مشاهدة نتائج الإستطلاع: من هو أفضل برأيك .. ؟

المصوتون
36. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • التصميم - 1 -

    13 36.11%
  • التصميم - 2 -

    23 63.89%
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 19
  1. #1
    الصورة الرمزية Pencil
    Pencil غير متواجد حالياً حيآة القُلوب ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    152
    معدل تقييم المستوى
    199

    Exclamation إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~




























    ~ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

    كيف الحال أعضاء وزوار شبكة ون بيس ^^
    الحقيقة .. ما أعرف أسوي مقدمة للتحدي وتفاصيل للتحدي فااا .. ايه
    لقيت الحل ^^
    خشيت بعض المواضيع والمثل يقول من كل بستان زهرات قصدي زهرة
    التحدي بين :

    Pencil x Art boy

    المقاس :طول 200 x عرض 500


    التصميم الأول ~


    - 1 -:


    التصميم الثاني ~

    - 2 -:


    التصميم الثالث ~

    - 3 -:




    أفيدونا بآرائكم أو انتقادكم .. أشكر صديقي art boy
    لقبوله التحدي نشوفكم في تحدي آخر .. فقط























    , يامن وداعه مثل نزعة الروح .. لو كانها مرّه فلا بد منها ,


  2. #2
    الصورة الرمزية ήẪή₣ ثمن الشهره وجع الراس مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    العراق \ بغداد
    المشاركات
    247
    معدل تقييم المستوى
    317

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~



    تم التصويت الفوز للافضل ^^


    عيد شهيد

  3. #3
    الصورة الرمزية Blank ...... عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    124
    معدل تقييم المستوى
    76

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~



    تم التصويت للتصميم الثاني..:هع1:



  4. #4
    الصورة الرمزية D.SH.Z جوان .. الله يرحمك يالغلا مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    مثلث فلوريان
    المشاركات
    1,347
    معدل تقييم المستوى
    1298

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~



    تم التصويت

    ما شاء الله تنسيق رائع اخ بنسيل


    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    اللهم صلي وسلم على رسول الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    اشهد ان لا اله الا الله وان محمدآ رسول الله
    سبحان الله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته
    يارب اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات .
    وداعآ شبكة ون بيس العربية ^^!

  5. #5
    الصورة الرمزية pareidolia يا ليالي الأنس .. مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    في الماورائيات
    المشاركات
    1,996
    معدل تقييم المستوى
    6517

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~



    تم التصويت :++:


    <3 <3 <3:

  6. #6
    N3S

    N3S غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية N3S رحماك ربي عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    حارس كنز الون بيس
    العمر
    20
    المشاركات
    506
    معدل تقييم المستوى
    392

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~



    جميل الطقم الخورافي ^^ اخي بينسل


    ~ ][ D Will Bring Forth Another Storm ][ ~

    Gol .D. Roger



  7. #7
    الصورة الرمزية кαιяι ® كـآيري .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    العمر
    23
    المشاركات
    269
    معدل تقييم المستوى
    1415

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~



    تم التصويت =]
    موفقين



  8. #8
    الصورة الرمزية S c a R ♥ ĜłήĠ ♥ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    21
    المشاركات
    4,019
    معدل تقييم المستوى
    9274

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~



    تمـ للأفضل .. ~

    موفقين .. ~


    { MAL }

    قناة MT Network


  9. #9
    الصورة الرمزية KATYA Elliot.Nightray فريق
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    العمر
    19
    المشاركات
    877
    معدل تقييم المستوى
    603

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~



    تم التصويت للافضل
    موفقين





  10. #10
    الصورة الرمزية кαкαяσтσ محبوسة للأبد 3/> مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    في قبو السفينة أقشر البطاطا 0_0
    العمر
    19
    المشاركات
    3,063
    معدل تقييم المستوى
    3501

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~



    أمر صعب التصويت..~

    فتصويتي هو من يجعل أحدكم أعلى من الآخر..~

    أمر صعب والله..~


    * Hikikomori *
    سبحآن الله وبحمده
    ..
    سبحآن الله العظيم !

  11. #11
    الصورة الرمزية Miśѕ.Aят Just Smile ㋡ ~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    في مكآن لن يعثر أحد عليه .. ღ ~
    المشاركات
    2,595
    معدل تقييم المستوى
    2126

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~



    تم التصويت :ذذ:



  12. #12
    الصورة الرمزية |[..снєяяч..]| Miss Roben سابقا ^^ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    الشين سكآي
    المشاركات
    493
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~



    تم التصويت :ذذ:


    دورة الدمج | MY GALLERY

    Thank Neliel Tu on the beautiful signature

  13. #13
    مس دجاجه () عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    343

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~



    تم التصويت . :هع1:


    نقول رجععنا ()

  14. #14
    الصورة الرمزية Raul Madridista مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    هناك حيث لاأحد
    المشاركات
    1,941
    معدل تقييم المستوى
    1036

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~










    تم التصويت للتصميم الثالث
    بالتوفيق












    waiting La Décima from u

  15. #15
    الصورة الرمزية ~| H A D D O |~ حبيب ألبي ♥شانكس♥ فريق
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    المدينة المنورة <3
    المشاركات
    602
    معدل تقييم المستوى
    1509

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


    يــــــاآآآآآاه كم أحب الرمادي في التصميم
    موضوع في منتهى التنسيق والجمال أحببت البطاقة
    في صدر الموضوع ,,
    ابداعــــــــي تبارك الرحمن ,,
    رمادية مع كتابات بيضاء وتداخل بسيط من اللون الأحمر
    وانتقاء خطوط
    غاية في الجمال ,,
    واضافة لطيفة بـ شخصية مانجاويه كاواااييي



    التصميم الأول ,, تكرار جميل وخلفية مع اطار بسيط مناسب جداً لـ جو التصميم
    فقط ملاحظتي ع الكتابة ما كان لازم وضع ستروك عريض ,, و محتاجة لتنسيق أكثر


    التصميم الثاني ,, عجبني مررره الخلفية والتلاعب بـ السمدج وكذا فكرة تكرار الرندر
    واستخدم السمدج ع حدود الرندر المتكرر ,,
    الاطار انيق وراق لي اضافة باترن ع اسفل التصميم ,, الكتابة بيرفكت
    ماشاء الله مبدع مصممه وصوتي له (:



    عذراً ع الاطالــــــــــــــة
    ودمتم طيبـــــــووون


    التعديل الأخير تم بواسطة ~| H A D D O |~ ; 12-03-2013 الساعة 05:09 AM
    إعتذاااار ,,!!
    لا أستقبل طلبات الخاص


  16. #16
    الصورة الرمزية MariaM >< عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    ...
    العمر
    16
    المشاركات
    176
    معدل تقييم المستوى
    186

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~



    تم التصويت



  17. #17
    الصورة الرمزية Giotto دخول متقطع قومين ! عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    العمر
    17
    المشاركات
    473
    معدل تقييم المستوى
    1252

    افتراضي رد: إغسل الماء قبل الشرب | Pencil vs Art boy | ~



    رائع تحدي وتنسيق رائع جدآآ ,,,
    تصميم الاول : رائع لكن خط ليس بالجوده جيدة و ايطار مو حلو ,,
    تصميم ثاني : رائع ولا عندي انتقادات الا ايطار مخرب عليةةة تصويتي له ^^
    تصميم ثالث: مو ضاهر لي ^^ ~

    ففَمآآن الله + بالتوفيق لكمآ


    دخول متقطع بسبب ضروف !


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. {{ art boy VS Pencil }}
    بواسطة N3S في المنتدى ساحة فوكسي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 02-03-2013, 03:09 PM
  2. حكم الشرب عند سماع أذان الفجر في رمضان
    بواسطة mahmoudtotti في المنتدى ارشيف القسم الاسلامي
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 15-01-2013, 06:55 PM
  3. | فاكهة الماء |
    بواسطة Thamer-6 في المنتدى أرشيف قسم الأنمي
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 14-12-2011, 11:28 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.