صفحة 1 من 26 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 440
  1. #1
    عبـدالرَّحمن غير متواجد حالياً اللهم صلِّ وسلم على محمد مشرف سابق
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,659
    معدل تقييم المستوى
    4374

    افتراضي نقاش الفصل 712: فايوليت





    السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    أخباركم ؟ إن ششاء الله بخير ؟

    نخش دغري


    ..


    أهم النقاط :


    - اامتلاك فويليت لفاكهة شيطان "محاكاة العقل"

    -وصول دوفلامنقو لمكان لاو

    -وصول فوجيتورا كذلك

    -دوفلامنقو تنين سماوي

    -أكاينو يتجه للماريجوا




    "أحداث مشعللة "

    ترجمة فريق Red Dragon

    هـــنا

    ترجمة الشبكة

    هــنا




    موفقين .. ]


    التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالرَّحمن ; 26-06-2013 الساعة 08:22 PM
    زعِ الفؤادَ عن الدُّنيا وزينتها .. فصَفوُها كِدرٌ و زيادتها نُقصانُ
    يا عامرًا لخرابِ الدهرِ مُجتهدًا .. باللهِ هل لخرابِ الدهرِ عمرانُ
    يا خادمَ الجسمِ كم تشقى بخدمتهِ .. أتطلبُ الرِّبحَ بما فيهِ خُسرانُ
    أقبل على النفسِ واستكمل فضائلها .. فأنتَ بالنفسِ لا بالجسمِ إنسانُ
    وإن أساءَ مسيءٌ فليكن لكَ في .. عروضِ زَلّتهِ صفحٌ وغُفرانُ
    من يتّقِ اللهَ يُحمد في عواقبهِ .. ويكفهِ شرّ من عزّوا ومن هانُوا

  2. #2
    الصورة الرمزية yazeed- قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    114
    معدل تقييم المستوى
    72

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت



    فصل جميل

    صراحة سانجي كبر بعيني , يا شهمك شهماه << يعني شهم




    - على ما يبدو ان اكاينو معصب < ياليته يفجر الشياب الخمسة

    - والشي الغريب اذا كان دوفلامينجو من التنانين السماوية ليش يحتاج لفيرغو , وهو عنده السلطة او بعض منها على حكومة العالم !!

    - و الادميرال فوجيتورا . لا اعلم لماذا لكن اعتقد انه سيفعل شي ضد دوفلامينجو . او سينسحب !


    التعديل الأخير تم بواسطة yazeed- ; 26-06-2013 الساعة 07:26 PM

  3. #3
    الصورة الرمزية Gintl Man فلامنغو سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    الامارات العربية المتحدة
    المشاركات
    409
    معدل تقييم المستوى
    233

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت



    فصل خرافي بمعنى الكلمة

    اودا يغالط ويبدع ولكن الكثير من اعضاء شبكتنا المميزة توقعوا ان تكون هناك خدعة في موضوع استقالة الدون
    ارفع لهم القبعة

    فاكهة فيوليت غريبة عجيبة كيف تقدر تسوي هذي الدموع المدمرة

    سانجي زعيم المنحرفين دون منازع

    التنانين السماوية من اعدائهم وخصومهم اللدودين انهم الثوار اظن ان ظهور سابو سيكون في هذا الارك وسيكون دخوله مشابه لدخول الراحل ايس

    لي عودة لبقية النقاط


    التعديل الأخير تم بواسطة Gintl Man ; 26-06-2013 الساعة 10:21 PM


    شكرا سانو على الرمزية والتوقيع

  4. #4
    الصورة الرمزية yassinemsaddek صلّ على الحبيب قلبك يطيب عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    تونس/الدوحة
    المشاركات
    430
    معدل تقييم المستوى
    401

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت



    هذه كانت في موضوع السبويلر:
    هههه. الحين صار آكاينو بيعصي أوامر أسياده الجيروسي؟ ترا حتى سينغوكو بعدالته المعتدلة وقوته لم يجرأ على عصيانهم ولو في مرة واحدة وآخرها حادثة هروب السجناء من الايمبل داون. تريدون آكاينو يفعلها.
    ترا باعتزل ون بيس لو فعلها آكاينو >>>> أمزح
    لن يتغير شيئ بعد لقاء آكاينو للجيروسي. راح يسمع كم بخسة ويروّح لبيته يكلّم البطل الهيبة الأدميرال الجديد يقول له لا تلمس الدون وهو سيدنا نحن بعد.
    أبو هريرة لا تورط حالك الحين في انتظار معجزات من آكاينو. ترا هيتمان والشهم يتربصون لك
    اصبر وانتظر عاقبة الأمور حاليا
    هناك تسليكة واحدة هنا لكرامة آكاينو: وهي أن سموكر لم يخبره شيئا عن أفعال الدون. وبالتالي آكاينو لا يعلم شيئا عن كون الدون خائن وعميل وينخر البحريةبالفساد. سوى ذلك، فسلامي على أبو سكسوكة
    +++ أنتم لا تعرفون قوة لوفي وزورو بعد
    إذا كان لوفي يهايط على البيق مام وهي يونكو فالمفروض أنه قادر على هزيمة أدميرال جديد. وكذلك قادر على هزيمة شيبوكاي يرتعب من يونكو. ومثل ذلك قد يقال في زورو. أقول هذا بتحفظ شديد وانتظار كلمة أودا في الأمر.
    لكن بصراحة مشجعوا البحرية وخاصة آكاينو في موقف سيئ للغاية : إن رضي آكاينو وسكت عن أفعال دوفلامنغو فلا عزاء لهم
    وإن كان لآو + زورو سيواجهان الأدميرال + دوفلامنجو فلا تستغربوا انتصار الحليفين. لأننا لا نعلم عن زورو شيئا أبدا. و نعلم أن لآآو قد أنهى نائب أدميرال بضربة واحدة فقط.
    كلامي فيه مبالغة لكن بصراحة لا أستغرب حصول ذلك.
    على كل وما يهمني في هذا الآرك هو معرفة مستوى لوفي وزورو. نريد قتالا حقيقيا نستطيع أن نقيس به قوتهم. وأظن الأدميرال + دوفلامينغو مناسبان جدا للوحشين
    ثم لا ننسى أن لآو قد علم حاليا بوجود الجماعة تحته. فالأقرب أنه سوف يهرب بانتظار التعزيزات. لذلك أنا أتوقع أنه لن يكون هناك إلتحام حاليا بين الجماعة.
    و يآآآآآ كرامة البحرية

    أهم ما في الفصل أنه وضع آكاينو و جماعته "و من وراهم مشجعيهم" في الركن. إما أن يرضوا بالذل والهوان بعد ما عرفوه عن الدون وأفاعيله، وإما عصيان أسيادهم الجيروسي- مستحيل طبعا-.
    الحل الوسط الوحيد الذي ينقذهم من الورطة هو أن يكون سموكر لم يخبر آكاينو عن موضوع الدون وهو أمر مستبعد جدا جدا.
    فــ يلاّ ننتظر التسليكة من بوسكسوكة.

    لي عودة طبعا للفصل بحول الله


    التعديل الأخير تم بواسطة yassinemsaddek ; 26-06-2013 الساعة 08:26 PM


  5. #5
    الصورة الرمزية TraFy صلّ على محمد ! مشرف سابق
    التصميم

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    0_0
    المشاركات
    2,142
    معدل تقييم المستوى
    2166

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت



    "الإيمان بأن أحدا لن يفعل شيئا .. هو الذي يخلق نقاط الناس العمياء" (الدون)

    بصراحة أنا ما أحب شخصية الدون لكنه أظهر عبقرية في هذا الفصل

    * الجدة ضحت بحياتها من أجل شخص كريه مثل كاريبو

    - أول مرة انحراف سانجي يأتي بفائدة
    - ظهرت فاكهة شيطان جديدة وهي "غيرو غيرو نو مي" أو "محاكاة العقل" على قولة لولوش
    * لو كانت هاذي الفاكهة مع سانجي كان راح يسوي بلاوي
    - دوفلامينجو: كما توقعت وتوقع بعض الأعضاء الخبر "كاذب" + أظهر دهائه في هذا التشابتر .. علاقته قوية مع التنانين السماوية اذا ماكان واحد من العيلة

    وبالمناسبة ^^

    لولوش:
    [QUOTE]-دوفلامنقو تنين سماوي [/QUOTE]
    مافي شي يؤكد هذا الكلام

    - أبو سكسوكة بيروح يعتذر للجيروسي
    - هاذي البجعة الوصخة تطقطق على حبيبي لاو

    .......:

    لكن هين يالبجعة اذا ما اتنتف ريشك انتي وعيالك في نهاية الآرك
    وعلى قولة المثل "من يضحك أخيرا .. يضحك كثيرا"

    - ولوفي كالعادة مو داري عن أم أم أم السالفة .. ومافي أي أخبار مع الأسف عن بقية الطاقم
    هذا كل الي عندي
    تحياتي



    التعديل الأخير تم بواسطة TraFy ; 26-06-2013 الساعة 07:34 PM

    شكراً أليكس ♥ "<!
    أستغفر اللهـ .. أستغفر اللهـ .. أستغفر اللهـ .. لا إله إلا الله !
    دعواتكمـ لأخواننا المسلمين في كل مكان!
    الله يوفق الجميع ويجمعنا في الجنة ~

  6. #6
    الصورة الرمزية KONAN يونكو إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    6,553
    معدل تقييم المستوى
    7631

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت



    سانجي تلطش ههههههههههههه



    بصراحة أنا دخلت النقاش عشان أحيي صديقي العضو الشهم : )


    لأنه في موضوع له عن فواكه الشيطان ، توقّع فاكهة اسمها التفكير ..

    2- فاكهة التفكير


    من خلالها يلج صاحبها إلى داخل عقليّة الضحيّة ويصنع ما يشاء في جسدها .. يُستفاد منها في امور كثيره منْها

    الإستجواب .. !

    و صنع وهم أمام الضحيّة مثل أنّه في وسط غابة أو داخل كهف والواقع غير ذلك ..



    وبالفعل ظهرت هذه الفاكهة .. أحييك يا شهم





    The End





  7. #7
    الصورة الرمزية Z a R a k i حقــــــــاني عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    العمر
    28
    المشاركات
    392
    معدل تقييم المستوى
    487

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت



    فاجِعة!!

    من كان يتوقع ان الدون من التنانين ؟؟!! كالعادة أودا يُغالط مشاهديه ..

    لكن إنتظروا قليلاً هل سيرضى فوجي- سان بأن يتلاعببوا به هكذا ؟؟ فالاخير هو أدميرال لن يرضى بذلك !!

    لقد تم التلاعب به هو أيضًا !!

    الدون هيء الجو المناسب لكي يصطاد لاو بأريحية تامة..

    لكن لاو لازال لديه الورقة الرابحة وهي سيزار ...



    التعديل الأخير تم بواسطة Z a R a k i ; 26-06-2013 الساعة 07:22 PM

  8. #8
    الصورة الرمزية عزف المحبه قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    231
    معدل تقييم المستوى
    99

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت



    أودد عجيب عجيب فصل خرافي بالمره
    من كان يتوقع ان دوفي تنين سماوي واستخدم سلطته لجلب الcp0 فقط لتخبر الشعب ان الامر كذب
    اعتقد فعلا ان دوفي ليس بالسهل اسقاطه



  9. #9
    الصورة الرمزية PIKACHU لـكل فـعـل,,ردة فـعـل مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    <<<<<<<<
    المشاركات
    736
    معدل تقييم المستوى
    574

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت



    الفصل هاذا يضحك ويبكي

    على العموم فويليت يمكن تنظم لطاقم ولاكن لااتمنى ذالك

    سانجي لاتعليق

    زورو وفرانكي لو وصلو الى الموقع راح يكون فيه كلام ثاني يالدون راح يقولك زورو <<انني حقا اريد قلتلك >تشون تشي سونسون<<لاكن النهاية زورو راح يروح القبر

    المهم لندخل داخل الموضوع

    فوجيتارا حسب كلامة انه لايريد ان يهجم على لاو ويبدو انه غاضب على دوفلامنجو لذالك التوقع ان فوجيتار سوف ينفجر غضبا ويأمر بأعتقال سيزار وعندئذا سوف يهاجمة دوفلامنجو ويستغل لاو الموقف ويهرب ومعة قلب سيزار الى الميناء ويقوم بأبتزاز الدون مرة اخرى

    واذا كان توقعي هاذا خاطئ فلا يمكن ان يكون فوجيتارا مزهرية امامهم لازم يسوي شئويمكن يتلقى اتصال من اكاينو يقول له بسبب تلاعب دوفلامنجو بالعالم تم فصلة من التشبوكاي

    وربما يتصل فرانكي على لاو ويقول اعطني ملك العصافير دوفلامنجو ويقول له انا الان اما مصنع الساد ومدفعي موجه الية اترك لاو يذهب والى سوف تسمع وانت في مكانك دوي الانفجار

    المشكلة في خيارات كثير لاأودا ولا اعرف التوفع توقع واحد لان مخيلتي كبيرة

    التوقع ظهور دراجون او اوكيجي او احد التباع الحية البيضاء

    على العموم اذا كان دوفلامنجو تنين سماوي فليس اول تنين سماوي يظرب على يد لوفي

    الامور في هاذا الاراك متشتتة, السفينة عندها اعداء . وزور صار خوي قزمة, وسانجي في الحب هيمان, ويوسوب يخرط على الاقزام,ولوفي متمشكل مع الكل قبل بدء القتال . وفرانكي <ياعين عليك. وفية السيبي زيرو وادمرال وتشيبوكاي وقراصنة وتنين سماوي <عقلي انخبص

    لاكن كام يقول الشاعر: ستبدي لك الايام ماكنت جاهلا .. ويأتيك بالاخبار مالم تزود


    التعديل الأخير تم بواسطة PIKACHU ; 26-06-2013 الساعة 07:50 PM
    { وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ }


  10. #10
    الصورة الرمزية هاكي ⤴🔚 لاتقف في طريقي✖😎 عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    الامبل داون
    المشاركات
    600
    معدل تقييم المستوى
    631

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت





    حكومه العالم + والجيروسي = تحكم كامل بهما من قبل التنانين السماويه





    وهنا يظهر ان السي بي تحت سلطه التنانين السماويه مباشره
    يا للصخريه !! ياترى من يتحكم بمن !!

    دوفي يتعامل مع التنانين السماويه او انه بحد ذاته تنين سماوي
    بكلام فيرجو للاو بهذه القصاصه




    الكلام هنا فيجتورا
    وكما قال أبو هريره سابقا
    سبويلر فصل 712

    سوف يتخذ امرا مغايرا
    لان هذا الرجل باين عليه صاحب عداله وحق

    بالاول كان متجه الى الجرين بيت لقطف رأس دوفي
    لكن كذب عليه !! وبل حتى على ايكانو صاحب الحكومه باكملها

    من شخص اسمه دوفي يتعامل مع التنانين او انه تنين سماوي
    فا اكيد سيكون لهذا الادميرال مجرا مختلف تماما
    مع الطاقم او يعلن انشقاقه

    ...
    بالحديث عن فولييت هذه المرأه انضمت اجبارا الى الجوكر
    وهي كانت تفكر بالهرب



    يبدو ان سوف تكون لها قصه مغايره تماما كما قصه كينمون وابنه
    او انها سوف تنضم للطاقم



    لوفي في بدايه دخوله




    يالثقه من هذا المطاطي ههه
    كلامه يبعث الفرحه الى قلب عشاقه
    وانظرو الى كلمته
    سوف افعل هذا !!؟؟
    شكلها استراتيجيه جديده

    او نرى دخول مدعم بهاكي لم نره من قبل من لوفي







    التعديل الأخير تم بواسطة هاكي ; 26-06-2013 الساعة 07:25 PM


  11. #11
    الصورة الرمزية d.law ^_^ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    OMAN
    المشاركات
    1,120
    معدل تقييم المستوى
    813

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت



    من كلام سانجي يبدو أن فويليت هي ستكون العضو العاشر ..

    إذا كان دوفلامنجو واحد من التنانين فلماذا ارتعد من كايدو ؟؟


    التعديل الأخير تم بواسطة d.law ; 26-06-2013 الساعة 07:15 PM


  12. #12
    قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت



    كل الهيبة اللي صارت انصبت لصالح كايدو .. كل مالي اتشوق اكثر لمعرفه الكايدو هذا



  13. #13
    الصورة الرمزية SLEEP sleep All time عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    KsA
    المشاركات
    390
    معدل تقييم المستوى
    230

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت



    يالبيه يالدون ملكي والله ملكي

    وش نقول وش نخلي

    اثاريك تنين سماوي

    والله و طلعت اكثر قرصان عنده نفوذ ب العالم

    بالنسبة ل ماضي الدون ! هل الادمرلات و الجروسي و غيرهم يعلمون عنه ! هل يعلمون انه احد التنانين !

    و ايضا بعد المكالمة و اعتذار المتحدث ل الجروسي و البحرية ! هل نقول ان الجروسي تحت سلطة التنانين !

    الدون


    التعديل الأخير تم بواسطة SLEEP ; 26-06-2013 الساعة 07:37 PM

  14. #14
    اللهم صلِّ وسلم على محمد مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,659
    معدل تقييم المستوى
    4374

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d.law مشاهدة المشاركة
    من كلام سانجي يبدو أن فويليت هي ستكون العضو العاشر ..

    إذا كان دوفلامنجو واحد من التنانين فلماذا ارتعد من كايدو ؟؟
    اليونكو مو مثل الباقين يسكتون

    لا وزيادة ان اليونكو كايدو بعد

    يَ مصيبتي



  15. #15
    الصورة الرمزية d.law ^_^ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    OMAN
    المشاركات
    1,120
    معدل تقييم المستوى
    813

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lelouch vi britania مشاهدة المشاركة


    اليونكو مو مثل الباقين يسكتون

    لا وزيادة ان اليونكو كايدو بعد

    يَ مصيبتي
    بس لاتنسى أن التنانين هم مؤسسي الحكومة يعني بحركة إصبع واحدة يحركون البحرية باكملها ..



  16. #16
    الصورة الرمزية wlee-056 روووبين تشوان عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    171
    معدل تقييم المستوى
    175

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت




    أحسنت أودا سان ... لخبطت عقول متابعيك ..
    يبدو أن التوقع الذي قلته سابقاً عن أن خلافاً سيقع بين فوجي سان والدون سيحدث عما قريب ..
    فيوليت تشان مغرمة بسانجي الشهم ..
    كالعادة لوفي سيفصح عن نفسه ولن يستطيع التخفي أكثر ..
    لا أستطيع إلا أن أقول أن أودا سان أمتعنا بهذا الشابتر .. كان يستحق الانتظار ..



  17. #17
    الصورة الرمزية Z a R a k i حقــــــــاني عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    العمر
    28
    المشاركات
    392
    معدل تقييم المستوى
    487

    افتراضي رد: نقاش الفصل 712 : فويليت



    وأنا كنت أتساءل كيف للدون أن يكون المسؤل عن المزاد البشري في الارخبيل رغم أنه من الاجدر ان يكون للتنانين السماوية

    وايضًا كنت أتساءل كيف أن يكون مسيطر على جزيرة بقرب الماريجو مملكة التنانين..

    والاخر هو عندما غضب على كروكودايل كونه تحالف مع اللحية .. هذا الطبع اشبه بالتنانين السماوية يغضبون عندما لا يتحقق ما لا يريدونه !!



صفحة 1 من 26 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 707: المجموعة "ب"
    بواسطة Red Ha!red في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 85
    آخر مشاركة: 26-04-2013, 06:30 PM
  2. نقاش الفصل 700: وتيرته!
    بواسطة Shichibukai Buggy في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 415
    آخر مشاركة: 01-03-2013, 10:48 PM
  3. نقاش الفصل 695: أتركوهم لنا!
    بواسطة S N Π K E في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 139
    آخر مشاركة: 20-01-2013, 02:09 PM
  4. نقاش الفصل 690: .s.a.d "الغاز"
    بواسطة Absolute Nothingness في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 308
    آخر مشاركة: 01-12-2012, 09:27 PM
  5. نقاش الفصل 679: عزم الجي-فايف
    بواسطة عكس التيار في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 135
    آخر مشاركة: 05-09-2012, 09:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.