صفحة 223 من 1033 الأولىالأولى ... 123173213221222223224225233273323723 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,775 إلى 3,791 من 17546
  1. #3775
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,399
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة
    جميل انك اقتنعت ان ميهوك قرصان
    يعني لا زال هناك امل في النقاش

    اوك الى الان تمام
    انا احضرت لك دليل ان ميهوك قرصان واقتنعت فيه

    اذا ننتقل الى المرحله الثانيه من اقتناعك
    وهي عليك ايضآ ان تكمل اعترافك بباقي كلام جارب من ان اليونكو اقوى من بقية القراصنه



    الشيء الثاني انت تدعي ان شانكس سياف
    احضر لي دليل من المانجا وليس انشائي
    زي الدليل اللي احضرته لك عن ميهوك انه قرصان ولكن يقول فيه ان شانكس سياف

    ا ميهوك قرصان هذا امر لا يختلف فيه اثنين

    لكن اقدر اسالك سؤال واحد , جميع اليونكو اقوى من القراصنه جميعهم , ذا اللي استنتجته من كلامك

    اذا كايدو + شانكس + بيق مام + تيتش , آقوى من رايلي
    عندم قلت ان اليونكو اقوى من جميع القراصنه هناك قوه اكبر من اليونكو وهي ملك القراصنه صح ولالا

    عندما مات روجر اللحيه البيضاء اللي يعتبر اقوى اليونكو لماذا لم يصبح ملك القراصنه !!؟
    الجواب بسيط جدا
    لانه لم ولن يطمح للقب ملك القراصنه لانها لا تفرق عنده
    نفس الكلام مع ميهوك
    لم ولن يطمح للقب اليونكو


    بخصوص كلامك عن شانكس انه سياف او لا
    اذا مااب ظني في كتاب الازرق العميق او غيره
    ذكر ان شانكس يحمل سيف معروف وله شهرته ( الا يكفيك هذا الجواب )

    يكفي انه يحمل سيف معروف وقوي يقاتل فيه في جميع معاركه
    بل لدرجة انه دخل المارين وهو مستل سيفه , وتقاتل مع اللحيه وهو مستل سيفه

    اذا لم يكن سياف

    لماذا لا يكون ك اكاينو او الادميرلات !؟
    او ك سينجيكو !؟
    هل لانه لا يحمل فاكهه !!
    جارب لا يحمل فاكهه وهو يقاتل بيديه العاريتين لم يستعمل سيف


    التعديل الأخير تم بواسطة DRACULE ; 05-04-2013 الساعة 08:51 PM

  2. #3776
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحية السوداء تيتش مشاهدة المشاركة
    بالعكس كلامي منطقي جدا لأني لست من محبين ميهوك ولست من الأشخاص المتمسكين برأيهم

    -----------------------------------------------------------------------

    سؤال بسيط هل بإمكان شانكس أن يكون يونكو بدون طاقمه ؟؟

    ------------------------------------------------------------------------

    للأسف أنت المدعي إن شانكس ليس بالسياف فهو يحمل السيف ويجيد استخدامه وهذا دليلي لكن انت ما دليلك

    مثال من أجل أن تفهم / عندما أقول ان اوسوب سياف فأنا من يجب أن أحظر دليل لأنه لا يستخدم السيف لكن عندما تقول أن زورو ليس سياف فأنت من يجب ان يحظر الدليل اتمنى ان الفكرة وصلت

    ---------------------------------------------------------------------

    كل من ذكرتهم سيافين ومنهم رايلي ماعدا كيزارو فهو لا يحمل سيف فلا يصنف سياف

    ---------------------------------------------------------------------

    يعني أنت ترفض فكرة ان من يحمل السيف ويجيد استخدامه سياف من اجل ألا يكون ميهوك أفضل منهم

    كلامك فقط يدل على التعصب مع احترامي لك


    ايش دخل طاقمه بالموضوع
    انت كل اشويه تدخل لي طاقمه بالموضوع
    قوة شانكس هي من جعلته يصبح يونكو
    قوة تيتش هي من جعلته يونكو وليس طاقمه
    قوة كايدو وقوة البيق مام هي من جعلتهم يونكو
    قوة اللحيه البيضاء هي من جعلته يونكو وجعلته اقوى رجل بالعالم وليس طاقمه

    انت وانا الان نقارن ميهوك كشحص مقابل شانكس كشخص
    شخص اليونكو شانكس مع شخص الشيبوكاي ميهوك
    انت تقول ان شانكس الان سياف بعد ان تم اثبات ان ميهوك قرصان
    انت المدعي
    المثل العربي يقول على المدعي البينه وعلى المنكر اليمين
    انا المنكر وليس انت
    انت من ادعيت لذلك عليك ومن واجبك احضار الدليل على كلام
    اريد ان اقراء من كلام اودا وليس من اقوالك انت وانشائاتك انت
    والا فكلامنا منتهي والموضوع الذي نتناقش عليه ينتهي ب واحد صفر لصالح شانكس
    وبانتظارك باي وقت تحضر الدليل

    عجيب كل من راءى نفسه غير قادر على احضار دليل ليواصل ادعائه قال لي انت متعصب
    لو كان كلامي يدل على التعصب بعد كل هذه الادله التي احضرتها
    فلي الفخر بان اكون متعصب لرايي وبدليل


    شرفوني بزيارتكم

  3. #3777
    الصورة الرمزية سفآح-الشمآل el4aRnouPy عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    138
    معدل تقييم المستوى
    62

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    الدليل ان شانكس سياف السيفين اللي على علم القراصنه حقه

    أظن هذا دليل واضح جدا ما يحتاج لنقاش !! لا تقولي بعد انه مب سياف بس السيفين زينه

    وذكر ان ميهوك اقوى سياف وهذا الأمر ينطبق على شانكس بما ان شانكس سياف

    أظن بأنها حسمت الان .. م في اي داعي لأكمال النقاش ..!

    أبيك بس تعترف '..~..!


    التعديل الأخير تم بواسطة سفآح-الشمآل ; 05-04-2013 الساعة 09:49 PM
    كود PHP:
    123 

  4. #3778
    الصورة الرمزية Xx-Traflgar- law قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    تحت اقدام امي
    العمر
    28
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    السلام عليكم

    قراصنة عندي سوال مستخدم فاكهة Logia يقدر يفعل الفاكه او يبطلها ونفس الكلام على باقي الفواكه



  5. #3779
    الصورة الرمزية كروكو قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    سري لنكا
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    السلام عليكم

    انا متابع لنقاشكم والصراحه بديت اطفش من طريقة نقاشكم

    اغلب النقاشات صارت مين الاقوى ميهوك او شانكس
    والواضح انو راح يصير نقاش عقيم لان مافيه شي في المانجا يثبت مين الاقوى الا كلام بعض الشخصيات
    واللي سمعناه ان ميهوك اقوى سياف وشانكس يونيكو
    يعني .
    وايضا ان شانكس تعادل مع ميهوك قبل تنقطع يده وقبل يصير يونيكو

    طيب

    ميهوك بعد كذا صار اقوى سياف وصار صديق شانكس الاخير واصل القرصنه الى ان اصبح يونيكو

    طبعا زي منتو عارفين اليونيكو بقي لة شعره ويصير ملك القراصنه اذا وصل رافتل

    وعشان اقيس لكم قوة اليونيكو بقول

    ملك القراصنه امتلك الاربع بحار ووصل رافتل
    اليونيكو كل واحد جزء من الاربع بحار

    يعني نقول اليونكو الاربعه الحالين بقوة روجر

    يعني الاربعه يستطيعو التغلب على روجر في قتال جماعي
    بس وجه لوجه لا يستطيعون التغلب عليه
    .................................................. .................................................. .......
    ميهوك قال انو حلم انك تصبح ملك قراصنه اصعب من ان تصبح اقوى سياف
    .................................................. .................................................. .......
    اللي بوصله

    ان شانكس تطور عن قوة التي كان يواجه بها ميهوك ويتعادل معه الى يونيكو
    يعني زادت قوته سواء اكان سياف او قوه جسديه او هاكي كلها زادت ماوصل للمستوى هذ عبث

    .................................................. ........................
    واللي يقول ان اليونكو قوته بالاسطول حقه
    انا اقوله معاك حق
    بس برضو اكيد زادت قوته لان اليونكو طموحه ملك القراصنه
    اما ميهوك فقد بقي على اقوى سياف

    ولك حرية التفكير

    .............................................
    فيه شي ثاني اللي يقول ميهوك ماعنده هاكي
    انا اقوله روق روق
    اول شي زورو ماعرف الهاكي الى بعد تدريب ميهوك له
    كيف تقول ميهوك ماعنه هاكي و تعطي دليل وتقول ما اثر على (الاسطوره الكابتن باقي ) في الحرب

    انا اقولك باقي زي الحشرات في الحرب عن ميهوك(يعني ميهوك ماعبره ولا درى عنه ولا هو اكبر همه)
    بعدين ميهوك مافكر في باقي ولا يدري ان باقي عنده فاكهه لان اهتمامه كان موجه للوفي
    بعدين ياحبيبي يالي تقول ان ميهوك ماعنه هاكي
    ارجع واقول مستحيل احد يفرض نفسه في العالم الجديد وماعنده هاكي

    وسلامتكم






  6. #3780
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xx-traflgar- law مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    قراصنة عندي سوال مستخدم فاكهة logia يقدر يفعل الفاكه او يبطلها ونفس الكلام على باقي الفواكه

    اللوجيا مالكها يستطيع ان يفعهلا ويبطل مفعولها متى ما اراد
    الزون تفعل بارادة صاحبها وليست مفعله على الدوام
    البراميسيا مننها المفعل على الدوام مثل باقي ولوفي
    ومنها مالا تفعل الا لو اراد صاحبها
    مثل الزلزال وفاكهة هانكوك والسم والشمع وفوكسي وبيلامي وغيرها الكثير


    التعديل الأخير تم بواسطة hitmann ; 05-04-2013 الساعة 11:04 PM

  7. #3781
    الصورة الرمزية DRACULE مدير عام مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    آلريآض
    العمر
    23
    المشاركات
    3,399
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xx-traflgar- law مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    قراصنة عندي سوال مستخدم فاكهة logia يقدر يفعل الفاكه او يبطلها ونفس الكلام على باقي الفواكه
    ا وعليكم السلام

    فاكهة اللوقيا يقدر صاحبها يفعلها ويبطلها متى ما يبي

    كذلك الزون بغض النظر اذا هي اسطوريه او لا

    اما البراميسيا فيه فواكهه مفعولها دائم كفاكة لوفي

    وفيه اللي مفعلوها على كيف مستخدمها كالاسطوره باقي



  8. #3782
    الصورة الرمزية Xx-Traflgar- law قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    تحت اقدام امي
    العمر
    28
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة

    اللوجيا مالكها يستطيع ان يفعهلا ويبطل مفعولها متى ما اراد
    الزون تفعل بارادة صاحبها وليست مفعله على الدوام
    البراميسيا مننها المفعل على الدوام مثل باقي ولوفي
    ومنها مالا تفعل الا لو اراد صاحبها
    مثل الزلزال وفاكهة هانكوك والسم والشمع وفوكسي وبيلامي وغيرها الكثير

    ثانكيو شانكس


    طيب اذ تقيد لوفي بي حجر البحر يتاثر صح طيب ايس يتاثر



  9. #3783
    الصورة الرمزية ميهوك السيف الرحيم لا قوة فيه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    2,140
    معدل تقييم المستوى
    3884

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة
    اعطيك مثال واتمنى تركز فيه

    انت رئيس جمهورية السيافين ميهوك سان
    تركت الرئاسه منذ 22 سنه
    رايتك بعد 22 سنه
    اقول لك مرحبأ بالرئيس ميهوك
    وانت تقول انا اعتزلت ولم اعد رئيس
    وانا اقول لك الرئيس يبقى رئيس

    فما هو رايك حينها
    من منا الصادق انت صاحب الشأن ام انا
    هل مع اني اسميتك رئيس فانت لازلت رئيس
    ام انك لم تعد رئيس
    والله مشغول مع الاختبارات لهذا لن أكمل النقاش ..
    تضيعون وقتي على قلة سنع

    موضوع تافه .. أخذ أشواط من الردود !!
    الي يقول ميهوك مستمر ومبحر بالقرصنة وإلا سنجعل اليونكو والتشيبوكاي كلهم متوقفين..
    التشيبوكاي يعتبرون متوقفون عن القرصنة بمعناها الحقيقي .. لأنهم يسعون لتعزيز قوهم ثم العودة للبحار

    اليونكو مستمرين لكن مشكلتهم إنهم وصلوا لنهاية العالم الجديد ..
    تبقى أن يهزم أحدهم اليونكو والوصول إلى رافتيل ..
    وهم ينتظرون الفرصة السانحة !

    فعلاً نقاش عقيم لأبعد الحدود ..
    ----------------------------------------

    موضوع رايلي حلوة الريس ميهوك ساما كثر منها
    تصدق مثالك هذا أقنعني :ذذ:

    الموقف واضح ومافي داعي للأمثلة الغريبة هذي ..
    رايلي معتزل وترك القرصنة .. لكن الحكومة لم تسقط مكافئته ولازال مطلوب ..
    لأن الخطيئة لا تغتفر .. فالقرصان يبقى قرصاناً ..

    <أدري راح ترجع وتقولي رايلي يرى نفسه معتزل,, اش دخل راي الناس ..
    وسأعيدها لك .. أنا نقاشي عن كلام وراي الناس ..

    ----------------------------------------


    التعديل الأخير تم بواسطة ميهوك ; 05-04-2013 الساعة 11:47 PM
    القرآن الكريم
    سبحان الله وبحمدهـ
    ..سبحان الله العظيم


  10. #3784
    الصورة الرمزية Tenryuubito اللحية السوداء تيتش سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    671
    معدل تقييم المستوى
    429

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة
    ايش دخل طاقمه بالموضوع
    انت كل اشويه تدخل لي طاقمه بالموضوع
    قوة شانكس هي من جعلته يصبح يونكو
    قوة تيتش هي من جعلته يونكو وليس طاقمه
    قوة كايدو وقوة البيق مام هي من جعلتهم يونكو
    قوة اللحيه البيضاء هي من جعلته يونكو وجعلته اقوى رجل بالعالم وليس طاقمه

    انت وانا الان نقارن ميهوك كشحص مقابل شانكس كشخص
    شخص اليونكو شانكس مع شخص الشيبوكاي ميهوك
    انت تقول ان شانكس الان سياف بعد ان تم اثبات ان ميهوك قرصان
    انت المدعي
    المثل العربي يقول على المدعي البينه وعلى المنكر اليمين
    انا المنكر وليس انت
    انت من ادعيت لذلك عليك ومن واجبك احضار الدليل على كلام
    اريد ان اقراء من كلام اودا وليس من اقوالك انت وانشائاتك انت
    والا فكلامنا منتهي والموضوع الذي نتناقش عليه ينتهي ب واحد صفر لصالح شانكس
    وبانتظارك باي وقت تحضر الدليل

    عجيب كل من راءى نفسه غير قادر على احضار دليل ليواصل ادعائه قال لي انت متعصب
    لو كان كلامي يدل على التعصب بعد كل هذه الادله التي احضرتها
    فلي الفخر بان اكون متعصب لرايي وبدليل
    ليست قوة شانكس فقط

    نعم شانكس قوي لكن لا يستطيع التخلي عن طاقمه فبدون طاقمه لن يكون يونكو ومن يقول عكس ذلك متعصب

    ------------------------------------------------------------------------

    وميهوك منفرد ليس لديه طاقم لهذا من الظلم المقارنة بينهم بالمناصب لو اردت المقارنة بالمناصب فقارن الدون وشانكس لأن كلاهما لديه طاقم

    لكن بإمكاننا ان نقارن بالألقاب الشخصية ميهوك أفضل سياف وشانكس سياف والدليل علم شانكس يوجد فيه سيفين وكل ظهور له يستخدم السيف وهذي الأدلة الموجودة وتعتبر حقيقة حتى يثبت العكس وإن ثبت العكس سأعترف بتفوق شانكس

    -------------------------------------------------------------------------

    ههههههههههههه هذا المثل ينطبق على مثلا كايدو لأنه لم يظهر وأنا مثلا ادعيت أنه سياف فالمفترض اني من أجلب الدليل

    لكن شانكس ظهر وفي كل ظهور يستخدم السيف يعني انه سياف حتى يثبت العكس لهذا انت المطالب بالدليل وليس أنا

    --------------------------------------------------------------------------

    وفي سابق أنت قلت في أول ظهور لملكي الدون أنك متوقع انه غير ممتلك للملكي
    لكن أنت أيضا قلت انه مجرد توقع وانه ممتلك للملكي حتى يثبت العكس
    وهذا الكلام ينطبق على شانكس فهو سياف حتى يثبت العكس


    هنيئاً لك بتعصبك



  11. #3785
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx-Traflgar- law مشاهدة المشاركة
    ثانكيو شانكس


    طيب اذ تقيد لوفي بي حجر البحر يتاثر صح طيب ايس يتاثر
    اعجبني اسمي شانكس


    المهم لو تقيد لوفي بالكايروسكي فسيبطل عمل فاكهته
    او لنقل ان حجر البحر سيبطل عمل فاكهته بحيث انه لن يسيتطيع استخدامها
    لان قوته مكبوحه

    ايس اصبح شخص عادي وبدون فاكهه عندما تم تقييده
    والا لرايت عمود لهب في المنصه اثناء ما كان مقيد هناك
    ولرايته يحرر نفسه بنفسه من السجن



  12. #3786
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهوك مشاهدة المشاركة
    والله مشغول مع الاختبارات لهذا لن أكمل النقاش ..
    تضيعون وقتي على قلة سنع

    موضوع تافه .. أخذ أشواط من الردود !!
    الي يقول ميهوك مستمر ومبحر بالقرصنة وإلا سنجعل اليونكو والتشيبوكاي كلهم متوقفين..
    التشيبوكاي يعتبرون متوقفون عن القرصنة بمعناها الحقيقي .. لأنهم يسعون لتعزيز قوهم ثم العودة للبحار

    اليونكو مستمرين لكن مشكلتهم إنهم وصلوا لنهاية العالم الجديد ..
    تبقى أن يهزم أحدهم اليونكو والوصول إلى رافتيل ..
    وهم ينتظرون الفرصة السانحة !

    فعلاً نقاش عقيم لأبعد الحدود ..
    ----------------------------------------

    موضوع رايلي حلوة الريس ميهوك ساما كثر منها
    تصدق مثالك هذا أقنعني :ذذ:

    الموقف واضح ومافي داعي للأمثلة الغريبة هذي ..
    رايلي معتزل وترك القرصنة .. لكن الحكومة لم تسقط مكافئته ولازال مطلوب ..
    لأن الخطيئة لا تغتفر .. فالقرصان يبقى قرصاناً ..

    <أردي راح ترجع وتقولي رايلي يرى نفسه اش دخل راي الناس ..
    وأعيدها لك .. أنا نقاشي عن كلام وراي الناس ..

    ----------------------------------------
    انا عارف ان النقاش في هكذا موضوع عقيم ولن يؤدي الى نتيجه
    ولكن رايتك اجتهدت بالبدايه فابيت الا ان اقنعك ولكن لا يهم
    المهم ان مثالي اقنعك وهذا ما اصبو اليك ان تصلك الفكره

    بالتوفيق في اختباراتك



  13. #3787
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحية السوداء تيتش مشاهدة المشاركة
    ليست قوة شانكس فقط

    نعم شانكس قوي لكن لا يستطيع التخلي عن طاقمه فبدون طاقمه لن يكون يونكو ومن يقول عكس ذلك متعصب

    ------------------------------------------------------------------------

    وميهوك منفرد ليس لديه طاقم لهذا من الظلم المقارنة بينهم بالمناصب لو اردت المقارنة بالمناصب فقارن الدون وشانكس لأن كلاهما لديه طاقم

    لكن بإمكاننا ان نقارن بالألقاب الشخصية ميهوك أفضل سياف وشانكس سياف والدليل علم شانكس يوجد فيه سيفين وكل ظهور له يستخدم السيف وهذي الأدلة الموجودة وتعتبر حقيقة حتى يثبت العكس وإن ثبت العكس سأعترف بتفوق شانكس

    -------------------------------------------------------------------------

    ههههههههههههه هذا المثل ينطبق على مثلا كايدو لأنه لم يظهر وأنا مثلا ادعيت أنه سياف فالمفترض اني من أجلب الدليل

    لكن شانكس ظهر وفي كل ظهور يستخدم السيف يعني انه سياف حتى يثبت العكس لهذا انت المطالب بالدليل وليس أنا

    --------------------------------------------------------------------------

    وفي سابق أنت قلت في أول ظهور لملكي الدون أنك متوقع انه غير ممتلك للملكي
    لكن أنت أيضا قلت انه مجرد توقع وانه ممتلك للملكي حتى يثبت العكس
    وهذا الكلام ينطبق على شانكس فهو سياف حتى يثبت العكس


    هنيئاً لك بتعصبك
    بالبدايه مع الدون هو موضوع اخر
    ومثل ما ذكرت انت بالضبط
    هو متلك للملكي حتى اشعار اخر وكلامي كان عن وجه الشبه
    في اسقاط سيزر للوفي ومن معه
    واسقاط الدون للجي 5

    سارد عليك بشأن اخر سطر لك
    كل من في ون بيس سيافين حتى اشعار اخر
    وميهوك اقوى من في ون بيس حتى اشعار اخر

    ثم انت من تقول انه سياف فاثبت لي بشي عملي وملموس
    كلام من اودا وليس صوره لان الصور كثيره لاشخاص وهم ليسو سيافين
    وانما يحملون السيف او يستخدمونه
    مثل ما قلت معظك من ظهر في ون بيس يحملون سيوف
    فهل هذا دليل انهم سيافين

    شانكس بدون طاقمه سيكون بقوة اليونكو العظماء يستطيعو اثبات انفسهم
    فما دام الشخص قوي فانه يستطيع ان يصنع المستحيل
    والكلام واضح من عنوانه
    اليونكو اقوى اربعه قراصنه في ون بيس
    مهما كان القرصان غيرهم فهو اضعف منهم
    سواء معه طاقم او بدون طاقم



  14. #3788
    الصورة الرمزية Tenryuubito اللحية السوداء تيتش سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    671
    معدل تقييم المستوى
    429

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة
    بالبدايه مع الدون هو موضوع اخر
    ومثل ما ذكرت انت بالضبط
    هو متلك للملكي حتى اشعار اخر وكلامي كان عن وجه الشبه
    في اسقاط سيزر للوفي ومن معه
    واسقاط الدون للجي 5

    سارد عليك بشأن اخر سطر لك
    كل من في ون بيس سيافين حتى اشعار اخر
    وميهوك اقوى من في ون بيس حتى اشعار اخر

    ثم انت من تقول انه سياف فاثبت لي بشي عملي وملموس
    كلام من اودا وليس صوره لان الصور كثيره لاشخاص وهم ليسو سيافين
    وانما يحملون السيف او يستخدمونه
    مثل ما قلت معظك من ظهر في ون بيس يحملون سيوف
    فهل هذا دليل انهم سيافين

    شانكس بدون طاقمه سيكون بقوة اليونكو العظماء يستطيعو اثبات انفسهم
    فما دام الشخص قوي فانه يستطيع ان يصنع المستحيل
    والكلام واضح من عنوانه
    اليونكو اقوى اربعه قراصنه في ون بيس
    مهما كان القرصان غيرهم فهو اضعف منهم
    سواء معه طاقم او بدون طاقم
    ليس كل من في ون بيس سيافين

    للمرة المليون شانكس سياف لأنه يستخدم السيف ومحترف في إستخدامه

    وهناك ثلاث أدلة السيفين على علم شانكس إستخدام شانكس للسيف في كل ظهور له وقتال ميهوك مع شانكس وبعد ان قطعت يده أصبح ميهوك اقوى سياف

    ثلاث أدلة جلبتها لك لهذا أنت من يجب أن يجلب دليل وليس أنا لأنك ترفض الواقع وتقول عكس ماظهر

    هيتمان:
    شكلك تبيني أجيب لك اودا صوت وصورة يقول شانكس سياااااااااف


    يقدر يصير يونكو أي عاقل يقول هذا الكلام للأسف كل كلامك يدل على تعصبك لشانكس


    لـ هيتمان:
    أنت مناقش مميز وأنا معجب بك وأتابع نقاشك دائما لكن لديك عيب واحد هو تعصبك لشانكس اي موضوع يخص شانكس تتحول من مناقش مبدع إلى العكس تماماً

    أتمنى منك تقبل كلامي بصدر رحب



  15. #3789
    الصورة الرمزية Saiyan Man سأغيب إلى أجل غير مسمى عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,127
    معدل تقييم المستوى
    1942

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    موضوع شانكس وميهوك تم حله من زمان في المانجا ... لكن بعض المتعاطفيين لا يزالون يجادلون وسيظلون ... ...

    المهم الأحداث الحالية مشوقة ولا أستطيع التنبأ بشئ ... لا أعلم إلى أين يريد أخذنا أودا ... فالرجل الأعمى لم يشارك في المسابقة ؟!!! هل هو من فاز فيها وإختفى !!! وكيف يكون أعمى ويحظر لمشاهدتها ؟!!!
    كم سيأخذ لوفي من الوقت ليهزم تابع اللحية السوداء !!! وهل سيكون لوفي من يجهز عليه أم غيره


    التعديل الأخير تم بواسطة Saiyan Man ; 06-04-2013 الساعة 12:29 AM
    ملاكي الطائر:

  16. #3790
    الصورة الرمزية أبو الوليد ستجدني كما أجدك . . . عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    877
    معدل تقييم المستوى
    1321

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    تماما كحالي مع اينيل ،، بالنسبة لي إذا لم يظهر إينيل فهذه أكبر سقطة لأودا ،،، وهكذا الحال مع محبي كروكو ، إن لم يروه مجددا فسيكون ون بيس أسوأ انمي بالنسبة لهم ،، هل تصدق بأن محبي ادوارد غاضبون من أودا لأنه لم يعطه حقه !!! مع أنه كان بطل الحرب ونجمها ،،، وهو كذلك دمر نصف المارين ٠٠٠٠٠ فهذا حال العشاق مع معشوقيهم لن يرضوا عن أودا إن لم يجعلهم من العظماء ٠٠٠ تحياتي



  17. #3791
    الصورة الرمزية GLADIATOR OnO عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    18
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تم التسجيل ولله الحمد هذا أول مناقشة لي أتمنى أن تنال على اعجابكم فمنكم نستفيد
    البطولة التي نحن بصدد أن نرى أحداثها للأسف لم أرتاح لها اطلاقاً ,
    لأن كما تعلمون أن هناك مسابقة حصلت في الماضي وقد شاركوا فيها طاقم قبعة القش مع ( فوكسي المخادع ) وكانوا يغشون أمام الملأ
    ومع ذلك استمرت المسابقة وكأن شيئاً لم يحدث وأنا أتصفح اخر شابتر من المانجا استوقفني كلام ( داغما ) للأخوة فونك http://www.op-arab.com/manga/ONE_PIECE/704/7
    وقال انكما أيضاً رشوتما لاحظ كلمة أيضاً يعني أن هناك آخرين استعملوا الرشوة من المملكات الأخرى أو كان يقصد نفسه لأنه يعرف سياسة هذه البطولة وأنك تستطيع أن تلعب من تحت الطاولة وتكون في المقدمة يعني أن هناك حِيل في البطولة , وكلنا نعرف أن الدون جلّ اهتماماته المال بأي طريقة كانت , وإن لم يحدث شيء بالتأكيد لن تكون النهاية سعيدة للفائز هناك هاجس لم يذهب عن بالي وربما خطرت في بال بعضكم أن الفاكهة ستسترق في النهاية لأنه لا يريد أن تذهب الفاكهة للوفي فهو قرصان ولا يريد التقدم للوفي وأنتم كما تعلمون يريد أن يصبح ملك القراصنة ولديه عائلة قوية , لماذا قلت ستسرق ؟ لأن من الصعب القول أنها مزيّفه في هذه الطريقة سيفقد الدون شعبيته وهو تاجر وبدون المصداقيه لن يتعامل معاه أحد وتكون نقطه سوداء في تاريخه , وطريقة السرقه تكون عن طريق فخّ يضعه الدون ويجعل كل من في الحلبة يعادونه والضحية هما احد الاثنان ( زورو , سانجي ) بطريقة ما أظن زورو في فخ السيف يجد سيفه بالقرب من الفاكهة ويظهر امامهم أنه يريد سرقتها وهو في الحقيقة يريد استرجاع سيفه المفقود , أو سانجي عن طريق الفتاة الجميلة تعطيه الفاكهة هدية له أو دليل محبتها له , وأظن الدون سيضع جائزة لمن يرجع الفاكهة وترى كل المتسابقين يتقاتلون لاسترجاعها ويبدأ لوفي بالدفاع عن أصدقائه ومن هنا تبدأ شرارة الحرب وأظنها ستكون دموية , وسيكون زورو بطل هذا الأرك لأنها بكل بساطة في مملكة الوانو أرض السيوف .



    فيا ربــــاه عبدُ تــائبٌ مَن ذا سَيُؤويني
    سِوى ربٍّ غفُور واسعُ للحقِ يهدييني

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.