صفحة 26 من 1033 الأولىالأولى ... 16242526272836761265261026 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 426 إلى 442 من 17546
  1. #426
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقنبقع مشاهدة المشاركة
    هذه اللقطة ظهرة قبل حلقة
    وهي ليست فلر القصة حققيقية لكن المانجا لم تحظر فلاش باك والانمي احظر
    ولا اتوقع ان الانمي سيقومون بهذا الامر بدون امر من اودا

    ذا على تلك اللقطة لم يجلبوا حدثا بعرضوا انه احظر مئة قلب فقط


    1:


    شكرا scormix على الاهداء:


    شكرًا wesker girl على هذا الاهداء:

  2. #427
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roronoa zorro مشاهدة المشاركة
    لا باس لا تهتم
    الحلقة 584 الدقيقة 22
    هذه هي الفلر التي قصدتها و قصدها السائل الاول

    لم اختلف حول تلك اللقطة ولكنها مغايرة عن حادثة المنياء



  3. #428
    الصورة الرمزية Corohigi اللحية السوداء عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    الشرقية
    العمر
    30
    المشاركات
    191
    معدل تقييم المستوى
    113

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    الى كل من يخمن بفاكهة ايس

    فاكهة ايس لن ياكلها احد من الطاقم



    واتحداكم اذا اكلها احد من الطاقم


    ربما يأكلها احد من العدو او انها لا تستخدم ابدا



    وقول كوروهيقي مااا قااال



  4. #429
    اللهم صلِّ وسلم على محمد مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,659
    معدل تقييم المستوى
    4375

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayleigh مشاهدة المشاركة
    بعد موت صقر اربستا وانا غاسل يدي من الشخصيات الي راح تموت


    استهبال الفانس:









    ايه اعقل وعدل الرد هههههههههههه ..


    زعِ الفؤادَ عن الدُّنيا وزينتها .. فصَفوُها كِدرٌ و زيادتها نُقصانُ
    يا عامرًا لخرابِ الدهرِ مُجتهدًا .. باللهِ هل لخرابِ الدهرِ عمرانُ
    يا خادمَ الجسمِ كم تشقى بخدمتهِ .. أتطلبُ الرِّبحَ بما فيهِ خُسرانُ
    أقبل على النفسِ واستكمل فضائلها .. فأنتَ بالنفسِ لا بالجسمِ إنسانُ
    وإن أساءَ مسيءٌ فليكن لكَ في .. عروضِ زَلّتهِ صفحٌ وغُفرانُ
    من يتّقِ اللهَ يُحمد في عواقبهِ .. ويكفهِ شرّ من عزّوا ومن هانُوا

  5. #430
    الصورة الرمزية Corohigi اللحية السوداء عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    الشرقية
    العمر
    30
    المشاركات
    191
    معدل تقييم المستوى
    113

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    ياجماعه استفسار من المسؤول عن الترجمه في المنتدى ؟

    اشوف فيه اخطاء كثيره بالترجمه واظن اني اقدر اساعد


    الا اذا كانت اغلب الصفحات المترجمه اللي اقراها من موقع او منتدى ثاني عاد هينا ماقدر اسوي شي مالي الا اقرا الترجمه الغلط وينمغص بطني



  6. #431
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    اللحيه بالحرب كان اقوى من شانكس بالاسم فقط
    اكاينو لولا مرض اللحيه والغدر وتخطيط سينجوكو لما تجرى ان يقترب من مجال اللحيه
    وليس قتاله فقط
    لو كان بالشجاعه والقوه التي تفضلت بوصفها
    لكان على الاقل هاجم شانكس
    وليس ان يتسمر مكانه وتخمد براكينه ويلتوي لسانه
    لكن المثل الشعبي يقول
    المجنون يعرف عند من يجنن
    لذلك الرعب والخوف والتعرق هنا ليس عيبآ
    بل هي واقع وحقيقه يفرضها الوضع والموقف

    امام طاقم اللحيه
    فالوحيد الذي يعتبر قادر ان يتصدى له هو ماركو
    فيستا يمتلك هاكي ولكن ليس مثل هاكي اكاينو
    اما البقيه فهاكيهم لا يسمح لهم ان يؤثرو فيه كونه لوجيا وممتلك هاكي قوي

    يعني حتى لو وقفت مدينه بكامل مقاتليها امامه وفيهم واحد فقط يستطيع ايقافه
    لحدث تمامآ مثل ما حدث امام طاقم اللحيه
    ما دليلك على ان اللحية كان اقوى من شانكس بمجرد الاسم ؟!

    المسأله ليست سواليف ومجرد ارى وترى

    اكاينو يتبع خطة سينجكو لو وجدت لانه يثق بسينجكو وبان خططه ستخرجهم باقل الاظرار

    بعد موت اللحية وايس لم تعد هناك خطه فلحق لوفي مواجها قراصنة اللحية دون مبالاه

    بعد تواجد شانكس توقف لانه تفاجأ كما تفاجأ الجميع بعدها ترك شانكس اكاينو وذهب لقبعة لوفي وهذا يوظح عدم الرغبة بالقتال من طرف شانكس اصلا لذلك انتظر الامر

    مواجهة قراصنة لم يعودو يرغبون بالقتال يختلف عن مواجهة يونكو لا يرغب بالقتال فهنا قد يموت ويعكر صفو الانتصار بتهوره من دون سبب



  7. #432
    الصورة الرمزية motram قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    ksa
    المشاركات
    98
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 00القاتل00 مشاهدة المشاركة


    كلاهما ودع الحياة

    مونيت قتلها سيزار باستخدام قلبها .

    فيرجو مقطع شرائح دجاج بالاضافة الى ذلك انفجار غرفة الساد هل تريد منه ان يعيش ؟!

    بس مع انه مقطع الا انه يمكنة ان يحس ب اعضاء جسمة و التحكم فيها

    ممكن يصلب جسمة بالهاكي و ما يتأثر بالانفجار


    اتوقع انه راح يرجع ما اتوقع ينتهي دورة كذا



    شكرا على الاهداء ScaR :ذذ:

  8. #433
    الصورة الرمزية لوفي سينباي احمد - اوسان عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1,529
    معدل تقييم المستوى
    1389

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    السلام عليكم ورحمة الله .. كيف الحال
    " ان تصل متاخرا خيرا من ان لا تصل "
    مبروووووك افتتاح النقااش .. !!

    شاهدت التشابتر اخيراا ، بعد طول انتظار ومعاناة ..
    المهم عندي ملاحظة بسيطة .. !!



    اولا : لاو قال ان لم يذهب الى دريسروزا ابداا .. !!
    هل هذا يعني ان الدون لم يقم باي اجتمااع كـ هذا الاجتماع بـ ما ان لاو له مكان القلب

    اقصد هذا الاجتمااع



    هل هذه اول مرة .. ؟! و اذا لا .. ؟! هل كان لاو يتجاهل هذه الاجماعات .. ؟!
    ام كان الدون يتواصل مع لاو بالدن دن موشي .. ؟!

    ثانياا : فاكهة ايس .. مفاجئة لم يتوقعها ابداا ، العالم الجديد جعل الفاكهة وكأنها شي تافه .. !!



    كيف اخذ الفاكهة .. ؟! هل عن طريق الشخص اللي جالس اقصى اليسار .. ؟!
    في مكان الكلفس .. !! ام ان هذا الشخص تواصل من تيتش .. ؟!
    ام ان اودا اراد ان يخبرناا ان طريقة تيتش اكتشفت خلال السنتين .. ؟!

    وبكل صراحة اعتقد ان لوفي سيُجن ان عرف ان الفاكهة بحوزة الدون .. !!


    -------------------------------------------------------------------------------------

    اسلوب اودا من بعد السنتين عاجبني .. !!

    معلوماات مهمة و ظهور شخصيات قديمة وبكثرة

    عرفنا السلاح الثاني - بعض الامور عن الفاكهة - اليونكو الجديد - اقوى مخلوق - رئيس الادميرالات
    احد التشيبوكاي الجدد [ باجي الاسطورة ] - اسم احد الادميرالات

    وظهور الكثير من الشخصيات اللي ظهرت في السابق .. لكن ما زال اودا ساحب على دراحون
    متى بيطلع ..



  9. #434
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هريرة مشاهدة المشاركة
    مسئلة أنك تقول قادرة على اسقاط اليونكو أشوفها صعبة جداً ، ما يخوف البحرية من القتالات اللي مثل هذه
    هي أنها ستخسر خسارة كبيرة ، مما يؤدي لضعف البحرية على مستوى العالم ، واذا ضعفت البحرية قلت قوة الحكومة
    وبات بالسهوله اسقاطها ، لذلك أنا أقول في كل رد أن البحرية بامكانها الآن تذهب وكر اليونكو وتسقطه لكنها ستعاني خسائر تضعف قوتها على مستوى العالم
    لذلك مثل ماحدث مع اللحية البيضاء انتصروا بدون خسائر تذكر .

    بالنسبة لاثنين من اليونكو حالياً ماعندي قوى أدلل لكن انت شف هالاسامي " جارب ، سينجكو ، كيزارو ، اكاينو ، اوكجي "
    16نائب ، 7 مقاعد تشيبوكاي كاملة !!!!
    100 ألف جندي !!! مئات الباشفيستا !!!
    تشوف اثنين من اليونكو قادرين ؟! أعتقد انك يجب تراجع حساباتك

    عزيزي أبوهريرة .. ترى الموضوع مهب بسيط تقول البحرية بامكانها الذهاب لمقر اليونوكو وسحقه ويالله اللي عقبه !
    بمجرد التفكير بهذا الامر سيعلم القراصنة !
    بمجر اتخاذ اولى خطوات التحرك سيدرك الجميع ولو رأى اليونوكو تحرك البحرية لأحد منهم لن يضل صامت وسيبحث الجميع عن مصلحته وستخسر البحرية الكثير من اجل حرب الانتصار فيها ليس أكيداً !

    طريق الوصول لمقر اليونوكو بأساطيل ضخمة ليس مفروشاً بالورود ..
    ما احب افصّل كثير في سالفة الـ 2 من اليونوكو لإن الموضوع لن ينتهي وبيصير ماصخ ..
    قلت لك في ردي لن يُقنع احداً الآخر لأن وجهات نظرنا مُختلفة من ناحية تقييم القوى .. وضربت لك بمثال شانكس وطاقمه ..
    بإمكانك مُراجعة الرد مرةً أخرى .. وهذه وجهة نظر وتخمين ليس إلاّ ..







  10. #435
    قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    707
    معدل تقييم المستوى
    197

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nurarihyon مشاهدة المشاركة
    اعتذر على التدخل
    أخي العزيز أ لم يقول اوكاينو انه سوف يقضي على جميع القراصنة إذاً لماذا توقف عندما رأى شانكس و مع ان الفرصة أتت له وهي قتل يونكو أ ليس من المفترض ان يكون قد كلامه
    اكاينو لايملك السلطة
    اكاينو منفذ لاوامر سينجوكو



  11. #436
    الصورة الرمزية the blue قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    532
    معدل تقييم المستوى
    349

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    هاكي ادوارد بانواعه لا يشكل على الاكثر 0.001 % من قوة فاكهة ادوارد

    صحيح ان هاكي ادوراد قوي جدا ولا يعتمد ع الفاكهة

    لكن كل تلك الامور تعتبر لا شئ امام فاكهة تستطيع تدمير العالم



    سبحان الله

  12. #437
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayleigh مشاهدة المشاركة
    بعد موت صقر اربستا وانا غاسل يدي من الشخصيات الي راح تموت


    استهبال الفانس:










    معليش لكن اين دليلك على موت صاحب فاكهه الصقر



  13. #438
    الصورة الرمزية S a n o ♠ I'm Here عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    671
    معدل تقييم المستوى
    425

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]


    Thank you S I R O

  14. #439
    قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    707
    معدل تقييم المستوى
    197

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laxus مشاهدة المشاركة

    اذا دبل الخيط معناها ان الخيط الواحد مو حاد او مو كفيل للقطع

    فيكون اختلافنا انك ترا انه يدبل الخيوط وانا ارى انه يزيد من سرعتها ^^
    والله مادري ولكن كلامك هو الأقرب للصحة
    بس فرق بين الخيط والرصاصة
    ايضاً الخيط بلا شك يستطيع ايذاء لوفي بدون هاكي ولكن الرصاصة لا



  15. #440
    الصورة الرمزية MR KAIDO ملك القراصنة عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    41
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bāsoromyū kuma مشاهدة المشاركة
    الا تعتقدون ان الانسب لفاكهه ايس هو سابو ، والذي قد يكون العضو الجديد
    او يكون حليف و صديق للطاقم
    .
    وما ادرك انا سابو لبس معها فاكها سابو الان من الممكن ان يكون من الثوار وذى مرتبه عاليه ومن المتوقع ان تكون معه فاكها وان يكوون سابو الساعد الايمن لثورى درجون


    nanimo wakata:

  16. #441
    الصورة الرمزية Or_Ts قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    :2:
    بالنسبة لزورو و أكل أحد سيوفه ل فاكهة الميرا ميرا نومي ليس بشيء مستحيل !
    نعرف أن الشخص الوحيد الي يعرف الطريقة هو فيجابنك ، وكلنا نعرف مكان سقوط فرانكي و اكتشافه لمعامل
    فيجابنك ، ولو استبعدنا ان الطريقه موجوده في معامله في الجزيرة الثلجية ، في البانك هازارد فرانكي اختفى
    فتره طويله من الممكن آنه حصل على الطريقة في هالاثناء !
    أعتقد فرانكي بجعبته الكثير و ليس فقط جسمه الغريب هو كل ما رأيناه ولو طبقنا نظريتك على لوفي فاحتمالها بالنسبة لي أقوى ،
    لأنه لو حصل زورو على الفاكهة وتغلب علي ميهوك فلن يكون أفضل منه برأيي لأنه لم يستطع إلّا بعد حصوله على فاكهة شيطان بينما ميهوك تغلب عليه بدونها



  17. #442
    قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    707
    معدل تقييم المستوى
    197

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the blue مشاهدة المشاركة
    هاكي ادوارد بانواعه لا يشكل على الاكثر 0.001 % من قوة فاكهة ادوارد

    صحيح ان هاكي ادوراد قوي جدا ولا يعتمد ع الفاكهة

    لكن كل تلك الامور تعتبر لا شئ امام فاكهة تستطيع تدمير العالم

    لا والله الهاكي اهم
    ياخي صحيح الفاكهة افضل له من ناحية التدمير
    ولكن في القتال مع الأشخاص الأقوياء ماتنفعه الفاكهة زي ماينفعه الهاكي
    شف جارب كمثال:شخص لايقاتل الا بيده المجردة وبقوة هاكيه
    اللحية البيضاء هاكيه ماهو بعيد عن جارب حول جارب في القوة
    ولكن لو كان اللحية مستخدم للزلزال بدون هاكي
    لما كان من الأقوى
    اما جارب بدون فاكهة او سيف لكنه من الأقوى(ولو انه ضعف الحين)



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.