النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    الصورة الرمزية ucde
    ucde غير متواجد حالياً قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    في أرض الله
    المشاركات
    293
    معدل تقييم المستوى
    215

    افتراضي [أربعائيات] الطاقم المنبوذ




    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
    كيفكم أعضاء و زوار [شبكة وان بيس العربية] ، و كذا محبي و محبات أنمي [وان بيس] ،
    إن شاء الله تكونوا بألف خير ،

    أولا ، و قبل تناولنا لموضوعنا هذا ، اتقدم لكم باعتذاري عن طول الغيبة، التي ترجع إلى ظروف العمل ، حيث ينعدم صبيب النت في المنطقة التي أشتغل بها ، لذلك أرجو منكم تفهم وضعي و التماس العذر لي .


    كثيرة هي التقارير التي تحدثت عن طاقم قراصنة [قبعة القش] ، و التي أسهبت في الحديث – حد الملل – عن أفراد الطاقم ، في تكرار ملحوظ ، و اجترار للمعلومات حد تقادمها ، ما يجعل القارئ يمل منها ، و ينفر من الإطلاع عليها ، و هو نفس ما حصل لي أثناء اطلاعي على مجموعة من التقارير .
    لكن لم أخرج بخفي حنين ، بل انتبهت إلى نقطة أغفلها الكثيرون في تقاريرهم حول هذا الطاقم ، و تحضر بقوة في القصة ، ألا و هي "النبذ" ، حيث تعتبر صفة النبذ ، صفة مشتركة بين جميع أفراد الطاقم بدأ من القائد وصولا إلى آخر عضو منضم إلى الطاقم : "بروك" ، و هو ما سنتاوله إن شاء الله في تقريرنا هذا ، لنخرج بمجموعة من الخلاصات كما هو دأبنا في مجموعة من المواضيع ، التي ستفتح باب النقاش على مصراعيه بإذن الله .



    محاور الموضوع:
    تــمـهـيـد
    مــدخـــل
    معلومات عامة
    لــــــوفي
    ز و ر و و
    نــــــامي
    أوســــوب
    ســـــانجي
    تــــــشوبر
    روبــــيـــن
    فـــــرانكي
    بـــــــروك
    خـــــــلاصة
    خـــــــاتمة
    بـطاقة تقني




    ون بيس، (باليابانية: ワンピース روماجي: Wan Pīsu)، (بالإنجليزية: One Piece)، هي سلسلة مانغا وأنمي ياباني خيالية من تأليف إييتشيرو أودا. ويتمحور المسلسل حول مغامرات فريق من القراصنة بقيادة الكابتن مونكي دي لوفي، لكل فرد منهم هدف يود تحقيقه، أما الهدف الرئيسي للكابتن فهو أن يجد الكنز الأسطوري ون بيس ويصبح ملك القراصنة. بَدأَت المانغا في عام 1997، بينما بدأ بث المسلسل في اليابان عام 1999 وما زال مستمراً إلى الآن، عرض منه أكثر من 570 حلقة ما بين عادية وخاصة بالإضافة إلى اثناعشر فلم، ون بيس هو من أكثر المسلسلات اليابانية شعبية ورواجاً في تاريخ اليابان والعالم.
    قراصنة قبعة القش

    الترتيب حسب الإنضمام:

    • مونكي دي لوفي (الكابتن)
    • رورونوا زورو (سياف )
    • نامي (الملاح)
    • أوسوب (القناص)
    • سانجي (الطباخ)
    • تشوبر (الطبيب)
    • روبين (عالمة اثار)
    • فرانكي (ميكانيكى السفينة)
    • بروك (موسيقار)

    أسلحة الفريق :

    • لوفي ((قائد الطاقم/السلاح((فاكهة الشيطان من نوع بارميسيا و هي المطاط))
    • زورو ((السياف/السلاح((السيوف الثلاثة))
    • نامي ((الملاحة((عصا لتحكم في الجو))
    • أوسوب ((قناص المدفع/السلاح((القناص))
    • سانجي ((الطباخ السلاح((القدم))
    • تشوبر((الطبيب/((فاكهة الشيطان من نوع زون وهي التحول إلى سبع اشكال غير الشكل الاصلي ))
    • روبين((عالمة التاريخ/((فاكهة الشيطان من نوع بارميسياوهي الزهرة ))
    • فرانكي((ميكانيكى السفينة/((نصف إنسان و نصف الي))
    • بروك((الهيكل العظمى))((مغني غيتار/السلاح((السيف والغيتار)) 1




    مونكي دي. لوفي "Monkey D. Luffy" "قبعة القش" لأنه كثيرا ما يشار إليه بهذا الاسم، هو شخصية وهمية والطرف الرئيسي في أنيمي وسلسلة مانغا ون بيس التي أنشأتها ايشرو أودا. وهو من القراصنة الذين أكلوا فاكهة الشيطان (وهي فاكهه ملعونه تعطي آكلها قدرات فوق طبيعية ولكنة لا يستطيع السباحة) والفاكهه التي أكلها لوفي هي فاكهه المطاط.
    في الأنيمي والمانغا لوفي هو قائد قراصنة قبعةِ القش وهو أتى مِنْ بلدةِ فوشيا. عمره 17 عام عند بداية رحلته, وهو مرح ومغامر جدا وتوجد على رأسه مكافأة قدرها 30,000,000 بعد تغلبه على كل من :- (الكابتن باجي المهرج، قائد أسطول القراصنة دون كريج، الرجل السمكة ارلونغ) ثم ارتفعت إلى 100,000,000 بعد تغلبه على عضو التشيبوكاي كروكودايل ثم ارتفعت أيضاً 300,000,000 بيلي بعد تغلبه على منظمة السي بي 9 على جزيرة العدالة إنيس لوبي وبعد احداث معركة اللحية البيضاء مع المارين قام سيلفر رايلي بتدريبه في جزيرة "روسكاينا" لمدة سنة ونصف ثم أكمل لوفي نصف سنة لوحده, وهي جزيرة مهجورة قريبة من جزيرة النساء حيث تعلم قدرة الهاكي (الطاقة الروحية) ثم عاد إلى ارخبيل شابودي حيث اجتمع مع باقي طاقمه بجائزة قدرها 400,000,000بيلي (والبيلي هي العملة المستعملة في مسلسل ون بيس) وحلمه أن يصبح ملك القراصنة. 2
    عاش لوفي طفولة مريرة و قاسية ، واجهها بلا مبالاة ، فمنذ بداية القصة ، لم يكن للوفي أب و لا أم و لا قريب يعطف عليه أو يرأف به ، عدا جده [مونكي دي غارب] ، الذي رماه بدوره إلى قطاع الطرق [دادان و أتباعها] ، مسألة وحدانية لوفي هي في حد ذاتها سر غامض ، قبل أن نعرف والده [دراغون] ، ما فسر لنا الغموض المحيط حول عدم معرفة الأصل الكامل للوفي ، الشيء الذي يجعلنا أن نتوقع بأن تكون والدة لوفي ذات صلة وثيقة بالأحداث سواء كانت على قيد الحياة أو وافتها المنية .
    و على عكس باقي الطاقم ، وجد لوفي أو أوجد لنفسه مكانا بين المحيطين به ، ليصبح صديق الجميع ، بل طور علاقته مع [إيس] و [سابو] لترتقي إلى مستوى الأخوة ، أخوة و إن فرقتها المسافات ، أو غيبتها الظروف ، إلا أنها لعبت دورا مهما في انقاذ لوفي من عزلته و فتحت له الباب للتعرف على أشخاص جدد ، أمور جديدة ، مغامرات متجددة ، و فوق ذلك تقنيات جديدة و احتكاك بالواقع القاسي ، و الفضل كل الفضل لتلك السنين التي قضاها لوفي يمرح و يفرح أحيانا ،ليعاني أحيانا أخرى ، و ما أكثر معاناة صاحبنا .





    الاسم: رورونوا زورو (مشتق من اسم القرصان الفرنسي الشهير فرنسواس لولونياس)
    العمر: 19 عامًا (قبل تفرق الطاقم)
    21 عامًا (بعد تجمع الطاقم)
    تاريخ الميلاد: 11/11
    الطول: 178 سم
    الطعام المفضل: الأرز الأبيض وسمك ملك البحر والخمر (الإيل)
    المكافأة الموضوعة على رأسه: 120,000,000 بيلي
    الوظيفة في الطاقم: السياف، العديد من متابعي ون بيس يرونه كساعد لوفي الأيمن.
    أول ظهور له: المانجا – الفصل 3
    أنمي – الحلقة 2 - 3
    المعطيات حول طفولة زورو جد قليلة ، ما عدا ما ظهر من نزالاته المتكررة مع [كوينا] في الدوجو ، و قد ظهر زوروو وحيدا ، يصارع يائسا من أجل إثبات ذاته ، بل لم يتخذ حتى صداقات مع زملائه في الدوجو ، ما يجعلنا نتكهن بواقع مشابه لواقع لوفي ، لا أب و لا أم لسيافنا العزيز ، غير أن زورو استطاع فرض نفسه على مدربه ليصبح السند الذي يستند عليه .
    قطع زورو وعدا لمنافسه و صديقه في آن واحد [كوينا ] بأن يصبح أحدهما أقوى سياف في العالم ، ارتأت إرادة كاتب القصة [إيتشيرو أودا] أن يزيل أحد المتنافسين ليفسح المجال لصاحب الشعر الأخضر لتحقيق الحلم و الوعد ، وعد سيصبح نصلا حادا يقض مضجع [السانتوريو] و يجعله دائم الطموح ، يحفزه ، يوقظه ، ينبهه و يحذره من مغبة الإستخفاف أو التنازل أو التراجع ، و عد سيجعل من سيافنا الوفي شخصا منبوذا يخافه الأصحاب قبل الأعداء ، خوف سيظهر جليا في جزيرة [القوات البحرية ] ، فرغم عدم استهدافه للمدنيين و الأبرياء إلا أن زوروو ظل منبوذا من طرف الجميع ، مدنيين كانوا أو قراصنة.



    نامي هي الملاحة التي بالفريق وجدت نامي وهي رضيعة في حرب كانت تخوضها الآنسة بليمير كانت تؤدي عملها في البحرية (نافي) وقد ضحت بعملها لتربي نامي وأختها نوجيكو التي وجدتها تحمل نامي بالحرب ولقد تعلمت الملاحة وهي في عمرها الثامن وكان حلمها منذ ان كانت صغيره هي أن ترسم خريطة العالم بحكم مهارتها في رسم الخرائط.وهي فتاة مرحة ومشاكسة ، أنانية و جشعة ، جل اهتمامها : الماااااااااااال و لا شيء غير المال.
    نامي ، سارقة اللصوص ، و محبة المال ، يتيمة الأبوين ، عاشت هي الأخرى في طفولتها أنواعا شتى من المعاناة بلغت في أحيان كثيرة حد الشقاء ، فبعد تبني [بيلميرو] لها و لـ [نوجيكو] ، و تكوينهم لعائلة واحدة ، سادها الحب و الوئام ، انقلبت حياتها رأسا على عقب ، لتتحول من محبوبة القرية إلى عدوها الأول ، بعد انضمامها إلى قراصنة [أرلونج] ، بنية حسنة ومضمرة ، لتصبح منبوذة من طرفها أهل قريتها ، قبل أن ينقذها لوفي من وضعها البائس.
    نامي التي ظنت أنه بانضمامها لقراصنة [آرلونج] ستنقذ قريتها ، أصبحت بلا حيلة ، فلا هي مقبولة بين أهلها و لا هي موثوقة و رفيق مشهود له من طرف القراصنة ، لتعيش فصولا مختلفة التلاوين من العذاب و المهانة ، منبوذة من أهل قريتها و مستغلة من طرف آرلونج ، لكن – و الحق يقال – فنامي تتحمل جزءا من المسؤولية في ما حصل لها ، لعنادها و خداعها و مكرها ، فشخصية نامي شخصية جشعة و أنانية في آن واحد ، تبيع أقرب الأقربين لها من أجل المال ، لذلك فهي في نظرنا تستحق ما حصل لها



    يوسوب ، [بينوكيو وان بيس ] ، الكذاب المخادع ، عاش هو الآخر فصولا من المعاناة ، تغلب عليها بأكاذيبه الساذجة أحيانا ، و الغبية أحيانا أخرى ، فبكذبه المتكرر نبذ من أهل القرية بعد أن هجره والده و توفت أمه و هو صغير السن ، ما جعله يعيش وحيدا منبوذا ، قبل أن يبني صداقته مع كايا ، و بعض أطفال القرية المتحمسين لشخصيته ، قبل أن يتدخل لوفي و يمد يد الفضل له و ينقذه هو الآخر من واقعه البئيس.




    سانجي ، الطباخ المنحرف ، عاشق النساء ، هو الآخر عاش حياة مليئة بالصعاب ، حيث كان وحيدا ، و منبوذا بمطعم باراتي ، أو هكذا كان إحساسه ، فكثيرا ما تسببت له شجاراته الدائمة مع الزبناء و الطباخين في الكثير من المشاكل ، لكن رغم ذلك يظل سانجي أقل أعضاء الطاقم معاناة ، مقارنة بما عاناه البقية .



    حيوان الرنة الظريف
    ، الذي لم يعرف أي بلاء حل به بعد أكله لفاكهة المحيط ، التي قلبت حياته رأسا على عقب ، إذ نبذه قطيعه و طردوه من صفوفهم ، ليجد نفسه وحيدا ، قبل أن تأخذه قدماه إلى قرية آهلة بالسكان ، لترشده غريزته إلى التمثل بهيئة البشر مستفيدا من فاكهته ، لكن دون جدوى ، فحتى بني البشر نبذوه ، بل حاولوا قتله ، قبل أن يتدخل الدكتور [هيليلوك ] لينتشله من حالته تلك ، لكن رغم ذلك ظلت العلاقة متذبذبة بينهما بحكم أعمال الطبيب المهووس ، و لم ترجع الإبتسامة إلى حيواننا الأليف إلا بعد تدخل لوفي لينتشله هو الآخر من أتراحه و أحزانه.




    الفتاة الشيطانية ذات الماضي الأليم
    ، و الواقع المرير ، فبعد طفولة قاسية بقريتها بين أفراد عشيرتها [أوهارا] ، منبوذة من أقرانها بالقرية ، و من الذين تبنوها ، بسبب قاكهتها ، لتجد نفسها وسط عاصفة من الأحداث لم تدري بأي ذنب اقترفته لتتنال كل هذه المصائب و النوائب ، فبعد لقاء قصير مع والدتها عادت لتعيش وحدتها المريرة ، لكن هذه المرة حتى دون أفراد القرية ، الذين محت حكومة العالم أثرهم ، لتجد نفسها منبوذة في العالم بأسره بعدما عمقت البحرية جراحها بنلصق المطلوبين و الجائزة الكبيرة التي وضعت على رأسها رغم حداثة سنها ، لتتأقلم مع واقعا ، و تعيش وحدتها و تظل منبوذة حتى أنقذها لوفي من واقعها المرير على دفعتين ليثبت لها أن هناك من يهتم لأمرها ، و أن هناك عائلة تذوذ بحماها و تتقوى بأفرادها.



    الآلي
    [السوووووبر] ، ابن قرصان سابق ، الصديق – العدو لـ [آيس بارغ ] ، عاش طفولته منبوذا من أقرب الأقربين له ، و هم أبويه ، قبل أن يتلقفه [توم ] و يضمه إلى عمال شركة [توم ووكرز ] للنجارة ، التي كانت منبوذة من طرف سكان مدينة [ووتر سفن] ، لإرتباط مهندس السفن و كبير النجارين في العالم [توم] بملك القراصنة [جول دي روجر ] ، كونه من صمم له السفينة [أورو جاكسون] ، إضافة إلى كون فرانكي أو [كاتي فلام ] كان ميالا إلى صنع و بناء سفن حربية ، معدة بمدافع ذات ذخيرة حية ، ما جعله منطويا على نفسه كونه لا يساير النهج العام لعمال شركة توم ، كل هذا قبل أن يجد فرانكي نفسه وحيدا بعد حادثة اعتقال [اليوجين توم ] ، ليظل منبوذا من أهل مدينة [ووتر سفن ] بسبب أعماله الشريرة قبل تتلقفه أيدي لوفي لتنقذه من جحيم المعاناة و تفتح له الباب على مصراعيه لتحقيق أحلام كثيرة ، و بلوغ آفاق رحبة .




    الهيكل العظمي
    ، الذي لا نعرف عن ماضيه سوى أنه كان قرصانا تناول فاكهة [يومي يومي نو مي] ، ليلقى حتفه منذ زمن بعيد قبل أن يعود للحياة [استغفر الله العظيم] مرة أخرى بفضل فاكهته ، لكن ليعيش وحدة كبيرة ، زادها شكله قساوة حيث أصبح منبوذا ، إذ ليس هناك صاحب عقل سليم سيتقبل فكرة هيكل عظمي متحرك ، فضلا عن كونه حيا يرزق ، لذلك ، شعر بروك في كثير من الأحايين أنه منبوذ ، ما جعله يتماطل في البحث عن ظله الذي سرقه له موريا ، على اعتبار أنه لن يغادر البحر المظلم [مثلث فلوريان] حتى لو وجد ظله ، غير أن دعوة لوفي له للإنضمام لطاقمه جعلته يخرج من وحدته ، و يعيد له الإحساس بأنه ليس منبوذا ، بل هناك من يمكنه تفهم حالاته .




    *- يرجع الفضل دائما في إخراج أفراد الطاقم من وحدتهم ، و انتشالهم من واقعهم الذي نبذهم إلى عالم جديد ، يسوده الوفاء و الصداقة الحقة .
    *- [النبذ] تيمة رئيسية تطبع أفراد الطاقم بأكمله ، و الآن بالعالم الجديد أصبح الطاقم ككل منبوذا على اعتباره مثالا للشر ، و خير دليل على ذلك ما حصل بالشابوندي بعد السنتين ، من خلال الطاقم المزيف الذي لم يجرؤ أحد حتى على الحديث إليه .



    في الختام أتمنى أن تعجبكم فقرة أربعائيات
    *
    ، و أن تحوز رضاكم ، كما أتمنى أن ينال موضوع هذا الأسبوع على إعجابكم .
    في انتظار ردودكم ، آرائكم ، اقتراحاتكم .
    تقبلوا أسمى عبارات التقدير و الإمتنان.



    مصادر الموضوع:
    1- ويكيبيديا
    2- ويكيبيديا
    3- ويكيبيديا
    *- فقرة أربعائيات ، هي فكرة مستحدثة ، تروم كتابة مقال أسبوعيا خاص بوان بيس ، في أفق تحويل الفكرة إلى مشروع في حال نجاحها.



    للتواصل مع الكاتب [هنا]
    للإطلاع على مواضيع أخرى لنفس الكاتب [1-2-3-4-]
    -----------------------------
    الموضوع برعاية::
    الموضوع برعاية :







    التعديل الأخير تم بواسطة ucde ; 03-01-2013 الساعة 01:06 PM سبب آخر: خلل في تنسيق الموضوع + بعض الأخطاء اللغوية


  2. #2
    الصورة الرمزية ـالـمـشـاكـسـ ^_* سابقاً .z o r o. عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    ـٍأطـٍهٍـٍر بــٍقـٍـاعــٍ ـٍالـٍارضـٍ
    العمر
    97
    المشاركات
    331
    معدل تقييم المستوى
    92

    افتراضي رد: [أربعائيات] الطاقم المنبوذ



    ................................

    موضوع جميل وكمان جنبي منبوذ وهوه العضو
    التاسع بس اتوقع العضو العاشر حكايته تختلف
    عن جميع افرد الطاقم


    التعديل الأخير تم بواسطة ـالـمـشـاكـسـ ^_* ; 03-01-2013 الساعة 06:22 PM

  3. #3
    الصورة الرمزية رحآل لا تنسوني من دعائكم إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    24
    المشاركات
    3,097
    معدل تقييم المستوى
    2658

    افتراضي رد: [أربعائيات] الطاقم المنبوذ



    موضوع جميل و فعلا الجميع منبوذ ولكن اعتقد هناك سر خلف مسألة الوالدين لدا الطاقم ..

    موضوع جميل احييك عليه واتمنى انك تستمر بطرح هكذا مواضيع .. اتمنالك التوفيق في امان الله ..







  4. #4
    الصورة الرمزية Professor M4E السّـراج ♥ إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    داخل قلبها ❤
    المشاركات
    2,099
    معدل تقييم المستوى
    2016

    افتراضي رد: [أربعائيات] الطاقم المنبوذ



    الكل يجننننننننننننننننننننننن


    التعديل الأخير تم بواسطة ألنّبــرآسْ ; 03-02-2013 الساعة 05:22 PM
    شكراً بحجم السماء معلمي



  5. #5
    الصورة الرمزية M.G.M [ح9]~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    الريــاض - البحرين
    العمر
    26
    المشاركات
    146
    معدل تقييم المستوى
    203

    افتراضي رد: [أربعائيات] الطاقم المنبوذ



    تشكـر على جهـودك في إنشاء هذا الموضوع
    -------------------------------------------
    نبذ الفرد = كرهه وإجبار أفراد المجتمع له على الخروج من مجتمعهم.

    من وجهـة نظري لا أعتقد أن جميع أفراد الطاقم منبوذون !!
    نأخذ بروك :: لم ينبذ ولكن أجبر على الحياة الوحدانيه لأن طاقمه قتل ولم يستطع ان يرجع إلى العــالم <~ ليس منبوذ إنما أجبر على حياة الوحده لأن من حوله ماتــوا

    نأخذ زورو :: لم يكن منبوذ كـان جميع من في الدوجو يحترمون قوّته .. وما زالت علاقته مع الدوجو ومعلّمه حتى خرج في رحلتــه

    نأخذ سانجي :: سانجي بكل تأكيد ليس منبوذ !! بل يحبّه جميع من في مجتمعه لذلك يبحثون عن سعادته بإخراجه إلى المحيط وتحقيق حلمــه <~ كانـوا يبكون عند وداعه من حبّهم له

    نأخذ لوفي :: لا أعتقد ان إجبار جدّه له بالعيش مع قطّاع طرق يعتبر نبذ ! ما زال جميع من في القرية يحبونه .. قاموا بوداعه قبل رحلته وفرحـوا عندمـا رأوا ملصق المطلوبين له
    ------------------------------

    اما تشوبر وفرانكي وروبين ونـامي فعــلا كانـوا منبوذين (ولو أن نبذ نامي كان مجرد تمثيل من قريتها)
    ----------------------------





  6. #6
    الصورة الرمزية sir crocodile mr0 قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    401
    معدل تقييم المستوى
    110

    افتراضي رد: [أربعائيات] الطاقم المنبوذ



    رائع في رايي ان اكثر الطاقم نبذا هي روبين




  7. #7
    الصورة الرمزية Ẕ O Ṟ O ~ Pirate Hunter إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    Near
    العمر
    25
    المشاركات
    3,838
    معدل تقييم المستوى
    4141

    افتراضي رد: [أربعائيات] الطاقم المنبوذ



    موضوع رووعه , طرح رائعـ

    و الفكره بجد حلوه و مبتكره .. تنسيق جميـل

    حياكم الله , واصلوا , بالتوفيقـ ~




  8. #8
    الصورة الرمزية ucde قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    في أرض الله
    المشاركات
    293
    معدل تقييم المستوى
    215

    افتراضي رد: [أربعائيات] الطاقم المنبوذ



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .z o r o. مشاهدة المشاركة
    ................................

    موضوع جميل وكمان جنبي منبوذ وهوه العضو
    التاسع بس اتوقع العضو العاشر حكايته تختلف
    عن جميع افرد الطاقم
    بارك الله فيك أخي الكريم ، و شكرا لمرورك العطر ....

    نعم ، أثناء كتابتي الموضوع استحضرت جيمبي ، لكن لم أشأ استباق الأحداث ، لكن لا يضر أن أعلن اتفاقي معك في هذه النقطة ،

    بخصوص العضو العاشر لم تظهر لنا الآن أية ملامح توحي من قريب و لا من بعيد لماهية او طبيعة هذا الشخص .

    دمت بود.



  9. #9
    الصورة الرمزية Mr.Smoker قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    287
    معدل تقييم المستوى
    183

    افتراضي رد: [أربعائيات] الطاقم المنبوذ



    مرحبا موضووع حلو كتير تحليل جميل

    براي منبودين مو كل الطاقم يعني ؟؟

    بس اللي يحزن اكتر قصة روبن وتشوبر ونامي سان

    تحياتي وشكرا على طرح الجميل



  10. #10
    الصورة الرمزية Yonko THE NEXT YONKO عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    ViZMANGA
    المشاركات
    437
    معدل تقييم المستوى
    659

    افتراضي رد: [أربعائيات] الطاقم المنبوذ



    تحليل جميل و لاحظت أنك ألبست عباءة "النبذ" للجميع رغم أنها ضيقة على بعض افراد الطاقم.
    النبذ هو ان يتخلى عنك الاخرون كرها لك او خوفا منك او لغاية في نفس يعقوب.
    إذا تكلمنا عن الطفولة فقد توفرت هذه الشروط لدى روبين تشوبر فرانكي و نامي.
    بروك سانجي و زورو لا نعرف كثيرا عن طفولتهم، لذلك من الصعب الحكم.
    اما لوفي فقد عاش محبوبا في وسطه إلا أنه لم يكن لديه أصدقاء في عمره قبل ان يلتقي بآيس و هذا أمر غريب.
    و في النهاية جميع القراصنة منبوذون من طرف المجتمع إلا إذا أمنوا شرهم.
    تقبل مروري و لا تحرمنا من جديدك المتميز.


    دخول جد جد متقطع...
    دخول جد جد متقطع:



  11. #11
    الصورة الرمزية monkey D abdo قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    32
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: [أربعائيات] الطاقم المنبوذ



    موضوع رائع, واصل.
    إذا كنت تقصد النبذ في الماضي فأظن أن روبن هي الأكثر نبذا بسبب المكافأة على رأسها.
    ثم شوبر ببساطة لأنه حيوان.



  12. #12
    الصورة الرمزية ucde قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    في أرض الله
    المشاركات
    293
    معدل تقييم المستوى
    215

    افتراضي رد: [أربعائيات] الطاقم المنبوذ



    شكرا لكم جميعا ،

    النبذ هنا ليس بذلك العمق اللغوي ، أنا اتحدث هنا عن "تحاشيّ الآخرين لشخص معين حد شعوره بأنه غير مرغوب فيه ، على العموم ردودكم مشجعة ، و الأكيد أنها ستدفعني للإستمرار قدما في خربشاتي.



  13. #13
    الصورة الرمزية S H AN K S قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    220
    معدل تقييم المستوى
    346

    افتراضي رد: [أربعائيات] الطاقم المنبوذ



    يعطيك العافيه

    النبذ فعلا شيئ مشترك بين جميع اعضاء الطاقم

    وهو مايجعلهم الأن يتصرفون فيما بينهم كعائلة واحد متماسكه لايريدون ان يخسرون بعضهم البعض

    فكل شخص منهم وجد عائلته بهذا الطاقم

    اشكرك على هذا الموضوع الأبداعي وانتظر جديدك على احر من الجمر

    ولكن لا اتمنى ان تكون مثل اودا .. تنزل تشابتر صاروخي ثم تكتب لنا انا في اجازة الأسبوع القادم وتعلقنا

    صدقني مثل هذه المواضيع الأبداعيه ولا اتكلم عن موضوعك هذا فقط بل مواضيعك السابقه ايضا

    لاتقل شأنا عن فصل كامل لون بيس من روعتها



  14. #14
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الدولة
    سفينتي
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: [أربعائيات] الطاقم المنبوذ



    ومن قال ان بروك منبوذ؟؟؟؟
    بروك شخص مسكين انتظر المساعدة لمدة 50 سنة لكي ياتي شخص ويخرجه
    والاسباب نسيتها لكنها كانت تتعلق بان السفينة مكسرة ومحطمة ولا يمكن التحكم بالدفة
    وانتوا عارفين انوا بروك موسيقار وليس نجار!!



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.