Stream
    وهنا


    ولان الهاكي الذي اطلق كان اعظم واقوىى
    وعزيمة الجنديين على المنصه كانت اضعف بكثير من الاخوات
    ففقدو وعيهم مع ان واحدآ منهم مستر 3


    انظر ردي على مود



  11. #4668
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,399
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكاجامي شانكس مشاهدة المشاركة
    دراكولا:








    كعادتك مستعجل
    ختى مثالك غير قابل للتطبيق

    فلوفي غير متقن للهاكي واطلقه بلا وعي
    فكيف تطالب بأن يوقفهl

    ثم لاسايرك
    الحرب توقفت للحظات عند اطلاقه للملكي
    انظر هنا

    one piece - chapter 569 - page #12 - manga stream
    وهنا


    ولان الهاكي الذي اطلق كان اعظم واقوىى
    وعزيمة الجنديين على المنصه كانت اضعف بكثير من الاخوات
    ففقدو وعيهم مع ان واحدآ منهم مستر 3


    انظر ردي على مود
    فلوفي غير متقن للهاكي واطلقه بلا وعي
    فكيف تطالب بأن يوقفهl
    وهل عندما أطلقه على أخوات هانكوك , كان متقن له !!

    ضربت لك مثال كمثال أخوات هانكوك ,


    الحرب توقفت للحظات عند اطلاقه للملكي
    بالتأكيد سستوقف , الجميع مندهش من ملكي لوفي , ملكي من مبتدئ , أطاح بأغلب من في الحرب

    أما فرض الرأي لا يوجد ابداً فالحرب , فالجميع أغماء عليهم , والباقنين أندهشوا من فعل الهاكي

    وبعدها , أكملوا خطتهم لقتل أيس , أين فرض الرأي هنا !



  12. #4669
    الصورة الرمزية moud the king pirate عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    309
    معدل تقييم المستوى
    329

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكاجامي شانكس مشاهدة المشاركة


    لم اقل انه فرض عليه بواسطة الهاكي الملكي
    الامر بداء كتعليق للفله لا غير مع ان الفرضيه وارده
    واثبتها وانت اضفت ما حدث مع الكابتن في فيلم زد
    ثم
    فنحن لا نعرف ما زال الهاكي الملكي قادر عليه
    اذآ
    الامر وما فيه هو
    ان الملكي يمكن انه يساعد في ان يجعل للشخص قابليه وكاريزما غير الاخرين
    تمامآ مثل دراجون ولوفي تجعل الاخرين يلتفو حولهم
    يعني تجعل الاخرين تتقبل رايك ولو انه لا يجب ان يعني بعض الاحيان كفرض
    وانما يمكن القول يجعل البعض يتقبلو رايك ويعملو به

    ومعك في سينجوكو اكبر دليل :هع1:
    صاحب الملكي له ارادة عالية صحيح
    لكن كسب احترام الناس يكون بالمواقف و الشخصية .. لا ارى كاريزما لتشنجاو
    شانكس في رأيي اوقف الحرب بسبب قوته و شخصيته و احترام الجميع له
    اما ايقافه لكايدو فالطريقة غير معروفة كما اسلفت ولا اظن ان الكاريزما ستنفع في موقف كهذا

    فنحن لا نعرف ما زال الهاكي الملكي قادر عليه
    لا تستعجل سنرى كل شئ قريبا جدا..لم يجعل اودا دوفلامنجو متقنا للملكي من اجل لا شئ
    هذا هو الخصم الامثل للوفي لاختبار تدريبه بعد السنتين و ليخرج كل ما لديه

    و مع ذلك فقد رأينا تلميحات على قدرة الملكي , في قتال لوفي ضد تشنجاو
    وهو ظهور البرق و الرياح عند تصادم الملكي و هو مشابه لما فعله دراجون في لوج تاون
    لكن على مقياس اصغر ...



  13. #4670
    الصورة الرمزية قريباً سأحتل العالم My Name : YzN مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    دريسروزا
    المشاركات
    2,772
    معدل تقييم المستوى
    1286

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    خارج - نوركم الله لا يهنكم =):
    http://www.op-arab.com/op/t32965.html#post796291



  14. #4671
    الصورة الرمزية قريباً سأحتل العالم My Name : YzN مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    دريسروزا
    المشاركات
    2,772
    معدل تقييم المستوى
    1286

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moud مشاهدة المشاركة
    صاحب الملكي له ارادة عالية صحيح
    لكن كسب احترام الناس يكون بالمواقف و الشخصية .. لا ارى كاريزما لتشنجاو
    شانكس في رأيي اوقف الحرب بسبب قوته و شخصيته و احترام الجميع له
    اما ايقافه لكايدو فالطريقة غير معروفة كما اسلفت ولا اظن ان الكاريزما ستنفع في موقف كهذا



    لا تستعجل سنرى كل شئ قريبا جدا..لم يجعل اودا دوفلامنجو متقنا للملكي من اجل لا شئ
    هذا هو الخصم الامثل للوفي لاختبار تدريبه بعد السنتين و ليخرج كل ما لديه

    و مع ذلك فقد رأينا تلميحات على قدرة الملكي , في قتال لوفي ضد تشنجاو
    وهو ظهور البرق و الرياح عند تصادم الملكي و هو مشابه لما فعله دراجون في لوج تاون
    لكن على مقياس اصغر ...
    يعني اخوي دراجون تصادم مع احد بلهاكي
    ام ماذا



  15. #4672
    الصورة الرمزية moud the king pirate عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    309
    معدل تقييم المستوى
    329

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قريبا سأحتل العالم مشاهدة المشاركة

    يعني اخوي دراجون تصادم مع احد بلهاكي
    ام ماذا


    تذكر دراجون في لوج تاون استخدم البرق و الرياح لكي ينقذ لوفي
    نعلم انه انقذ سابو من البحر سابقا لذا استبعد ان يكون ذلك فاكهة لم يبقى الا الملكي

    تصادم الملكي بين لوفي و تشنجاو انتج برق ورياح .. صدفة؟!
    كذلك لوفي استخدم ضربة ضد تشنجاو سماها thor و هي اشارة للبرق ..



  16. #4673
    الصورة الرمزية قريباً سأحتل العالم My Name : YzN مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    دريسروزا
    المشاركات
    2,772
    معدل تقييم المستوى
    1286

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moud مشاهدة المشاركة


    تذكر دراجون في لوج تاون استخدم البرق و الرياح لكي ينقذ لوفي
    نعلم انه انقذ سابو من البحر سابقا لذا استبعد ان يكون ذلك فاكهة لم يبقى الا الملكي

    تصادم الملكي بين لوفي و تشنجاو انتج برق ورياح .. صدفة؟!
    كذلك لوفي استخدم ضربة ضد تشنجاو سماها thor و هي اشارة للبرق ..
    طيب اخوي معليش بس مع مين دارجون تصادم لوفي ؟؟ لو لوفي كان تولا سموكر

    و سموكر وقتها لا يملك تنبأ ولا ملكي ول تسلح

    ف كيف تقولي تصادم بلهاكي ؟؟؟



  17. #4674
    الصورة الرمزية moud the king pirate عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    309
    معدل تقييم المستوى
    329

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قريبا سأحتل العالم مشاهدة المشاركة


    طيب اخوي معليش بس مع مين دارجون تصادم لوفي ؟؟ لو لوفي كان تولا سموكر

    و سموكر وقتها لا يملك تنبأ ولا ملكي ول تسلح

    ف كيف تقولي تصادم بلهاكي ؟؟؟
    لا اعلم عن ماذا تتحدث
    اخي هل تابعت ارك لوج تاون ؟! الا تذكر عندما كان باجي على وشك اعدام لوفي
    و انقذه دراجون بواسطة البرق

    هنا:


    لاحقا في نفس الفصل دراجون استخدم الرياح

    هنا:


    لو متابعتش الارك فهو 5 شابتر من 96 الى 100

    انا ربطت بين قدرة دراجون على التحكم بالبرق و الرياح في ارك لوج تاون
    و بين قدرة الملكي على توليد البرق و الرياح كما رأينا في ارك دريسروزا



  18. #4675
    الصورة الرمزية قريباً سأحتل العالم My Name : YzN مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    دريسروزا
    المشاركات
    2,772
    معدل تقييم المستوى
    1286

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moud مشاهدة المشاركة
    لا اعلم عن ماذا تتحدث
    اخي هل تابعت ارك لوج تاون ؟! الا تذكر عندما كان باجي على وشك اعدام لوفي
    و انقذه دراجون بواسطة البرق

    هنا:


    لاحقا في نفس الفصل دراجون استخدم الرياح

    هنا:


    لو متابعتش الارك فهو 5 شابتر من 96 الى 100

    انا ربطت بين قدرة دراجون على التحكم بالبرق و الرياح في ارك لوج تاون
    و بين قدرة الملكي على توليد البرق و الرياح كما رأينا في ارك دريسروزا
    اخي moud معليش انت تو تقول دراجون لا يملك فاكة و عندما تقاتل لوفي و تشانجو

    تقول ولد رياح صح طيب انت تقول المثل ينطبق على الدراجون ف دراجون لا يملك فاكهة ف تصادم بلهاكي ف ولد رياح

    ف انا اسألك مع مين تصادم في لوج تاون =) سموكر كان لا يفقه شياً و ايضا الكلام ينطبق على لوفي

    و اذا كان لوفي لكان تولى امر سموكر =)



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 17545
    آخر مشاركة: 03-10-2013, 11:27 AM
  2. نقاش المانجا [النسخة التاسعة]
    بواسطة شبح 501 في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 22439
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 07:07 AM
  3. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.