صفحة 3 من 866 الأولىالأولى 123451353103503 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 35 إلى 51 من 14717
  1. #35
    الصورة الرمزية لوفي سينباي احمد - اوسان عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1,529
    معدل تقييم المستوى
    1389

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║









    السلام عليكم ورحمة الله
    كيف الحال ، مبرووك افتتاح النسخة الجديدة
    ان شااء الله تكوون افضل

    عذراا لقطع نقاشكم ، لكن هذي هي الفرصة الافضل
    لطرح ما كنت اريد ان اطرحه عن مفاجئات هذاا الارك

    واناا اتكلم عن ثلاث مفاجئات

    بوسيدون - تيتش - اكاينوا



    اولا ، سابدا عن السلاح الاثري بوسيدون [ شيراهوشي ]

    1:



    في النسخة السابقة رايت الكثير من الاعضااء يقللون من قوة هذا السلاح
    ليش .. ؟! بكل صراحة لا اعرف ، يمكن لانهم شافوا حورية من تمثل هذا السلاح

    2:



    مثل ما قال اودا ، شيراهوشي لها القدرة على تدمير العالم ونفس الامر من الاسلحة الاخرى
    هذا يعني ان قوووتهم جباارة ولا يمكن وصفهاا .. !!

    السوال ، كيف ستكوون قادرة على تدمير العالم .. ؟!
    مثل ما نعرف ، ان عالم ون بيس مكوون من جزر كثيرة ، وقووة شيراهوشي ستكوون في البحر
    وبامكانهاا احداث الفيضانات وامواج تسونامي العالية لاغراق الجزر وانهااء الحيااء في هذي الجزيرة
    واقرب مثال ، هو تسونامي اللحية ، لو لم يوقفه اوكيجي ، لغرقت الجزيرة بمن فيهاا .. !!

    وشيراهوشي يعتبر سلاح خطير ، وقد يكون اخطر الاسلحة لانه في البحر والبحر اساس ون بيس
    يعني بامكان شيراهوشي احداث الفيضانات - امواج تسونامي - الزلازل ، وهذا كفيل بتدمير العالم
    وسحق كل جزيرة على وجه هذي الارض ، لهذا لا اعرف لم التقليل من قوتهاا .. !!


    والان ناتي ، لليونكو الجديد [ تيتش ]

    3:



    تيتش استحق هذا المنصب بجدارة وباستحقاق بسبب قووته .. تيتش في بداية ظهوره قال جملة عجيبة

    4:


    في بداية الامر ، اعتقد ان هذا الكلام مجرد تحفيز لـ لوفي .. لكن فيما بعد ظهر ان حلم تيتش صعب المنال
    نعم حلمه هو ان يصبح ملك القراصنة ، تيتش اكثر الاشخااص خبث في هذا العالم
    حسب كل خطووة بشكل ممتاز ، وهذا ما جعل منصب اليونكو سهل على تيتش

    لنرى الخطواات معاا

    اولا ، انضم لطاقم اللحية وكسب ما يكفيه من الخبرة وعرف الكثير عن العالم الجديد
    ثانيا ، بدا اول خطوة وهي قتل صديقه ساتش من اجل الفاكهة
    ثالثا ، اخذ منصب التشيبوكاي ليسهل على نفسه دخول الامبل داون وتكووين طاقم قووي
    رابعا ، اخذ فاكهة اللحية واللتي تعد اقوى براميسيا وبعد كل هذي الخطواات
    مات اللحية واخذ مكانه بعد ما سيطر على جزر اللحية .. !!

    خبث تيتش اوصله لمكان لم نكن نتوقعه ، واذا استمر على هذا الحال
    سيكون عدو يحسب له الف حساب ، وسيسبب الكثير من المشاكل لـ بطلنا لوفي


    والان ناتي ، لقائد البحرية الجديد [ اكاينوا ]

    5:


    الادميرال الانسب لهذا اللقب ، وخاصة اننا على اعتاب العالم الجديد
    سنرى القوة الحقيقة في ون بيس والبحر الذي لا يرحم اي شخص

    ليش اكاينوا هو الانسب .. ؟! اكاينوا هو الانسب بسبب عدالته وعدالة اكاينوا عدالة مطلقة
    مسح اثر اي قرصاان في هذا العالم وتطيره العالم منهم ، هذي طريقة اكاينوا
    واول خطووة جريئة قام بهاا اكاينوا هي نقل المركز للعالم الجديد

    6:


    هذا دليل على ان اكاينوا عاقد النية ، وانه سيبدا بمشوار ابادة القراصنة من هذا العالم

    بالاضافة الى امر اخر ، اكاينوا سيجعل من البحرية اقووى من قبل ، اكاينوا يريد اشخااص اقويااء وشجعان
    وبما انه القائد الجديد ، سمنح الجنوود العزيمة وبكل تاكيد سيزداد التدريب لتزداد قووة البحرية
    وهذا ما سيجعل الامور اصعب على القراصنة في العالم الجديد
    + اتوقع ان اكاينوا لن يكون مثل سينجوكو ، بل سيتحرك في كل وقت لابادة القراصنة
    لا اقصد ان اكاينوا هو من سيتحرك ، لكن سيؤظف اشخاص لقمع القراصنة في العالم الجديد

    خطووة رائعة من اودا ، لزياادة قووة ورعب البحرية



    اودا ، بعد ان جعل تيتش يونكو و اكاينوا ادميرال
    سيصعب الامر على لوفي لابعد ما نتصوور ولا ننسى السوبر نوفاا اللي بيعترضون طريقه ايضاا

    كل ما قيل من قبل اودا منطقي وذكي في نفس الوقت
    تغير المناصب في هذا الوقت من القصة شي جيد ، بالاضافة الى كشف سلاح جديد
    هذا يدل على ان اودا غير طريقته في سرد القصة ويحل الغموض شيئا فشيئاا .. !!


    تحياتي ..


    التعديل الأخير تم بواسطة KONAN ; 27-12-2012 الساعة 04:09 PM

  2. #36
    الصورة الرمزية R.E.D This Is My Last Day..bye عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    Jeddah
    العمر
    25
    المشاركات
    452
    معدل تقييم المستوى
    450

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة konan مشاهدة المشاركة
    في شي أثار انتباهي حول يوستاس ..

    شكل يوستاس كيد بعد عامين ظهر هكذا ..

    ...:


    ^ طبعاً لا يعتبر حرق ^^

    لأنه جاء في أحد المجلدات على ما أظن ..

    المهم أنه ظهر و ذراعه مفقودة .. هل تعتقدوا انه فقد ذراعه عندما حطم سفينتين للبيغ مام ؟

    يعني تابعيها أكيد أشخاص أقوياء و يستطيعوا مجااراة السوبر نوفا بسهولة .. فهل فقد ذراعه خلال تلك المعركة !

    هلا حياك اخوي كونان

    احتمال انه فقدها وقت تدميره لسفن البيق مام امر وارد

    بس الي اتوقعه انه فقدها خلال السنتين لأنه مثل ما عرفنا انه كان موجود في العالم الجديد طوال السنتين وأكيد واجه خصم قوي جدا وقامت معركة بينهم وفقد ذراعه



  3. #37
    الصورة الرمزية ╗☠♠ĔĞŘǍǍḾ♠☠╔ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    740
    معدل تقييم المستوى
    307

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    مبرووكين يااشباب النسخه الجديدة من نقاشات الانمي ..

    وشكر خاص لكل من ساعد في فتح هذي النسخه



    ...ونتمناا تكون هذي النسخه افضل من الي قبلهاا




  4. #38
    الصورة الرمزية sir crocodile mr0 قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    401
    معدل تقييم المستوى
    110

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    هل برايكم رح يكون هناك دور لطاقم اللحية البيضاء في العالم الجديد ربما يصبحون تابعين لطاقم شانكس




  5. #39
    الصورة الرمزية Mr-vinny Pin:259F249A عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    السعودية
    العمر
    21
    المشاركات
    725
    معدل تقييم المستوى
    275

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Bushido مشاهدة المشاركة
    اهلا بالمناقشين المميزين

    اذا كان هناك تحالف بين لوفي وشخص آخر فهو بيكون مصلحة لكلا الطرفين
    حنا عرفنا ان لوفي توعد البيج مام بالقضاء عليها , وشفنا كابتن كيد يحارشها
    شكلهم ناوين عليه المسكينة

    طيب وش مصلحة من يريد التحالف مع لوفي ألا انه يسعى للقب اليونكو !
    طيب لوفي وين مكانة هنا راح بلوشي

    عهد اليونكو بات يهدد من قبل قراصنة العهد الجديد , نرى لوفي يتعهد احدهم بالقضاء عليه
    وهو لم يدخل العالم الجديد حتى ,

    كيد عامل شغل هناك تحرش بأتباع البيج مام دون خوف
    ولكن الأقرب للقب اليونكو اذا كان هناك تحالف او بدون حتى
    هو لوفي , رأيناه يضع جزيرة اليوجينتو تحت حمايتة , هل هذا
    اول التلميحات انه سيأخذ مكانها كـ يونكو ؟
    اوهايو .. <>

    بدايه // البيغ مام مسكينه // ولله انتا طيب بـ زيادة بوشيدو ساما

    مو دليل .. انو تحرش كيد بـ البيغ مام .. بالمعنى انو ناوي على مكانها في اليونكو .. / مثل ماشفنا لوفي .. الان اقدر اقول انو بتكون معركة كبيره .. ومنو الي بداها .. البيغ مام هي الي هددت لوفي وقالت انها بتحرق اليوجين / بالله عليك له حول السنه بجزيرة اليوجين شيسوي .. مو يحاول يحميها .. بعدين تجي هذي .. وبكل برودة تبي تحرقها .. مافيه رجال العالم ولا ايش / يمكن انو من بدا بالتحرش لـ كيد هي نفسها البيغ مام (( اتباعها او حلفاءها )) بـ معنى انو كيد رفض العمل معها او طاعتها او مثل كذا .. ومثل معرفنا عن كيد .. شخصية كيد قوية مره .. مابيهمه احد ابد .. كرامته في المقام الاول ~ ومثل ماقلنا ربما من بدا هذه المنازعات مع كيد هي البيغ مام / واما عن لوفي فقد عرفنا انها هي / مع ان لوفي اعطائها عرض مغري جدا .. حتى ان احد اتباعها كاد يهتاج .. ربما هي لاتفكر فيما بعد / البيغ مام تتبع المثل الذي يقول .. ( مد رجولك على قد لـ حافك // هي كذا جيروسي )

    -----

    مكان لوفي يمكن يلقاه بعدين // ربما التحالف مع السوبر .. ليس فقط امام البيغ مام .. هذا ان حدث فعلا !! .. ربما يأتي بعده الحيه السوداء .. ربما يتحالف 6 من السوبر .. ماالمشكلة في هذا .. هناك عقل دائما يبحث عن الاسهل .. كيد ان تحالف مع لوفي .. ربما يكمل هذا التحالف ولا يهمل الا عندما يكونو على عرش القراصنة < وانا اقصد هنا السوبر نوفا جميعا .. فما الفائدة من تقاتل كيد و لوفي مع بعضهم البعض !! .. / .. بينما الحيه موجود ..

    ----

    لوفي مما سبق عرفنا عنه .. الـ الغباء / عدم التفكير / الـ جهل / الطيش .. ربما بعضها قد يتداخل مع بعض .. ولكن بالنهاية هذا ماعرفناه عنه .. اي لوفي يقول اشياء ويريد فعل اشياء هو بالاساس قد لايعقلها او يدركها جيدا .. ولكن هناك خلف لوفي من هم اساطير القوى وب نفس الوقت هم مساعديه فيه كل شيء ..

    ----

    ليس هناك تلميات ولا هناك اي شيء / لوفي يريد حماية جزيرة فقط / للتوضيح فقط (( لوفي سيصبح ملك القراصنة فيما بعد )) <>

    ايضا ليس لوفي فقط .. فقد يكون الان كيد لديه جزيرة تحت حمايته او بقية السوبر نوفا .. و في الطريق كـ لوفي تماما ..

    لذا .. فـ اعتبر السوبر نوفا هم لوفي او بـ نفس اعماله / بالاساس هو منهم ~ واخص منهم يوستاس فهو اسطورة السوبر نوفا واشجعهم < كيد

    تقبلو تحياتي ....



  6. #40
    الصورة الرمزية Abduallah قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    729
    معدل تقييم المستوى
    868

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KONAN مشاهدة المشاركة
    في شي أثار انتباهي حول يوستاس ..

    شكل يوستاس كيد بعد عامين ظهر هكذا ..

    ...:


    ^ طبعاً لا يعتبر حرق ^^

    لأنه جاء في أحد المجلدات على ما أظن ..

    المهم أنه ظهر و ذراعه مفقودة .. هل تعتقدوا انه فقد ذراعه عندما حطم سفينتين للبيغ مام ؟

    يعني تابعيها أكيد أشخاص أقوياء و يستطيعوا مجااراة السوبر نوفا بسهولة .. فهل فقد ذراعه خلال تلك المعركة !
    لا أظن ذلك كونان ..
    لأن إحراق كيد للسفن كان قبل أيام فقط كما يقول تاماغو ..



    ويبدو من حديثه أنهم هم المتضررين بشكل كبير.
    بالإضافة إلى أن السفن كانت للحلفاء فقط.
    فبعد السنتين تطور كيد هو الآخر وزادت قوته
    وربما ضم أتباع لطاقمه واستعد بالتسليح وما شابه..
    ولذلك تأخر كل هالمدة في بدء المهاجمة التي لن يكون متهور فيها إلا بعد ما يضمن سلامة الأوضاع.

    فقدانه لذراعه ربما يكون بسبب آخر .. قتال دامي خاضه في هذا البحر المهول.


    [ 1 ]:

  7. #41
    الصورة الرمزية и σσ ĸ صَــبراً يا أرض الشــام عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    SH A 8 R A
    المشاركات
    1,520
    معدل تقييم المستوى
    1878

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KONAN مشاهدة المشاركة
    في شي أثار انتباهي حول يوستاس ..

    شكل يوستاس كيد بعد عامين ظهر هكذا ..

    ...:


    ^ طبعاً لا يعتبر حرق ^^

    لأنه جاء في أحد المجلدات على ما أظن ..

    المهم أنه ظهر و ذراعه مفقودة .. هل تعتقدوا انه فقد ذراعه عندما حطم سفينتين للبيغ مام ؟

    يعني تابعيها أكيد أشخاص أقوياء و يستطيعوا مجااراة السوبر نوفا بسهولة .. فهل فقد ذراعه خلال تلك المعركة !
    يمكن ما انقطع يده, يمكن طور قدرته وصارت الي اللي يجمعها من الأسلحة أقوى ومرتبطه بالجسد كامل.
    أو قد تكون مقطوعه وعوضها بيد حديديه بواسطة فاكهته.
    لكن ما تحسون ان فيه تلميح من اودا ان القصة راح تكون أكثر من سنتين (بعمر ون بيس ), لأنه بعد التايم سكيب ولا واحد من السوبر نوفا أخذ لقب ملك القراصنة, ولا حتى تيتش...يمكن هذا يعني ان لوفي راح ياخذ على الأقل سنيتن عشان يلقى ون بيس.
    وقد يكوت مثل توقعك.. لوفي و شانكس Vs بيق مام و تيتش, الحصيلة: موت شانكس على يد تيتش


    http://www.op-arab.com/op/image.php?type=sigpic&userid=18812&dateline=137680  6531



  8. #42
    الصورة الرمزية i3ziz.9 ..... عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    1,110
    معدل تقييم المستوى
    2357

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    شباب ما تظنون ان اود يهول من العالم الجديد
    يعني في بداية ون بيس الكل قال ان الجراندلاين مخيف ولا يعود منه احد ..
    وايضا دون كوريقو ذهب بأسطول 50 سفينه على ما اظن وهزم
    ولكن لم نشاهد هذه الاهوال والكثير من الاشخاص قالوا هذا
    لذا ما هو رأيكم في العالم الجديد وما تتوقعون من احداث ستظهر لبطلنا ؟




  9. #43
    الصورة الرمزية ╗☠♠ĔĞŘǍǍḾ♠☠╔ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    740
    معدل تقييم المستوى
    307

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَــاكِسُ الْقَــانُونِ مشاهدة المشاركة
    شباب ما تظنون ان اود يهول من العالم الجديد
    يعني في بداية ون بيس الكل قال ان الجراندلاين مخيف ولا يعود منه احد ..
    وايضا دون كوريقو ذهب بأسطول 50 سفينه على ما اظن وهزم
    ولكن لم نشاهد هذه الاهوال والكثير من الاشخاص قالوا هذا
    لذا ما هو رأيكم في العالم الجديد وما تتوقعون من احداث ستظهر لبطلنا ؟
    ههههههه .صحيح لازم يزيدوون في البهارات والكلام الكثير عشاان يشوقوناا اكثر واكثرر
    ..اناا نفسي يزيدون في الشخصيات القويه الي قوتهم مثل اليونكوو .وبرضوو يااليت في رحلة لوفي ينضموون شخصياات جديده للطاقم وتكون قوتهم خارقة..
    واتمنى ان يلتقي بــ سابوو .بأسرع وقت (اذا كان على قيد الحياه)



  10. #44
    الصورة الرمزية Khady Samer قمة القراصنة مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    هناك .....
    المشاركات
    4,367
    معدل تقييم المستوى
    2847

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    بسم الله الرحمن الرحيم ~~

    يوستاس كابتن كيد ^^ :01s:


    اتسائل لماذا قام اودا بذكره اولا غير باقي السوبر نوڤا . هل من الممكن ان يكون هذا تلميح على انه سيضهر قريبا ؟ ام انها مرة اخرى إتاهة من اودا


    بعد مرور سنتين على حرب المارينفورد ، ذكر كيد بالإضافة الى درايك فقط من بين السوبر نوڤا كلهم

    و ذكر نبا غريب عنهم : إنهما يلهوان بالعالم الجديد . كيف يلهوان ؟ الاول رايناه وهو يهاجم الابرياء و يطردهم من العالم الجديد و الثاني ذكر وهو يهاجم جزيرة لليونكو كايدو . فما الذي حصل يا ترى ؟

    هل يعقل بانهما نجحا في التاقلم مع اجواء ذلك العالم الغريب ؟ هذا اكيد و اقرب احتمال

    كيد هاجم سفينتين من سفن البيج مام التي لا تهتم بالامر بتاتا . درايك هاجم جزيرة كايدو و لا نعرف ما الذي حصل بعد احتدام المعركة هناك ؟
    لكن الاقرب انه تمكن من هزيمة اولئك الاتباع او انهم توصلوا لحل ما خاصة و انها الجزيرة المفضلة لكايدو لن يفرط فيها .

    بالنسبة لكيد و التحالف مع لوفي ؟

    ـ نعرف بانه لكل يونكو مسار معين . هل هذا يعني ان ذلك اليونكو و اتباعه يتبعون مسارهم فقط ام ان التجول بباقي المسارات امر ممكن ؟

    اكيد التجول بمسارات باقي اليونكو ممكن ما دام بإمكان اي قرصان دخل للعالم الجديد ان يذهب اينما شاء شرط احترام قوانين كل مسار .

    هل كيد بنفس مسار البيج مام ؟

    الامر مجهول خاص اذا اعتبرنا النضر اعلاه


    حسب ما اذكر حوالي الحلقة 513 ضهر السوبر نوڤا كلهم بالعالم الجديد إلا لاو وكل شخص دخل لجزيرة تتسم بشيء غريب معين لكن كما نعرف فإن خريطة العالم الجديد هي كالتالي :


    ~~:







    هل هذا يعني انه على الاقل 2 من السوبر نوڤا مروا من نفس الجزيرة اول الامر .


    لكننا راينا جزر مختلفة ؟ كيف ؟ يعني هل تجاوزوا الجزر الاولى ام انه توجد مناطق مثل الشابوندي ليست مغناطيسية لا تعتبر جزيرة


    ~~~~:







    هذه الصورة لا اضنها وضعت فجاة هكذا و لا اضن اودا اختار عشوائيا هؤلاء الاشخاص .

    اتنان منهما ذكرناهما و الإتنان الباقيان مجهول مصيرهما .


    اتنان من السوبر نوڤا سيؤثران على الطاقم هل هم هاوكينز ودرايك بإعتبار لاو وكيد اعداء


    اذا كان لوفي مساره مجهول هو ولاو درايك غالبا بمسار كايدو كيد ربما بيج مام او شانكس هاوكينز بمسار تيتش لانه حسب ما اذكر الجزيرة التي كان فيها هي التي كان فيها ذلك الشخص اللحية البنية وهي التي ضهر بان هذا الاخير دمر علم اوياجي منها قبل مجيء هاوكينز



    بالنسبة للتحالف لا اضن كيد ولوفي يتحالفان مازالت العديد من الاشياء مجهولة عندنا في العالم الجديد نتمنى ضهور التوضيحات قريبا


    العالم جنّ جنونهـ

    لاحرق بعد اليوم :



  11. #45
    الصورة الرمزية الهاكي الملكي الـيــونــكــو الـخـطيـر عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    اينما تكون يد التحكم (فيفا)
    المشاركات
    2,967
    معدل تقييم المستوى
    1144

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة konan مشاهدة المشاركة
    في شي أثار انتباهي حول يوستاس ..

    شكل يوستاس كيد بعد عامين ظهر هكذا ..

    ...:


    ^ طبعاً لا يعتبر حرق ^^

    لأنه جاء في أحد المجلدات على ما أظن ..

    المهم أنه ظهر و ذراعه مفقودة .. هل تعتقدوا انه فقد ذراعه عندما حطم سفينتين للبيغ مام ؟

    يعني تابعيها أكيد أشخاص أقوياء و يستطيعوا مجااراة السوبر نوفا بسهولة .. فهل فقد ذراعه خلال تلك المعركة !
    لا اعتقد سبب بتر يبد كيد من القتال لابد وان خاض معركة قوية جداً سبب له الجروح والقطع اليد


    [SPOILER][/SPOILER]

  12. #46
    الصورة الرمزية الهاكي الملكي الـيــونــكــو الـخـطيـر عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    اينما تكون يد التحكم (فيفا)
    المشاركات
    2,967
    معدل تقييم المستوى
    1144

    افتراضي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَــاكِسُ الْقَــانُونِ مشاهدة المشاركة
    شباب ما تظنون ان اود يهول من العالم الجديد
    يعني في بداية ون بيس الكل قال ان الجراندلاين مخيف ولا يعود منه احد ..
    وايضا دون كوريقو ذهب بأسطول 50 سفينه على ما اظن وهزم
    ولكن لم نشاهد هذه الاهوال والكثير من الاشخاص قالوا هذا
    لذا ما هو رأيكم في العالم الجديد وما تتوقعون من احداث ستظهر لبطلنا ؟
    صحيح يا اخي لو تلاحظ كيف أودا خلى هيبة تشيبوكاي وآخر شيء ينهزم من مبتدى حتى ماطور الفاكهة
    دائما يخلينا نتحمس من ثم يحبط آمالنا لكن أتوقع الان شيء جحيم لان يوجد به شانكس......الخ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lion~san مشاهدة المشاركة
    اممم ..

    الجميع يتوقعـ، أنـ، يتحالفـ، لوفي مع احد السوبر نوفا او شانكسـ،

    لكن مو كأنكمـ، نسيتوا طاقم اللحيهـ، البيضاء

    فالأمر ليسَ مستبعداً بأنـ، يكونوا هم حلفاء لوفي في الشين سيكاي

    فكلنا نعلم ماذا قالَ لهم اوياجي بخصوصـ، لوفي
    اعتقد ان اقرب شيء ان اللحية البيضاء طاقة تشرد من كل ناحية لكن احتمال ممكن


    التعديل الأخير تم بواسطة KONAN ; 09-11-2012 الساعة 10:37 AM

  13. #47
    الصورة الرمزية Katsome~ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    ...
    المشاركات
    1,470
    معدل تقييم المستوى
    840

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ] ~



    مممبروك إفتتآح النسخة
    بإذن الله تكون أفضل من سآبقتهآ
    لندخل في النقآش سسسيده


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.E.D مشاهدة المشاركة
    في بعض الأخوان والاخوات قالوا ان يوساكو وجوني تكلموا عن الشيشبوكاي وعن وحشيتهم و في الأخير لوفي هزم 2 منهم طبعا هنا هم ما يعرفون عنهم اي شي مجرد سمعوا عنهم كلام

    لكن لو نجي ل اليونكو هنا من الي تكلم عنهم؟؟

    جد لوفي مونكي دي جارب

    وقال انهم متقاربين في القوى طبعا هذا الكلام مو من رأسه لأنه اكيد واجههم وعرف قوتهم
    حبيت أضيف [ إن آختيار الشيشبكآي بالشهره و الهيبه ! فلن يقول أحد أن موريآ بقوة ميهوك ! ]


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KONAN مشاهدة المشاركة
    في شي أثار انتباهي حول يوستاس ..

    شكل يوستاس كيد بعد عامين ظهر هكذا ..

    ...:


    ^ طبعاً لا يعتبر حرق ^^

    لأنه جاء في أحد المجلدات على ما أظن ..

    المهم أنه ظهر و ذراعه مفقودة .. هل تعتقدوا انه فقد ذراعه عندما حطم سفينتين للبيغ مام ؟

    يعني تابعيها أكيد أشخاص أقوياء و يستطيعوا مجااراة السوبر نوفا بسهولة .. فهل فقد ذراعه خلال تلك المعركة !
    هنآك آحتمآلين

    الأول بأن كيد يغطيهآ بآستخدآم المغنآطيس
    و الثآني بأنهآ مقطوعه ..
    و كمآ ذكر بالحلقة أنه قبل أيآم قد دمرت السفينتين
    فهآذآ إن دل دل عَ وحشيت العالم الجديد


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sir crocodile mr0 مشاهدة المشاركة
    هل برايكم رح يكون هناك دور لطاقم اللحية البيضاء في العالم الجديد ربما يصبحون تابعين لطاقم شانكس

    تآبعين لطآقم شآنكس [ شبه مستحيل ]
    قد يكونون حلفاء فقـط ..
    وهذآ لأنهم يكنون الولآء لأبيهم و قآئدهم اللحية البيضاء
    ولن يتبعوآ من كآن عدوه ..


    تصبحون عَ خخير


    التعديل الأخير تم بواسطة Katsome~ ; 09-11-2012 الساعة 03:19 AM

  14. #48
    الصورة الرمزية Lαяα Law - chan ❤ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    punk hazard ..
    المشاركات
    604
    معدل تقييم المستوى
    424

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    مبروك إفتتاح النسخه


    التعديل الأخير تم بواسطة Lαяα ; 09-11-2012 الساعة 04:00 AM
    Law - sama:
    حرق ~:


    Law Best character of 2012 :088:

  15. #49
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    مبروكك الافتتاح ^^
    اهنيكم من قلبي والله اني احاول اشارك بس مشكلتي خايف احرق
    ودي ان المانجا زي كذا .. والله ابدعتم كونان وعبوود فعلتم مالا يفتعل ارفع قبعتي احترام لهذا الانجاز
    ان شاء الله بشاركك وبصير ادميرال .. بالتوفيق =)




  16. #50
    الصورة الرمزية Sea Lover سبحان الله وبحمده عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    أوهــارا
    المشاركات
    1,129
    معدل تقييم المستوى
    701

    افتراضي رد: ║ ~ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ~ ║



    :::


    اوووو
    نسخه جديده ,, كثير حلوووو
    اولا : مبروووك لكل اللي اخذوا اوسمه ,
    بالنسبه لي كانت مفاجأه حلوه

    ومبرووك افتتاح النسخه الجديده ,
    تسلمون عبود و كوناان

    :::




    L E W شُكراً يا رآئـعْ



    :: لا إله إلا أنت سبحانك ,, إني كنتُ من الظالمين ::

  17. #51
    الصورة الرمزية جولد صديق شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    66
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّامنة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N oo K مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم جميعاً..
    ماذكره الأخ عبود777 قد يكون الاقرب للصواب.
    لكن أودا قال أن "أحد السوبر نوفا سيكون له أثر كبير على قراصنة قبعات القش لكنه ليس لاو ولا كيد"
    لا اعلم أن كان هذا التأثير له علاقة بموضوع البيق مام أم لا .
    ولكن ألا تتوقعون ان أساس القصة الذي تبنون عليه السيناريو قد لا يحصل ؟
    أقصد ماذا لو تقابل لوفي وكايدو في العالم الجديد قبل الـ بيق مام ؟
    ماذا لو كان التحالف ليس على البيق مام بل على كايدو ؟
    أمور قد تختلف كثيراً إذا ما ظهر كايدو قبل الـ بيق مام .

    لا استبعد اي شي من اودا

    لكن الى الان لم يظهر على حسب اعتقادي لكايدو اي شيء حتى في المانجا !! والكل يعرف تقدم المانجا على الانمي

    ثانيا

    لا ننسى شانكس بيكون اول واحد بيدافع عن لوفي لو صار اي شي ومع احد السوبر نوفا ,,, اتوقع الادميريال السابق اوكيجي بيكون له تدخلات كونه يعرف الطاقم جيدا

    ويضمر الكره لـ اكاينو



المواضيع المتشابهه

  1. ║ نظام رتب البحريّة .. لتطوير نقاش الأنمي ║
    بواسطة A B O D في المنتدى أرشيف قسم الأنمي
    مشاركات: 89
    آخر مشاركة: 20-11-2014, 02:39 AM
  2. ║~║ تكريم المميّزين لشهر يونيو - 2012 ║~║
    بواسطة A B O D في المنتدى تحديثــات الشبكة الرسمية
    مشاركات: 86
    آخر مشاركة: 31-08-2012, 04:54 PM
  3. ║║ فهرس الحلقات المميّزة .. الع ـدد الأوّل ║║
    بواسطة A B O D في المنتدى قسم التقارير
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 05-04-2012, 05:36 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.