صفحة 4 من 32 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 52 إلى 68 من 544
  1. #52
    zo0

    zo0 غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية zo0 قرصآن عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    583
    معدل تقييم المستوى
    815

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698 دوفلامينقو يصل



    فصل مجنون بل وتجآوز حد الجنوووووووون

    إنت اخطرررر بشررررررر <رؤوف خليف> ...


    اهم الآحدآث ..

    * الدون لم يستجب لتهديدآت لآو .. بل يفكر ان ينهيه قبل نهآية اليوم
    ولآو يهرب بسيزآر لابعد مكآن تجنبآ للقآء الدون !!




    * يبدو ان عمل سموكر في العآلم الجديد تلقي الضرب

    لآو ثم فيرغو ثم الدون ...




    * الدون والهآكي الملكي !!!!

    الدون يطآرد .. نآئب اميرآل + تشيبوكآي + قرصآن من الدي وذو 400 مليون + سوبر نوفآ
    ومع هذآ اودآ يضع سينآريو ليفصل كل هؤلآء عن الدون !!!

    الدون كبير .. والكبير لآ يوقفه الآ كبير .. اوكيجي


    كمآ قيل منذ اسآبيع شخصية كبيرة ستتحرك ..
    وكمآ ظهر فهو اوكيجي .. فرغم الاضرآر الجسيمة من معركته مع اكآينو .. يضل من الكبآر


    ننتظر معركة حآمية بين الدون واوكيجي ولو ان الدون لن يؤكل عيش فهذآ اوكيجي


    ممممممـ يستفآد من الفصل ..
    الآدميرآل شخصية كبيرة لهآ هيبتهآ ولآ يفوقهآ من القرآصنة الآ 4 يونكو



  2. #53
    الصورة الرمزية Z E T O Fukatsu عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    1,175
    معدل تقييم المستوى
    1118

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698 دوفلامينقو يصل



    والله انا اتووقع ان اذا الجوكر قدر على اوكجي هذي مصيبه

    لان لوفي مايقدر على اكاينو واوكجي مقارب جدا لمستوى اكاينو

    معناها راح يطلع خصم قوي جدا للوفي وهذا اللي انا ما اتوقعه
    بإنتضار الفصل الجاي



  3. #54
    الصورة الرمزية عاشقDBZالاسطورة القرصان العظيم ادوارد عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    في ارض الله
    المشاركات
    627
    معدل تقييم المستوى
    913

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698 دوفلامينقو يصل



    واضح جدا ان اوكيجي لم يكن مهتما اصلا بالنزاع الحاصل الا بعد ان رأى سموكر

    لذلك في اللقطه الاولى لم يكن شكله يوحي بأنه غاضب او ماشابه ولاكن في اللقطه الثانيه بدأت رياح الجليد تعصف في صدر كوزان <<<انا افدى هالخشه

    طبعا هاذا رد على من يظنون ان اوكيجي سيترك الدون في حال سبيله وهاذا على مااظن مستحيل طبعا لاتسألوني كيف سيخرج الدون من هاذا المأزق فهاذا منوط بأودا وحده لاكن لاشك اوكيجي مستعد تماما لمسح الابتسامه عن وجهه الدون

    من ناحيه اخرى لاو يعرف الدون جيدا وكان يراهن ان خروجه من الشيبوكاي سيجعله في مشكله مع الادمرالات مما يعني ان الدون على الارجح ليس بقوه اوكيجي وليس قريبا منها حتى

    -----

    حاليا ظهر 2 من الشيبوكاي يمتلكون الهاكي الملكي وهاذا يعزز ماكنت اقوله سابقا وهو امتلاك ميهوك للملكي ايضا طبعا لااجزم لاكن شخصيه مثل ميهوك يلفها الغموض منذ 700 شابتر تقريبا رغم انها اول شخصيه شيبوكاي تظهر هاذا يترك انطباع بأنه ليس مجرد شخصيه ثانويه عاديه

    +

    الدون ينطبق علىه المثل القائل المصائب لاتأتي فرادى لاو انقلب ضده واخذ سيزار واصبح في موقف صعب امام كايدو بالاظافه الى المصيبه الكبرى اوكيجي ملك الجليد :p1:





  4. #55
    الصورة الرمزية V E G E T A Saiyajin No Ouji مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    Planet Vegeta
    العمر
    29
    المشاركات
    1,037
    معدل تقييم المستوى
    3573

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698 دوفلامينقو يصل



    ترافلقار لاو ترفع له القبعة .. مخطط بارع بالفعل .. !!

    مكالمته في الشابتر الماضي و تحديده للشروط
    كانت مجرد تمويه لا أكثر أو إستفزاز للدون بمعنى آخر .. !!

    هو يعلم أن الدون لا يتناقش أبدا بل نوعه يصدر الأوامر فقط و سريع الغضب
    هو يعلم أن الدون لن يبقى مكانه و يسمع الكلام فقط و بأنه لن يتخلى لا عن سيزار و لا عن لقب التشيبوكاي
    هو يعلم أن الدون سيأتي للبانك هازرد مباشرة للقضاء عليه و لذلك إستدرجه إلى هناك عن طريق وضع أجساد أتباعه .. !!

    كل هذا سيعطي ترافلقار لاو الوقت للوصول لديرسوزا
    و تدمير مصنع السمايل الرئيسي كل خطته كانت لتوفير الوقت لا أكثر .. !!

    و بالتالي فإن الدون سيصبح اليونكو كايدو عدوه رغما عنه و لن تكون هناك خيارات له بعد الآن .. !!





  5. #56
    الصورة الرمزية S H O U N E N وما توفيقي الا بالله .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    هناكـ حيث الهدوء
    المشاركات
    1,322
    معدل تقييم المستوى
    1477

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698 دوفلامينقو يصل



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة armani مشاهدة المشاركة
    أستغرب كل الإستغراب من الذين يقولون عن اودا فاشل لأن الدون أو لاو أو فيرجيو مسحو بكرامة سموكر الأرض

    سؤال واحد يا عقلاء :

    أعطوني شخصية مهمه واحده فقط هزمها سموكر لكي نقتنع بـ قوته ؟؟؟

    ما اذكر إلا أنه قبض على الكابتن باقي وطاقمه ..

    أيضاً هل سموكر فعل شيء في حرب القمة لكي نقتنع بقوته ؟؟؟

    لم يقاتل إلا الحثاله .. اقنعوني بقوته يا من تدافعون عنه !

    شي غريب فعلاً

    أجمل مافي الفصل أن الدون شطّب وجه الحثاله سموكر وضيّع ملامح وجهه ..



    نعم يا ساده هذا قدره

    ...أسطوره البحريه هذا ,,,,

    ما كان الجميع ليهربوا لولا مساعداته للا وووو لاستعاده
    قلبه و الاطاحه بفيرجو والساد .....

    ... أروع ما لدى سموكر هو كبريائه و ثقته بنفسه رغم هزيمته ......

    ..... ال*** أشباه الدووون وغيره من يقتل ويضحي بصديقه من أجل أهدافه .....

    أما سموكر و غيره فهم اساطير بأفعالهم وكبريائهم لا بقوتهم ....



    حين يرزُقك الله ( الرضا ) لن تهزمك دُنيا
    ولن تغلبك أوجاع ، ستجتاز الحياهَ بأمان ..

  6. #57
    الصورة الرمزية FoxDie *حسـان* مستشار الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الرياض - السعودية
    العمر
    32
    المشاركات
    1,923
    معدل تقييم المستوى
    5481

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698: دوفلامينغو يصل



    تعقيب صغير على الفصل ..
    بما أن مومونوسكي وكينمون يعرفون كايدو .. فأنا لا أستبعد أن تكون مواصفاته الجسدية كما وصف مومونوسكي حسب ترجمات (مانجا ستريم، مانجا باندا، وشبكتنا) للفصل 685 على النحو التالي:

    الترجمات:


    ملاحظة: أنا وضعت هذه المشاركة في منتدى ناروتو فورمز .. وبعضهم حيزودنا بترجمات آخرى للفصل ..



  7. #58
    الصورة الرمزية Dust Red-haired Marine Team
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    208
    معدل تقييم المستوى
    519

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698: دوفلامينغو يصل



    الفصل عجيب .. غريب .. رائع ، محزن ، ومفاجئ ، جداً مفاجيء .. يليق بالإيقاف


    دوفلامنيقو ، أي جنون هذا !!
    هاكي ملكي .. يخضع به الـ g5 وكل ما تحمله من وحشية تحت رحمته ..
    شكراً لظهورك يا أوكيجي فقد أنقذت حياة سموكر ، لكنك أبداً لم تحفظ ماء وجهه ..

    لا أعلم ، هل شعور الخيبة يطغى ، أم شعور المفاجأة بقوة الدون ..
    ساحق يا دوفلامينقو ، أنت فعلاً في مستوى مختلف ..

    مره أخرى ، الدون يجد نفسه موقع صعب ، أوكيجي يظهر له من العدم ..
    هل يقاتل أوكيجي ، أم ينسحب ليواجه يونكو ، أو ينتظر وربما يلاحقه كيزارو ..

    ،

    الطاقم متوجه إلى دريس روزا ، على عكس ما قال لاو لـ سموكر بأنه ذاهب إلى قريين بيت ..
    حتى لاو مستخف في سموكر وغير واثق فيه ، أو ربما دوفلامينقو لديه القدرة على قراءة عقول الآخرين ..

    ون بيس ، انت حاجه جميله



  8. #59
    الصورة الرمزية sabiq قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    ليبيا_طرابلس
    المشاركات
    345
    معدل تقييم المستوى
    272

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698: دوفلامينغو يصل



    انا حاب اعلق انه ممكن الدون ما استعمل الهاكي الملكي وانما خيوطه لاسقاط الجنود وكذلك لانه يلبس نظارة لم يتضح انه قد اطلقه من خلال عينه .



  9. #60
    الصورة الرمزية بّےـسًےـٱطٌے ٱلريّےـحًـے رحـޢޢآل عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    484
    معدل تقييم المستوى
    349

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698: دوفلامينغو يصل



    نسيتوا الاطفال وتاشيغي والناقلة وداهم اودا بدري عشان مايشوفون دماء العنف

    شفتوا كم هو لطيف مؤلفكم

    اه لو انا من سموكر استغل الوضع

    تاشيغي سوف اموت فلتعطني قبلة الحياة

    فاكهة السلمندر لمن



  10. #61
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698: دوفلامينغو يصل



    باعتقادي ..

    أن دوفلاآمينجو يستطيع هزيمة أوكيجي خآصة أذا كانت هنالك فعلآ قوى آخرى للملكي غير ( أغماء الحثالة ) ..

    آيضآ حآلة آوكيجي صعبة آوكيجي فقد رجل + يد بعد قتال آكآينو ..

    طبعا آذآآ كآن ظهوره آوكيجي في فيلم z هو نفسه هنآ


    يلا ياتشيغي سرينـآ .. ضاقت الدنيا علينـآ
    http://www.op-arab.com/op/post720764-8308/

  11. #62
    الصورة الرمزية إتشيبجن قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    185
    معدل تقييم المستوى
    180

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698: دوفلامينغو يصل



    لا املك أي تعبير للفصل تعطيه مكانته .. ثلاث نقاطه أو بالأحرى ثلاث أساسيات ووقف عليها الفصل وهي مجرد قتال لكن تحمل في طياتها معاني كثيره جداً .

    الأولى :
    قوة الدون الملكية بمعنى آخر قوة رهيبه يستحق أن يكون أخطر رجل .

    الثانية :
    هزيمة سموكر لا أسميها هزيمه .. وللأسف الشديد تم سحق سموكر . وهذا أمر محزن جداً جداً .. لماذا يا أودا !!!

    الثالثة :
    ظهور أوكيجي .. مع بردوة أعصابه ونظراته وملامحه .. بمعنى آخر الدون فلامينجو صعق .. صدم .. تفاجئ .. كل التعابير تملئ وجه فلامينغو بوجود أوكيجي ولا أعتقد أنه سيخرج من هذه المصيبه بسهوله من الصور يتضح أن أوكيجي غاضب ..



  12. #63
    الصورة الرمزية د.كوكو şįļvęŗ»βųļļęţ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    المقر الرئيسي للبحرية في العالم الجديد
    المشاركات
    1,350
    معدل تقييم المستوى
    1374

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698: دوفلامينغو يصل



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Śмσκєя Śąη مشاهدة المشاركة
    باعتقادي ..

    أن دوفلاآمينجو يستطيع هزيمة أوكيجي خآصة أذا كانت هنالك فعلآ قوى آخرى للملكي غير ( أغماء الحثالة ) ..

    آيضآ حآلة آوكيجي صعبة آوكيجي فقد رجل + يد بعد قتال آكآينو ..

    طبعا آذآآ كآن ظهوره آوكيجي في فيلم z هو نفسه هنآ
    آوكيجي فقد رجله فقط وتسبب ببعض الحروق في رقبته وصدره فقط ..
    يده لم يفقدها ..
    ومستحيل يُهزم من فلامنجو ، ربما يجاريه بعض الشيء لكن يهزمه مستحيلة ..




  13. #64
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698 دوفلامينقو يصل



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة armani مشاهدة المشاركة
    أستغرب كل الإستغراب من الذين يقولون عن اودا فاشل لأن الدون أو لاو أو فيرجيو مسحو بكرامة سموكر الأرض

    سؤال واحد يا عقلاء :

    أعطوني شخصية مهمه واحده فقط هزمها سموكر لكي نقتنع بـ قوته ؟؟؟

    ما اذكر إلا أنه قبض على الكابتن باقي وطاقمه ..

    أيضاً هل سموكر فعل شيء في حرب القمة لكي نقتنع بقوته ؟؟؟

    لم يقاتل إلا الحثاله .. اقنعوني بقوته يا من تدافعون عنه !

    شي غريب فعلاً

    أجمل مافي الفصل أن الدون شطّب وجه الحثاله سموكر وضيّع ملامح وجهه ..



    نعم يا ساده هذا قدره
    هزم لوفي 3 مرآت .. وهرب منه آيـس .. !



  14. #65
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698: دوفلامينغو يصل



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.كوكو مشاهدة المشاركة
    آوكيجي فقد رجله فقط وتسبب ببعض الحروق في رقبته وصدره فقط ..
    يده لم يفقدها ..
    ومستحيل يُهزم من فلامنجو ، ربما يجاريه بعض الشيء لكن يهزمه مستحيلة ..
    مآ رأيته آن يده كآنت محروقة تماما وكآن يعآني في تحريكهآ .. !



  15. #66
    الصورة الرمزية بّےـسًےـٱطٌے ٱلريّےـحًـے رحـޢޢآل عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    484
    معدل تقييم المستوى
    349

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698: دوفلامينغو يصل



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Śмσκєя Śąη مشاهدة المشاركة
    باعتقادي ..

    أن دوفلاآمينجو يستطيع هزيمة أوكيجي خآصة أذا كانت هنالك فعلآ قوى آخرى للملكي غير ( أغماء الحثالة ) ..

    آيضآ حآلة آوكيجي صعبة آوكيجي فقد رجل + يد بعد قتال آكآينو ..

    طبعا آذآآ كآن ظهوره آوكيجي في فيلم z هو نفسه هنآ
    حالة اوكيجي صعبة ان استعاد قوته قبل معركة اكاينو خلال هالسنتين واجاد استخدام ذراعه وقدمه الجليديه كالاصليه فهو اسطورة بحق

    مر عامان والجميع يزيد من قوته واوكيجي يمني النفس ان يعود كالسابق



  16. #67
    الصورة الرمزية د.كوكو şįļvęŗ»βųļļęţ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    المقر الرئيسي للبحرية في العالم الجديد
    المشاركات
    1,350
    معدل تقييم المستوى
    1374

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698: دوفلامينغو يصل



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Śмσκєя Śąη مشاهدة المشاركة
    مآ رأيته آن يده كآنت محروقة تماما وكآن يعآني في تحريكهآ .. !
    هذه صورة آوكيجي بعد السنتين:


    لم اشاهد فلم زد ولكن هذه الصورة رسمها أودا



  17. #68
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نقاش الفصل 698: دوفلامينغو يصل



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.كوكو مشاهدة المشاركة
    هذه صورة آوكيجي بعد السنتين:


    لم اشاهد فلم زد ولكن هذه الصورة رسمها أودا
    يده محروقة وآضحة !! ..



صفحة 4 من 32 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 697: صفقة!
    بواسطة KONAN في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 340
    آخر مشاركة: 03-02-2013, 12:03 AM
  2. نقاش الفصل 695: أتركوهم لنا!
    بواسطة S N Π K E في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 139
    آخر مشاركة: 20-01-2013, 02:09 PM
  3. نقاش الفصل 690: .s.a.d "الغاز"
    بواسطة Absolute Nothingness في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 308
    آخر مشاركة: 01-12-2012, 09:27 PM
  4. نقاش الفصل 688: موتشا!
    بواسطة د.كوكو في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 82
    آخر مشاركة: 10-11-2012, 07:39 PM
  5. نقاش الفصل 679: عزم الجي-فايف
    بواسطة عكس التيار في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 135
    آخر مشاركة: 05-09-2012, 09:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.