صفحة 13 من 21 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 205 إلى 221 من 341
  1. #205
    الصورة الرمزية Yonko THE NEXT YONKO عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    ViZMANGA
    المشاركات
    437
    معدل تقييم المستوى
    659

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    اقوى المخلوقات هي النملة، حيث ترفع 7 اضعاف وزنها، هل هذا يعني انها اقوى من الانسان؟
    كايدو اقوى المخلوقات بمعنى أنه من فصيلة أقوى من الإنسان.
    البرمائيوون اقوى من البشر. هل هذا يعني ان البرمائيين اقوى من اللحية البيضاء.
    لا تخلطوا الامور جزاكم الله خيرا.

    اما بالنسبة لدوفلامينجو فهو لا يخشى الجيروسي نفسهم، و قد قالها صراحة، فلماذا سيخاف من الأدميرالات.
    دوفلامينجو لا يخاف من قوة الحكومة بقدر ما يخاف ربما ان تنكشف احد اسراره.
    فلا داعي لاستعادة نفس الأسطوانة.

    إذا كانت قوة لوفي و لاو موحدة اعطتهم نسبة نجاح تساوي 30% ضد كايدو. فنسبة نجاحهما ضد دوفلامينجو لن تصل 100% و هذا سبب لاحترام دوفلامينجو.
    لو كان لاو رجلا لانتظر قدوم دوفلامينجو ليأكل الشيش كباب.


    دخول جد جد متقطع...
    دخول جد جد متقطع:



  2. #206
    الصورة الرمزية MARKO THE POENIX قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    MAROC
    المشاركات
    108
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loffy. مشاهدة المشاركة
    يا شباب انا اعتقد ان خطة لاو الان اتوضحت بالنسبه لي بعض الشئ حيث انني اعتقد انه يريد من الجوكر الانسحاب من منصب الشيشوبكاي وبفعلته هذه سيصبح الجوكر مطارد من الادميرالات و كايدو , لكن اتذكروا ماذا قال لاو للجوكر انه اذا قراء خبر انسحابه من الشيشوبكاي في الجرائد سيعيد الاتصال به , اذا لاو اتصل بالجوكر انا اعتقد انه لن يعيد له سيزار اعتقد ان لاو سوف يخبره بالخطه وسيقول هذا هو حلك الوحيد للخروج من هذه الازمه عليك ان تنظم لنا لاسقاط كايدوا لانك اذا واجهته لوحدك ستهزم بالتاكيد لكن نحن الثلاثه سنسقطه بالتأكيد وانا اعتقد انه الجوكر ذكي وسنظم لهم لاسقاط كايدوا
    أظن أن تحليلك منطقي جدا



  3. #207
    . عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    402
    معدل تقييم المستوى
    348

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saiyan man مشاهدة المشاركة
    أخوي ديكستر
    بخصوص شانكس فهذا رأيك وأنت حر فيه ... حتى وإن كنت من المعجبين بشانكس فهذا لا يجعله أكثر من رأي ... شانكس أوقف كايدو من الهجوم على اللحية ... وبعد ظهر وأوقف الحرب ... عن أي سيد تتحدث


    ليسوا بمستوى واحد لكنهم جميعاً لا يرتقى إلى أدميرال واحد ... ون بيس وضح هذا الشئ مرات عديده ...
    بالنسبه لــ شانكس وكايدو ...

    ربما تنازل عن شئ ما شانكس فقط لدحر غضب كايدو ...
    فتالفاهم وضح لنا انه ليس من صفات كايدو فهنا شانكس ساوم كايدو على شئ ما فقط لكي يعدل الاخير عن رايه ...
    ولا بتقولي كايدو خشي على حياته وخاف من شانكس , يعني مايحتاج الامور واضحه ...

    اما الشيبوكاي جميعاً مجتمعين لا يساوون ادميرال واحد فــ الفصل الاخير رد عليك ...
    فلامينجو لوحده لن يستطيع مواجهته الا ادميرلات البحريه ...
    لن ازايد في قوة الدون لكن الامور واضحه .



  4. #208
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    ميهوكك سان ^^
    اودا مايبغى يدخل الشيبان في وقتنا الحالي
    هو جعلهم من الزمن فقط و الان هو ماشي على سيناريو لجارب و سينجوكو
    مخليهم يتابعون الاحداث وتطورات العصر الجديد .. يعني اخرجهم من دائرة القتال كما يبدولي حاليآ
    + لقب كايدو اقوى مخلوق يختلف كامل الاختلاف عن لقب اقوى رجل

    اقوى رجل يعني انه اقوى ذكر على وجهه الارض
    اقوى مخلوق تعني اقوى الكائنات على وجهه الارض

    مثال على اقوى مخلوق ، الان المخلوقات كثيره حيوانات وحشرات والبشر والنباتات .. الخ
    اقواها البشر والحيوانات لاكن لما تقارن بشري بـ ديناصور الغلبة لمين ؟
    طبعآ للديناصور لذلكك كايدو يعتبر اقوى من البشر لاكن في بعض البشر مثل شانكس ادوارد .. الخ
    يقارعون قوة اقوى مخلوق في العالم وقادرين على قتاله وكفائته بكل نجاح
    اتمنى وصلت المعلومه .. بالتوفيق =)




  5. #209
    الصورة الرمزية Saiyan Man سأغيب إلى أجل غير مسمى عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,127
    معدل تقييم المستوى
    1942

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yonko مشاهدة المشاركة
    اقوى المخلوقات هي النملة، حيث ترفع 7 اضعاف وزنها، هل هذا يعني انها اقوى من الانسان؟
    كايدو اقوى المخلوقات بمعنى أنه من فصيلة أقوى من الإنسان.
    البرمائيوون اقوى من البشر. هل هذا يعني ان البرمائيين اقوى من اللحية البيضاء.
    لا تخلطوا الامور جزاكم الله خيرا.

    اما بالنسبة لدوفلامينجو فهو لا يخشى الجيروسي نفسهم، و قد قالها صراحة، فلماذا سيخاف من الأدميرالات.
    دوفلامينجو لا يخاف من قوة الحكومة بقدر ما يخاف ربما ان تنكشف احد اسراره.
    فلا داعي لاستعادة نفس الأسطوانة.

    إذا كانت قوة لوفي و لاو موحدة اعطتهم نسبة نجاح تساوي 30% ضد كايدو. فنسبة نجاحهما ضد دوفلامينجو لن تصل 100% و هذا سبب لاحترام دوفلامينجو.
    لو كان لاو رجلا لانتظر قدوم دوفلامينجو ليأكل الشيش كباب.
    كلام جميل ... بالنسبة للتحالف فأتوقع إنه ليس مقتصر على طاقم لاو ولوفي فقط ... بل طاقم كيد والموسيقار والساحر ... ومع سيزار ورغم هذا فأملهم فقط لا يتعدى 30% ...


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ј Ī Ḏ ล Ł مشاهدة المشاركة

    بالنسبه لــ شانكس وكايدو ...
    ربما تنازل عن شئ ما شانكس فقط لدحر غضب كايدو ...
    فتالفاهم وضح لنا انه ليس من صفات كايدو فهنا شانكس ساوم كايدو على شئ ما فقط لكي يعدل الاخير عن رايه ...
    ولا بتقولي كايدو خشي على حياته وخاف من شانكس , يعني مايحتاج الامور واضحه ...

    اما الشيبوكاي جميعاً مجتمعين لا يساوون ادميرال واحد فــ الفصل الاخير رد عليك ...
    فلامينجو لوحده لن يستطيع مواجهته الا ادميرلات البحريه ...
    لن ازايد في قوة الدون لكن الامور واضحه .
    ولله لو إنه تاجر عقار على غفله ... شانكس تنازل عن جزر له وربما تنازل للحكومة أو سينجوكو من تحت لتحت عشان يوقف الحرب .... مسكين شانكس ماعنده غير الجزر يساوم عليها ....
    قوة شانكس واضحه ولا داعي للتخريف ....

    وبالنسبة لقوة فلامنجو فهذا دليل عليك ... كلام لاو واضح ... الأدميرالات سيهاجمونك ... لأنه يتكلم عن الأدميرالات بشكل عام ... هل تريد منه أن يقول أدميرال واحد سيهاجمك


    التعديل الأخير تم بواسطة Saiyan Man ; 01-02-2013 الساعة 09:18 PM
    ملاكي الطائر:

  6. #210
    الصورة الرمزية عقاب مقطع الارقاب سبحان الله والحمد لله عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    بين السماء والارض
    العمر
    22
    المشاركات
    1,301
    معدل تقييم المستوى
    822

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مار عسريع مشاهدة المشاركة
    هذه مشكلة شانكس مايعرف يجلس مكانه يترجي اللحية عشان يحب السلام وخايف على ايس , ياخي انت شو دخلك

    للأسف شانكس يلجأ للترجي إذا كان هناك مجال للترجي

    ايضاً كايدو لن يقف ويسمع كلام شانكس من مجرد ترجي , لذالك شانكس ترك احدى جزره لكايدو
    الترجي ليس عيبا هو فعل ذلك لتجنب الحرب ...
    لوفي انحنى (أستغفر الله) لهانكوك لكي تعفو عن ماجاريت ومن معها ... وحدث ذلك في جزيرة الطبول لمعالجة نامي..


    التنين:

  7. #211
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهوك مشاهدة المشاركة
    يوهوهوهو
    أخيراً شابتر يستحق
    ماشاء الله النقاش منطلق .. !

    فقط فقرة لم أفهمها ! وهي حديث لاو عن اليونكو : ظˆظ† ط¨ظٹط³ 697 | MST ط§ظ„ظ…ط´ط§ظ‡ط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¨ط§ط´ط±ط©

    مالخلاف الجاري حول الترجمات الأخرى الي تقول اليونكو جميعهم تقاتلوا خلال السنتين المنصرمتين !!
    وتيتش حصل على الغنيمة !!

    ---------------------

    أما الدون

    اليونكو من أمامه .. والأدميرال من خلفة ..
    أحزنني حاله ..

    أتمنى أن تكون نظرية الربطة في معصمه والتي تماماً كالتي في معصم ميهوك تعني تحالفهم ..
    ليخرج الدون من وضعه العسير ...

    ,,,

    قمة الإبداع يا أودا .. اليونكو كايدو خليفة اللحية البيضاء في لقبه ..
    جميل أنه ذكر "يقال", أعظى المتابع إنطباع رآئع إن اللقب لا يحدد بسهولة في ظرف عامين ..

    رغم إن روجر جاراه اللحية البيضاء وجارب من البحرية .. ذهبت للقرصان العظيم ادوارد نيوجيت ..

    ومات هو الآخر .. وذهبت لقرصان آخر من اليونكو .. !!

    لمن كان يسأل عن مفهوم مستوى اليونكو !! هذا هو أمامك .. أقوى أقوياء ون بيس
    عزيزي ميهوك لا يوجد تحالف بين ميهوك وفلامينقو او شيء من هذا القبيل
    واحد من الاعضاء اذكر وضع رد في هذا الموضوع او في نقاش السبويلر
    واوضح فيه ان بلونو من السي بي 9
    وهو يضع نفس العلامه وهذا يظهر انهم يتبعو لحكومة العالم


    شرفوني بزيارتكم

  8. #212
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ј Ī Ḏ ล Ł مشاهدة المشاركة


    بالنسبه لــ شانكس وكايدو ...

    ربما تنازل عن شئ ما شانكس فقط لدحر غضب كايدو ...
    فتالفاهم وضح لنا انه ليس من صفات كايدو فهنا شانكس ساوم كايدو على شئ ما فقط لكي يعدل الاخير عن رايه ...
    ولا بتقولي كايدو خشي على حياته وخاف من شانكس , يعني مايحتاج الامور واضحه ...

    اما الشيبوكاي جميعاً مجتمعين لا يساوون ادميرال واحد فــ الفصل الاخير رد عليك ...
    فلامينجو لوحده لن يستطيع مواجهته الا ادميرلات البحريه ...
    لن ازايد في قوة الدون لكن الامور واضحه .
    يعني انه تنتازل عن شيء لكايدو
    وراح زي الوحش المغوار يتحدى البحريه في عقر دارها

    ويفرض رايه عليها
    شخص ذهب لسفينة اقوى رجل في العالم وقارعه بالسيف ولم يهبه ولم يتنازل له عن اي شبر
    يرجع يتنازل ويراضي كايدو
    قولو غيرها



  9. #213
    الصورة الرمزية monkey D abdo قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    32
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:killua:. مشاهدة المشاركة


    الترجمة الصحيحة تقول أنه سابقاً (أو مرةً على رأي آخر) تقاتل اليونكو ومعهم اللحية البيضاء على العرش، أي بعد وفاة روجر، واستحقوا بعد هذه القتالات أن يطلق عليهم لقب "الأباطرة الأربعة"

    اللحية السوداء تيتش ليس له أي دخل في السالفة أبداً (خطأ في ترجمة الشبكة وعدلوه)، والقتال ليس في السنتين الماضيتين بل قبل ذلك بكثير بدليل كلمة (once) وبدليل أن اللحية البيضاء معهم وهو مات قبل سنتين.

    واللحية استحق لقبه بعد هذه القتالات، وكذلك كايدو استحق لقبه في فترة اللحية، سواء في هذه القتالات أو في قتالات بعدها، المهم أنه في فترة حياة اللحية البيضاء وليس في السنتين المنصرمتين..
    أتفق معك جدا في هذا.



  10. #214
    . عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    402
    معدل تقييم المستوى
    348

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saiyan man مشاهدة المشاركة

    ولله لو إنه تاجر عقار على غفله ... شانكس تنازل له عن جزر له وربما تنازل للحكومة أو سينجوكو من تحت لتحت عشان يوقف الحرب .... مسكين شانكس ماعنده غير الجزر يساوم عليها ....
    قوة شانكس واضحه ولا داعي للتخريف ....

    وبالنسبة لقوة فلامنجو فهذا دليل عليك ... كلام لاو واضح ... الأدميرالات سيهاجمونك ... لأنه يتكلم عن الأدميرالات بشكل عام ... هل تريد منه أن يقول أدميرال واحد سيهاجمك
    لا حنا نتكلم جد والامور واضحه ...
    وكلامي ذا ليس للتقليل من شانكس ...
    لكن شانكس عندما وصل الحرب لم تكن هناك علامة او رضه او خدش في جسده او نقطه من الدم على ملابسه ...
    معناها ان الامور مع كايدو كانت سلميه ...
    يحتمل خياران احدها التفاوض والاخر التساوم ...

    اما التفاوض فهذا انساه لانه وضح لنا انه ليس بشخص تتفاوض معه ...
    اما المساومه فهنا هي الاقرب ربما اعطاه شئ ليدحره ..
    او الثالث والذي لم يطري ولم يدخل حساباتي ربما انت تفضله انه خشي كايدو من غضب شانكس وفر هارباً مع قراصنته ...

    اما مسألة الادميرلات عندما جمعتهم فلم اقصدهم مجتمعين ...
    فلو كانوا مجتمعين لما حتى استطاع هزيمتهم يونكو بنفسه ولن تكون له فرصه ...
    عندما جمعتهم لاني اراهم قوتهم نفس بعض ...
    وفي هذا الفصل لم يذكر ان الادميرلات سيهزمونه ويقتلونه كما قال لليونكو ...
    فهو قال سيطاردونك والمشكله في الاشخاص اللي مثلك صعب انك تقنعهم ...

    والامور عندهم ابيض او اسود ...
    يعني ضعيف او قوي مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره كــ شانكس...
    صحيح ان المحصله لو تواجه الدون و الادميرال وجه لــ وجه سيقتل الدون لكن لابد ان يكون هناك صد و رد ...
    وليس من ضربه واحده وعلى الدنيا السلام ...

    وان كان رايك بالشيبوكاي هكذا اجمع لا يساوون ادميرال واحد تحياتي لهذا الاستنتاج ...




  11. #215
    . عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    402
    معدل تقييم المستوى
    348

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    يعني انه تنتازل عن شيء لكايدو
    وراح زي الوحش المغوار يتحدى البحريه في عقر دارها

    ويفرض رايه عليها
    شخص ذهب لسفينة اقوى رجل في العالم وقارعه بالسيف ولم يهبه ولم يتنازل له عن اي شبر
    يرجع يتنازل ويراضي كايدو
    قولو غيرها
    هل بتقنعني ان شانكس تفاوض مع كايدو واخر فصل رد عليك بالنفي ...
    او تريد ان تقول انه خشي على حياته من شانكس ...

    ان اخترت الاول فأنت مخالف للمانجا ولست معترف بها...
    وان اخترت الثاني فأنت متعاطف ومتعصب لــ شانكس ...

    ايهما مناقش انت ...
    فكلا الخياران لا استطيع التحاور او حتى التناقش معك لانني لا اعرف كيف اتعامل معك بصراحه ...



  12. #216
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ј Ī Ḏ ล Ł مشاهدة المشاركة


    هل بتقنعني ان شانكس تفاوض مع كايدو واخر فصل رد عليك بالنفي ...
    او تريد ان تقول انه خشي على حياته من شانكس ...

    ان اخترت الاول فأنت مخالف للمانجا ولست معترف بها...
    وان اخترت الثاني فأنت متعاطف ومتعصب لــ شانكس ...

    ايهما مناقش انت ...
    فكلا الخياران لا استطيع التحاور او حتى التناقش معك لانني لا اعرف كيف اتعامل معك بصراحه ...
    المثل الشعبي يقول
    ان المحنون يعرف اين يجنن او اين يجن
    انت تتكلم عن اليونكو شانكس وليس الشيش كباب دون فلامينقو
    يعني انه لا يتفاهم هل يعني انه سيبطش بشانكس
    شانكس من اوقفه وتم ما اراد


    البيق مام لا تتفاهم ولا تتنازل عن ما تريد فهل تنازل لها شانكس عن بعض الجزر كذلك هههههههه

    انت تتكلم عن هذا الشخص


    هذا الشخص يا عم انت وهو


    ومن تم له ما اراد





    من تحدى من هو اقوى من كايدووغير كايدو

    وقارع ضربته وقسمو السماء



    اضافه بسيطه
    لا داعي لمناقشتي ما دمت لا تعرف كيف تتعامل معي

    هذا اخر رد


    التعديل الأخير تم بواسطة hitmann ; 01-02-2013 الساعة 10:40 PM

  13. #217
    الصورة الرمزية ايمن الملك اليونكو ذو الشعر الاحمر عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    84
    معدل تقييم المستوى
    30

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    شوف ياجماعة اللحية البيضاء كان اقوى رجل في العالم بسبب بنية جسمة وليست فاكهتة لانو هذا واضح جدا ومافي احد بيقدر يتحمل جزء من الضربات الي تعرض لها اللحية البيضاء في حرب المارين فورد ويضل واقف حتى ملك القراصنة
    وكايدو اقوى مخلوق معناتة انو هو يمكن ايكون اكل فاكهة زون قوية واسطورية مثلا يتحول لتنين اوديناصور وهذون اقوى مخلوقات عرفها الانسان ويمكن انو لقبة المنئة وحش انو فاكهتة تمكنة من التحول مثلا الى مئة تنين وهيك تكون فاكهه قوي وتليق بواحد من اليونكو
    ولكن هذا لايجعل من البقية اقل منه بل انهم اقوى منة
    يعني يعد ارك او اثنين رح يتقاتل لوفي وكايدو طيب بعد مايهزمة رح يقابل يونكو اخر معقول انو يكون اليونكو الاخر اقل اكيد لا مستوى
    لانو نظام ضهور الاقوياء يكون من الاضعف الى الاقوى وليس العكس معناة انو بقية اليونكو رح اتكون قدراتهم اكبر والا القصة كذا اتكون بايخة اذا لوفي هزم اقوى شخص في ون بيس معناتة مين منافسة على لقب ملك القراصنة


    التعديل الأخير تم بواسطة ايمن الملك ; 01-02-2013 الساعة 10:48 PM

  14. #218
    الصورة الرمزية Sparrσω اليونكو سبارو مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    جزر الكاريبي
    المشاركات
    2,079
    معدل تقييم المستوى
    3274

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ј Ī Ḏ ล Ł مشاهدة المشاركة


    هل بتقنعني ان شانكس تفاوض مع كايدو واخر فصل رد عليك بالنفي ...
    او تريد ان تقول انه خشي على حياته من شانكس ...

    ان اخترت الاول فأنت مخالف للمانجا ولست معترف بها...
    وان اخترت الثاني فأنت متعاطف ومتعصب لــ شانكس ...

    ايهما مناقش انت ...
    فكلا الخياران لا استطيع التحاور او حتى التناقش معك لانني لا اعرف كيف اتعامل معك بصراحه ...
    لماذا سيتنازل شانكس طالما لديه القوة لايقاف كايدو ؟

    نعلم ان كايدو الكلام لا ينفع معه لكن هذا عندما تعبث معه

    ولا توجد مشكله ان يغير رايه فالبيغ مام غيرت رايها بمسالة الحلوى التي تحبها للغاية

    طبيعي ان يتراجع ليس خوفا بل انه لا حاجة لدخول قتال قوي جدا غير محسوب

    فهو ظن ان لديه فرصة ضد اللحية لانه مريض و منشغل بالذهاب

    اما يونكو اخر فجأة و بكامل قوته فالامر مختلف والحسابات تتغير



  15. #219
    الصورة الرمزية The Red hair يونوكو عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    139
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoag مشاهدة المشاركة
    الورقة الرابحة لـدون

    صورة *:
    اتوقع مثل ماقلت يقدر يتحكم في مومونوسكي ويمكن يقدر يقتله وهو مب عنده ويعقد صفقه مع لاو

    يرجع سيزار ويخلي مومونوسكي حر !


    واتوقع لاو بيرفض لاكن لوفي بيقول منب مخليه يموت ويخرب التحالف



    ShanKs

  16. #220
    الصورة الرمزية Saiyan Man سأغيب إلى أجل غير مسمى عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,127
    معدل تقييم المستوى
    1942

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ј Ī Ḏ ล Ł مشاهدة المشاركة

    لا حنا نتكلم جد والامور واضحه ...
    وكلامي ذا ليس للتقليل من شانكس ...
    لكن شانكس عندما وصل الحرب لم تكن هناك علامة او رضه او خدش في جسده او نقطه من الدم على ملابسه ...
    معناها ان الامور مع كايدو كانت سلميه ...
    يحتمل خياران احدها التفاوض والاخر التساوم ...

    اما التفاوض فهذا انساه لانه وضح لنا انه ليس بشخص تتفاوض معه ...
    اما المساومه فهنا هي الاقرب ربما اعطاه شئ ليدحره ..
    او الثالث والذي لم يطري ولم يدخل حساباتي ربما انت تفضله انه خشي كايدو من غضب شانكس وفر هارباً مع قراصنته ...

    اما مسألة الادميرلات عندما جمعتهم فلم اقصدهم مجتمعين ...
    فلو كانوا مجتمعين لما حتى استطاع هزيمتهم يونكو بنفسه ولن تكون له فرصه ...
    عندما جمعتهم لاني اراهم قوتهم نفس بعض ...
    وفي هذا الفصل لم يذكر ان الادميرلات سيهزمونه ويقتلونه كما قال لليونكو ...
    فهو قال سيطاردونك والمشكله في الاشخاص اللي مثلك صعب انك تقنعهم ...

    والامور عندهم ابيض او اسود ...
    يعني ضعيف او قوي مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره كــ شانكس...
    صحيح ان المحصله لو تواجه الدون و الادميرال وجه لــ وجه سيقتل الدون لكن لابد ان يكون هناك صد و رد ...
    وليس من ضربه واحده وعلى الدنيا السلام ...

    وان كان رايك بالشيبوكاي هكذا اجمع لا يساوون ادميرال واحد تحياتي لهذا الاستنتاج ...

    من شيم القراصنة وخصوصاً الأقوياء أنهم لا يساومون على مطالبهم ... هل تتذكر ما قالته البق ماما ... منذ متى والقراصنة يساومون على مطالبهم ... الشبتر الأخير دليل عليك وليس لك ... فكايدو شخصية متقلبة المزاج وبسبب قوته الخارق تجعله شخصية خطيرة في التعامل مع ... فهو على إستعداد لمسح الدون كلياً إذا علم أنه لا يستطيع أن يصنع سمايلي ... رغم أن الدون قام بتصنيع 100 فاكهه له من قبل ... حتى إن مجرد القول لكايدو أعطني مهله حتى أجد لاو وأسترجع سيزار ... ليست مضمونه وقد تؤدي إلى مقتل الدون ... بعد كل هذه المعطيات هل تتوقع أن كايدو سيرضى بأخذ جزر من شانكس بهذه الطريقة ؟!! يقايضه على جزر بدون أن يقاتل ليحصل عليها ؟!!!! يالضعف كايدوكم !

    ما حصل أن كايدو يعرف أن دخوله في حرب مع شانكس ليست من مصلحته ... لا أقول أن كايدو فر خائف لكن قتاله مع شانكس ليس هدف يرجى وفي نفس الوقت قوت شانكس لا يستهان بها على الإطلاق لهذا تراجع ... وهذا يوضح لنا رغم كل ما يتحلى فيه كايدو من صفات وقوة إلا أن إرادة شانكس كانت الآقوى ...

    تقول أن الأمور لدي أبيض وأسود لكنك تقوم بنفس الشئ ... أن لم أقل أن أدميرال سيهزمهم وهو نائم !!! أنت إستنتجتها بمجرد قولي أن أدميرال أقوى من الشيبوكاي مجتمعين ... فالأمور لديك إما أن بعضهم أقوى من الأدميرالات كالدون مثلاً أو أنهم مجرد حشرات !!! نعم القتال بنيهم سيأخذ وقت لكنه لن يطول أبداً



  17. #221
    . عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    402
    معدل تقييم المستوى
    348

    افتراضي رد: نقاش الفصل 697: صفقة!



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    المثل الشعبي يقول
    ان المحنون يعرف اين يجنن او اين يجن
    انت تتكلم عن اليونكو شانكس وليس الشيش كباب دون فلامينقو
    يعني انه لا يتفاهم هل يعني انه سيبطش بشانكس
    شانكس من اوقفه وتم ما اراد


    البيق مام لا تتفاهم ولا تتنازل عن ما تريد فهل تنازل لها شانكس عن بعض الجزر كذلك هههههههه

    انت تتكلم عن هذا الشخص


    هذا الشخص يا عم انت وهو


    ومن تم له ما اراد





    من تحدى من هو اقوى من كايدووغير كايدو

    وقارع ضربته وقسمو السماء



    اضافه بسيطه
    لا داعي لمناقشتي ما دمت لا تعرف كيف تتعامل معي

    هذا اخر رد
    لم ارى اجابه لــ ردي ...
    لكن من ردك افهم انك من النوع الاول ...
    وهو الغير معترف بالمانجا ...

    اذاً هنا اغلق النقاش ....



صفحة 13 من 21 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش الفصل 695: أتركوهم لنا!
    بواسطة S N Π K E في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 139
    آخر مشاركة: 20-01-2013, 02:09 PM
  2. نقاش الفصل 690: .s.a.d "الغاز"
    بواسطة Absolute Nothingness في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 308
    آخر مشاركة: 01-12-2012, 09:27 PM
  3. نقاش الفصل 688: موتشا!
    بواسطة د.كوكو في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 82
    آخر مشاركة: 10-11-2012, 07:39 PM
  4. نقاش الفصل 684: توقف يا فيغابنك
    بواسطة أبو هـلآلـ " في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 251
    آخر مشاركة: 17-10-2012, 05:33 PM
  5. نقاش الفصل 679: عزم الجي-فايف
    بواسطة عكس التيار في المنتدى نقاشات الفصول
    مشاركات: 135
    آخر مشاركة: 05-09-2012, 09:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.