صفحة 256 من 1033 الأولىالأولى ... 156206246254255256257258266306356756 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,336 إلى 4,352 من 17546
  1. #4336
    الصورة الرمزية أبو هريرة سمسار الظلال مشرفي فريق العمل
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في أحضان مارين تيم
    المشاركات
    1,838
    معدل تقييم المستوى
    3296

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشَّهْـــم :) مشاهدة المشاركة
    هذه هي عدالتكم .. التبول على الشعوب وجعلهم عبيداً .. تبيعونهم وتشترونهم !
    والمُضحك في الأمر أن هؤلاء الحمقى "التانريوبيتو" ضعفاء لا يتحملون لكمة طفلٍ غاضب !

    والأدهى والأمر .. أنهم يتأمرون ويأمرون بطلك أوكاينو
    ولوفي وزورو يتعازمون على من يخلطهم خلط


    أعطني مشهد أُمِر أكاينو به بأمر يعارض عدالته ، حينها سأسلم الأمر لكم

    انت مسكت مخرج الدمام مثل غيرك ، في البداية تتكلمون عن البحرية وإذا انزنقتوا حولتوا على أفعال الحكومة.
    نحن ياصديقي نتكلم عن اساس البحرية ونزاهة جنودها .


    التعديل الأخير تم بواسطة أبو هريرة ; 19-04-2013 الساعة 04:52 PM
    أعضاء فريق مارين تيم " هنا "

  2. #4337
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هريرة مشاهدة المشاركة
    أعطني مشهد أُمِر أكاينو به بأمر يعارض عدالته ، حينها سأسلم الأمر لكم

    انت مسكت مخرج الدمام مثل غيرك ، في البداية تتكلمون عن البحرية وإذا انزنقتوا حولتوا على أفعال الحكومة.
    نحن ياصديقي نتكلم عن اساس البحرية ونزاهة جنودها .

    نزاهة البحرية على اوراق الصحف فقط ..

    نحن ننظر للأفعال وهي الاهم .. ولن تستطيع ان تجيب او تبرر عنها ..









  3. #4338
    الصورة الرمزية Nurarihyon موكب المئة شيطان عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    201
    معدل تقييم المستوى
    97

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هريرة مشاهدة المشاركة
    نحن نتكلم عن البحرية لا أعلم لماذا تتطرق للحكومة
    في سبيل ما ذكرت لابد من تضحية ، فلو طبقنا ما قلت ، لما استطاعت البحرية القتال في كثير من المواقف
    وما تتكلم عنه لا صل له بالعدل ، العدل هو المساواة على حد علمي المتواضع ، التشيبوكاي ضعهم على جمب
    نحن نتكلم عن اساس البحرية واهدافها.
    اعتذر على التدخل في نقاشكم
    اخي العزيز إذا كانت البحرية تحقق العدل والأمان فماذا تقول بما فعله أكاينو في حادثة أوهارا عندما دمر سفينة السكان الناجين



  4. #4339
    قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    أعتقد أن مسألة عدالة البحرية من عدمها محسوم قبل أن يبدأ . فالبحرية مجرد أداة عسكرية تنفذ أجندة للحكومة في زيادة قوتها باعتبارها

    جزأ لا يتجزأ من حكومة العالم وفي القضاء على أعدائها وعلى كل من يشكل خطرا على وجودها وليس حماية الأبرياء والحفاظ على أرواحهم

    والدليل كلا سينغوكو في الحرب حينما أمر بإيقاف كاميرات التصوير .

    لماذا لا يريد للعالم أن يرى مايحدث؟

    بل ربط نجاح خطته من عدمها والدخول في تنفيذها بإغلاق التصوير؟

    من هنا نفهم أن الهدف من وجود البحرية حماية وتعزيز بقاء حكومة العالم ودحض كل خطر يواجه الحكومة لذلك تطارد القراصنة وتقبض

    عليهم ليس لإحلال السلام بل خوفها المستقبلي من فقدانها السيطرة أو اسقاطها اذا تفاحلت الأمور.



  5. #4340
    الصورة الرمزية Undertaker رضيتُ بالله رباً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,832
    معدل تقييم المستوى
    1733

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    ممكن احد يعلمني وش الفرق بين هذا وفيرقو ؟؟





    او الفرق بينه وبين مورغان ؟؟

    ماذا عن اكاينو وقتله لجندي البحرية المسكين ؟؟

    لايوجد فرق بينهم وبين القراصنة الا انهم لايضعون علم اسود عليه اشارة تقاطع

    وهل نسيتو وش سوو للسي بي ناين بالرغم من انهم مارتكبو خطأ وقاتلو لجل الحكومة ؟؟



    ماحد يقدر يجيب لي غلطة فعلتها السي بي ناين تخول البحرية لمطاردتها ؟؟

    * أدعي العدالة تكسب اعداد من الحمقى فالحمقى يحبون العدالة ولايعرفونها حقاً
    لاحظنا اعداد الحمقى اللي كثرت دعواتهم وصلواتهم قبل الحرب بالرغم من ان نسائهم يباعون لترفيه التينريوبتو والشباب يباعون ليكونو احصنة لهم
    مافيه فرق بين مورغان او فيرقو و نائب الاميرال اللي في الصورة
    ومافيه فرق بين اكاينو واي قرصان اخر ؟؟
    مافيه فرق بين سيزار وفيقابانك ؟؟


    كلهم من نفس الطينة لكن الحكومة هي تجعل هولاء طغاة واشرار وهولاء ابطال اشاوس ؟؟
    لكم في هزيمة كروكودايل خير مثال بالرغم من انقاذهم لدولة كاملة لم ينسبهم لهم فضل بل وزادو مكافأتهم بسبب ان علمهم اسود



    satou:



  6. #4341
    الصورة الرمزية رحآل لا تنسوني من دعائكم إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    24
    المشاركات
    3,097
    معدل تقييم المستوى
    2658

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •| the legend |• مشاهدة المشاركة
    لا مين قآل لك .~

    يمكن للادميرال ضربه لان الادميرآل آصلا هو لوحده آقوى من حكومة آلعالم فـ حكومة آلعالم مآعندهآ آلى آلتشيبوكآي .~

    آنآ آتوقع هذآ آلشئ لكن لا تقول الي اني قلت انا آقول آتوقع يستطيع .~

    لا يستطيع لأن الأدميرال فوقه قائد أدميرال ..

    وان استثنينا قائد الأدميرالات هناك قوه أخرى لحكومة العآلم وألا لما وجدت ان البحريه خاضعه لحكومة العالم ..







  7. #4342
    الصورة الرمزية رحآل لا تنسوني من دعائكم إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    24
    المشاركات
    3,097
    معدل تقييم المستوى
    2658

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    مسألة البحريه والعداله والفساد ..

    أكاينو لديه صفة العداله المطلقه وسيقتل كل من يعترض طريقه هنا نجد أنه يريد محو كل ماهو شر ..

    لكن بالمقابل ستنهك أنفس لا صله لها بالموضوع ..

    كأنه يقول بعدالته أقتل عشره لأرييح مئه !

    هنا كل شخص وله مفهوم خاص به فأنا على سبيل المثال أقول هذا فساد لأن المطلوب من أكاينو هو أحلال السلام بأقل خسائر تذكر ..

    ناهيك عن عدم ضرر أي بريء لا صلة له بالموضوع ..

    وشخص أخر يقول بل أقتل عشره لأرييح 100 ..

    هنا وجهات نظر مختلفه وكل من يقود البحريه له وجهة نظر تخصه فمثلاً سينجوكو عدالته ابقي القراصنه وأحمي المدنيين ..

    وأكاينو أقتل القراصنه وأقتل المدنين لأفشاء السلام فيما بعد ..

    لهذا نرى أن سينجوكو أختار اوكيجي على اكاينو فلديهم نفس الهدف ..

    ولنرى فساد الحكومه هي من أختارت اكاينو على أوكيجي كل طرف منهم يمثل دوره وللأسف الفساد دائماً يفوز ..



  8. #4343
    الصورة الرمزية LuffyLouka DeV!LB0Y عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    أم الدنيا
    العمر
    21
    المشاركات
    412
    معدل تقييم المستوى
    316

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the hero garp مشاهدة المشاركة
    ممكن احتمال كبير بس مستحيل زرور اوسانجي ترتفع مكافئاتهم لذي الدرجه
    انا اعتقد انه هذا هو المفترض لأن هذه مكانة زورو و سانجي و لا تنسي ان لوفي قد زاد مرة واحدة من 100 الي 300 و هم الأن في العالم الجديد و اعدائهم هو لواء بحرية و تشيتشيبوكاي و احتمال اليونكو او احد اتباعه و هذه الأرقام هي مكانة زورو و سانجي فأعتقد ان اودا ظلمهم كثيرا بهذه المكافئات الضئيلة فلوفي ضعف زورو 3 مرات و نصف و ضعف سانجي 5 مرات و نصف !!!! كلنا يعلم ان زورو قوته مساوية للوفي و سانجي اقل منهم قليلا كما الا تحس بانهم مظلومين و اشخاص ك بيلامي و بارثلوميو و كاندفتش هؤلاء الذين من المستحيل ان يكونو اقوي منهم مكافئتهم تعلوهم بكثير فكيف هذا



  9. #4344
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luffylouka مشاهدة المشاركة
    انا اعتقد انه هذا هو المفترض لأن هذه مكانة زورو و سانجي و لا تنسي ان لوفي قد زاد مرة واحدة من 100 الي 300 و هم الأن في العالم الجديد و اعدائهم هو لواء بحرية و تشيتشيبوكاي و احتمال اليونكو او احد اتباعه و هذه الأرقام هي مكانة زورو و سانجي فأعتقد ان اودا ظلمهم كثيرا بهذه المكافئات الضئيلة فلوفي ضعف زورو 3 مرات و نصف و ضعف سانجي 5 مرات و نصف !!!! كلنا يعلم ان زورو قوته مساوية للوفي و سانجي اقل منهم قليلا كما الا تحس بانهم مظلومين و اشخاص ك بيلامي و بارثلوميو و كاندفتش هؤلاء الذين من المستحيل ان يكونو اقوي منهم مكافئتهم تعلوهم بكثير فكيف هذا
    بدل ما تحط كلنا
    حط انا <<< يعني انت وحدك من يعتقد ان قوة زورو مساويه للوفي


    التعديل الأخير تم بواسطة hitmann ; 19-04-2013 الساعة 11:38 PM
    شرفوني بزيارتكم

  10. #4345
    الصورة الرمزية أبو هريرة سمسار الظلال مشرفي فريق العمل
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في أحضان مارين تيم
    المشاركات
    1,838
    معدل تقييم المستوى
    3296

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    الشهم والشبراوي:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنباوي سان مشاهدة المشاركة


    لاحول ولا قوة إلا بالله

    عزوز أوليس هؤلاء الشيبوكاي يثيرون الذعر
    ويستبيحون بيع العبيد ويسرقون ظلالهم ويخطفون الاطفال من
    احضان أولياء امورهم فاين الأمان لهؤلاء المواطنين
    أوليس دور البحرية طمأنة المواطنين وجعلهم يشعرون بالامن
    ولكن بحكم إنتماء الشيبوكاي للحكومة فلن تتدخل البحرية
    في شئونهم السرية

    أظن ان دور البحرية بالنسبة للامن والأمان غير مجدي
    بسبب ارتباطه بفساد الحكومة
    والمثل يقول ما بني على باطل فهو باطل

    دمت بود
    نزاهة البحرية على اوراق الصحف فقط ..

    نحن ننظر للأفعال وهي الاهم .. ولن تستطيع ان تجيب او تبرر عنها ..

    حسناً ما بني على باطل فهو باطل بالنسبة لتصرفات التشيبوكاي ، أغلبها في السر
    ولا يظهرونها لذلك لا تلام البحرية
    لكن هؤلاء لهم دور مهم لحفاظ سلام العالم ،
    في القتالات الكبرى ، سيكون لهم دور
    كبير في الابقاء على العدالة

    بسألك سؤال أتحداك تجاوبه بحكم انك ما بني على باطل فهو باطل :
    ماهي حال البحر إذا لم يكن هناك بحرية ؟ من سيوقف دوفلامنجو وسيزار ؟ من سيوقف حالات سرقة الاطفال ؟
    من سيحمي البلدان ؟
    من سيقبض على قراصنة الفرد منهم يدمر دولة كما هو الحال في مجرمين المستوى السادس ؟
    من سيوقف العبودية التي في جميع بقاع العالم " عدى الارخبيل " ؟ من يضع حداً لليونكو ؟ البحرية وضعت لحماية السلام في العالم ،
    آوكجي خدم البحرية أكثر من 30 سنه ولم يضع اعتباراً لتعظيم الحكومة
    فمثلاً سموكر يعارض البحرية كثيراً
    في بعض القوانين لكنه رجل بحرية لأن الأساس واحد ، كلهم يسعون لحماية العالم



    سنضع مقارنة بين القراصنة والبحرية ، وسآتي بالقراصنة المحببين لدى الجميع :

    أكاينو " يجب أن نستأصل الشر تماماً "

    كوبي:



    جارب:


    وجميعهم على هذا النهج ، حسناً سأخبرك ماذا يفعل جندي البحرية :



    يضعون حياتهم على المحك من أجل السلام ، كل شخص لديه عائلة ومع ذلك يتركهم ولا يعلم إن كان سيعود حياً أم جثماناً ..
    هل هناك هدف شخصي لذلك ؟ لا كلها من أجل الغير والعالم ، ما ذنب زد عندما قتلت عائلة بسبب أنه يقضي عالمجرمين !
    هؤلاء هم البحرية يامن تقول أن البحرية عبارة عن صحف وقلم وحبر ، أتمنى من كل قلبي أن لا تجحفوا هؤلاء الشجعان

    سآتي بأفضل القراصنة في نظركم :

    لوفي:


    ادوارد:


    شانكس:


    كلها أهداف شخصية ، عكس قدعان البحرية


    التعديل الأخير تم بواسطة أبو هريرة ; 20-04-2013 الساعة 12:17 AM

  11. #4346
    الصورة الرمزية LuffyLouka DeV!LB0Y عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    أم الدنيا
    العمر
    21
    المشاركات
    412
    معدل تقييم المستوى
    316

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    قوة زورو ظاهرة انها مساوية للوفي و هناك اكثر من دليل عنجما كانو في وسكس بيك و تشاجر مع لوفي في الحلقة 67 انتهي بالتعادل ايضا عندما فقدو الذاكرة في الحلقة 223 تصارعا و انتهي بالتعادل ايضا و بعدها في الحلقة 224 هاجمه سانجي بقوة و لم تؤثر به مما يدل انه مساوي للوفي و اعلي من سانجي و هناك دليل اخر من اودا ف الكتاب الأصفر



    التعديل الأخير تم بواسطة LuffyLouka ; 19-04-2013 الساعة 11:56 PM

  12. #4347
    الصورة الرمزية أبو هريرة سمسار الظلال مشرفي فريق العمل
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في أحضان مارين تيم
    المشاركات
    1,838
    معدل تقييم المستوى
    3296

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]





    هناك من يقول أن البحرية عناوين صحف ، انظر ماذا يفعل القراصنة العظام ! صفقات من تحت لتحت خوفاً من البحرية وأنت تقول عناوين صحف
    أيضاً هناك من يقول أن البحرية مفسدة ، حسناً لو لم تكن البحرية موجودة ماحال هؤلاء القراصنة العظام الآن ، هل سيتخفون ؟

    وفي الليلة الظلماء تفتقد شكراً لكم أيها البحرية



  13. #4348
    الصورة الرمزية Nurarihyon موكب المئة شيطان عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    201
    معدل تقييم المستوى
    97

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هريرة مشاهدة المشاركة
    الشهم والشبراوي:



    حسناً ما بني على باطل فهو باطل بالنسبة لتصرفات التشيبوكاي ، أغلبها في السر
    ولا يظهرونها لذلك لا تلام البحرية
    لكن هؤلاء لهم دور مهم لحفاظ سلام العالم ،
    في القتالات الكبرى ، سيكون لهم دور
    كبير في الابقاء على العدالة

    بسألك سؤال أتحداك تجاوبه بحكم انك ما بني على باطل فهو باطل :
    ماهي حال البحر إذا لم يكن هناك بحرية ؟ من سيوقف دوفلامنجو وسيزار ؟ من سيوقف حالات سرقة الاطفال ؟
    من سيحمي البلدان ؟
    من سيقبض على قراصنة الفرد منهم يدمر دولة كما هو الحال في مجرمين المستوى السادس ؟
    من سيوقف العبودية التي في جميع بقاع العالم ؟ من يضع حداً لليونكو ؟ البحرية وضعت لحماية السلام في العالم ،
    آوكجي خدم البحرية أكثر من 30 سنه ولم يضع اعتباراً لتعظيم الحكومة
    فمثلاً سموكر يعارض البحرية كثيراً
    في بعض القوانين لكنه رجل بحرية لأن الأساس واحد ، كلهم يسعون لحماية العالم



    سنضع مقارنة بين القراصنة والبحرية ، وسآتي بالقراصنة المحببين لدى الجميع :

    أكاينو " يجب أن نستأصل الشر تماماً "

    كوبي:



    جارب:


    وجميعهم على هذا النهج ، حسناً سأخبرك ماذا يفعل جندي البحرية :



    يضعون حياتهم على المحك من أجل السلام ، كل شخص لديه عائلة ومع ذلك يتركهم ولا يعلم إن كان سيعود حياً أم جثماناً ..
    هل هناك هدف شخصي لذلك ؟ لا كلها من أجل الغير والعالم ، ما ذنب زد عندما قتلت عائلة بسبب أنه يقضي عالمجرمين !
    هؤلاء هم البحرية يامن تقول أن البحرية عبارة عن صحف وقلم وحبر ، أتمنى من كل قلبي أن لا تجحفوا هؤلاء الشجعان

    سآتي بأفضل القراصنة في نظركم :

    لوفي:


    ادوارد:


    شانكس:


    كلها أهداف شخصية ، عكس قدعان البحرية
    انت تقول من سيوقف العبودية وسرقة الاطفال وحماية البلدان غير البحرية لكنني الا الان لم ارى البحرية تقوم بأي شيء ذكرته غير القبض على القراصنة
    اما لوفي وشانكس وادورد اهدافهم ليست شخصية فلوفي يريد حماية رفاقة وحماية الجزر التي يزورها كما قال في جزيرة اليوجين انه سيحميها من البيق ماما وادورد كان يريد الحصول على عائله وحمايتها ولا تنسى انه كان يحمي الجزر التي يملكها وسكان هذه الجزر يحبونه كما قال جينبي وشانكس قال انه يريد ان يطوف حول العالم كالقراصنه فأين الشخصية في ذلك بل ان شانكس اوقف الحرب بنفسة ولو اراد لقضى على البحرية وهي في اضعف حالتها



    التعديل الأخير تم بواسطة Nurarihyon ; 20-04-2013 الساعة 12:17 AM

  14. #4349
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LuffyLouka مشاهدة المشاركة
    قوة زورو ظاهرة انها مساوية للوفي و هناك اكثر من دليل عنجما كانو في وسكس بيك و تشاجر مع لوفي في الحلقة 67 انتهي بالتعادل ايضا عندما فقدو الذاكرة في الحلقة 223 تصارعا و انتهي بالتعادل ايضا و بعدها في الحلقة 224 هاجمه سانجي بقوة و لم تؤثر به مما يدل انه مساوي للوفي و اعلي من سانجي و هناك دليل اخر من اودا ف الكتاب الأصفر

    ولو ان هذا الكلام فاضي وقديم ولا اعتمد عليه كوني معتمد على المانجا
    الا ان كلامك هذا يناقض نفسه
    فاالكلام المكتوب طاقه قتاليه
    وليس قوة



  15. #4350
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هريرة مشاهدة المشاركة


    هناك من يقول أن البحرية عناوين صحف ، انظر ماذا يفعل القراصنة العظام ! صفقات من تحت لتحت خوفاً من البحرية وأنت تقول عناوين صحف
    أيضاً هناك من يقول أن البحرية مفسدة ، حسناً لو لم تكن البحرية موجودة ماحال هؤلاء القراصنة العظام الآن ، هل سيتخفون ؟

    وفي الليلة الظلماء تفتقد شكراً لكم أيها البحرية
    ابو هريره عزيزي
    كلام لاو هنا عن قراصنة السوق السوداء فلامينقو ومن في مستواه وليس اليونكو العظماء



  16. #4351
    الصورة الرمزية LuffyLouka DeV!LB0Y عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    أم الدنيا
    العمر
    21
    المشاركات
    412
    معدل تقييم المستوى
    316

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة
    ولو ان هذا الكلام فاضي وقديم ولا اعتمد عليه كوني معتمد على المانجا
    الا ان كلامك هذا يناقض نفسه
    فاالكلام المكتوب طاقه قتاليه
    وليس قوة
    و الحلقات التي زكرتها الا تدل و انت تلعب بالألفاظ هل هناك فارق بين القوة و الطاقة القتالية



  17. #4352
    الصورة الرمزية ╗☠♠ĔĞŘǍǍḾ♠☠╔ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    740
    معدل تقييم المستوى
    307

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    زورو .

    اناا اتوقع .طول رحلته لحد الان ..اصعب خصم كان ..مستر ون ....

    حتى عضو cp9 ...كاكو ... لم يكن بتلك الصعوبه على زورو ....واجزم ان مستر ون قادر على هزيمه كاكو بسهوله ...مافي تقنيه عند كاكو قادره على جرح جسم مستر ون

    حتى السياف الكاهن من جزيره السمااء




    لم يكن اشد صعوبه من مستر ون
    .....
    طبعاا اناا من كلامي اقصد السيافين فقط ... بأستثنااء ..الساموراي الزومبي من قريه وانو ... لان طريقه انتصار زورو كانت بمجرد خدش !!

    . مستر ون .. يكفي ان ميهوك عارف اسمه فهوو لايعرف الا الاقوياء

    .....صرااحه للحين واناا انتظر مقاتل قوي ...كقوه فيستا او اقل بقليل .لكي نعرف نتائج تدريب اقوى سياف ...



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.