صفحة 18 من 82 الأولىالأولى ... 816171819202868 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 290 إلى 306 من 1394
  1. #290
    الصورة الرمزية Monkey_D_Luffy اذكروا الله ..~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    Home sweet home =)
    المشاركات
    830
    معدل تقييم المستوى
    414

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    تيتش تيتش تيتش تيتش ..
    ايش ابغى بشخص جبان ؟!
    نعم قوي .. لكنه جبان و متعجرف !
    عندما تعرف أنك ستخسر فاهرب لا مشكلة ( كما فعل أمام أكاينو ) .. لكن حينما ستعرف أنك ستموت لا تترجى !!
    وهذا ما فعله حبيبكم تيتش امام ادوارد ..!
    " انا ابنك , كيف تقتل ابنك؟ "
    هذه كلمات حبيبكم عندما كان على وشك الموت .. رأيناه على حقيقته .. هذا الجبان !
    قارونها بكلمات ادوارد و روجر وغيرهم عندما كانوا على وشك الموت لتعرفوا من الأسطورة بحق !
    قال تيتش قال ..


    سبحآن الله وبحمده , سبحآن الله العظيم

  2. #291
    الصورة الرمزية khalid 18 . عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    1,507
    معدل تقييم المستوى
    1262

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fox d. Teach مشاهدة المشاركة
    شخصية تيتش وقوته أهلته لأمرين مهمين ..

    الأول: أن يجعل منه أودا حصانه الأسود.
    الثاني: أن يجعله العدو الأخير في ون بيس.
    فلا أحد يجي يكلمني عن قوته ..

    دلائل قوته كافية حتى الآن ..
    الأول: خدش شانكس.
    الثاني: قتل ثاتشي.
    الثالث: يملك أقوى فاكهة باعتراف كتاب فيغابنك.
    الرابع: سلم آيس للحكومة.
    الخامس: إخترق الإمبل داون بدون تردد.
    السادس: يملك طاقم بفواكه شيطان قوية.
    السابع: حصل على لقب اليونيكو بجائزة مقدارها صفر -إن صحت المعلومة-
    الثامن: يملك فاكهتين في جسده.

    أتحدى أحد منكم يجيب لي شخصية وحدة في ون بيس عملت اللي عمله تيتش ..
    حتى لوفي ما عمل اللي عمله ..

    اللي يقول إنه يغش .. فون بيس مافيه غش وخداع .. القرصنة هكذا .. لكن بشكل عام بأرد على كل واحد بمنطق ون بيس ..
    فاكهة اللوجيا ليست غشا أبدا ..
    الهاكي الملكي ليس بخداع أبدا ..
    إن اتفقنا على هذه النقاط .. إذن أقول لك إن قتال القرصان كل شيء فيه مباح ..

    فهذه كلها طرق وأساليب للقتال ..
    خدش شانكس لما كانوا توهم شباب او ضغار لكن خله يخدشه الان

    قتل ساتشي غدرا حيث طعنه من الخلف هذا لايعتبر قوة اوسوب يستطيع طعن لوفي مثلا من الخلف

    وحتى اذا اخترق الامبل ماجلان هزمه في اقل من 5 ثوان لاسلام ولاكلام على طول اطلق سمه وهزمه

    لم يظهر اي شخص من طاقمه يمتلك فاكهة

    لايمتلك فاكهتين وانما فاكهة واحدة + قدرة فاكهة اخرى

    متى ظهر ان تيتش يمتلك الهاكي الملكي ؟؟



  3. #292
    الصورة الرمزية i3ziz.9 ..... عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    1,110
    معدل تقييم المستوى
    2357

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    انتوا الحين تقولوا تيتش جبان
    لانه هرب من شانكس
    وتقولون انه هرب من اكاينو
    يا اخي من حقه يهرب القراصنه جميهم يهربون
    لوفي ما قدر يهزم كوما
    قال وش اهربوا لطاقمه ليه عشان يعيش
    فالهروب اساس لدى القراصنه
    انا ابغى اعيش ما اهرب عشان يقول عني شجاع




  4. #293
    الصورة الرمزية ŜaŁMaŊ KiĐ The wolf إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    الشمالــ/القريات
    العمر
    27
    المشاركات
    6,873
    معدل تقييم المستوى
    14956

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    تعلمو من الحكيم تيتشي







  5. #294
    الصورة الرمزية ŜaŁMaŊ KiĐ The wolf إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    الشمالــ/القريات
    العمر
    27
    المشاركات
    6,873
    معدل تقييم المستوى
    14956

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monkey_D_Luffy مشاهدة المشاركة
    تيتش تيتش تيتش تيتش ..
    ايش ابغى بشخص جبان ؟!
    نعم قوي .. لكنه جبان و متعجرف !
    عندما تعرف أنك ستخسر فاهرب لا مشكلة ( كما فعل أمام أكاينو ) .. لكن حينما ستعرف أنك ستموت لا تترجى !!
    وهذا ما فعله حبيبكم تيتش امام ادوارد ..!
    " انا ابنك , كيف تقتل ابنك؟ "
    هذه كلمات حبيبكم عندما كان على وشك الموت .. رأيناه على حقيقته .. هذا الجبان !
    قارونها بكلمات ادوارد و روجر وغيرهم عندما كانوا على وشك الموت لتعرفوا من الأسطورة بحق !
    قال تيتش قال ..

    الهروب في بعض اللحظات لاتسمى بالجبن او الخوف بل حكمه ودهاء وذكاء
    فتيتشي سيد التخطط ويستحق هذا اللقب وبقوة

    ايضا شوف احد خطط تيتشي

    http://www.alm7ben.com/up/uploads/images/alm7ben-55f403a0d4.png

    هذا مافعله تيتشي من دون قتال او تعب فقد حط كم لمسه وصار الي صار


    التعديل الأخير تم بواسطة ŜaŁMaŊ KiĐ ; 07-01-2013 الساعة 12:53 PM

  6. #295
    الصورة الرمزية khalid 18 . عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    1,507
    معدل تقييم المستوى
    1262

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŜaŁmaŊ kiĐ مشاهدة المشاركة
    تعلمو من الحكيم تيتشي





    انا اهدي هذي الحكمة للحبيب دانتي



  7. #296
    الصورة الرمزية S h i n o b u تسجيل خروج نهائي ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    2093

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    تيتش ماعليع غير الهياط
    وفي النهاية بينكسر خشمه زي اللي قبله
    والبحريه مو سهله ليتم التغلب عليها
    أصلا تذكروا أن أكاينو مع انه شخصيه حديثه قتل آيس
    فمابالكم بسموكر اللي اودا يظهره بين الحين والآخر لهدف ما
    لو كان هاوي زي مابتحكوا كان ما أهتموا به من بين كل البحريه من بداية الأنمي وحتى الآن
    العظماء مثل سموكر وحدهم من سيبقون في النهاية







  8. #297
    الصورة الرمزية S h i n o b u تسجيل خروج نهائي ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    2093

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koko 18 مشاهدة المشاركة
    انا اهدي هذي الحكمة للحبيب دانتي

    آسف ما اتقبل الحكم من حثالة القراصنة لو جت من سينجوكو ممكن أتقبلها



  9. #298
    الصورة الرمزية khalid 18 . عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    1,507
    معدل تقييم المستوى
    1262

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة •| α z ι z |• مشاهدة المشاركة
    انتوا الحين تقولوا تيتش جبان
    لانه هرب من شانكس
    وتقولون انه هرب من اكاينو
    يا اخي من حقه يهرب القراصنه جميهم يهربون
    لوفي ما قدر يهزم كوما
    قال وش اهربوا لطاقمه ليه عشان يعيش
    فالهروب اساس لدى القراصنه
    انا ابغى اعيش ما اهرب عشان يقول عني شجاع
    لوفي هرب مرة واحدة فقط وكان مرهقا جدا وهو لما قال لهم اهربوا ايضا قال نحن لسنا في مستواهم يعني ليس قوي بالمستوى الكافي لمواجهتهم والاعتراف بالحق فضيلة وفي المقابل وقف امام الادميرالات الثلاث دفعة وحدة وجارب وسينجوكو واللحية البيضاء مع انه كان مرهقا اكثر من تيتش

    بينما انتم يا محبين تيتش تناقضون انفسكم

    فتارة تقولون بانه وقف امام جارب وسينغوكو واللحية البيضاء
    وهذه بحد ذاتها شجاعة

    لكن عندما تُسألون عن سبب هروبه من شانكس و اكاينو تقولون القراصنة يهربون و ... الخ الخ الخ والعديد من الاعذار الواهية

    تيتش اعترف بانه اضعف من شانكس لما هرب وقال نحن لسنا مستعدين بعد لمواجهتكم ما قال الان علشان ما يجي واحد ويقول مرهق ومن هذا الكلام الفاضي

    يعني كانه يقول ترو توني ضعيف وباخسر قدامك يا شانكس



  10. #299
    الصورة الرمزية m3nfsk قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    جده
    العمر
    31
    المشاركات
    80
    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    :p1: اتمنى الفوز لترافلجار لاو :p1:
    وافتتاح موفق ان شاء الله




  11. #300
    الصورة الرمزية khalid 18 . عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    1,507
    معدل تقييم المستوى
    1262

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d a n t e مشاهدة المشاركة
    آسف ما اتقبل الحكم من حثالة القراصنة لو جت من سينجوكو ممكن أتقبلها
    ياخي شفيك خل صدرك وسيع

    منو تقصد بالحثالة ؟؟؟
    تيتش ولا شانكس



  12. #301
    الصورة الرمزية S c a R ♥ ĜłήĠ ♥ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    21
    المشاركات
    4,026
    معدل تقييم المستوى
    9274

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "




    أصلا تذكروا أن أكاينو مع انه شخصيه حديثه قتل آيس

    أكاينو ظهر من أحداث أوهارا ^^ ~


    من الحلقة 200 .. ~


    و اللحية البيضاء ظهر من الحلقة 151 و مات ^^ ~


    وآيس ظهر قبلها ومات .. ~


    { MAL }

    قناة MT Network


  13. #302
    الصورة الرمزية L o r D » LAW سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    غزة
    المشاركات
    686
    معدل تقييم المستوى
    865

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fox D. Teach مشاهدة المشاركة
    شخصية تيتش وقوته أهلته لأمرين مهمين ..
    الأول: أن يجعل منه أودا حصانه الأسود.
    الثاني: أن يجعله العدو الأخير في ون بيس.
    فلا أحد يجي يكلمني عن قوته ..

    دلائل قوته كافية حتى الآن ..
    الأول: خدش شانكس.
    الثاني: قتل ثاتشي.
    الثالث: يملك أقوى فاكهة باعتراف كتاب فيغابنك.
    الرابع: سلم آيس للحكومة.
    الخامس: إخترق الإمبل داون بدون تردد.
    السادس: يملك طاقم بفواكه شيطان قوية.
    السابع: حصل على لقب اليونيكو بجائزة مقدارها صفر -إن صحت المعلومة-
    الثامن: يملك فاكهتين في جسده.

    أتحدى أحد منكم يجيب لي شخصية وحدة في ون بيس عملت اللي عمله تيتش ..
    حتى لوفي ما عمل اللي عمله ..

    اللي يقول إنه يغش .. فون بيس مافيه غش وخداع .. القرصنة هكذا .. لكن بشكل عام بأرد على كل واحد بمنطق ون بيس ..
    فاكهة اللوجيا ليست غشا أبدا ..
    الهاكي الملكي ليس بخداع أبدا ..
    إن اتفقنا على هذه النقاط .. إذن أقول لك إن قتال القرصان كل شيء فيه مباح ..
    فهذه كلها طرق وأساليب للقتال ..
    الأول:أن يجعله من من عاش ورافق روجر
    الثاني: أن يجعله اودا احد التشيبوكي
    دلائل قوته كافية حتى الآن ..
    الأول: هروبه من الامبل داون.
    الثاني:حصل على لقب تشيبوكي بجائزة صغيرة (توقع)
    الثالث: يملك فاكهة براميسيا قوية نوعاً ما
    الرابع: خوف الحكومة منه لانه من طاقم روجر
    الخامس:أول عدو للوفي


    هو : باجي سان
    مع اني ما احبه




  14. #303
    الصورة الرمزية L o r D » LAW سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    غزة
    المشاركات
    686
    معدل تقييم المستوى
    865

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s c a r مشاهدة المشاركة
    أكاينو ظهر من أحداث أوهارا ^^ ~
    من الحلقة 200 .. ~
    و اللحية البيضاء ظهر من الحلقة 151 و مات ^^ ~
    وآيس ظهر قبلها ومات .. ~


    تعديل بسيط ذكر اسمه من بعد مغامرة جزيرة السماء
    من قبل المفتش
    بالاضافة لظهوره في الحلقة صفر



  15. #304
    الصورة الرمزية S h i n o b u تسجيل خروج نهائي ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    2093

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koko 18 مشاهدة المشاركة
    ياخي شفيك خل صدرك وسيع

    منو تقصد بالحثالة ؟؟؟
    تيتش ولا شانكس

    ما أقدر

    أنا أنسان حساس

    تيتش طبعا



  16. #305
    الصورة الرمزية S h i n o b u تسجيل خروج نهائي ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    2093

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S c a R مشاهدة المشاركة



    أكاينو ظهر من أحداث أوهارا ^^ ~


    من الحلقة 200 .. ~


    و اللحية البيضاء ظهر من الحلقة 151 و مات ^^ ~



    وآيس ظهر قبلها ومات .. ~


    أهم شي سمور يفوز لو يظهر بالعفريت الأزرق

    بعدن لا تعلق عل كل كلمه أقولها تراك طفشتني



  17. #306
    الصورة الرمزية khalid 18 . عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    1,507
    معدل تقييم المستوى
    1262

    افتراضي رد: " الرابط الرسمي للمسابقة "



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d a n t e مشاهدة المشاركة

    ما أقدر

    أنا أنسان حساس

    تيتش طبعا
    ياخي المثل يقول خذوا الحكمة من افواه المجانين

    اعتبر تيتش مجنون واقبل حكمته



صفحة 18 من 82 الأولىالأولى ... 816171819202868 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ▌ تشكيلة " Namco Bandai " لمعرض | Festa 2013▌
    بواسطة LEON في المنتدى أرشيف أخبار ون بيس
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-12-2012, 09:54 PM
  2. الموضوع الرئيسي للتسجيل في مسآبقة " اخترع قصه من خيآلك"
    بواسطة khalid-kun في المنتدى ساحة فوكسي
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 17-08-2012, 08:59 PM
  3. ~ " النتيجة النهائية [ مسابقة افضل شخصية في ون بيس ] " ~
    بواسطة Blue Phoenix في المنتدى مسابقة شخصية 2010-2011
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 01-06-2011, 05:33 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.