صفحة 255 من 1033 الأولىالأولى ... 155205245253254255256257265305355755 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,319 إلى 4,335 من 17546
  1. #4319
    الصورة الرمزية кαкαяσтσ محبوسة للأبد 3/> مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    في قبو السفينة أقشر البطاطا 0_0
    العمر
    19
    المشاركات
    3,063
    معدل تقييم المستوى
    3501

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •| The Legend |• مشاهدة المشاركة
    لا مين قآل لك .~

    يمكن للادميرال ضربه لان الادميرآل آصلا هو لوحده آقوى من حكومة آلعالم فـ حكومة آلعالم مآعندهآ آلى آلتشيبوكآي .~

    آنآ آتوقع هذآ آلشئ لكن لا تقول الي اني قلت انا آقول آتوقع يستطيع .~
    جميع الناس يستطيعون ضرب التنانين السماوية لكن لايجرئون على ذلك..~

    بسبب عقوبة ضربهم وهي مجيء الأدميرال..~

    لو ضرب أدميرال تنين سماوي ربما يأتي شخص أعلى من الأدميرال..~

    أو أدميرال آخر..~

    المسألة ليست هل يستطيع ضرب التنانين السماوية..~

    لكن هل يجرؤ على ذلك..~



    * Hikikomori *
    سبحآن الله وبحمده
    ..
    سبحآن الله العظيم !

  2. #4320
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    البحرية فيها فساد .. حكومة العالم لا تقل عنها فهي تستبعد شعباً كاملاً من أجل بناء جسر !
    لو لم تكن البحرية فيها فساد لما تسترت على هروب وتسرب سجناء الإمبل داون ..

    ولما قتل اوكاينو جنوداً بحرية وكان سيقتل المزيد لولا تدخل شانكس ..
    من ينفي الفساد من البحرية لم يفهم ون بيس بعد ..




    منذ أرك الحرب وأودا يمهّد سموكر ليكون مُطهّراً لفساد البحرية .. جعله ينتبه ويرقب ما يحدث ويقول هذه الكلمات ويراها متابعي المانجا ..
    تمهيداً لتنظيف البحرية من الفساد ..





    لو كان شخصاً آخر غير سموكر يُحلل ما يجري لما فكر في وجود خائن في البحرية لإنه يثق بالبحرية ثقة عمياء وهذا ما يتميز به سموكر ..

    فالجنود يمثلون هُنا الطرف الآخر "الذي لن يفكر لحظة في وجود خيانة أو خائن من البحرية" :





    الجنود يتحدثون بإستغراب شديد وكيف تفكر بمثل هذا التفكير بأناس يمثلون العدالة للعالم ..!
    كانوا مخدوعين هم آيضاً كما تم خداع باقي النواب وكبار وصغار شخصيات البحرية ..




    سموكر منزعج جداً من تفكير أغلب جنود البحرية وثقتهم العمياء الغبية في الحكومة وفي البحرية بشكل عام ولا يفكرون بمجرد التفكير حتى في وجود دجالين يُحاولون تسيير العالم لرغباتهم الشخصية ..
    "هُناك العديد من الجنود لنبدأ منهم"

    [ ولا نُكوّن أي خيالات عن النافي ]
    أي : لا يجب ان ننظر للموضوع بحيادية وانه قد لا يكون او يكون هناك خونة بل يجب ان ننظر للموضوع من جهة واحدة وهو التسليم التام بوجود خائنين في البحرية !
    سموكر هُنا يحثهم على النظر إلى موضوع بالعقل لا بالعاطفة .. وهذا يدعم النظرية بشكلٍ صارخ !




    لو وضعت هذه الصورة لحديث سموكر لكفت كل ردي والأسطر في الأعلى ..
    كلام صريح وواضح وضوح الشمس !

    "لا تنخدع بالمظاهر" !





    وكالعادة حمقى الواثقون بالبحرية يفزعون بمجرد التفكير بوجود خونة وفاسدين في البحرية ..

    أمثال هؤلاء الحمقى ماذا سيكون موقفهم حينما يعلمون سر الدي .. والون بيس ؟









  3. #4321
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    ^

    هذا وأنا حتى الآن لم أتحدث عن التنانين السماوية




  4. #4322
    الصورة الرمزية ŴiẔ SaN سبحانٌ اللهٌ ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    العمر
    22
    المشاركات
    60
    معدل تقييم المستوى
    31

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة żєŤø مشاهدة المشاركة
    البحريه تابعه لحكومة العالم

    فــ لا يجرؤ ادمرال على اعتراض طريق تنين سماوي او لكمه او حتى وخزه ههههههه

    لكن ان شاء الله بالمستقبل يسوون ثوره البحريه
    بديت أشك أن البحرية هدفها الأول هو التنانين والنبلاء قبل العدالة والأمان لعامة الناس

    أقرب مثال ,, هل رأينا من قبل ,, واحد من العامة عنده انذار او اي شي يعلم البحرية أنه في خطر ,,
    ويأتي أدميرال ,, وليس نواب ,,؟

    الموضوع أظن واضح ,, البحرية في حالة فساد ,, وموضوع العدالة ماهو الا تسليك للموضوع >> حلوة تسليك في نص الفصحة

    لأن لو كانت العدالة مطلقة ! كان هناك مساواة ,, لكن طلعو الكل خرطي

    اللي يضحكني في الموضوع أن البحرية يهتمو بالنبلاء ,, والقراصنة الطيبين يهتمو بغير النبلاء أكثر



  5. #4323
    الصورة الرمزية حـمـود ~ ربۍ أسٱڵگ ڕضاڭ والجڼہ🌹 مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    الامارات =)
    المشاركات
    1,735
    معدل تقييم المستوى
    1245

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •| the legend |• مشاهدة المشاركة
    آنـآ لا اتفق معآك اخوي شينباوي .~

    لان البحرية آصلهـآ تحمل آسم العدآلة و لم آرى حتى الان آي شئ بدر منهـآ غير العدآلة .~

    فهي لم توضع للمشـآكل بـل وضعت للعدآلة و حمآية النآس .~

    آتفق معآك بشئ وآحد الا وهو آن بعضهم قد يكون غير محب للعدآلة آنمـآ محب للقتل و محب للفسـآد بنفس الوقت .~

    لكن في بعض الاحيآن نرى تصرفآت من البحريـة غير جيدة بآلفعل لا تنفع آلعدآلة آبدآ .~
    أنا اختلف معك ..

    بنظري أنه كما قال بعض الأعضاء .. كل شخص له عدالته الخاصه به .. ( اي ان كل شخص يحمل مفهومه الخاص عن العداله )
    فـ لننظر إلى اكاينو .. هو يظن انه عادل ولكن بمفهومه ..بسبب تعصبه الكبير .. اصبح لا يهتم بأي احد امامه .. سيقتل من شاء ليحقق العادله حتى وان كان صديق .. (( هذه العداله بنظره ولكنها تختلف بنظر شخص اخر ))

    والعداله تختلف عند كوبي .. فـ مفهومه للعداله .. ان لا يقتل أحد فـ بنظره أن العداله هي العقاب وليست القتل ..

    وأيضا .. عدالة زيتو .. خير مثال ..<< لا أريد التكلم عن الفلم لكي لا أحرق على الاعضاء ^^



    وتوجد اختلافات كثيره .. فـ مفهوم العداله كما قلت يختلف من شخص لأخر .. ^^


    التعديل الأخير تم بواسطة حـمـود ~ ; 19-04-2013 الساعة 01:03 PM

    تجدوني هنا ؛> # مدونتي , تويتر !

  6. #4324
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŴiẔ san مشاهدة المشاركة
    بديت أشك أن البحرية هدفها الأول هو التنانين والنبلاء قبل العدالة والأمان لعامة الناس

    أقرب مثال ,, هل رأينا من قبل ,, واحد من العامة عنده انذار او اي شي يعلم البحرية أنه في خطر ,,
    ويأتي أدميرال ,, وليس نواب ,,؟

    الموضوع أظن واضح ,, البحرية في حالة فساد ,, وموضوع العدالة ماهو الا تسليك للموضوع >> حلوة تسليك في نص الفصحة

    لأن لو كانت العدالة مطلقة ! كان هناك مساواة ,, لكن طلعو الكل خرطي

    اللي يضحكني في الموضوع أن البحرية يهتمو بالنبلاء ,, والقراصنة الطيبين يهتمو بغير النبلاء أكثر

    يجب أن تعلم أن البحرية هم جيش الحكومة العالم
    المشكلة فكرة العدالة و الحرية فالعدالة المطلقة ترفض فكرة التفكير و الحرية



  7. #4325
    الصورة الرمزية أبو هريرة سمسار الظلال مشرفي فريق العمل
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في أحضان مارين تيم
    المشاركات
    1,838
    معدل تقييم المستوى
    3296

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    شبراوي:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنباوي سان مشاهدة المشاركة
    أبو هريرة

    مهما تناقشنا في مسألة فساد البحرية
    من عدمها لن نخرج بنتيجة واقعية فوجهات
    النظر مختلفة

    أنت تفضل الأمان من البحرية عوضا عن العدل
    وأنا أقول ان البحرية بلا عدل منظمة فاسدة

    الأمان بدون عدل
    أم العدل بدون الأمان
    أم الإثنان معا؟!
    أترك الإجابة لك أنت وباقي المتابعين

    دمت بود

    عدل من أي ناحية ياصديقي ؟

    الشهم:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشَّهْـــم :) مشاهدة المشاركة
    البحرية فيها فساد .. حكومة العالم لا تقل عنها فهي تستبعد شعباً كاملاً من أجل بناء جسر !
    لو لم تكن البحرية فيها فساد لما تسترت على هروب وتسرب سجناء الإمبل داون ..

    ولما قتل اوكاينو جنوداً بحرية وكان سيقتل المزيد لولا تدخل شانكس ..
    من ينفي الفساد من البحرية لم يفهم ون بيس بعد ..




    منذ أرك الحرب وأودا يمهّد سموكر ليكون مُطهّراً لفساد البحرية .. جعله ينتبه ويرقب ما يحدث ويقول هذه الكلمات ويراها متابعي المانجا ..
    تمهيداً لتنظيف البحرية من الفساد ..





    لو كان شخصاً آخر غير سموكر يُحلل ما يجري لما فكر في وجود خائن في البحرية لإنه يثق بالبحرية ثقة عمياء وهذا ما يتميز به سموكر ..

    فالجنود يمثلون هُنا الطرف الآخر "الذي لن يفكر لحظة في وجود خيانة أو خائن من البحرية" :





    الجنود يتحدثون بإستغراب شديد وكيف تفكر بمثل هذا التفكير بأناس يمثلون العدالة للعالم ..!
    كانوا مخدوعين هم آيضاً كما تم خداع باقي النواب وكبار وصغار شخصيات البحرية ..




    سموكر منزعج جداً من تفكير أغلب جنود البحرية وثقتهم العمياء الغبية في الحكومة وفي البحرية بشكل عام ولا يفكرون بمجرد التفكير حتى في وجود دجالين يُحاولون تسيير العالم لرغباتهم الشخصية ..
    "هُناك العديد من الجنود لنبدأ منهم"

    [ ولا نُكوّن أي خيالات عن النافي ]
    أي : لا يجب ان ننظر للموضوع بحيادية وانه قد لا يكون او يكون هناك خونة بل يجب ان ننظر للموضوع من جهة واحدة وهو التسليم التام بوجود خائنين في البحرية !
    سموكر هُنا يحثهم على النظر إلى موضوع بالعقل لا بالعاطفة .. وهذا يدعم النظرية بشكلٍ صارخ !




    لو وضعت هذه الصورة لحديث سموكر لكفت كل ردي والأسطر في الأعلى ..
    كلام صريح وواضح وضوح الشمس !

    "لا تنخدع بالمظاهر" !





    وكالعادة حمقى الواثقون بالبحرية يفزعون بمجرد التفكير بوجود خونة وفاسدين في البحرية ..

    أمثال هؤلاء الحمقى ماذا سيكون موقفهم حينما يعلمون سر الدي .. والون بيس ؟



    تمنيت انك اختصرت كلامك ، لأنه واضح من أول سطر ، أنا أكلمك عن أكثر من مليون شخص في البحرية
    بالتأكيد سيكون هناك من يستعير اسم البحرية لاهداف سيظهرها اودا ،مثل فيرجو الذي تم تصفيته
    لكن السؤال الحقيقي هل يستطيع هؤلاء الظهور للعلن ؟ هنا حسم الموقف .
    شاهد أي تعريف للبحرية وضعه أودا ، يقولك أنها تسعى لحماية السلام ، هذا منهج البحرية .
    فلا تجد شخص مثل شانكس يسعى تكوين طاقمه وخوض مغامرة في انحاء العالم ويوسع صدره
    جنود البحرية وضعوا حياتهم عالمحك لحماية هذا العالم ^^


    أعضاء فريق مارين تيم " هنا "

  8. #4326
    الصورة الرمزية ألنّبــرآسْ sabaku no Gaara ~ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعودية
    العمر
    22
    المشاركات
    3,062
    معدل تقييم المستوى
    4376

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]

    [سلسلة تحت المجهر "القرن المفقود" : السلاح بُلوتون - أرض التشاندورا - جزيرة أوهارا]

  9. #4327
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هريرة مشاهدة المشاركة
    عدل من أي ناحية ياصديقي ؟

    الشهم:



    بالتأكيد سيكون هناك من يستعير اسم البحرية لاهداف سيظهرها اودا ،مثل فيرجو الذي تم تصفيته
    لكن السؤال الحقيقي هل يستطيع هؤلاء الظهور للعلن ؟ هنا حسم الموقف .







    التعديل الأخير تم بواسطة Red Ha!red ; 19-04-2013 الساعة 01:58 PM

  10. #4328
    الصورة الرمزية khalid 18 . عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    1,507
    معدل تقييم المستوى
    1262

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    خارج النقاش:
    نوركم





  11. #4329
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    [SIZE="4"]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هريرة مشاهدة المشاركة
    عدل من أي ناحية ياصديقي ؟

    الشهم:


    تمنيت انك اختصرت كلامك ، لأنه واضح من أول سطر ، أنا أكلمك عن أكثر من مليون شخص في البحرية
    بالتأكيد سيكون هناك من يستعير اسم البحرية لاهداف سيظهرها اودا ،مثل فيرجو الذي تم تصفيته
    لكن السؤال الحقيقي هل يستطيع هؤلاء الظهور للعلن ؟ هنا حسم الموقف .
    شاهد أي تعريف للبحرية وضعه أودا ، يقولك أنها تسعى لحماية السلام ، هذا منهج البحرية .
    فلا تجد شخص مثل شانكس يسعى تكوين طاقمه وخوض مغامرة في انحاء العالم ويوسع صدره
    جنود البحرية وضعوا حياتهم عالمحك لحماية هذا العالم ^^
    [size]

    غريبة سؤال غير متوقع منك عزوز
    ألا تعرف العدل
    العدل على أن المواطن له حق العيش مثل جندي البحرية
    الذي قام بقتل المواطن من أجل القضاء على قرصان
    أكاينو وقتله الأبرياء ما الفرق بينه وبين بارثولويو المصارع
    العدل هو أن القرصان يبقى قرصانا وفكرة
    انه اصبح تابعا للحكومة والبحرية مزيفة
    فهو سيستغل البحرية في اعماله الشريرة
    كروكودايل في الابستا
    موريا في الثريلر بارك
    ماذنب فتاة مثل مارجريتا ألا تشعر بالأمان اوجود قرصان يسرق الظلال من الناس والبحرية حليفة له أين الأمان
    الدون والعبيد والبحرية والحكومة أين العدل في بيع الناس
    وفي خطف الأطفال؟



  12. #4330
    الصورة الرمزية أبو هريرة سمسار الظلال مشرفي فريق العمل
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في أحضان مارين تيم
    المشاركات
    1,838
    معدل تقييم المستوى
    3296

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشَّهْـــم :) مشاهدة المشاركة







  13. #4331
    الصورة الرمزية أبو هريرة سمسار الظلال مشرفي فريق العمل
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في أحضان مارين تيم
    المشاركات
    1,838
    معدل تقييم المستوى
    3296

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنباوي سان مشاهدة المشاركة

    غريبة سؤال غير متوقع منك عزوز
    ألا تعرف العدل
    العدل على أن المواطن له حق العيش مثل جندي البحرية
    الذي قام بقتل المواطن من أجل القضاء على قرصان
    أكاينو وقتله الأبرياء ما الفرق بينه وبين بارثولويو المصارع
    العدل هو أن القرصان يبقى قرصانا وفكرة
    انه اصبح تابعا للحكومة والبحرية مزيفة
    فهو سيستغل البحرية في اعماله الشريرة
    كروكودايل في الابستا
    موريا في الثريلر بارك
    ماذنب فتاة مثل مارجريتا ألا تشعر بالأمان اوجود قرصان يسرق الظلال من الناس والبحرية حليفة له أين الأمان
    الدون والعبيد والبحرية والحكومة أين العدل في بيع الناس
    وفي خطف الأطفال؟
    نحن نتكلم عن البحرية لا أعلم لماذا تتطرق للحكومة
    في سبيل ما ذكرت لابد من تضحية ، فلو طبقنا ما قلت ، لما استطاعت البحرية القتال في كثير من المواقف
    وما تتكلم عنه لا صل له بالعدل ، العدل هو المساواة على حد علمي المتواضع ، التشيبوكاي ضعهم على جمب
    نحن نتكلم عن اساس البحرية واهدافها.



  14. #4332
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŜaŁmaŊ kiĐ مشاهدة المشاركة
    اعلان هام:
    السلام عليكم
    كيفكم ايها المناقشين البارعين والمميزين ^^
    استلمت عدة تبليغات بخصوص حرق الأعضاء والتكلم عن فيلم زد
    كم نعرف ان هناك اشخاص لم يشاهدو الفيلم وينتظرون جودة افضل
    لذلك ارجو من كل شخص يريد التكلم في الفيلم زد فليتفضل هنا
    مثبــت: ~ ][ نقاشات وتوقعات فلم ون بيس الـ 12 |z| ][ ~
    الى ان يتم عمل موضوع خاص يمكن التكلم في الفيلم
    يعني في أغلب الردود بتكون حرق على متابعين الأنمي
    وعلشان تاخذون راحتكم راح نسوي موضوع تتكلمون بالي تبون ^^
    ناقشوا لين تقولوا بس ولكم جزيل الشكر
    خاص لك:


    كيفك يا بو الشباب


    الفيلم نزل بكل الجودات
    وتم ترجمته بكل اللغات
    لذلك لا اجد عني عن نفسي اي مانع من التكلم بالفيلم
    دمت بود


    شرفوني بزيارتكم

  15. #4333
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هريرة مشاهدة المشاركة


    هذه هي عدالتكم .. التبول على الشعوب وجعلهم عبيداً .. تبيعونهم وتشترونهم !
    والمُضحك في الأمر أن هؤلاء الحمقى "التانريوبيتو" ضعفاء لا يتحملون لكمة طفلٍ غاضب !

    والأدهى والأمر .. أنهم يتأمرون ويأمرون بطلك أوكاينو
    ولوفي وزورو يتعازمون على من يخلطهم خلط




    التعديل الأخير تم بواسطة Red Ha!red ; 19-04-2013 الساعة 03:46 PM

  16. #4334
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هريرة مشاهدة المشاركة
    نحن نتكلم عن البحرية لا أعلم لماذا تتطرق للحكومة
    في سبيل ما ذكرت لابد من تضحية ، فلو طبقنا ما قلت ، لما استطاعت البحرية القتال في كثير من المواقف
    وما تتكلم عنه لا صل له بالعدل ، العدل هو المساواة على حد علمي المتواضع ، التشيبوكاي ضعهم على جمب
    نحن نتكلم عن اساس البحرية واهدافها.
    لاحول ولا قوة إلا بالله

    عزوز أوليس هؤلاء الشيبوكاي يثيرون الذعر
    ويستبيحون بيع العبيد ويسرقون ظلالهم ويخطفون الاطفال من
    احضان أولياء امورهم فاين الأمان لهؤلاء المواطنين
    أوليس دور البحرية طمأنة المواطنين وجعلهم يشعرون بالامن
    ولكن بحكم إنتماء الشيبوكاي للحكومة فلن تتدخل البحرية
    في شئونهم السرية

    أظن ان دور البحرية بالنسبة للامن والأمان غير مجدي
    بسبب ارتباطه بفساد الحكومة
    والمثل يقول ما بني على باطل فهو باطل

    دمت بود



  17. #4335
    الصورة الرمزية شيطان القطع roronoa zorro سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    عالق بين العودة و اللاعودة
    المشاركات
    1,178
    معدل تقييم المستوى
    2721

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    بالنسبة لمفهوم العدالة في ون بيس
    دائما تشدني كلمات دوفلامينغو في الشابتر 556 بعنوان ( العدالة ستسود )





    فهل القوة هي العدالة ام العكس .. لا هذا و لا ذاك
    الدون هنا عرف العدالة بما يفهمه اناس كل عصر
    لكن ما غفل عنه الدون هو : من سيربح الحرب الاخيرة في ون بيس هو من سيصبح العدالة
    و سينتهي عصر القراصنة على يد مونكي دي لوفي كما انتهى في العالم الحقيقي
    لان القرصنة بدأت حين سقطت دولة الدي ( توقع )



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.