صفحة 74 من 92 الأولىالأولى ... 2464727374757684 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,242 إلى 1,258 من 1552
  1. #1242
    الصورة الرمزية koro Madridesta ✨ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    Shen Scay
    المشاركات
    523
    معدل تقييم المستوى
    305

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة



    صحيفة اسبانية اكدت ان هذه المرة الثالثة ع التوالي التي يظلم فيها اشبيلية
    وبصراحة ربما انتقص او ازيد حسب م اراه وليس حسب اهوائي او ميولي

    - لولا هدف التعادل لتغير سينارو اللقاء .. ولا داعي للتشكيك في صحة الهدف
    فهو تسلل واضح ومن كرة ثابتة .. بالعكس ان كانت هذه طريقة فوزكم فلا تحزنو ان قُلل منكم

    ع العموم اذا حكام الدوري الاسباني يحكمون بهذا الشكل فمبروووك مقدما الليغا


    التعديل الأخير تم بواسطة koro ; 10-02-2014 الساعة 02:53 AM

  2. #1243
    الصورة الرمزية Brand sparkle ( اَلَمَدَلَلَ ) مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    Kerkuk, At Ta'Mim, Iraq
    العمر
    21
    المشاركات
    555
    معدل تقييم المستوى
    332

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة



    الهدف الفاضح الذي غيّر مجرى المُباراة ..فانهار اشبيلية تماماً !







    مو مشكلة متعودين على هذي الأهداف
    كل القابهم من هذي الأهداف شكرآ للحكم حقيقتآ كان امس
    زرقاء اليمامة المهم الحكم الأن اخذ راتبة وريح ضميرة
    برشلونة متصدر برفقة المدريدين ههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    شكــراً بحجــم السمـآء وأكثـر ..#

    { حمـلـة }

    { .. مـعـآ
    لقسم رياضيأفظـــل .. } ...~..

  3. #1244
    الصورة الرمزية Brand sparkle ( اَلَمَدَلَلَ ) مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    Kerkuk, At Ta'Mim, Iraq
    العمر
    21
    المشاركات
    555
    معدل تقييم المستوى
    332

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة



    عندما صعد ريال مدريد الى المركز الاول بدءنا نرى انقلاب كبير من هيئة الحكااام فعندما يقول رئيس الاتحاد الاسباني باني انا برشلوني ماذا تتوقع غير الوقوف ضد كبيرهم ريال مدريد



  4. #1245
    الصورة الرمزية Madridista eVeR Madridista عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الدولة
    iRaQ - Basra
    المشاركات
    96
    معدل تقييم المستوى
    56

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة



    حالة الحكم اثناء هدف سانشيز







  5. #1246
    الصورة الرمزية Madridista eVeR Madridista عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الدولة
    iRaQ - Basra
    المشاركات
    96
    معدل تقييم المستوى
    56

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة



    قاد اللاعب المميز سيرجيو لول فريق ريال مدريد كرة السلة لـ الفوز ببطولة كأس الملك لـ كرة السلة والتي أقيمت مساء اليوم ، برشلونة أنهى الربع الأول متفوقا على مدريد بفارق نقطتين ولكن أبناء المدرب لاسو تفوقوا في الربعين الثاني والثالث وفي الربع الاخير تفوق برشلونة بـ نتيجة 76-74 لغاية آخر 12 ثانية حيث قاد ريال مدريد هجمة ونفذ سيرجيو لول ثلاثية توجت ريال مدريد بلقب بطولة كأس الملك .





  6. #1247
    الصورة الرمزية Brand sparkle ( اَلَمَدَلَلَ ) مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    Kerkuk, At Ta'Mim, Iraq
    العمر
    21
    المشاركات
    555
    معدل تقييم المستوى
    332

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة









  7. #1248
    الصورة الرمزية Brand sparkle ( اَلَمَدَلَلَ ) مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    Kerkuk, At Ta'Mim, Iraq
    العمر
    21
    المشاركات
    555
    معدل تقييم المستوى
    332

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة



    P a i N

    اذا انت حاب اوزيل لهل درجة
    فروح شجعة مو بعيد يلعب في ارسنال
    الي خسر 5-1 واذا كان
    برشلونة يعتمد على لاعب واحد فل ريال لايقف على اي لاعب



  8. #1249
    الصورة الرمزية Brand sparkle ( اَلَمَدَلَلَ ) مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    Kerkuk, At Ta'Mim, Iraq
    العمر
    21
    المشاركات
    555
    معدل تقييم المستوى
    332

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة



    ترتيب الليغا الحالي ..



    1- لجنة التحكيم الاسبانية .. 57 نقطة


    2- ريال مدريد ..57 نقطة


    3- اتليتكو مدريد .. 57 نقطة


    التعديل الأخير تم بواسطة Brand sparkle ; 10-02-2014 الساعة 10:56 AM

  9. #1250
    الصورة الرمزية The Revolutionary خروج مؤقت إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    OMAN
    المشاركات
    4,857
    معدل تقييم المستوى
    4284

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة








    خروج مؤقت ^^





    سبحانك اللهم أستغفرك وأتوب اليك..

  10. #1251
    الصورة الرمزية Raul Madridista مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    هناك حيث لاأحد
    المشاركات
    1,941
    معدل تقييم المستوى
    1036

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة



    قلتها ب اخر رد لي .. برشلونة ك عادته ب هالملعب مايفوز الا ب اخطاء تحكيمية .. للاسف انها كل سنة تحدث ..
    حتى مع اخطاء الحكم .. اشبيلية شجعته شوط والشوط الثاني لاول مره اشجع برشلونة .. الفرص اللي ضيعوها تفقدك صوابك ..
    + لا انت افضل هجوم ولا انت افضل دفاع ومتصدر .. وتهايط !! صدارة وضيعة حتى ب الاهداف .. متفائل ان الدوري لنا ..
    + رد على صورتك ي زعيم



    ومع غيابنا ماوصلتوا نصها .. هكذا تكون الصدارة ..





    waiting La Décima from u

  11. #1252
    الصورة الرمزية P a i N #كتائب_القسام_♥♥ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنآك ---->
    المشاركات
    1,814
    معدل تقييم المستوى
    2539

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koro مشاهدة المشاركة
    صحيفة اسبانية اكدت ان هذه المرة الثالثة ع التوالي التي يظلم فيها اشبيلية
    بالله ؟ طيب كم عطت إشبيلية للصحيفة عشان تبرر خسارتها ب سوبر هاتريك

    أصلا لو كانت برشلونة إنتصرت 1-0 مَ رح يكون رد فعلكم كذا لكن لأنهم تألقوا فبديتوا تهايطوا

    مثلما يقول المثل : المال مال ابونا و الناس يحاربونا

    فزنا عن جدارة و إستحقاق و إنتهى الكلام . !


    P a i N

    اذا انت حاب اوزيل لهل درجة
    فروح شجعة مو بعيد يلعب في ارسنال
    الي خسر 5-1 واذا كان
    برشلونة يعتمد على لاعب واحد فل ريال لايقف على اي لاعب

    أحبه بس م أحب ناديه للأسف

    مو ذنبه أنهم خسروا ب 5-1 فالفريق من 11 لاعب ليس من لاعب واحد


    #كتائب_القسام_♥♥


  12. #1253
    الصورة الرمزية koro Madridesta ✨ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    Shen Scay
    المشاركات
    523
    معدل تقييم المستوى
    305

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة



    تبرر !!!!! هل شاهدت المباراة ي عزيزي

    م حدث لا يحتاج تبرير .. فوز مستحق !!!!!!
    ي عزيزي
    لولا هدف التعادل الظالم لكان الفريق يقبع في المركز الثالث
    هدف لم يغير النتيجة فحسب بل غير السيناريو المنتظر وهو تعثر جديد
    اشبيلية قدم مباراة جميلة ولكن صافرة ملوثة انهت الفريق حتى نفسيا

    ساكرر م قاله مورينيو .. ليس من الغريب ان يسجل برشلونة
    ولكن الغريب ان يكون الهدف صحيحا

    ليس بجديد عليكم ان تنكرو فوزكم عن طريق الحكام ..

    مروق .. استيقظ ارجوك - الليغا للجنة الحكام

    + زعيم .. لا انت ولا اتلتيكو ولا زعماء المانيا ولا انجلترا تنافس مدريد .. وحدو وحدو
    ريلاكس ي عزيزي ريلاكس



  13. #1254
    الصورة الرمزية P a i N #كتائب_القسام_♥♥ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنآك ---->
    المشاركات
    1,814
    معدل تقييم المستوى
    2539

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة



    ^

    للأسف لا أحد يقتنع أن برشلونة فاز بإستحقاق





  14. #1255
    الصورة الرمزية Brand sparkle ( اَلَمَدَلَلَ ) مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    Kerkuk, At Ta'Mim, Iraq
    العمر
    21
    المشاركات
    555
    معدل تقييم المستوى
    332

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة




    بطاقــة المبـــارات

    ريال مدريد vs اتلتيكو مدريد
    التاريخ :الثلاثاء 11 /2/2014
    التوقيت : 11:00 مساآء بتوقيت مكة
    الملعب : فيسينتي كالديرون
    المناسبة : أياب نصف نهائي كأس الملك
    القنوات الناقلة : bein sport HD2



  15. #1256
    الصورة الرمزية Togo Mouri أبـ ران ـو + عـ كونان ـم مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    in seas
    المشاركات
    393
    معدل تقييم المستوى
    775

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P a i N مشاهدة المشاركة
    ^

    للأسف لا أحد يقتنع أن برشلونة فاز بإستحقاق


    باين من جدك أنت تتكلم , فاز بَ أستحقاق !
    بكل صراحة الهدف الأول صحيح ؟ أليس تسلل !
    تكلم ب صراحة وليس ب عاطفة !!



  16. #1257
    الصورة الرمزية The Revolutionary خروج مؤقت إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    OMAN
    المشاركات
    4,857
    معدل تقييم المستوى
    4284

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة



    هنالك أخبار أن الهدف سيلغى
    لأن هناك حساسية في فارق الأهداف
    ومع ذاك نحن متصدرين



  17. #1258
    الصورة الرمزية P a i N #كتائب_القسام_♥♥ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنآك ---->
    المشاركات
    1,814
    معدل تقييم المستوى
    2539

    افتراضي رد: نقاش الرياضة النسخة الرابعة



    خلاص ي أخي عشان خاطركم نلغي هذف و نبقى في الصدارة مع ذلك

    +1000000 ريفيو


    التعديل الأخير تم بواسطة P a i N ; 11-02-2014 الساعة 09:37 PM

صفحة 74 من 92 الأولىالأولى ... 2464727374757684 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة العاشرة]
    بواسطة شبح 501 في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 15145
    آخر مشاركة: 26-02-2013, 11:18 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.