صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 35
  1. #1
    الصورة الرمزية Khady Samer
    Khady Samer غير متواجد حالياً قمة القراصنة مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    هناك .....
    المشاركات
    4,367
    معدل تقييم المستوى
    2847

    Talking ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation




    .

    .


    .


    .

    .



















    بسم الله الرحمن الرحيم . السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركآته

    اللهم صل وسلم على اشرف الانبياء و المرسليين سيدنا محمد و على آله وصحبه اجمعيين

    و من تبعهم بإحسان إلى يوم الديين . مرحبا . مساء الخيير ^^

    كيف حالكم ؟ إن شاء الله بخيير صراحة صارت مدة من آخر مرة كتبت فيها تقريرا

    قد يكون السبب هو ان معظم الشخصيات سبق و كتبت عنها تقارير عدة ما شاء الله

    اليوم قررت ان اعود مجددا بتقرير بسيط عن عنصر مهم جدا بالنسبة لنا كمشاهدي إنمي .

    فلاحظت انه رغم اهميته إلا ان التقارير عنه منعدمة ، اتمنى ان تستمتعوا بقراءة التقرير و ان ينال إستحسانكم و إعجابكم

    [{ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل نعتز باحلامك .. فنحن متواجدون بقلبك إلى الابد } ]

    استوديو توي انميشن


    نبدا بذكر معلومات مفصلة حول الاستوديو و كذا تأسيسه و مختلف اعماله و إرتباطاته بون بيس













    البطاقة الشخصية

    الإسم الحالي : توي أنميشن

    الإسم السابق : نيهون دوغا

    الوظيفة : أستوديو رسوم متحركة

    تاريخ التأسيس : 23 يناير 1948

    الرئيس : هيروشي أوكاوا - هيروشي تاكاهاشي

    المقر : اليابان

    الإنتماء : شركة توي

    الشعار : [{ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل
    نعتز باحلامك .. فنحن متواجدون بقلبك إلى الابد } ]




    نبذة عنه




    يعتبر إستوديو توي إنميشن من اشهر و اقدم الاستوديوهات لإنتاج و إنشاء الإنمي ، فقد إشتهر بمجموعة من الاعمال الفنية و الإبداعية

    التي تركث اثرا بأذهان المشاهدين سواء باليابان او جميع انحاء العالم . نشأ سابقا بإسم نيهون دوغا ثم اصبح فرعا

    اساسيا من مجموعة شركات توي للأعمال السينمائية اليابانية إبتداء من سنة 1956 .

    شعاره هو القط بيرو الشخصية الرئيسية بفلم الإنمي القط بحذاء المعنى بالعربية يختلف عن الإسم الواقعي للفلم

    لان كلماته لا توجد في العربية فإسمه بالفرنسية هي le chat botté و الكلمة الثانية تعني يلبس حذاء ما يسمى

    كلمة جامعة بديلة لجملة


    ^^:













    نشأة الاستوديو







    كانت الشرارة الأولى لنشأة هذا الأستوديو الأسطوري ب 23 يناير سنة 1948 بمسمى نيهون دوغا

    فهي من جهة تعني فيديو اليابان ومن جهة اخرى الرسوم المتحركة اليابانية تمركز بشارع شينغوكو بطوكيو برئاسة [ هيروشي أوكاوا ]

    عرفت هذه الفترة قلة الأعمال اليابانية بمجال الرسوم المتحركة خاصة مع غزو اعمال شركة ديزني لمعظم الصالات

    السينمائية الشيء الذي دفع المسؤولين إلى تغيير الإسم من نيهون دوغا إلى [ نيشيدو إيغا ]

    غشت سنة 1952 وهكذا اصبح للأستوديو شهرة لا بأس بها تجعل منه منافسا لشركات ديزني الامريكية .

    بعد ان لاحظت شركة توي تطور الاستوديو الملحوظ خلال هذه المدة القصيرة قررت إعادة شرائه و تسميته ب[ توي دوغا ] بيوليوز سنة 1956

    وهكذا شرع في العمل و النشاط فأصدر اول اعماله بماي سنة 1957 و إسمه [ Koneko no rakugaki ]

    كتابة القط على الجدران مدته 13 دقيقة فقط إضافة إلى عمل [ الافعى البيضاء ] و الذي يعتبر اول فيلم طويل

    من عمل توي دوغا سنة 1958 فحقق نجاحا باهرا خاصة و انه اول عمل ياباني ملون .





    ][][ 1960 ... 1950 ][][







    إعتمد استوديو توي دوغا خلال هذه الفترة على إنتاج الافلام الروائية بطراز ديزني و التي صنفت اغلبها كروايات مقتبسة من حكايات و اساطير

    يابانية شعبية ، تم إنتاجها لاول مرة في الولايات المتحدة الامريكية فعرفت تصنيفا متذبذبا بسبب إختلاف الأذواق

    ما جعل توي تتكلف بإعادة إنتاجها كنموذج فلم [ الأمير اللعوب و إبادة التعبان العملاق ] وهو آخر ما تم إنتاجه بطراز ديزني سنة 1963

    إبتداء من هذه السنة دخل الاستوديو مرحلة إنتاج السلاسل الكرتونية بالابيض و الاسود و التي تم تحويلها بعد ذلك جميعها إلى نمط الملون

    تعتبر الفترة لما يقارب سنة 1960 من الفترات العصيبة التي عرف فيها الاستوديو ازمات متعددة بسبب مشرفي الرسوم وكذا إرتفاع الاجور

    و إنتشار المشاكل خاصة بسبب تنافسه مع استوديو موشي إلى حدود 1970 بإفلاس هذا الاخير




    ][][ 1970 ــ 1990 ][][



    بداية السبعينيات بدأت توي تهتم بإنتاج السلسلات الطويلة و التي تستحوذ إهتمام جمهور كبير من اليابانيين وقد عادت الفكرة بالنفع على الاستوديو

    ما دفعه إلى تبني الاعمال المميزة و التي تصدر كرسوم مانجا قصد تحويلها إلى سلسلة إنمي و التي تصدر بعدد من المجلات الاسبوعية و الشهرية

    كمثال مجلة [ شونين جمب] الشهيرة ، من بين الاعمال المختارة هناك سلسلة مازنجر

    زد للمانجاكا غو ناغاي و التي دبلجت للعربية و عرضت منها 26 حلقة من اصل 92

    إلى جانب سلسلة غريندايزر الرجل الآلي و التي عرفت نجاحا بمختلف بقاع العالم مما جعل توي أنيميشن يشتهر بالشرق العربي ايضا .


    طوال سنوات السبعينات و التمانينيات إعتمدت توي على اسلوبها السابق ذكره بعالم الإنمي خاصة و ان مثل هذه الاعمال كانت تعد نادرة انذاك .

    بعد أعمال غو ناغاي و اصدقائه من المانجاكا لمح الاستوديو موهبة جديدة تشق الطريق نحو القمة إنه [ أكيرا تورياما ] مع عمله د . سليمب

    الذي إستمر عرضه مدة 5 سنوات على شكل افلام .. أنذاك سيحين الوقت للكشف عن الاسطورة [ دراغون بول ] المانجا الشهيرة

    التي تم عرضها كسلسلة إنمي إبتداء من سنة 1986 و إنتشرت إلى جانب اعمال عدة بالعالم باكمله إبتداء من سنة 1997 .




    ][][ ما بعد 1990 ][][





    عرفت هذه الفترة ازمات متعددة مرت بها شركة توي بسبب قلة المساهمين الماليين فانتجت 3 اعمال ناجحة فقط [ يوغيو ] [ تحريات كيندايشي ] و [ أستاذ الجحيم نوب ]

    وعلى العكس ومابعد هذه الفترة رجعت حيوية الاستوديو فسنة 1998 تغير إسمه من توي دوغا إلى توي انيميشن و إبتداء من سنة 1999

    قام بإنتاج مجموعة من الاعمال الاسطورية كمثال [ ون بيس ] [ ديجيمون ] و الذي عرف في الشرق بإسم [ أبطال الديجيتال ] [ سحر دوريمي ]

    وهكذا لم يعد لتوي المجال لإستقبال اعمال جديدة ما دفعها لمنحها لاستوديوهات اخرى كمادهاوس و سينرايز .








    ] توي انيميشن في سطور [


    يناير 1948 : إنشاء استوديو نيهون دوغا بمنطقة شينجيكو ، طوكيو . بداية العمل

    غشت 1952 : تغير الإسم إلى نيشيدو إيغا

    يونيو 1956 :نيشيدو إيغا ( افلام نيشيدو ) تم إعادة شرائها من طرف مجموعة شركات توي ليتغير إسمها إلى توي دوغا .

    وهكذا تمركزت الشركة الاساسية توي بمنطقة كيوباشي بشوكو ، طوكيو اما الاستوديو فكان بهاراماشي ، شينجوكو بطوكيو ايضا


    1957 : ـ يناير :إنتقل الاستوديو إلى منطقة اوهيزومي ، نيريماكو بطوكيو

    ........ ـ ماي : إصدار اول عمل ' كتابة القط على الجدران '

    اكتوبر 1958 : إصدار اول فلم طويل ' الثعبان الابيض '

    شتنبر 1963 : بث اول سلسلة من صنع الاستوديو ' كين ، الفتى الجامح '

    ابريل 1967 : اول بث ملون إبتداء من الحلقة 18 لمسلسل الإنمي سالي الساحره

    - هه المسكين نصه ملون نص ابيض و اسود -

    1973 : ـ فبراير : إنشاء شركة تافاك الفرعية الخاصة بتحرير الصوت و التسجيلات

    ........ ـ يناير : بداية تصدير المنتجات للخارج

    فبراير 1975 : بث اعمال توي بمختلف انحاء العالم ك 'سالي الساحرة 'و 'مزنجر زذ '

    غشت 1979 : اول عمل إنمي سينمائي شهير بمسمى ' مجرة إكسبريس 999 '

    مارس 1980 : بداية الابحات حول إستعمال الحاسوب برسم الإنمي

    ابريل 1981 : بث سلسلة د . سليمب لمدة 5 سنوات بشهرة عالية

    اكتوبر 1985 : تقديم برنامج الإشتغال بالحاسوب في إنتاج الافلام و سلسلات الإنمي

    1986 :فبراير : بث سلسلة دراغون بول باليابان و التي إستمرت لمدة 10 سنوات

    ........ ـ مارس : إصدار اول عمل خاص بسوق الفيديو ' سباقات دراجي شونان الساخنة '

    ........ ـ سلسلة دراغون بول تحصل على المركز الذهبي لافضل سلسلة بمجمع الإنمي الدولي بالمجلة الفرنسية

    دجنبر 1991 : الكشف عن برنامج توي إنيميشن لرسم الإنمي حاسوبيا

    1992 : ـ مارس : بث سلسلة بحار القمر الشهيرة

    ........ ـ نونبر : تعاقد الاستوديو مع شركة فلبينية

    ابريل 1995 : إفتتاح معرض توي إنميشن بكندا

    1997 : ـ فبراير : بداية بث الاعمال بمساندة الحاسوب
    ........ ـ مارس : إستثمار شركات توي

    1998 : ـ يناير : الفرع في الفلبين اصبح مملوكا بالكامل وتابعا لليابان

    ........ ـ اكتوبر : تغير إسم الشركة إلى توي دوغا

    1999 : بث سلسلة ون بيس

    مارس 2001 : إنشاء مركز توي إنميشن للموسيقى

    2004 : ـ إنشاء مركز توي إنميشن للإدماج

    ........ ـ إنشاء مراكز توي باوروبا

    2006ـ ابريل : تمركز معرض توي إنميشن باوهيزومي بطوكيو

    ........ ـ يوليوز : إنشاء مركز توي إنميشن بشانغاي بالصين

    : الإحتفال بمرور 50 سنة على إنشاء الاستوديو













    و ما فخر الطاقم إلا بأعضائه وما فخر القائد إلا باتباعه و فخر الاستوديو لن يكون سوى بعامليه و اساطيره


    هنا سيتم بإذن الله ذكر اشهر عملاء الاستوديو وكذا بعض المانجاكا ومعلومات عنهم



    ][ هيروشي اوكاوا ][

    الإسم : هيروشي
    النسب : اوكاوا
    الولادة : 1896 باليابان
    الوفاة : 1972
    الجنس : ذكر
    الإنتماء : توي انميشن
    المهنة : ذكر بانه رئيس استوديو توي انيميشن الاول - مخرج

    هيروشي اوكاوا هو رئيس توي إنميشن سابقا ومن اول المخرطين فيها

    لا يعرف عنه الكثير سوى خبرته الكبيرة وكذا إشتغاله باغلبيه اعمال الاستوديو السابقة



    Hiroshi Takahashi:




    ][ هيروشي تاكاهاشي ][

    الإسم : هيروشي
    النسب : تاكاهاشي
    الولادة : 12 دجنبر سنة 1965 باليابان
    الجنس : ذكر
    الإنتماء : توي انميشن
    المهنة : ذكر بانه رئيس استوديو توي انيميشن ـ مانجاكا ( رسام مانجا )

    هيروشي تاكاهاشي من اشهر عملاء استوديو توي انميشن ذكر بانه كان او لازال رئيسا للاستوديو وهو مانجاكا قدير و

    كاتب سيناريو سابق ولد سنة 1965 باليابان بالضبط بمنطقة آيزوبانجي إضافة إلى عمله كمانجاكا فهو مؤلف كتب كوميدية

    من اشهر اعماله مانجا [ الغربان ] جمع غراب .


    Gô Nagai:



    ][ غو ناغاي ][

    الإسم : كيوشي
    النسب ناغاي
    الإسم الفني : غو ناغاي
    الولادة : 6 شتنبر 1945 باليابان
    الجنس : ذكر
    المهنة : مانجاكا شهير

    يعتبر غو من اقدم و اشهر المانجاكا كانت بدايته مع عمل النمر الاسود تم إستمر ليشتغل مع توي بعمل مزينجر زد

    و الذي يعتبر عمل الرجل الآلي غرينديزر احد اجزائه



    akira toriyama:




    ][ اكيرا تورياما ][

    الإسم : اكيرا
    النسب : تورياما
    اللقب : توري { طائر }
    الولادة : 5 ابريل 1955
    الجنس : ذكر
    المهنة : مانجاكا

    كان اول عمل له هو جزيرة العجائب و آخر عمل له هو ساند لاند

    من اشهر اعماله دراغون بول وهو اول ياباني مانجاكا يحصل على جوائز و مراتب اولى من حيت تصنيف اعماله .

    إشتغل مع إيتشيرو اودا مؤلف ون بيس بون شوت {مانجا بمجلد واحد } بين ون بيس ودراغون بول .


    Eiichiro Oda:





    ][ إيتشيرو اودا ][

    الإسم : إيتشيرو
    النسب : اودا
    اللقب : اوداتشي ـ اودا سينسي
    الولادة : 1 يناير 1975
    الجنس : ذكر
    المهنة : مانجاكا

    ومن لا يعرفه من اول اعماله مانجا [ wanted] من اعماله المستمرة [ ون بيس ] الاسطورة الشهيرة

    و التي تعتبر الاكثر مبيعا في اليابان بعد ان اخذت محل دراغون بول .

    يعتبر اودا من اشد المعجبين باكيرا تورياما ومن احد مساندينه باعماله قبل ان يتخد طريقه الخاص ويشتغل كمانجاكا


    Masami Kuramada:




    ][ ماسامي كورومادا ][

    الإسم : ماسامي
    النسب : كرومادا
    الولادة : 6 دجنبر 1953
    الجنس : ذكر
    المهنة : مانجاكا و مؤلف

    يعد كرومادا ـ سان ^^ أحد رسامي المانجا الذين تركوا اثرا كبيرا وجيدا في نفوس المتابعين باعمالهم الشيقة ..

    من اعماله { سانت سيا } الذي عرف لاحقا في الشرق بإسم فرسان دائرة البروج









    }{ ون بيس }{

    ون بيس او القطعة الواحدة ، مانجا من عمل إيتشيرو اودا بدأ إصدارها في الرابع من غشت سنة 1997 ولازالت مستمرة إلى حد الآن .

    في اليابان تنشر الأجزاء كل اسبوع بمجلة شونين جمب الاسبوعية ثم توزع على مجلدات كل 3 اشهر من طرف دار سويشا للطباعة .

    عرفت هذه المانجا الشهرة ما دعى المسؤولين إلى إختبار شعبيتها على الشاشة فتم ذلك بإنتاج حلقة اوڤا سنة 1998 .

    بعد ان عرفت السلسلة إنتشارا واسعا قام إستوديو توي إنميشن بشراء حقوقها و بالتالي التكلف بتحويلها إلى سلسلة إنمي تصدر منها حلقة كل يوم احد منذ حوالي 14 سنة

    عموما فإن السلسلة حاليا تجاوز ال590 حلقة وهي تعرف بتطابق احداثها مع المانجا بإستثناء بعض الإضافات كاللقطات و الحلقات الفيلر .

    يعتمد في تلوين الشخصيات على نصائح المؤلف و تحديده لالوان كل شخصية و اشكالها . و بالإعتماد على شهرة الإنمي ينهج الاستوديو مجموعة من الاعمال المربحة

    كإصدار القصص و العاب الفيديو ومعارض للصور و المجسمات لشخصيات السلسلة

    فبراير سنة 2001 ، تمركز إنمي ون بيس في المرتبة التاسعة من بين إنميات اليابان تم سنة 2005 إحتل المرتبة 6

    في إستفتاء حاسوبي اجرته قناة اساشي . بعد ذلك اخد تصنييفه ضمن افضل 100 إنمي في العالم .







    في هذه الفقرة يسعدني ان اقدم لكم مجموعة من الصور و الفيديوهات حول استوديو توي إنميشن

    تبرز آلية عمله وكذا تطور اساليبه



    الفيديو 1 : اول عمل لإستوديو نيهون دوغا بعنوان كتابة القط على الجدران

    تنبيه : هناك عزف






    الفيديو 2 : إعلان عن اطول عمل ملون الافعى البيضاء إضافة إلى طريقة عمل الإنمي , كلمة الرئيس هيروشي اوكاوا






    الفيديو 3 : فيديو مهم وجميع خطوات عمل إنمي ديجيمون من الرسم إلى عمل حلقة كاملة




    في اول الفيديو ستلاحظون إجتماع المسؤولين من مؤلف المانجا و المحرر و فريق العمل ، بعد طرح قرار صنع إنمي

    تاتي الخطوة التالية هي كاتب السيناريو ففي بعض الإنميات كاتب القصة ليس بالضرورة ان يكون هو رسام المانجا وبعد

    التدقيق بين المانجاكا و المؤلف تاتي خطوة الرسم الحديث وذلك كما يضهر في الفيديو بتواجد آلات حديثة تمكن من نقل الرسم إلى الحاسوب تم تقنية التلوين

    بعد ذلك تاثيرات الحركة تم نجد مختلف التاثيرات الصوتية ولا ننسي تأدية الاصوات

    فيديو جميل جدا يشرح الخطوات كاملة .. قد تلاحظون تكرر بعض المصطلحات اهمها :

    Storyboard : و يطلق عليه بالعربية لوحة القصة وهو الرسم المبدئي للمشاهد سواء الفلم او المانجا

    ناخد مثال مانجا ون بيس فعندما يطرح الشابتر المعين بهدف ان يحول إلى إنمي فهذا لايعني ان تلك الصفحات هي اول نسخة مرسومة

    بل اول الامر يقوم المانجاكا اودا كمثال برسم مبدئي ليس بالضرورة ان يضع فيه الاشياء الدقيقة كالالوان و الاماكن وماشابهها

    تم يناقش الامر مع محرره هذا الاخير يصحح معه تلك اللوحة ويعطيه رايه حسب الخبرة كمثال هذه لقطة إضافية ..

    هذا الجزء يجب حذفه .. يجب إنهاء هذا المشهد هنا تم بعد ذلك ترسم النسخة الاصلية الدقيقة مع الخلفيات وتعرض للطباعة

    هذا بإختصار في المانجا .. وفي الإنمي يعتمدون على هذه اللوحات و على غيرها للتاكد و الدقة وهي ببساطة رسوم مبدئية .


    الفيديو 4 : هنا فيديو لاحد المعارض المقامة













    آلات وطرق صناعة الإنمي سابقا:

































    بهذه الفقرة إخترت لكم اشهر الإنميات التي قام إستوديو توي إنيميشن بالعمل عليها

    ولا ننسى بانه إضافة إلى عملهم في الإنمي فإن الاستوديو و شركة توي عموما تنتج الالعاب و الافلام و الاوڤات و تطرح معارض و مسرحيات للإنميات المنتجة

    اغلبية هذه الإنميات تعرض على الشركات المتعاقدة مع توي منها فوجي تي في وهي التي تتكلف بعرض ون بيس حاليا ، تي في اساهي وغيرها








    (Ganbare Genki (Do Your Best, Genki [loose translation]) (1980–1981 فارس الفتى الشجاع





    Mahōtsukai Sarii (1966–1968) سالي الساحرة





    Cyborg 009 (Apr. 1968-Sept. 1968) عرف عند العرب بجنود السايبورغ





    Tiger Mask (1969–1971) النمر المقنع





    Mazinger Z (1972–1974) مازنجر زد






    (Calimero (1974–1975






    (Arrow Emblem Hawk of the Grand Prix (1977–1978







    (Hello! Sandybell (Mar. 1981-Sept. 1981 ساندي بل






    Lady Lady!! (1987–1988)






    (Dragon Ball series (1986–1997 دراغون بول







    (Dragon Quest: Dai no Daibouken (Dai's Great Adventure) (1991–1992 داي الشجاع







    (Sailor Moon series (1992–1997







    (Slam Dunk (1993–1996 سلام دانك





    (Aoki Densetsu (Blue Legend) Shoot! (1993–1994 شوت





    (One Piece (1999–present





    (Ojamajo Doremi series (1999–2004 سحر دوريمي





    (Digimon series (1999–2003; 2006–2007; 2010–2012





    (Lovely Complex (Apr. 2007-Sept. 2007





    (Toriko (2011 – present






    Binbō Shimai Monogatari









    هكذا نصل إلى نهاية التقرير اتمنى ان تكون الفكرة قد نالت إعجابكم وإستمتعتم بقرائته و اهلا بكم جميعا .










    //


    التعديل الأخير تم بواسطة KONAN ; 19-04-2013 الساعة 09:56 AM
    العالم جنّ جنونهـ

    لاحرق بعد اليوم :



  2. الأعضاء الذين قاموا بشكر العضو Khady Samer على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    الصورة الرمزية TraFy صلّ على محمد ! مشرف سابق
    التصميم

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    0_0
    المشاركات
    2,142
    معدل تقييم المستوى
    2166

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    ............:
    أول مرة أجي الأول


    السلام عليكم

    أخبارك كادي !!.....ان شاء الله بخير
    التقرير ضخم وشامل لكل شيء....والفكرة مبتكرة وما شفت موضوع يشابهه قبل كذا
    تقرير مذهل عن شركة لطالما سمعنا بها
    كيف ماتحطي بنر....ولا بما انك مشرفة مايحتاج
    تم الشكر + التقييم + الرد
    بانتظار جديدك....

    تقبلي مروري~
    تحياتي




    التعديل الأخير تم بواسطة TraFy ; 18-04-2013 الساعة 06:39 PM

    شكراً أليكس ♥ "<!
    أستغفر اللهـ .. أستغفر اللهـ .. أستغفر اللهـ .. لا إله إلا الله !
    دعواتكمـ لأخواننا المسلمين في كل مكان!
    الله يوفق الجميع ويجمعنا في الجنة ~

  4. #3
    الصورة الرمزية King Wafi ™No Pain ... No Gain عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    In DANGER
    العمر
    35
    المشاركات
    455
    معدل تقييم المستوى
    414

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    الـــــسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

    إن رأيت إبداعاً في حياتي أريد الحديث عنه كل وقت و مكان ...
    فهو هذا التقرير المفيد و الجامع و المفصل و الدقيق و و و ...
    إن الكلمات لتخذلني في وصف هذا التقرير ...

    أستاذتي كادي ...
    فكرت فأبدعت فنلت الإعجاب بكل الأطياف و الحروف و الأقول ...
    تقرير رائع لأعتى شركات صنع الأنمي و ثقافة الأنمي في العالم ...
    نعم في العالم ...
    إن لم نكن نحن و نحن عرب رأينا اغلب هذه الاعمال في أزمان قديمه و رأينا فيها الإبداع مماخلق فينا محبة الحياه وا لمثابره على كل هدف ...
    سأقول أنني بكل بساطه لااعرف هذه الشـــركه

    شــــــــكراً لك أستاذتي كادي






  5. #4
    الصورة الرمزية кαкαяσтσ محبوسة للأبد 3/> مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    في قبو السفينة أقشر البطاطا 0_0
    العمر
    19
    المشاركات
    3,063
    معدل تقييم المستوى
    3501

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    سابقا:
    ................



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..~

    أخبارك كادي سان..~

    تقرير جميل جدا تشكرين عليه..~

    طبعا الإستديو أحسه محترف ورائع جدا..~;)

    رقم قلة خبرتي في عملا لإستديوهات..~:roeyes:

    طبعا الإنميات التي تم إصدارها من قبل الإستديو..~

    هناك ما اكرهها وهناك ما أحبها..~

    لكن أعجبني ذكر بعض الإنميات القديمة التي أعجبتني من أعمال توي..~














    التعديل الأخير تم بواسطة кαкαяσтσ ; 18-04-2013 الساعة 06:48 PM
    * Hikikomori *
    سبحآن الله وبحمده
    ..
    سبحآن الله العظيم !

  6. #5
    الصورة الرمزية αιzєη ● ѕσѕυкє ♥ Kenpachi ♥ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    السعودية =)
    المشاركات
    2,641
    معدل تقييم المستوى
    2256

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    قبل مدة ..:
    حجز للقراءة .~


    السلام عليكم و رحمة الله و بركـآته .~

    مبدعة آلتقآرير دومآ " كآدي " .~

    دآئمآ مآتبدعين تقرير رآئع عن الشركـة التي لطالما ابهرتنا .~

    الشركة و الصورة هذي تذكرنـي بآيآم سـلام دآنك .~

    والله حلـوة .~



    تسلم على المجهود + تم التقييم .~


    التعديل الأخير تم بواسطة αιzєη ● ѕσѕυкє ; 18-04-2013 الساعة 07:42 PM

  7. #6
    الصورة الرمزية D.SH.Z جوان .. الله يرحمك يالغلا مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    مثلث فلوريان
    المشاركات
    1,347
    معدل تقييم المستوى
    1298

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    الــسّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ الله وَبَرَكاتُهْ
    كيفك ..؟ ان شاء الله بخير وسلامة ..!
    موضوع جميل جداً
    وتقرير رائع
    ابدعتي بطرحه يا مبدعة ومشرفة القسم
    ننتظر كل ابداعاتك وتقاريرك القادمة
    يا مبدعتناا
    ولا يوجد لدي اي انتقاد لهذا التقرير الجميل
    تسلميين عليه
    يلا مع السلامة


    التعديل الأخير تم بواسطة D.SH.Z ; 22-04-2013 الساعة 10:18 PM
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    اللهم صلي وسلم على رسول الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    اشهد ان لا اله الا الله وان محمدآ رسول الله
    سبحان الله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته
    يارب اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات .
    وداعآ شبكة ون بيس العربية ^^!

  8. #7
    الصورة الرمزية koro Madridesta ✨ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    Shen Scay
    المشاركات
    523
    معدل تقييم المستوى
    305

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    رااائع رااائع رااائع كادي تشان .. تقرير مفصل .. ومعلومة ضخمة .. من افضل المواضيع على الاطلاق

    استديو له تاريخ مميز واعمال اكثر تميزا .. وله رئيس محنك ولديهم اشهر المانجاكا ( اوداتشي ) و ( اكيرا ) ..


    استديو لم يخيب آمالنا وعرض لنا افضل الانميات في اليابان وربما في العالم كله ..


    شكرا شكراشكرا ع الموضوع والمجهود الكبير كادي


    تقبلي مروري


    التعديل الأخير تم بواسطة koro ; 18-04-2013 الساعة 08:33 PM

  9. #8
    الصورة الرمزية Ẕ O Ṟ O ~ Pirate Hunter إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    Near
    العمر
    25
    المشاركات
    3,838
    معدل تقييم المستوى
    4141

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    ماَشاَء الله عليك ،، التقرير كثيراً اَعجبني ..

    و الاستديوا انا عن نفسي ، اول مرة اشوف لو معلوماَت وافيه مثل هاي ،،

    التنسيق و الطقم يفتحوا النَفس ..
    !

    شكراً عَ المَجهود اَخت
    Khady Samer ،،

    و اَتمنى اَشوف لَك تقاَرير ثاَنيه ، موفَقه ان شاَء الله ..

    ::




  10. #9
    الصورة الرمزية sabiq قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    ليبيا_طرابلس
    المشاركات
    345
    معدل تقييم المستوى
    272

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوع جميل جدا كادي
    ما شاء الله على التفصيل والتعمق في الموضوع والاسلوب
    بصراحة هذا الموضوع كان متميز لانه اول موضوع اقرؤه عن الاستوديوهات وكذلك لاننا استفدنا من هذا الموضوع الكثير ومنه انه نشر لنا مسلسلات في قمة الروعة منها ون بيس وداي الشجاع ودراغون بول لم يكن اغلبنا يعلم اي استوديو عمل عليها.




  11. #10
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    ماشاء الله كادي تقريرك مميز جدا
    رغم غرابته بحكم إبتعاده عن التقارير
    المعتادة في الشبكة عن شخصيات ون بيسية
    إلا أن ما يحتويه هذا التقرير قد أضفى رونقا
    خاصا على جمال التقرير
    بصراحة قلمك مميز وتجيدين إنتقاء الحروف
    والكلمات ودائما أستمتع وأنا أقرأ ردودك
    فمن الغريب ألا يخرجي علينا بقلمك بين الحين
    والآخر بتقرير مميز كعادتك
    بصراحة ولا أخفيكي سرا كنت أكره توي أنيميشن
    وأظن السبب معروف وحال الجميع مثل حالي
    ولكني لمست في تلك الشركة معنى المعاناة
    فسقوطها ثم العودة للقمة ليس أمرا بسيط
    والمثل يقول لكل جواد كبوة
    أحسنتي في إختيار الموضوع فشكرا لكي على ماقدمتيه لنا
    ولا تحرمينا دائما من جديد إبداعاتك
    موفقة إن شاء الله



  12. #11
    الصورة الرمزية KONAN يونكو إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    6,553
    معدل تقييم المستوى
    7631

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    السلام عليكم

    ماشاء الله تبارك الله موضوعك فكرته رائعة بل أكثر من رائعة

    الشخصيات في الحقيقة طفشنا منها


    والله اني ماكنت أعرف عن توي أنيميشن أي شيءٍ قط !

    لكن مع هذا التقرير الأسطوري تعرّفت عليه

    أبدعتِ كادي ^^

    إذا فيه بنر أعطينا عشان نثبته

    يثبت ويميز





    The End





  13. #12
    الصورة الرمزية Z E T O Fukatsu عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    1,175
    معدل تقييم المستوى
    1118

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    اختيارك لتقرير حلو ومن ناحية بسيط لا والله ماهو بسيط ,تقرير ماينمل منه
    + ذكرنا بـ داي والنمر المقنع + وسلام دانك وشوووووووت

    واصلي على هالتقارير الفريده من نوعها , وفعلا يستحق بنر من يوم قريت العنوان وانا حاس


    التعديل الأخير تم بواسطة Z E T O ; 19-04-2013 الساعة 10:09 AM

  14. #13
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    منذ العصور الوسطى:
    .................................................. .


    أرررا :ذذ:

    أهلاً فيكي كادي

    أخبارك

    ما شاء الله تبارك الرحمن ما كل هذا الإبداع :ذذ:

    تقرير فكرته كل . كل شيء فيه .. تعجز الكلمات عن وصف أسطوريته :ذذ:

    حقيقة هذه المرة الأولى التي أقرأ فيها تقريراً كاملاً كل أحرفه واستمتع به أيضاً :ذذ:

    أعجبني التسلسل الجميل حيث عرضتي أعمال الشركة من " 1970 - 1990 " أحداثها بالإجمال

    ثم لخصتها بالفقرة التي تليها تلخيصاً جميل وليس مملاً

    وأيضاً القائمون على عمل هذه الأنميات وعرضهم فكرة رائعة وأظن أن أغلبهم عرضتيهم

    من الأقدم للأحدث

    المقتطفات واو فيديو القط يرسم على الجدران رهيب شفته كله

    + ديجيمون رائع رائع إستفدت من هالفيديو والشرح أسفله



    سلام دانك " المهرج "



    من أفضل أنميات الطفولة



    الأفضل على الإطلاق

    هذا الي يلحق غوكو فله :ذذ:





    التنسيق جميل الفركة جميلة كل شيء جميل :ذذ:

    لو بس كان في 9 نجوم كان قيمت

    شكراً لك كادي على المجهود الضخم , وأعتذر للتأخر المميت بفك الحجز


    التعديل الأخير تم بواسطة ABo H ; 04-05-2013 الساعة 03:53 PM

    Sakata Gintoki- اا If you have time to think of a beautiful end , then live beautifully until the end


  15. #14
    الصورة الرمزية الهاكي الملكي الـيــونــكــو الـخـطيـر عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    اينما تكون يد التحكم (فيفا)
    المشاركات
    2,967
    معدل تقييم المستوى
    1144

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    تقرير جميل جدا جدا جدا

    والافضل الخروج عن تقارير ون بيس

    انمشين استديو رائع بس الحركاات الي يسويه معنا مخيسه

    تقرير ضخم

    يستاهل تثبيت وتميز


    [SPOILER][/SPOILER]

  16. #15
    الصورة الرمزية Sparrσω اليونكو سبارو مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    جزر الكاريبي
    المشاركات
    2,079
    معدل تقييم المستوى
    3274

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    تقرير رائع كادي تشان

    اختيارك لفكرة الموضوع موفق جداً ونادر ومفيد كذلك للأعضاء ..

    عرفت الكثير من شركة توي وقدرت جهود ..

    و الكثير من أعمالهم القديمة عارفها لكن ما توقعت تكون توي منتجتها ..

    توقعت مبناهم اكبر من كذا وليس مجرد 3 طوابق

    الموضوع مغطي على كل شي يخص الشركة وتنسيقه واضافاته جميلة ..

    يعطيك العافية ونتتظر جديد كيبوردك

    غراتسي



  17. #16
    7bk

    7bk غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية 7bk لا تـوجـد حـالـه عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    69
    معدل تقييم المستوى
    31

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    اووووووووووه ماي قوووووود ما هذا الموضووع الرائع عجبني كثيييييير

    بالتوفيق والى الامام تفبل مروري



  18. #17
    الصورة الرمزية ṬoŌмỶ فما ظنُّكم بربِّ العالمين عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    العمر
    24
    المشاركات
    745
    معدل تقييم المستوى
    760

    افتراضي رد: ¸¸ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل ¸¸ Toei Animation



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماشاء الله ..تقرير رآآآآآآئع وآختياار الموضووع ارووع
    &تنسسيق مريح للعين

    [{ إن لم نمتلك اي حلم .. فكيف سنتمكن من الشعور بالمستقبل
    نعتز باحلامك .. فنحن متواجدون بقلبك إلى الابد } ]

    شعار جمميل

    ياما حلمنا وحلمنا مع الانميات اللي اصدروها

    +

    في انميات اصلا ماتوقعت انها يابانيه

    تشششكرآآآتي


    التعديل الأخير تم بواسطة ṬoŌмỶ ; 22-04-2013 الساعة 06:16 AM
    لا يمكن بلوغ الفجر دون المرور بعتمة اللّيل.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بالملح نصلح ما نخشى تغيّره .. فكيف بالملح إن حلّت به الغير ؟
    بواسطة S A L T في المنتدى مدونات الأعضاء
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 18-10-2012, 06:18 PM
  2. تعلم صنع Animation تعال وصمم بنرك بنفسك [*]
    بواسطة MOKA في المنتدى قسم الدروس
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-07-2012, 03:45 PM
  3. مشاركات: 41
    آخر مشاركة: 01-11-2011, 12:56 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.