صفحة 757 من 866 الأولىالأولى ... 257657707747755756757758759767807857 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 12,853 إلى 12,869 من 14717
  1. #12853
    الصورة الرمزية FeiTaN M A R D عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    KsA
    المشاركات
    118
    معدل تقييم المستوى
    135

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s h ! K a مشاهدة المشاركة

    كلام جميل اخ هوك

    أكثر شي شدني هل فاكهة الخلود موجودهه

    أو ربما فاكهة بروكك هي فاكهة الخلود لأن معروف بمجرد تهالك الجسم يموت الأنسان

    من مدة الصراحه كنت أفكر بأن فيغابانك آكل لفاكهة الخلود أو شي متعلق بطول العمر

    من صوته بالحلقة تقريباً أعطيه حول الـ 33 سنة معقول شخص بعمر الـ 33 سنة يملك عقل متقدم بالعلم لـ 100 سنة !


    ممكن بالبداية نعتقد بأن فيغابانك عالم مجنون وذكاءهه بعيد جداً عن العلماء الآخرين

    لكن لو نفكر شوي و بمنطق ون بيس ممكن فيغابانك عاش 100 سنة فعلاً بفضل الفاكهة !

    وربما بوني لها علاقة مع فيغابانك ^^


    شطحهه

    تتوقعون فيغابانك عندهه ابن

    ذكاء لآو الحاد مَ يذكركم ب فيغابانكك

    لا تحكم على الصصوت
    فالاستديو هو من اختار الصوت
    وليس المؤلف



  2. #12854
    الصورة الرمزية Duke Lutfi ♥ ALUCARD ♥ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    :) in your heart
    المشاركات
    640
    معدل تقييم المستوى
    987

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاكي الملكي مشاهدة المشاركة
    يا رجل !!



    حبيبي دراجون لو اتت اليه الفرصة كان طاحت الحكومة من زمن

    من يكون ملك القرصنة يظهر عار الحكومة ويكون الحق له

    لماذا دراجون لا يكون ملك القراصنة ويظهر عار الحكومة !؟

    لان الجيش والقوة التي يمتلكه فقط يريد ان يجهزه للحرب الاخيره وتكون مع لوفي


    استحقار فاكهة المطاط اكثر من الازم !!

    اللحية البيضاء امر ان لوفي لا يموت لانه هو من سيكون خليفة روجر ويعمل اللي روجر لم يستطيع عمله


    نقطة الاخيره تربية جارب ان يكون من البحرية وليس قرصان

    أهلا عزيزي >>
    أعتذر عن أسلوبي..

    لكن سأوضح لك نقطة.. عندما يريد دراجون أن يسقط حكومة العالم..
    لابد أن تعلم ماهي حكومة العالم أولا..
    على حسب كلام سباندام هي 170 دولة متحدة..
    فلكي يسقط حكومة العالم لابد أن يسقط هذه الدول دولة دولة..
    وهذا هو ما يفعله الآن..
    فما هي حاجته للوفي؟؟

    وليس شرطا أن يصبح دراغون ملكا للقراصنة لكي يظهر عار الحكومة..
    فروجر أصبح ملكا للقراصنة ولم يفعل ذلك..
    ولو أصبح ملكا للقراصنة ثم أظهر عار الحكومة.. فماذا سيفعل بعد ذلك؟
    لن يسطتيع فعل شيء في مواجهة 170 دولة متحدة.. وضع تحت متحدة خط..
    لذلك قال دراغون قبل 16 سنة تقريبا.. :: ولكني لا أستطيع فعل شيء الآن..
    لكنه الآن يحقق تقدما كبيرا.. ومن وجهة نظري أنه لن يحتاج إلى لوفي في شيء أبدا..

    أما عن تربية غارب..
    فما قصدته هو أن لوفي قابل شانكس.. ثم أصبح قرصانا بدون أن يأخذه غارب..
    ويربيه ويرسله عند دادن.. ويجعله يلتقي مع إيس..
    لو لم يحصل ذلك للوفي لما تخطى الأزرق الشرقي..



    لكن لو نفكر شوي و بمنطق ون بيس ممكن فيغابانك عاش 100 سنة فعلاً بفضل الفاكهة !
    وربما بوني لها علاقة مع فيغابانك ^^
    شطحهه
    تتوقعون فيغابانك عندهه ابن؟؟ ذكاء لآو الحاد مَ يذكركم ب فيغابانكك
    أهلا شيكا >>

    وجهة نظرك محتملة..
    وأنا لا أستبعد هذا الشيء



    ولو عدنا لهذه الصورة وافترضنا أن هذا أنف وشارب ولحية..
    فإنه يبدو عجوزا.. وشبيها بالجيروسي.. الذين أفترض أيضا أنهم لهم علاقة ببوني..

    أما شطحتك >>
    فلا أتوقع هذا الأمر..
    > ترافيلجار لاو..
    > فيجابانك..

    لو افترضنا أن (فيجابانك) هو اسمين فيجا - بانك..
    فهذا يفند قولك.. والدليل هو صورة الدن دن موشي في الغرفة السرية..
    كتب عليه VIGA .. والجزيرة اسمها بانك - هزارد..
    فبناء على ذلك لا أتوقع هذا الأمر..

    ثم لا يجب أن نهول ذكاء لاو فهناك من هو أذكى منه..
    وأعتقد أن هناك فرق بين العالم الكبير وبين المخطط الكبير..

    كل ما ذكرته مجرد رأي ..


    ~ { ألا بذكر الله تطمئن القلوب } ~
    #دخول_متقطع


  3. #12855
    الصورة الرمزية أبو الوليد ستجدني كما أجدك . . . عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    877
    معدل تقييم المستوى
    1321

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    ‏‎‏‎
    ‎‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ‏‎‎...‏‎
    رجل البحرية هدفه الأول هو القبض على القراصنة والمجرمين بشكل عام ..
    أيا كانت الظروف وأيا كان ذاك القرصان ، صديق ، قريب ، أخ <<<عدا الشيتشيبوكاي
    ترك جارب لحفيده لوفي ليهرب حين كان بين يديه في شركة الجاليلا في ووتر سفن
    وترك آوكجي لفتاة تمثل خطرا كبيرا على الحكومة حرة طليقة مرتين متتاليتين حين كان قادرا على القبض عليها
    وترك سموكر للوفي ينجو في أرابستا بعد أن كان قادرا على القبض عليه
    كل هذه المواقف تمثل ‏‎‎مخالفة صريحة‏‎‎ من قبل رجال البحرية للأنظمة
    فليس هناك أي قانون يسمح لرجل بحرية أن يترك قرصانا ينجو
    ربما نعذر سموكر لأن لوفي قد أنقد حياته فمن باب رد الجميل كان لزاما على سموكر أن يترك لوفي في حال سبيله
    ‏.
    أما أكاينو فهو يتبع فلسفة خاصة به لمفهوم العدالة
    ‏[إن احتاج قتل قرصان إلى قتل 100 جندي بحرية فلن أتردد في ذلك لأنني لو تركته ينجو لأجل ال 100 جندي فقد يقتل 10000 جندي خلال رحلته القرصانية ]
    ألا تعتقدون أن فلسفة أكاينو تحمل قدرا كبيرا من المنطقية ‏‎‎؟؟‏‎
    ‏‎s h i k a‏‎
    حتى الآن هناك ثلاث فواكه تتعلق بالعمر ، فاكهة بوني ، وفاكهة بروك وفاكهة آين في فلم ون بيس ‏z‏ فأرى أننا قد اكتفينا بهذه ولا أعتقد أن نجد فاكهة أخرى تتعلق بالعمر
    ثم إذا كان فيغا قد عاش حقا 500 سنة فسيكون تقدمه على البقية 500 عام أمرا طبيعيا جدا ولا غرابة فيه
    لكن ما يميز فيغا أنه على الرغم من صغر سنه إلا أن ذكاءه فاق كل التصورات
    ‏‎‎‏.... . . .... . . ...‏‎
    متوسط عمره : 45 - 60
    ‏‎




  4. #12856
    الصورة الرمزية King Wafi ™No Pain ... No Gain عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    In DANGER
    العمر
    35
    المشاركات
    455
    معدل تقييم المستوى
    414

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    أولاً تعقييباً على موضوع العداله و إختلافها في البحريه ...
    الموضوع يعجبني كثيراً و مهما إختلفت العداله أنا معها لأن لكل شخص أسبابه و لكل شخص رؤيته و وجهة نظره ...
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nee-chan مشاهدة المشاركة


    مسألة اخفاءه لـ روج وايس ارى انه فعلها من منطلق العدالة الحقيقية
    فهؤلاء ابرياء لا ذنب لهم ولا يمكن أن يتحمل الابن أخطاء أبيه او أن تتحمل الزوجته أخطاء زوجها!

    مسألته مع روجر فعلا غريبه فعلاقتهم تتسم بالصداقة والود أكثر من العداوة
    ووصية روجر لجارب بحماية ابنه أكبر دليل

    أهلاً أستاذتي ني - تشان ...
    عـــموماً وجهة نظرك طبيعيه و منطقيه و لو كان السبب الذي طرحتيه له ترتيب فسيكون أول سبب لقارب ...
    و لكن ...
    الموضوع به d و غارب من أصحاب و عائلة الـ d ...
    من المؤكد كما قلت في ردي الأول أن غارب يعرف بالموضوع كله ...
    و إتضحت لي وجهة نظر أخرى ...
    قد و أنا أقول قد ...
    أن غارب ثوري و مهمته أن يعمل لدى الحكومه عاملاً بالمثل القائل : ( أبقي أصدقائك قريبين , و أعدائك أقرب ) ...
    هذه وجهة نظر واحده من العديد ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاكي الملكي مشاهدة المشاركة
    ممكن ينتظر لوفي فهو الحل الوحيد

    دراجون ايضا امله الوحيد لوفي
    وجهة نظر جميله فعلاً ...
    قد يكون غارب كاره للقرصنه و لكنه يعرف أن لوفي هو الذي سينقذ العالم من خلال القرصنه ...
    ألاحظ عندما أتذكر غارب مع لوفي و آيس أنه قد تمنى أن يكونا في البحريه ...
    لم يفعل غارب شيئاً سوى انه كان يحثهما كلامياً و كان بإمكانه ان يدخلها من الصغر في البحريه مثل كوبي ...
    قد يكون الخوف عليهما من الحكومه و ماقد تفعله هو سبب عدم محاولته بشتى الطرق لضمهما...
    لكن عودةً لنقطتك ...
    لا أستبعد أن دراغون فعلاً يجهز العده للوفي لكي يجتمعان و يقضيان على الحكومه ...
    ربما عرف دراغون في بداية حياته أن ليس هو المعني أو المختار ...
    قد يكون ماقلناه ضرباً من الخيال ...
    قد يكون دراغون كما هو مرجح لا ينتظر لوفي او أي احد و إنما يجهز العده و العتاد ليقضي على الحكومه من خلال الشعب المظلوم ...
    نحن لا نعرف ماذا يحدث في العالم حالياً و كم عدد الدول التي إنضمت لثورة دراغون ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ab.ob مشاهدة المشاركة

    أهلا وافي>>
    حقيقة لم يطرأ غارب على بالي أبدا..
    لكن لو افرضنا أنه يعلم بما حصل فلا أتوقع أن يبقى في البحرية أبدا..
    والعيش في سلام وذل بدون الأخذ بالثأر لا أتوقع أنه من صفات الدي..
    انظر إلى ساولو عندما علم بإن أوهارا ستمحى من وجه الأرض لأنهم فقط يقرؤون البونغليف..
    ترك منصب نائب أدميرال من أجل أن يدافع عن هذه القرية..

    إلا إذا كان ما افترضت أنت..
    أنه ثوري.. فهناك احتمال أكبر من السابق >> من وجهة نظري.

    لا أعلم ما علاقة هذا الموضوع لكن..
    عندما تكلم الجيروسي عن لوفي.. قالوا لا عجب إن كان حفيد غارب..
    ولم يقولوا ابن دراغون!! مع أنه أبلغ..
    لكني أفترض أن الجيروسي يتوجسون من أي شخص يحمل الدي.
    حتى ولو كان غارب..

    عموما كل هذه تكهنات وتخرصات.. ويبقى هذا الموضوع المتشابك هو موضوع ون بيس الأساسي.


    *************************


    لا أعرف و لكن غارب إستحوذ على تفكيري و عندما أتذكر ماحدث بالحرب أزداد إقتناع بان غارب ليس مجرد جندي في خدمة الحكومه و لكنه يخفي أكثر من ذلك ...


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الوليد مشاهدة المشاركة
    ‏‎‏‎
    ‎‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ‏‎‎...‏‎
    رجل البحرية هدفه الأول هو القبض على القراصنة والمجرمين بشكل عام ..
    أيا كانت الظروف وأيا كان ذاك القرصان ، صديق ، قريب ، أخ <<<عدا الشيتشيبوكاي
    ترك جارب لحفيده لوفي ليهرب حين كان بين يديه في شركة الجاليلا في ووتر سفن
    وترك آوكجي لفتاة تمثل خطرا كبيرا على الحكومة حرة طليقة مرتين متتاليتين حين كان قادرا على القبض عليها
    وترك سموكر للوفي ينجو في أرابستا بعد أن كان قادرا على القبض عليه
    كل هذه المواقف تمثل ‏‎‎مخالفة صريحة‏‎‎ من قبل رجال البحرية للأنظمة
    فليس هناك أي قانون يسمح لرجل بحرية أن يترك قرصانا ينجو
    ربما نعذر سموكر لأن لوفي قد أنقد حياته فمن باب رد الجميل كان لزاما على سموكر أن يترك لوفي في حال سبيله
    ‏.
    أما أكاينو فهو يتبع فلسفة خاصة به لمفهوم العدالة
    ‏[إن احتاج قتل قرصان إلى قتل 100 جندي بحرية فلن أتردد في ذلك لأنني لو تركته ينجو لأجل ال 100 جندي فقد يقتل 10000 جندي خلال رحلته القرصانية ]
    ألا تعتقدون أن فلسفة أكاينو تحمل قدرا كبيرا من المنطقية ‏‎‎؟؟‏‎
    ‏‎s h i k a‏‎
    حتى الآن هناك ثلاث فواكه تتعلق بالعمر ، فاكهة بوني ، وفاكهة بروك وفاكهة آين في فلم ون بيس ‏z‏ فأرى أننا قد اكتفينا بهذه ولا أعتقد أن نجد فاكهة أخرى تتعلق بالعمر
    ثم إذا كان فيغا قد عاش حقا 500 سنة فسيكون تقدمه على البقية 500 عام أمرا طبيعيا جدا ولا غرابة فيه
    لكن ما يميز فيغا أنه على الرغم من صغر سنه إلا أن ذكاءه فاق كل التصورات
    ‏‎‎‏.... . . .... . . ...‏‎
    متوسط عمره : 45 - 60
    ‏‎

    أهلاً أستاذي أبو الوليد ...
    إشتقت إليك ...
    أنا معك بكل نقطه ...
    فعندما ننظر الى اكاينو فالمساومه معدومه لديه ...
    العداله المطلقه ميزتها العدل الدائم ...
    و كما قال المثل : ( الظلم على الجميع ... عدل )
    أكاينو لا يظلم أحد إنما هو حازم و أنا أبرر قتله للجندي في الحرب لأنه و بكل بساطه فر من الزحف ...
    عدالة أكاينو لا تجعل لأحد طريقاً أو فضلاً عليه ...
    فهو يفضل الموت على أن ينقذه قرصان و إن لم أكن مخطئ فأكاينو مستعد لمعاقبة الحكومه لو أخطأت حتى وإن كانت الحكومه نفسها ...

    بالنسبه لموضوع فيجابانك ...
    أعتقد انه رجل كبير في سنه و فعلاً يبدو أن معدل عمره كما قلت أنت أستاذي ...
    لكن الشيء الغريب في الموضوع ذكائه الخارق ...
    لا أعرف إن كانت فاكهه أو أنه ليس إنساناً طبيعياً ببساطه ..
    .





  5. #12857
    ... عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    UK-Edinburgh
    المشاركات
    240
    معدل تقييم المستوى
    550

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    أهلاً أستاذتي ني - تشان ...
    عـــموماً وجهة نظرك طبيعيه و منطقيه و لو كان السبب الذي طرحتيه له ترتيب فسيكون أول سبب لقارب ...
    و لكن ...
    الموضوع به d و غارب من أصحاب و عائلة الـ d ...
    من المؤكد كما قلت في ردي الأول أن غارب يعرف بالموضوع كله ...
    و إتضحت لي وجهة نظر أخرى ...
    قد و أنا أقول قد ...
    أن غارب ثوري و مهمته أن يعمل لدى الحكومه عاملاً بالمثل القائل : ( أبقي أصدقائك قريبين , و أعدائك أقرب ) ...
    هذه وجهة نظر واحده من العديد .
    نعم اتفق معك قد يكون هناك سبب آخر
    خاصة ان علاقة جارب وروجر وديه وعلاقته مع ابنه مجهوله !
    لا اتذكر انه قد تذمر في يوم من الايام من ابنه دراغون كما يفعل مع لوفي وايس
    العلاقة بين دراغون وجارب مجهوله ولا نعرف عنها شيئا


    -------------*

    м a я ı м o

    اذكر انك قلت شيئا بخصوص تواصل جارب مع ابنه
    للأسف لا اتذكر هذه المعلومه هل يمكن ان تخبرني اين سمعت بها وان كانت ظهرت في اي من الحلقات او فصول المانجا
    فأتمنى ان تدلني عليها

    ------------*

    اوكيجي

    هو الآخر أكاد أجزم أنه يتبع مبدأ جارب
    فهو مدين لجارب وارى انه معجب به ايضا
    كذلك هو لا يبدي ولاء تام للحكومة اذكر انه ذكر شيء بخصوص انه لايهتم لأمر الحكومة او شيء من ذلك
    ربما تركه لروبين كان بناءا على عدالة يراها صحيحة وهي انها طفلة بريئة
    كذلك لا استبعد انه يعرف اشياء عن الحكومة لذا هو لا يطيعها تمام الطاعة





  6. #12858
    اذكرونا بالخير :rose: مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    قارب النجاة
    المشاركات
    960
    معدل تقييم المستوى
    2818

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    بداية الموضوع حق العدالة كانت تقول الأخت كادي . .
    أن أكاينو لن يضحي بالمدنيين لأجل صنع سلاح يدمر القراصنةة

    فــ أنا رديت عليها وقلت لها :

    أكاينو مستعد بتضحية بأي شيء لأجل القضاء على القراصنة وفي ذلك موقفين
    1- موقف أكاينو مع جندي البحرية الذي قتله


    2- موقف أكاينو مع كوبي يوما كان سيقضي عليه لولا تدخل شانكس


    فمن ذلك نستدل أن أكاينو مستعد بالتضحية بالمدنيين من أجل القضاء القراصنة



    أما موضوع العدالة :

    فمثل مايكون في ون بيس كلن له عدالته الخاصة :-
    فنحن في أرض الواقع كلن له عدالته الخاصة: -

    فالجميع أحرار بإختيار العدالة التي تعجبهم

    فأنا من نظري افضل عدالة في البحرية عدالة جارب وسموكر
    مثلاً الأخ الفاضل ماريمو والأخ الفاضل أبو الوليد يرون أن عدالة أكاينو أفضل عدالة في البحرية

    في النهاية اختلاف الأراء لايذهب للود قضية

    وأنا احترم جميع ارائكم

    لكم ودي وتقديري




    |[ إن لم تنتقد أخطآئك السآبقة , ستقع فيهآ
    ]| ~


    #حملة_أنا_مختلّف_لآنني_آقرآ ~
    ASK.fm |SAYAT ME|My Blog|[Twitter[/URL]

  7. #12859
    الصورة الرمزية اسطوره . ( مونكي دي لوفي ) . عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    العمر
    26
    المشاركات
    114
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة м๏нαммєđ مشاهدة المشاركة


    أما موضوع العدالة :

    فمثل مايكون في ون بيس كلن له عدالته الخاصة :-
    فنحن في أرض الواقع كلن له عدالته الخاصة: -

    فالجميع أحرار بإختيار العدالة التي تعجبهم

    فأنا من نظري افضل عدالة في البحرية عدالة جارب وسموكر
    مثلاً الأخ الفاضل ماريمو والأخ الفاضل أبو الوليد يرون أن عدالة أكاينو أفضل عدالة في البحرية

    في النهاية اختلاف الأراء لايذهب للود قضية

    وأنا احترم جميع ارائكم


    جميعهم لايطبقون العداله بشكل كامل ان رأيناها بشكل جانبي

    فجارب لايريد ان يتأذى أحد من قبيلته d بشكل نسبي كما رأينا سانجيكو يوم يمسك جارب في حرب المارين فورد لو لم يمسكه لنقلبت الموازين

    و أكاينو مستعد بتضحية بأي شيء حتى لو يقتل فريقه من أجل القضاء على القراصنة

    فجميعهم لايطبق العداله بشكل كامل




    التعديل الأخير تم بواسطة اسطوره ; 06-09-2013 الساعة 07:29 PM


  8. #12860
    الصورة الرمزية ABo H الله يرحمك يا جوان :`( عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    هنا >> ♥
    العمر
    19
    المشاركات
    1,198
    معدل تقييم المستوى
    1565

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    في أحد المواقع الإنجليزية يوجد شخص لاحظ شيئاً في الفلاش باك لنورلاند في قريته ..






    هذا الولد يمتلك قبعة قش تشبه وبشكل كبير جداً قبعة لوفي ,, هل من الممكن أن يكون هو ممتلك القبعة من 400 سنة ؟ << كلامه



    Sakata Gintoki- اا If you have time to think of a beautiful end , then live beautifully until the end


  9. #12861
    الصورة الرمزية الهاكي الملكي الـيــونــكــو الـخـطيـر عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    اينما تكون يد التحكم (فيفا)
    المشاركات
    2,967
    معدل تقييم المستوى
    1144

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    أهلا عزيزي >>
    أعتذر عن أسلوبي..

    لكن سأوضح لك نقطة.. عندما يريد دراجون أن يسقط حكومة العالم..
    لابد أن تعلم ماهي حكومة العالم أولا..
    على حسب كلام سباندام هي 170 دولة متحدة..
    فلكي يسقط حكومة العالم لابد أن يسقط هذه الدول دولة دولة..
    وهذا هو ما يفعله الآن..
    فما هي حاجته للوفي؟؟

    وليس شرطا أن يصبح دراغون ملكا للقراصنة لكي يظهر عار الحكومة..
    فروجر أصبح ملكا للقراصنة ولم يفعل ذلك..
    ولو أصبح ملكا للقراصنة ثم أظهر عار الحكومة.. فماذا سيفعل بعد ذلك؟
    لن يسطتيع فعل شيء في مواجهة 170 دولة متحدة.. وضع تحت متحدة خط..
    لذلك قال دراغون قبل 16 سنة تقريبا.. :: ولكني لا أستطيع فعل شيء الآن..
    لكنه الآن يحقق تقدما كبيرا.. ومن وجهة نظري أنه لن يحتاج إلى لوفي في شيء أبدا..

    أما عن تربية غارب..
    فما قصدته هو أن لوفي قابل شانكس.. ثم أصبح قرصانا بدون أن يأخذه غارب..
    ويربيه ويرسله عند دادن.. ويجعله يلتقي مع إيس..
    لو لم يحصل ذلك للوفي لما تخطى الأزرق الشرقي..
    اهلا صديقي

    لوفي يختلف عن روجر زي ماذكرت انا راح يعمل شيء روجر لم يستطيع فعله

    روجر استطاع معرفة عار الحكومة لكن المرض لعب بروجر

    نقطة الاخره زي ماتفضلت اخي 170 دولة دراجون راح يتوقف عاجلا ام اجلا

    170 دولة راح تعرف عار الحكومة راح تكون الحكومة وحيده ويكون الجيش الذي يمتلكه دراجون لمقابلة الحكومة جميعا


    [SPOILER][/SPOILER]

  10. #12862
    ... عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    الدولة
    UK-Edinburgh
    المشاركات
    240
    معدل تقييم المستوى
    550

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    هناك شيء مهم نسيت ان أذكره بخصوص جارب

    وهو رفضه للترقيات !


    السبب في الانمي:


    "استطيع فعل ما يحلو لي، لذا ، لست بحاجه الى رتبه عليا"


    السبب في المانجا:




    الحرية أيضا!

    هل تعتقدون أن هذا هو السبب فقط!

    لا أعتقد ذلك, ربما خاف جارب أن يحصل على منصب كبير كقائد الاسطول
    وبعدها سيكون من الواجب عليه الرضى بأي قرار تقرره الحكومة ولن يكون هناك أي فرصة له بالتعذر
    أو مخالفتهم

    هذا يؤكد أن جارب يعرف فساد الحكومة



    نسينا بطل يحمل عدالة رائعة

    0:


    ساولو



    ------------*

    اوكيجي:



    " العدالة المطلقة قد تقود المرء للجنون أحيانا"

    صدقت يا كوزان




    التعديل الأخير تم بواسطة Rain ; 24-10-2013 الساعة 06:20 PM

  11. #12863
    اذكرونا بالخير :rose: مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    قارب النجاة
    المشاركات
    960
    معدل تقييم المستوى
    2818

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nee-chan مشاهدة المشاركة
    هناك شيء مهم نسيت ان أذكره بخصوص جارب

    وهو رفضه للترقيات !


    السبب في الانمي:


    "استطيع فعل ما يحلو لي، لذا ، لست بحاجه الى رتبه عليا"


    السبب في المانجا:




    الحرية أيضا!

    هل تعتقدون أن هذا هو السبب فقط!

    لا أعتقد ذلك, ربما خاف جارب أن يحصل على منصب كبير كقائد الاسطول
    وبعدها سيكون من الواجب عليه الرضى بأي قرار تقرره الحكومة ولن يكون هناك أي فرصة له بالتعذر
    أو مخالفتهم

    هذا يؤكد أن جارب يعرف فساد الحكومة



    نسينا بطل يحمل عدالة رائعة

    0:




    ------------*

    اوكيجي:



    صدقت يا كوزان




    لهذا قلتها وسكررها :
    جارب لم يدخل البحرية لأجل أن يكون كلبًا مطيعا للحكومةة :-
    وانما انضم للبحرية لأجل تطبيق عدالته الخاصةة

    وهناك احتمال اخر :-

    1- أن جارب لايحب الترقيات والعمل الكثير (كسوول) مثل : أوكيجي




    جاغورا دي ساول رجل تعجز الكلمات عن وصفه - ديرشيشيشيشي << لبى الضحكةة
    ترك المناصب والشهرة لأجل أن يزيل الظلم بتحريره لسجينة المظلومة أوليفيا أم روبين
    مساعدته لنيكو روبين بمخالفته امر الحكومة وجعل البحرية عدوه الأول
    ومات ميتة الأبطال : -

    0:


    هذه هي العدالة النقية الطاهرةة

    لكن للأسف هنالك أعضاء يرون أن العدالةة هي التخلصص من القراصنة بشتى الوسائل والطرق
    حتى لو اقتضى ذلك القضاء على الأبرياء . !!
    وتنفيذ أوامر الحكومةة بحذافيرها ومن لايعمل بأوامر الحكومة يعتبرونه رجل ناقص عدالة


    لكن هذه وجهة نظركم واحترمها



  12. #12864
    الصورة الرمزية أبو الوليد ستجدني كما أجدك . . . عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    877
    معدل تقييم المستوى
    1321

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    ‏‎

    ‎مسألة اخفاءه لـ روج وايس ارى انه فعلها من منطلق العدالة الحقيقية
    فهؤلاء ابرياء لاذنب لهم ولا يمكن أن يتحمل الابن أخطاء أبيه او أن تتحمل الزوجته أخطاء زوجها!
    مسألته مع روجر فعلا غريبه فعلاقتهم تتسم بالصداقة والود أكثر من العداوة
    ووصية روجر لجارب بحماية ابنه أكبر دليل
    أهلاً أستاذتي ني - تشان ...
    عـــموماً وجهة نظرك طبيعيه و منطقيهو لو كان السبب الذيط

    ‏‎‏‎
    ‎أهلا ‏nee
    بالرغم من كل محاولات جارب لإصلاح إيس ومع أن جارب ربى إيس وقواه ليكون رجل عدالة إلا أن إيس أصبح قرصانا لأنه ببساطة وكما قال إيس بنفسه ‏‎‎[يحمل دماء الشر ]‏‎
    ما الذي ننتظره من ابن ملك القراصنة ؟؟
    سرقة ونهب وقتل وإرهاب ...
    ولا شيئ غير ذلك ، لأن الدماء التي تقوده وتحركه ستقوده لطريق محدد
    ‏.
    ‏.
    يدخل المطعم فيأكل ويلوذ بالفرار ، وإن هاجموه دفاعا عن حقهم فمصيرهم معروف
    أحرق ثلاث سفن بمن فيها وأبادهم عن بكرة أبيهم بهجمة واحدة فقط ‏‎‎!‏‎
    كم من روح أزهقت داخل سفنها على مدى ثلاث سنين ؟
    كم قتل من جنود العدالة ؟؟
    وعليكم عد المدن التي عانت نيرانه واكتوت بلهبه
    لا أستطيع تخيل المصائب التي أحدثها حتى بلغت مكافئته 550 مليون
    إذا أليس من الحكمة استئصال الشر قبل انتشاره ‏‎‎؟؟‏‎
    لا أنكر شهامة إيس فهو بجانب لوفي وسابو من أفضل الشخصيات بالنسبة لي
    لكن في بداية ظهوره أحرق ثلاث سفن بمن يقطنها ، فمالذي فعله في الثلاث سين التي قضاها في البحر من مصائب ‏‎‎؟؟‏‎
    لو قتل إيس منذ صغره لما حدثت تلك المصائب
    نعم ... جارب أخطأ بإخفائه لإيس ، فهو كان مطلوبا للعدالة
    لا أنكر محاولاته الجادة لإصلاح إيس لكن كما قال إيس لا أمل فهو يحمل دماء الشر
    ‏‎



  13. #12865
    الصورة الرمزية اسطوره . ( مونكي دي لوفي ) . عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    العمر
    26
    المشاركات
    114
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة м๏нαммєđ مشاهدة المشاركة


    أن جارب لايحب الترقيات والعمل الكثير (كسوول) مثل : أوكيجي



    اوكيجي تضارب مع اكيانو عشان يحصل على منصب ادميرال اسطول تضاربو لمده عشر ايام

    واصيب اصابات بليغه على كلام جيمي وانت تقول لايحب الترقيات



  14. #12866
    اذكرونا بالخير :rose: مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    قارب النجاة
    المشاركات
    960
    معدل تقييم المستوى
    2818

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الوليد مشاهدة المشاركة
    ‏‎‏‎‏‎
    ‎أهلا ‏nee
    بالرغم من كل محاولات جارب لإصلاح إيس ومع أن جارب ربى إيس وقواه ليكون رجل عدالة إلا أن إيس أصبح قرصانا لأنه ببساطة وكما قال إيس بنفسه ‏‎‎[يحمل دماء الشر ]‏‎
    ما الذي ننتظره من ابن ملك القراصنة ؟؟
    سرقة ونهب وقتل وإرهاب ...
    ولا شيئ غير ذلك ، لأن الدماء التي تقوده وتحركه ستقوده لطريق محدد
    ‏.
    ‏.
    يدخل المطعم فيأكل ويلوذ بالفرار ، وإن هاجموه دفاعا عن حقهم فمصيرهم معروف
    أحرق ثلاث سفن بمن فيها وأبادهم عن بكرة أبيهم بهجمة واحدة فقط ‏‎‎!‏‎
    كم من روح أزهقت داخل سفنها على مدى ثلاث سنين ؟
    كم قتل من جنود العدالة ؟؟
    وعليكم عد المدن التي عانت نيرانه واكتوت بلهبه
    لا أستطيع تخيل المصائب التي أحدثها حتى بلغت مكافئته 550 مليون
    إذا أليس من الحكمة استئصال الشر قبل انتشاره ‏‎‎؟؟‏‎
    لا أنكر شهامة إيس فهو بجانب لوفي وسابو من أفضل الشخصيات بالنسبة لي
    لكن في بداية ظهوره أحرق ثلاث سفن بمن يقطنها ، فمالذي فعله في الثلاث سين التي قضاها في البحر من مصائب ‏‎‎؟؟‏‎
    لو قتل إيس منذ صغره لما حدثت تلك المصائب
    نعم ... جارب أخطأ بإخفائه لإيس ، فهو كان مطلوبا للعدالة
    لا أنكر محاولاته الجادة لإصلاح إيس لكن كما قال إيس لا أمل فهو يحمل دماء الشر
    ‏‎


    لايحق للبحرية القضاء على ايس وهو صغير
    فهل نآخذ الطفل بأخطاء والده وهل يحق لنا قتله لأنه يحمل في عروقه دماء الشر . ؟

    لك في ذلك مثال من الواقع :-
    بشار الأسد ماذا فعل في سوريا من تدمير وتخريب وإزهاق أرواح البشرية بغير حق
    فهل يحق لنا أن نقتل ابن بشار لأن ابوه فعل مافعل في سوريا . ؟
    ونبرر ذلك بأنه يحمل دماء الشر والحقد . ؟ أين العدالة في ذلك !!


    ايسس لم يتحول الى قرصان إلا لأجل الحرية ويعرف جواب لسؤاله هل يجب أن اعيش . ؟
    فبعد ما رأا اجوبة الناس على سؤاله
    إذا كان لروجر ابن فماذا ستفعلون به . ؟

    1:


    2:


    فما كانت اجوبتهم إلا اجوبة قاسية لاتقال لفتى صغير . ؟ لاذنب له !!
    فهوا فتى صغير سيأثر عليه الكلام وهذا هو السبب الرئيسي لدخوله عالم القرصنةة

    فإذا ماشينا على كلامك وقلنا كل فتى يحمل دماء ابيه يصبح مثله
    إذا لماذا دراجون لم يصبح من البحرية بل اصبح الد أعداء البحرية .!!
    ولوفي لماذا لم يصبح مثل أبيه ثوري أو جندي بحرية مثل جده . ؟

    ام هذا الكلام لاينطبق إلا على ايسس . . ؟


    لكَ ودي وتقدرير اخي الفاضل أبو الوليد



  15. #12867
    اذكرونا بالخير :rose: مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    قارب النجاة
    المشاركات
    960
    معدل تقييم المستوى
    2818

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطوره مشاهدة المشاركة



    اوكيجي تضارب مع اكيانو عشان يحصل على منصب ادميرال اسطول تضاربو لمده عشر ايام

    واصيب اصابات بليغه على كلام جيمي وانت تقول لايحب الترقيات

    1:



    انظر الى كلام جيمبي وقوله :-
    لايظهر أوكيجي قوة الإرادة عادة , ولكنه كان كذلك ضد إمكانية حصول أكاينو على مرتب القائد
    هذا يدل على أن أوكيجي كسول ولم يكن مهتم بالمنصب ولكن لايريد لأكاينو الحصول على المنصب لذلك تقاتل معه



  16. #12868
    اذكرونا بالخير :rose: مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    قارب النجاة
    المشاركات
    960
    معدل تقييم المستوى
    2818

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    تسجيل خروج:


    تصبحون على خير إن نشوفكم بكرة



  17. #12869
    الصورة الرمزية اسطوره . ( مونكي دي لوفي ) . عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    العمر
    26
    المشاركات
    114
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة м๏нαммєđ مشاهدة المشاركة


    انظر الى كلام جيمبي وقوله :-
    لايظهر أوكيجي قوة الإرادة عادة , ولكنه كان كذلك ضد إمكانية حصول أكاينو على مرتب القائد
    هذا يدل على أن أوكيجي كسول ولم يكن مهتم بالمنصب ولكن لايريد لأكاينو الحصول على المنصب لذلك تقاتل معه

    اوكيجي ترشح لاسطول ادميرال بسبب شعبيته

    عندي تعليق على الكلام الي بالاحمر انت تقول اوكيجي لايريد اكاينو ان يكون في المنصب ادميرال اسطول وهذا كلام خاطئ

    بل اوكيجي لايريد ان يكون رئيسه اكاينو لاسباب غير معروفه



المواضيع المتشابهه

  1. ║ نظام رتب البحريّة .. لتطوير نقاش الأنمي ║
    بواسطة A B O D في المنتدى أرشيف قسم الأنمي
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 20-11-2014, 02:39 AM
  2. ║~║ تكريم المميّزين لشهر يونيو - 2012 ║~║
    بواسطة A B O D في المنتدى تحديثــات الشبكة الرسمية
    مشاركات: 86
    آخر مشاركة: 31-08-2012, 04:54 PM
  3. ║║ فهرس الحلقات المميّزة .. الع ـدد الأوّل ║║
    بواسطة A B O D في المنتدى قسم التقارير
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 05-04-2012, 05:36 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.