صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 7891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 137 إلى 153 من 186

الموضوع: سبويلر فصل 697

  1. #137
    الصورة الرمزية بّےـسًےـٱطٌے ٱلريّےـحًـے رحـޢޢآل عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    484
    معدل تقييم المستوى
    349

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يـــاســــيـــن مشاهدة المشاركة
    يا شباب يا أنصار كايدو..لا تبدؤوا بالنفخ في هذا الكائن..فما حدث مع دوفلا ليس ببعيد
    و قبله موريا و كروكو
    ماهو بكل طير يتاكل لحمه ياصاح

    لا ظير ان اودا اقصى كايدو بطريقة مشابهة للحية فالبطل واحد لكن الطريقة هي ماتهمني هل سيعامل معاملة الحثالات من قبل المؤلف او كالابطال كاللحية ؟

    والجواب واضح كالابطال الاشاوس .



  2. #138
    الصورة الرمزية منﭑقشۙ أصۜطﯡرﯤۢ Mesta SoLike عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    57

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هريرة مشاهدة المشاركة
    طيب كيف يخاف ويقوله بعدها يبن العاهرة !!!

    بسيطة .. : )
    - الجبان + الضعيف + الخائف إذا علم بأن من المستحيل هزيمة [ خصمه , عدوه ] سـ يكتفي بالسب والشتم .. : )
    - !
    - هل حقاً قالها يبن العاهرة أم انت من قلتها ؟

    + * لم أقرأ نقاشكم من البداية .. : ||
    + * الصراحة مدري اذا قصدك الأحمر [ شتم ] ام ( شيء ثاني لم أفهمه ) المعذرة .. : )



    { إِنَّ وَلِيِّيَ اللَّهُ الَّذِي نَزَّلَ الكِتَابَ وَهُوَ يَتَوَلَّى الصَّالِحِينَ }
    .....................|| .. الأعراف .. ||

  3. #139
    الصورة الرمزية xAL-SFA7x قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    مشكورين على الترجمة وانشاء الله منتظرين الشابتر ينزل



  4. #140
    الصورة الرمزية A L D O N J o K e R عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    Under my umbrella
    المشاركات
    248
    معدل تقييم المستوى
    190

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the k!ng ka!do مشاهدة المشاركة
    ....:
    لا اقلل من شانكس او ادوارد بالعكس اساطير والى الان ماني بمقتنع بهزيمة اللحية ولا اعتبره هزم اساسا للظروف الصحية والبدنية والضروف الغير عادلة المصاحبة للحرب بشكل عام

    شانكس كذلك فعل مايريد في حرب القمة وهذه تكفي فمن كان له خطط تنازل عن خططه مثل تيتش والبحرية

    لكن ماحدث بين شانكس وكايدو ساما لا نعلمه قد يكون اوقفه بالقوة وقد يكون اوقفه وديا فلكل منها 50 %

    بما اني خرجت عن موضوع السبويلر ساضعه بتلك الايقونة او فليحذف

    كلمة اخيرة لا تحشر الكلب الاحمر بين الاساطير مرة اخرى

    اكاد اجزم ان مقر البحرية في اول العالم الجديد بعيدا عن الاباطرة الاربعه يترقب ضعف احدهم ليقتات كالضبع القمام

    لكن ان يهاجم ببحريته وحكومته يونكو في حرب عادلة انسى ذلك فهو ومن اعلى منه اجبن من ان يفعلوها

    وبالنسبة للخشيه وما الى ذلك كلنا نعلم ان القرصان الحقيقي سيسعد ان مات في سبيل تحقيق ما يصبوا اليه فلما الخوف كلوفي وتيتشي لايهمهم الموت

    بالنسبه للعاطفة لا تلومني لي سنتين انتظر ظهور كايدو ساما ومع ذلك لا اقلل من الاساطير ومن يستحق التقدير

    اشيد بك تقبلك عزيزي
    وانتظارك لسنين لشخصيتك المفظلة لم يذهب سدى " مبروك "
    ولكن لا تجحف من حق اكاينو فهو الان يتزعم القوى الموازية لليونكو الاربعة كما جاء على لسان قارب
    اودا لن يجعل من نقل المقر الرئيسي للعالم الجديد من اجل لا شي وسترى ذلك في المستقبل




  5. #141
    الصورة الرمزية د.كوكو şįļvęŗ»βųļļęţ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    المقر الرئيسي للبحرية في العالم الجديد
    المشاركات
    1,350
    معدل تقييم المستوى
    1374

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    حقيقةً أحيانًا التعصب للشخصية أرحم من التعصب ضد شخصية !!
    * انعدم المنطق عند بعض المناقشين ، هناك فرق بين التفاجؤ والخوف ومن أراد أن يرى مثل هذه الملامح التي تدل على التفاجؤ فقط لأحضرت له مثلها
    * هل يوجد خائف يصف من يخاف منه بابن الـ ....؟
    * هل من الحكمة أن تقاتل يونكو وقد انتهيت لتوك من قضائك على أحدهم وحققت أهدافك !! سينجوكو بنفسه قبل طلب شانكس ..
    قالها اللحية البيضاء ، هُناك فرق بين التهور والشجاعة .. وكفى !!




  6. #142
    الصورة الرمزية أبو هريرة سمسار الظلال مشرفي فريق العمل
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في أحضان مارين تيم
    المشاركات
    1,838
    معدل تقييم المستوى
    3296

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    أنا يكفيني مما ناقشت شيء واحد ، شاهدوا الألقاب والأوصاف التي اطلقتموها لأكاينو
    وشاهدوا حديثي عن شانكس !!!
    وللمتابعين التحية


    أعضاء فريق مارين تيم " هنا "

  7. #143
    الصورة الرمزية كيزارو كن قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    238
    معدل تقييم المستوى
    307

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    للي يقللون من قوة فلامنقو اقول لهم معليش ترا كايدو يونكو وله اتباع وتحالفات .. وفي الطرف الآخر حكومة عالمية وبحريه وجيش فيه ادميرالات ومقاتلين اقوياء ..
    المسألة عند الدون أنه سيخسر تجارته وسيخسر راحته وسيخسر مخططاته فلذلك لاتستعجلون في تحقير فلامنقو .. فالخيار الذي وضعه لاو لفلامنقو صعب وسيخسر في كلا الحالتين ماكان ييبنيه ويخطط له مستخدما حصانته كشيبوكاي او سيخسر تجارته والسوق السوداء وحريته في العالم الجديد



  8. #144
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هريرة مشاهدة المشاركة
    أنا يكفيني مما ناقشت شيء واحد ، شاهدوا الألقاب والأوصاف التي اطلقتموها لأكاينو
    وشاهدوا حديثي عن شانكس !!!
    وللمتابعين التحية
    عذراً ولكن أودا هو من وصفه صفة حيوانية "الكلب"

    والسبب هي هذه التقنية /




    نفس الامر مع أوكيجي ..
    الدراج الأزرق .. والسبب هو الطائر الذي أرسله على آيس هُنا /




    عادي الواحد يخطي مافيها شي يا عزيزي ..
    تحياتي وتقديري لك ..







  9. #145
    الصورة الرمزية ~Uchiha Itachi~ في قمة التواضع. الترجمة الرسمية للمانجا
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    لا اعلم اين انا :(
    العمر
    18
    المشاركات
    1,394
    معدل تقييم المستوى
    1822

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    الفصل من ستريم

    Manga Stream - Read free manga online!







  10. #146
    الصورة الرمزية بّےـسًےـٱطٌے ٱلريّےـحًـے رحـޢޢآل عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    484
    معدل تقييم المستوى
    349

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a l d o n مشاهدة المشاركة

    اشيد بك تقبلك عزيزي
    وانتظارك لسنين لشخصيتك المفظلة لم يذهب سدى " مبروك "
    ولكن لا تجحف من حق اكاينو فهو الان يتزعم القوى الموازية لليونكو الاربعة كما جاء على لسان قارب
    اودا لن يجعل من نقل المقر الرئيسي للعالم الجديد من اجل لا شي وسترى ذلك في المستقبل
    البحرية وما ادراك مالبحرية نعم سنرى حماة العدالة في قادم الايام عندما يتجربعون

    ومهما بلغت قوة اكاينو فسيبقى كما هو مثل ماقال عاشق الاسطورة

    ولو كان باستطاعت اكاينو وقواه الجديده ان يفعلوا شئ لسنتين على الاقل لقبضوا على تيتش اللذي أهانهم وهم يرونه وهو يزداد قوة

    البحرية تتنظر التنازع بين اليونكو او ضروف خاصة مثل ما حدث سابقا فقط لاغير

    لكن ان تكون مبادرة وعادلة فلن تفعل او بالاصح لن تجرء

    والله يبارك فيك



  11. #147
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    297
    معدل تقييم المستوى
    146

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the k!ng ka!do مشاهدة المشاركة
    ماهو بكل طير يتاكل لحمه ياصاح

    لا ظير ان اودا اقصى كايدو بطريقة مشابهة للحية فالبطل واحد لكن الطريقة هي ماتهمني هل سيعامل معاملة الحثالات من قبل المؤلف او كالابطال كاللحية ؟

    والجواب واضح كالابطال الاشاوس .
    اكيد حيطيح كايدو لكن عيش اللحظة



  12. #148
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red ha!red مشاهدة المشاركة


    هههههههههه
    هذه 3 صفات لملامح أوكاينو لمن سأل عنها

    إذا كان كايدو في لقبه الجديد قد يفوق شانكس الذي ارعب الكلب الأحمر ..
    كيف سنقارن أوكاينو بكايدو الآن ..؟

    ----

    عاشق الإسطورة +1
    أعجبتني جرو يجيد فن الإستماع بالفعل خمدت حممه وخنست بعد نزول الملك شانكس
    بعكس بقية الأدمرلات الذين حاولوا قتل لوفي لكن أوكاينو تملكه الرعب وظل صامتاً يشاهد الساحة مُفهياً

    شانكس دخل ففضل أوكاينو الصمت تماماً كبعض ردود بعض المناقشين ..
    يمقن خلّص شاحنه ويمقن لا ..
    بالفعل هي هذه الصفات التي اراها ومتأكد منها فهي واضحه للاعمى

    هذا ليس تقليل في اكاينو لا والله
    ويشهد الله على ذلك
    فهو جريء وقوي وكل شي فيه ولكن
    المثل الشعبي يقول المجنون يعرف عند من يجنن
    وهو يعرف انه ليس بذلك الجنون لكي يجنن امام اليونكو الشعر الاحمر شانكس ساما


    شرفوني بزيارتكم

  13. #149
    Xov

    Xov غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية Xov !? Is Dead عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    World of Warcraft
    العمر
    24
    المشاركات
    183
    معدل تقييم المستوى
    151

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697





    طلع يستخدم خيوط من دريسوزا الى بانك هازارد او خيوطه للتنقل

    هنا مبين عليه انه مبتسم .. ؟!



    شسالفه ^^



    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم



  14. #150
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the k!ng ka!do مشاهدة المشاركة
    نعم اخطأت في مقارنته مع لوفي في مسئلة الموت

    هو لن يرتقي لشجاعة لوفي ولكن تيتش ليس بذلك الجبن الذي يجعله يتخلى عن طموحه

    ربما يتخلى عن خطة ويضع خطة اخرى لكن طموحه لن يتخلى عنه ابدا
    لا دخل للطموح بالجبن
    فهو جبان وجبن لكي يحافظ على احلامه ولكي يحقق احلامه والا لانتهت وهي لا زالت ببداية ظهورها


    التعديل الأخير تم بواسطة hitmann ; 30-01-2013 الساعة 08:32 PM

  15. #151
    الصورة الرمزية ميهوك السيف الرحيم لا قوة فيه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    2,140
    معدل تقييم المستوى
    3884

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    لم أقرا السيبويلر لكن قرات نقاش أكاينو المعتاد ....
    بالفعل أكاينو غير مطالب بقتال يونكو آخر .. والبحرية انتهت من هدفها ولوفي هرب .. ولا يعد هذا ضعف أو جبن منه !

    لكن في المقابل شانكس تحدى البحرية .. وأعلن استعداده للحرب ..
    ولا يعقل عاقل إن شانكس مستعد للمجازفة بحياته وحياة رفاقه من أجل طاقم آخر, أو سلامة البحرية .. !!
    لوفي وقد هرب .. فهنا ليس لشانكس أي مصلحة لكي يعلن الحرب على البحرية وتيتش ..
    هذا لا يدل إلا على أن شانكس قادر على مجابهتهم ..

    وللمعلومية .. طاقم شانكس هيكلته تختلف عن طاقم اللحية ..
    اللحية يتميز بفرق وأعداد كبيرة .. بينما شانكس يشبه طاقم لوفي ..

    بمعنى المعركة لو حدثت لن تكون عشوائية ..

    عموماً ..
    برأيي لا يجب أن يعتبر هذا الموقف دليل فارق قوة بين أكاينو وشانكس ..

    -----------------------

    لمحت سيرة كايدو في الشابتر الله يسترررر


    القرآن الكريم
    سبحان الله وبحمدهـ
    ..سبحان الله العظيم


  16. #152
    الصورة الرمزية S N Π K E ♥ و ماتوفيقي الا بالله ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    1,925
    معدل تقييم المستوى
    1447

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xov مشاهدة المشاركة


    طلع يستخدم خيوط من دريسوزا الى بانك هازارد او خيوطه للتنقل

    هنا مبين عليه انه مبتسم .. ؟!



    شسالفه ^^



    هذا آلشيء آللي يعجبني في آلدون !
    انه مآشيء بـ قآعدهه !
    في كل آلآحححوآل [ آضحك تضحك لك الدنيا ] !
    وتمشي لك ( تمام ) !
    وهذا اتوقع سر نجاحه ! ! !




    ♥ ربي آني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ♥

  17. #153
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: سبويلر فصل 697



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منﭑقشۙ أصۜطﯡرﯤۢ مشاهدة المشاركة
    نقطة .. : )
    - في اخر التشابتر صورة الدون مبتسم أم غاضب ؟ :: ||

    الاثنتين مع بعض مبضب



صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 7891011 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. سبويلر فصل 653
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى قسم السبويلر
    مشاركات: 122
    آخر مشاركة: 19-01-2012, 12:18 PM
  2. سبويلر فصل 652
    بواسطة ألنّبــرآسْ في المنتدى قسم السبويلر
    مشاركات: 152
    آخر مشاركة: 12-01-2012, 06:27 AM
  3. سبويلر فصل 651
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى قسم السبويلر
    مشاركات: 241
    آخر مشاركة: 28-12-2011, 02:15 PM
  4. سبويلر فصل 635
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى قسم السبويلر
    مشاركات: 113
    آخر مشاركة: 18-08-2011, 12:46 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.