صفحة 2 من 14 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 18 إلى 34 من 231
  1. #18
    الصورة الرمزية s h ! K a 1897 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K S A - R
    المشاركات
    927
    معدل تقييم المستوى
    730

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]



    بالعكس اخوي مقصد الأخ كزارو على م فهمت طريقة واسلوب ألعاب ps3 مشابهه لبعضها

    بعكس ألعاب البلاستيشن 1 و 2 تختلف أساليب الألعاب عن بعضها

    شف عندك لعبة ساينت راو مشابهه للعبة جراند وعندك لعبة تومب رايدر مشابهه للعبة ذا لاست اوف اس

    وكثير من الألعاب مشابهه لبعض

    لكن شوف لعبة شادو اوف كلوسس أسلوب فريد من نوعه وعندك لعبة نسيت أسمها البنت والكلب الأبيض اللي طول اللعبة يهربون من وحش واحد فقط

    ألعاب تمتعك بأسلوبها الخاص

    بالنسبة لجراند أفضل شي عجبني فيه طريقة سواقت السيارة روعهه أتمنى جراند الجديد مثل القديم




  2. #19
    الصورة الرمزية The Revolutionary خروج مؤقت إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    OMAN
    المشاركات
    4,857
    معدل تقييم المستوى
    4284

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]



    فيه لعبة بالعائلة أسميها "الضفادع" ي شيخ لعبة غير شكل إلى يومك ادور أسم اللعبة ناوي أحملها ع الجوال اذا فيه

    شيكا :ذذ:
    شكلك من الطيبين
    الطيبين مرة

    تعرف لعبة "قتال الشوارع"؟
    من العاب السيجا بعد

    شوف هنا بتحصلهم بثنيهم تقريبا : -●|[ sega games in android ]|●-





    خروج مؤقت ^^





    سبحانك اللهم أستغفرك وأتوب اليك..

  3. #20
    الصورة الرمزية The Revolutionary خروج مؤقت إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    OMAN
    المشاركات
    4,857
    معدل تقييم المستوى
    4284

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]






    ايا ليت الزمانُ يعود يوماً
    لأخبرة بما فعلت لعبة The last of us

    احد يعرفها

    من اجمل العاب على البلايستيشن 2
    اشتريتها اذكر مرتين لاكن الشريط مايشتغل
    لاكني حملتها من النت وحطيتها بسي دي وووالعب يَ كبير
    قاعد ادور مشغل لها على الكمبيوتر

    هذا جيم بلاي لها : PS2 Underrated Gem: Spartan: Total Warrior - YouTube





  4. #21
    الصورة الرمزية s h ! K a 1897 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K S A - R
    المشاركات
    927
    معدل تقييم المستوى
    730

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Revolutionary مشاهدة المشاركة

    شيكا :ذذ:
    شكلك من الطيبين
    الطيبين مرة

    تعرف لعبة "قتال الشوارع"؟
    من العاب السيجا بعد

    شوف هنا بتحصلهم بثنيهم تقريبا : -●|[ sega games in android ]|●-

    يعطيك العافيه شفت الألعاب بوقت نزول الموضوع م حصلت لعبة الضفادع للأسف

    تقصد هذا ولا غيرهه





    والله انت اللي من الطيبين اللعبة هذي اتوقع ختمتها فوق العشر مرات ادمان

    ذكرتني ب لعبة قتال الشوارع حقت العايلة أغلى شريط عايلة وقتها سعره ب 35 ريال



  5. #22
    اذكرونا بالخير :rose: مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    قارب النجاة
    المشاركات
    960
    معدل تقييم المستوى
    2818

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]



    يازين أيام سوني 2 تشتريلك 40 شريط عن سعر جراند الجديد شف الظلم

    أفضل أشرطة بالنسبة لي في سوني 2 & 1

    بيبسي مان :ذذ:



    مع أن اللعبة بسيطة وبها تكرار النمط في أكثر المراحل اللى أنك لاتمل منها (فيها شيء يجذبك)
    كن 10 تقريبا كل يوم لاجتمعنا رحنا نلعب بيبسي مان
    هذا الشريط مايمل منه

    الشريط 2 كراش :



    هذا الششريط رهيب جدًا أتحدى أحد مايعجبه ذا الشريط
    جميع أجزاءه جميلة ولا سيم السيارات والمغامرات
    عاد شريط كراش المغامرات أنا وإخواني بلشنا بمرحلة النحل وكل مانوصل ذي المرحلة مانقدر نفوز بها
    عاد بيوم من الأيام كان أخوي يلعب وأنا توني صاحي من النوم , ولقيته موصل ذيي المرحلة اللي عجزانين نفوز فيها
    وأقوله عطني اليد تراني جاني حلم كيف نفوز بالمرحلة عاد الرجال صدق << وأنا أكذب عليه عشن أخذ اليد منه
    لكن بقدرة قادر ضغطت مربع بالغلط وكسرت جدار أظاهر , ومن ذاك اليوم سموني أسطورة كراش
    عاد أبشركم ختمناه يعدها بليلتين من قوة الحماس

    تقريبا كراش أفضل شريط بالنسبة لي , وأتوقع أكثركم يحب هذه اللعبة :ذذ:

    الشريط 2 قراند سوني 2



    هذا الشريط جميل لمحبين الهجولة منذ الصغر , يعني حق ناس زاحفين
    أجمل مافيه مهماته رغم كثرتها لكن ماتمل منها , بالعكس كل مهمة عن مهمة أحلى
    وأحلى شيء كلمات السر كن نشتريها من المحلات قبل لانعرف عن النت , كن مساكين

    الشريط الرابع أبطال الديجتال سوني 1 :



    هذا الشريط جميل لمتابعين أبطال الديجتال
    شريط رهيب , وأجمل مافيه قتالاته وتحديات بينك وبين واحد من أخوانك , يعني شيء رهيب جدًا , كل ماطفشت تلعب مع أخوك


    الشريط الخامس درايفر سوني 2



    هذا نفس جراند لكن يختلف قليلا
    هذا الشريط يعجب حقين الهجولة , والتفحيط رهيب جدا

    الشريط السادس :

    Ape scape (هروب القرود)



    هذا الشريط من أفضل الأشرطة اللي لعبتها , ممتع جدًا
    هذا الشريط جميل لعشاق الصيد

    الشريط السابع

    شريط دراقون بول z



    هذا الشريط من أفضل أشرطة الإنيمي الأن
    اللي ماجرب هذا الشريط فاته نص عمره , أجمل مافيه التقنيات والمبارايات الفردية حتى تختيمه ممتع جدًا


    تقريبا هذي من أفضل الأشرطة اللي لعبت فيها بحياتي
    أشرطة سوني 2 وسوني 1 أفضل من أشرطة سوني 3 , علا كلام أخوي Shika أشرطة سوني 3 نظامها قريبة لبعضها على عكس سوني 2 وسوني 1 , كل شريط له أسلوببه المختلف



    قبل قليل شريت شريط ون بيس 2 وإن شاءلله بجربه وأعطيكم إنطباعي
    أما سعره فسعره رخيص : 185 ريال سعودي :ذذ:


    دمتم بوِد




    |[ إن لم تنتقد أخطآئك السآبقة , ستقع فيهآ
    ]| ~


    #حملة_أنا_مختلّف_لآنني_آقرآ ~
    ASK.fm |SAYAT ME|My Blog|[Twitter[/URL]

  6. #23
    اللهم صلِّ وسلم على محمد مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,659
    معدل تقييم المستوى
    4375

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]



    أقول بس

    من يذكر هاللعبة





    تصدقون ، جهاز العائلة من فترة طلبته أختي ، الجهاز بكرتونه من عشرين سنة ، معه المسدس
    اظن الكل يعرف لعبة الحمام اللي لو ما صدته بالمسدس يطلع لك الكلب ويضحك،

    جربت أطلق بالمسدس ما نفع ، عشان التلفزيون هذا ما يتوافق مع المسدس القديم ، ي زين تلفزيون أبودبّة بس


    للي ما يعرف أبودبة رفيقي العزيز







    * بإذن الله الفجر أو بعد كم ساعة بكتب رد عن لعبتين منتظرتين بسوني 4

    Watch Dogs و The Division





    زعِ الفؤادَ عن الدُّنيا وزينتها .. فصَفوُها كِدرٌ و زيادتها نُقصانُ
    يا عامرًا لخرابِ الدهرِ مُجتهدًا .. باللهِ هل لخرابِ الدهرِ عمرانُ
    يا خادمَ الجسمِ كم تشقى بخدمتهِ .. أتطلبُ الرِّبحَ بما فيهِ خُسرانُ
    أقبل على النفسِ واستكمل فضائلها .. فأنتَ بالنفسِ لا بالجسمِ إنسانُ
    وإن أساءَ مسيءٌ فليكن لكَ في .. عروضِ زَلّتهِ صفحٌ وغُفرانُ
    من يتّقِ اللهَ يُحمد في عواقبهِ .. ويكفهِ شرّ من عزّوا ومن هانُوا

  7. #24
    الصورة الرمزية The Revolutionary خروج مؤقت إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    OMAN
    المشاركات
    4,857
    معدل تقييم المستوى
    4284

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s h ! K a مشاهدة المشاركة



    يعطيك العافيه شفت الألعاب بوقت نزول الموضوع م حصلت لعبة الضفادع للأسف

    تقصد هذا ولا غيرهه





    والله انت اللي من الطيبين اللعبة هذي اتوقع ختمتها فوق العشر مرات ادمان

    ذكرتني ب لعبة قتال الشوارع حقت العايلة أغلى شريط عايلة وقتها سعره ب 35 ريال



    هي بالظبط


    اما ختمتها

    يآخي تيجي مرحلة اوصل مع شخص يضغط زر تنفتح حفرة في الأرض اطيح فيها وأعيد من جديد
    ذاكالمكان هو التختيم حقي

    الضفادع غير موجودة
    اممم
    ان شاء الله فالموضوع رقم 2 راح احط الضفادع وأتأكد من ذلك



  8. #25
    الصورة الرمزية The Revolutionary خروج مؤقت إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    OMAN
    المشاركات
    4,857
    معدل تقييم المستوى
    4284

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lelouch Vi Britania مشاهدة المشاركة
    أقول بس

    من يذكر هاللعبة





    تصدقون ، جهاز العائلة من فترة طلبته أختي ، الجهاز بكرتونه من عشرين سنة ، معه المسدس
    اظن الكل يعرف لعبة الحمام اللي لو ما صدته بالمسدس يطلع لك الكلب ويضحك،

    جربت أطلق بالمسدس ما نفع ، عشان التلفزيون هذا ما يتوافق مع المسدس القديم ، ي زين تلفزيون أبودبّة بس


    للي ما يعرف أبودبة رفيقي العزيز







    * بإذن الله الفجر أو بعد كم ساعة بكتب رد عن لعبتين منتظرتين بسوني 4

    Watch Dogs و The Division







    كونترا

    اعتقد من الثمانينات
    مو كثير عجبتني
    بس فيه واحد من الشباب يقول انها اسطورية


    ابو دبه


    بأنتضارك



  9. #26
    الصورة الرمزية The Revolutionary خروج مؤقت إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    OMAN
    المشاركات
    4,857
    معدل تقييم المستوى
    4284

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]



    м๏нαммєđ:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة м๏нαммєđ مشاهدة المشاركة
    يازين أيام سوني 2 تشتريلك 40 شريط عن سعر جراند الجديد شف الظلم

    أفضل أشرطة بالنسبة لي في سوني 2 & 1

    بيبسي مان :ذذ:



    مع أن اللعبة بسيطة وبها تكرار النمط في أكثر المراحل اللى أنك لاتمل منها (فيها شيء يجذبك)
    كن 10 تقريبا كل يوم لاجتمعنا رحنا نلعب بيبسي مان
    هذا الشريط مايمل منه

    الشريط 2 كراش :



    هذا الششريط رهيب جدًا أتحدى أحد مايعجبه ذا الشريط
    جميع أجزاءه جميلة ولا سيم السيارات والمغامرات
    عاد شريط كراش المغامرات أنا وإخواني بلشنا بمرحلة النحل وكل مانوصل ذي المرحلة مانقدر نفوز بها
    عاد بيوم من الأيام كان أخوي يلعب وأنا توني صاحي من النوم , ولقيته موصل ذيي المرحلة اللي عجزانين نفوز فيها
    وأقوله عطني اليد تراني جاني حلم كيف نفوز بالمرحلة عاد الرجال صدق << وأنا أكذب عليه عشن أخذ اليد منه
    لكن بقدرة قادر ضغطت مربع بالغلط وكسرت جدار أظاهر , ومن ذاك اليوم سموني أسطورة كراش
    عاد أبشركم ختمناه يعدها بليلتين من قوة الحماس

    تقريبا كراش أفضل شريط بالنسبة لي , وأتوقع أكثركم يحب هذه اللعبة :ذذ:

    الشريط 2 قراند سوني 2



    هذا الشريط جميل لمحبين الهجولة منذ الصغر , يعني حق ناس زاحفين
    أجمل مافيه مهماته رغم كثرتها لكن ماتمل منها , بالعكس كل مهمة عن مهمة أحلى
    وأحلى شيء كلمات السر كن نشتريها من المحلات قبل لانعرف عن النت , كن مساكين

    الشريط الرابع أبطال الديجتال سوني 1 :



    هذا الشريط جميل لمتابعين أبطال الديجتال
    شريط رهيب , وأجمل مافيه قتالاته وتحديات بينك وبين واحد من أخوانك , يعني شيء رهيب جدًا , كل ماطفشت تلعب مع أخوك


    الشريط الخامس درايفر سوني 2



    هذا نفس جراند لكن يختلف قليلا
    هذا الشريط يعجب حقين الهجولة , والتفحيط رهيب جدا

    الشريط السادس :

    Ape scape (هروب القرود)



    هذا الشريط من أفضل الأشرطة اللي لعبتها , ممتع جدًا
    هذا الشريط جميل لعشاق الصيد

    الشريط السابع

    شريط دراقون بول z



    هذا الشريط من أفضل أشرطة الإنيمي الأن
    اللي ماجرب هذا الشريط فاته نص عمره , أجمل مافيه التقنيات والمبارايات الفردية حتى تختيمه ممتع جدًا


    تقريبا هذي من أفضل الأشرطة اللي لعبت فيها بحياتي
    أشرطة سوني 2 وسوني 1 أفضل من أشرطة سوني 3 , علا كلام أخوي Shika أشرطة سوني 3 نظامها قريبة لبعضها على عكس سوني 2 وسوني 1 , كل شريط له أسلوببه المختلف



    قبل قليل شريت شريط ون بيس 2 وإن شاءلله بجربه وأعطيكم إنطباعي
    أما سعره فسعره رخيص : 185 ريال سعودي :ذذ:


    دمتم بوِد




    يآخي هل فيه مشكلة بذوقي ولا كيف
    كل الألعاب اللي ذكرتها ماعجبتني ابداااا
    امكن كراش شوي



    ون بيس 2
    يآآه رخيص صراحة
    تتهنى فيه ان شاء الله
    +
    بأنتضارك



  10. #27
    الصورة الرمزية EL_ FENOMENO ŜaŁMaŊ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    جده - مدائن الفهد
    المشاركات
    329
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة м๏нαммєđ مشاهدة المشاركة
    يازين أيام سوني 2 تشتريلك 40 شريط عن سعر جراند الجديد شف الظلم

    أفضل أشرطة بالنسبة لي في سوني 2 & 1

    بيبسي مان :ذذ:



    مع أن اللعبة بسيطة وبها تكرار النمط في أكثر المراحل اللى أنك لاتمل منها (فيها شيء يجذبك)
    كن 10 تقريبا كل يوم لاجتمعنا رحنا نلعب بيبسي مان
    هذا الشريط مايمل منه

    الشريط 2 كراش :



    هذا الششريط رهيب جدًا أتحدى أحد مايعجبه ذا الشريط
    جميع أجزاءه جميلة ولا سيم السيارات والمغامرات
    عاد شريط كراش المغامرات أنا وإخواني بلشنا بمرحلة النحل وكل مانوصل ذي المرحلة مانقدر نفوز بها
    عاد بيوم من الأيام كان أخوي يلعب وأنا توني صاحي من النوم , ولقيته موصل ذيي المرحلة اللي عجزانين نفوز فيها
    وأقوله عطني اليد تراني جاني حلم كيف نفوز بالمرحلة عاد الرجال صدق << وأنا أكذب عليه عشن أخذ اليد منه
    لكن بقدرة قادر ضغطت مربع بالغلط وكسرت جدار أظاهر , ومن ذاك اليوم سموني أسطورة كراش
    عاد أبشركم ختمناه يعدها بليلتين من قوة الحماس

    تقريبا كراش أفضل شريط بالنسبة لي , وأتوقع أكثركم يحب هذه اللعبة :ذذ:

    الشريط 2 قراند سوني 2



    هذا الشريط جميل لمحبين الهجولة منذ الصغر , يعني حق ناس زاحفين
    أجمل مافيه مهماته رغم كثرتها لكن ماتمل منها , بالعكس كل مهمة عن مهمة أحلى
    وأحلى شيء كلمات السر كن نشتريها من المحلات قبل لانعرف عن النت , كن مساكين

    الشريط الرابع أبطال الديجتال سوني 1 :



    هذا الشريط جميل لمتابعين أبطال الديجتال
    شريط رهيب , وأجمل مافيه قتالاته وتحديات بينك وبين واحد من أخوانك , يعني شيء رهيب جدًا , كل ماطفشت تلعب مع أخوك


    الشريط الخامس درايفر سوني 2



    هذا نفس جراند لكن يختلف قليلا
    هذا الشريط يعجب حقين الهجولة , والتفحيط رهيب جدا

    الشريط السادس :

    Ape scape (هروب القرود)



    هذا الشريط من أفضل الأشرطة اللي لعبتها , ممتع جدًا
    هذا الشريط جميل لعشاق الصيد

    الشريط السابع

    شريط دراقون بول z



    هذا الشريط من أفضل أشرطة الإنيمي الأن
    اللي ماجرب هذا الشريط فاته نص عمره , أجمل مافيه التقنيات والمبارايات الفردية حتى تختيمه ممتع جدًا


    تقريبا هذي من أفضل الأشرطة اللي لعبت فيها بحياتي
    أشرطة سوني 2 وسوني 1 أفضل من أشرطة سوني 3 , علا كلام أخوي shika أشرطة سوني 3 نظامها قريبة لبعضها على عكس سوني 2 وسوني 1 , كل شريط له أسلوببه المختلف



    قبل قليل شريت شريط ون بيس 2 وإن شاءلله بجربه وأعطيكم إنطباعي
    أما سعره فسعره رخيص : 185 ريال سعودي :ذذ:


    دمتم بوِد
    هلا بالعيال
    والله لعبة دراغون بول و ابطال الديجتال متعة متعة متعة تحديات بينك و بين اقاربك ما تخلص
    كراش هذا شريط من كوكب اخر بالذات الاجزاء الثلاثة الاولى بسوني ون جناآاآن :ذذ:




  11. #28
    الصورة الرمزية G E R A L .Madara سآبقاً مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    الأزرق الشرقي
    العمر
    5
    المشاركات
    1,057
    معدل تقييم المستوى
    748

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]



    وشرينآ فيفآ ض11

    الصرآحة من زود الحمآس قبل أسيوعين شآري 60 دولآر

    الزبدة شريته بـ 290 , وقاعد أكلم وآحد من معارفي بالسكآيب يقول الحين بـ 240 بأحمد بن حنبل

    يوم جيت أفتح البكجآت يعيي , بحثت بالنت عن المشكلة قالوآ ماتقدر تشحن البوينت الآ بيوم 29

    الزبدة عطيتهآ صورة أحترآفية أنستقرآمية

    بس عيت تنرفع ^^


    التعديل الأخير تم بواسطة G E R A L ; 24-09-2013 الساعة 10:39 PM
    خروج شبه نهائي من الشبكة ~

    Twitter
    سبحانك اللهم وبحمدك، أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك واتوب أليك ~


  12. #29
    اذكرونا بالخير :rose: مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    قارب النجاة
    المشاركات
    960
    معدل تقييم المستوى
    2818

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the revolutionary مشاهدة المشاركة
    м๏нαммєđ:






    يآخي هل فيه مشكلة بذوقي ولا كيف
    كل الألعاب اللي ذكرتها ماعجبتني ابداااا
    امكن كراش شوي



    ون بيس 2
    يآآه رخيص صراحة
    تتهنى فيه ان شاء الله
    +
    بأنتضارك

    لا عادي مافي مشكلة بذوقك ولاشي
    حن بشر وتختلف أذواقنا فهناك من يعجبه شيء وهنالك من يعجبه شيء آخر

    على قولة المثل " لولا إختلاف الأذواق لا بارت السلع "


    الله يسمع منٍك , مشكور يالغالي



  13. #30
    الصورة الرمزية s h ! K a 1897 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K S A - R
    المشاركات
    927
    معدل تقييم المستوى
    730

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lelouch Vi Britania مشاهدة المشاركة

    أقول بس

    من يذكر هاللعبة

    ...:





    تصدقون ، جهاز العائلة من فترة طلبته أختي ، الجهاز بكرتونه من عشرين سنة ، معه المسدس
    اظن الكل يعرف لعبة الحمام اللي لو ما صدته بالمسدس يطلع لك الكلب ويضحك،

    جربت أطلق بالمسدس ما نفع ، عشان التلفزيون هذا ما يتوافق مع المسدس القديم ، ي زين تلفزيون أبودبّة بس


    للي ما يعرف أبودبة رفيقي العزيز







    * بإذن الله الفجر أو بعد كم ساعة بكتب رد عن لعبتين منتظرتين بسوني 4

    Watch Dogs و The Division



    ي قدمكك

    اللعبة هذي تبطي تختمها لحالك انا كنت م ألعبها إلى مع اخوي عشان نختم اللعبة بسهوله ولا لحالك تبطي

    طيب شسمه تلفزيون ابو ستارهه يضبط مع العايلة







    أمس وانا ادور ع لعبة الضفادع لقيت ع الطريق ألعاب مدري اذا احد يعرفها بس جد قديمة وممتعة





    كابتن ماجد من أفضل ألعاب العايلة حماس غير طبيعي واحلى شي تقدر تحفظ لعبتك وين م توقفت وتكمل بعدين

    طبعاً طريقة حفظ اللعبة تحفظ كلمة سرية لكل مرحلة و تكتب الكلمة عشان تكمل







    يقولون اسم هاللعبة الكابتن عمر بالعايلة

    بس انا لعبته قبل التعريب خطيررر وناسة هاللعبة





    هنا تحتفل بالهدف ولكل منتخب احتفال خاص





  14. #31
    اذكرونا بالخير :rose: مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    قارب النجاة
    المشاركات
    960
    معدل تقييم المستوى
    2818

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]



    إنطباعي عن لعبة ون بيس 2




    لعبة لا بأس بها ولكن ليست بالمستوى المطلوب


    سأتكلم عن بعض إيجابيات اللعبة وسلبياتها

    الإيجابيات :

    1- كترة الشخصيات في التختيم , وهذا يعطيك حماس أكثر لأجل التختيم
    2- تعدد التقنيات لدى الشخصيات , وهذا شيء جميل جدًا , فجميع تقنيات لوفي موجودة
    3- وجود الشخصيات القديمة في اللعبة , فهناك شخصيات في الجراند لاين نجدها في العالم الجديد مثل : إينيل , وابل , دون كريغ
    4- يمكنك أن تصل كل شخصية إلى 100 lvl بعكس الشريط السابق لون بيس بحيث أن العدد الأقصى للفلات 50 lvl وهذا شيء جميل يعطيك حماس لإيصال جميع الشخصيات للفل الأخير


    سلبيات

    1- كثرة الأعداء , وعدم إنتهائهم , وهذا شيء يجيب الملل للاعب
    2- ضعف بعض الشخصيات الرئيسية , مما يؤذي للقضاء عليها بسهولة فيجب عليك وضع نمط اللعب على المستوى الصعب Hard حتى تحس بقوة الشخصية فتستمتع بقتالها
    3- لا يوجد هنالك قتالات دموية تجلب للمتابع بعض الإثارة , وهذا شيء معروف بجميع أجزاء اللعبة على ما أعتقد
    4- عدم ربط أحداث القصة مع بعضها
    5- لايمكنك اللعب مع أقاربك ولا أصداقئك إلا عن طريق الأون لاين
    6- جرافيكس مبالغ فيه قليلا وكأنك تلعب سوني 2

    أما من ناحية الأون لاين إلا الأن لم أجربه , لكن أعتقد يوجد مشاكل بالسيرفرات من تعليق ونحوه

    تقييمي للعبة 5/10 من عشرة , كان يمكن أن يعملوا على اللعبة أكثرة من ذلك
    أتمنى أن يكون الأون لاين جميل يغطي على سلبيات اللعبة

    سعر اللعبة رخيص : 185 ريال سعودي

    أي سؤال أو إستفسار عن اللعبة تفضلوا :


    دمتم بود


    التعديل الأخير تم بواسطة Detective Poirot ; 25-09-2013 الساعة 06:03 PM

  15. #32
    الصورة الرمزية EL_ FENOMENO ŜaŁMaŊ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    جده - مدائن الفهد
    المشاركات
    329
    معدل تقييم المستوى
    117

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة м๏нαммєđ مشاهدة المشاركة
    إنطباعي عن لعبة ون بيس 2




    لعبة لا بأس بها ولكن ليست بالمستوى المطلوب


    سأتكلم عن بعض إيجابيات اللعبة وسلبياتها

    الإيجابيات :

    1- كترة الشخصيات في التختيم , وهذا يعطيك حماس أكثر لأجل التختيم
    2- تعدد التقنيات لدى الشخصيات , وهذا شيء جميل جدًا , فجميع تقنيات لوفي موجودة
    3- وجود الشخصيات القديمة في اللعبة , فهناك شخصيات في الجراند لاين نجدها في العالم الجديد مثل : إينيل , وابل , دون كريغ
    4- يمكنك أن تصل كل شخصية إلى 100 lvl بعكس الشريط السابق لون بيس بحيث أن العدد الأقصى للفلات 50 lvl وهذا شيء جميل يعطيك حماس لإيصال جميع الشخصيات للفل الأخير


    سلبيات

    1- كثرة الأعداء , وعدم إنتهائهم , وهذا شيء يجيب الملل للاعب
    2- ضعف بعض الشخصيات الرئيسية , مما يؤذي للقضاء عليها بسهولة فيجب عليك وضع نمط اللعب على المستوى الصعب Hard حتى تحس بقوة الشخصية فتستمتع بقتالها
    3- لا يوجد هنالك قتالات دموية تجلب للمتابع بعض الإثارة , وهذا شيء معروف بجميع أجزاء اللعبة على ما أعتقد
    4- عدم ربط أحداث القصة مع بعضها
    5- لايمكنك اللعب مع أقاربك ولا أصداقئك إلا عن طريق الأون لاين
    6- جرافيكس مبالغ فيه قليلا وكأنك تلعب سوني 2

    أما من ناحية الأون لاين إلا الأن لم أجربه , لكن أعتقد يوجد مشاكل بالسيرفرات من تعليق ونحوه

    تقييمي للعبة 5/10 من عشرة , كان يمكن أن يعملوا على اللعبة أكثرة من ذلك
    أتمنى أن يكون الأون لاين جميل يغطي على سلبيات اللعبة

    سعر اللعبة رخيص : 185 ريال سعودي

    أي سؤال أو إستفسار عن اللعبة تفضلوا :


    دمتم بود
    تقييمك للعبة فيه بعض الظلم
    الايجابيات غطت ع السلبيات
    يعني يكفي انك تقدر تلعب ب اينيل و الادميرالات و تيتش و ميهوك :ذذ::ذذ:
    و التختيم جدا طوييل و مستوى ال super hard جدا صعب ح يغير رايك عن قوة الخصوم
    و ح يخليك ترفع تقييمك للعبة

    تقييمي للعبة 9/10 بدون مبالغة


    هذي انتقاداتي لك

    و دمت بود



  16. #33
    اذكرونا بالخير :rose: مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    قارب النجاة
    المشاركات
    960
    معدل تقييم المستوى
    2818

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EL_ FENOMENO مشاهدة المشاركة
    تقييمك للعبة فيه بعض الظلم
    الايجابيات غطت ع السلبيات
    يعني يكفي انك تقدر تلعب ب اينيل و الادميرالات و تيتش و ميهوك :ذذ::ذذ:
    و التختيم جدا طوييل و مستوى ال super hard جدا صعب ح يغير رايك عن قوة الخصوم
    و ح يخليك ترفع تقييمك للعبة

    تقييمي للعبة 9/10 بدون مبالغة


    هذي انتقاداتي لك

    و دمت بود


    هلا أخي العزيز

    تقييمي للعبة 7/10

    طريقة اللعبة ليست وبها تكرار للجزء الأول , للأسف لم يجتهدوا باللعبة ويخرجوها باجمل حلة

    حتى طريقة القتالات ليست بتلك الجمال

    لكن للأسف لايوجد قتالات 1vs1 لايمكنك أن تلعب مع أقاربك إلا عن طريق الأون لاين
    بعض الأعضاء يشتري اللعبة لأجل أن يستمتع باللعب مع أصدقاءه


    شكرًا لإنتقاداتك وذلك ماجعلني أزيد تقييم اللعبة

    تقييم اللعبة 7/10 في الوقت الحال وقد يزيد بعد لعبي الأون لاين



    تحياتي أخي الكريم

    [/SPOILER]


    التعديل الأخير تم بواسطة Detective Poirot ; 25-11-2013 الساعة 10:15 PM

  17. #34
    الصورة الرمزية s h ! K a 1897 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K S A - R
    المشاركات
    927
    معدل تقييم المستوى
    730

    افتراضي رد: ㄨGamers PlayStation |2|ㄨ [مع تحديثات بسيطة]




    لكن للأسف لايوجد قتالات 1vs1 لايمكنك أن تلعب مع أقاربك إلا عن طريق الأون لاين
    يستهبلون هذا أهم شي بألعاب القتالات لازم يكون فيه 1 ضد 1 O_o

    ملاحظه بسيطه لعشاق أنمي نارتو شيبودين

    لعبة ناروتو الجزء الثالث أرك الحرب فيه حرق لأرك الحرب كامل أنتبهو

    أنا حرقت ع نفسي للأسف



صفحة 2 من 14 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحديثات وأخبار شهر اكتوبر (2011/10/06)
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى تحديثــات الشبكة الرسمية
    مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 31-10-2011, 10:48 PM
  2. تحديثات شهر أبريل
    بواسطة Martino في المنتدى تحديثــات الشبكة الرسمية
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 14-09-2010, 07:00 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.