صفحة 771 من 1033 الأولىالأولى ... 271671721761769770771772773781821871 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13,091 إلى 13,107 من 17546
  1. #13091
    الصورة الرمزية سَـ!ـاخِرْ إسْتِوائـ!ـي قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    hitman:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    كرهكم لشانكس يجعلنا نزداد حبآ له وتقديرآ وتعظيمآ
    ابو شعر احمر ابو الشباب ساما

    بالعقل
    هاكي ملكي مبتداء اطاح بنصف المارين فورد
    الن يسقط هاكي ملكي مطور كل من في المارين فورد من الجنود

    كن واقعي ولو لمره واحده ارجوك


    :::::

    10 على 10



    سـبحـ!ن الله وبـحمده ,,, سبحـ!ن الله العظيم

  2. #13092
    الصورة الرمزية κ υ z α и κ υ z α и مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    The New World
    المشاركات
    1,028
    معدل تقييم المستوى
    1388

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    ^

    فيب , أرجوك أجب على كلآمي في الصفحة السآبقة فهو مفتآح انهاء هذا النقاش



  3. #13093
    الصورة الرمزية سَـ!ـاخِرْ إسْتِوائـ!ـي قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة v-i-p مشاهدة المشاركة
    هههههه والله عليك تفكير غير منطقي نهائياً

    ياحبيبي في البحريه هناك متقنين ن للهاكي ولن يسقطو واعطيتك رقم تقديري خليك انت وشانكس لولا ميهوك كان ماشتهر شانكس خخخخخخخ زين خليتني اقلب على شانكس الحين
    عزيزي ليه مو منطقي ؟ الرجال أعطاك برهان واقعي وقد حصل وتقول غير منطقي ؟
    وكيف لولا ميهوك ما اشتهر ؟! تلعبون على انفسكم ؟

    اعذرن اخوي لكن كلامك ينطبق عليه المثل :
    يكذب الكذبه ويصدق كذبته ..

    ارجع اعتذر لكن حقيقة والله



  4. #13094
    الصورة الرمزية أبو دحدح محامي الـ(شيش كباب) عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    20
    المشاركات
    523
    معدل تقييم المستوى
    312

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة v-i-p مشاهدة المشاركة
    انظر بعد الحرب في غرفة العلاج احد الاطباء يكلم كوبي ويذكر ذلك بصريح العباره استيقااظ الهاكي لديك يعني الهاكي حتى بعض الجنود لديهم وطلب منه ان يجعل جارب يعلمه كيفية استخدامه


    النواب جميعم يستخدمون الهاكي هذا امر لا يحتاج لنقـاش
    أنت لم تقل أن بعض الجنود لديهم استيقاظ هاكي بل قلت (متمرسين

    بالهاكي) , خير يا بو الشباب أدميرال على غفلة؟!؟ , لا يوجد متمرسين إلا

    الأدميرالات ونوابهم , حتى لوفي يعد مبتدأ بالهاكي فكيف بجندي بحرية حثالة
    .


    يامسلم يا عبد الله هل يرضيك أن تدخل موقعا يظهر صورا مسيئة لنبيك ؟؟!! ((لا لا للويكي)).
    أرجوا أن تروا هذا الرد جميعا
    (http://www.op-arab.com/op/post456427-17310/)

  5. #13095
    الصورة الرمزية V-I-P :::: عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    738
    معدل تقييم المستوى
    1553

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvers rayleigh-sama مشاهدة المشاركة
    ^



    فيب , أرجوك أجب على كلآمي في الصفحة السآبقة فهو مفتآح انهاء هذا النقاش

    كان جبته معاك هذي الصفحه مافيني ارجع هنـاك المشكله خمسه يناقشوني على امر مفروغ منه كني جالس بالمدرسه انا مدرس وانتم طلاب واقعد اوضح امور لاتحتاج توضيح ههههههه اسف على التشبيه بس الموضوع خرج عن حده





  6. #13096
    الصورة الرمزية أبو دحدح محامي الـ(شيش كباب) عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    20
    المشاركات
    523
    معدل تقييم المستوى
    312

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَـ!ـاخِرْ إسْتِوائـ!ـي مشاهدة المشاركة
    عزيزي ليه مو منطقي ؟ الرجال أعطاك برهان واقعي وقد حصل وتقول غير منطقي ؟
    وكيف لولا ميهوك ما اشتهر ؟! تلعبون على انفسكم ؟

    اعذرن اخوي لكن كلامك ينطبق عليه المثل :
    يكذب الكذبه ويصدق كذبته ..

    ارجع اعتذر لكن حقيقة والله

    فعلًا شانكس لولا ميهوك ما انشهر حتى أبو شنب ماذكر شيء يخص

    شانكس في موضوع القوة إلا قتالاته مع عين الصقر
    .



  7. #13097
    الصورة الرمزية V-I-P :::: عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    738
    معدل تقييم المستوى
    1553

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دحدح مشاهدة المشاركة
    أنت لم تقل أن بعض الجنود لديهم استيقاظ هاكي بل قلت (متمرسين

    بالهاكي) , خير يا بو الشباب أدميرال على غفلة؟!؟ , لا يوجد متمرسين إلا

    الأدميرالات ونوابهم , حتى لوفي يعد مبتدأ بالهاكي فكيف بجندي بحرية حثالة.


    طيب طيب هؤلاء الجنود لا يملكون هاكي ولا يعرفون ماهو الهاكي ولن يتعلمو على الهاكي لحين ان يفارقو الحياه


    السـؤال الـ 100 ألف الذين كانو في الحـرب كلهم جنود ولا نصفهم نواب و عمده وقوات اخـرى وادميرالات والنصف الاخر جنود ؟


    زبـدة النقـاش كان مع ريلي ساما هو تووزيع القتال بين النخبه من البحريه والشيشبوكاي امام اربع اشخاص فقـط

    وتوزيع ريلي ساما غريب جداً حيث وضع كل يونكو لوحده امامه 2 من الشيبوكاي وعشره من النواب وادميرال واحد

    وزعهم على اربع اشخـاص لكـي يرفـع من قوة اليونكو الاربعه بدون الطاقم

    وهذا الكلام 100% خاطئ لأن اليونكو الواحد يكفي ادميرال واحد + نفـر واحد من الشيشبوكاي

    بستثناء شانكس يروحو على جنب هو وميهوك ويصير قتـال إلا مالا نهايه

    فكيف يتم التوزيع بطريقة ريلي سامـا مع احترامي الشديد لـه ؟

    هذي زبدة النقـاش



  8. #13098
    الصورة الرمزية Sparrσω اليونكو سبارو مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    جزر الكاريبي
    المشاركات
    2,079
    معدل تقييم المستوى
    3274

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V-I-P مشاهدة المشاركة
    اها يعني القصه خلصت عشان كذا اسبوع في مانجا واسبوع مافي عشان كذا عنده مساعدين يرسمون معـاه ؟

    عشان كذا لمـا سأل في الداتا بوك عن اقوى الادميرالات قـال بكيفي ااحرك ميزان القوى واختار الاقوى فيهم


    القصه خلصت في اول خمسين شابتر لكن رغبه للجمهور تمت المماطله وصنع احداث جديده

    بارك الله فيك اودا انسان وليس معجزه عشان يضعع نقطه ويجي بعد خمس سنين ويطبقها ؟ منطقياً هو يرسم المغلفات بشكل عشوائي وبعد فتره يراجعها يصنع منها فكره جديده وبهذا تكون كـ تلميح

    هذا يعتبر ذكاء وليس غباء

    اضحكتني كيف انهى قصته من زمـان والقصه اصبحت طويله بناءاً على رغبة المتابعين
    قال بالداتا بوك ان يحرك ميزان الادميرالات بكيفه !!
    انهى القصة بالشابتر 50 واكمل القصة بناء على رغبة المتابعين !!!

    ارى انك تضع معلومات بدون ادلة او مصادر واغلبها ان لم يكن جميعها خاطئة من الاساس

    هل تعرف اصلا عن ماذا يتحدث الفصل 50 ؟ انه الفصل الذي تحدى فيه زورو ميهوك في قتال

    One Piece - Chapter 50 - Page #1 - Manga Stream

    اذا حسب كلامك اودا انهى ون بيس في ذاك الشابتر واصبح لوفي ملك القراصنة وقابل شانكس !! اتدرك ما تقوله هنا

    عزيزي اودا قالها بنفسه ان نهاية ون بيس هي بالضبط كما خطط لها منذ البداية

    Nevertheless, the author states, as of July 2007, that the ending will still be the one he had decided on from the beginning and he is committed to seeing it through to the end, no matter how many years it takes

    اي انه يعرف النهاية

    بالاضافة لهذا اودا ايضا ذكر في مقابلة ان الارك او الفصل الاخير من ون بيس سيجعل من ارك الحرب لا شيئ مقارنة به

    أودا يتكلم عن الفصل الأخير في ون بيس

    اتردي انه كشف عن هانكوك جزئيا قبل 8 او 9 سنوات من ظهورها الرسمي بالمانغا

    لذا كل ما رايته و ما تراه وما ستراه في ون بيس من قصص واركات مخطط لها من فترة طويلة وهذا ما يفعله كل مانغاكا محترف

    ولا ادري مالصعوبة في ان تخترع قصة وتبنيها وتنهيها وترسم شخصياتها

    ثم تبدا برسم المانغا حسب الاحداث التي حددنها للقصة وتضع تلميحات هنا وهناك ، ليس لا تحتاج معجزة بل لا تحتاج عبقرية لفعلها

    الشغلة واضحة وللاسف تحتاج لمراجعة معلوماتك ^^


    التعديل الأخير تم بواسطة Sparrσω ; 13-08-2013 الساعة 02:13 PM

  9. #13099
    الصورة الرمزية κ υ z α и κ υ z α и مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    The New World
    المشاركات
    1,028
    معدل تقييم المستوى
    1388

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V-I-P مشاهدة المشاركة
    كان جبته معاك هذي الصفحه مافيني ارجع هنـاك المشكله خمسه يناقشوني على امر مفروغ منه كني جالس بالمدرسه انا مدرس وانتم طلاب واقعد اوضح امور لاتحتاج توضيح ههههههه اسف على التشبيه بس الموضوع خرج عن حده
    ماهو المفروغ منه ؟

    أنا أنآقشك عزيزي عن أمر الباشفيستا ودخولهم في المعآدلة وليس عن امتلآك البحرية لـ أنآس ممتلكين لـ الهآكي

    أوكي بجيبه لك هنآ



  10. #13100
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V-I-P مشاهدة المشاركة
    خير ان شاءالله كان فعلها اللحيه البيضـاء

    تم التحديد شانكس افضل مستخدم للهاكي يستطيع اسقاط 100 ألف ونت تقـول 500 ألف

    شرط يسقط الضعفـاء يعني ممكن يسقط 60 ألف جندي بحريه والبقيه وين اصرفهم ؟

    يعني حتى اجوبتكم مش مقنعه نهائياً فقط ترفيع وتضخيم و و والخ
    اسمع عزيزي
    كثر الكلام عن هاكي اللحيه البيضاء
    وبصفتك مناقش مميز ومن صنف الفي اي بي
    فلا بد انك تعرف انه بسبب مرضه لم يكن قادر على استعماله

    فلماذا الجدال
    المهم

    انظر الى هذه الصوره

    One Piece 569 - Read One Piece 569 Online - Page 10

    هنا:






    هذه صوره من الشتبتر رايناها جميعآ
    ولكن الصوره ليست كامله ومقصوصه
    وهي من لحظه محاولتهم اعدام ايس
    المهم
    الصوره لانها ليست كامله
    فليس واضح لماذا اللحيه البيضاء منزل راسه للاسفل

    الصوره الكامله والواضحه من المجلد تقول عكس ذلك وتوضح
    انه منزل راسه بسبب الام قلبه وامساكه على صدره
    وهذا واضح في الصوره
    وواضح كلامه للذي سيقراءه وعلامات الالم
    هنا:




    لذلك في حالة اللحيه تلك لم يعد قادرآ على استخدام الهاكي الملكي ابدآ
    الدفاعي فقط في ضرتيه لاكاينو
    والتنباء صفر
    يعني انه مثل الشخص الذي لا يمتلك هاكي في الحرب


    شرفوني بزيارتكم

  11. #13101
    الصورة الرمزية أبو دحدح محامي الـ(شيش كباب) عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    20
    المشاركات
    523
    معدل تقييم المستوى
    312

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة v-i-p مشاهدة المشاركة
    طيب طيب هؤلاء الجنود لا يملكون هاكي ولا يعرفون ماهو الهاكي ولن يتعلمو على الهاكي لحين ان يفارقو الحياه


    السـؤال الـ 100 ألف الذين كانو في الحـرب كلهم جنود ولا نصفهم نواب و عمده وقوات اخـرى وادميرالات والنصف الاخر جنود ؟


    زبـدة النقـاش كان مع ريلي ساما هو تووزيع القتال بين النخبه من البحريه والشيشبوكاي امام اربع اشخاص فقـط

    وتوزيع ريلي ساما غريب جداً حيث وضع كل يونكو لوحده امامه 2 من الشيبوكاي وعشره من النواب وادميرال واحد

    وزعهم على اربع اشخـاص لكـي يرفـع من قوة اليونكو الاربعه بدون الطاقم

    وهذا الكلام 100% خاطئ لأن اليونكو الواحد يكفي ادميرال واحد + نفـر واحد من الشيشبوكاي

    بستثناء شانكس يروحو على جنب هو وميهوك ويصير قتـال إلا مالا نهايه

    فكيف يتم التوزيع بطريقة ريلي سامـا مع احترامي الشديد لـه ؟

    هذي زبدة النقـاش
    نصفهم نواب (ههه)لنواب في الحرب ماتعدوا 10 أشخاص والعمداء مايتعدون

    100 بالكثير فأين النصف؟


    التعديل الأخير تم بواسطة أبو دحدح ; 13-08-2013 الساعة 02:16 PM

  12. #13102
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَـ!ـاخِرْ إسْتِوائـ!ـي مشاهدة المشاركة
    لم لا ؟ على اعتبار أنهم في الأصل بشر ..
    في الاصل
    ولكنهم الان مجرد الات ولم يعودو احياء نهائيآ



  13. #13103
    الصورة الرمزية V-I-P :::: عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    738
    معدل تقييم المستوى
    1553

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَـ!ـاخِرْ إسْتِوائـ!ـي مشاهدة المشاركة
    عزيزي ليه مو منطقي ؟ الرجال أعطاك برهان واقعي وقد حصل وتقول غير منطقي ؟

    وكيف لولا ميهوك ما اشتهر ؟! تلعبون على انفسكم ؟

    اعذرن اخوي لكن كلامك ينطبق عليه المثل :
    يكذب الكذبه ويصدق كذبته ..


    ارجع اعتذر لكن حقيقة والله


    اعتذارك مقبـول احياناً الانسان يلقي بكلمة سهواً ولا تخرج من خاطره


    عموماً لا يوجد برهان لـدى هيتمـان فقط عندما يتكلم الموضوع عن شانكس يقلب النقاش رأساً على عقـب


    انا لم اكن اريد قول هذا الكلام بس هيمتأن لازم تعطيه على الوتر الحساس

    شانكس انشهر على حساب ميهوك وهذا كلام اللحيه البيضـاء وذكر في الازرق العميق ( عُـرف ) انشهر بمقارعة افضل سيـاف





  14. #13104
    الصورة الرمزية V-I-P :::: عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    738
    معدل تقييم المستوى
    1553

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دحدح مشاهدة المشاركة
    نصفهم نواب (ههه)لنواب في الحرب ماتعدوا 10 أشخاص والنواب مايتعدون

    100 بالكثير فأين النصف؟

    وحدة العمالقه ماتعجبـك

    بعدين قلت نصفهم نواب وعمده وقوات اخرى يعني الامر موزع بين النواب والعمالقه والعمده امثال سموكر والباشفيستـا

    وليس النصف كما تتخيل بمنعى الرقم 50 ألف نائب ادميرال



  15. #13105
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة v-i-p مشاهدة المشاركة
    هههههه والله عليك تفكير غير منطقي نهائياً

    ياحبيبي في البحريه هناك متقنين ن للهاكي ولن يسقطو واعطيتك رقم تقديري خليك انت وشانكس لولا ميهوك كان ماشتهر شانكس خخخخخخخ زين خليتني اقلب على شانكس الحين
    ما هو الغير منطقي
    هل انني اقول هاكي مبتداء اسقط 50 الف
    فان هاكي مطور يسقط 60 الف يعتبر منطقي

    سلامات يا بو منطق


    بالنسبه لشانكس وميهوك
    فلا تعليق
    عندما تعجز تقومون دائمآ بجر اذيال الهزيمه والهروب وتغيير محور النقاش



  16. #13106
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V-I-P مشاهدة المشاركة
    شطحه من شاطحـات السماء ههههههههههههههههه
    تلميذك



  17. #13107
    الصورة الرمزية V-I-P :::: عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    738
    معدل تقييم المستوى
    1553

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة

    ما هو الغير منطقي
    هل انني اقول هاكي مبتداء اسقط 50 الف
    فان هاكي مطور يسقط 60 الف يعتبر منطقي

    سلامات يا بو منطق


    بالنسبه لشانكس وميهوك
    فلا تعليق
    عندما تعجز تقومون دائمآ بجر اذيال الهزيمه والهروب وتغيير محور النقاش


    ههههههه لوفي اسقط 50 الف سمكه وليس بحريه

    لهذا شانكس ممكن يسقط 100 ألف سمكه وليس بحريه

    حدث العاقل بما يعقـل



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.