صفحة 1163 من 1189 الأولىالأولى ... 163663106311131153116111621163116411651173 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 19,755 إلى 19,771 من 20204
  1. #19755
    الصورة الرمزية Ip Man مبدع بالحرف الواحد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    378
    معدل تقييم المستوى
    930

    افتراضي



    تتوقعون مين الأقوى قبل سنتين شيريو المطر ولا ماجيلان



  2. 2 عضو قام بشكر العضو Ip Man على المشاركة المفيدة:


  3. #19756
    الصورة الرمزية TheAwesomePiece Greatest Swordsman عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    الكويت
    العمر
    20
    المشاركات
    599
    معدل تقييم المستوى
    401

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAR مشاهدة المشاركة
    لوفي ملك القراصنه المستقبلي يعني لقب اقوى سياف لا يهم مقارنة بلقب الملك.

    ترا زورو اوكي ورهيب وقوي بس لوفي اقوى عامةً ,لا تحكم بعاطفتك .

    انا من معجبين زورو وهذا واضح ..

    لكن اللي بوضحه الفارق بين لوفي و زورو ليس الكثير ..

    والكل مقتنع ان لوفي طبيعي اقوى من زورو لان بطل القصة وهذا كافي , ولكن البعض يقلل من قوة زورو ..

    وانا اريد ان اوضح فارق القوى ليس بكثير ..

    ولقب اقوى سياف ليس بسيط ...




  4. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو TheAwesomePiece على المشاركة المفيدة:


  5. #19757
    الصورة الرمزية AbdulazizQht The Greatest عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    بلَاد قحطان ..
    المشاركات
    578
    معدل تقييم المستوى
    430

    افتراضي



    بعض ردود الأخوأن , أكتفي ب تجاهلها وبتعيش حياة سعيدة ,
    م علينا
    ب النسبة للي يقول 3 خصوم للوفي , زورو ما راح يقدر عليهم لأخر المانجا !؟
    تيتش أنا ممكن اتفق معك لانه خصم لوفي وليس خصم زورو
    لو كان خصم زورو كان زورو يتوعد تيتش انه بيهزمه وراح يهزمه
    لاو وكيد ؟ حرام عليك زورو يعتبر من أقوى السوبر نوفأ
    ولو اني ما اعرف قوة كيد كان قلت لك أن زورو اقوى السوبر نوفا , ويحتل المركز الأول هو ولوفي -



  6. #19758
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,399
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥ Nakago ♥ مشاهدة المشاركة
    يـا أخـي أنا لـم اجـحف بحق زورو

    أولاً : كـيف جـعلت زورو مـساوي لقوة لـوفي ، ولـوفي مـتفوق على زورو بــ الهاكي ، الـقوة ، التحمل

    ثانياً : لاو أقـوى من زورو وسـيكون خـصم لـوفي الـمستقبلي

    ثالثاً : جـعلت زورو أقـوى ثاني واحـد في السوبر نوفاً وكأن بـقيت السوبر نوفـا مـاتدربوا قـاعـدين سنتين على الـفاضي

    رابعاً : جعلت من مـيهوك أسـطورة وهـو لـيس أسطورة اصلاً

    بل أجحفت وبـ قوة

    أنت كيف جزمت أن لوفي أقوى من زورو فـ الهاكي والتحمل !

    في أرك الثيلر بريك , زورو أنهك إنهاك تاااااااااااااام , ولوفي أنهك وسقط من الإنهاك , أتى كوما وأستخرج تعب لوفي وألامة , ووضعها في زورو

    وفوق ذلك , ضل زورو واقف شامخ ولم يسقط كـ لوفي , وتأتي الأن وتقول لوفي أقوى تحمل منه !

    زورو لم يظهر هاكية , كيف جزمت أن لوفي أقوى هاكي منه !

    كيف جزمت ان لاو أقوى من زورو !


    أيه نعم زورو أقوى ثاني واحد بعد لوفي , أن لم يكن بـ قوتة , فـ هم من تدربوا تدارييب خاصة وصارمة لـ مدة عاميين

    الهدف من التدرييب له أسبابة الخاصة , وليس لـ وضعهم ضعفاء بعد السنتين

    نعم ميهوك ليس بـ أسطورة , فـ لا يوجد إلا أساطير العصر القديم فقط



  7. 2 عضو قام بشكر العضو DRACULE على المشاركة المفيدة:


  8. #19759
    الصورة الرمزية لواء البحرية قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    290
    معدل تقييم المستوى
    131

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sasuke uchiha مشاهدة المشاركة
    تتوقعون مين الأقوى قبل سنتين شيريو المطر ولا ماجيلان
    أكيد ماجيلان

    من سياق الحديث بينهم واضح إن ماجبلان هو من قبض عليه لأنه كان يعتذر منه







    ...



  9. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو لواء البحرية على المشاركة المفيدة:


  10. #19760
    الصورة الرمزية AbdulazizQht The Greatest عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    بلَاد قحطان ..
    المشاركات
    578
    معدل تقييم المستوى
    430

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DRACULA مشاهدة المشاركة
    بل أجحفت وبـ قوة

    أنت كيف جزمت أن لوفي أقوى من زورو فـ الهاكي والتحمل !

    في أرك الثيلر بريك , زورو أنهك إنهاك تاااااااااااااام , ولوفي أنهك وسقط من الإنهاك , أتى كوما وأستخرج تعب لوفي وألامة , ووضعها في زورو

    وفوق ذلك , ضل زورو واقف شامخ ولم يسقط كـ لوفي , وتأتي الأن وتقول لوفي أقوى تحمل منه !

    زورو لم يظهر هاكية , كيف جزمت أن لوفي أقوى هاكي منه !

    كيف جزمت ان لاو أقوى من زورو !


    أيه نعم زورو أقوى ثاني واحد بعد لوفي , أن لم يكن بـ قوتة , فـ هم من تدربوا تدارييب خاصة وصارمة لـ مدة عاميين

    الهدف من التدرييب له أسبابة الخاصة , وليس لـ وضعهم ضعفاء بعد السنتين

    نعم ميهوك ليس بـ أسطورة , فـ لا يوجد إلا أساطير العصر القديم فقط
    ميهوك , سيحين وقته ك أسطورة , هو وجمميع أبطال هذا الجيل ولكن ليس الأن ,
    وحأليأ هو يجاري الأساطير القديمة ,



  11. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو AbdulazizQht على المشاركة المفيدة:


  12. #19761
    الصورة الرمزية Ṁя.Ṕŗįήçę Love Cook عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    KSA
    العمر
    28
    المشاركات
    325
    معدل تقييم المستوى
    108

    افتراضي



    كنت بعيدا عن ساحة النقاش لفترة طويلة رغم أني لم أنقطع عن الشبكة بل كنت متابعا بصمت ولكن ما شدني الآن هو المقارنات بين لوفي وزورو وأما ما يتعلق بأحداث دريسروزا فلا أعلم ما يدور بخلد أودا وجميع ما أفترضه قد سبقني إليه كثير من الأعضاء فلا أراني أضيف جديدا لذلك سأكتفي بموضوع ملك القراصنة و أفضل سياف على وجه المعمورة مستقبلا ..
    بداية لي تعليق على لقب زورو وأنه سيتغير من صائد القراصنة إلى لقب أعظم يليق بمكانته فهو الآن قرصان بذاته فيجب أن يكون للقبه زخم يلائمه .
    ... بناءا على أحداث القصة منذ بداياتها فزورو كان مكافئا للوفي في القوة والتحمل "تحمل المعركة والقدرة على القتال إلى آخر رمق وليس تحمل الهجمات ", دونه في التعافي مع الأخذ بالاعتبار أن الأخير يملك فاكهة المطاط وهي من أكثر الفواكه التي تجعل من جسد صاحبها أكثر قابلية للتعافي وسأتحدث لاحقا عما يثبت هذه النقطة بعد التطرق لموضوع القوة أولا *
    لنعد معا إلى بدايات ون بيس وتحديدا إلى جزيرة ويسكي بيك التي جمعت الاثنان في مواجهة جعلت كلاهما للحظة يظهر كل قوته لنرى أن تعليق زورو كان "حسنا هذا سيكون جيدا لنرى أيهما أقوى القبضة أم السيف" فهو يعلم أن قوتهما متقاربة لذلك فالاختبار فقط سيكون لأدوات القتال وأيها أنجع في معركة حقيقية ؟! ومما أرى أن الغلبة كانت لتكون لزورو فبطبيعة الحال فالسيوف تفوق القبضة إن لم نأخذ بالإعتبار غير القوة والأدوات في هذه المعركة !
    بعدها تتابع الأحداث وصولا إلى أرابستا لنرى حدود قوة كل منهم على حدة وما زالا متكافئان باعتبار طبيعة أدوات كل منهم فأحدهم القبضة والآخر السيوف وأما قول زورو "إن لم يستطع لوفي التغلب عليه فقد انتهينا" فحسب ما أذكر إن لم أكن مخطئا فقد قالها بعد أن أنهى مواجهته مع مستر ون وكان مثخنا بالجراح فلا طاقة له لمواجهة أحد الشيش .. ننتقل بالأحداث إلى آرك الإينيس لوبي وتجاوزت السماء لأنها لا تبين لنا أي فروق بين الاثنين سوى أن لوفي انتصر بسبب العداوة الطبيعية ولكني سأعلق على نقطة مهمة وهي غضب لوفي واستغرابه عندما وجد زورو مهزوما مع من معه من أفراد الطاقم وقال كيف لهذا أن يحدث وأنت هنا فهو محل ثقته القصوى فهو يراه الند بالند أو هذا ما شعرت به من حديثه ! .. إذا كما قلنا أحداث الإينيس لوبي رأينا تفوقا كبيرا في السرعة من جانب لوفي فاق زورو كما أن لوفي قد بدأ قبل الآن في إيقاض الهاكي الملكي لذلك فالآن باحتساب جميع معطيات المعارك من سرعة ومهارة وقوة وهاكي فلوفي سيتفوق على زورو في معركة حقيقية وهنا فقط وفي هذا الآرك بدأت أرى يقينا أمامي بأن لوفي المتفوق وصار فعلا يستحق أن يكون زورو رفيقه (طبعا لا أعني بأنه سيسحق زورو بكل بساطة بل سيخرج من المعركة على شفير الموت) .. أما فيما يتعلق بنقطة المواجهات والتفريق بين لوفي وزورو بناءا عليهما فهذا واجه لوتشي بـ 4000 دوريك وهذا كاكو أو مهما كان اسمه بـ 2200 دوريك فليس ذلك بمنطق فلوفي خرج من معركته لا يقوى على الحركة ونام بعدها ثلاثة أيام ليستعيد عافيته وأما زورو فخرج من قتاله إلى قتالات أخرى مع جنود برتب كابتن وما زال على حاله إلى أن تمكنوا من الهرب ولم نرى أنه قد احتاج ذلك الوقت للتعافي .
    قبل أن أنتقل إلى ما بعد السنتين سأعود إلى نقطة التحمل والتعافي فكما رأينا في أحداث الثريلر بارك فقد كان تحملهما متقارب ولكن زورو عندما أخذ جميع الضرر الذي لحق بلوفي أفاق بعد يومين وما زال لم يتعافى وبعدها بفترة طويلة حيث وصلوا للشابوندي ما زال يحمل تبعات ذلك الضرر في جسده فتعافيه أبطأ بكثير من لوفي الذي لكان نام ثلاثة أيام ثم أفاق وكأن شيئا لم يكن .
    (( على فكرة فقبل السنتين لوفي مكافئ لإيس بالقوة وقد رأينا ذلك جميعا عندما التقيا للمرة الأولى وتصافحا وكل منهما حاول جهده للتغلب على الآخر دون فائدة إلى أن تحطم صندوق الماء ولكن في معركة لكان سحق لوفي بكل بساطة فهناك اعتبارات أخرى غير القوة تدخل في المعركة ))
    ..
    بعد السنتين :
    لوفي أتقن أساسيات الهاكي بأنواعه في سنة ونصف ليستغل النصف سنة الأخيرة في تطوير نفسه وإن عدنا لحديث رايلي عن أن كل شخص يطور ما يميل إليه من الهاكي فباعتقادي أن لوفي قد أمضى الفترة الأخيرة يحاول التطوير من الهاوشوكو إلا جانب تطوير بعض التقنيات طبعا " طبعا الملكي يمكن تطويره بالخبرة على لسان رايلي والخبرة تأتي بالتدريب والقتال وقد كان على الجزيرة قبل سنتين 5000 آلاف كائن يفوقون لوفي في القدرات القتالية ولكن بعدها صار هو السيد على الجزيرة فكيف حدث هذا إن لم يصل بهاكيه الملكي إلى مستوى أعلى !
    أما فيما يتعلق بزورو فنعلم أنه لا يمكن أن يتقاعس بأي شكل كان وبأنه سيمضي السنتين كاملة في التدريب على اكتساب مهارات عالية كمبارز طامحا في التفوق على الجميع وبطبيعة الحال فقد تعلم الهاكي بنوعيه التصلب والتنبأ وأراه على مستوى جميع الطاقم هو الأقوى في نوع الدفاع ..

    الآن نأتي للمقارنة بينهما :
    لم نرى أي معركة حقيقية لنحكم لذلك سأحاول ذلك عن طريق الاستنتاجات والعودة لأسلوب أودا في التفريق بينهم !
    رأينا أن هاكي التصلب الخاص بلوفي ضعيف ولا يمكنه الصمود أمام الهجمات الحادة والقوية في نفس الوقت لذلك أعود وأقول أن لوفي شغل نفسه بتطوير الملكي متجاهلا الأنواع الأخرى .. موهبة لوفي في القتال تفوق زورو والجميع فلوفي لا نراه يتمرن إطلاقا بل يكتسب قوته وخبرته من القتالات التي يخوضها لنجده في كل معركة يخرج لنا بمفاجأة جديدة أما فيما يتعلق بزورو فهو دائم التدريب .. إذاً بتوقف لوفي وتمرينه كيف تتوقعون أن يكون الآن

    عادة ما يكون الفرق بين الاثنين بسيط فمثلا هذا متفوق بتقنياته والآخر بالسرعة وهكذا لذلك فبعد السنتين فلوفي يفوق زورو سرعة ويفوقه بالهاوشوكو وأيضا بالقوة !! (كما قلت زورز دائم التمرين لقوته مع أن لوفي لا يتمرن فماذا إن فعل ) وزورو يتفوق على لوفي بالبوسوشوكو والتقنيات فقد تمرن على احتراف فن السيف ولا نعلم كم من التقنيات المهولة قد خرج بها بينما رأينا تقنية لوفي القير ثيرد مع التسلح أظهرها لنا أودا وكأنها التقنية النهائية للوفي مع أني لا أعتقد ذلك !!
    الخلاصة أن لوفي لا يفوق زورو في كل شيء وأن الأخير قريب منه ولكن في معركة ستكون الغلبة للوفي فهو الرقم واحد وزورو الرقم اثنين !!
    .
    هذه وجهة نظري المتواضعة فيما يتعلق بالموضوع ولا أجبر أحدا عليها فلكل رأيه وطريقة تفكيره ومن أراد نقاشي في أي نقطة مما ذكرت فمرحبا به


    التعديل الأخير تم بواسطة Ṁя.Ṕŗįήçę ; 09-07-2014 الساعة 06:31 PM

  13. 6 عضو قام بشكر العضو Ṁя.Ṕŗįήçę على المشاركة المفيدة:


  14. #19762
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    40
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي



    ياخي ليه محد تكلم عن مهارة لوفي الجديدة الي راح تطلع الي هي قير فيرست وش توقعاتكم كيف بتكون



  15. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Fai9l-sama على المشاركة المفيدة:


  16. #19763
    الصورة الرمزية AbdulazizQht The Greatest عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    بلَاد قحطان ..
    المشاركات
    578
    معدل تقييم المستوى
    430

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fai9l-sama مشاهدة المشاركة
    ياخي ليه محد تكلم عن مهارة لوفي الجديدة الي راح تطلع الي هي قير فيرست وش توقعاتكم كيف بتكون
    مأهو مصدرك على أن تلك مهارة " جديدة " كما تقول !
    "القير فيرست " لم تظهر لآ في المانجا ولا في الكتب ولا حتى اوضحها اودا "
    ف كيف تريد منا نقأش هذأ !
    يأ اخي رجأء خأص هذا نقاش المانجا وليس للتوقعات ! ~



  17. 2 عضو قام بشكر العضو AbdulazizQht على المشاركة المفيدة:


  18. #19764
    الصورة الرمزية Slim Shady مُحَمّدْ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    العمر
    22
    المشاركات
    496
    معدل تقييم المستوى
    512

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulazizQht مشاهدة المشاركة
    مأهو مصدرك على أن تلك مهارة " جديدة " كما تقول !
    "القير فيرست " لم تظهر لآ في المانجا ولا في الكتب ولا حتى اوضحها اودا "
    ف كيف تريد منا نقأش هذأ !
    يأ اخي رجأء خأص هذا نقاش المانجا وليس للتوقعات ! ~
    اصلا نقاش المانجا مبني على التوقعات و التحليلات! عندما تشاهد احداث المانجا تأتي بتوقعك و يناقشك فيه الاعضاء للوصول لنتيجة
    هذا هو الغرض الحقيقي من النقاش الذي نسيه الكثير من المناقشين بسبب انشغالهم بمقارنات القوة التي تزيد صفحات النسخة دون فائدة
    توقع حلل او حتى اشطح فهذا المكان هو الذي ستجد فيه من يخالفك او يوافقك الرأي او يهتم بفكرتك و يريد النقاش فيها‎



  19. 4 عضو قام بشكر العضو Slim Shady على المشاركة المفيدة:


  20. #19765
    الصورة الرمزية AbdulazizQht The Greatest عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    بلَاد قحطان ..
    المشاركات
    578
    معدل تقييم المستوى
    430

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Slim Shady مشاهدة المشاركة
    اصلا نقاش المانجا مبني على التوقعات و التحليلات! عندما تشاهد احداث المانجا تأتي بتوقعك و يناقشك فيه الاعضاء للوصول لنتيجة
    هذا هو الغرض الحقيقي من النقاش الذي نسيه الكثير من المناقشين بسبب انشغالهم بمقارنات القوة التي تزيد صفحات النسخة دون فائدة
    توقع حلل او حتى اشطح فهذا المكان هو الذي ستجد فيه من يخالفك او يوافقك الرأي او يهتم بفكرتك و يريد النقاش فيها‎
    تحليلات , وتوقعات
    لكن , مأ أأكد وجود الشيء !
    مثلآ لو اقول ,
    زورو يملك تلك الروح الشيطأنية , فيه مواجهته مع سأبو ظهرت 3 أجساد ل زورو !
    هل تتوقعون أن زورو يطور من قوته ووتصبح 10 أجسأد أو حتى 100 جسد !؟
    لكن أقول ! تقنية زورو الجديدة , الروح الشيطانية , 100 جسد ستظهر , كيف تتوقعون ظهورها !؟
    هذأ من الخيال , وليس تحليل ل شيء حدث في المانجا !



  21. 2 عضو قام بشكر العضو AbdulazizQht على المشاركة المفيدة:


  22. #19766
    الصورة الرمزية P R E S I D E N T Legendary عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    966
    معدل تقييم المستوى
    270

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulazizQht مشاهدة المشاركة
    يجب أن يمتلك لوفي قوة , تخوله ان يصبح اقوى من سابو ودرأقون
    وإلآ فلن يصبح ملك القرأصنة !
    لا ليس عليه ذالك ليس من الموجب ان يحصل شيء من هذا القبيل قد يصل لقوة أقوى القراصنة ليدآفع عن ممتلكآته
    وملك القراصنة من يعثر على الون بيس بحيث لو وجدها باغي اصبح ملك القراصنة
    فليس هنالك من يوجب القوة لذالك الحد الكبير قوآ الجيش الثوري الغامضة لن تضهر كآملة الا في
    الحرب الاخيره العظيمة
    التي تكلم عنها اودا
    والتي ستكون الثوار والحكومة ...
    ليس هنالك من يستجوب القوة بذالك الحد للوصول للكنز قد يصل بالتحالفات كما يفعل السوبر نوفا الان ...




  23. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو P R E S I D E N T على المشاركة المفيدة:


  24. #19767
    الصورة الرمزية P R E S I D E N T Legendary عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    966
    معدل تقييم المستوى
    270

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❥ ❥ ł υ η α ~~ مشاهدة المشاركة

    لوفي اقوى من سابو وليس لدي شك في كلامي

    AbdulazizQht النقاش بهذا الطريقة مرهق للغاية فأنت لن تقتنع مطلقا

    وتصر على خسف قوة لوفي - سينباي واظن ان هذه وجهة نظر يجب احترامها


    اذا كان لوفي اقوى من الرجل الثاني في الثوار
    فلما سمي الجيش بالاخطر ؟
    لوفي لم يستطيع ان يجاري دوفلامينغو واخذ شلوطي لبرآ القصر وسابو الان يقاتل من هو اقوى واعلى رتبة من دوفلامينغو ...
    فليش العنآء والتعب
    احترم وجهة نظرك وهذا موب وجه نظر هذا رد ..^^ = )



  25. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو P R E S I D E N T على المشاركة المفيدة:


  26. #19768
    الصورة الرمزية Slim Shady مُحَمّدْ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    العمر
    22
    المشاركات
    496
    معدل تقييم المستوى
    512

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulazizQht مشاهدة المشاركة
    تحليلات , وتوقعات
    لكن , مأ أأكد وجود الشيء !
    مثلآ لو اقول ,
    زورو يملك تلك الروح الشيطأنية , فيه مواجهته مع سأبو ظهرت 3 أجساد ل زورو !
    هل تتوقعون أن زورو يطور من قوته ووتصبح 10 أجسأد أو حتى 100 جسد !؟
    لكن أقول ! تقنية زورو الجديدة , الروح الشيطانية , 100 جسد ستظهر , كيف تتوقعون ظهورها !؟
    هذأ من الخيال , وليس تحليل ل شيء حدث في المانجا !
    ممكن تكون الفكرة او التوقع غريب او كما قلت انت خيالي لكن قد تجد من يتفق مع الشخص فيها او قد تجد من يقتنع بها بعد النقاش و في النهاية لن يتفق الجميع على رأي واحد‎



  27. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Slim Shady على المشاركة المفيدة:


  28. #19769
    الصورة الرمزية Slim Shady مُحَمّدْ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    العمر
    22
    المشاركات
    496
    معدل تقييم المستوى
    512

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P R E S I D E N T مشاهدة المشاركة
    لا ليس عليه ذالك ليس من الموجب ان يحصل شيء من هذا القبيل قد يصل لقوة أقوى القراصنة ليدآفع عن ممتلكآته
    وملك القراصنة من يعثر على الون بيس بحيث لو وجدها باغي اصبح ملك القراصنة
    فليس هنالك من يوجب القوة لذالك الحد الكبير قوآ الجيش الثوري الغامضة لن تضهر كآملة الا في
    الحرب الاخيره العظيمة
    التي تكلم عنها اودا
    والتي ستكون الثوار والحكومة ...
    ليس هنالك من يستجوب القوة بذالك الحد للوصول للكنز قد يصل بالتحالفات كما يفعل السوبر نوفا الان ...
    كلامك منطقي يا صديقي لكن الا ترى ان اودا قرن الوصول الى الون بيس بالقوة؟ في العديد من المواقف ‏
    مثلا عندما تكلم اودا على لسان ميهوك و قال ان حلم لوفي اصعب من حلم زورو حتى
    و ايضا تكلم على لسان دو تشينجاو عندما قال للوفي انه ضعيف و يستحيل عليه عليه هزيمة ادميرالات البحرية و اليونكو ليصبح ملك القراصنة
    و حتى روجر ملك االقراصنة قيل انه امتلك الثروة و الشهرة و القوة اي انه كان الاقوى في عصره
    هذا يعني انه يجب عليك ان تتفوق على الجميع لتصل للون بيس‎



  29. #19770
    الصورة الرمزية P R E S I D E N T Legendary عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    966
    معدل تقييم المستوى
    270

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❥ ❥ ł υ η α ~~ مشاهدة المشاركة
    عجبا بعد اعادة النظر تبين ان كلامي خطأ فسابو اقوى من لوفي !!!

    1- فاكهة سابو ذات قدرات قوية وتدميرية وهي متفوقة من هذه الناحية على فاكهة لوفي

    2- بالامكان استعمال قوة الميرا نومي بيد واحدة لاستعمال جزء كبير من قوتها

    3- هلأ القدرات وتقنيات قوية وهي كرة الشمس و قبضة النار شئ مقبول نوعا ما وكما يقول المثل التاريخ يعيد نفسه

    4- اتوقع انو تزيد من القوة الجسدية وتعزز من تقنياته وقدراته
    وايضا سرعته


    مين معي بهذه الفكرة
    معك بس قوة سابو الجسدية موب محتاجة زيآدة فكل قتالات لوفي لم يستطيع تهشيم وجه انسان لكن قوة اصابع التنين الخام لدى سابو تحطم رأس الانسان كما تحطيم بيضة ...
    وقوة الهاكي التي اضهرها والخبره الحكمة التي قآلها في الحلبة لقد اتخذته في المركز الاول بدلى عن لوفي لوفي قوي لكن مجاراة بسيطة مع ادميرال ستتعبه وهذا الشيء معروف فـ لوفي لم يجآري دوفلامينغو الان ....
    بعد كل ما رأيناه لا زال العآطفة تمتلك احدهم ...
    قوة ايس "ميرا ميرا" من اقوى فوآكه العالم
    سابو من قبل الفاكهه كان اقوى من لوفي فللآن لم يستخدم الفاكهه ويوآجهه الادميرال ويقول سامحني على مروآغة هجماتك فأنا لم اعتد على الفاكهه للآن ...



  30. #19771
    الصورة الرمزية ❥ ❥ ł υ η α ~~ غزة صامدة عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    الدولة
    مجرة درب التبانة
    المشاركات
    42
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [ النسخة الثانية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p r e s i d e n t مشاهدة المشاركة
    اذا كان لوفي اقوى من الرجل الثاني في الثوار
    فلما سمي الجيش بالاخطر ؟
    لوفي لم يستطيع ان يجاري دوفلامينغو واخذ شلوطي لبرآ القصر وسابو الان يقاتل من هو اقوى واعلى رتبة من دوفلامينغو ...
    فليش العنآء والتعب
    احترم وجهة نظرك وهذا موب وجه نظر هذا رد ..^^ = )


    p r e s i d e n t الله يرضى عليك روح شوف ردي الثاني



    عجبا بعد اعادة النظر تبين ان كلامي خطأ فسابو اقوى من لوفي !!!

    1- فاكهة سابو ذات قدرات قوية وتدميرية وهي متفوقة من هذه الناحية على فاكهة لوفي

    2- بالامكان استعمال قوة الميرا نومي بيد واحدة لاستعمال جزء كبير من قوتها

    3- هلأ القدرات وتقنيات قوية وهي كرة الشمس و قبضة النار شئ مقبول نوعا ما وكما يقول المثل التاريخ يعيد نفسه

    4- اتوقع انو تزيد من القوة الجسدية وتعزز من تقنياته وقدراته
    وايضا سرعته


    مين معي بهذه الفكرة


    ^
    هذا ردي الثاني وبعدين خلاص ما حدا يزعلني




    التعديل الأخير تم بواسطة ❥ ❥ ł υ η α ~~ ; 09-07-2014 الساعة 09:32 PM

  31. 3 عضو قام بشكر العضو ❥ ❥ ł υ η α ~~ على المشاركة المفيدة:


المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]
    بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 17545
    آخر مشاركة: 03-10-2013, 11:27 AM
  2. نقاش المانجا [النسخة التاسعة]
    بواسطة شبح 501 في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 22439
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 07:07 AM
  3. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.