النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    الصورة الرمزية ملك القلوب
    ملك القلوب غير متواجد حالياً قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    0

    Question فاكهة [الميرا ميرا] والقوة الحقيقية للنار .



    السلام عليكم

    بالأول نستغفر الله العظيم مما يفعله هؤلاء الكفار من تصوير لأشخاص يعملون أشياء لا يقدر عليها إلا الله، فقد صوروا شخصا يصنع البرق وآخر يكون الرياح والأعاصير ومن يصنع الزلازل والاخرى تصنع السحب وتتحكم بالطقس..............وغيرها والعياذ بالله .
    ************************************************** ****************
    فى بداية متابعتى لـ[ون بيس] كنت أظن أنه مجرد مسلسل كرتونى كبقية المسلسلات التى تابعتها، طفل أكل فاكهة غريبة جعلته يتمطط ثم أقسم لصديقه أنه سيجد الكنز العظيم وسيصبح ملك القراصنة وخرج فى البحر ليحقق حلمه فجمع طاقمه الخاص،، هكذا كانت توقعاتى لـ[ون بيس].
    ولكن بعد متابعتى له وبعد أن تعمقت فى متابعته والقراءة عنه خصوصا بعد دخولى لهذه الشبكة [شبكة ون بيس العربية] الرائعة، أيقنت أنى لست أمام أنمى بل أمامى ملحمة واسطورة عظيمة تجمع بين الأساطير والتاريخ والعلوم من تأليف رجل عبقرى بمعنى الكلمة فحيرتنى ألغازها وأفكارها والغموض الذى يلفها بحيث لا يفهمها إلا من يتابعها بتمعن وتركيز فأصبحت متعلق بها شغوفا بأحداثها بحيث لم أعد أستطيع الصبر لأسبوع حتى تنزل الحلقة التالية .
    ولذلك أضع بين أيديكم هذه النظرية التى تعتبر أول مشاركة لى فى هذه الشبكة والتى استغرقت منى بعض،، فاعذرونى على التطويل فى المقدمة وإليكم النظــــــــرية:
    ،
    ،
    حديثى هذا حول إحدى فواكة الشيطان وهى فاكهة [الميرا ميرا فاكهة النار – من صنف اللوجيا] التى كان يملكها (بورتجاس دى آيس)، فكلنا نعلم مدى قوة هذه الفاكهة والرعب الذى نشرته فى البحار بحيث استطاع (آيس) بفضلها أن يكوّن قوة كبيرة وأن يشهر اسمه حول العالم فى وقت قصير حتى سمّى بـ[قبضة النار]، القبضة التى تبيد السفن فى لحظات وتدمر الأساطيل.
    ولكن هذه القوة انتهت بموت صاحبها الذى اعدم .

    السؤال/ ماهى قوة فاكهة [الميرا ميرا] الحقيقية؟
    بمعنى آخر ما هى قوة النار؟

    سأتحدث فى موضوعى هذا عن الحرارة والنار وقوتها وألوانها سأتحدث عن بعض صفات النار الفيزيائية:
    أكد علماء الفيزياء بأن العامل الوحيد الذى يؤثر على لون الضوء الصادر من الجسم المسخّن هو درجة الحرارة. ولذلك يسمّى العلماء هذه العلاقة "بدرجة حرارة اللون"
    بحيث لدى البدء بتسخين أى جسم فإن لونه يبدأ بالتغير من الأحمر، ثم عندما تزداد درجة الحرارة يصبح اللون أكثر بياضاً ويقترب من الأصفر وأخيراً عندما ترتفع درجة الحرارة بشكل كبير، فإن الألوان تصبح قاتمة أو غامقة حتى تنتهى باللون الأسود، وهذا اللون لم يتم الحصول عليه بعد عملياً ولكن العلماء يؤكدون بأن اللون الأسود هو نهاية ألوان الطيف الضوئى الحرارى .
    بمعنى آخر هنالك إشعاع أسود وتصبح عندها النار الناتجة عن احتراق هذا الجسم ذى درجة الحرارة اللانهائية سوداء مظلمة .
    وهذا طبعاً كلام نظرى أى لا يمكن تطبيقه عملياً، لأننا لا نستطيع رفع درجة حرارة الجسم إلى اللانهاية، هنالك حدود للحرارة لأن الحرارة العالية لا يستطيع أى جسم أن يتحملها .
    ولكن هذا النوع من الحرارة اكتشفه العلماء فى السماء فى النجوم ورتبوها على الشكل التالى:
    / النجوم المتوهجة باللون الأحمر فهذه أقلها حرارة .
    / إذا زادت الحرارة فى هذه النجوم وتكثفت المادة أصبحت بيضاء مشتعلة بلون أبيض .
    / فإذا زادت حرارة هذه النجوم وتكثفت أكثر تحولت للون أسود وهى تبتلع أى جسم ملتهب يمر بجوارها وهذه ما يسمونها بالثقوب السوداء .

    نستنتج مما سبق أن للنار ألوان عدة فعند إشعال النار أو إحراق جسم ما فأول لون نراه هو الأحمر ثم الأصفر ثم الأزرق ثم البنفسجى وفوق البنفسجى وآخيرا الأسود، وأكثر لون نشاهده فى حياتنا اليومية هو اللون الأحمر والأصفر فى الطبخ وإحراق الأوراق والأخشاب وغيرها، أما اللون الأزرق فنشاهده عند أصحاب الورش والمصانع الذين يستخدمونه فى قطع الحديد وإذابته فالنار قادرة على صهر الحديد.
    *
    *
    *
    نعود الآن لقصتنا وحديثنا عن [الميرا ميرا]، كلنا رأينا قوة (آيس) والقوة التى يطلقها ولكننا لم نرى سوى لون واحد للنار وهو الأحمر مما يعنى –إذا صحت نظريتى- أن (آيس) لم يكن مستخدما جيدا لهذه القوة على الرغم مما رأينا من أفعاله .
    لا أعتقد أن قوة [الميرا ميرا] تتوقف عند هذا الحد أى عند اللون الأحمر فلا بد أن تصل إلى مستويات أكبر مثل اللون الأصفر أو الأزرق ولا أستبعد أن تصل إلى اللون الأسود فهو فى النهاية أنمى وفى الأنميات نتوقع كل شىء .
    لو يتذكر الذين يتابعون أنمى [ناروتو شيبودن] وذلك حين تقابل (ناروتو) و(جيرايا) -الناسك المنحرف- مع أخى ساسكى (إيتاشى أوتشيها) وصديقه لا -أذكر رقم الحلقة- حصل بينهم قتال وحين أراد (إيتاشى) الهروب أشعل نارا سوداء اسمها [الارمتيراس] حسبما ما أذكر، خاف منها (جيرايا) وذكر أنها نارا نادرة الوجود وخطيرة جدا .
    فكاتب قصة [ناروتو شيبودن] هو (ماساشى كيشيموتو) وكاتب قصتنا [ون بيس] هو (اوتشيرو اودا) فكلاهما يابانيان وتفكيرهما سيكون واحدا، وجميعنا نعلم أن (اودا) مهتم كثيرا بالجانب العلمى فى قصته فلن تفوته هذه النظرية الثمينة عن النار .
    ولكن كيف؟

    من خصائص فواكة الشيطان أنها تعود للحياة بعد موت صاحبها وهذا ماحدث، فقد عادت للحياة متابعون المانجا يعرفون ذلك عاد بها (كيهوتى دو فلامنجو) وأقام عليها مسابقة وأصبح القراصنة يتنافسون عليها ومن ضمنهم صاحبنا (لوفى) فهو يريد أن يحصل عليها بأى وسيلة .
    الشخص الذى سيأكل فاكهة [الميرا ميرا] سيتمكن من التحكم بها أكثر من (آيس) وسيتقن أنواع النار التى ذكرناها على الأقل بعضها وسيكوّن قوة هائلة تستطيع أن تدمر ما يقف أمامها حتى براكين أكاينو –المسكين- لن تصمد أمامها .
    السؤال الذى يطرح نفسه/ من الذى من الذى سيفوز بفاكهة [الميرا ميرا] أو من الذى سيأكلها؟
    لو افترضنا أن (لوفى) هو الذى فاز بالفاكهة، هل سيأكلها؟
    الجواب من نظرى أنه لن يأكلها، أولاً: لأن فاكهة المطاط لها خواص كثيرة وقوية و(لوفى) فخور بقوته .
    ثانياً: لأن النار هى العدو الطبيعى للمطاط وتؤثر فيه فكيف لو تعرض لدرجة حرارة عالية .
    ثالثاً: فاكهة اللوجيا قد تفقد المطاط بعض خصائصه، فهى لا تتناسب معه .
    فإذا فاز (لوفى) بالفاكهة أتوقع أن يعطيها أحد أفراد طاقمه و(زورو) لن يأكل أى فاكهة إذن الشخص المرشح لذلك هو (سانجى) لأنه قوى وشخصيته قريبة من (آيس) .
    ولكن لو فاز بها شخص آخر فى هذه الحالة سيظمه (لوفى) لطاقمه لأنه لن يسمح بأن تذهب فاكهة أخيه بعيدا عنه .
    وهناك من يقول بأن فاكهة (دوفلامنجو) ليست حقيقية وإنما هى خدعة، وأنا أقول بأن فاكهة (الميرا ميرا) ستظهر حتما فإن لم تك تلك التى مع (الدون) فسوف تظهر لاحقا وستكون قوتها فى صالح (لوفى) .
    *
    *
    *
    ختاما/ واتتنى فكرة هذا البحث من إحدى صفحات الـ[ون بيس]، فجمعت بعض المعلومات حول النار والحرارة، وأنا لم أتعمق فى الحديث لأنى لم أطلع كثيرا على [ون بيس] خصوصا المانجا، وهذه مجرد نظرية تحتمل الصواب والخطأ فهاهى أمامكم فضعوا أرائكم حولها وإن كانت فيها معلومة خاطئة فأرجو تصحيحها .

    >>>>>>>>>>>> محبكم/ مـــــلك الـقـلـــــوب <<<<<<<<<<<<


    التعديل الأخير تم بواسطة ملك القلوب ; 22-08-2013 الساعة 07:38 PM

  2. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو ملك القلوب على المشاركة المفيدة:


المواضيع المتشابهه

  1. امتلاك وعدم امتلاك لوفي للميرا-ميرا نومي، توضيح + دلائل...
    بواسطة أبو هـلآلـ " في المنتدى أرشيف النقاشات غير الرسمية
    مشاركات: 96
    آخر مشاركة: 10-12-2013, 07:46 PM
  2. مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 28-08-2011, 05:06 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.