صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 44
  1. #1
    عبـدالرَّحمن غير متواجد حالياً اللهم صلِّ وسلم على محمد مشرف سابق
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,659
    معدل تقييم المستوى
    4375

    افتراضي || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken





    .


    .


    .

    .


    .




    .


    .


    .


    .




    .




    .

    .







    أخبآرڪم أعزآئي ؟ إن شآء آلله طيبين ؟

    آليۈم بإذن آلله بنقدم لڪم مۈضۈع عن شخصية من شخصيآٺ آلإنمي آلمحبۈب ۈن بيس ..

    | فآندر ديڪّين |

    من هۈ ؟ ۈمآ قصٺه ؟

    :: لنٺعرف أڪثر أحبٺي على هذه آلشخصية من خلآل هذآ آلٺقرير آلمٺۈآضع ::





    فآندر ديڪّين , أسطۈرة آلهۈلندي آلطآئر , ڪآبٺن طآقم " آلقرآصنة آلطآئرۈن "

    آلۈآقع في حب آلأميرة شيرآهۈشي .. مآلهآ دآعي أطۈل عليڪم أخليڪم مع آلٺعريف عنه ..









    آلإسم بآليآبآني : バンダー・デッケン
    آلإسم بآلعربي : فآندر ديڪّين
    آلإسم بآلإنجليزي : Van der Decken
    آلإسم بآلرۈمآني : Bandā Dekken
    آلجنس : برمآئي / ذڪر
    آلإنٺمآء : آلقرآصنة آلطآئرۈن
    آلمهنة : قرصآن , قآئد آلقرآصنة آلطآئرۈن
    أۈل ظهۈر فعلي له : آلحلقة 532 , ٺشآبٺر 606
    ٺآريخ آلميلآد : 22 أغسطس







    مؤدي آلصۈٺ : آلسيد [ Wataru Takagi ]

    أدى آلسيد Wataru Takagi أدۈآرآ ڪثيرآ من أهمهآ :
    فآندر ديڪّين ،، بيلآمي ،، جآنقۈ | ۈن بيس |
    جينٺآ | آلمحقق ڪۈنآن |
    ٺۈبي | نآرۈٺۈ شيبۈدن |
    زۈنقي | ٺۈريڪۈ |








    فآندر ديڪّين أسمر آلبشرة , طۈيل آلقآمة ۈهزيل آلبنية , يمٺلڪ 4 أرجل , يضع سۈآرآً لۈنه أخضر على رقبٺه ۈأيضآ سۈآر آخر لۈنه ۈردي ..

    يرٺدي عبآءة صفرآء على ڪٺفيه , يلبس بنطآلآً أخضر آللّۈن عليه 6 أزرة صفرآء ۈ قميص لۈنه أبيض ..

    ۈيلبس قبعة صفرآء آللۈن ۈعليهآ شريط بنفسجي , لديه شآرب مٺمۈّج ۈلحية خفيفة ..

    ۈأيضآ يضع في يده آليمنى قفآزآً أحمر سأذڪر سبب آرٺدآئه له لآحقآً ..




    فآندر ديڪّين يٺميّز عن بآقي آلبرمآئيين بأنه آڪل لفآڪهة شيطآن , ۈلڪن بآلمقآبل فهۈ لآ يسٺطيع آلسبآحة مثلهم بسببهآ ..

    :: آلإسم ::

    بآلعربي : مآٺۈ مآٺۈ نۈ مي " مآٺۈ ٺعني علآمة "
    بآلإنجليزي : mark mark fruit
    بآليآبآني : mato mato no mi
    نۈعهآ : بآرآميسيآ
    نقطة ضعفهآ : مثل أي فآڪهة أخرى , آلمآء

    لنشرح ڪيفية عمل هذه آلفآڪهة : -

    فآڪهة مآٺۈ مآٺۈ نۈ مي ٺجعلڪ بحآلةٍ مآ إذآ لمسٺ أي مخلۈق لمسة ۈآحدة فقط !

    بإمڪآنڪ من بعدهآ أن ٺجعله هدفآً سهلآً لڪ ، فمثلآ لۈ لمسٺ أي شخص ..

    ۈ بعدهآ بفٺرة رميٺ سيفآً بإمڪآنڪ أن ٺۈجهه لڪي يذهب إلى آلشخص آلي لمسٺه , فآڪهة خطيرة بآلفعل !








    ۈأيضآ لڪل يد هدف , هدف آليد آليمنى غير آليد آليسرى , أي آن بإمڪآنڪ أن ٺحدد هدفين ڪل هدف بيد

    ۈلڪن من عيۈبهآ أنه لۈ لمسٺ شخصآً بيد ۈ ذهبٺ إلى شخص آخر ۈلمسٺه بنفس آليد ..

    فسۈف يٺغير آلهدف ۈينٺقل إلى آلشخص آلذي لمسٺه مؤخرآً !

    أيضآً من عيۈبهآ لۈ غسلٺ يدڪ بآلمآء سۈف ٺذهب فعآليٺهآ ۈيجب عليڪ أن ٺلمس آلشخص مرة أخرى ..








    فآندر ديڪّين لم يٺغير شڪله ڪثيرآ , عدآ ملآبسه ۈقبعٺه !

    لنٺڪلم عن مآضيه :

    فآندر ديڪّين سآبقآ ڪآن قآئد لمجمۈعة بسيطة ..





    عندمآ ظهر ۈقٺهآ ڪآن هنآلڪ ٺينرۈبيٺۈ [ ٺنين سمآۈي ] في جزيرة آلبرمآئيين ٺحطمٺ سفينٺه ۈ آنٺهى به حآله في آلجزيرة ..

    ۈعندمآ ڪآن آلٺنين على ۈشڪ قٺل آلملڪ أۈٺۈهيمي صرخٺ آلأميرة شيرآهۈشي فهبۈآ ملۈڪ آلبحر ٺلبية لصرآخهآ ..

    ۈعندهآ آڪٺشف فآندر ديڪّين أن آلأسطۈرة آلٺي ٺحدث عنهآ أجدآده ۈآلٺي ٺقۈل آن هنآلڪ حۈرية ٺسٺطيع آلٺحڪم في قۈة ملۈڪ آلبحر صحيحة !





    ۈڪآنٺ آلحۈرية هي آلأميرة شيرآهۈشي , ۈبعدهآ بفٺرة قصيرة قُٺلٺ آلملڪة أۈٺۈهيمي فإسٺغل ديڪّن آلفۈضى ۈلمس شيرآهۈشي لمسة ۈآحدة !

    ۈمن ٺلڪ آللحظة ۈهۈ يطمع بأن يمٺلڪهآ آۈ بمعنى آخر يٺزۈجهآ لڪي يحصل على قۈٺهآ لمصآلحه آلخآصة ..

    فقد أرسل لهآ في آلبدآية 5 رسآئل حب عن طريق قدرة فآڪهٺه ..







    ۈمع مرۈر آلأيآم ۈآسٺمرآر رفض شيرآهۈشي لطلبه بآلزۈآج ٺطۈر آلأمر ۈأصبح يرسل إليهآ أدۈآٺ قآٺلة ڪآلفأس ..

    ديڪّن من لحظة مآ لمس شيرآهۈشي بيده آليمنى ۈهۈ يضع قفآزآً أحمر آللۈن على يده آليمنى ..

    لڪي لآ يصيبهآ مآء أۈ يلمس شخصآ آخر من غير قصد فٺذهب عليه آلفرصة







    " ۈآدآٺسۈمي "






    آلبطآقة آلشخصية :



    آلإسم بآليآبآني : ワダツミ
    آلإسم بآلعربي : ۈآدآٺسۈمي
    آلإسم بآلإنجليزي : Wadatsumi
    نۈع آلعلآقة : ۈآدآٺسۈمي يڪۈن ٺآبعآً لديڪّن
    أۈل ظهۈر له : آلحلقة 525 ,ٺشآبٺر 606
    إنٺمآءه : آلقرآصنة آلطآئرۈن
    مهنٺه : قرصآن
    لقبه : آلرآهب آلعظيم
    ٺآريخ آلميلآد : 9 فبرآير
    مؤدي آلصۈٺ : آلسيد [ Kōki Miyata ]







    " أنڪۈرۈ "





    آلبطآقة آلشخصية:


    آلإسم بآليآبآني : アンコロ
    آلإسم بآلعربي : أنڪۈرۈ
    آلإسم بآلإنجليزي : Ankoro
    نۈع آلعلآقة : أنڪۈرۈ يڪۈن حيۈآن ديڪّن آلأليف
    أۈل ظهۈر له : آلحلقة 525 , ٺشآبٺر 606
    آنٺمآءه : آلقرآصنة آلطآئرۈن
    مهنٺه : حيۈآن أليف
    ٺآريخ آلميلآد : 23 نۈفمبر




    " هۈدي جۈنز "






    آلبطآقة آلشخصية:



    آلإسم بآليآبآني : ホーディ・ジョーンズ
    آلإسم بآلعربي : هۈدي جۈنز
    آلإسم بآلإنجليزي : Hody Jones
    نۈع آلعلآقة : عدۈ , حليفه سآبقآً
    أۈل ظهۈر له : آلحلقة 527 , ٺشآبٺر 608
    آنٺمآءه : قرآصنة آلبرمآئيين آلجدد , مملڪة ريۈجۈ سآبقآً
    مهنٺه : قآئد قرآصنة , جندي سآبقآً
    ٺآريخ آلميلآد : 14 أبريل
    آلعمر : 30
    مؤدي آلصۈٺ : آلسيد [ Hitoshi Nakata ] , آلسيد [ Kōichi Tōchika ] " ۈهۈ صغير "





    " آلأميرة شيرآهۈشي "





    آلبطآقة آلشخصية:


    آلإسم بآليآبآني : しら ほし
    آلإسم بآلعربي : شيرآهۈشي
    آلإسم بآلإنجليزي : Shirahoshi
    نۈع آلعلآقة : لآ يۈجد علآقة محددة بينهمآ ۈلڪن ديڪّن يعٺبرهآ زۈجٺه آلمسٺقبلية
    آلإٺنمآء : آلعآئلة آلملڪية " آميرة آلحۈريآٺ "
    أۈل ظهۈر لهآ : آلحلقة 531 , ٺشآبٺر 612
    ٺآريخ آلميلآد : 4 أبريل
    مؤدية آلصۈٺ : آلسيدة [ Yukana Nogami ]






    " نيبٺۈن "





    آلبطآقة آلشخصية :


    آلإسم بآليآبآني : ネプチューン
    آلإسم بآلعربي : نيبٺيۈن
    آلإسم بآلإنجليزي : Neptune
    نۈع آلعلآقة : ينآديه ديڪّن بأبي , على أنه زۈج شيرآهۈشي فينآدي ۈآلدهآ بأبي آحٺرآمآً له
    آلإٺنمآء : آلعآئلة آلملڪية " آلملڪ"
    أۈل ظهۈر له : آلحلقة 530 , ٺشآبٺر 611
    ٺآريخ آلميلآد : 3 يۈليۈ
    مؤدي آلصۈٺ : آلسيد [ Minoru Inaba ]




    " مۈنڪي دي لۈفي "




    آلبطآقة آلشخصية :


    آلإسم بآليآبآني : モンキー・D・ルフ
    آلإسم بآلعربي : مۈنڪي دي لۈفي
    آلإسم بآلإنجليزي : Monkey D. Luffy
    نۈع آلعلآقة : عدۈ
    أۈل ظهۈر له : آلحلقة 1 , ٺشآبٺر 1
    آنٺمآءه : قرآصنة قبعة آلقش
    مهنٺه : قآئد قرآصنة قبعة آلقش
    لقبه : قبعة آلقش
    ٺآريخ آلميلآد : 5 مآيۈ
    مؤدية آلصۈٺ : آلسيدة [ Mayumi Tanaka ]














    فآندر ديڪّين VS مۈنڪي دي لۈفي

    سبب آلمعرڪة : لۈفي علم أن فآندر ديڪّين هۈ آلذي ڪآن يضآيق شيرآهۈشي ..

    ۈحآۈل قٺلهآ آلعديد من آلمرآٺ !

    آلمنٺصر :: لۈفي ::






    فآندر ديڪّين VS هۈدي جۈنز

    آلسبب : هۈدي يريد قٺل ديڪّين لڪي يلغى ٺحڪم ديڪّين بسفينة نۈآه فٺسقط على جزيرة آلبرمآئيين !

    آلمنٺصر :: هۈدي جۈنز ::







    أشڪر آلأخٺ кαιяι ® على ٺصميمهآ للفۈآصل ۈ آلخلفية ..

    ۈأخص بآلشڪر أخۈي KONAN على ٺصميمه للصۈر , يعطيك العآفية حسن




    خٺآمآً أرجۈ آن ينآل آلٺقرير على إعجآبڪم , ۈٺرآه أۈل ٺقرير بحيآٺي ..

    فلآ أۈصيڪم أعطۈني ملآحظآٺڪم عليه عشآن أسٺفيد في آلمسٺقبل ..

    :: أخۈڪم عبدآلرحمن ::



    التعديل الأخير تم بواسطة KONAN ; 28-03-2013 الساعة 01:35 AM
    زعِ الفؤادَ عن الدُّنيا وزينتها .. فصَفوُها كِدرٌ و زيادتها نُقصانُ
    يا عامرًا لخرابِ الدهرِ مُجتهدًا .. باللهِ هل لخرابِ الدهرِ عمرانُ
    يا خادمَ الجسمِ كم تشقى بخدمتهِ .. أتطلبُ الرِّبحَ بما فيهِ خُسرانُ
    أقبل على النفسِ واستكمل فضائلها .. فأنتَ بالنفسِ لا بالجسمِ إنسانُ
    وإن أساءَ مسيءٌ فليكن لكَ في .. عروضِ زَلّتهِ صفحٌ وغُفرانُ
    من يتّقِ اللهَ يُحمد في عواقبهِ .. ويكفهِ شرّ من عزّوا ومن هانُوا

  2. #2
    الصورة الرمزية KONAN يونكو إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    6,553
    معدل تقييم المستوى
    7631

    افتراضي رد: تقرير عن "فان دار ديكّن"






    ماشاء ماشاء الله يا دحمي

    بدااية أكثر من رائعة في عالم التقارير ،، أحسنت يافتى

    التنسيق كان جميلاً ^^

    كذلك الخط و الفواصل ،، أسلوبك رائع يا فتى ، حاول التفصيل أكثر عن الشخصية

    وإضافة صور في الموضوع .. لكن دام إنه اول تقرير فمعذور يا صديقي

    بداية رائعة ، و يثبت و يمّيز



    التعديل الأخير تم بواسطة KONAN ; 28-03-2013 الساعة 08:31 AM



    The End





  3. #3
    الصورة الرمزية Azami .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    377
    معدل تقييم المستوى
    807

    افتراضي رد: || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken



    تقرير في قمة الروعة عن اسوأ شخصيه بعد شبيه ارلونغ بالجزيرة البرمائيين
    كرته من كثر ماقال اسم هالبنت
    صراحة تقرير رائع ومفصل تفصيل كامل
    استمر للأفضل رايلي سان
    تقبلوا مروري
    جانا


    التعديل الأخير تم بواسطة Azami ; 28-03-2013 الساعة 01:47 AM

  4. #4
    الصورة الرمزية Tenryuubito اللحية السوداء تيتش سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    671
    معدل تقييم المستوى
    429

    افتراضي رد: || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken



    تقرير رائع جدا عن شخصية جميلة مشكور على هالتقرير المسلي



  5. #5
    الصورة الرمزية عقاب مقطع الارقاب سبحان الله والحمد لله عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    بين السماء والارض
    العمر
    22
    المشاركات
    1,301
    معدل تقييم المستوى
    822

    افتراضي رد: || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken



    ماشا الله عليك ........تقرير ..رائع ..
    عن شخصية ....مهرجة قليلا


    التنين:

  6. #6
    الصورة الرمزية iniesta قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    المشاركات
    54
    معدل تقييم المستوى
    103

    افتراضي رد: || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken



    تقرير ممتاز ومتكامل أخي Rάylєΐgђ ..
    لشخص خسيس و غدار رغم صعوبة أحلامه إلا أنه حاول المستحيل من أجل تحقيقها ...
    البرمائي آكل فاكهة الشيطان ..
    ينطبق عليه المثل .. "ومن الحب ما قتل" ..
    الأمر الذي أستغرب منه هو كيف له أن يتزوج كائن يبلغ أضعاف أضعاف حجمه ..
    أين سيسكن زوجته ..؟ في السفينة مثلا ؟

    لو كان هذا العريس كنا قلنا يمكن ..


    شكرا لك أخي Rάylєΐgђ ѕάη
    والشكر موصول لـ :
    кαιяι ® - KONAN
    واصل إبداعك ..


    التعديل الأخير تم بواسطة iniesta ; 28-03-2013 الساعة 02:15 AM

  7. #7
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي رد: || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken



    .....................
    إذا ماشفت رد أرسل رساله لي ! ^^






    شكرا يا بنت أخوي ليلاس على التوقيع الخورافي




  8. #8
    الصورة الرمزية s h ! K a 1897 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K S A - R
    المشاركات
    927
    معدل تقييم المستوى
    730

    افتراضي رد: || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken



    أبدعت يآلدحمي تسلم يمينك

    شخصية خطيرهـ بالأنمي حآول يمتلك أحد الأسلحة الثلآث آلخطيرة بالعآلم موب صآحي ذا الآدمي

    وآلتقرير لآ غبار عليه عطيتنآ معلومآت عنه أساسيهـ بدون قرقر كثير يآحبي لهتقآرير

    التقرير راح يفيدنا بمسآبقات الشبكة بكل تأكيد

    دحمي وكونآن وكآيري يعطيكم العآفيهـ مَ قصرتوا

    آنتظر جديدك بآلتوفيق عزيزي .,



  9. #9
    الصورة الرمزية ά∂ά دخ_ول مت_قط_ع جد_اً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    769
    معدل تقييم المستوى
    440

    افتراضي رد: || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken



    ماشاء الله تقرير رائع ترى حتى انا مالي خبرة في التقارير
    بس تقرير منسق مجهود رائع تشكر عليه واصل ولا تحرمنا
    جديدك تقبل ردي البسيط ومروري


    حرق ون بيس *^*:

    *^* THE NO.2 OF THE REVOLUTIONARY ARMY

  10. #10
    الصورة الرمزية R.E.D This Is My Last Day..bye عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    Jeddah
    العمر
    25
    المشاركات
    452
    معدل تقييم المستوى
    451

    افتراضي رد: || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أولا شكرا ع الدعوة
    صراحة تقرير رائع عن شخصية بالنسبة لي رائعة والسبب يعود لمؤدي الصوت
    شخصية ظهورها كان قليل ولكنك أبدعت في كتابة تقرير عنها وأحضرت جميع معوماته
    تنسيق جميل وهادئ ..
    أستمر وسنراك كاتب تقارير مميز إن شاء الله
    بالتوفيق أخي الكريم



  11. #11
    الصورة الرمزية ~| H A D D O |~ حبيب ألبي ♥شانكس♥ فريق
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    المدينة المنورة <3
    المشاركات
    602
    معدل تقييم المستوى
    1509

    افتراضي رد: || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    فاندر ديكين !!
    شخصية مررره ما حبيته إلى إني حبيت بوستر الموضوع
    ما شاء الله الـ سايو تبعه له أدوار قوية ,, تفاجأت إنه أدّى صوت توبي!!
    يعطيك العافية ع التقرير الرائع والتنسيق الجميل
    لا عدمنا جديدك ,,


    دمت بخير



    التعديل الأخير تم بواسطة ~| H A D D O |~ ; 29-03-2013 الساعة 01:04 AM
    إعتذاااار ,,!!
    لا أستقبل طلبات الخاص


  12. #12
    الصورة الرمزية Giotto دخول متقطع قومين ! عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    العمر
    17
    المشاركات
    473
    معدل تقييم المستوى
    1252

    افتراضي رد: || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken





    دخول متقطع بسبب ضروف !


  13. #13
    N3S

    N3S غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية N3S رحماك ربي عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    حارس كنز الون بيس
    العمر
    20
    المشاركات
    506
    معدل تقييم المستوى
    392

    افتراضي رد: || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken



    Rάylєΐgђ ѕάη
    عمل اباعي حقا اكتمل بالطقم وبطرحك الجميل
    فاندر ديكين شخصية >< بدون تعليق
    لكن لا ننكر قوتها وتأثيرها
    تسلم على التقرير الجمييييييييييييييييل
    استمر ^^


    ~ ][ D Will Bring Forth Another Storm ][ ~

    Gol .D. Roger



  14. #14
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    71
    معدل تقييم المستوى
    41

    افتراضي رد: || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken



    موضوع رائع بحق


    تقرير كفى ووفى وشمل فاندير ديكين كاملا


    يعطيك الف عافية ياخوي واستمر في ابداعاتك يابطل



  15. #15
    الصورة الرمزية One Life أستغفر الله العظيم عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    994
    معدل تقييم المستوى
    936

    افتراضي رد: || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

    تقرير رااائع جدااااااااً جداااااااااااااااً ......

    الله يعطيك الصحه والعافيه ...........

    تحياااتي لكــــــــــ ..................


    ..:
    أذكر الله
    ..:
    صلِّ على النبي

    Am I the one and only? 'Cause you're the only one
    Yes, I'm the one and only but I'm not the only one

  16. #16
    الصورة الرمزية saиoяita ^^ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    فيي آلفضــآء .
    المشاركات
    333
    معدل تقييم المستوى
    1024

    افتراضي رد: || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken



    السلامّ عليكمّ
    كيفّ الححآل {Rάylєΐgђ ѕάη} انششاء اللههّ بخخيرّ
    التقريرّ جدآ رآئعع ومرتتبّ
    آبدعت\ي
    بدآيةة جدآ ممبششرة وجدآ رآئعةةةّ
    رآحح تكون\ي مبدع\ةة بححق
    اسستمر\ي و بالتوفييقّ لكك
    وثآنككس ع الدعووةّ
    بسسّ عنندي اآنتقآد .!^
    ي لييت مككثر\ةة المعلومآت عنهه مع الصوورّ
    لككنّ هذأ م نقصصّ من روعةةّ التقريرّ
    تمّ التقيمم + الششكر

    تحيآتتي



    التعديل الأخير تم بواسطة saиoяita ; 28-03-2013 الساعة 07:21 AM

  17. #17
    الصورة الرمزية cαdιѕ eтrαмα dι rαιzel ~ , اللهم صلِ ع محمد , ~ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    في .. الأزرق الكامل .. ~.~
    المشاركات
    1,204
    معدل تقييم المستوى
    1680

    افتراضي رد: || الطائر الهولندي || فاندر ديكّين - Vander Decken



    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ~][فآن دير ديكين][~][آسطورة الهولندي الطائر][~
    بواسطة آلــجــوكر..~ في المنتدى قسم التقارير والمتعلقات
    مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 03-09-2014, 07:24 AM
  2. Vander Decken & Hody Jones
    بواسطة Shichibukai Buggy في المنتدى استديو المانجا
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 03-03-2012, 01:45 PM
  3. اسطورة الهولندي الطائر
    بواسطة Hawk Eye Mihawk في المنتدى قسم التقارير والمتعلقات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 20-01-2012, 10:29 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.