صفحة 679 من 1033 الأولىالأولى ... 179579629669677678679680681689729779 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11,527 إلى 11,543 من 17546
  1. #11527
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phoenix marco مشاهدة المشاركة
    طيب اريد ان اعرف شي ليه اودا مصر على ان سموكر يطارد لوفي هل يريد نهاية لسموكر
    انسجن معه مرتين شكل الثالثه ثابته
    تعرف المثل الشعبي اللي يقول
    يمكم ان سموكر جلده بيحكه وغاوي دعس
    لهذا السبب يلاحق لوفي


    شرفوني بزيارتكم

  2. #11528
    الصورة الرمزية abdullah'opforask قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    54
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    يا جماعه شنو موضوع بيلامي ؟؟

    ليش مصر لهدرجه إنه يكون ضمن عائلة الدون !!

    وشنو من الممكن يسويه بيلامي .. لمى وصل له الامر بقتل لوفي ؟

    موضوعه غامض جدآ .. !


    ياليت واحد يفيدني حول شخصية بيلامي !



  3. #11529
    الصورة الرمزية ماجد سموكر نائب ادميرال عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    البحرية
    المشاركات
    307
    معدل تقييم المستوى
    108

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    المره الاولى هزم لوفي من سيزار والمره الثانيه لوفي سحق سيزار هذا يدل
    على ان الفوز لايعني انه اقوى فقد يكون استخدم خدعه اوغيرها من اساليب الخداع

    استبدل كلمه لوفي بسموكر ولاو بسيزار
    سيكون هذا ردي

    انا عن نفسي هنا وكفايه



  4. #11530
    الصورة الرمزية phoenix Marco صــــياد جــــوائــز عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    ksa
    العمر
    29
    المشاركات
    316
    معدل تقييم المستوى
    174

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah'opforask مشاهدة المشاركة
    يا جماعه شنو موضوع بيلامي ؟؟

    ليش مصر لهدرجه إنه يكون ضمن عائلة الدون !!

    وشنو من الممكن يسويه بيلامي .. لمى وصل له الامر بقتل لوفي ؟

    موضوعه غامض جدآ .. !


    ياليت واحد يفيدني حول شخصية بيلامي !

    والله ياخي بيلامي امره غريب من اودا ضهوره حلو وعجبني بس حط دوفلامنجو يطلب منه قتل لوفي

    بيلامي لو عنده فرصه كان اول حتا لو بنسبه 1%
    الان النسبه معدومه صارت سالب -50%

    بس شوف ماتستنتج من عمل اودا الا انه رح يخلي بيلامي يرفض طلب دوفلامنجو ربما يضحي لجل لوفي زي مستر2
    وهذي قدرة لوفي اللي حكى عنها مايهوك



  5. #11531
    الصورة الرمزية ~Mihawk~ قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    737
    معدل تقييم المستوى
    544

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    ^^

    عن اي خداع تتحدث هذه تقنيات للفاكهة ولاتوجد خدعة كما تسميها



  6. #11532
    الصورة الرمزية V-I-P :::: عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    738
    معدل تقييم المستوى
    1553

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roronoa zorro مشاهدة المشاركة
    كونك اعترفت أن لاو أقوى يدفعني الى كتابة أخر رد فلا يوجد ما سأناقشه معك

    لمعلوماتك .. التقنية التي تسميها تبديل ليست تبديلا .. الأقرب أنها انتقال اني

    لأن لاو استعملها في مواضع و لم يكن هناك تبديل

    بالنسبة لحكمك على المهارات الأساسية .. فأنت مخطئ و لا يحق لك الحكم

    فان أوجير حكم على قوة مهارات ايس الاساسية .. لأن ايس جرد من دفاع فاكهته

    و كان صامدا

    لذا ان كنت تريد الحكم بالمثل .. فعلينا أولا أن نرى سموكر يجرد من دفاع فاكهته

    و نلاحظ ان كان سيصمد ام لا

    و بالمثل .. لاو لديه افضلية في هذه النقطة

    كم مرة استعمل فاكهته في البانك هازارد ؟ و مع ذلك لم تؤثر على قوته الجسمانية

    أضيفك نقطة .. لاو أكل ضرب بهاكي التصلب من فيرغو

    و كان يرعص قلبه .. و مع ذلك استطاع شويه بالصاعقة

    عموما .. انا أيضا لا أريد خوض نقاش فيه نزع القوى عن أصحابها

    كما قلت .. كان هذا أخر رد


    كلام جميـل .. لكـن انتقـال لاو بالتبديل وليس الانتقـال الاني في الارخبيل شابوندي استخدمـها مع العملاق


    مع سموكر استخدمها مع احد الجمادات فهي مؤشرات تدل على التبديل وليس الانتقـال الانـي



  7. #11533
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد سموكر مشاهدة المشاركة
    المره الاولى هزم لوفي من سيزار والمره الثانيه لوفي سحق سيزار هذا يدل
    على ان الفوز لايعني انه اقوى فقد يكون استخدم خدعه اوغيرها من اساليب الخداع

    استبدل كلمه لوفي بسموكر ولاو بسيزار
    سيكون هذا ردي

    انا عن نفسي هنا وكفايه
    يعني ردي الطويل العريض لم تمر عليه ولم تعلق عليه ولم ترد على نقاطه او تنفيها
    ساسهل عليك


    من برايك اقوى سيزر او لوفي
    لاو او سموكر
    فيرقو او سموكر
    سيزر او سموكر
    زورو او سموكر
    سانجي او سموكر
    لوفي او سموكر
    فلامينقو او سموكر

    ثم حسب ما راينا ولن اخمن او اضع توقع

    حسب ما راينا
    فسموكر هزم من
    لاو
    فيرقو
    وفلامينقو
    سيزر

    للاسف لم ولن تعاد او يتم تكرار قتال سموكر لاي منهم
    لذلك هو يظل مهزوم منهم



    بينما لوفي تم اعادة قتاله لسيزر مرتين وفي كليهما تم سحقه وتكسير وجهه واسنانه
    وتمت هزيمته وهو بطوره النهائي
    لذلك هو اقوى منه وهزمه هزيمه ساحقه

    لاو قاتل سموكر والاخير يعرف بقدرات لاو ويعرف طريقة قتاله
    ومع ذلك تمت هزيمته هزيمه ساحقه
    واحضرت لك الدليل الساحق والقاضي من المانجا
    بشهادة سموكر بذات تفسه ان لاو لو اراد قتله لقتله
    فلماذا العناد



    بينما لوفي في اول قتال له لسيزر لم يكن يعرف ان سيزر يستطيع ان يسحب الاكسجين
    ولذلك هزم هو وسموكر وتاشيقي وروبن وفرانكي

    الاخوين الثلجيين هزما سانجي وزورو وبروك
    مع انهم اضعف منهم ولكن لانهم تمت مهاجمتهم بالغاز المنوم
    لذلك تمت هزيمتهم



  8. #11534
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة v-i-p مشاهدة المشاركة
    كلام جميـل .. لكـن انتقـال لاو بالتبديل وليس الانتقـال الاني في الارخبيل شابوندي استخدمـها مع العملاق


    مع سموكر استخدمها مع احد الجمادات فهي مؤشرات تدل على التبديل وليس الانتقـال الانـي
    يستطيع ان يستخدمها مع الجمادات ويستطيع ان يستخدمها بدون جمادات
    مثلما استطاع الدخول ومع لوفي وروبن وسموكر وتاشيقي الى المعمل
    وعندما دخل ومعه تشوبر الى المعمل
    وعندما تنقل داخل المعمل
    لم نره يقوم بتبديل نفسه بشيء ابدآ
    لذلك تنقل لاو داخل الروم يكون بارادته
    سواء بالتبديل او بغير التبديل
    لو اراد لبدل نفسه بشيء ما
    ولو لم يرد لانتقل بدون تبديل



  9. #11535
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهوك مشاهدة المشاركة
    عندي سؤال ..
    هل هذا يعني ان لاو لم يهزم فيرجو ؟!

    ميهوك بالله جاد تبي تقنعه ؟
    قلبك أبيض







  10. #11536
    الصورة الرمزية abdullah'opforask قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    54
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة phoenix marco مشاهدة المشاركة
    والله ياخي بيلامي امره غريب من اودا ضهوره حلو وعجبني بس حط دوفلامنجو يطلب منه قتل لوفي

    بيلامي لو عنده فرصه كان اول حتا لو بنسبه 1%
    الان النسبه معدومه صارت سالب -50%

    بس شوف ماتستنتج من عمل اودا الا انه رح يخلي بيلامي يرفض طلب دوفلامنجو ربما يضحي لجل لوفي زي مستر2
    وهذي قدرة لوفي اللي حكى عنها مايهوك

    أي والله امره غريب فعلا !

    بس أتوقع .. يرفض الطلب بطريقه ثانيه ..

    يعني أتوقع بيصير له دور كبير بأسقاط فلامنجو .. وكشف ماضيه !!

    لان غريبه ظهور بيلامي المفاجئ وإدخال اودا له .. أكيد بيكون له دور

    أكبر من اللي شفناه ...



  11. #11537
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V-I-P مشاهدة المشاركة
    متى حصل ذلك كلـه؟ الشي الوحيد الذي حصل مما قلته هو تنقله مع تشوبر وغير واضح لو استبدل بشيء ام لاء اما باقي ماتقـوله فهو تنقل عـادي لم يثبت تنقـل فوري اني

    بنشوف لو يستطيع التنقل في الشباتر القادمه عشان يفتك من المصيبه اللي هو فيهـا
    هنا انتقا ومعه لوفي والشله وواضح انه لم يبدل انفسهم بشيء ابدآ

    هنا:




    وهنا انتقل عبر تبديل نفسه بصندوق

    هنا:





    وهنا انتقاله مع تشوبر وبدون تبديل

    هنا:






  12. #11538
    الصورة الرمزية phoenix Marco صــــياد جــــوائــز عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    ksa
    العمر
    29
    المشاركات
    316
    معدل تقييم المستوى
    174

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اريد ان اسال سوال الحين اعضاء البق مام في جزيرة اليوجينتو بيكومز وتاماغو ليه ماهاجمو لوفي .....! رغم ان حركات لوفي كان استفزازية من الدرجة الاولى ولاتقبل بين القراصنه خاصه يوم رد على الدن دن موشي ومن المتصل .... القائدة

    بيكومز قال في البداية مذا يفعل قرصان سيئ السمعه هنا
    وتاماغو قال ايه القرصان النصف مسلوق وفي الاخير قال انه حتا غير مسلوق مدري وش قصة السلق ذا بس حسيت من كلامه انه يقدر اللي مسلوق بالكامل

    اذا قلنا انه لازم امر من القائد هذا غير صحيح في مواقف مثل هذي اذ لم ترد عليها فلست قرصان

    هل عرفو انهم ليس لهم فرصه امام لوفي ام يوجد تفسير اخر



  13. #11539
    الصورة الرمزية V-I-P :::: عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    738
    معدل تقييم المستوى
    1553

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة

    هنا انتقا ومعه لوفي والشله وواضح انه لم يبدل انفسهم بشيء ابدآ

    هنا:




    وهنا انتقل عبر تبديل نفسه بصندوق

    هنا:





    وهنا انتقاله مع تشوبر وبدون تبديل

    هنا:






    صديقي شكراً على الصـور لكن تبين انتقاله داخل دائرة الروم وليس دونها



  14. #11540
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة v-i-p مشاهدة المشاركة
    صديقي شكراً على الصـور لكن تبين انتقاله داخل دائرة الروم وليس دونها
    ومن قال انه يستطيع الانتقال بدون روووم



  15. #11541
    الصورة الرمزية ميهوك السيف الرحيم لا قوة فيه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    2,140
    معدل تقييم المستوى
    3884

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشَّهْـــم :) مشاهدة المشاركة

    ميهوك بالله جاد تبي تقنعه ؟
    قلبك أبيض
    هذي اسمها الاسئلة الذكية ..
    ان شاء الله بيقتنع حبة حبة


    التعديل الأخير تم بواسطة ميهوك ; 26-07-2013 الساعة 02:25 AM
    القرآن الكريم
    سبحان الله وبحمدهـ
    ..سبحان الله العظيم


  16. #11542
    الصورة الرمزية بارثلوميو الطاغية كوما عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    مكناس-المغرب
    العمر
    4
    المشاركات
    193
    معدل تقييم المستوى
    83

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    شباب كيف شارك أوسي في المسابقة ؟؟ ......



  17. #11543
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jigsaw19 مشاهدة المشاركة
    شباب كيف شارك أوسي في المسابقة ؟؟ ......
    سمع بخبر المسابقه وعن جائزتها
    التي هي فاكهة النار فاكهة اخوه ايس
    ذهب للحلبه ليشارك
    قام بتسجيل اسمه وشارك بالمسابقه



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.