صفحة 24 من 1033 الأولىالأولى ... 14222324252634741245241024 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 392 إلى 408 من 17546
  1. #392
    الصورة الرمزية motram قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    ksa
    المشاركات
    98
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayleigh مشاهدة المشاركة
    بخصوص هذه المجلس




    باعتقادي انهم خارج طاقم فلامنجو ولكل واحد فيهم طاقمه الخاص
    طبعا اذا كان منصب القلب يخص تلفرجار لاو

    خصوصا ونحنى ما شفناهم في اول ظهور لطاقم فلامنجو

    اليس من الممكن ان يكون لفيرغو و

    ان هؤلاء الاشخاص اهم الناس في الطاقم او اقواهم



    شكرا على الاهداء ScaR :ذذ:

  2. #393
    الصورة الرمزية LAXUS قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    25

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    احد شطحات اودا

    انهى شخصيت فيرغو دون ان نعلم فاكهته وسبب التصاق شريحة البرقر بوجهه
    وكذلك وجود الاجنحه لموني

    نقطه تحسب ضد اودا



  3. #394
    الصورة الرمزية أبو هريرة سمسار الظلال مشرفي فريق العمل
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في أحضان مارين تيم
    المشاركات
    1,838
    معدل تقييم المستوى
    3296

    افتراضي رد: نقاش الفصل 700: وتيرته !



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y a z مشاهدة المشاركة

    معليش يا ابو هريره تحملنا شوي

    أنا عندما أقول يونكو واحد , فأنا أقصد اليونكو نفسه و الجيش الذي معه من طاقم و حلفاء

    لكن أنت ذكرت الحلفاء و كأنهم قوة خارجيه غير عادله تساعد القراصنه , كما أن ارض المعركه كان يُساعد البحريه بشكل غير عادل , و هذا خطأ

    أيضا ماهو أكثر شئ عطل الحلفاء و القراصنه عموما و أثر عليهم ؟ هل هي قوة البحريه ؟ لا , بل بسبب خطة دخول الباشفيستا من الخلف و خطة الجدار ؟ و خطة الجدار و الباشفيستا بسبب أن الأرض للبحريه !!

    و هنا مربط الفرس ! و الذي أحاول الوصول اليه , فأنت عزيزي أبو هريره تقول و تكتفي بـ (اللحيه دخل بـ42 حليف) , لكن لا تذكر أنهم تم إبداتهم "ليس بسبب قوة البحريه" بل بسبب أن الأرض الى جانب البحريه عن طريق خطة الجدار و الباشفيستا

    و قس على هذا العوامل الاخرى من احتجاز ايس و غيرها

    بالمناسبة , تصدي النواب لقادة العالم الجديد فلر

    بالنسبة لكلام سينقكو , فهو قال هذا الكلام عندما كان التيشبوكاي الى جانبه , و لكن عندما كان الأمر متعلق بالبحريه سينقكو قال (لم نكن نستطيع أن نضع اصبع عليك بسبب أنك كنت تحت حماية اللحيه البيضاء)

    لماذا برأيك البحريه لم تعلن الحرب على اللحيه إلا عندما ضمنت أن ايس بجانبها ؟ لأنها كانت تعلم تماما نتيجة المعركه إذا لم يكن هناك أحد ابناء اللحيه الى جانبهم
    ــــــــــــ
    بينت لك سابقا , أن هذا تعاون بين التيشبوكاي و البحريه , كما أن البحريه تتعاون مع التيشبوكاي , و السبب أن كلاهما تحت مظلة الحكومه

    لا , القتال يكون بأمر الحكومه كما قال مومونجا , اما أمور الحرب فهنا يأتي الرأي و المشوره , و ليس الأمر و الاستعلاء
    بالنسبة لموضوع الحلفاء ، انظر كلام الجندي عند تحركهم ، لم يذكرهم ضمن طاقم اللحية البيضاء ، حلفاء ومع ذلك يطلقون عليه بأبي

    بالنسبة لقتال اللحية البيضاء في مكانه راجع كلامي :
    مسئلة أنك تقول قادرة على اسقاط اليونكو أشوفها صعبة جداً ، ما يخوف البحرية من القتالات اللي مثل هذه
    هي أنها ستخسر خسارة كبيرة ، مما يؤدي لضعف البحرية على مستوى العالم ، واذا ضعفت البحرية قلت قوة الحكومة
    وبات بالسهوله اسقاطها ، لذلك أنا أقول في كل رد أن البحرية بامكانها الآن تذهب وكر اليونكو وتسقطه لكنها ستعاني خسائر تضعف قوتها على مستوى العالم
    لذلك مثل ماحدث مع اللحية البيضاء انتصروا بدون خسائر تذكر .
    مع كل الذي ذكرته ، البحرية خرجت بدون خسائر ، لوفي هزم السي بي ناين في مكانهم !!!!
    لو كان فيه تقارب في المستوى كان رأيت خسائر للبحرية تستحق أن تذكر ، لكن حتى جارب وسينجكو لم يتدخلوا
    حتى كيزارو واوكجي لم يتلقوا هجمات مؤثرة بشكل كبير
    البحرية سقوطها بيكون على يد شخص مميز مثل لوفي ولن يكون وحده بل بتحالفات لا تحصى وأولها دراغون
    ..
    بالنسبة لنقطة التشيبوكاي أخطأت عندما قلت البحرية تتعاون مع التشيبوكاي وكأنهم يساعدونهم في أفعالهم
    لو أتى قتال لتشيبوكاي هل يطلب العون من البحرية ؟! كل ما في الأمر البحرية تسمح ببعض التجاوزات فقط
    بالنسبة للأمر هو أمر غصب على التشيبوكاي لكن الاستعلاء معك ممنوع أو بالأصح لن يحدث استعلاء
    لأن أكاينو وجنود البحرية لا نرى أشخاص يدخلون من أجل اهداف شخصية أو منصب كلهم يقاتلون من أجل الفنيلة وسلام العالم
    عكس القراصنة الذين تختلف اهدافهم ومصالحهم كذلك .


    أعضاء فريق مارين تيم " هنا "

  4. #395
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة


    ليست رعب بل تعجب والسبب ان كايدو اشتبك مع شانكس قبل يوم واحد من تواجده بالمارين فورد حتى جنود البحرية والقراصنة ذكرو ذلك

    لا ندع قلوبنا تحرك افواهنا بل لندع عقولنا تفعل ذلك عزيزي هيتمان
    للاسف ابو سليمان
    انا ارى في هذه الصوره

    1 الرعب
    2 المفاجئه
    3 الخوف
    4 التسمر
    5 التعرق
    ولعلمك انا اقول ما تراه عيني في هذه الصوره و ليس تعصب لصالح شانكس ضد اكاينو


    شرفوني بزيارتكم

  5. #396
    الصورة الرمزية شيطان القطع roronoa zorro سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    عالق بين العودة و اللاعودة
    المشاركات
    1,178
    معدل تقييم المستوى
    2721

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa7er-1988 مشاهدة المشاركة



    اي لقطه ظهرت في الانمي واي حلقة ظهرت بها


    على حسب مشاهدتي للانمي لم ارى تلك اللقطة

    معذرة هل اتهمتك بالغباء من خلال كلامي !!!!!
    لا باس لا تهتم
    الحلقة 584 الدقيقة 22
    هذه هي الفلر التي قصدتها و قصدها السائل الاول



  6. #397
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laxus مشاهدة المشاركة
    احد شطحات اودا

    انهى شخصيت فيرغو دون ان نعلم فاكهته وسبب التصاق شريحة البرقر بوجهه
    وكذلك وجود الاجنحه لموني

    نقطه تحسب ضد اودا
    اللحم والبطاطس بوجهه = عاده اكل عنده

    بالعاده في ناس تلتصق بقايا الاكل بوجههم لكن هو مختلف يلتصق الاكل بوجهه ولا ياكل سوى البقايا

    اجنحة واقدام مونية بسبب لاو مثلها مثل اتباع سيزار



  7. #398
    الصورة الرمزية S I R O افضل مصمم في العالم مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,644
    معدل تقييم المستوى
    1370

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنباوي سان مشاهدة المشاركة


    يا رجل
    صد ضربة اكاينو بفاكهته
    وصد ضربة نائب الأدميرال العملاق كذلك
    وتقوللي فاكهته هجومية فقط
    فاكهة الزلالزل دفاعية وهجومية
    هممممم لن تختلف في ان فاكهة الضلام فاكهة دفاعية صحيح ! اذا (لا) يوجد دليل لهذا .

    ___________

    دعمي اكمل النقاش

    مافعله ادوارد هو انهو (صد الهجوم بالهجوم )

    الدفاع هو : ان يجعل يديه ثابته ثم ينتظر الهجوم حتى قدومة فيتصدى له

    الهجوم هو : ان يحرك يديه فيهجم على العدو المدافع امامة مثبت يديه

    انظر ماذا فعل ادوارد هنا للعملاق



    هل ترى يد ادوارد اين كانت ؟ ثم اين اصبحة اذا ماحصل هنا ان ادوارد صد الهجوم بالهجوم

    انظر صورة للدفاع



    هنا كان ادوارد يود الهجوم على تيتش هل ترى ماذا فعل تيتش اصبح بحالت دفاع وصد الهجوم

    واذا منت مقتنع راجع الحلقات للتوضيح اكثر

    اذا ما اود قوله ان فاكهة الزلزال للهجوم التدميري كما قال سينجوكو قال(هاذا الرجل لديه القوى لتدمير العالم)


    من الاسطورة زيتو:
    زيتو : افضل مصمم دايمٍ فالصداره .. مافيه مثله بالتصاميم لليوم
    حاصل على الاول بعزم وجداره .. فنان بالتصميم وعلومه علوم




  8. #399
    الصورة الرمزية Teppei Saiseiya عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    436
    معدل تقييم المستوى
    335

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laxus مشاهدة المشاركة
    احد شطحات اودا

    انهى شخصيت فيرغو دون ان نعلم فاكهته وسبب التصاق شريحة البرقر بوجهه
    وكذلك وجود الاجنحه لموني

    نقطه تحسب ضد اودا
    اخي فيرغو لايمتلك فاكهة
    والسواد الذي على جسمه من هاكي التصليب
    مونيت اظهر لنا اودا فلاش باك كانت فتاة عادية عند وصول لاو الى الجزيرة
    فاكيد انهاا طلبت من لاو ان يستبدل يديهاا با الاجنحة كما فعل با اللحية البنية ورجاله


    التعديل الأخير تم بواسطة Teppei ; 02-03-2013 الساعة 10:12 PM

  9. #400
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dracule_ mihawk مشاهدة المشاركة
    اخوي تيتش اقوى من كأيدو لان كايدو له نقاط ضعف من بيهنا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dracule_ mihawk مشاهدة المشاركة

    1-فاكهته مصنعه ولها نقاط ضعف لهذا تحالف لوفي ولاو لهزيمته

    2- تيتش اقوى يونكو لمتلاكة اقوى فاكهتين حققيه وليست مصنعه ولان تيتش يستطيع ابطال مفعول اي فاكها

    معذرة تيتش من حيث ظهوره من السهل ان يصاب حتى من ادنى الرتب العسكريه

    وهذا بحكم انه مرخي للدفاع


    ولكن كايدو لحد الان لم يظهر لنا من قوته اي حاجه سوى نه ممتلك 100 وحش فقط

    ونقاط اخرى كيف عرفت ان فاكهته مصنعه

    كيف اجزت ان تيتش هو الاقوى بحكم انه ممتلك لفاكهتين و نسيت ان لديه نقطة ضعف واضحة للجميع وهي ارخاء للدفاع


    التعديل الأخير تم بواسطة Sa7eR-1988 ; 02-03-2013 الساعة 10:37 PM
    1:


    شكرا scormix على الاهداء:


    شكرًا wesker girl على هذا الاهداء:

  10. #401
    الصورة الرمزية تقنبقع برب قريبا :( عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    في بلاد التقنبقعاويين
    العمر
    24
    المشاركات
    1,341
    معدل تقييم المستوى
    846

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uzumaki luffy مشاهدة المشاركة
    هممممم لن تختلف في ان فاكهة الضلام فاكهة دفاعية صحيح ! اذا (لا) يوجد دليل لهذا .

    ___________

    دعمي اكمل النقاش

    مافعله ادوارد هو انهو (صد الهجوم بالهجوم )

    الدفاع هو : ان يجعل يديه ثابته ثم ينتظر الهجوم حتى قدومة فيتصدى له

    الهجوم هو : ان يحرك يديه فيهجم على العدو المدافع امامة مثبت يديه

    انظر ماذا فعل ادوارد هنا للعملاق



    هل ترى يد ادوارد اين كانت ؟ ثم اين اصبحة اذا ماحصل هنا ان ادوارد صد الهجوم بالهجوم

    انظر صورة للدفاع



    هنا كان ادوارد يود الهجوم على تيتش هل ترى ماذا فعل تيتش اصبح بحالت دفاع وصد الهجوم

    واذا منت مقتنع راجع الحلقات للتوضيح اكثر

    اذا ما اود قوله ان فاكهة الزلزال للهجوم التدميري كما قال سينجوكو قال(هاذا الرجل لديه القوى لتدمير العالم)
    وراك سحبت على ردي






    سانكيو اوزوماكي وكيريتو عالاهداء ^,^



  11. #402
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    للاسف ابو سليمان
    انا ارى في هذه الصوره

    1 الرعب
    2 المفاجئه
    3 الخوف
    4 التسمر
    5 التعرق
    ولعلمك انا اقول ما تراه عيني في هذه الصوره و ليس تعصب لصالح شانكس ضد اكاينو
    وانا اقول ما اراح بالمانجا عموما

    اذا اختلفنا على هذه الصوره هل هي خوف ام تعجب نلجأ لتاريخ الشخصية

    هل اكاينو جبان ؟!

    اكثر شخص تعمد اقحام نفسه في قتالات مع اقوى رجل بالعالم مع علمه انه سيهزم بدون حيلة

    ومواجهة قراصنة اللحية جميعا في سبيل قتل لوفي وملاحقة تيتش مع طاقمه وحيدا

    مالسبب الذي سيجعله يخاف هنا ؟!

    اذا كان واجه شخص اقوى من شانكس بطيب نفس ومن دون خوف فلما يخاف من شانكس ؟!

    ما ظهر من اكاينو من افعال تسبق وتتبع هذه اللقطه تدل انه ليس من النوع الذي يخاف من ايا كان سواء يفوقه قوة او ينقصه



  12. #403
    الصورة الرمزية شيطان القطع roronoa zorro سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    عالق بين العودة و اللاعودة
    المشاركات
    1,178
    معدل تقييم المستوى
    2721

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقنبقع مشاهدة المشاركة
    هذه اللقطة ظهرة قبل حلقة
    وهي ليست فلر القصة حققيقية لكن المانجا لم تحظر فلاش باك والانمي احظر
    ولا اتوقع ان الانمي سيقومون بهذا الامر بدون امر من اودا

    هم صوروا الحدث و اودا لم يفعل
    و هم ليسوا تحت امرة اودا .. لانه باع حقوقه لهم فهم يفعلون ما يشاؤون
    و مثال ذلك ان جوزو لم تكسر يده في الانمي بينما العكس في المانجا
    يحاولون التمطيط كي يغطوا حلقاتهم و لا يقعوا في مشكل تزامن الانمي و المانجا



  13. #404
    الصورة الرمزية تقنبقع برب قريبا :( عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    في بلاد التقنبقعاويين
    العمر
    24
    المشاركات
    1,341
    معدل تقييم المستوى
    846

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayleigh مشاهدة المشاركة
    فيرجو ما مات وايضا مونيت
    فيرجو له ظهور اخر
    تقنياته القويه وشخصيته المحبوبه لن يتخلا عنها اودا

    تقنيه القفز بالسماء هي الطريقه الي راح يعود فيها لدراسوزا
    وكذالك اجنحه مونيت هي الطريقه الي راح تعود فيها لدراسوزا

    مونية اخترق قلبها
    طعن قلبها دخل فيه جليد طلع منه دم طاحت اعتذرت الى الدون وكل هذا وتبيها حية

    اما فيرقو تقطع شرايح بصل ومعلق على الحدايد لا وراسة مقسوم نصين بعد وانفجر المكان اللي وراه وما تبيه يموت

    لكن لعيونك ابعطيك تصريفة لاودا عشان يحيي فيرقو لعيونك
    يمقن من الانفجار تجمعت اجساد فيرقو بالحظ ونجى من الموت



  14. #405
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uzumaki luffy مشاهدة المشاركة
    هممممم لن تختلف في ان فاكهة الضلام فاكهة دفاعية صحيح ! اذا (لا) يوجد دليل لهذا .

    ___________

    دعمي اكمل النقاش

    مافعله ادوارد هو انهو (صد الهجوم بالهجوم )

    الدفاع هو : ان يجعل يديه ثابته ثم ينتظر الهجوم حتى قدومة فيتصدى له

    الهجوم هو : ان يحرك يديه فيهجم على العدو المدافع امامة مثبت يديه

    انظر ماذا فعل ادوارد هنا للعملاق



    هل ترى يد ادوارد اين كانت ؟ ثم اين اصبحة اذا ماحصل هنا ان ادوارد صد الهجوم بالهجوم

    انظر صورة للدفاع



    هنا كان ادوارد يود الهجوم على تيتش هل ترى ماذا فعل تيتش اصبح بحالت دفاع وصد الهجوم

    واذا منت مقتنع راجع الحلقات للتوضيح اكثر

    اذا ما اود قوله ان فاكهة الزلزال للهجوم التدميري كما قال سينجوكو قال(هاذا الرجل لديه القوى لتدمير العالم)
    عزيزي مفهومك للقوة الهجومية والدفاعية مختلف قليلا
    فنحن نعلم كل العلم ان فاكهة ادوارد هجومية بالمقام الأول
    ولكن لديها مقومات دفاعية
    والمثل يقول لك الهجوم خير وسيلة للدفاع
    وصد الهجوم بهجوم لهو دفاع ايضا
    وهذه ميزة فاكهة ادوارد
    انها تستخدم للدفاع والهجوم من كل النواحي



  15. #406
    الصورة الرمزية LAXUS قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    25

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة


    اللحم والبطاطس بوجهه = عاده اكل عنده

    بالعاده في ناس تلتصق بقايا الاكل بوجههم لكن هو مختلف يلتصق الاكل بوجهه ولا ياكل سوى البقايا

    اجنحة واقدام مونية بسبب لاو مثلها مثل اتباع سيزار
    كلام مقنع
    طيب وش تفسير التصاق الملعقه



  16. #407
    الصورة الرمزية S I R O افضل مصمم في العالم مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,644
    معدل تقييم المستوى
    1370

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقنبقع مشاهدة المشاركة
    اخي هل تمزح
    اقوى رجل في العالم وطاقمه استطاع ان يقارع البحرية ويهزمهم الا شوي
    ثم تأتيأنت وتقول هاكيه ضعيف مرة
    بأي منطق تتكلم يا رجل
    في حرب المارين فورد لم يتبين لنا الهاكي كثيرا وهذا بسبب ان اودا لا يريد ان يحرق اوراقه ولو ظهر الهاكي في كل مقطع من الارك لعرفنا كل خواص الهاكي

    اما عن استدلالك بلقطة اوكيجي
    فأوكيجي هنا فتح بنفسه فتحة في بطنه عشان ما يصيبه اللحية البيضاء
    وليس بسبب ان هاكي دفاع اقوى رجل في العالم ضعيف جدا على حسب اقوالك
    فل نقل ان موضوع اوكيجي كما قلت لانة يوجد الكثير متفق بذالك وانا منهم ولاكن


    _______________

    ممكن يوصل هاكي اللحية للمتوسط انا لن اصنف التقدير ساقول بالنسبة

    هاكي اللحية يمثل 10% من قوتة لا اكثر.

    اي يجعل اصحاب اللوجيا ملموسين ليقتلهم يالفاكهة اي هي تمثل كل قوتة تقريبا



  17. #408
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAXUS مشاهدة المشاركة
    كلام مقنع
    طيب وش تفسير التصاق الملعقه
    بقايا ادوات طعام



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.