مشاهدة نتائج الإستطلاع: من تريد ضيفاً للحلقة القادمة ؟

المصوتون
29. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ~ Nat$ome

    2 6.90%
  • Archer D. Rami

    1 3.45%
  • Raiden

    5 17.24%
  • » oяaиge

    2 6.90%
  • SWO

    0 0%
  • ЯẸĐ ĴŎhŊ

    3 10.34%
  • ReemTheMonster

    4 13.79%
  • O T A K U

    12 41.38%
النتائج 1 إلى 17 من 17
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    1,507
    معدل تقييم المستوى
    1262

    افتراضي ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][














    هو برنامج شبيه ببرنامج كرسي الإعتراف للمبدع المراقب العام السابق
    ( عبود الله يذكره بالخير ويوفقه في حياته يارب )
    وشبيه ببرنامج volcano اللي سبق وعمله ANNA KYOYAMA في القسم
    تم دمج الفكرتين مع بعض وأطلق اسم جديد على البرنامج وهو
    المقصله

    البرنامج كان بإدارة ANNA KYOYAMA لكني الآن تسلمت زمام الامور ^^

    طبعا ANNA KYOYAMA = دانتي للتوضيح فقط ^^








    طبعا ضيفا الحلقه الرابعة

    هما المشرفان السابقان ANNA KYOYAMA و L U K A

    فلنرحب بهما ونستقبلهما أحسن إستقبال








    الاسود انا

    الازرق لوكا

    الاحمر دانتي


    صف لنا نفسك بسطرين ؟

    أنـتـم مـن ..
    .. يـصـفني !
    ^سطرين ترآآ


    فادي الحريري فلسطيني مقيم في السعوديه لكن حاليا أدرسه الهندسه المدنيه في الأردن
    كسول وحيد 24 ساعه أكره الصداقات من الجنسين وأكره أطلع حدا معي في السياره محب للآخرين
    طيب القلب فاعل خير لا أكترث للناس السيئة معي بل اعامل الجميع بإحترام مهما وصلت درجة شرهم



    هواياتك ؟

    هواياتي كثير
    لكن أهمها إتقان اللغة الإنجليزية زي ما يتقنوها أهلها


    سباق السيارات
    صيادة السمك
    متابعة الأنمي في جميع القنوات خصوصا سبيستون وباور ونتوورك و ديزني وغيرها الكثير
    أسمع موسيقى الأنميات اليابانيه وأعشق افلام الرعب زائر أسبوعي للسينما :01s:



    شنو لونك المفضل ؟

    كحلي , رمادي فاتح , بني , وأحمر <-


    الوردي الأسود الفيراني



    شنو تفضل أكتر مانجا ولا أنمي ون بيس ؟

    بكل صراحة أفضل المانجا خاصة في ون بيس ,
    الإنمي صار رسمه خايس والتأثيرات مو كويسة بصراحة ..
    الحدث بالمانجا يححمسني أكثر من الإنمي بعد آرك المارين فورد


    لا هاي ولا هاي كرهت شي اسمه ون بيس :ذذ:



    شنو أفضل أنمي عندك كذلك أفضل مانجا ؟

    أفضل إنمي دراغون بول زد :ذذ:
    أفضل مانجا ون بيس ^^"


    شامااااااااااااااااااااااااااااااااااااان كينج أفضل أنمي يليه كونان يليه أمنيسيا


    زهوووووووووووووووور شامان افضل مانجا



    هل تتقن التصميم ؟

    ي ليت لو أتقنه , علشان أهدي أحبابي هنا



    لأ ما بطيقه نهائيا :01s:


    أجمل وأسوء لحظات حياتك ؟

    أفضل لحظة في حياتي كانت قبل سنتين تقريباً , رومانسية بشكل <-
    وأسوأ لحظة واللي كرهت نفسي فيها يوم صار علي حادث خخخ



    أجمل لحظات حياتي يوم سفري للبندقيه لحالي بس لاتخافوا أستقبلني عمي هناك كانت لحظات كتير بترعب لأنها اول مره :ذذ:

    أسوء لحظات حياتي وفاة ستي ومعلمتي سمر نور عيوني وحزن امي بسبب ذلك الله يرحمهم ويرحم اموات المسلمين جميعا




    هل أنت تفعل ماتقوله هنا بالمنتدى ؟

    اللي اعتمدوا علي يعرفوا هههه
    روح اسأل وسام , يمكن يجاوبك بـ كلمة ونص


    حاليا ربطت الشخصيتين ليصبحوا شخصيه واحده <<<<<<<<<<<< لا تهتموا علم فلسفه منزل هالفصل :01s:



    إعتذار تريد ان تقدمه لمن ؟

    إعتذار للي مقلبتهم كلهم ,
    أصلاً هم قليلين خخخ


    لجميع من في العالم أسأت لهم ^^


    شنو راح تكتبلنا لتعبر عن حياتك التي عشتها حتى الىن في كلمات قليله ؟

    أكتب لكم , والله حياتي جت أحسن مما تمنيتها
    أشياء كثير جداً وجميلة و "عاطفية" صارت لي بعد أول ثانوي


    حياتي حتى هلأ مليئة بالتعب مو مصدق إيمتا اخلص و أشتري سبورت كار وأفتك من أم هالجامعه :01s:
    بعرف تعب بس حريه بعدين بقدر أزور اليابان وغيرها من البلدان التي لم أزورها :01s:


    من ستختار ليمسح دموعك ؟

    اللي زعلني طبعاً
    وما يجي إلا ومعه قرض لي


    صراحه مابحب العاطفه كتير أحرجتني بهالسؤال لكن أختار ماما :01s:



    ماهو تقييمك لشبكة ون بيس وشبكة شونين بصراحه ؟

    شبكة ون بيس 9.5
    شونين ما اقدر أقيمها للأسف لأني ما أدخلها كثير , يمكن نص ون بيس



    10 / 10


    من يسكن قلبك ؟


    وهل هناك غيرها ؟! هل أعشق غيرها ؟! هل سأحب غيرها ؟! :ذذ:
    طبعاً لا , زوجتي المستقلبية ان شاء الله تعالى ^^"


    آنااا


    أتعتقد ان حظك سيئ أم حسن ؟


    حظي أحياناً زي العسل , أسود لكنه لذيذ
    ومرات يكون زي اللبن , أبيض لكنه حامض خخخ
    ^ ترآآ التمثيل متعوب عليه


    إذا فيه بومه فوق البيت سيء لو مافي حسن هههههههههههه عم بمزح

    هيك شوي وهيك شوي لكن الحمدالله على كل حال :01s:



    هل هزمك حزنك في يوم من الأيام ؟

    أفضّل لو تغيّر السؤال لـ ..
    س/ هل لم يهزمك حزنك يوماً ؟!
    ج/ مهاجمي فريق حزني أسطوريين , ومدافعي نفسي ما يأهلوا خخخ
    لكن نخفي الحزن زي ما تعرف



    كتير لما كنت صغير هلأ مستحيل :01s:


    ( أنت كل شي بحياتي ) لمنو تقولها ؟

    اطلع فوق مرتين وانت تعرف
    للي ما عرف "
    من جد ما عرفت " ؟!


    ماما وبابا و آنااااا ولمبرغيني

    أنا إنسان خيالي في تصرفاتي بس مو خيالي في تحقيق احلامي

    فلا تستبعدوا ولا شي :01s:



    أي الدول تتمنى زيارتها ؟


    مدينة الحب "باريس"
    و طبعاً "لندن"
    وللفلة "لوس آنجلوس"


    اليابان - المحيط القطبي المتجمد الشمالي والجنوبي - ألاسكا - جزر الكاريبي - مثلث الشيطان :01s:


    بماذا تقر وتعترف أمامنا اليوم ؟


    بأني شخص ما تكروه أبد <- خخ امزح امزح
    هممم ما أحب أعلمكم عن أموري الخاصة


    ولا شي :01s:



    غمض عينيك دقيقه شنو خطر ببالك ؟

    خطر ببالي يوم أني متزوج وعندي ولد وبنت بس
    وزوجتي فمها واصل لعينها من الفرح


    شو رح أتغدى بكره هع



    شنو الأهم عندك شهادتك الجامعيه ولا الزواج ؟

    انت من جد تقارن شهادة بزواج؟!
    حلم حياتي اتزوج , وظيفتي غير محددة للحين !!


    التنين في الهوا سوا بكرههم

    لكن التخرج مهم مشان أجمع فلوس وأشتري سبورت كار :01s:



    بتسمحلنا نطلع فاصل من بعد إذنك ؟

    اصلا مافرقت نبي نفتك منكم :p

    لا ما أسمح لك , ولا أقولك بأسمح لك لكن بسرعة ترآآ مشغول
    ^ ما عليكم مني


    أكيد رغم أني مابدي أفارق طلتك الحلوه :01s:


    تسلملي







    [مميز √ ]: ][ ~ الـحــوار فـن ~][


    [مميز √ ]: ,.-~*´¨¯¨`*·~-.¸-(_ ٱلكربّوِۂيّدُرٱتُ _)-,.-~*´¨¯¨`*·~-.¸


    [مميز √ ]: ●|كلمة طيبة + تبسمك لأخيك + كل معروف = صدقة |●


    [مميز √ ]: المارد السحري الخاص بك [العقل الباطن]






    رجعنا من جديد كيف المعنويات إنشاء الله زينة نكمل معك جاهز ؟

    يب يب واصل
    بس يدي انكسرت ترآآ , إلا تعال معنا مايك الحين ولا لا ؟! خخخ


    الحمدالله تمام الله يسلمك

    يب جاهز

    :01s:

    هل كنت في يوم من الأيام سبب في تدمير حياة شخص سواء ماديا إجتماعيا أو حتى عاطفيا ؟

    للي ظاهر لي , لا الحمدلله ^^"
    وان شاء الله ما أخرب حياة أحد لأنه شعور بايخ


    كنت واللي فات مات

    نحن جيل اليوم

    بطلت هالأشياء



    هل تمارس عادة التدخين ؟

    لا , الله يبعدنا عنه ويبعد كل مدخن
    " لا ضرر ولا ضرار "


    أعوذ بالله ريحتها بتقرف السيجاره :ذذ:

    بعسل بس :ذذ:


    لو تم تعيينك ملك للبلاد شو أول قرار بتتخذه ؟


    إغلاق جميع الأماكن وقت الصلاة
    + مكافأة لكل شخص بيفتح له مطعم كويس


    أسمح ب قيادة المرأة للسياره :01s:



    هل ملابس الشخص اللي قدامك بتكفي لتاخد عنه إنطباع ؟


    لا , الفقراء خير مثال ,
    الحمدلله على كل حال


    على العكس لو شو مايلبس بضل إنسان في نظري لكن بحدود :01s:

    حكمة بتآمن فيها ؟


    إنك لا تجني من الشوك العنب
    + إذا الجلد مو جلدك جر به في الشوك
    ^ مدري عاد أمثال ولا حكم ولا كلام فاصي خخخ


    من طلب العلا سهر الليالي <<<<<<<< مو علا مذيعة mbc1 هع



    ماهو اجمل اسم ذكر وأجل اسم انث من وجهة نظرك ؟


    مالك وملاك
    أتمنى لو يرزقني ربي توأم وأفرح نفسي بتسميتهم


    أنثى : نيلي

    ذكر : أي اسم يبدأ ب عبد :01s:


    شنو بتسوي لو ربحت ملايين يعني بإيش بتخلصها ؟

    أول شيء أسدد ديون الوالد وأرحمه من العناء
    ثاني شيء , أجهز لمستقبلي طبعاً


    باخد حاجتي وبتبرع بالباقي :01s:


    شنو أكتر وأول شي بلفت إنتباهك بالشخص اللي أمامك أيا كان ؟


    جسمه وشعره ,
    لو أناظر لنفسي في صورة أقول وش هالشكل


    شعره وعيونه وشخصيته :01s:


    رأيك فيني بصراحه ؟

    وش دخلك أنت بمقابلتي الحين؟!
    لالا ما شفت منك الا كل الخير ورجل كفو وقد المسؤولية


    كوكو أنت إنسان رائع ونشيط تسعى للأمام دوما مجتهد وعزيز على قلبي :01s:


    أفضل أعضاء قريبين لقلبك ؟


    هـ السؤال كنت أخاف منه يوم بتسوون معي مقابلة
    محرج , يمكن أظلم أحد بالإجابة ,,
    أترك لكل شخص الإجابة


    الكل :01s:


    ثلاث اسئلة خاصة بلوكا :

    كيف تعرفت على وسام ؟

    هـ الشخص كان يرفع لفريق الإنمي أتوقع
    وبعدها كان بيننا نقاش حول ترجمة الإنمي وبعدها عرفته وكذا خخخ


    شعورك اول مرة قابلته فيها ؟

    والله كان وقت غريب شوي , وهو آخخر يوم برمضان وكان ودي أحلق فـ قابلته
    أدري شيء غريب هههه


    علاقتك معاه حاليا ؟


    ما أقدر أوصفها بأسطر لسوءها وحسنها
    ^ أمزح يا راجل خخخ



    أجمل موضوع أنجذبت نحوه ؟


    موضوع السبويلر ,
    ياخي أحسه مويا يوم إني عطشان خخخخ


    كل موضوعاتي :01s:


    من قدوتك في الحياة ؟


    رسولنا عليه الصلاة والسلام
    خير خلق الله ^^"


    جميع من يفعل الصواب قدوه لي :01s:


    عادة سيئة تريد التخلص منها ؟


    المزح الكثير , والنوم الطويل


    التأخر عن الجامعه :01s:



    عاده حسنه تداوم عليها ؟


    طاعة الوالدين ولله الحمد
    يااارب يحفظهم لي ولأخواني



    السهر بس مو للدراسه :ذذ:




    أفضل عام مضى عليك ولماذا ؟


    هذا العام واللي قبله ,
    تطورات كثيرة حدثت فيه , كثيرة وعجيبة


    عام 2006 يوم ختمت مملكه القلوب على السوني 2 وإنقطع الفيش بعد كل اللي تعبته كانت أيام جميله :01s::ذذ:


    أكثر موقع تفضله في الشبكه العنكبوتيه ؟


    منتدى شبكة ون بيس طبعاً


    بانوراما أف أم

    مجموعه قنوات mbc

    :01s:



    هل تجيد الرسم ؟


    نوعاً ما
    أحاول أطور مهاراتي ^^"


    أه شوي بس :01s:


    كيفك مع الصندوق وكيف الصندوق معاك ?

    الصندوق معي تمام هـ الأيام
    بس اسأل الصندوق كيف معي خخخ


    والله مسنتر هناك 24 ساعه

    واللي فيه محبوبين دوما

    لذلك صندوق رائع :01s:


    شعورك عندما ترشحت للإشراف ؟

    كانت فرحة وبنفس الوقت صدمة لي
    فرحت بشكل كبير لأني تمنيت الإشراف بشكل فظيع


    عادي جدا

    ترشحي أيام سترونج الرائع الله يذكره بالخير والله أني أعشقه هالرجل

    كان دايما يقلي يا وحش أحسنت :01s:

    شنو القسم اللي اشرفت عليه ?

    أشرفت طال عمرك على قسم استديو الصور وقسم الستاديوم قديماً وكنت نائب فريق ترجمة الإنمي ,
    أعمال فذة صح؟


    ون بيس الأنمي بالكامل :01s:


    تقييمك لنفسك كمشرف ؟

    6.5 إلى 7.5
    مع أن المثل يقول مادح نفسه كذاب


    مشرف كويس الحمدالله لكن كنت متعجرف قليلا :01s:


    هل تركت الاشراف ام تمت اقالتك ?

    تخيلي أقالوني؟! مررة ما تجي مو ؟! هههههه
    استقلت بطيب خاطر ^^ !!


    مممم سأجيبك وراء الكواليس :01s:


    تفكر بأنك تعود للاشراف ؟


    لا وألف لا ,,
    استقلت وانتهى عملي كعضو فعال لهذا المنتدى الراقي ^^"





    هل أنت مرتبط ؟


    كم أتمنى أن أكون مرتبطاً
    حالياً لا , لكن قريباً ان شاء الله ,
    أنتم كلكم تعالوا لا تنسوا
    اسألوا وسام عن البيت خخخخ


    لأ ولا بفكر بوجع الرأس هذا :01s:

    كلمه توجهها لجميع أعضاء الشبكه ؟

    فعلاً استفدت منكم وأتمنى تكونوا استفدتوا مني
    وسامحوني لو طلع مني شيء خطأ ^^"
    شكراً لكم ^^"


    شدي حيلكم شباب وصبايا بدنا همه مرفوعه مو حيالله شي
    بالتوفيق للجميع
    :01s:







    يسمع للأعضاء بالسؤال قدر مايشاء ويحق للضيف الإجابه فقط على مايريد من الأسئله
    مده إستضافه كل ضيف أسبوع واحد فقط
    أعلى الموضوع يوجد أسماء 8 أعضاء
    صوت لمن تريد ان يكون ضيف الحلقه القادمه
    أعلى اثنين بالتصويت هما الضيفين القادمين
    وأدنى اثنين يصوت لهما يسحب اسمهما ويضاف شخصين آخرين محلهما في التصويت
    ينتهي التصويت في نفس وقت إنتهاء الحلقه
    ومن يرد أن يوضع اسمه في تصويت الحلقه القاده
    يراسلني من الحين

    ملحوظة : هذي الحلقة استثناء وماتم حذف اي عضو من الحلقة السابقة ^^


    ^^







    وأشكر دانتي و لوكا على المقابله ^^

    واشكر المبدعة كايري على البنر ^^

    وأشكر ريد نويز على الفواصل ^^

    وأشكر مراقبنا وسام على الموافقه ^^

    وأشكركم على متابعتكم ^^

    أترككم تتسلوا مع الضيف شوي









  2. #2
    قرصان في الجراند لاين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    آلريآض..
    المشاركات
    429
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    سابقا..:
    ................................


    مقابلةة ممتعة ومتناقضضة في نفس الوقت..

    جعتو اكبر متناقضين في نفس المقابلةة..
    مقتطفـآت:

    وزوجتي فمها واصل لعينها من الفرح

    شو رح أتغدى بكره هع
    بطن زوجةة يا كافي الله ان شاء الله غداك السنة الجايةة على زوجة لوكـآ دانتي

    انت من جد تقارن شهادة بزواج؟!
    حلم حياتي اتزوج , وظيفتي غير محددة للحين !!

    التنين في الهوا سوا بكرههم
    لآ تعليـق من جدك المقارنه ..؟التنين في الهواء سوا>جواب رائع من الاثنين..


    مالك وملاك
    أتمنى لو يرزقني ربي توأم وأفرح نفسي بتسميتهم
    ملآك ومآلك اسم شخصين اعرفهم سبحان الله اكرهم..

    لوكا غير الاسمين>~على كيفكك




    وأسوأ لحظة واللي كرهت نفسي فيها يوم صار علي حادث خخخ


    إعتذار للي مقلبتهم كلهم ,
    أصلاً هم قليلين خخخ
    اول شئ الحمد لله على السلامةة>متاخر ~

    2- قليلين هـآه..!




    لوكـآ الاسئلةة هوون ..:ض3::


    يعينك الخالق ربي عليها..




    1-من هم الأعضاء اللي تتمنى تشوفهم؟

    2-من العضو اللي تحب يضيفك لقائمة الأصدقاء ؟

    3-لو لم يكن اسمي جوان فمالذي يناسبني بنضرك..؟>لو تقول زليخة ولا زنبقةة بتروح فيها..

    4-عضو عاجبتك صورته الشخصيه وتوقيعه ؟

    5-عضو نشيط... ؟

    6-عضو مفقود... ؟

    7-عضو واثق من نفسه ... ؟

    8-عضو تتمنى تلقتي به ... ؟

    9-عضو مثقف ... ؟

    10-عضو نفسك تغير اسمه ... ؟

    11-عضو نفسك تكفخه هههه ... ؟

    12-عضو نفسك تقول له ( برافو عليك ) ... ؟

    13- عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هو بيت الشعر ؟

    14-ماهو رأيك بالحب ؟

    15 -مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟

    16 -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟

    17 -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟


    التعديل الأخير تم بواسطة Joaan ♣ ; 07-03-2013 الساعة 02:31 PM

  3. #3
    الصورة الرمزية _-_silvers rayleigh_-_ .For you I'll risk it all عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    خلفك
    المشاركات
    251
    معدل تقييم المستوى
    243

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    سابقا:
    ...........................


    لوكا عطني المواصفات اللي تبيها في زوجتك المستقبلية..؟


    ..


    التعديل الأخير تم بواسطة _-_silvers rayleigh_-_ ; 08-03-2013 الساعة 03:20 PM

  4. #4
    الصورة الرمزية xyarax ابو *ك ل ب* يغلي عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الجن
    المشاركات
    672
    معدل تقييم المستوى
    802

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    يآلله ,, آول شيء آشكرك يآآخي كوكو : )

    حآن وقاكك آلآسئلةة !!

    لوكتي :

    1 / من تحب غير زوجتكك
    2 / آول شخص تعرفت عليةة بآلمنتدى
    3 / رآيكك فيني بصرآحةة
    4 / تكرهني
    5 / ليةة تعآملني كآني آختكك


    دنوتتي :

    1 / من تحب
    2 / آول شخص تعرفت عليةة بآلمنتدى
    3 / رآيكك فيني بصرآحةة
    4 / تكرهني
    5 / ليةة تعآملني كآني آختكك


    طبعآ كلكمـ نفس آلآسئلةة


    التعديل الأخير تم بواسطة xyarax ; 07-03-2013 الساعة 02:20 PM

  5. #5
    الصورة الرمزية EST.19xx x_reem مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    19
    المشاركات
    1,096
    معدل تقييم المستوى
    2844

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    والله كنت حاطه ببالي أسأله بس نسيتها


    سؤال واحد / رأيكم فيني بشكل عام كـ*عضوة,شخص* ؟


    التعديل الأخير تم بواسطة EST.19xx ; 08-03-2013 الساعة 06:12 PM
    [TUMBLR]
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ~

  6. #6
    الصورة الرمزية زورو الخبيل loffy-sa :PS3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    146
    معدل تقييم المستوى
    102

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    سؤال للوكا ودانتي
    عندك PS3 واذا عندك وش الايدي حقك واذا نزل ps4 تشتريه



    مشكور art boy على الرمزية والتوقيع الخرافي
    مدونتي

  7. #7
    الصورة الرمزية KATYA Elliot.Nightray فريق
    المشرفين والمشرفات

    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    العمر
    19
    المشاركات
    877
    معدل تقييم المستوى
    603

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    ........................................





  8. #8
    الصورة الرمزية кαкαяσтσ محبوسة للأبد 3/> مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    في قبو السفينة أقشر البطاطا 0_0
    العمر
    19
    المشاركات
    3,063
    معدل تقييم المستوى
    3501

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخباركم جميعا..~

    أخيا عاد برنامج المقصلة ومع مقدم جديد وقمييل كوكو..~

    طبعا ضيفي الحلقة كانا رائعين..~

    ومضحكين في نفس الوقت ..~

    إستمتعت في هذه الحلقة..~

    ننتظر الحلقة القادمة بإذن الله..~


    * Hikikomori *
    سبحآن الله وبحمده
    ..
    سبحآن الله العظيم !

  9. #9
    الصورة الرمزية L U K A ກະລຸນາ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    1,669
    معدل تقييم المستوى
    1203

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    جوان

    1. كل الأعضاء خخخ
    2. أصلاً في عضو أعرفه مو عندي.؟
    3. لالا , شرايك بـ"ملاك" <- اللي تكرهيها
    4. حالياً ما ادقق كثير , لكن كان فيه عضو اسمه الفنان كنت أحب رمزياته وتواقيعه
    5. كلكم ما شاء الله إلا انا
    6. قدامى الشبكة
    7. انتِ
    8. عارفين أنفسهم
    9. أنا <- برآآ :ذذ:
    10. أكاينو سان <- الحمدلله وهو مستقيل من منصبه
    11. وسام <- قاهرني قهر هـ الآدمي
    12. فرق العمل
    13. لا تعليق
    14. الزواج نص الدين , والحب هو الزواج
    15. محجوووب :ذذ:
    16. واثق الخطى يمشي ملكاً <- هههه
    17. ماي لوف

    شكراً + أردها لك دبل في مقابلتك


    جولي

    1. أمي وأبوي كل أقاربي وأنتم
    2. شيكا
    3. ههههههه وش أقول ووش اخلي ؟!
    4. ليه أكرهك !!؟
    5. ما أعاملك كأنك أختي خخخ
    ^ تعاملي كذا بشكل عام

    ثانكس ^^"


    زورو الخبيل

    عندي بي اس ثري, لكني غير مهتم في ألعاب الفيديو

    شكريا ^^"



    ^ لو تلاحظون .. أعطيتكم ألوان بنفسجية تفاؤلاً بالخير





    التعديل الأخير تم بواسطة L U K A ; 08-03-2013 الساعة 02:38 PM
    استغفر الله

  10. #10
    الصورة الرمزية _-_silvers rayleigh_-_ .For you I'll risk it all عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    خلفك
    المشاركات
    251
    معدل تقييم المستوى
    243

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    لوكا أنت تقول وسام قاهرك شف توقيعي في مقلب على وسام

    أعجبك..؟؟

    لو تلاحظ أعطيتك هذا اللون إعتراف بالحق ^^



  11. #11
    قرصان في الجراند لاين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    آلريآض..
    المشاركات
    429
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L U K A مشاهدة المشاركة
    جوان


    3. لالا , شرايك بـ"ملاك" <- اللي تكرهيها


    شكراً + أردها لك دبل في مقابلتك



    ^ لو تلاحظون .. أعطيتكم ألوان بنفسجية تفاؤلاً بالخير



    تتملك بعد 1000 سنة ان شاء الله ملآك في عينك..تبيني اطب من السطح انت


    هههاهاي إذآ كنت عآيش وقتها بششر أمي بذبحك من الاسئلةة أنـآ..


    اللون الموف لو بغيته جبته رغمـآ عن أنفوكم..بس أنآ أبي ابقى مجرد عضوةة عآديةة



    المهم لستةة الاسئلة الجاية بتجي ..بس لسـآ أفكر فيهـآ..^^

    - من أنت..؟



  12. #12
    الصورة الرمزية xyarax ابو *ك ل ب* يغلي عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الجن
    المشاركات
    672
    معدل تقييم المستوى
    802

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    آهـآ

    طيب ,,,

    آسئلةة ثآنيةة

    6/ وش تفكر بةة آللحين
    7/ تحب برنآمج بن 10
    8/ منو ذآ آللي برمزيتكك ؟!
    9/ تحبةة ولآ لآ [ آللي برمزيتكك
    ]
    10 / تحب دآنتي ؟!

    ^
    لوني آحلى شيء بآلبنفسجي



  13. #13
    الصورة الرمزية |[..снєяяч..]| Miss Roben سابقا ^^ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    الشين سكآي
    المشاركات
    493
    معدل تقييم المستوى
    264

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    مقابلتين قميلتين :ذذ:
    استمتعت بصراحه

    باين الحلقه الجايه بتكون لاوتاكو و ؟؟؟؟ :ذذ:
    في انتظاركم


    دورة الدمج | MY GALLERY

    Thank Neliel Tu on the beautiful signature

  14. #14
    الصورة الرمزية H!ME •• عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    آلديرة آللي مآبهآ مثلي …~ آكتبوآ في سمآهآ {خسآرة}…~♥
    العمر
    24
    المشاركات
    1,436
    معدل تقييم المستوى
    2757

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    وعليكم:

    يااااااه جت المقصله وانا من جنبها >>الاختبارات

    المهم المقابله رائئئئعه :ذذ:

    +
    لوكا اي مقالب قليله
    +
    الاسئله لاثنينكم :23:
    1- وش نوع سيارتك

    2- اكثر شئ تحب تتابع (انمي -مسلسلات - افلام - مانجا -قصص سبيس تون …الخ )

    3- لو قالوا لك اصدقائك او اهلك او اي احد ثاني بنسوي عيد ميلاد لك بتوافق ولا بتعارض

    4- لو جا واحد ما تعرفه ولا قد شفت وجهه اصلاً ويجي يقول تعال ابيك بشئ وقالك سر وائتمنك ع ذا السر
    وانك ما تعلم *راح تفشي السر وكيف راح تكون ردة فعلك *؟

    5- وش رايكم فيني
    ابي كلام صدقي مو خراط
    يعني لو تقولون عيوبي وكذا ما راح ازعل بالعكس راح افرح

    وبسسسس

    يعطيك العافيه كوكو



  15. #15
    الصورة الرمزية S h i n o b u تسجيل خروج نهائي ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    2093

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H!ME مشاهدة المشاركة
    وعليكم:

    يااااااه جت المقصله وانا من جنبها >>الاختبارات

    المهم المقابله رائئئئعه :ذذ:

    +
    لوكا اي مقالب قليله
    +
    الاسئله لاثنينكم :23:
    1- وش نوع سيارتك

    2- اكثر شئ تحب تتابع (انمي -مسلسلات - افلام - مانجا -قصص سبيس تون …الخ )

    3- لو قالوا لك اصدقائك او اهلك او اي احد ثاني بنسوي عيد ميلاد لك بتوافق ولا بتعارض

    4- لو جا واحد ما تعرفه ولا قد شفت وجهه اصلاً ويجي يقول تعال ابيك بشئ وقالك سر وائتمنك ع ذا السر
    وانك ما تعلم *راح تفشي السر وكيف راح تكون ردة فعلك *؟

    5- وش رايكم فيني
    ابي كلام صدقي مو خراط
    يعني لو تقولون عيوبي وكذا ما راح ازعل بالعكس راح افرح

    وبسسسس

    يعطيك العافيه كوكو
    منوره هيمي + أحتاج مساعدتك في الإحصاء


    1- إلنترا 2013

    2- أتابع أنمي أفلام روايات بوليسيه

    3- عيد ميلادي بهالسن والله بتكون شي حلووو لو حدا تذكرني بس سواء هون ولا برا

    4- لأ طبعا ما أفشيه السر يبقى سر لو شو مايصير حتى لو لو جاي من سابع أرض

    5- من أكثر الأعضاء طيبه ومساعده للآخرين مجتهده مثابره تسعى للتميز في الشبكه ردودها مرتبه حتى في الصندوق كلامها موزون وبتحسب الكلمه قبل ماتحكيها

    تحياتي لكي أختي






  16. #16
    الصورة الرمزية khalid 18 . عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    1,507
    معدل تقييم المستوى
    1262

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    انتهت الجولة الرابعة

    انتظروني بالجولة الخامسة ^^



  17. #17
    الصورة الرمزية S h i n o b u تسجيل خروج نهائي ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    2093

    افتراضي رد: ][ عدنآ من جديد في الحلقه الرابعة من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][



    ضيوف الحلقه القادمه أوتاكو ورايدن

    تم إستبعاد إسمين أرشر و سوو

    شاكرين لكم متابعتكم جميعا

    ودمتم في حفظ الرحمن


    التعديل الأخير تم بواسطة S h i n o b u ; 15-03-2013 الساعة 08:50 PM

المواضيع المتشابهه

  1. ][ عدنآ من جديد في الحلقه الثالثه من برنآمج آلمقصله " جولة مزدوجة " ][
    بواسطة Archer D. Rami في المنتدى ارشيف قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 25-01-2013, 10:51 PM
  2. ][ عدنآ من جديد في الحلقه التانيه من برنآمج آلمقصله والمراقب juve ][
    بواسطة S h i n o b u في المنتدى ارشيف قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 16-01-2013, 09:37 PM
  3. ][ عدنآ من جديد مع برنآمج آلمقصله ۈآلمشرفه m!ss nada ][
    بواسطة S h i n o b u في المنتدى ارشيف قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 43
    آخر مشاركة: 09-01-2013, 01:43 PM
  4. التصويت للجوله الرابعة " افضل تلوين "
    بواسطة AFNAN في المنتدى ساحة فوكسي
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-04-2011, 04:40 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.