صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 69 إلى 85 من 105
  1. #69
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪



    أرررا :ذذ:

    هممم والله ووصلنا الصفحة 5

    امممم , طيب بهالمناسبة ماعندي شيء مميز xD

    أما بس اليوم صاحب الباص في ولد طول تييجي سأل الصغار يلي بالباص هو مداوم ؟

    قالوله لأ !

    فانتظر شوي وخلاص روح ^^

    المهم جاي ولد ويركض بسرعة ويقول لصاحب الباص الأستاذ معاه ولد كان ينطر *

    فرجع للمدرسة ولا ييجي الأستاذ يقوله " ينفع كده ؟!

    يعني كبار ويروحوا بستين داهية , بس تسيب الصغيرين ! "

    يقولها وهو معصب

    فيرد عليه " والله سألتهم قالولي مو جاي اليوم "

    فيرد الأستاذ " إزاي مش جاي وهو ركب معاك الصبح "

    فيرد " والله الصبح أبوه ياخذة مو أنا "

    فيقوله " إمشي "

    ويقول صاحب الباص " سبحان الله العظيم , السفيه ما ينرد عليه "

    والله صدق إنسان حكيم

    ولا اليوم بإمتحان الحاسوب الأستاذ مخرج واحد قاعد يغش << طبيعي يعني

    المهم الأستاذ يقوله حسابك معاي عسير !

    ولا في ولد غبي تماماً وظلمنا الغبي هنا قال " عسير ولا بيبسي "

    فالأستاذ لطشوا كف وطلعوا فصل 3 أيام

    وهو جاي من فصل أسبوعين قبل شوي

    ما يشبع فصل

    ..



    Sakata Gintoki- اا If you have time to think of a beautiful end , then live beautifully until the end


  2. #70
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪



    أمس أول قبل أمس كان في واحد من المدرسة ميت

    المهم قالوا الخبر بالإذاعة إنه دعسه باص ..!

    كان هو ماشي بالطريق من اليمين والباص من الجهة الأخرى يفصل

    الرؤية بينهما حائط " مثل ما ينصدم الناس بالأنميات والأفلام "

    لا أتوقع إنه في أحد فهم الوصف المهم نكمل قعد الأستاذ

    يقول خطبة طفشنا وبعد ما خلص دعاء الخ... صفنا والصف يلي جنبنا

    قعدنا نصفق وبعضهم يصفر ومدري ايش

    ^

    إنعدام إحساس يحبيبي إنعدام

    ولك إحنا جيل رجال ما نعيط مثل صغار

    وبالمناسبة للمدرسة اليوم بخطبة الجمعة يذكر أهمية العلم وكيف كان الصحابة

    وكيف كانو هم يحترمون العلم على عكس ما نراه من أولادنا اليوم من عدم إحترام حتى

    المدرس أصبح يكره عمله ويكره طلابه !!!!

    إنتا جبتها يا شيخ

    حقيقة يلي استفدته بالمدرسة من هالدعاء وكذا

    إنه راحت الحصة الأولى

    وراحت الحصتين الأخيرة والقبل الأخيرة

    عشان الصلاة على الميت

    والجدير بالذكر أن الساحة ماعاد فيها مكان تنمشي فيها من كثر المصلين o_o

    ومن كثر الغباء لمن خلصوا صلاة سلموا من الجهتين o_o

    إنتوا حتى ما تعرفوا كيف تصلوا o_o


    لا وفي ولد جاي يسأل صاحبي بدي إتوضى بتعرف كيف o_o

    والله حسيت نفسي بين كفار بدهم يدخلوا بالإسلام o_o

    إيمان يَـ حبيبي إيمان

    وبصلاة الظهر بس صف واحد يمتلي ويكون أغلبه أساتذة

    وبس لمن يقربوا يخلصوا صلاة ييجي كل الولاد يصلوا عشان يضيعوا الحصة :ذذ:




  3. #71
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪



    أرررا :ذذ: & فيجيتا

    " Gohan let it go, it is not a sin to fight for the right cause, there are those who words alone will not reach , Cell is such a

    being I know how you feel Gohan, you are gental, you do not like to hurt, I know, because I too have learned these

    feelings , BUT IT IS BECAUSE YOUCHERSIH LIFE YOU MUST PROTECT IT. Please drop your restraints, protect the life I

    " loved you have the strength my scanners sensed it, just , let it go

    أندرويد 16

    الشخصية التي جعلت غوهان يخرج قواه ويهزم سيل

    في الحقيقة لا أدري إن كان هناك أحد رأى هذه اللحظة ولم يتأثر ولو قليلاً فهو عديم الإحساس !

    الشخصية التي ضحت بحياتها حتى تنقذ الأرض ..!

    والحياة ..!










    وذا المقطع له اسطوري





    وهذا كمان



    طيب من هو أندرويد 16 ؟<< إسألوا كونان

    هو روبوت مصنوع من دكتور الشر د\ جيرو

    مهمته الأولى كانت لقتل جوكو وفقط وهنا تنتهي مهمته !

    شخصيته بكل بساطة تحب الحياة , لا يحب التدمير إلا إذا اضطر لذلك

    وهو أيضاً مقاتل قوي قوته اقوى من بيكولو وهو متحد مع كامي وتجاري قوة سيل في طوره الأول !




    له ضربات قوية مثل : " hell`s flash "


    في قتاله مع سيل في طوره الأخير أمسكه به وحاول أن يقتله بالتفجير الذاتي لكن بولما كانت قد أزالت القنبلة

    من جسده عندما كانت تصلحه لأنها رأتها خطرة عليها ولأنهل لم تكن قد وثقت به لأن مهمته تدمير غوكو ففجره

    سيل ورماه ساتان " البطل xD " لمكان سيل "هو الذي أمره بذلك " وبعديها قال الكلام يلي فوق فجره سيل ومات

    مادري هالفقرة شطحة ولا لأ بس هيك أحب هالشخصية حقيقة فقلت أكتب عنها

    وهنا قتاله مع سيل :



    التعديل الأخير تم بواسطة ABo H ; 14-04-2013 الساعة 04:13 PM

  4. #72
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪



    أغنية البداية الجديدة عجيييبة :ذذ:

    يارجل إرفعها عالميديا فاير

    لمن يريد تحميل الأغنية من

    هــــــــــــــنا

    أو من يريد مشاهدتها بجودة عالية من

    هنــــــــــــــــــــــــــا

    ومن يريد تحميل فلم ون بيسz مترجم ترجمة إنجليزية من

    هنــــــــــــــــــــا

    صور متحركة من الحلقة الخاصة بون بيس " دراغون بول , ون بيس , توريكو "
























    وهاي صورة للمحشش دوفلامينجو



    ضحكته عجيبة





  5. #73
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪



    أجمل ما في حلقة اليوم كان هذي اللقطات











  6. #74
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪



    فضآوة تآآايم

    لعبه قديمه بس مجنونة !

    اللعبه تختار الشهر اللى انولدت فيه
    وبعدين تختار اليوم اللى انولدت فيه
    واخر شي تختار اول حرف من اسمك
    بعدين تجمعهم مع بعض
    وتستخرج لنا الجمله اللى طلعت معك
    اكيد ماراح تكون جمله مفيده
    بس راح تكون مضحكة

    #الشهر
    1- اتفسحت
    2- خاصمت
    3- ذهبت
    4- شفت
    5- أكلت
    6- صفقت
    7- ضربت
    8 - سرقت
    9- صادفت
    10 - ركضت
    11- سافرت
    12- ضحكت

    #اليوم
    1 ( نفسى )
    2 ( المدير )
    3 ( الكمبيوتر )
    4 ( الشارع )
    5 ( سلحفاة )
    6 ( موزه )
    7 ( مطعم)
    8 ( ورده )
    9 ( الجوال )
    10 ( برتقاله )
    11 ( كرسى )
    12 ( ثوب )
    13 ( خروف )
    14 ( فلم كرتون )
    15 ( بحر )
    16 ( ببغاء )
    17 ( البقاله )
    18 ( السياره )
    19 ( الطاوله )
    20 ( مجله )
    21 ( جحا )
    22 ( بريق )
    23 ( حصان )
    24 ( نافوره )
    25 ( بصله )
    26 ( ديناصور )
    27 ( ملعقه )
    28 ( فارس الاحلام )
    29 ( الكابتن ماجد )
    30 ( صرصور )

    #الحرف
    أ - من اجل انقاذ مستقبلي
    ب - لاني ذكي
    ت - من اجل الشهرة
    ث - من اجل الكنز
    ج - للتخلص من المدرسة
    ح - لاحقق جميع احلامي
    خ - لانني ليس لدي اصدقاء
    د - لانني مجنون
    ذ - لاهرب من شغل البيت
    ر - لاننى قوي
    ز - لانني مطيع لاهلي
    س - لانني عاقل
    ش - لاثبات وجودي
    ص - حبا في الانتقام
    ض - لاحقق امنيتي
    ط - من اجل لاشيء
    ظ - نخاصمت مع اختي
    ع - لكى اصبح ملك
    غ - لان عيونى جميله
    ف - لاننى كسول
    ق - لادافع عن حقي
    ك - لان السياره عطلانه
    ل - لانى استيقظ باكرا
    م - من اجل ان انام
    ن - لانى احب رفاقي
    ه - من اجل لاشيء
    و - لاننا فى فصل الشتاء
    ي - لاننى تعبت من الركض.

    انا طلعلي ( ضربت الطاولة لكي أصبح ملك )



  7. #75
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪



    كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم. إذ سمع وجبة* ( صوتاً يشبه سقوط شيء من مكان عالٍ ) . فقال النبي صلى الله عليه وسلم

    "أتدرون ما هذا؟" قلنا: الله ورسوله أعلم. قال "هذا حجر رمي به في النار منذ سبعين خريفا.

    فهو يهوي في النار الآن، حتى انتهى إلى قعرها".


    ^

    اللهم قنى من عذاب النار , اللهم آمين , اللهم آمين


    التعديل الأخير تم بواسطة ABo H ; 22-04-2013 الساعة 03:05 PM

  8. #76
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪



    أرررا :ذذ:

    والله مدونتي غبرت

    تباً لكي يا إنتحارات " إختبارات "

    المهم إن شاء الله بيرجع نشاط المدونة

    برب



  9. #77
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪





    لا حول ولا قوة إلا بالله

    اللهم اشفي جميع المسلمين الاحياء منهم والأموات

    هو لو وقفت على المشروبات كان أوكى بس كمان الأرقام خطأ

    1
    1
    4
    3
    :ذذ:



    ترجمة جوجل هاي أكيد



    هههه هاي حالة النت لمن يكون بطيء :ذذ:

    المشكلة هديك المرة كنت أشوف فلم ولا يقطع النت

    طيب هلا لو قدمته بصير ما يمشي أصلاً ولو خليته مستحيل أعيد كل الفلم :ذذ:

    الله المستعان شلت الفلم وريحت راسي

    وكما يقول المثل " وراء كل إنسآن ,,, نت مفصول "

    لا يمكن لأحد أن ينكرها



  10. #78
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪



    المواقف السيئة التي حدثت لي اليوم :ذذ:

    قال اليوم بحصة العربي والأستاذ جاي يشرح ولا يدخل المدير ومساعده وبعض ومشرف المعلمين ولا مدري

    ايش رتبته ماسكين مجلد فيه كتب كثير :ذذ:

    المهم ومعاه كشف الصف !

    ولا يقول هذا إمتحان مفاجيء من الوزارة لتحديد درجة الأعمال في الصف ولرؤية مستوى هذا الصف وصفوف مرحلتكم بشكل عام

    وقال بيمر عليكم الكشف وانتوا وقعوا

    طيب
    أنا وقتها تفاجأت كثيراً :ذذ:

    وبعدها سأله واحد هو هذا لكل الفصول ؟

    فأجابه لا بس صفكم !

    فقال الصف طيب ليش وقعد يسأل ومدري ايش :ذذ:

    فقال إنتوا هاد مو من سوء حظكم هو من سوء حظنا إنهم اختاروا أوسخ صف بالمدرسة

    هو كنا بدنا صف ثاني بس وقعت عينهم عليكم :ذذ:

    شايفين كيف حظنا مصدي ؟

    " بالمناسبة هو أنا كل ما أروح صف ياخذ إشارة أوسخ صف بالمدرسة والأسوء أخلاقاً

    هو يا المشكلة فيني , يا المشكلة بالمدرسين ماكلين حشيش "

    المهم أنا قلت يلا كم الزمن ؟

    قالي ساعة و45 دقيقة

    قلتله طيب كم عدد الأوراق ؟

    قالي لمن تستلم بتعرف وزع ولا الاقيهم ينادوا بالأسماء :ذذ:

    يعني كان الورق داخل مجلد "مثل الكتاب " وكان عليهمكتوب الإسم , الصف , رقم الطالب " خاص بالوزارة " , المدرسة

    أنا وقت ما أخذت تاعي وشفت عدد الورق وقتها أغمى علي :ذذ:

    اتخيلوا بس كم ورقة

    أنا بقولكم

    16 ورقة من غير المجلد

    وقتها صارت علامات وجهي هيك " << آخر واحد للتطنيش "

    وصرت أسوي لدرجات الأعمال هيك " " <<

    الإمتحان كان رياضيات

    بدينا نحل أول صفحة فيها ثلاث أسئلة حليت منهم 2

    وشفت الاسئلة أقول ايش هاد ؟ :ذذ:

    طيب أنا دارس لأن كانت علينا إمتحان الفترة قبل أربع أيام خلصت !

    بس أشوف الأسئلة واكتشفت إنهم مو من المنهج

    زادة الطين بلة

    خلصت ساعة وثلاث أرباعها كمان وانا بالصفحة 12 لسا

    أكبر دوافير الصف ماحلو الإمتحان كله :ذذ:

    أنا عاد بدأت أشير

    وخلصت للصفحة 16

    حل أي شيء المهم تخلص يا قدع

    وبعدها عطونا فرصة " فسحة " طبعاً فسحة خاصة لأن الفسحة الاساسية خلصت واحنا نمتحن :ذذ:

    بعدها بشوي إمتحان إنجليي

    تباً لكم يا قوم ما الذي تفعلونه بنا في هذا اليوم يكفي يعني إنا يوم الخميس

    خلصنا إختبارات بدأت من 3 إبريل وهلا إمتحانين بيوم

    وزعوا الورق ولا ألاقيه 19 صفحة شكراً لكم ما قصرتوا بس ليش ما سويته 20 صفحة عشان يطلع الرقم أحلى

    قرأت الفقرة أول شيء وألاقي القصة عارفها

    وأجاوب بكل سلاسة على الأسئلة للفقرة

    وبعدها أشوف " فوكابلوري" أحله بكل سلاسة وبعديه " Grammer " أحله بأدنى سهولة ممكنة على الرغم من صعوبته

    وهكذا وهكذا مع باقي الصفحات " what would you do الخ... "

    وحليت الإمتحان مثل شربة المي

    أنا الإنجليزي لعبتي على عكس باقي المواد

    وخلصت الـ 19 صفحة بآخر ثانية من اللجنة

    لموا الورق وقالنا المدير بكرا إمتحان عربي وعلوم لا تفشلونا

    إنقلع
    أقول إحنا قبل شوي خلصنا إمتحانات لماذا دائماً تحدث المواقف السيئة معنا

    أصلاً ثلاث أرباع الاسئلة مو من المنهج وربعها بس من المنهج تباً لكم

    وهذا بكل بساطة ماحدث لي من المواقف السيئة اليوم

    لا لا في موقف ثاني

    كنت داخل المدرسة طبعاً كنت توني صاحي من النوم من السيارة كنت مثل قطعة مخدرات تمشي على الأرض

    ولا أحط الشنطة وييجي واحد ينط عليه وأوقع أخخ بس والأرض زفت " مثل بلاط الشارع " أوقع من خمس درجات للأرض

    أوف رجلي ويدي كلهمإنخشطوا بجرح يصل لطبقة الأدمة

    ورجلي انشدت

    المشكلة أخذني مرخي دفاعي << خف علينا

    هو عادي أنا متعود على هيك أشياء بس مين الكلب يلي وقعني هاد الشي الي قاهرني

    وأشوفه واحد ما أعرفه يقولي لا أنا افتكرتك صاحبي بس

    أقول إنقلع عن وجهي صاحبك ولا أبوك طز مالي دخل ضربته لين ما شبعت

    ولا يرح قال يشتكي وأروح يقول القصة وبعد جدال وصراخ كبير نكتب اثنيناتنا تعهد ونطلع

    وطلعنا من الإدارة وييجي مجموعة من صفي ماسكينه ضرب

    تباً لكم إنتوا ايش دخلكم فيه هلا إنقلعوا من وجهي الشغلة بيني وبينه مالكم دخل

    صف على الصياعة والهوشات يموت بهالأشياء

    وهذا
    مجمل الأشياء السيئة التي حدثت لي اليوم

    أحس كثرت هرج وحوسة



  11. #79
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪





    هذا أحد المناهج الدراسية القديمة !

    والله وطلعت المخدرات منتشرة أكثر من زمان

    وبعدين يقولوا ليش الجيل غبي

    بالمناسبة للمدرسة بصفنا أحلى شي فنون الرد عندهم

    دايماً يبدعوا بالرد أشياء خيالية

    وبالنسبة لفنون الرد شفت هديك المرة واحد كاتب :

    دكتور جاامعه
    غلط ودخل على القاعه اللي مو عنده
    قالوا له الطلاب يَ دكتور انت عند القاعه الثانيه !
    قال اسف :
    (إن البقر تشابه علينا )
                                             
    رد عليه وآحد من الطلاب :
    (كذلك كنتم من قبل فمّن الله عليكم)

    ^ فنون الرد
    وحمل المادة اربع سمسترات ‹☺›
    خلي فنون الرد تنفعك



  12. #80
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪



    حقائق

    " عبارة ممنوع الوقوف هنا ☺̶̶̶
    ​​​


    العربي يقرأها "هذا مكانك يالذيب "

    .

    " أنا من النوع إذا أحد شك فيني اسوي حركات تخليه يشك فيني زيادة
    وأنا اصصلا برّا الموضوع
    #بس_حقارة "

    .

    " ​​​​​اذا أرت من أحدٍ أن يركز معك في سالفتك ابدأ بجملة

    "بس تكفى لا يطلع هالكلام "

    يمكن يتوفى دمااغياا من قوة تركيزه "

    .

    " إذا شفت واحد ماسك لعبة وقاعد يخبص فيها وبعدها حطها بكل هدوء ومن دون مايقول ولا كلمة

    فـ إعرف إنه لعن أم أم أمها "

    .

    " كن صادقاص في حياتك لكي يصدقك الآخرون عند كذبك دون أدنى تحقيق "

    .

    " أكثر من 80% من الأشخاص :

    يتخيلون #قبل النوم أحداث ومواقف

    ومحادثات من المستحيل حدوثها

    ^ اولهم انا ‹☺›!
    ^على فكره كل يوم حلقه ‹☺›!
    ^احيانا آعيد الحلقات اذا أعجبتني "



  13. #81
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪



    بالمناسبة للإمتحانات اليوم

    طبعاً أنا كنت متوقع أسوء النتائج خصوصاً بالعربي و العلوم " فيزياء , جولوجيا , أحياء , كيمياء , بتاع كلوا "

    المهم أخذنا بالحصة الثانية إمتحان العربي كان مثل المذكرة وطلع 16 صفحة و 50 سؤال :ذذ:

    قرأت الفقرة كانت صفحتين

    وقعدت أجاوب وكمان أسئلة تعجيزية سخيفة مملة

    وعدت الحصة وباقيلي 3 صفحات تباً لكم عطونا وقت زيادة

    خلصنا وبعدها أخذنا استمارة ثلث صفحات قالولنا إملوها بالمعلومات المكتوبة :

    الي جذبني هو : " هل تظن أن المعلمين يعلمون الطلاب ويتمنون لهم النجاح ويحبون عملهم

    أوافق بشدة \ أوافق \ لا أوافق \ لا أوافق بشدة

    أنا اخترت لا أوافق بشدة وكتبت هما يقولولنا قابلوني السنة الجاية

    وأيضاً : هل تظن أن الطلبة في فصلك يتعاونون للنجاح وينظمون فصلهم ؟

    أوافق بشدة \ أوافق \ لا أوافق \ لا أوافق بشدة

    جـ : لا أوافق بشدة

    أنا عنصر محايد

    هل أخلاق المعلمين في تعاملهم مع الطلاب عالية ؟

    أوافق بشدة الخ...

    جـ : لا أوافق بشدة إنتوا بس إسمعوا ايش بقولوا سبات يمكن هما علمونا حتى

    من سوء حظ المدرسة إني أخذت الإستمارة والجميل أنه مكتوب عليها سيتم التعالم مع جميع

    المعلومات بسرية وخصوصية تامة :ذذ:

    وما لفت نظري ايضاً شيء آخر : هل تحدث عمليات عنف بالفسحة بين الطلاب ؟

    دائماً \ غالباً \ أحياناً \ أبداً

    جـ : دائماً :p

    هل تشعر بالإطمأنان في دورة المياه ؟

    دائماً \ غالباً \ أحياناً \ أبداً

    جـ : أبداً :ذذ:

    وهكذا وهكذا من الأسئلة في الجبهة الجميلة لا أظن أن إجاباتي ستنفع المدرسة

    وبعدها إمتحان علوم 20 صفحة

    شكلهم ردوا علي بدل مايخلوها 19 مثل الإنجليزي خلوها 20

    خليني ساكت المرة الجاي

    أووف بس وقسم ما عرفت أي أي شي

    11 صفحات أحياء , 3 فيزياء , 3.5 كيمياء , 2.5 جولوجيا

    لا حول الله أسأل الأستاذ يقولوي هاد المفروض تاخذوه بـ 11 ثانوي

    قلتله نعم بابا طيب أحب أقول أن الي حط الإمتحان موجه محشش كان بالسهرة مع صحابه

    أنا شدخل وجهي مع 11 " ثالث ثانوي "

    حلت كم سؤال عرفتهم والباقي تشيير

    يمكن 16 سؤال تشيير

    والله أنا مسكين مسكين

    وبعديها يقولوا الغش حرام إنتوا هو الحرام نفسه

    وهذا ما حدث معي اليوم مينا ساما

    قالولي في امتحان مفاجأ فتفاجأت كثيراً

    وكما يقول المثل " الطالب بلا غش كالطير بلا عش "

    مع إني والله ما أحب الغش بس ايش أسوي هالإمتحان سخافة من الوزارة حقيقة

    بالمناسبة في شيء إستفدت منه في حياتي من هذه الإمتحانات ذات زمن الساعتين وهي

    1- ضاعت حصة العربي

    2- ضاعت حصة الرياضيات

    3- ضاعت حصة الإنجليزي

    4- ضاعت حصة الإجتماعيات

    ^

    شطحات يا حبيبي شطحات

    شعب ولا عمره بتعلم

    وأشياء عادت علي بالسوء

    1- ضاعت الفسحة الأولى

    2- ضاعت الفسحة الثانية




  14. #82
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪



    ايش هالأسبوع هاد يات جماعة

    كل شيء سلبي صارلي هالأسبوع

    أول شي الإمتحانات يومين وقلناها

    ويوم الثلثاء خرب اللاب من السكايب

    أوف شيء غريب يخرب من سكايب :ذذ:

    كل مايجي يعلق ويسكر من نفسه المشكلة ما قدرت أشيله

    والشاشة تصير سودة وكل شي ما أقدر أدوس عليه

    قعدت يومين هيك لين اليوم عصبت شليت الكيبورد سبحان الله إجتلي شاشت السكايب لحاله

    ولا ايش سجلت خروج.. الله إرتحت رجع كل شي بس رجع شوي شوي يعلق

    ولا على طووووول ضغط على القرص ولا مش عارف ايش ضغطت على سكايب " إزالة التثبيت " :ذذ:

    ولا علق


    ضغطت على القرص وخبصت طلعلي برامج تثبيت سكايب :ذذ:

    إزالة التثبيت على كلهم وبعدها إزالة التثبيت له

    وبعدها خلصنا

    وأمس قطعت الكهربة للفيلا الجمبينا ولينا وللمدرسة يلي جنبنا

    وقسم ما قدرت أعيش طقييييت

    هههههه مسكت شمعة كبيرة وأمشي فيها بالبيت

    أمي قالتلي ايش إنتا بكنيسة

    والله وحششنا

    أنا مضبط أموري شاحن الـ ps vita وقعدت ألعب لين ما جت الكهربة :p

    وبعدها أخوي غاب لأنه ما درس فلازم أجيب مرضية عشان يعيدو الإمتحان فقوانين

    المدرسة صارمة ما تعيد الإمتحان إلا إذا كان فيه مرضية

    وطبعاً رحت آخذ المرضية ولا يقولي ايش بدك ؟

    قلتله مالك معصب ؟ قالي يا حبيبي ايش بدك ؟

    قلتله بدي مرضية لأخوي

    قالي لازم أبوك ييجي ياخذها !!

    قلتله ليش ؟ قالي هيك القوانين

    قلتله خليك من القانون هلأ أنا أخوه :ذذ:

    ويقول لازم ولي أمره ! قلتله طيب أنا أخوه !

    قال إنتا ولي أمره ؟ لأ خلاص إطلع ولا ترجع

    بعدها رجعت مره ثانية قلتله أستاذ أنا أخوه وبدي مرضية هلا !!

    قالي ايش حتتأمر علي إنتا كمان ؟ قلتله لأ بس بدي مرضية يعني يا ريت لو سمحت !

    قالي إمشي يلي ما بتفهمش !

    قلتله أستاذ يعني إنتا ما تتعامل بإحترام كيف بدك اياني أعاملك بإحترام ؟

    طيب لازم ولي الأمر يجيبها

    طيب إتصل عليه كأنه إجا التلفون إخترع عشان توفير الوقت والجهد والمال

    قالي : إنتا حتقعدت تعلمني هلا ولا ايش يا الحلو إمشي وصرخ إمشي :ذذ:

    ومشيت ورجعة بعد الفرصة

    قالي إنقلع بسرعة عن وجهي

    قلتله طيب خلينا نتفاهم شوي وناخذ آداب الحديث والمخاطبة يا أستاذ هلا انا أخو وعندي رقم أبوي

    فناخذ المرضية ونخلص من هالمصيبة ترا إنتا كبرت السالفة !

    ولا يقول إنتا ما تفهم برعة عن وجهي أتكلم عبري أنا قلت ولي أمر وانتهت يلا بسرعة من هنا

    والله ولاد آخر زمن طلعت عندهم جرأة زايدة !

    قلتله طيب بس شوي ولا أنقلع بـ " by the hard way "

    أقول طز بأخوي على أم الإمتحان على شكلي وحياتي كلها زفت أصلاً

    وييجي إبن خالتي يسألني مالك وقلتله ابش مالي هو في حد ييجي المدرسة فرحان مثلاً ؟

    قالي لا سمعت إنك بدك مرضية

    قلتله أجل ليش بتسأل

    قالي شفت المختص يصرخ عليك على المرضية وولي الأمر

    فسوى حركة قميلة هو عنده واسطة المدير المساعد صاحبه وصاحب أبوه

    قبل ما يسأله جرب بنفسه قاله لو سمحت أستاذ بدي مرضية ل " فلان فلان "

    قاله يخرب بيوتكم مين هو هاد أصلاً أنا حستقيل إمشيي من هنا

    ^ طفشناه من عيشته

    فجاب واسطه ولا يكثر وأخذ المرضية السخيفة وخلصنا

    وأمس الكثير من الأحداث لا أستطيع ذكرها باخذ كل المدونة

    وكما يقول المثل " إذا كان الحظ مغناطيس فاليشهد العالم أني خشبة "

    والمثل الطيب الآخر " إذا كان الحظ موجوداً في أحد زوايا الحياة فاليشهد العالم أن حياتي دائرية "

    تباً لحظي يا جماعة



  15. #83
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪



    قصة خفيفة جميلة ^^

    " طفلة صغيرة تصادف يوم عملية غسيل ( كلى ) لها نفس يوم المباراة النهائية لفريقها المفضل

    فعندما انتهت المباراة وكانت في المستشفى فوجئت بزيارة الفريق لها في المستشفى ... !!

    حاملين معهم كأس البطولة



    الإنسانية لا دين لها



  16. #84
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪



    تعريف مادة الفيزياء ,

    هي مادة تحاول ان تقنعنا ان رجلاً أخرساً قال لرجلٍ أطرشٍ أن رجلاً أعمى قد

    شاهد رجلاً مشلولاً يلحق رجلاً مقطوع اليدين ليمنعه من شد شعر رجلٍ أصلع

    اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع :|

    اللهم
    ثبت علينا نعمة العقل :|

    العقل زينة :|

    ولا الرياضيات هو الثاني :|

    كاتبين " تريد سارة أن تشتري قميصاً بـ 3 دينار وعليه خصم بمقدار 20% فكم ديناراً يلزمها ؟

    تباً لكم ولسارة روحي إسألي البياع يا غبيه



    التعديل الأخير تم بواسطة ABo H ; 10-05-2013 الساعة 10:45 PM

  17. #85
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ₪ • أرررا • ! مُدَوِنَةْ إِتْشِِ سَانْ ! ₪



    دقت ساعة الحشيش

    ما شاء الله لو تراجعون اللقطات تلاقون ون بيس هو أصل الحشيش الفاخر



    هنا في تناقصات بالموضوع : زورو يضرب سانجي وسانجي يضرب زورو كالعادة

    لوفي داخل الهوشة وهو مو عارف مين قاعد يضرب وايش السافة أصلاً لا وقاعد يضحك كمان

    أوسوب ينضرب من لوفي

    وأجمل واحد شوبر مريح نفسه برا الـموضوع



    سانجي وش يحس فيه هنا



    حتى أنا لمن أكذب ما أنكشف بسرعة

    لوفي يحتاج شوية دروس خصوصية بالكذب

    ^ لا فاعل خير ما شاء الله علي



    والله هذا أوسوب من وين جايب هالمخ المحشش

    بروح أستلفهمنه :ذذ:



    " لقد هرب زورو بينما لم نكن نراقبه "

    حشيش صناعي يا زورو



    تباً لك يوسوب



    ليست سوى مجرد لكمة :p



    شكلها سمعت إنه لازم تشارك بيوم الماراثون الياباني للنساء



    زورو هل يمكنك مساعدتي بإزالة إصبعي إنه عالق

    زورو على طول قطع مافيه تفاهم


    لا طريق مفيدة أعطته الإرادة لإزالة إصبعه



صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34567 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 24-06-2012, 07:51 PM
  2. ©•₪₪اجمل واندر صـــــور لبعض شخصيآآت ون بــيـسـ ₪₪ •©
    بواسطة C r E S في المنتدى المواضيع المميزة
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 18-10-2010, 06:24 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.