صفحة 22 من 1033 الأولىالأولى ... 12202122232432721225221022 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 358 إلى 374 من 17546
  1. #358
    قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    707
    معدل تقييم المستوى
    197

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uzumaki luffy مشاهدة المشاركة
    ياخي ماشفت الهاكي من اللحية مررررررة هاكي! غلطان

    اللحية طول وقته بالحرب وهو والزلزال. اخوياء

    وتقلي هاكي ؟؟؟

    ترك الستعمال الزلزال عندما يأس من تيتش وهو يصد ضرباته راح اتجة لقوتة الثانبة وهي الهاكي

    يعني الاساس من قوة اللحية البيضاء حأذكرها بالترتيب

    1-الزلزال 85%

    2-الهاكي 5%

    3-جسمة 10%

    قوة اللحية البيضاء بفاكهة الزلزال بـ(85%)

    انا اقصد هاكي الدرع وليس الملكي
    هاكي الدرع لو لم يستخدمه مالمس الأدميرلات
    صحيح ماكان بقوة اللحية المعتادة ولكن كان اقوى من هاكي الأدميرلات



  2. #359
    قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    707
    معدل تقييم المستوى
    197

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laxus مشاهدة المشاركة

    اليونكو ليسو مثل ادمرلات البحريه متعاونون
    هم بعد كل شي قراصنة اي اعداء
    فإذا لم يكن لأحدهم قوة تقف كند امام الاخر
    سيكون فريسة يستغلها الاخر من اجل التوسع في نطاق السيطره على العالم الجديد وزيادة النفوذ
    لذا من المنطق ان تكون هناك ندية كبيرة بينهم حتى تكون القوه مستقره بالعالم الجديد

    انا قلت المؤكد
    ولكن البقية ماحنا متأكدين منهم خاصة تيتش اللي هرب من اكاينو



  3. #360
    قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    707
    معدل تقييم المستوى
    197

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laxus مشاهدة المشاركة
    قلت مثال اخوي وبما انه سمي بلقبه اثناء حياة الليحة دليل انه مو بشر
    عطني دليل واحد بانه لقب بهذا اللقب في وقت اللحية؟



  4. #361
    قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    707
    معدل تقييم المستوى
    197

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoro_kn مشاهدة المشاركة
    عندي فكرهه غريبه ويمكن محد يتفق معي ..


    - آللي هي : آن آلعدو آلآمثل لـ آلدون وخيوطه آلحآدهه جدآ هو زورو ,. لوفي لن يستطيع مقآتلتهآ لآن آلعدو آلطبيعي لـ فآكهته هي آلآشيآء آلحآدهه غغير آلهآكي ولآو لن يفيده تقنيته (روم ) ضد هذه آلخيوط ..

    - آمآ آلآدميرآل فسوف يقآتله لوفي , ليكون توزيع آلقوى وآلقتآلآت عآدل ,

    فـ زورو نحتآج لـ يعدو يخرج كل مآيملك من قوه قبل آلسنتين آو خلآل مآتدرب له بآلسنتين ع يد ميهوك , فهو لم يتدرب عبث , آمآ لوفي فهو يريد آلآطآحه بـ آليونكو ويريد آلآنتقآم من آكآينو , فهذي آفضل فرصه له ..

    - آمآ طآقم آلدون فيتكفل فيهم لآو وسآنجي وفرآنكي وآلآخرين , وربمآ يحدث قتآل آثنين ضد وآحد , مثل فرآنكي vs بيبي 5 + بآفآلو .


    يبقى مجرد رأي
    اذا لوفي يمكن يخسر تبي زورو يقاتله؟
    لاو تقريباً في السيف افضل من زورو
    هو يقدر يقطع الأشياء بسرعة باستخدام فاكهته وسيفه معاً
    مثل ماسوا في فيرجو
    قطع الجزيرة بسرعة كبييرة

    ايضاً صعب صعب جداً كل يتقابلون معاً
    يمكن في التحالف ودفلامنجو والأدميرال الضعيف يروح غرين بيت ومايلقى احد لان الدون رجع لدريسروزا
    ولكن احد الأحوة قال توقع وانا اتفق معه
    يقول بان لاو قال لسموكر بانه سيذهب للقرين بيت من اجل ان يخبر سموكر اكاينو ويتقابل دوفلامنجو مع الأدميرال في الجرين بيت
    صراحة كل شئ متوقع من لاو
    ممكن تقولون الفاكهة ولكن يمدي الطاقم ياخذها بدون مايقاتل دوفلامنجو
    بحيث انهم يذهبون لدريسروزا ويقاتلون طاقم دوفلامنجو وياخذون الفاكهة


    التعديل الأخير تم بواسطة الملك ماركو ; 02-03-2013 الساعة 09:19 PM

  5. #362
    الصورة الرمزية LAXUS قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    25

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoro_kn مشاهدة المشاركة
    عندي فكرهه غريبه ويمكن محد يتفق معي ..


    - آللي هي : آن آلعدو آلآمثل لـ آلدون وخيوطه آلحآدهه جدآ هو زورو ,. لوفي لن يستطيع مقآتلتهآ لآن آلعدو آلطبيعي لـ فآكهته هي آلآشيآء آلحآدهه غغير آلهآكي ولآو لن يفيده تقنيته (روم ) ضد هذه آلخيوط ..

    - آمآ آلآدميرآل فسوف يقآتله لوفي , ليكون توزيع آلقوى وآلقتآلآت عآدل ,

    فـ زورو نحتآج لـ يعدو يخرج كل مآيملك من قوه قبل آلسنتين آو خلآل مآتدرب له بآلسنتين ع يد ميهوك , فهو لم يتدرب عبث , آمآ لوفي فهو يريد آلآطآحه بـ آليونكو ويريد آلآنتقآم من آكآينو , فهذي آفضل فرصه له ..

    - آمآ طآقم آلدون فيتكفل فيهم لآو وسآنجي وفرآنكي وآلآخرين , وربمآ يحدث قتآل آثنين ضد وآحد , مثل فرآنكي vs بيبي 5 + بآفآلو .


    يبقى مجرد رأي

    خيوط الدون ليست حادة لكن ان وجهت بسرعه فائقة فهي تقطع مثل الرصاص ليس حاد لكن نضير السرعه فهو يخترق
    وقياس على ذلك فتأثير الخيوط على لوفي مثل تأثير الرصاص اذا افترضنا عدم تدخل الهاكي بالمسئلة
    عندما يتحكم الدوفي بأحدهم مثل ما فعل بساكيس وبلامي لو ان الخيوط حاده يفترض ان تجرحه طالما انها ملاصقه بجسده

    اما بالنسبة للأدميرال فلا اعتقد ان اودا سيقحم لوفي في قتال ادميرال من اجل انه يريد مطاردته والقبض عليه
    فلوفي لا يدخل في نزال طاحن من اجل ذلك



  6. #363
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك ماركو مشاهدة المشاركة
    صد ضربة اكاينو بسيفه
    ماركو ايضاً فعلها
    هذا ماهو دليل على ان شانكس اقوى من اكاينو
    هل كانت ملامح وجه اكاينو عندما اوقفه ماركو او كروكودايل او جيمبي
    بتفس هذه الملامح والصدمه والتعرق والرعب
    يارجل الاعمى يستطيع قراءة ملامح وجه اكاينو من خلال هذه الصوره
    واضحه واضحه


    شرفوني بزيارتكم

  7. #364
    الصورة الرمزية S I R O افضل مصمم في العالم مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,644
    معدل تقييم المستوى
    1370

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة


    لا يعني انك تكتب بالخط الاحمر الكبير ان كلامك سيقنعني

    حتى الآن ما رأيته من اللحية ان قوة فاكهته تشكل 60% على الاكثر

    اكاينو سقط امام اللحية بالهاكي

    تيتش قاتله اللحية بالهاكي

    كيزارو منعه اللحية من ملاحقة لوفي بالهاكي

    ايس كان يتنبأ اللحية بظرباته ويتصدى لها بالهاكي

    بالنسبة للجسد ما يحتاج اتكلم عن قوته

    كذلك عزيزي القوى انواع هجومي ودفاعي عليك ان تفرق وتضع نسبك بدقه لا بهواك
    60 % همممم تجاوزت النضف . انت شبه مقتنع ولاكن لاتود الاعتراف

    اضف على ردك ان اللحية فشل بأيقاف اوكيجي بالهاكي وتقلي هاكي !!!!!!



    مادري اش كان سار لو ماتدخل جوزو بتلك اللحضة

    اقلك السراحة هاكي اللحية ضعيف مررة ممكن عشانة سار كبير بالسن شيبة

    بالنسبه للدفاع .فاكهة للحية هجوم وليسه دفاع بما ان قوة اللحية متمركزه على الفاكهه


    مع تحياتي


    من الاسطورة زيتو:
    زيتو : افضل مصمم دايمٍ فالصداره .. مافيه مثله بالتصاميم لليوم
    حاصل على الاول بعزم وجداره .. فنان بالتصميم وعلومه علوم




  8. #365
    قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    707
    معدل تقييم المستوى
    197

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laxus مشاهدة المشاركة

    خيوط الدون ليست حادة لكن ان وجهت بسرعه فائقة فهي تقطع مثل الرصاص ليس حاد لكن نضير السرعه فهو يخترق
    وقياس على ذلك فتأثير الخيوط على لوفي مثل تأثير الرصاص اذا افترضنا عدم تدخل الهاكي بالمسئلة
    عندما يتحكم الدوفي بأحدهم مثل ما فعل بساكيس وبلامي لو ان الخيوط حاده يفترض ان تجرحه طالما انها ملاصقه بجسده

    اما بالنسبة للأدميرال فلا اعتقد ان اودا سيقحم لوفي في قتال ادميرال من اجل انه يريد مطاردته والقبض عليه
    فلوفي لا يدخل في نزال طاحن من اجل ذلك
    طيب هل الرصاص يقطع؟
    الخيوط حادة ولا شك في ذلك
    ولا تحتاج هاكي حتى تؤثر على لوفي فكلاهما فاكهتين



  9. #366
    الصورة الرمزية LAXUS قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    25

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك ماركو مشاهدة المشاركة
    عطني دليل واحد بانه لقب بهذا اللقب في وقت اللحية؟
    لقبه اخذه بعد ان تقاتلو الاربعه جميعهم على العرش
    وهذا كان على حياة اللحية



  10. #367
    الصورة الرمزية شيطان القطع roronoa zorro سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    عالق بين العودة و اللاعودة
    المشاركات
    1,178
    معدل تقييم المستوى
    2721

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنباوي سان مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ترددت كثيرا قبل كتابة هذا الرد ولكن
    في النهاية قررت كتابته

    من هو ترافيلجارلاو أو ما الذي يفكر فيه
    ما هي خططه وبماذا يفكر وماهو هدفه
    من التحالف مع لوفي سنتطرق لذلك الأمر
    بالمستندات والأدلة

    *************

    بدأت قصة إهتمام لاو بلوفي منذ إلتقائهم
    في الأرخبيل وخاصة عندما أطلق لوفي
    هذه الجملة على يوستاس كيد وعلى لاو

    1:



    فكانت الكلمة التي قرر بعدها لاو أن يهتم
    بهذا القرصان المدعو قبعة القش لوفي

    2:



    وبدأ يثني عليه في أحاديثه ويقترب منه رويداً
    رويداً حتى جاء الوقت الذي بدأت معه الحرب
    التي ستغير التاريخ وهي حرب اللحية البيضاء
    ضد البحرية فشاهد لاو الحرب على شاشات
    العرض في الشابوندي مع بقية السوبر نوفا
    وغضب حين رأى سكوارد يطعن اللحية البيضاء
    وفطن لأسلوب البحرية الخبيث في إرسال
    رسالة للعالم بأن اللحية البيضاء قد خان رفاقه
    ولم يصدق لاو الأمر وقرر بنفسه أن يذهب للحرب
    مع طاقمه لإنقاذ لوفي ومن هنا بدأت تظهر
    بوادر علاقة صداقة إلى حد ما بين لاو ولوفي

    3:



    تعلق لاو بنجاح هذه العلاقة أكثر بعد أن
    رأى علاقة ترابط بين شانكس ولوفي عندما
    أرسل شانكس القبعة لباجي ليعطيها للاو

    4:




    فمعرفة أن هناك شخص لديه علاقة مع يونكو
    تجذبه دوما للتقرب من ذلك الشخص أكثر لما
    سيكون له فائدة وغرض ما بالمستقبل

    ومجيء رايلي للوفي بدأ يزرع الشك في قلب لاو وقلب
    تفكيره وخمن بأن للأمر علاقة بالدي ومما لا شك
    فيه فإن لاو لديه معرفة لا بأس بها بأمر الدي وعلاقته
    مع الحكومة وكلمات اللحية الأخيرة قبل موته لهي
    في حد ذاتها إثبات على أن الأمر له علاقة بلوفي
    والحرب الكبرى مع حكومة العالم

    ولكن كان هناك شخص يقف أمام طموحات لاو
    والتي لا أعتقد أنها لها علاقة بملك القراصنة بل
    هناك أمراً أكبر من ذلك

    ودخوله الشيبوكاي كان لغرض واحد فقط القضاء على
    كل مخططات الدون لأنه كان ينوي زعزعة الإستقرار في العالم
    الجديد بالحروب التي لا فائدة منها وهذا الأمر كان يخدم البحرية
    بشكل كبير فهي لم تشترك في معارك مع كبار
    العالم الجديد منذ عامين وهذا دليل على أن أكاينو يقوي
    من البحرية لأمر ما

    وهو إكتساح العالم الجديد بكل من فيه والقضاء على كل
    القراصنة وأعداء الحكومة العالمية وبسبب تخاذل أمثال الدون وغيرهم
    سيضيع طموحات لاو ولوفي وبقية القراصنة الجدد
    لفرض سيطرتهم ولذلك قرر لاو بأن يتحرك أملاً في إنقاذ العصر
    الجديد قبل أن يضيع في بهو النسيان

    5:


    وعند ظهور لوفي المفاجأ في الجزيرة أسعد هذا
    لاو فقرر أن يطرح عليه فكرة التحالف عندما
    وجد أن لوفي يود أن يرد جميل إنقاذه له قبل سنتين
    فوافق لوفي على الأمر ولكن ما فاجأ لاو

    هو أن لوفي يريد أن يقضي على
    الجميع وليس مجرد يونكو واحد وأعتقد أن الأيام
    القادمة ستثبت أن لاو فعلاً يحاول أن يخلق تحالف يساعد العصر
    الجديد من القراصنة ويهدم آمال البحرية بنشر الفوضى
    في العالم الجديد لزعزعة القوى فيه حتى يستطيعوا
    تنفيذ مخططات أكاينو وحكومة العالم حتى يتفرغوا للثوار

    هكذا أرى فكرة التحالف بين لوفي ولاو وما الغرض منها
    الأرك القادم الهدف منه الأساسي القضاء على الدون
    ومنظمته ولا تستبعدوا وجود علاقات عمل بين بعض رجال
    البحرية الكبار وحكومة العالم وبين منظمة الدون

    تحياتي لكم
    جميل طرحك لعلاقة لوفي بلاو
    لكن ساقول عنك كلاما ارجو ان لا تؤاخذني به
    و لا اقصد الاساءة ابدا
    لكنك تنظر الى الامور بايجابية بالغة
    كروكو اصبح قرصانا عاديا و تخلى عن جانبه المظلم ثم الان لاو لن ينافس لوفي على الون و لن يتواجها كعدوين في المستقبل .. يعني معقولة لاو يهتم بالدي و الحكومة و العصر الجديد
    اجد من الصعب تصديق كل هذا
    على العموم ربما اكون مخطئا و تظهر نوايا لاو الحسنة يوما
    و مرة اخرى طرح جميل لا تتردد في المرة القادمة



  11. #368
    قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    707
    معدل تقييم المستوى
    197

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uzumaki luffy مشاهدة المشاركة
    60 % همممم تجاوزت النضف . انت شبه مقتنع ولاكن لاتود الاعتراف

    اضف على ردك ان اللحية فشل بأيقاف اوكيجي بالهاكي وتقلي هاكي !!!!!!



    مادري اش كان سار لو ماتدخل جوزو بتلك اللحضة

    اقلك السراحة هاكي اللحية ضعيف مررة ممكن عشانة سار كبير بالسن شيبة

    بالنسبه للدفاع .فاكهة للحية هجوم وليسه دفاع بما ان قوة اللحية متمركزه على الفاكهه


    مع تحياتي
    الحين هاكي اكاينو بلا شك هو اقوى هاكي من بين الأدميرلات
    فماركو كسر هاكي كيزارو واوكيجي لكن لم يكسر هاكي اكاينو
    ادوارد هزم اكاينو وهاكي ادوارد فاق هاكي اكاينو
    يعني على الرغم من ضعف هاكي ادوارد الا انه بقى اقوى من البقية
    ايضاً حتى لو ماتدخل جوزو وش بيسوي اوكيجي؟
    رجل مايتجمد ابداً وش تبي تسوي فيه
    ولكن لو استخدم الهاكي كان رحت وطي ياوكيجي

    طبعاً الكلام اللي تحته خط فهم مايدرون استخدم هاكي ولا لا؟
    ولكن معروف عن اللحية مستخدم هاكي
    اللحية حتى وان استخدم هاكي ولكنه كان ضعيف جداً يمكن النزف والمرض سبب ذلك ولكن لو استخدم اللي مع اكاينو كان تقول الله يرحمك ياوكيجي



  12. #369
    الصورة الرمزية S I R O افضل مصمم في العالم مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    1,644
    معدل تقييم المستوى
    1370

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك ماركو مشاهدة المشاركة
    انا اقصد هاكي الدرع وليس الملكي
    هاكي الدرع لو لم يستخدمه مالمس الأدميرلات
    صحيح ماكان بقوة اللحية المعتادة ولكن كان اقوى من هاكي الأدميرلات
    مهو عشان كذا خليت 5% خاصة للوجيا فقط اوقف كيزارو اكاينو بالـ5%




  13. #370
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uzumaki luffy مشاهدة المشاركة
    60 % همممم تجاوزت النضف . انت شبه مقتنع ولاكن لاتود الاعتراف

    اضف على ردك ان اللحية فشل بأيقاف اوكيجي بالهاكي وتقلي هاكي !!!!!!



    مادري اش كان سار لو ماتدخل جوزو بتلك اللحضة

    اقلك السراحة هاكي اللحية ضعيف مررة ممكن عشانة سار كبير بالسن شيبة

    بالنسبه للدفاع .فاكهة للحية هجوم وليسه دفاع بما ان قوة اللحية متمركزه على الفاكهه


    مع تحياتي
    يا رجل
    صد ضربة اكاينو بفاكهته
    وصد ضربة نائب الأدميرال العملاق كذلك
    وتقوللي فاكهته هجومية فقط
    فاكهة الزلالزل دفاعية وهجومية



  14. #371
    قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    707
    معدل تقييم المستوى
    197

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    هل كانت ملامح وجه اكاينو عندما اوقفه ماركو او كروكودايل او جيمبي
    بتفس هذه الملامح والصدمه والتعرق والرعب
    يارجل الاعمى يستطيع قراءة ملامح وجه اكاينو من خلال هذه الصوره
    واضحه واضحه
    وش فيها ملامح اكاينو؟
    فقط حدث شئ لايصدق
    يعني كنت تبي تذبح لك واحد
    وماتدري الا شانكس الا قدامك!!!
    على الأقل ماركو ماعليه في الحرب من اليوم تشوفه
    لكن شانكس ماشفته الا يوم صد ضربتك فقط
    طبعاً هذا بسبب سرعة شانكس
    وايضاً ربع الهاكي مركزين على الحرب مانتبهوا لشانكس



  15. #372
    الصورة الرمزية تقنبقع برب قريبا :( عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    في بلاد التقنبقعاويين
    العمر
    24
    المشاركات
    1,341
    معدل تقييم المستوى
    846

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    هل كانت ملامح وجه اكاينو عندما اوقفه ماركو او كروكودايل او جيمبي
    بتفس هذه الملامح والصدمه والتعرق والرعب
    يارجل الاعمى يستطيع قراءة ملامح وجه اكاينو من خلال هذه الصوره
    واضحه واضحه

    معليش تخلصون من هالنقاش لاننا ملينا منه






    سانكيو اوزوماكي وكيريتو عالاهداء ^,^



  16. #373
    الصورة الرمزية LAXUS قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    25

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك ماركو مشاهدة المشاركة
    طيب هل الرصاص يقطع؟
    الخيوط حادة ولا شك في ذلك
    ولا تحتاج هاكي حتى تؤثر على لوفي فكلاهما فاكهتين
    الرصاص يخترق مع السرعه من دونها فلا

    انا عندي تفسير قد يكون صائب وقد يكون خاطئ
    لما بداء الدوفي بالتحكم بساكيس من اجل قتل بلامي فهو وصل خيوطه بساكيس حتى يتحكم به
    طيب اذا كانت الخيوط حادة ليش ما تجرح ساكيس طالما انها موصوله بجسده

    ايش تفسيرك كون الخيوط حادة



  17. #374
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة الحادية عشر ][هناك قوانين جديدة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roronoa zorro مشاهدة المشاركة
    جميل طرحك لعلاقة لوفي بلاو
    لكن ساقول عنك كلاما ارجو ان لا تؤاخذني به
    و لا اقصد الاساءة ابدا
    لكنك تنظر الى الامور بايجابية بالغة
    كروكو اصبح قرصانا عاديا و تخلى عن جانبه المظلم ثم الان لاو لن ينافس لوفي على الون و لن يتواجها كعدوين في المستقبل .. يعني معقولة لاو يهتم بالدي و الحكومة و العصر الجديد
    اجد من الصعب تصديق كل هذا
    على العموم ربما اكون مخطئا و تظهر نوايا لاو الحسنة يوما
    و مرة اخرى طرح جميل لا تتردد في المرة القادمة
    لا ولا يهمك ولكني لا
    انظر بتلك الإيجابية التي في مخيلتك
    ولو راجعت ردي مرة أخرى ستفهم المغزى جيدا
    فأنا لن أقل أن لاو لا يهتم بالون بيس
    بل بانقاذ العصر الجديد
    ليحمي طموحاته وطموحات لوفي والجيل الجديد
    فلو حدث سيناريو ضربة أكاينو على العالم الجديد
    فسيصبح تحقيق طموح لاو ولوفي للوصول للعرش
    أمرا شبه مستحيل

    انا ردي كان فقط لايضاح سبب تحالف لاو مع لوفي
    والمثل يقول :ايد لوحدها متصقفش



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.