صفحة 222 من 1033 الأولىالأولى ... 122172212220221222223224232272322722 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,758 إلى 3,774 من 17546
  1. #3758
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dragon~hiil مشاهدة المشاركة
    ا اخوي هيتمان

    تقدر تقولي لماذا كان شانكس وميهوك يتقاتلون !؟
    وعندما قطعت يد شانكس اصبح ميهوك اقوى سياف !؟

    تحياتي لك
    لم يخبرنا اودا الى الان على ماذا كانو يتقاتلون
    يمكن انت عندك الاجابه افدنا بها لو سمحت ومن مصدر موثق رجاءأ


    شرفوني بزيارتكم

  2. #3759
    الصورة الرمزية الشنب قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    38
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مناقش جديد اتمنى تقبلوني كصديق جديد بينكم .

    بالنسبة لموضوع آكل لوفي لفاكهة النار
    بالنسبة لي لا أريد لوفي أن يأكل فاكهة النار

    والأسباب هيَ :
    أنه لو اكلها ستكون قوته كبيرة
    وأنه يمتلك عزيمة قويه وهي عزيمة الدي
    وهي التي جعلته ينقذ آيس حيث كآن بين أقوى قوتين
    وسيتفوق على السوبر نوفا بمراحل وسيكون ون بيس ممل
    وإذا تدرب عليها لوفي جيدآ لن يستطيع أحد مجابهته غير اليونكو والأدميرالات
    كما تعودنا في الإنيميات آن البطل لازم يتعب لكي يحقق حلمه
    ليس من الممتع ان يفوز لوفي على خصومة بسهولة .

    كٌتب في الداتابوك أن قوة لوفي بعد السنتين لا تقارن أبداً بقوتة قبل السنتين !
    وأيضاً اودا قال بأن لوفي سيعاني كثيراً وإذا امتلك كل تلك القوة , لا أظن انه سيعاني
    ذُكر في الفصل 704 بأن الدولة التي ستفوز بفاكهة النار
    ستتفوق في الحروب والعلاقات الدبلوماسية !!.

    تذكرت ذلك الشخص الذي قال للوفي انه لو أمتلك فاكهة النار ستتغير حياته كلياً !
    وهو لا يمتلك لا فاكهة ولا هاكي ولا عزيمة !!
    فما بالكم بـ لوفي آلذي يمتلك فاكهة وهاكي وعزيمة .
    آيس بفاكهة النار جنن العالم ووصل إلى 500 مليون بسرعة كبيرة
    والإحتمال الأكبر انه لم يكن يمتلك هاكي
    فما بالكم بـ لوفي الذي يمتلك جميع أنواع الهاكي
    وفاكهة اخرى وتدرب على يد ناب ملك القراصنة رايلي .

    فاكهة النار قويه وكما ورد في آلفصل 702
    (( أن قبضته الملتهبة وحدها معروفة بأنها تغرق السفن الحربية وتحول المدن العظيمه إلى جحيم مشتعل ))
    بالإضافه إلى تصنيفها آلعالي من فواكهة الشيطان صنف لوغيا
    لوفي بفاكهة المطاط يستطيع تحطيم سفينة نوا فما بالكم بفاكهة النار
    وكان حجمها يعادل نصف جزيرة البرمائين فكيف بسفينه عادية .!!

    هههههههه قلت فما بالكم ثلاث مرات ^_^


    التعديل الأخير تم بواسطة الشنب ; 05-04-2013 الساعة 07:18 PM

  3. #3760
    الصورة الرمزية xx_moody_xx افضل سياف في العالم عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    برلين
    العمر
    25
    المشاركات
    177
    معدل تقييم المستوى
    48

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    الجميع دايما يقول ان ميهوك بدون طاقم مع ان ما قد ظهر هذا الكلام في المانجا إلا لو فاتني شيء ارجو الإفادة


    IT DOESN'T MATTER IF ITS A DEVIL OR A SAINT MY NAME WILL HEARD ALL OVER THE WORLD

  4. #3761
    الصورة الرمزية سفآح-الشمآل el4aRnouPy عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    138
    معدل تقييم المستوى
    62

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    من ناحية ان شانكس سياف .. فهو سياف 100% م فيها نقاش

    واليقول مب سياف بقوله أهنيك والله انا م ادري انت كنت تتابع ون بيس ولا توم و جيري مثل م قال بعض الأعضاء

    يعني لازم أودا يطلع يقول يآآآنآآس تر شانكس سيآآآف عشان تقتنعون !

    والمشكله يجيك ناس يستدلون بلوفي يوم يلبس الدرع ويمسك سيف يقول يعني هو سياف !!

    شانكس من اول م ظهر وواضح انه سياف حتى يوم تشابك مع اللحيه وأوقف اكاينو كان يستعمل السيف وحتى قتالاته مع ميهوك كان يستعمل السيف

    وما يحتاج أجيب أدله يعني واضح انه سياف

    وذكر ان ميهوك اقوى سياف .. فإذا كان ميهوك سياف وشانكس سياف وميهوك اقوى سياف ماذا يعني هذا في رأيك ..؟!

    واليقول ان شانكس يونكو و..و.. الخ .. ميهوك مب مهتم انه يصير كذا .. بتقولي مب مهتم .! بقولك ايه مب مهتم لانه لو كان مهتم كان جمع طاقم من البدايه ونافس أما هو ماجمع طاقم من أساس عشان يهتم وما فيه يونكو بدون طاقم .


    كود PHP:
    123 

  5. #3762
    الصورة الرمزية xx_moody_xx افضل سياف في العالم عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    برلين
    العمر
    25
    المشاركات
    177
    معدل تقييم المستوى
    48

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفآح-الشمآل مشاهدة المشاركة
    من ناحية ان شانكس سياف .. فهو سياف 100% م فيها نقاش

    واليقول مب سياف بقوله أهنيك والله انا م ادري انت كنت تتابع ون بيس ولا توم و جيري مثل م قال بعض الأعضاء

    يعني لازم أودا يطلع يقول يآآآنآآس تر شانكس سيآآآف عشان تقتنعون !

    والمشكله يجيك ناس يستدلون بلوفي يوم يلبس الدرع ويمسك سيف يقول يعني هو سياف !!

    شانكس من اول م ظهر وواضح انه سياف حتى يوم تشابك مع اللحيه وأوقف اكاينو كان يستعمل السيف وحتى قتالاته مع ميهوك كان يستعمل السيف

    وما يحتاج أجيب أدله يعني واضح انه سياف

    وذكر ان ميهوك اقوى سياف .. فإذا كان ميهوك سياف وشانكس سياف وميهوك اقوى سياف ماذا يعني هذا في رأيك ..؟!

    واليقول ان شانكس يونكو و..و.. الخ .. ميهوك مب مهتم انه يصير كذا .. بتقولي مب مهتم .! بقولك ايه مب مهتم لانه لو كان مهتم كان جمع طاقم من البدايه ونافس أما هو ماجمع طاقم من أساس عشان يهتم وما فيه يونكو بدون طاقم .
    )"]اتفق معاك بخصوص ان شانكس سياف و استغرب اصلا النقاش في هذا الموضوع و اكثر شيء غريب في ناس بتقول ان شانكس يونكو مو سياف ما لها اي علاقة الصفتين ما أدري أيش المانع[/]


    التعديل الأخير تم بواسطة xx_moody_xx ; 05-04-2013 الساعة 06:22 PM

  6. #3763
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهوك مشاهدة المشاركة
    ما عندي مشكلة تدخل بالنقاش ..
    لكن افهم أصل النقاش ! ولا تؤول الكلام زي ما تبغى

    جميل وضعت تعريف من عندك عن المستمر في القرصنة والمعتزل !!
    ميهوك متوقف في جزيرة .. عنده مسسسسكن ..

    هههههـ طيب حدد لي الأعمال التي يقوم بها ؟
    ميهوك جالس في جزيرة .. وإن خرج يلف ويرجع ..

    التعريف هذا من راسك وتريد تغليط الأخرين به !!
    القرصان المستمر بالقرصنة .. هو المستمر بالإبحار ويعبر جزيرة ورا جزيرة .. كلوفي

    ومعظم وقته في البحر .. غير مستقر في جزيرة يعني .. كميهوك ورايلي
    لقب اقوى سياف يظم الكل <<< مثل السيئه تعم
    اما القرصان فلا تظمه <<< الحسنه تخص شانكس لوحده

    يعني انه شيبوكاي بسبب انه قرصان ليس لها داعي وهو شيبوكاي لانه اقوى سياف
    يعني كلام البحريه كله كذب

    اتحداك تنكر كلامهم
    فهو موضف عندهم وليس مثل رايلي عدو لهم
    انه يتحرك بالقارب الخاص به اين ما يشاء لا يتم حسابها
    انه حضر الحرب غصبآ عنه كونه قرصان شيبوكاي يجب التغاضي عنها
    وكل هذا فقط لكي لا يكون اضعف من شانكس
    ميهوك اعترف هذه المره لا مجال لك للهروب مثل كل مره
    لا تعيد وتكرر
    لا مجال



  7. #3764
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dracule_ mihawk مشاهدة المشاركة
    عذراً اخوي على الانبراشة..

    ميهوكــ قرصان أصلي 100%

    ولا يمكن يكون صائد قراصنه او غيرهـ
    هذا هو بالفعل ما نتكلم عنه من امس
    ميهوك قرصان حقيقي 100 % ولا غير ها الكلام كلام



  8. #3765
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحية السوداء تيتش مشاهدة المشاركة
    ياحبيبي انت قلت ان ميهوك ليس قرصان والان تقول انه قرصان اثبت على شيء

    إذا ميهوك ليس قرصان كما قلت واليونكو أقوى اربع قراصنة يعني ان هذا لا يشمل ميهوك لأنه ليس قرصان

    ولكن لقب ميهوك أفضل سياف يشمل شانكس بمعنى ان ميهوك أفضل أو مساوي لشانكس


    أنت حوصرت ولا تريد الاعتراف وقلت هذا اخر رد لك

    أتمنى انك اقتنعت
    هو ليس اودا
    ولكن اودا قال هذا الكلام
    اتوقع انه يكفيك لكي تعرف ان ميهوك قرصان



  9. #3766
    الصورة الرمزية Roronoa Monther قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    K . S . A
    المشاركات
    1,110
    معدل تقييم المستوى
    860

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة
    هو ليس اودا
    ولكن اودا قال هذا الكلام
    اتوقع انه يكفيك لكي تعرف ان ميهوك قرصان
    إذا كان ميهوك قرصان فريلي قرصان،،

    أيضًا لا تنسى أن شانكس سياف ..



  10. #3767
    الصورة الرمزية MADARAM قرصان محترف عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    106
    معدل تقييم المستوى
    29

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشنب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مناقش جديد اتمنى تقبلوني كصديق جديد بينكم .

    بالنسبة لموضوع آكل لوفي لفاكهة النار
    بالنسبة لي لا أريد لوفي أن يأكل فاكهة النار

    والأسباب هيَ :
    أنه لو اكلها ستكون قوته كبيرة
    وأنه يمتلك عزيمة قويه وهي عزيمة الدي
    وهي التي جعلته ينقذ آيس حيث كآن بين أقوى قوتين
    وسيتفوق على السوبر نوفا بمراحل وسيكون ون بيس ممل
    وإذا تدرب عليها لوفي جيدآ لن يستطيع أحد مجابهته غير اليونكو والأدميرالات
    كما تعودنا في الإنيميات آن البطل لازم يتعب لكي يحقق حلمه
    ليس من الممتع ان يفوز لوفي على خصومة بسهولة .

    كٌتب في الداتابوك أن قوة لوفي بعد السنتين لا تقارن أبداً بقوتة قبل السنتين !
    وأيضاً اودا قال بأن لوفي سيعاني كثيراً وإذا امتلك كل تلك القوة , لا أظن انه سيعاني
    ذُكر في الفصل 704 بأن الدولة التي ستفوز بفاكهة النار
    ستتفوق في الحروب والعلاقات الدبلوماسية !!.

    تذكرت ذلك الشخص الذي قال للوفي انه لو أمتلك فاكهة النار ستتغير حياته كلياً !
    وهو لا يمتلك لا فاكهة ولا هاكي ولا عزيمة !!
    فما بالكم بـ لوفي آلذي يمتلك فاكهة وهاكي وعزيمة .
    آيس بفاكهة النار جنن العالم ووصل إلى 500 مليون بسرعة كبيرة
    والإحتمال الأكبر انه لم يكن يمتلك هاكي
    فما بالكم بـ لوفي الذي يمتلك جميع أنواع الهاكي
    وفاكهة اخرى وتدرب على يد ناب ملك القراصنة رايلي .

    فاكهة النار قويه وكما ورد في آلفصل 702
    (( أن قبضته الملتهبة وحدها معروفة بأنها تغرق السفن الحربية وتحول المدن العظيمه إلى جحيم مشتعل ))
    بالإضافه إلى تصنيفها آلعالي من فواكهة الشيطان صنف لوغيا
    لوفي بفاكهة المطاط يستطيع تحطيم سفينة نوا فما بالكم بفاكهة النار
    وكان حجمها يعادل نصف جزيرة البرمائين فكيف بسفينه عادية .!!

    هههههههه قلت فما بالكم ثلاث مرات ^_^
    معك حق شكرا ^^



  11. #3768
    الصورة الرمزية سفآح-الشمآل el4aRnouPy عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    138
    معدل تقييم المستوى
    62

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    هل من الممكن ان يكون كايدو بهذا الشكل ؟!!

    الشكل غير مقبول بس جيد من ناحية الرعب



  12. #3769
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحية السوداء تيتش مشاهدة المشاركة
    أنا اقتنعت إن ميهوك قرصان لكن شانكس أيضا سياف
    جميل انك اقتنعت ان ميهوك قرصان
    يعني لا زال هناك امل في النقاش

    اوك الى الان تمام
    انا احضرت لك دليل ان ميهوك قرصان واقتنعت فيه

    اذا ننتقل الى المرحله الثانيه من اقتناعك
    وهي عليك ايضآ ان تكمل اعترافك بباقي كلام جارب من ان اليونكو اقوى من بقية القراصنه



    الشيء الثاني انت تدعي ان شانكس سياف
    احضر لي دليل من المانجا وليس انشائي
    زي الدليل اللي احضرته لك عن ميهوك انه قرصان ولكن يقول فيه ان شانكس سياف



  13. #3770
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roronoa monther مشاهدة المشاركة
    إذا كان ميهوك قرصان فريلي قرصان،،

    أيضًا لا تنسى أن شانكس سياف ..

    لا ارى منطق في كلامك

    رايلي يقول انه اعتزل القرصنه
    ميهوك تم اثبات انه قرصان
    شانكس ليس لديك دليل مثل دليلي على ان ميهوك قرصان
    اريد ان اقراء واشاهد كلام اودا بعيني
    يقول فيه شانكس سياف
    لا اريد كلام انشائي منك او من غيرك بدون دليل

    المثل القديم يقول
    ارىء جعجعه ولا ارى طحين
    اريد طحين عزيزي



  14. #3771
    الصورة الرمزية Tenryuubito اللحية السوداء تيتش سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    671
    معدل تقييم المستوى
    429

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة
    جميل انك اقتنعت ان ميهوك قرصان
    يعني لا زال هناك امل في النقاش

    اوك الى الان تمام
    انا احضرت لك دليل ان ميهوك قرصان واقتنعت فيه

    اذا ننتقل الى المرحله الثانيه من اقتناعك
    وهي عليك ايضآ ان تكمل اعترافك بباقي كلام جارب من ان اليونكو اقوى من بقية القراصنه



    الشيء الثاني انت تدعي ان شانكس سياف
    احضر لي دليل من المانجا وليس انشائي
    زي الدليل اللي احضرته لك عن ميهوك انه قرصان ولكن يقول فيه ان شانكس سياف
    هم الأقوى لأنهم يمتلكون النفوذ في العالم الجديد ويمتلكون الطواقم فهم يمتلكون أسباب القوة

    لكن على الصعيد الشخصي أعتقد أن هناك من يساويهم قوة والدليل لقب أفضل سياف الذي يشمل شانكس

    يا أخي هالأمور بديهية شخص مستعمل للسيف في كل ظهور له هذا دليل يكفي

    أنت من يجب أن يحضر دليل أن شانكس ليس بسياف لأنك تخالف ماظهر حتى الأن أنه مستخدم للسيف ويجيد إستخدامه



  15. #3772
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحية السوداء تيتش مشاهدة المشاركة
    هم الأقوى لأنهم يمتلكون النفوذ في العالم الجديد ويمتلكون الطواقم فهم يمتلكون أسباب القوة

    لكن على الصعيد الشخصي أعتقد أن هناك من يساويهم قوة والدليل لقب أفضل سياف الذي يشمل شانكس

    يا أخي هالأمور بديهية شخص مستعمل للسيف في كل ظهور له هذا دليل يكفي

    أنت من يجب أن يحضر دليل أن شانكس ليس بسياف لأنك تخالف ماظهر حتى الأن أنه مستخدم للسيف ويجيد إستخدامه

    كلامك مره اخرى ليس منطقي

    اليونكو لقب يشمل الاربعه فقط بدون طواقمهم

    هذا كلام اودا في قصة ون بيس

    للمره المليون انت المدعي
    والمدعي عليه البينه
    اما انك عاجز ان تحظر دليل انه سياف غير انه يحمل السيف
    فهنا ينتهي نقاشنا
    لانك مطالب بدليل يقول شانكس سياف
    مثلما احضرت لك ولغيرك دليل ان ميهوك قرصان

    رايلي يجيد استخدام السيف ويحمل سيف وليس سياف
    كيزارو يستطيع استعمال السيف وليس سياف
    معظم نواب الادميرالات يحملون السيوف وليسو سيافين رسميين
    في ون بيس السيف يعتبر سلاح وليس شرط ان تكون قوتك الاساسيه السيف لمعظم الاشخاص
    لو سايرتكم على كلامكم
    فان ميهوك اقوى من 99 % من الاشخاص كونهم يحملون السيف
    فحسب كلامكم فهم كلهم سيافين كونهم يحملون السيف
    وهذا غير منطقي بتاتآ



  16. #3773
    الصورة الرمزية Sparrσω اليونكو سبارو مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    جزر الكاريبي
    المشاركات
    2,079
    معدل تقييم المستوى
    3274

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    خارج:




    شرفونا



    التعديل الأخير تم بواسطة Sparrσω ; 05-04-2013 الساعة 08:48 PM

  17. #3774
    الصورة الرمزية Tenryuubito اللحية السوداء تيتش سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    671
    معدل تقييم المستوى
    429

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة
    كلامك مره اخرى ليس منطقي

    اليونكو لقب يشمل الاربعه فقط بدون طواقمهم

    هذا كلام اودا في قصة ون بيس

    للمره المليون انت المدعي
    والمدعي عليه البينه
    اما انك عاجز ان تحظر دليل انه سياف غير انه يحمل السيف
    فهنا ينتهي نقاشنا
    لانك مطالب بدليل يقول شانكس سياف
    مثلما احضرت لك ولغيرك دليل ان ميهوك قرصان

    رايلي يجيد استخدام السيف ويحمل سيف وليس سياف
    كيزارو يستطيع استعمال السيف وليس سياف
    معظم نواب الادميرالات يحملون السيوف وليسو سيافين رسميين
    في ون بيس السيف يعتبر سلاح وليس شرط ان تكون قوتك الاساسيه السيف لمعظم الاشخاص
    لو سايرتكم على كلامكم
    فان ميهوك اقوى من 99 % من الاشخاص كونهم يحملون السيف
    فحسب كلامكم فهم كلهم سيافين كونهم يحملون السيف
    وهذا غير منطقي بتاتآ
    بالعكس كلامي منطقي جدا لأني لست من محبين ميهوك ولست من الأشخاص المتمسكين برأيهم

    -----------------------------------------------------------------------

    سؤال بسيط هل بإمكان شانكس أن يكون يونكو بدون طاقمه ؟؟

    ------------------------------------------------------------------------

    للأسف أنت المدعي إن شانكس ليس بالسياف فهو يحمل السيف ويجيد استخدامه وهذا دليلي لكن انت ما دليلك

    مثال من أجل أن تفهم / عندما أقول ان اوسوب سياف فأنا من يجب أن أحظر دليل لأنه لا يستخدم السيف لكن عندما تقول أن زورو ليس سياف فأنت من يجب ان يحظر الدليل اتمنى ان الفكرة وصلت

    ---------------------------------------------------------------------

    كل من ذكرتهم سيافين ومنهم رايلي ماعدا كيزارو فهو لا يحمل سيف فلا يصنف سياف

    ---------------------------------------------------------------------

    يعني أنت ترفض فكرة ان من يحمل السيف ويجيد استخدامه سياف من اجل ألا يكون ميهوك أفضل منهم

    كلامك فقط يدل على التعصب مع احترامي لك



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.