صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 18 إلى 34 من 42
  1. #18
    الصورة الرمزية Togo Mouri أبـ ران ـو + عـ كونان ـم مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    in seas
    المشاركات
    393
    معدل تقييم المستوى
    775

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    ابداع مآشاء الله , تقرير مختصر , وافضل شئ بوهه تعاون " على قول المثل " ربعاً تعاونوا مآذلوا

    آرلونغ شخصية شريرة , بس اللي كان عاجبني فيه سنونة تنكسر تطلع على طول , اما احنا تتشذحها عشان تطلع وياليتها تطلع في مكانها , تلقاها مسقطة على خويتهها

    وماشاء الله فواصل وخلفية منسقة , تشكرون على التقرير الاكثر من رائع ,



  2. #19
    الصورة الرمزية شجرة البلوط عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    على تلة قرب منزل ماربل :)
    المشاركات
    435
    معدل تقييم المستوى
    597

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    تقــرير جميل أخوي آيزن ^^
    مفصل بشكل جميل ويترتيب زمني
    مشـــكور على هالإبداع


    لكل الحلوين الي في الشبكة'،، "فوتّكو بعآافية"




  3. #20
    الصورة الرمزية Pencil حيآة القُلوب ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    152
    معدل تقييم المستوى
    199

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    وقفة احترام ..

    ما شاء الله أخوي آيزن .. تقرير متكامل من ناحية التنسيق والفواصل

    استمتعنا بالتقررير ...

    أشكر اللي ساعدوك في التقرير

    التعاون كان نتيجة طلوع هذا التقرير التحفة

    واصل يا مبدع و ننتظرك بتقرير جديد ...

    ~ سـيـهـ ~









  4. #21
    الصورة الرمزية الهاكي الملكي الـيــونــكــو الـخـطيـر عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    اينما تكون يد التحكم (فيفا)
    المشاركات
    2,967
    معدل تقييم المستوى
    1144

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    تقرير جميل جدا جدا
    تنسيق وفواصل ابداع
    رصد الاحداث كان ممتاز
    واشمال جميع المعلومات

    يستحق الختم


    [SPOILER][/SPOILER]

  5. #22
    الصورة الرمزية هدوء العاصفة ポートガスDエース عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    في اعالي السماء لنعصف بكم
    المشاركات
    387
    معدل تقييم المستوى
    229

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    ماشاء الله عليكم تعاون رائع ايـــــــــزن و كـوكـو

    تقرير رائــــــــــــــــــــــع من كـــــــــــافة الجوانب والتنسيق

    واشكرك ايــــــــــــــــزن على الدعوه

    وانا انتظر جديدكم بفارغ الصبر






  6. #23
    الصورة الرمزية KONAN يونكو إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    6,553
    معدل تقييم المستوى
    7631

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    ماشاء الله اختيار رائع ..

    ابدعتوا والله في اختيار الشخصية لأن مالها تقارير تقريباً .. حلو السرد و الاجمل انه مشترك

    ناهيك عن تنسيق الصور كان رائع .. حاولوا تركزوا على تنسيق الخط اكثر





    The End





  7. #24
    الصورة الرمزية D.SH.Z جوان .. الله يرحمك يالغلا مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    مثلث فلوريان
    المشاركات
    1,347
    معدل تقييم المستوى
    1298

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    جداً جداً

    تقرير رائع جداً

    ومتكامل ومميز

    يستحق التثبيييت بقوة


    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    اللهم صلي وسلم على رسول الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    اشهد ان لا اله الا الله وان محمدآ رسول الله
    سبحان الله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته
    يارب اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات .
    وداعآ شبكة ون بيس العربية ^^!

  8. #25
    الصورة الرمزية кαкαяσтσ محبوسة للأبد 3/> مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    في قبو السفينة أقشر البطاطا 0_0
    العمر
    19
    المشاركات
    3,063
    معدل تقييم المستوى
    3501

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    ........................................


    * Hikikomori *
    سبحآن الله وبحمده
    ..
    سبحآن الله العظيم !

  9. #26
    الصورة الرمزية Azami .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    377
    معدل تقييم المستوى
    807

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    ……………………………



  10. #27
    الصورة الرمزية AL-3ash8 KING OF THE PIRATES عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    39
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    يعطيكم العافية
    ما شاء الله الموضوع
    في غاية الروعة



  11. #28
    الصورة الرمزية شانكس2013 الشعر الاحمر عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    السعودية - بريده
    المشاركات
    33
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    وعليكم السلام
    تقرير
    رائع
    ابداع
    الى الاملم وبالتوفيق يارب




  12. #29
    الصورة الرمزية zeяo !I am devil عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    فــي كل مـكـآآن :)
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    غونيتشـوآآ
    جينكي ديسكآ ؟؟!
    آخيرآ خلصت قرآءة التقرير المميز
    كح كحوووء إيش هذآ التقرير الخنفشـآري @@""
    رفقآ بقلوبنآآ الصغيرةة
    آبدعتم فيه بكل م تعنيه الكلمةة من معنى
    وآحب آوجه الشكر لكل من سـآعد فيه بأي شكل كـآن
    آآريقـآتو قوزيمس <<شكـرآ جزيلآ ^^"
    لآ ننحرم من هذي التقـآرير والموآضيع الخنفشـآريةة
    تقبلوا مروري وردي المتـوآضع
    مـآتآنيي



  13. #30
    الصورة الرمزية لاو Law رورو عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    85
    معدل تقييم المستوى
    33

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    موضوع رائع جداً
    عاد انا ارلونج من الشخصيات المفضله عندي



  14. #31
    الصورة الرمزية кαкαяσтσ محبوسة للأبد 3/> مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    في قبو السفينة أقشر البطاطا 0_0
    العمر
    19
    المشاركات
    3,063
    معدل تقييم المستوى
    3501

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    عذرا على الرد المتأخر

    لكن بسبب النت الزفت

    المهم:

    إبداع ثم إبداع ثم إبداع

    ماذا أقول غير ذلك

    أبدعتوا في التقرير عن شخصية كلها شر وحقد

    أرلونج كاره البشر

    تقرير جميل والتسيق فيه رائع رغم عتبي على اللون الأصفر

    لكن كل شيء فيه جميل فشكرا لكم كوكو18 و آيزن

    والشكر موصول أيضا لـــــأمبير ونيتسومي و سكار




  15. #32
    ggv

    ggv غير متواجد حالياً
    hell of the desart عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    117
    معدل تقييم المستوى
    64

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    تقرير اكثر من رائع ومستوى عالي في التقسيم

    اختيار شخصية ذات علاقات امتدت قصتها الى جزيرة اليوجين

    الى الامام ونترقب تقاريركم المستقبلية



  16. #33
    الصورة الرمزية Captain Arlong زعيم البرمائيين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    كوكوياشي
    المشاركات
    140
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    اخيرا.,.,تقرير عني


    كتابة التقرير : AįżĕŊ و koko 18

    تنسيق التقرير :AįżĕŊ و koko 18

    البحث عن الصور : koko 18 و S c a R

    تصميم الطقم والبنر والبوستر : α м в є я

    تنسيق الصور و تصميم صور المعارك : ~ Nat$ome

    شكرا لكم جميعاً



  17. #34
    الصورة الرمزية V E G E T A Saiyajin No Ouji مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    Planet Vegeta
    العمر
    29
    المشاركات
    1,037
    معدل تقييم المستوى
    3573

    افتراضي رد: عاش في بيئة منعزِلة ، فتربى على كره البشر "تقرير عن البرمائي آرلونغ"



    لا تعجبني شخصيته نظرا لما فعله لـ نامي

    لكن تبقى شخصيته أفضل بكثير من المغفل هودي جونز

    آرلونغ كان يهتم لبني جنسة بعكس هودي و هذا ما يجلعني أستسيغ الشخصية قليلا

    شكرا آيزن تقرير متعوب عليه فعلا





صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. "..:::. إنه الحبار المجفف :::.. إنه البرمائي ايكاروس ..:::."
    بواسطة Hawk في المنتدى قسم التقارير
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 31-12-2012, 06:46 PM
  2. مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 12-12-2012, 11:56 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.