مشاهدة نتائج الإستطلاع: من هو الجندي البحرية المفضل لديك ؟

المصوتون
86. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مونكي دي غارب

    50 58.14%
  • سينغوكو

    15 17.44%
  • زيد

    11 12.79%
  • أكاينو

    20 23.26%
  • كيزارو

    13 15.12%
  • اوكيجي

    41 47.67%
  • سموكر

    24 27.91%
  • مومونغا

    8 9.30%
  • كوبي

    21 24.42%
  • جاغوار دي ساولوا

    11 12.79%
  • تاشيغي

    16 18.60%
  • هينا

    12 13.95%
  • تسورو

    3 3.49%
  • أكس دريك

    18 20.93%
  • بيليميري

    11 12.79%
  • كونغ

    7 8.14%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 49
  1. #1
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho
    Kizaru Taisho غير متواجد حالياً قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    Cool -{للعدالة عدة وجوه تقرير عن العدالة}-
















    مرحبا بكم أصدقائي ............ كيف حالكم ؟ ............ أتمنى أنكم على أفضل ما يرام


    اليوم سأتكلم أن أحد أهم الأفكار التي أثرت في فكر قوات البحرية و تسببت بطريقة غير مباشرة بتغيير وضع البحرية بشكل جذري أنها العدالة التي كانت بمثابة المحفز لنضالهم ضد الشر كما أنها كانت الذريعة لتدمير و الدوس على الإنسانية و مع ذالك فهي تعتبر نقطة الأمل التي قد تخرج البحرية من كونها جيش للحكومة العالم إلى منظمة تدافع عن المدنيين .


    و هذا هو البنر الخاص بالتقرير في حال وافقة المشرفين عليه











    لقد مرت قوات البحرية في فترة سينغوكو على العديد من الإنقسام بسببها و اليوم أصبحت عدالة أكاينو هي عدالة البحرية و التي تعتبر الوجه المظلم من العدالة أو كما يسميها الكاتب بالعدالة المطلقة و التي قد تتسبب في المستقبل بصدع قوي بين من يؤمنون بالعدالة الأخلاقية خاصة بعد ان تسببت تلك الأفكار المتناقضة بالقتال المرير بين أكاينو و أوكيجي .








    " الشيء الذي يسمى "بالعدالة" يتغير شكله ... اعتمادا على المكان الذي تقف فيه. "

    _كوزان يتحدث عن العدالة لجاكوار دي ساولو _

    كلمة العدالة (正義) تعني "أن تكون عادل ومنصف". و تعنى العدالة في القانون هي معاقبة مجرم الذي ارتكب خطأ ما بطريقة مناسبة تتناسب مع جريمته. و العدالة في عالم ون بيس هو تقديم مجرم إما إلى السجن أو الإعدام. و من وجهة النظرة التقليدية هي كيف ينبغي للمجرم أن يحصل على حكم عادل من حيث مبدأ "العين بالعين"، وهو ما يعني أنه إذا فعل الشخص شيئا سيء فإنه يستحق العقاب يتناسب مع الجريمة التي إرتكبها. فإذا كان شخص ما قتل شخص و وفقا لهذا المصطلح فهذا يعني أنه هو نفسه يجب أن يواجه عقوبة الإعدام كشكل من أشكال العدالة.

    و قد أستخدم مصطلح العدالة كثيرا في قصة ون بيس ف cp9 استخدام هذا المصطلح ضد آيس بيرغ، ومشاة البحرية استخدموا هذا المصطلح للقبض على القراصنة والمجرمين. و تم استخدام العدالة في بطريقة تقليدية في كثير من الأحيان على سبيل المثال عندما يقوم شخص ما بفعل شيء بحجة أن هذا العمل كان باسم العدالة أو لتخليص العالم من الشر.


    " قراصنة أشرار؟ مشاة البحرية هم الصالحين؟ هذه المصطلحات تتغير على مر التاريخ! الاطفال الذين لم يروا السلام والاطفال الذين لم يروا الحرب قيمهم مختلفة للغاية ! الذين يقفون على قمة هم من يستطيعون تحديد ما هو الخطأ وما هو الصحيح! هذا المكان هو أرض محايدة ! سوف تسود العدالة؟ بالتأكيد ! أيا كان الفائز في هذه الحرب فهو من سيصبح العدالة! "

    _ العدالة من وجهة نظر دونفلامينغو _

    توجد أنواع للعدالة في هذه السلسلة. جنود المارينز لديهم نظرت متفاوتة عن العدالة بناء على تفسيراتهم الخاصة أو آرائهم من كلمة "العدالة". بعض الأمثلة على الأفكار المستندة إلى رأي مختلف على العدالة وتشمل كوزان الذي صرح أنه يطبق "العدالة الكسولة"، روب لوتشي الذي يتبع "العدالة المظلمة" مع ذالك ففي السلسلة القصيرة قام لوتشي بتطبيق "العدالة المطلقة" عند هزمه لقراصنة الحلوى بسبب ترويعه للمواطنين و سموكر الذي يؤمن "بعدالة الشخصية" و كيزارو الذي يتبني "العدالة الغير واضحة" أو (التبعية).

    دونفلامينغو و على الرغم من كونه القراصنة السابق و شيشيبوكاي ، لم يخلو من بعض الآراء بشأن ماهية العدالة ، ولكن هو نفسه لا يبدو مهتم لذلك. فهو يؤمن بمبدأ القوة هي العدالة حيثوا أن المنتصر سيكون من حقه أن يقول ما هو صحيح و ما دون ذالك.

    و من مواضيع المشتركة هو أن أعضاء الفاسدون من مشاة البحرية و CP9 غالبا ما يستخدمون العدالة لتبرير أعمالهم فهم يقومون بفعل كل ما هو غير إنساني بذريعة أنه شر لا بد منه للحفاظ على السلام في العالم،وقد أدى هذا في كثير من الأحيان بالنسبة للناس بالنظر بالاشمئزاز من سلوكهم.






    " العدالة مطلقة قد تدفع المرء إلى جنون. "

    _ كوزان يعلق عن عدالة التي يتبعها ساكازوكي بحق أوهارا _


    العدالة المطلقة هو نوع الشائع للعدالة الذي يؤمن به عديد من مشاة البحرية.قوات المارينز تتبع بصرامة لشعار "العدالة المطلقة"، عندما يتعلق الأمر بمحاكمة الذين ينتهكون قوانين الحكومة العالم. و ذلك هو أحد الركائز الأساسية لعقيدة البحرية، إلى درجة أن كلمة "العدالة" هو منقوش على المعاطف موحدة لجميع الضباط.

    و يشار إلى جميع الأفراد الذين يفعلون أنشطة غير مشروعة أو أعمال إجرامية بكونهم مطلوبين للعدالة حيثوا يتم إبلاغهم إلى المقر الرئيسي للبحرية ثم يتم إصدار مكافآة ، استناداً إلى المعلومات المعروفة حول مستوى الخطر مطلوبين بغض النظر عن الظروف . و يمكن اعتقال أي شخص متصل بالمجرمين، بغض النظر عمن هم، و حتى لو لم يكونوا قد فعلوا أي شيء.

    نائب الاميرال أونيغومو أعطى أفضل وصف للعدالة مطلقة حيثوا انه على استعداد للتضحية بأي شيء لهزيمة ما يعرف بأنه "الشر" ذالك أن القراصنة بشكل خاص من وجهة نظر مشاة البحرية هم يعتبرون تهديدا رئيسيا للنظام. ذالك لانهم يعتبرون المجرمين بغض النظر عما إذا كانوا قد ارتكبوا أية جرائم مثل رفع جولي روجر (علم قراصنة) .

    المدنيين، أيضا يمكن أن يكونوا مستهدفين فيحظر على الأشخاص المعروفين أنهم المرتبطون بالقراصنة من دخول المارينز (هناك استثناءات ملحوظة)، وتقديم العون أو الراحة للقراصنة هو جريمة خطيرة، لا سيما إذا كان قرصان المعروف و على رأسه مكافأة. عموما فإن معظم المواطنين ليس لديها الرغبة إلى اللجوء للنشاط الإجرامي أو المعاونة المجرمين بسبب خوفهم من بطش مشاة البحرية بهم.


    واحد من المواضيع المستمرة في ون بيس هو سوء تطبيق مبدأ "العدالة" من قبل مشاة البحرية وإنفاذ القوانين الأخرى. في حين أن مشاة البحرية يرغبون في الحفاظ على القانون والنظام من خلال القبض على المجرمين ، و لكن غالباً ما تكون الأساليب و الأفعال التي يقومونها ليست أفضل من القراصنة لأنها قد تتسبب إلى محو، أو الدوس على حقوق و احتياجات المدنيين من أجل تحقيق أهدافها الخاصة.







    "علينا أن نكون اكثر صرامة ! إذا حصل و أن أحد هؤلاء العلماء على تلك السفينة، كل التضحيات التي قمنا بها سيكون بلا أية فائدة ! يجب أن نقضي على أي إحتمال لوجود الشر !! ".

    _ وجهة نظر أكاينو على تدمير السفينة الناجين في جزيرة أوهارا_

    و حتى الآن ثبت فشل هذه القاعدة باستمرار، وفي حالات كثيرة أدت إلى حدوث العكس النتائج التي كانو يعتزمونها. فعلى سبيل المثال قتل عدد غير معروف من النساء والأطفال في خلال مطاردتهم لطفل روجر. روجي كانت على علم بمطاردة الأطفال وهكذا قامت بتأخير الولادة إلى أطول فترة ممكنة،جارب قام بحماية و تبني آيس بعد ولادته لأجل وعد الذي قطعه على روجر.

    سفينة مليئة بالمدنيين قتلوا خلال أحداث أوهارا فقط لان ساكازوكي أعتقد ان هنالك إحتمال تواجد أحد علماء أوهارا على متنها. قرر كوزان عندما تم تدمير السفينة، مساعدة روبن و الفرار من أوهارا بعد أن أصيب بالاشمئزاز من تصرفات زميله نائب الأدميرال ، و من سخرية أن اوكيجي كان يهدف الى انهاء حياة روبن بنفسه حتى حدث ما حدث.

    أمر نائب الاميرال أونيغومو، و هو من أشد المؤمنين بالعدالة المطلقة، جنود البحرية الذين كانو تحت قيادته بتدمير البارجة البحرية التي كان فيها لوفي و روب لوتشي عندما كانوا يتقاتلون في أنيس اللوبي. فحصل أن أحد جنود البحرية، كره فكرت القتل 1000 من رفاقه من أجل قتل قرصان واحد واحتج على أوامر نائب أدميرال مما دفع أونيغومو على إطلاق النار على جندي البحرية بدم بارد. ثم تم تنفيذ أمره،و كانت النتيجة هي تدمير البارجة البحرية وطاقم تلك السفينة أما لوفي فقد نجا من الانفجار بسهولة.

    من منظور عام، يمكن القول أن سياسة تطبيق جنود البحرية " للعدالة المطلقة " يجعلها أسوأ من الشر الذي يدعون أنهم يحاربونه. و الأمر لا ينتهي إلى هذا الحد فقد تم تصميم السجن يسمى " إمبل داون " التعذيب بشكل منهجي المجرمين كل يوم لبقية حياتهم لمجرد كونها قراصنة.

    في بعض الحالات، يمكن للأساليب والإجراءات المستخدمة من قبل المسؤولين من خلال و ضع قيمة عالية في ملصقات المطلوبين و نشر جرائمهم و أفعالهم بشكل دائم في الصحف من تشجيع القراصنة وغيرهم من المجرمين للظهور،غالباً لسعيهم إلى السلطة والشهرة عبر وسائل غير مشروعة لأن ذالك يكسبهم سمعة سيئة خاصة بهم و يجعلهم يشعرورن بالتحرر من قيود حياة عادية و أن لديها القدرة على القيام بالأمور التي يحلوا لهم.

    في النهاية، وذلك بسبب "عدم الإهتمام" من قبل حكومة العالم فيما يخص موضوع العبودية و التي لا تزال قائمة (على الرغم من "إلغاء العبودية " على مدى قرنين من الزمان، و لكنه لا يزال موجوداً بسبب النبلاء العالم) ،و أي شكل من أشكال العدالة المزعومة من القوات بحرية يتحول إلى نوع من أنواع النفاق إلى حد ما منذ ممارسة الرق و في نهاية المطاف هذا الفعل هو نقيض للعدالة. أو الحقيقة أن العدالة لا تنطبق على الأغنياء، مثل "النبلاء العالم" الفاسدون و هذا بحد ذاته نفاق و الذي للأسف لا يفهمه معظم قوات المارينز والمدنيين .






    التعديل الأخير تم بواسطة Kizaru Taisho ; 14-03-2013 الساعة 07:46 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-














    " إلى سكان العالم، الذين يخشون من انتشار الأشرار , هناك سبب لوجودنا هنا !!! يجب عدم تدمير "العدالة" المعروفة باسم الأخلاق!!! "

    _ سينغوكو يتحدث عن أهمية مارينيفورد بالنسبة للعالم _

    لسن "العدالة" في العالم "ون بيس"، يتم تقسيم منفذوا القانون بين المجموعات التالية:

    قوات البحرية هي منظمة إنفاذ القانون الرئيسي و أكبر منظمة في العالم بأسره، وهم على نطاق واسع في جميع أنحاء البحر بأكمله.

    الشرطة قوات دفاعية محلية لمكافحة كل يوم مع المجرمين العاديين. بينما تتولى قوات مشاة البحرية مهمة الحفظ على الأمن في العالم بشكل رئيسي، يعمل ضباط الشرطة في جميع أنحاء العالم من قبل "الحكومة العالمية" للإشراف على المناطق المحلية واعتقال المواطنين غير المشروعة. واجب ضابط الشرطة هو الحفاظ على القانون والنظام، إلا أنها تتعامل فقط مع المصالح المحلية خلافا لمشاة البحرية الذين يحتفظون بوجود عالمي عبر العالم. هم يتركون مهمة القبض على المجرمين خطيرين لمشاة البحرية، ولكنهم يساعدنهم عند الحاجة.

    أعداد شرطة قليلة كما ان حجم إنتشارهم قليل مقارنة بحجم إنتشار مشاة البحرية.لافيتي الذي هو من القراصنة لحية سوداء قيل إنه كان شرطي سابق،و لكن بسبب تطرقه لأسلوب "عنيف جداً"تسبب في جعله منفى من الأزرق الغربية. هناك شرطي أخر يدعى غينزو من قرية كوكوياشي.

    صيادو المكافآت من الناس الذين يعتاشون من صيد المجرمين وضعت مكافآة على رؤوسهم. الأسباب الكامنة وراء صياد مكافأة كثير من الأحيان البعض يلاحقون المجرمين فقط من أجل المال، والبعض الآخر لتقديمهم للعدالة بطريقتهم وبعض من أجل الشهرة وبطبيعة الحال، هناك أيضا أولئك الذين يطاردون المكافآة للتحدي لأنها توفر له وسيلة لاختبار مستوى المهارات الخاصة بهم. صيادو المكافآت يتصرفون بشكل مستقل عن غيرهم من المجموعات إنفاذ القانون المعمول به ولهم حرية التجول كيفما يشاؤون.

    كما انهم لا يملكون عمل ثابت والبعض منهم قد يصطاد منفرداً أو مع الآخرين، مما يجعلهم البدو الرحل في أحسن الأحوال. في حين أنهم أحيانا ليسوا افضل من المجرمين أنفسهم، فإنهم يستمرون في مطاردة المجرمين طالما أنهم لا ينتهكون القانون أثناء القيام بذلك.بغض النظر عن دوافعهم، فإنه يتم تسليم كل المجرمين الذي تم القبض عليهم إلى مشاة البحرية سواء كان حيا أو ميتا.

    واحد من صائدي المكافآت الأكثر شهرة و وارد في سلسلة هو رورونوا زورو الذي كان يعمل رغما عنه لتلبية الاحتياجات النقدية واستقال في نهاية المطاف عندما إنضم إلى قراصنة قبعة من القش، و دانز بونز الذي قدم سمعة سيئة في الازرق الغربي حتي لقب "بالقاتل" ثم استقال و إنضم إلى "الباروك وورك" بصفته "مستر 1"، حيث حارب في النهاية وخسر ضد زورو و على ما يبدو، أغلبية أعضاء "الباروك وورك" يتألفون من صائدي المكافآت.

    الشيشيبوكاي على الرغم من عدم إنفاذ القانون على هذا النحو، يتم استخدامهم لمنع إزدياد المجرمين و الحصولهم على القوة. هم أنفسهم مجرمون سابقون، ولكن الكثيرون منهم لايزالون يعمل في نفس الأنشطة الإجرامية كالقراصنة ولو مع بعض القيود.

    سايفر بول وهم ثمانية وحدات من رجال الشرطة الخاصة التي تعمل بمثابة وكالات الاستخبارات، فضلا عن إنفاذ القوانين. و هناك فرقة واحدة غير رسمية ، تدعى ب cp9، وجود هذه الفرقة غير معروف لغالبية العالم، ويتمتعون بسلطة فريدة من نوعها لقتل أي مواطن يرونه خطرا على العالم.







    العقاب هو المسعى الأخير لإنفاذ حكم "العدالة" في العالم ون بيس.يمكن للمجرمين الذين يبلغون مكافأت خطرة أن يتولى صائدي المكافآت مطاردتهم، و في أكثر الحالات الخطيرة مشاة البحرية. عند القبض على مجرمين قد حجزهم في معتقل حتى يتم أخذوهم إلى سجن أكثر ملاءمة، مثل أمبل داون لكي يقضيوا ما تبقى من حياتهم يتم تصنيف المجرمين إلى مستويات وفقاً لدرجة خطورتهم حيثوا يتم وضع أسوأ المجرمين على مستوي الأخفض في السجن و ذالك لكي يمحوا من من السجل التاريخي.

    و بالنسبة لأولئك الذين يعتبرون مجرمين من صنف الخطر للغاية فقد يتم أعدموهم علناً، حتي يكونوا عبرت لردع الآخرين من القيام بأنشطة مماثلة لما فعلوه. أشهر الأشخاص الذين تم حكم الإعدام بحقهم هم روجر دي غول , مونت بلانك نورلاند و آيس دي بورتغاس و الأسلوب آخر هو الإعدام رمياً بالرصاص يبدو أن هذا الأسلوب يستخدم بحق المجرمين الأقل شهرة مثل نوغيري ياينو الذي أعدم تحت اسم الكابتن كورو.

    في بعض الأحيان هذه العقوبات يجب أن تطبق حتى على منفذي القانون أنفسهم.يمكن حتى رجال الشرطة الذين يسيئون استخدام مواقعهم مثل لافيتي أن يفقدوا مركزهم ويتم نفيهم من المنطقة .وفي حالات الأكثر خطورة، يمكن حتى أن يسجنوا و تقديمهم كمجرمين.







    القضاة يؤدون غرضا مهما في محاكم السريعة و الجنائية للمجرمين ويمكن القول إن القاضي هو الشخصية الأهم لإنفاذ القانون لأنه هو صاحب الكلمة الفصل في نوع عقوبة المجرم و كونه مذنب أو بريء .

    على الرغم من مشاة البحرية اتبع قاعدة "العدالة المطلقة"، يمكن للقاضي الإحجام عن مثل هذه الامور مثلما حصل عندما تم العفو بحق جانغو و حصول توم على وقت لإكمال بناء قطار البحر و باسكرفيل ذو الرؤوس الثلاثة الذين ينادون أحكام مختلفة بشأن مجرم لكنهم يتفقون على كونه مذنب في نهاية مطاف.المشكلة الابرز هي انه من الممكن معاقبة الأبرياء عن طريق الصدفة، و يبدو ان السلطات قضائية غير مهتمين لذالك كثيرا .





    و إلى هنا نصل إلى نهاية التقرير أرجو أنه قد حاز على إعجابكم








    التعديل الأخير تم بواسطة Kizaru Taisho ; 13-03-2013 الساعة 05:12 PM

  3. #3
    الصورة الرمزية Khady Samer قمة القراصنة مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    هناك .....
    المشاركات
    4,367
    معدل تقييم المستوى
    2847

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-



    .......................


    و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركآته

    جمييل جدا .. تقرير مميز عن العدالة الكلمة التي لطالما صادفناها في ون بيس :01s:
    و لاحظنا تغير مفهومها بين شخص و آخر حتى لو كانوا يمتلون نفس المنظمة
    إتبعت الاسلوب البسيط و الجميل في سرد المعلومات جميل التنسيق ايضا
    حاول الإنتباه فقط من بعض الاخطاء الإملائية ^^

    يسلموا و الله يعطيك العآفية


    التعديل الأخير تم بواسطة Khady Samer ; 14-03-2013 الساعة 04:56 PM
    العالم جنّ جنونهـ

    لاحرق بعد اليوم :



  4. #4
    الصورة الرمزية khalid 18 . عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    1,507
    معدل تقييم المستوى
    1262

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-



    موضوع رائع جدا

    وبالاخص الفكرة الجميلة صراحة

    موضوع مهم وراح يكون مرجع بالنسبة لي ^^


    التعديل الأخير تم بواسطة khalid 18 ; 16-03-2013 الساعة 02:27 PM

  5. #5
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-



    اولاً اعتذر كيزارو كن على تأخير فك الحجز

    طبعاً تقرير رائع في تلخيص للعدالة وكل شيء ما شاء الله عليك :ذذ:

    أبدعت حقاً وطرحت العديد من المعلومات الجميلة

    الإنتقادات :

    الخط يحتاج شوية تنسيق لان هنا الخط تقريباً شبه خارج عن نطاق الخلفية أنصحك بأن تجعله على مستوى واحد مثل :

    صيادو المكافآت من الناس الذين يعتاشون من صيد المجرمين وضعت مكافآة على رؤوسهم.

    الأسباب الكامنة وراء صياد مكافأة كثير من الأحيان البعض يلاحقون المجرمين فقط من أجــــل

    المال، والبعض الآخر لتقديمهم للعدالة بطريقتهم الخ ....



    أما عن سوى ذلك فكان التنسيق رائع أيضاً أبدعت

    واصل غبداعك كيزارو سان


    التعديل الأخير تم بواسطة ABo H ; 26-03-2013 الساعة 03:55 PM

    Sakata Gintoki- اا If you have time to think of a beautiful end , then live beautifully until the end


  6. #6
    الصورة الرمزية кαкαяσтσ محبوسة للأبد 3/> مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    في قبو السفينة أقشر البطاطا 0_0
    العمر
    19
    المشاركات
    3,063
    معدل تقييم المستوى
    3501

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..~

    أخبارك أخي..~

    طبعا تقرير جميل جداااا فيه تعريف لأنواع العدالة..~

    طبعا عدالة سينجوكو وجارب كانت هي الأفضل..~

    لكن مع بداية الجيل الأسوء..~

    تطلب الأمر عدالة كعدالة أكاينو الصارمة..~

    طبعا إستمر على هذا المنوال أخي..~

    فتقريرك كان رائعا..~


    * Hikikomori *
    سبحآن الله وبحمده
    ..
    سبحآن الله العظيم !

  7. #7
    الصورة الرمزية Surgeon of Death ben_beckmanسابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    خير بقاع الارض
    المشاركات
    399
    معدل تقييم المستوى
    230

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الموضوع في غاية الروعة والجمال
    استمتعت بقرائتة يعطيك الف عافية ايها القائد كيزارو
    +جارب هو الافضل:هع1:


    التعديل الأخير تم بواسطة Surgeon of Death ; 14-03-2013 الساعة 01:37 PM

  8. #8
    الصورة الرمزية |[..снєяяч..]| Miss Roben سابقا ^^ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    الشين سكآي
    المشاركات
    493
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-



    ماشاء الله تبارك الله

    تقرير جميل وموضوعه اجمل :ذذ:

    العداله
    كلمه يتغير معناها من بين شخصٍ لآخر اعتماداً على طريقة تفكيره
    بهذه الكلمه يقاد العالم سواءً كان معناها صحيحاً او خاطئاً
    كل هذا يقرره الاقوى

    طرحت كل مايتعلق بالعداله ومعناها عند عدة شخصيات
    فعلاً ابدعت في تقريرك هذا


    استمر


    دورة الدمج | MY GALLERY

    Thank Neliel Tu on the beautiful signature

  9. #9
    الصورة الرمزية Nurarihyon موكب المئة شيطان عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    201
    معدل تقييم المستوى
    97

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-



    موضوع رائع آخر كما عودتنا أيها المبدع



  10. #10
    الصورة الرمزية cαdιѕ eтrαмα dι rαιzel ~ , اللهم صلِ ع محمد , ~ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    في .. الأزرق الكامل .. ~.~
    المشاركات
    1,204
    معدل تقييم المستوى
    1680

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-



    ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



  11. #11
    . عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    260
    معدل تقييم المستوى
    633

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-



    من أفضل الموضيع التي قرأتها عن ون بيس , قمت بوضع تقرير مكتمل ورائع عن العدالة وما فيها من عناصر من جنود وقضاة وسجون وغيرها , فكرة الموضوع وطريقة كتابته سلسلة وممتعة , لم تقم بكتابة موضوعك على الطريقة الاعتيادية والتي تُكتب غالباً في التقارير وذلك عن طريق حشو المعلومات فقط مما يجعل القارئ يُصاب بالممل . كتابتك ممتازة , معلوماتك واستشهادك للأحداث ممتاز , فقرات الموضوع وخريطته واضحة ومرتبة , بشكل عام هذا العمل ممتاز جداً ومن أفضل الأعمال التي قرأتها .

    بالحديث عن العدالة , بالفعل كما ذكرت فهذا المصطلح يعد من أشهر وأهم المصطلحات في ون بيس , ودائماً ما يتكرر , وقمت بتوضيح فروع هذا المصطلح , بالفعل العدالة القائمة حالياً في ون بيس هي مجرد عدالة مؤقتة , أو بعبارة اخرى عدالة فقط لسير الامور بلا أهداف مقنعة وواضحة , فكما ذكرت أن التناقضات داخل هذه العدالة كثيرة , منظمة البحرية مشتتة ! تملك العديد من الرؤى والأهداف حول العدالة وهذا مما يجعلها منظمة غير صادقة وغير مفيدة بالشكل الكبير .

    أبرز مثال على العدالة المشتّتة والمتناقضة هي عدالة جارب ! , فهو كشخص وكقوة وكفرد في البحرية لا نقاش فيه , البطل الأسطوري للبحرية , ولكن كنظرة ومفهوم للعدالة فإنه متناقض , بكل تأكيد لا نلومه على عنايته بايس فهو طفل لا ذنب له , ولكن ماذا عن تساهله مع لوفي الذي أحداث فوضى عارمة في انييز لوبي مبرّرا ذلك بالعائلة !!

    العدالة المفضلة بالنسبة لي والواضحة هي عدالة أكاينو , فهو لا يتردد أبداً في تنفيذ عدالته , أيضاً عدالة أوكيجي , بالرغم من كسله لكن يسعى دوماً إلى تحقيق العدالة بالطريقة الصحيحة , ويحاول تصحيح مجرى الأمور بطريقته الخاصة في حال رأى أخطاء في تنفيذ أوامر البحرية , كما فعل عندما ساعد روبين بالهروب بعد رؤيته لأكاينو وما فعله .


    التعديل الأخير تم بواسطة Mazen93 ; 18-03-2013 الساعة 06:48 AM

  12. #12
    الصورة الرمزية One Life أستغفر الله العظيم عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    994
    معدل تقييم المستوى
    936

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........

    مجهوود تشكر عليه اخي وموضوع اكثر من رااائع .......

    ربي يعطيك الصحه والعاافيه .....


    ..:
    أذكر الله
    ..:
    صلِّ على النبي

    Am I the one and only? 'Cause you're the only one
    Yes, I'm the one and only but I'm not the only one

  13. #13
    الصورة الرمزية KONAN يونكو إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    6,553
    معدل تقييم المستوى
    7631

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-



    السلام عليكم

    أهلاً بالقائد كيزارو

    بصراحة أكثر ما جذب انتباهي فكرة التقرير .. دائماً التقارير تكون عن شخصيّات و آركات وماشابه

    لكن تقريرك عن كلمة واحدة في ون بيس تمثل الكثير من الأمور ، الا وهي العدالة

    أبدعت فعلاً في الوصف والسرد أهنيك ياصديقي

    ركز على تنسيق الخطوط في المرات القادمة ويصير تقريرك في التوب

    يثبت





    The End





  14. #14
    الصورة الرمزية salmaDowney - عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    Sanī-gō
    العمر
    19
    المشاركات
    1,245
    معدل تقييم المستوى
    2422

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-



    ..........:
    لـي رجعةة بعد قرآءة التقرير ~


    تقريرك رآآئع جدآآ أعجبني مره
    و تم التصويت طبعآ
    لكن ركز شوي نآحيةة التنسيق
    جــآنــآ


    التعديل الأخير تم بواسطة salmaDowney ; 14-03-2013 الساعة 12:54 PM


  15. #15
    الصورة الرمزية H!ME •• عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    آلديرة آللي مآبهآ مثلي …~ آكتبوآ في سمآهآ {خسآرة}…~♥
    العمر
    24
    المشاركات
    1,436
    معدل تقييم المستوى
    2757

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-





    تقرير رائع ومفصل :ذذ:

    بس عندي كم انتقاد اذا كان ما راح ياخذ في خاطرك

    ليت الخط تكبره شوي وتسوي انتر بين كل جمله لأن شايفه ان التقرير من اول لأخر الفحه

    وذا شئ يشوه الموضوع

    بس التقرير رائع صراحه

    وسيتم التصويت ان شاء الله

    بالتوفيق لك


    التعديل الأخير تم بواسطة H!ME ; 14-03-2013 الساعة 12:45 PM

  16. #16
    الصورة الرمزية D.SH.Z جوان .. الله يرحمك يالغلا مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    مثلث فلوريان
    المشاركات
    1,347
    معدل تقييم المستوى
    1298

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-





    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    اللهم صلي وسلم على رسول الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    اشهد ان لا اله الا الله وان محمدآ رسول الله
    سبحان الله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته
    يارب اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات .
    وداعآ شبكة ون بيس العربية ^^!

  17. #17
    الصورة الرمزية Undertaker رضيتُ بالله رباً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,832
    معدل تقييم المستوى
    1733

    افتراضي رد: -{للعدالة عدت وجوه تقرير عن العدالة}-



    تقرير خرافي صراحة

    واصل اخوي وننتظر جديدك

    العداله
    كلمه يتغير معناها من بين شخصٍ لآخر اعتماداً على طريقة تفكيره
    بهذه الكلمه يقاد العالم سواءً كان معناها صحيحاً او خاطئاً
    كل هذا يقرره الاقوى



    satou:



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تقريرعن جزيرة العدالة اينس لوبي
    بواسطة The Revolutionary في المنتدى قسم التقارير
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 31-05-2012, 11:51 PM
  2. ×-|[ مطلوب للعدالة العالمية ]|-×
    بواسطة LUFFY ~! في المنتدى قسم التقارير
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 08-02-2011, 09:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.