صفحة 242 من 1033 الأولىالأولى ... 142192232240241242243244252292342742 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 4,098 إلى 4,114 من 17546
  1. #4098
    الصورة الرمزية zoro star مبتدئ مجنون عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    63
    معدل تقييم المستوى
    27

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yonku silver مشاهدة المشاركة
    صحيح لن تقف و تشاهد ولاكن في النهاية لوفي (ملك القراصنه) شائوا ام ابوا
    ههه اخي من جد نحن في نصف وبداية مغامرة حقيقية وانت تتكلم ن نهاية ههه اختصرت كل شي ههه رهيب

    دعنا لا نتكلم عن نهاية ونتكلم عن لان كل شيء بوقته ههههه



  2. #4099
    الصورة الرمزية الشنب قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    38
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yonku silver مشاهدة المشاركة
    صحيح لن تقف و تشاهد ولاكن في النهاية لوفي (ملك القراصنه) شائوا ام ابوا
    ملك القراصنه
    ولكن ليس ملك العالم لكي تدخل البحريه او الحكومه بالأمر

    ملك القراصنه أقوى قرصان بالعالم ولكن ليس بفارق كبير
    قالها جينبي البحريه اصبحت اقوى بقيادة ادمرال الأسطول ساكازوكي .



  3. #4100
    الصورة الرمزية zoro star مبتدئ مجنون عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    63
    معدل تقييم المستوى
    27

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lelouch vi britania مشاهدة المشاركة


    اقرا ردي زين الله يعافيك بعدين رد
    ههه قريت ردك زين وما خالفتك راي انما قلت لم نري قتال وحسب هذا مو تشكيك بك انما تايد

    مشكور



  4. #4101
    الصورة الرمزية monkey. d. luffy قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    22
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    في حرب القمة بطلنا "لوفي" عندما تواجه مع "ميهوك"...وميهوك معروف "بعين الصقر" فهو يملك عين لتميز كل شي ولقد تحدث عن "لوفي" وقال





    "الامر لا يتعلق بقوته..يبدو انه يجمع كل من حوله ليقف في صفه" وبعدها قال "من بين كل الذين في البحار فهو يملك اكبر قدرة على الاطلاق" ..؟! >> عين الصقر اعترف بلوفي

    وآودا لا يترك كلام كهذا بدون اي سبب فآنا ايضا آرى لوفي بكل وضوح يجمع الكثير في صفه حتى ون كانو اعدائه ..؟!


    ما هو السبب في ذاالك هل هي خااصيه ل حااملي الدي او ان هناالك سبب وراء ذاالك ..؟!

    دمتم بود >




    Monkey D Luffy

  5. #4102
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    63
    معدل تقييم المستوى
    43

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    انا عندي ثلاث نظريات بخصوص الدمى الموجوده بالجزيره وحبيت اطرحها عليكم

    الاولى سبب تواجد الدمى في الجزيره انه يوجد عضو في طاقم الدون ممتلك لفاكهة شيطان دميه دميه نومي تسمح له بأنتاج

    عدد من الدمى الناطقه والتي تمتلك شخصيه قادر على التحكم بها عند الحاجه كعمل جيش منها او التجسس ولكنها تسقط

    مع سقوط حامل الفاكهه

    الثانيه انها من صنع فاكهة جيكو موريا اللذي قد يكون انظم للدون حيث بدأ يستخدم الدمى وزرع الظلال بها بدل من جثث البشر

    حيث ان الدمى لاتأكل فلايستطيع الملح الدخول والقضاء عليها

    الثالثه انها من صنع فيغابانك كما شاهدنا الحيوانات الاليه الموجوده على الجزيره التي سقط فيها فرانكي مسقط رأس فيغابانك

    لم اجد حتى الان اي تفسير لوجودها الاهذين التفسيرين لاني لا اعتقد انها من ضمن اجناس ون بيس كائنات حيه



  6. #4103
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هريرة مشاهدة المشاركة

    لا تعتذر النقاش للجميع
    هناك أمور يجب أن تفرق بينها ، التهور والفكر أو التوجه هناك فرق بينها
    حادثة أوهارا كان توجه أو فكر أو مبدأ داخل اكاينو ويعد ذكي جداً ، لابد من التضحية بالمدنيين مقابل ذلك
    فلو هرب شخص يقرأ البونجليف واستطاع احياء الأسلحة الأسطورية حينها كم تزهق من روح بريئه ؟!
    هذا تفكير أكاينو ولا يمت بأي صلة بالتهور

    لكن التهور يكون مثل تيتش عندما قرر يدخل العالم الجديد بقارب صغير ، أو اورز عندما يتقدم قراصنة اللحية البيضاء ويتوجه مباشرة للمنصة هذا هو التهور
    التهور أن يقوم أكاينو بمواجه يونكو مباشرة دون الاكتراث بموضوع الخسائر التي ستتلقاها البحرية

    مما ظهر أن البحرية خلال سنتين لم تواجه أسماء كبيرة ، أليس من الأولى من شخص متهور ويعشق دماء القراصنة
    أن يواجه اسماء كبيرة !؟ لكن هنا تكمن الحكمة والتأني

    سأضربلك مثال صريح :
    بعد هروب ايس انظر ماذا فعل قائد البحرية الأسطول وجارب الأسطورة


    1:


    2:


    لكن ماذا فعل أكاينو بعد هروب ايس ، انظر



    مثال آخر لتوضيح ، عندما كان الأدميرال يحمون المنصة ، الوحيد الذي لم يتحرك أكاينو ،
    أليس ان كان متهور على ماقلتم ، بمجرد رؤية القراصنة يهجم متعطشاً لدماء القراصنة



    كل هذه أدلة صريحة من واقع هذه المانجا تدل على مدى دهاء أكاينو وحنكته وركادته .



    كل ما قلته صحيح لكن مشكلته تكمن في هذا " القضاء على الشر"

    المسألة ليست إن كان أكاينو غير مبالي بالخسائر و الأرواح في سبيل القضاء على الشر فحسب

    و لكن في بعض الأحيان تصرفاته تثير البغض من ناحية مجندي البحرية لذالك قد يحصل عصيان من بعض الجنود

    مثل ما حصل في تعامله مع كوبي لان ما حصل في المارينفود كان مجرد بداية

    لكن من نواحي الأخر أكاينو يعتبر شخص محنك يعرف الاشخاص الذين يعتبرون خطراً على سلام العالم





  7. #4104
    الصورة الرمزية zoro star مبتدئ مجنون عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    63
    معدل تقييم المستوى
    27

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kizaru taisho مشاهدة المشاركة


    كل ما قلته صحيح لكن مشكلته تكمن في هذا " القضاء على الشر"

    المسألة ليست إن كان أكاينو غير مبالي بالخسائر و الأرواح في سبيل القضاء على الشر فحسب

    و لكن في بعض الأحيان تصرفاته تثير البغض من ناحية مجندي البحرية لذالك قد يحصل عصيان من بعض الجنود

    مثل ما حصل في تعامله مع كوبي لان ما حصل في المارينفود كان مجرد بداية

    لكن من نواحي الأخر أكاينو يعتبر شخص محنك يعرف الاشخاص الذين يعتبرون خطراً على سلام العالم


    اكاينوا في راي شخص لا يهتم باراء لاخرين مهم عنده تحقيق عدالته

    ربما عنده معارضين لكن لا احد قد يقف في وجهه ويبوح بها هههه



  8. #4105
    الصورة الرمزية Undertaker رضيتُ بالله رباً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,832
    معدل تقييم المستوى
    1733

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    انا لاحظت تشابه كبير بين رونونوا زورو ومارشال دي تيتش

    راح اكتب لكم نقاط التشابه العجيبة جدا وعطوني ارائكم حولها


    اولا :

    معلومات عن زورو




    الاسم بالانجليزي:- roronoa zoro
    أول ظهور بالمانجا: الشابتر (3)
    أول ظهور بالأنمي: الحلقة (2)
    المكافأه السابقه:- 60 مليون بيلي
    المكافأه الحاليه:- 120 مليون بيلي
    العمر:- 19 الحالي 21



    معلومات عن تيتش :



    الاسم بالإنجليزية: Marshall D. Teach
    أول ظهور بالمانجا: الشابتر (223)
    أول ظهور بالأنمي: الحلقة (146)
    الألقاب: اللحية السوداء
    العمل: يونكو وقائد طاقم اللحية السوداء
    الجائزه على راسه : غير موجوده



    .......

    راح ابدأ بطرح النقاط ومن عند بداية الغموض





    سألت نامي من ذلك هو ذلك الرجل فاجاب لوفي ليس هو فأكمل زورو بل هم !!

    من هنا يبدأ الغموض مع تيتش .. بالنسبة لي ان تيتش ظهرت هالته لهم وهي الثلاث روؤس مثل زورو
    وبعدها وصل زورو لمرحلته في الانيس لوبي واستطاع تجسيد هالته ل الثلاث روؤس

    تيتش قال للوفي ان هاكية زاد منذ اخر مرة .. وهذا يعني انه لاحظ هاكي لوفي
    لو كان زورو معه هل سيقول بانه تطور ايظا من نحاية هالته التي تظهر ثلاث روؤس وككذا

    ومايجعلني اتمسك بكلامي ان بعدها بحلقتين ظهر لنا شعار قراصنة تيتش


    وهذا يثبت لي مسالة الثلاث روؤس



    بالنسبة للنقطة الثانية فهي
    قوة التحمل الاسطوورية في هالاثنين ...





    لاحظنا في قتالات زورو بأنه الاقوى تحملا حتى من لوفي صاحب فاكهة المطاط

    وطبعا كلكم عارفين قوة تحمل تيتش في قتاله مع ايس ومع اللحية البيضا ومع سينجوكو
    وهو اعترف بأنه لازم يأخذ الألم مضاعف او بدون حماية

    المهم هذي هي النقطة الثانية في التشابه بينهم اما النقطة الثالثة

    ارلونج ذكر هنا بتعجب كيف لزورو ان يعيش بهذا الجرح ومما صنع جسده
    لانه مستغرب ان يكون هناك بشري بهذا الشكل وغير مستخدم لفاكهة حتى
    كان ارلونغ يتفاخر بان اليوجن افضل من البشر ومتفوقين عليهم ولكن بعد ان شاهد زورو انصدم



    وكذلك تيتش جسده عجيب وغريب والدليل على ذلك كلام ماركو وطاقم اللحية
    غير عن كلام لوفي وزورو



    المهم هناك نقاط عدة ايظا متشابهين فيها والعجز ذابحني ولا خلاني ادور عنها ولا حتى عن صور لتيتش

    اريد ارائكم حول الموضوع والتوقعات جميعها مطلوبة


    رأيي الشاطح ان زورو مثل ايس اخذ اسم امه بينما هو في الحقيقة من عائلة الدي وله علاقة بالذات في عائلة تيتش
    او انه تم اخذه وتربيته حينما كان صغيرا واخذ اسم من ربوه

    وبيكون زورو هو المفاجئة للحكومة وكذا بحيث انهم مايعرفون انه من الدي ودورة في الحرب الاخيرة وغيرها هو مهم جدا


    التعديل الأخير تم بواسطة Undertaker ; 12-04-2013 الساعة 09:31 PM

    satou:



  9. #4106
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]





    كتبت رد مطول عليك وبضغط زر "إعتمد الرد " أفاجأ بأن الموضوع
    مغلق وضاع الرد

    المهم نختصر الكلام

    لم أقصد مين اللي شاف الأول ومين اللي قال الأول
    المقصد من كلامي هو أن لاو يعلم عن تلك المنظمة السرية
    والأمر ليس مقتصراً على روبين فقط وهذا يبين لي أمر
    صغير هو أن أكاينو مرتبط رسمياً بفساد الحكومة العالمية

    مسألة إستقالة الدون لم تدخل عقلي بتاتاً
    ستقول لماذا سأرد عليك بشيء منطقي ولكنه مستبعد من حساباتي
    لنرا كيف ستكون منطقيتي حول هذا الأمر

    ما هو سبب تواجد CP0 في الجرين بيت دوناً عن كل الأماكن الأخرى

    شيء من إثنين :
    1 - أن يكونوا على علم بتواجد سيزار في هذا المكان خصوصاً لإهتمامهم به
    بحكم خطورته عل سرية هذه المؤسسة العالمية
    2 - أن يكون الدون قد عقد صفقة مع الحكومة

    النقطتان مرتبطتان ببعضهما البعض .. وكيف هذا !!!

    الدون لا يريد خسارة كايدو لذلك فضل جانبه .. هذا ما سيقوله كل من قرأ الجريدة
    في ذلك اليوم ولكن !!!

    لما لا يكون الأمر هكذا : الدون عقد صفقة بسيطة مجملها بأن لاو تحالف مع لوفي
    وبحكم كونه شيبوكاي تابع للحكومة فلا يجب عليه التحالف مع قراصنة ولهذا السبب
    تم طرده كما يقول المثل " العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم "
    يخبرهم بعدها بأن لاو يمتلك سيزار ويخطط لأمر ما ضد الحكومة ويهدد الدون
    بإستقالته من الشيبوكاي وإلا قلب على الحكومة العالمية كبداية تهديد لها وتكسب الحكومة
    ثقة الدون بعض الوقت بحكم إفشائه على موضوع سيزار ولكن من سيتعامل مع أعداء
    الحكومة دون شوشرة بالتأكيد منظمة CP0 وبهذا يعلنوا نبأ مزيف حول إستقالة
    الدون تمهيداً للإيقاع بلاو والإمساك بسيزار وبدلاً من حجر لاو رد عليه الدون بحجر أقوى

    إذن الدون بالنسبة لي لم يستقيل بل أوقع لاو في فخه المحكم

    الهدف الثاني الحصول على لوفي لغرض محدد وهذا الغرض لا يعلمه إلا الدون فقط
    صعب التكهن بشأنه .....

    مخطط جيد على الجهة الأخرى من إيقاع لاو

    رسم خطة جديدة أيضاً وصعبة التكهن ولكنها ممكنة ....

    1 - تم الإيقاع بكينمون وحيداً ويبدو أنه كان مراقب حتى أصبح بمفرده

    2 - زورو تم الإيقاع به عن طريق سرقة سيفه بواسطة جنيّ

    3 - سانجي تم الإيقاع به عن طريق راقصة سامبا وواضح أنه قد وقع فيه

    4 - فرانكي سيذهب بعيداً عن لوفي برفقة الجندي اللعبة

    5 - الأصوات في الساني أظن أنها تعود لجنيين آخرين سيوقعون نامي وبروك وتشوبر

    6 - الإستفراد بلوفي بعيداً عن أعين الجميع بواسطة الدون

    لماذا يريد الدون لقاء لوفي بشدة !!! سؤال صعب

    ............................

    نعود للنقطة بخصوص أكاينو .....

    ظˆظ† ظٹظٹط³ ظ…ط§ظ†ط¬ط§ ط§ظˆظ† ظ„ط§ظٹظ† - ONE PIECE - Chapter 700 - Page 14

    ذكر أكاينو لاو ولوفي ولم يذكر الدون لماذا؟؟!!

    تتذكرون كيف كانت عدالة سينغوكو وأوكييجي وكيزارو في السابق ...

    1 - سينغوكو أوقف الحرب بأمر وطلب من شانكس

    2 - أوكييجي لم يأخذ روبين على الرغم من أنه بمفرده يستطيع أن يأخذها بالقوة

    3 - كيزارو لم يقضي على كوما لأنه ساعد من ضرب التنريوبيتي !!


    ضعوا أكاينو في المواقف الثلاثة

    أكاينو كان يريد القضاء على لوفي بشدة بحكم أنه إبن دراجون أخطر عدو يهدد حكومة العالم
    على الرغم من وجود شانكس لكني متأكد بأن خبر إيقاف الحرب أحبطه ..

    أكاينو مكان أوكييجي قول على طاقم لوفي مع السلامة بأكمله

    أكاينو مكان كيزارو كان كوما والسوبرنوفا كلهم أصبحوا مشوييين

    من سيفيد مخططات الحكومة وأفكاره أكثر منه لذلك كان ترشيحها له
    وعلمها بأنه سيخدمها بشكل جيد ولذلك أخبروه بمخطط الدون لإسقاط لاو
    ولوفي وهذا ما ذكره أكاينو
    أظن وضح لماذا أكاينو مرنبط إرتباط رسمي بفساد حكومة العالم

    صحيح نقطة أخيرة قد تلهب حماس المناقشين .....

    الدون يريد لوفي لكي يقوم بتهديد دراجون وإبتزازه لبعض الأمور السرية جداً

    دمت بود



  10. #4107
    الصورة الرمزية khalid 18 . عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    1,507
    معدل تقييم المستوى
    1262

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    خارج النقاش:
    نوركم




  11. #4108
    الصورة الرمزية Roronoa Monther قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    K . S . A
    المشاركات
    1,110
    معدل تقييم المستوى
    860

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    r a v e n:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r a v e n مشاهدة المشاركة
    انا لاحظت تشابه كبير بين رونونوا زورو ومارشال دي تيتش

    راح اكتب لكم نقاط التشابه العجيبة جدا وعطوني ارائكم حولها


    اولا :

    معلومات عن زورو




    الاسم بالانجليزي:- roronoa zoro
    أول ظهور بالمانجا: الشابتر (3)
    أول ظهور بالأنمي: الحلقة (2)
    المكافأه السابقه:- 60 مليون بيلي
    المكافأه الحاليه:- 120 مليون بيلي
    العمر:- 19 الحالي 21



    معلومات عن تيتش :



    الاسم بالإنجليزية: Marshall d. Teach
    أول ظهور بالمانجا: الشابتر (223)
    أول ظهور بالأنمي: الحلقة (146)
    الألقاب: اللحية السوداء
    العمل: يونكو وقائد طاقم اللحية السوداء
    الجائزه على راسه : غير موجوده



    .......

    راح ابدأ بطرح النقاط ومن عند بداية الغموض





    سألت نامي من ذلك هو ذلك الرجل فاجاب لوفي ليس هو فأكمل زورو بل هم !!

    من هنا يبدأ الغموض مع تيتش .. بالنسبة لي ان تيتش ظهرت هالته لهم وهي الثلاث روؤس مثل زورو
    وبعدها وصل زورو لمرحلته في الانيس لوبي واستطاع تجسيد هالته ل الثلاث روؤس

    تيتش قال للوفي ان هاكية زاد منذ اخر مرة .. وهذا يعني انه لاحظ هاكي لوفي
    لو كان زورو معه هل سيقول بانه تطور ايظا من نحاية هالته التي تظهر ثلاث روؤس وككذا

    ومايجعلني اتمسك بكلامي ان بعدها بحلقتين ظهر لنا شعار قراصنة تيتش


    وهذا يثبت لي مسالة الثلاث روؤس



    بالنسبة للنقطة الثانية فهي
    قوة التحمل الاسطوورية في هالاثنين ...





    لاحظنا في قتالات زورو بأنه الاقوى تحملا حتى من لوفي صاحب فاكهة المطاط

    وطبعا كلكم عارفين قوة تحمل تيتش في قتاله مع ايس ومع اللحية البيضا ومع سينجوكو
    وهو اعترف بأنه لازم يأخذ الألم مضاعف او بدون حماية

    المهم هذي هي النقطة الثانية في التشابه بينهم اما النقطة الثالثة

    ارلونج ذكر هنا بتعجب كيف لزورو ان يعيش بهذا الجرح ومما صنع جسده
    لانه مستغرب ان يكون هناك بشري بهذا الشكل وغير مستخدم لفاكهة حتى
    كان ارلونغ يتفاخر بان اليوجن افضل من البشر ومتفوقين عليهم ولكن بعد ان شاهد زورو انصدم



    وكذلك تيتش جسده عجيب وغريب والدليل على ذلك كلام ماركو وطاقم اللحية
    غير عن كلام لوفي وزورو



    المهم هناك نقاط عدة ايظا متشابهين فيها والعجز ذابحني ولا خلاني ادور عنها ولا حتى عن صور لتيتش

    اريد ارائكم حول الموضوع والتوقعات جميعها مطلوبة


    رأيي الشاطح ان زورو مثل ايس اخذ اسم امه بينما هو في الحقيقة من عائلة الدي وله علاقة بالذات في عائلة تيتش
    او انه تم اخذه وتربيته حينما كان صغيرا واخذ اسم من ربوه

    وبيكون زورو هو المفاجئة للحكومة وكذا بحيث انهم مايعرفون انه من الدي ودورة في الحرب الاخيرة وغيرها هو مهم جدا

    تحليل منطقي،،

    أيضًا قد يفسر كون زورو من الدي عزيمته وإرادته الفائقة وقوة تحمله اللا متناهية،، بالإضافة إلى كون زورو هو الوحيد الذي كسر قاعدة أن الكابتن أقوى من النائب،، فهو متساوي مع لوفي،، لم يبق إلا أن يظهر الهاكي الملكي ..


    التعديل الأخير تم بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ ; 12-04-2013 الساعة 10:30 PM

  12. #4109
    الصورة الرمزية عقاب مقطع الارقاب سبحان الله والحمد لله عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    بين السماء والارض
    العمر
    22
    المشاركات
    1,301
    معدل تقييم المستوى
    822

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    ^^^^
    عفوا مع اني أفضل زورو على لوفي ..
    زورو قوي جدا جدا لكن لوفي هو الاقوى ...صراحة لا أتقبل أن يكون الكابتن أضعف ..زورو قريب من قوة لوفي لكن ليس أقوى.


    التنين:

  13. #4110
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنباوي سان مشاهدة المشاركة


    كتبت رد مطول عليك وبضغط زر "إعتمد الرد " أفاجأ بأن الموضوع
    مغلق وضاع الرد

    المهم نختصر الكلام

    لم أقصد مين اللي شاف الأول ومين اللي قال الأول
    المقصد من كلامي هو أن لاو يعلم عن تلك المنظمة السرية
    والأمر ليس مقتصراً على روبين فقط وهذا يبين لي أمر
    صغير هو أن أكاينو مرتبط رسمياً بفساد الحكومة العالمية

    مسألة إستقالة الدون لم تدخل عقلي بتاتاً
    ستقول لماذا سأرد عليك بشيء منطقي ولكنه مستبعد من حساباتي
    لنرا كيف ستكون منطقيتي حول هذا الأمر

    ما هو سبب تواجد CP0 في الجرين بيت دوناً عن كل الأماكن الأخرى

    شيء من إثنين :
    1 - أن يكونوا على علم بتواجد سيزار في هذا المكان خصوصاً لإهتمامهم به
    بحكم خطورته عل سرية هذه المؤسسة العالمية
    2 - أن يكون الدون قد عقد صفقة مع الحكومة

    النقطتان مرتبطتان ببعضهما البعض .. وكيف هذا !!!

    الدون لا يريد خسارة كايدو لذلك فضل جانبه .. هذا ما سيقوله كل من قرأ الجريدة
    في ذلك اليوم ولكن !!!

    لما لا يكون الأمر هكذا : الدون عقد صفقة بسيطة مجملها بأن لاو تحالف مع لوفي
    وبحكم كونه شيبوكاي تابع للحكومة فلا يجب عليه التحالف مع قراصنة ولهذا السبب
    تم طرده كما يقول المثل " العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم "
    يخبرهم بعدها بأن لاو يمتلك سيزار ويخطط لأمر ما ضد الحكومة ويهدد الدون
    بإستقالته من الشيبوكاي وإلا قلب على الحكومة العالمية كبداية تهديد لها وتكسب الحكومة
    ثقة الدون بعض الوقت بحكم إفشائه على موضوع سيزار ولكن من سيتعامل مع أعداء
    الحكومة دون شوشرة بالتأكيد منظمة CP0 وبهذا يعلنوا نبأ مزيف حول إستقالة
    الدون تمهيداً للإيقاع بلاو والإمساك بسيزار وبدلاً من حجر لاو رد عليه الدون بحجر أقوى

    إذن الدون بالنسبة لي لم يستقيل بل أوقع لاو في فخه المحكم

    الهدف الثاني الحصول على لوفي لغرض محدد وهذا الغرض لا يعلمه إلا الدون فقط
    صعب التكهن بشأنه .....

    مخطط جيد على الجهة الأخرى من إيقاع لاو

    رسم خطة جديدة أيضاً وصعبة التكهن ولكنها ممكنة ....

    1 - تم الإيقاع بكينمون وحيداً ويبدو أنه كان مراقب حتى أصبح بمفرده

    2 - زورو تم الإيقاع به عن طريق سرقة سيفه بواسطة جنيّ

    3 - سانجي تم الإيقاع به عن طريق راقصة سامبا وواضح أنه قد وقع فيه

    4 - فرانكي سيذهب بعيداً عن لوفي برفقة الجندي اللعبة

    5 - الأصوات في الساني أظن أنها تعود لجنيين آخرين سيوقعون نامي وبروك وتشوبر

    6 - الإستفراد بلوفي بعيداً عن أعين الجميع بواسطة الدون

    لماذا يريد الدون لقاء لوفي بشدة !!! سؤال صعب

    ............................

    نعود للنقطة بخصوص أكاينو .....

    ظˆظ† ظٹظٹط³ ظ…ط§ظ†ط¬ط§ ط§ظˆظ† ظ„ط§ظٹظ† - ONE PIECE - Chapter 700 - Page 14

    ذكر أكاينو لاو ولوفي ولم يذكر الدون لماذا؟؟!!

    تتذكرون كيف كانت عدالة سينغوكو وأوكييجي وكيزارو في السابق ...

    1 - سينغوكو أوقف الحرب بأمر وطلب من شانكس

    2 - أوكييجي لم يأخذ روبين على الرغم من أنه بمفرده يستطيع أن يأخذها بالقوة

    3 - كيزارو لم يقضي على كوما لأنه ساعد من ضرب التنريوبيتي !!


    ضعوا أكاينو في المواقف الثلاثة

    أكاينو كان يريد القضاء على لوفي بشدة بحكم أنه إبن دراجون أخطر عدو يهدد حكومة العالم
    على الرغم من وجود شانكس لكني متأكد بأن خبر إيقاف الحرب أحبطه ..

    أكاينو مكان أوكييجي قول على طاقم لوفي مع السلامة بأكمله

    أكاينو مكان كيزارو كان كوما والسوبرنوفا كلهم أصبحوا مشوييين

    من سيفيد مخططات الحكومة وأفكاره أكثر منه لذلك كان ترشيحها له
    وعلمها بأنه سيخدمها بشكل جيد ولذلك أخبروه بمخطط الدون لإسقاط لاو
    ولوفي وهذا ما ذكره أكاينو
    أظن وضح لماذا أكاينو مرنبط إرتباط رسمي بفساد حكومة العالم

    صحيح نقطة أخيرة قد تلهب حماس المناقشين .....

    الدون يريد لوفي لكي يقوم بتهديد دراجون وإبتزازه لبعض الأمور السرية جداً

    دمت بود
    شبراوي انت خطير

    المهم كلامك في نقاش التشابتر كان واضح
    عن ان لاو من عرف بامر السي بي 0 قبل روبن

    ما علينا منه الان
    المهم كلامك عن الخطه قد يكون صحيح وقد يكون العكس
    حيث ان لاو تعمد اخبار سموكر بمكان ذهابه وهو يعرف بامر سيزر
    فقد يكون الامر برمته خطه من لاو
    لضرب الحكومه بفصائلها من بحريه وسي بي 0 مع فلامينقو لاجل القضاء عليه والقاء الفبض على سيزر

    اكاينو اظن انه فقه لما يخطط له لاو من تسيليم سيزر لفلامينقو
    لهذا تدخل بالموضوع وبقوه


    شرفوني بزيارتكم

  14. #4111
    الصورة الرمزية One Life أستغفر الله العظيم عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    994
    معدل تقييم المستوى
    936

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنباوي سان مشاهدة المشاركة


    كتبت رد مطول عليك وبضغط زر "إعتمد الرد " أفاجأ بأن الموضوع
    مغلق وضاع الرد

    المهم نختصر الكلام

    لم أقصد مين اللي شاف الأول ومين اللي قال الأول
    المقصد من كلامي هو أن لاو يعلم عن تلك المنظمة السرية
    والأمر ليس مقتصراً على روبين فقط وهذا يبين لي أمر
    صغير هو أن أكاينو مرتبط رسمياً بفساد الحكومة العالمية

    مسألة إستقالة الدون لم تدخل عقلي بتاتاً
    ستقول لماذا سأرد عليك بشيء منطقي ولكنه مستبعد من حساباتي
    لنرا كيف ستكون منطقيتي حول هذا الأمر

    ما هو سبب تواجد CP0 في الجرين بيت دوناً عن كل الأماكن الأخرى

    شيء من إثنين :
    1 - أن يكونوا على علم بتواجد سيزار في هذا المكان خصوصاً لإهتمامهم به
    بحكم خطورته عل سرية هذه المؤسسة العالمية
    2 - أن يكون الدون قد عقد صفقة مع الحكومة

    النقطتان مرتبطتان ببعضهما البعض .. وكيف هذا !!!

    الدون لا يريد خسارة كايدو لذلك فضل جانبه .. هذا ما سيقوله كل من قرأ الجريدة
    في ذلك اليوم ولكن !!!

    لما لا يكون الأمر هكذا : الدون عقد صفقة بسيطة مجملها بأن لاو تحالف مع لوفي
    وبحكم كونه شيبوكاي تابع للحكومة فلا يجب عليه التحالف مع قراصنة ولهذا السبب
    تم طرده كما يقول المثل " العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم "
    يخبرهم بعدها بأن لاو يمتلك سيزار ويخطط لأمر ما ضد الحكومة ويهدد الدون
    بإستقالته من الشيبوكاي وإلا قلب على الحكومة العالمية كبداية تهديد لها وتكسب الحكومة
    ثقة الدون بعض الوقت بحكم إفشائه على موضوع سيزار ولكن من سيتعامل مع أعداء
    الحكومة دون شوشرة بالتأكيد منظمة CP0 وبهذا يعلنوا نبأ مزيف حول إستقالة
    الدون تمهيداً للإيقاع بلاو والإمساك بسيزار وبدلاً من حجر لاو رد عليه الدون بحجر أقوى

    إذن الدون بالنسبة لي لم يستقيل بل أوقع لاو في فخه المحكم

    الهدف الثاني الحصول على لوفي لغرض محدد وهذا الغرض لا يعلمه إلا الدون فقط
    صعب التكهن بشأنه .....

    مخطط جيد على الجهة الأخرى من إيقاع لاو

    رسم خطة جديدة أيضاً وصعبة التكهن ولكنها ممكنة ....

    1 - تم الإيقاع بكينمون وحيداً ويبدو أنه كان مراقب حتى أصبح بمفرده

    2 - زورو تم الإيقاع به عن طريق سرقة سيفه بواسطة جنيّ

    3 - سانجي تم الإيقاع به عن طريق راقصة سامبا وواضح أنه قد وقع فيه

    4 - فرانكي سيذهب بعيداً عن لوفي برفقة الجندي اللعبة

    5 - الأصوات في الساني أظن أنها تعود لجنيين آخرين سيوقعون نامي وبروك وتشوبر

    6 - الإستفراد بلوفي بعيداً عن أعين الجميع بواسطة الدون

    لماذا يريد الدون لقاء لوفي بشدة !!! سؤال صعب

    ............................

    نعود للنقطة بخصوص أكاينو .....

    ظˆظ† ظٹظٹط³ ظ…ط§ظ†ط¬ط§ ط§ظˆظ† ظ„ط§ظٹظ† - ONE PIECE - Chapter 700 - Page 14

    ذكر أكاينو لاو ولوفي ولم يذكر الدون لماذا؟؟!!

    تتذكرون كيف كانت عدالة سينغوكو وأوكييجي وكيزارو في السابق ...

    1 - سينغوكو أوقف الحرب بأمر وطلب من شانكس

    2 - أوكييجي لم يأخذ روبين على الرغم من أنه بمفرده يستطيع أن يأخذها بالقوة

    3 - كيزارو لم يقضي على كوما لأنه ساعد من ضرب التنريوبيتي !!


    ضعوا أكاينو في المواقف الثلاثة

    أكاينو كان يريد القضاء على لوفي بشدة بحكم أنه إبن دراجون أخطر عدو يهدد حكومة العالم
    على الرغم من وجود شانكس لكني متأكد بأن خبر إيقاف الحرب أحبطه ..

    أكاينو مكان أوكييجي قول على طاقم لوفي مع السلامة بأكمله

    أكاينو مكان كيزارو كان كوما والسوبرنوفا كلهم أصبحوا مشوييين

    من سيفيد مخططات الحكومة وأفكاره أكثر منه لذلك كان ترشيحها له
    وعلمها بأنه سيخدمها بشكل جيد ولذلك أخبروه بمخطط الدون لإسقاط لاو
    ولوفي وهذا ما ذكره أكاينو
    أظن وضح لماذا أكاينو مرنبط إرتباط رسمي بفساد حكومة العالم

    صحيح نقطة أخيرة قد تلهب حماس المناقشين .....

    الدون يريد لوفي لكي يقوم بتهديد دراجون وإبتزازه لبعض الأمور السرية جداً

    دمت بود
    اعتذر عن التدخل .......

    كلام جميل اخي ... ولكن اسمح لي .. لدي تعليق على النقطة التي باللون الاحمر ......



    جزيرة جرين بتت لم تظهر الى الان ...... مجموعة لاو ما زالت متواجده في ديسروزا ....... ,والسي بي 0 ظهرت في ديسروزا ولم تظهر في غرين بتت ...

    وسأوضح ذلك بالصور ............

    0:



    هنا في هذه الصوره ما زال فريق لاو متواجد في ديسروزا في مقهى في الشمال الشرقي ... ويبدو انهم كانوا يسألون الرجل عن طريقة الذهاب الى غرين بتت والرجل قال لهم بأنه لا ينصحهم بالذهاب الى هناك ........


    0:



    في هذه الصوره هنا الرجل اطلعهم على طريقة الذهاب الى غرين بتت وهي من خلال الجسر والرجل يقوم بشرح طبيعة جرين بتت وما يتواجد حولها ...


    0:



    الرجل يقول بأنه لا يعلم ان كان احد قد عاد من هناك ... وهذا ايضاً يظهر ان مجموعة لاو ما زالت متواجده في ديسروزا ولم تغادرها .. ويوسوب طلب من لاو تغيير موقع التبادل وهذا ايضاً دليل على انهم لم يغادروا .. ولاو يتسأل عن احوال العامه في ديسروزا بأنهم غير قلقين ولا يوجد اي فوضى بسبب استقالة الدون ..... وهذا ايضاً دليل ...


    0:



    لاو تفاجىء من ظهور السي بي 0 وتسأل ما الذي يفعلونه هنا ........... هذا يعني ان اعضاء سي بي 0 ظهروا في المكان الذي يتواجد به لاو وهو ديسروزا .....



    مجموعة لاو لم تغادر ديسروزا الى الان ....... والسي بي 0 ظهروا في ديسروزا ولم يظهروا في غرين بتت .....

    اعتذر مرة اخرى



    التعديل الأخير تم بواسطة One Life ; 12-04-2013 الساعة 10:25 PM
    ..:
    أذكر الله
    ..:
    صلِّ على النبي

    Am I the one and only? 'Cause you're the only one
    Yes, I'm the one and only but I'm not the only one

  15. #4112
    الصورة الرمزية Undertaker رضيتُ بالله رباً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,832
    معدل تقييم المستوى
    1733

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bobojojo مشاهدة المشاركة
    اعتذر عن التدخل .......


    كلام جميل اخي ... ولكن اسمح لي .. لدي تعليق على النقطة التي باللون الاحمر ......



    جزيرة جرين بتت لم تظهر الى الان ...... مجموعة لاو ما زالت متواجده في ديسروزا ....... ,والسي بي 0 ظهرت في ديسروزا ولم تظهر في غرين بتت ...

    وسأوضح ذلك بالصور ............

    0:
    0:




    هنا في هذه الصوره ما زال فريق لاو متواجد في ديسروزا في مقهى في الشمال الشرقي ... ويبدو انهم كانوا يسألون الرجل عن طريقة الذهاب الى غرين بتت والرجل قال لهم بأنه لا ينصحهم بالذهاب الى هناك ........


    0:
    0:




    في هذه الصوره هنا الرجل اطلعهم على طريقة الذهاب الى غرين بتت وهي من خلال الجسر والرجل يقوم بشرح طبيعة جرين بتت وما يتواجد حولها ...


    0:
    0:




    الرجل يقول بأنه لا يعلم ان كان احد قد عاد من هناك ... وهذا ايضاً يظهر ان مجموعة لاو ما زالت متواجده في ديسروزا ولم تغادرها .. ويوسوب طلب من لاو تغيير موقع التبادل وهذا ايضاً دليل على انهم لم يغادروا .. ولاو يتسأل عن احوال العامه في ديسروزا بأنهم غير قلقين ولا يوجد اي فوضى بسبب استقالة الدون ..... وهذا ايضاً دليل ...


    0:
    0:




    لاو تفاجىء من ظهور السي بي 0 وتسأل ما الذي يفعلونه هنا ........... هذا يعني ان اعضاء سي بي 0 ظهروا في المكان الذي يتواجد به لاو وهو ديسروزا .....



    مجموعة لاو لم تغادر ديسروزا الى الان ....... والسي بي 0 ظهروا في ديسروزا ولم يظهروا في غرين بتت .....

    اعتذر مرة اخرى




    لايوجد طريقة للذهاب لغرين بيت الا عن طريق الجسر بحيث ان الذهاب عن طريق البحر مستحيل ولاحظ خريطة لاو البحر من حول غرين بيت عليه علامات جماجم

    هذا اللي ظهر لنا من ناحية خريطة بيبو وكلام النادل
    لذا شي طبيعي اذا كان هدف السي بي 0 غرين بيت ان يتواجدو حول الجسر مثل لاو وسيزار





  16. #4113
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    صوره تضم الشخصيات الحقيقيه والتي اقتبس اودا منها بعض صور الشخصيات
    الصوره:



    التعديل الأخير تم بواسطة hitmann ; 12-04-2013 الساعة 10:33 PM

  17. #4114
    الصورة الرمزية Roronoa Monther قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    K . S . A
    المشاركات
    1,110
    معدل تقييم المستوى
    860

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقاب مقطع الارقاب مشاهدة المشاركة
    ^^^^
    عفوا مع اني أفضل زورو على لوفي ..
    زورو قوي جدا جدا لكن لوفي هو الاقوى ...صراحة لا أتقبل أن يكون الكابتن أضعف ..زورو قريب من قوة لوفي لكن ليس أقوى.
    أنا لا أختلف معك،،

    زورو ليس أقوى من لوفي أبدًا،، وأيضًا ليس أضعف منه أبدًا ..



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.