صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 41
  1. #1
    KHALID CHY غير متواجد حالياً موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    337
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي حكمة الرقم ستة في ون بيس



    نظرية الرقم 6 في وان بيس .
    مساؤكم ورد وياسمين أصدقاء وأعضاء النتدى الأسطوري وان بيس أتمنى أن تكونوا في تمام الصحة والعافية .


    مقدمة
    1/ العدد ستّة عند إخوان الصّفاء العدد ستّة عند إخوان الصّفاء .
    2/ تأصل أسطورة العدد 6 في العهد القديم والحديث .
    3/ وان بيس والعدد .6
    ثم الخاتمة .
    المهم هذا هو الهيكل العام للموضوع
    المهم إن موضوعي هذا جاء كنتيجة لما بدأ به صديقنا يونكو حين تحدث عن نظرية الأقمار الستة وأنا هنا لأتمام مابدأ به وبشكل موسع لكن ليس عن الأقمار بل علن العدد 6 .
    إذن قبل الخوض في أسرار الرقم (6) نقوم بتحليل العدد (6) إلى عوامله الأولية فنجد الأرقام : 1 ، 2 ، 3 ، 6 وهي القاسم الطبيعية للستة ، فإذا استثنينا العامل الأخير لأنه يساوي العدد نفسه (6) وجمعنا العوامل الثلاثة 1 + 2 + 3 فنرى أن الناتج = (6) بالذات، ويندر أن تحقق الاعداد هذه الميزة ... أضف إلى ذلك معطيات أخرى تجعل من العدد 6 مختلفا عن باقي الأعداد .
    1/ العدد ستّة عند إخوان الصّفاء العدد ستّة عند إخوان الصّفاء .
    بناءا على ماقاله الصديق يونكو في موضوعه السابق كمقدمة مما سأقول حيث أنني لن أقف على نظرية القمار الستة بل سأبدأ من حيث انتهى سأحاول أن أجد لذلك تأصيلا ولو بإشارات مبسطة راجيا منكم التعاون على استعاب ذلك . أعتقد أن ما أشار إليه اليونكوله علاقة بماقاله إخوان الصفا إذ أجد أن العلاقة شبه أكيدة ولو اختلفت الرؤى من حيث تقسيم الأقمار وأعدادها والفواكه التي اعتقد أنها لن تخرج عن أسماء الأبراج السماوية رغم أنني لم أقم بدراسة ذلك . على الأقل هكذا أعتقد .
    فللموجودات لدى (أخوان الصفا هم جماعة من فلاسفة المسلمين العرب من أهل القرن الثالث الهجري ولعاشر الميلادي) سداسيتها في كل شيء فلا يفوتهم ان يقسموا البروج الاثني عشر إلى نصفين يقولون إن البروج ستّة منها شمالية ، وستّة جنوبية ، وستّة مستقيمة الطلوع ، وستّة معوجّة الطلوع ، وستّة ذكور ، وستّة إناث ، وستّة نهارية ، وستّة ليلية ، وستّة فوق الأرض ، وستّة تحت الأرض ، وستّة تطلع بالنهار ، وستّة تطلع بالليل ، وستّة صاعدة ، وستّة هابطة ، وستّة يَمْنة ، وستّة يَسْرة ، وستّة من حيّز الشمس ، وستّة من حيّز القمر . وتفاصيلها أن الستة الشمالية هي الحمل ، الثّور ، الجوزاء ، السرطان ، الأسد ، والسنبلة ؛ والستّة الجنوبية هي الميزان ، العقرب ، القوس ، الجدي ، الدّلو ، والحوت ؛ والمستقيمة الطلوع هي : السرطان ، الأسد ، السنبلة ، الميزان ، العقرب ، والقوس ؛ والمعوجّة الطلوع هي : الجدي ، الدّلو ، الحوت ، الحمل ، الثّور ، والجوزاء ؛ والستة الذكور النهارية هي : الحمل ، الجوزاء ، الأسد ، الميزان ، القوس ، والدّلو ؛ والستّة الإناث الليلية هي : الثّور ، السرطان ، السنبلة ، العقرب ، الجدي ، والحوت ؛ والستّة التي تطلع بالنهار هي من البرج الذي فيه الشمس إلى البرج السابع منها ؛ والستّة التي تطلع بالليل هي من البرج السابع إلى البرج الذي فيه الشمس ؛ والستّة التي من حيّز الشمس هي من برج الأسد إلى برج الجدي ؛ والستّة التي من حيّز القمر هي من برج الدّلو إلى برج السرطان . . رسائل إخوان الصفاء ج3 ص 203 .


    2/ تأصل أسطورة العدد 6 في العهد القديم والحديث .
    لاشك أن العدد 6 كان ولازال يشكل إيقاعا الرعب والشر والقوة الجبارة ، لتبعث الخوف في اكثر القلوب شجاعة، وهل هناك أرهب من ( سيلا) الأسطورية ذات الأعناق الستة الطوال، وكل منها ينتهي برأس هو غاية في الفظاعة ... و سيلا هى وحش بحرى مخيف..لها ستة أعناق طويلة فى نهاية كل منها رؤوس مخيفة وفى كل رأس ثلاثة صفوف من الأسنان الحادة..ولها اثنتا عشر قدما وذيل يشبه ذيل القط وكانت ابنة اله البحر اليونانى فورسيس وواحدة من الالهة:"هيكات، كراتييس ، لاميا ، سيتو وفى بعض الروايات الأخرى هى ابنة تريتون اله البحر و لاميا... (هوميروس : الأوديسة، تعريب : دريني خشبة ، مكتبة نهضة مصر 1960 ص 177) . وهي تخرج من مكمنها ... لتنقض على فرائسها في السفن العابرة "فتلتقم بأفوائها الستة الجائعة ستة من بحارتها مرة واحدة وتقضمهم قضما" فارتعد أوديسيوس وعجز عن حماية رجاله وهم قاهرو طروادة من ذلك المصير المفجع الوحش سكيللا ... .
    ولم تكن نجاة (أوديسوس) من ذلك الوحش إلا مِنَّة من شاعر الملحمة (هوميروس) الذي أراد للأوديسة أن تنتهي بعودة (أوديسوس) إلى زوجته ذ (بنلوب) وفتاه (تليماك) بعد سنوات طويلة من العذاب والانتظار .
    ولعل لـ(سيلا) صلة رحم بالوحش الذي ظهر للقديس (يوحنا) في رؤياه، لكن وحش الرؤيا الذي يخرج من البحر أيضا يملك سبعة رؤوس لا ستة، لا تقل بشاعة عن رؤوس (سكيللا)، على ان للستة شأنها في الرؤيا إذ تقول:
    هنا الحكمة ! من له فهم فليحسب عدد الوحش فإنه عدد إنسان وعدده ستمئة وستة وستون" (رؤيا يوحنا (العهد الجديد) (إصحاح 13) . فليس رمز الوحش ستة واحدة فحسب وإنما ستة مكررة ثلاثا تشغل مراتب الآحاد والعشرات والمئات . وفي هذا العدد انطوى كل الشر والرعب اللذيْن تمثل في الوحش (ونبِيِّه الدجّال) الذي أضل الناس في الرؤيا ، ولسوف يضلهم - أغلب الظن - في الحقيقة، وجعلهم يسجدون لصورة الوحش القبيحة، ووسم أياديهم وجباههم بسمته المنكرة ... فلترتعش بعدئذ بنيان كل من يكتب العدد المريع .
    ولقد أدت عملية حسب الجمل ,وهو حساب استخدم في اللغات السامية؛ حيث تجده مستعملا في بلاد الهند قديما، وعند اليهود؛ لأن الأبجدية العبرية تتطابق مع الأبجدية العربية حتى حرف التاء (أبجد، هوز، حطي ،كلمن، سعفص، قرشت) أي تتكون من 22 حرفا وتزيد العربية,وقدأدىحسن التصرف في تلك الحسبة الروس عندما اكتحهم نابليون إلى اعتبارهم أن نابليون هو ذلك الوحش المرعب ... فماكان أمامهم إلا يطابقو اسمه بالعدد 666 فوجدو لها تخريجة ليقطعوا شكهم باليقين فكان دليلا حاسما على أن نابليون ماهو إلا وحش الرؤيا اللاهوتية .
    وأدهشت تلك الحسابات والنبؤات (بطرس بيزوخوف) بطل رواية (الحرب والسلم) لتولستوي وشغلت فكره ... فمن ذا الذي سيضع لحياة (نابليون) نهايتها ؟
    وأسعفه حدسه على الفور: أن من يصطفيه القدر لتنفيذ هذه المهمة الجليلة، لا بد أن يمتلك سر الوحش ذاته، أي يكون معوّذا بالعدد (666) .
    وأمسك (بطرس) بقلمه وبدأ بالحساب وأمسك (بطرس) بقلمه وبدأ بالحساب ليجد التوليفة المناسبة لاسمه لمدة .. إلى أن استقام الأمر له، فكان (الروسي بيزوخوف) ومجموع الأعداد المقرونة بأحرفه يساوي (666)، مع (زحاف) لغوي بسيط .
    وهكذا اكتشف (بطرس) أنه وحده، من دون الناس جميعا، يحمل الرسالة التاريخية : قتل الوحش المتجسد في (نابليون) (انظر : تولستوي، ليون : الحرب والسلم ج/3 ترجمة صياح الجهيم ص 133 - 134) .
    لكن رغم ذلك لم يستطع بطرس قتل نابليون بل روسيا وجليدها الشتائي القاتل هما من أنهكا الوحش، وأنقذا شعبا بكامله من جشع نابليون .
    حين وقف بوش فى احدى خطبه الكثيرة امام شعبه بعد غزو العراق، أشار مازحا وسط حديثه لأمر سرعان ما تنبه لخطورته علماء الانجيل فى امريكا، فنشروه مع تعليقاتهم على الانترنت لتصل الى اكبر عدد من الناس .
    George W. Bush قال في خطابه وهو يضحك أنه أشهر رجل في العالم ليس لأنه رئيس الولايات المتحدة فقط، بل لان الملايين على وجه الكرة الارضية يستخدمون كل يوم حرف W المميز لاسمه لا مرة واحدة بل ثلاث مرات! وذلك عند استخدامهم للانترنت wwwللوهلة الاولى الملاحظة تبدو عادية، ولكن يقظة التوراتيين والمسحيين جعلتهم ينتبهون الى ان W تعادل حرف "و" في حساب الجمّل وهو=6، وبذلك يكون www =666 ، ويا لخطورة هذا الرقم الذي اشار بوش انه يمثله! ففي سفر الرؤيا 13:18 " من له فهم فليحسب عدد الوحش فانه عدد انسان وعدده : ستمائه وستة وستون" فهذا العدد عند المسيحيين يمثل ....المسيح الدجال! ولعلنا نعلم قوة هذا المرغب المسخ .
    3/ وان بيس والعدد 6
    وبهذا يتضح أن للرقم ستة نذير شؤم ومرعب لكل من استطاع اسمه أن يتطابق معه ولا حل أمام كل من يحمله غير الاستسلام والرضوخ لأوامره وذلك في كل الأزمنة والأمكنة ولعل كتب التاريخ والفلسفة القديمة والحديثة من العهد القديم والعهد الحديث مليئة بأساطير هذا الرقم المخيف . ولاشك أن هذا لن يستثني عالم الإنمي ناروتو غوغو ... . وحتى في وان بيس فإذا مالاحظنا جيدا في وان بيس فسنجده بدون شك بارزا كالشمس في كبد السماء ولعل الصديق يونكو قد تطرق إلى جانب منه ... ونجده كذلك في إما رسما أو وشما أو زخرفة في بعض الشخصيات ويتضح ذلك بشكل مباشرفي ثلاثة أشخاص وهم : إنيل و نيبتون SENTOUMARU . وإذا استثنينا أن سنتومارو الذي الذي يطمح لأن يكون شخصا قويا ومرعبا ونيبتون الذي تقهقر زمانه الذي كان هو الرعب نفسه فإن إنيل هو أفضل من يجسد ذلك بطباع حادة .


    ومن جهة ثانية فإن قمنا بعملية حسب الجمل لحروف الأسماء لحاملة للأرادة أو للحرف الدي وذلك دون حساب الأحرف المهموسة التي لاتنطق فسنجد شيئا آخر أي أننا سنجد أشخاصا آخرين وهم الأقرب ليكونوا حاملي للرعب والقوة التي لاتقهر وهم كالتالي : مونكي دي جارب ومونكي دي دراجون مونكي دي لوفي وبورتجاس دي ايس وغول دي روجر ومارشال دي تيتش . فقوموا بالعد ... إذن سنجد أن لوفي وروجر هما من تتوافق أسماؤهما والعدد 6 وباعتبار أن روجر متوفى فإن الوحيد الحامل للشيطان الذي لايقهر هو لوفي ولعل كلمات رايلي بحسب اعتقادي هو خير من يؤكد ذلك حين قال أن داخل لوفي شيطان وجهه لإرادة الخير .
    وإذا ماانتبهنا لمسألة أخرى فسنجد الأشخاص الحاملي لإرادة دي فسنجد أن عددهم هو ستة أشخاص وهم الذين يحملون على عاتقهم رسالة وان بيس من خير وشر وحرب وسلام وحكمة ... أي أنهم هم العجلة التي تمحور وتفعل وان بيس بكلماتهم ونشاطاتهم ... .

    ومن جانب آخر هنالك كلمات نسمعها في كل حلقات وان بيس منذ البداية ولم ننتبه لها كمفتاح آخر لوان بيس وسأشير إليها وسأحاول إنشاء الله التطرق إليها في موضوع لاحق إنشاء الله وهاته العبارات هي لملك القراصنة جول دي روجر .
    كلمات روجر قبل إعدامه كانت هي الملهمة لأجيال المستقبل والماضي !كلمات صاغتها مغامراته, تجربته, طموحه, كل شيء عنى بالبحار والمغامرة ..
    "الارادة المتوارثة .. مصير العصر .. أحلام الناس .... طالما أن الناس يلاحقون معنى الحرية فهذه الاشياء لن تتوقف أبداً " .
    ردة فعل روجر .. الضحك بعمق .. ثم ..
    "إذا أردتم كنوزي؟! .. يمكنكم الحصول عليها .. لقد تركتها كل في ذاك المكان ..!! "
    قالها ثم مات ..!
    وإن حاولنا تفكيك هاته العبارات التي تلفظها روجر سنجد أنها تنقسم لستة كلمات رئيسية وهي مفاتيح أساسية لوان بيس وهي الإرادة والعصر والأحلام ثم الحرية والكنوز وجزيرة رافتيل . ولااعتقد أن هذه الكلمات هي من جاءت بمحض الصدفة بل هي غاية لم تدرك بعد ولاشك أنها تختزن في جعبتها الكثيرالكثير من أسرار وان بيس .
    وبناءا عليه سنجزم القول أن تلك العبارات هي العقيدة التي تحرك وان بيس . وحين استقرائنا لتاريخ الديانات الوضعية سنجد أن هناك تطابق بين هذه الكلمات والديانة البوذية التي تحمل ستة حكم تضمن للبوذي الفلاح وهي : الدين ، العلم ، الواجب ، الحبّ ، الثّروة ، والحريّة.
    خاتمة
    ورغم هذه السوداوية التي تحملها حكمت الرقم 6 إلا أنها لاتمثل إلا النصف والنصف الآخر كما هو مثبت في العلوم الحقة وهي الرياضيات والفيزياء والكمياء والفلك التي تجعل من الرقم 6 حكمة ليست ككل الحكم بل رمزا للكمال والروعة الفاتنة والحكمة السياسية المحنكة ولنا في العدد 6 والجسيمات الأولية للمادة مع الفيزيائيين القدمى والمحدثين والعدد 6 وقضية خلق الكون والمجلس السياسي للقرامطة حيث يقوم النظام كله على العدد 6 .
    أتمنى أن لاأكون قد أثقلت كاهلكم بهذه النظرة السخيفة ولكنها تبقى نظرية لها وزنها في عالم وان بيس الذي يعج بالأسرار والحكم .
    دمت بخير أعضاء المنتدى الأسطوري وان بيس . إلى موضوع آخر .


    التعديل الأخير تم بواسطة شبح 501 ; 01-10-2012 الساعة 11:18 PM

  2. #2
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة فب وان بيس



    كما عهدناك أخي chy .. ذو نظرة تاريخية لهذه المانجا
    فربطك للآحداث التاريخية ببعض الأمور المعاصرة و دمجها في هذه المانجا شيء لا يستطيع
    إلا 1 من 10 فعله و الأدلة تزيد يوماً بعد يوم على أن رقم ستة له واقع كبير في ون بيس و هذا ما أتضح لنا
    مما تطرقت له أعلاه ..

    ولعل كلمات رايلي بحسب اعتقادي هو خير من يؤكد ذلك حين قال أن داخل لوفي شيطان وجهه لإرادة الخير .
    أتمنى منك توضيح هذه النقطة أكثر ..

    شكراً لك أخي و ننتظر منك المزيد


    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم ..

  3. #3
    Super Saiyan 4 مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    Vegeta Planet
    المشاركات
    1,966
    معدل تقييم المستوى
    2760

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة في ون بيس



    حسناً .. مجهود تشكر عليه ..

    لو نسقت لكن افضل .. لاني بصرحة انعميت وانا قراء .. الموضوع ..

    لكن الا تعتقد انك ذهبت بعيداً عن ون بيس ..

    خصوصاً مع الابراج ،، الانجيل ،، نطاقات الانترنت


    اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة

  4. #4
    الصورة الرمزية sultanzii# JOKER عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    الخرج
    المشاركات
    262
    معدل تقييم المستوى
    103

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة في ون بيس



    اهنيك يا تشي .. خيالك واسع .. الموضوع فية حبكة حريييف ..
    بس في شي ودي اقوله رجاء من الاشخاص اللي يجيبون قصص عن الاساطير اليونانية يفكونا من قصة اله استغفرالله يعني التبرئ من هذه الاشياء زينه. .
    بس هذا لايقلل من جهدك .. هذا باختصار موضوع الشهر .


    [IMG][/IMG]

  5. #5
    الصورة الرمزية wlee-056 روووبين تشوان عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    171
    معدل تقييم المستوى
    175

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة في ون بيس








    أعتقد أن جميع من بالمنتدى سيفعلون مثل ما يفعله هؤلاء الذين بالأعلى ..
    بالفعل موضوع وتحليل .. أكثر من رائع وجميل وذو بعد نظر ..
    أعتقد أنك ... لا أدري ماذا أقول ... أنت رائع..
    حتى ولو أنك ابتعدت عن ون بيس وعن كونه قصة مرسومة من شخص عبقري..
    إلا أنك أبدعت وأفدت..
    بالفعل لم أقرأ أي موضوع وشدني إلا موضوعين ..
    الأول موضوعك والثاني موضوع الاقمار الستة للأخ يونكو ..
    +
    عندي استفسار ..
    أنت قلت في إحدى تحليلاتك عن الأشخاص الذين يحملون الدي ..

    فقوموا بالعد ... إذن سنجد أن لوفي وروجر هما من تتوافق أسماؤهما والعدد 6


    كيف حللت أن روجر ولوفي تتوافق اسمائهم مع الرقم 6 ..
    أقصد ما هي الطريقة التي حللت بها الأسمين ..

    وكما قلت شكراً شكراً شكراً ..
    أمتعتني يا رجل ..

    تحياتي




  6. #6
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    337
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة في ون بيس



    شكرا لك أخي شبح فلولا تفهمك لما استطعت أن أخرج هذا الموضوع
    أمابخصوص مسألة قولة أن بداخل لوفي شيطان استطاع لوفي أن يوججه للخير فإن كنت تقصد من قالها فصراحة لم أعد أتذكر من قالها رغم أنني اعتقد أنه رايلي .
    أما كنت تود ممعرفة المقصود منها أخي فلوفي حامل لقوة شر لتقهر لاغير لكنه استطاع ترويض ذلك الشر داخله ليوجهه للخير
    أسعدني مرورك صديقي Son Goku . المهم أعتقد أن سبب التنسيق السيء مرده هو لأنني لا أجيد استعمال الفطو شوب .
    اما بخصوص ذهاب بعيد عن وان بيس ربما أتقف معك في عالم الأبراج هذا معض الحذر لأنه وكما قلت أن المسألة هي مجرد وجهة نظر لم أطلع عليها بعد ..
    أما مسألة الإنجيل والإنترنيت ياأخي فهما من أجل توضيح وتقديم الدليل لمدى تأصل العدد 6 وعمق معانيه التي يحملها في كل الثقافات .
    صديقي

    sultanzii#

    JOKER
    لك مني الشكر لفهمك للموضوع أكيد أن لك سعة معرفية لتقبل فهم هذا الموضوع . أتفق معك أخي فيما قلت وإنشاء سأعمل على ذلك المنوال .
    روووبين تشوان أرحجتني بتفيقك الكبير فلك مني شكرا يليق بمقامك .
    اما مسألة العد فهي مسألة بسيطة وغير معقدة فإذا حسبنا الأحرف المقروءة في كلمة مونكي دي لوفي فسنجد م ن ك د ل ف
    ونفس الشيء ينطبق على روجر ج ل د ر ج ر إذن الحروف غير المقروءة هي و ا ي هذا على غرار الأسماء الأخرى لحاملي دي
    وهذا في جميع اللغات سنجد أن لوفي وروجر لهم نفس العدد حين حسابنا للحروف .











  7. #7
    الصورة الرمزية أبو هـلآلـ " H عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    Saudi Arabia, Mecca
    المشاركات
    580
    معدل تقييم المستوى
    580

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة في ون بيس



    أهنيك بصراحة
    أحب المواضيع والتحاليل مثل هذه
    تطرقك لخارج ون بيس جذبني أكثر فأكثر للموضوع
    أشكرك جزيل الشكر...
    ملاحظتك للأمر هذا لشيء كبير
    أهنيك والله...واصل.





  8. #8
    الصورة الرمزية Lαяα Law - chan ❤ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    punk hazard ..
    المشاركات
    604
    معدل تقييم المستوى
    424

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة في ون بيس



    وآآو مشآْء الله تبآركك الله
    تفـوققت على آأودآ
    تحليل مفصصل ودقيق مشآء الله
    أحب الموآضيع التآريخيةه إلي مثل كذآ
    إسستمتعت جدآ وأنـآ أقرأ , بسس إنعمت عيوني ><
    وأآنـآ من زمآن قريت عن الرققم سته وإنه يخص الشيآطين وكذآ
    بسس إنت مشآء الله عليك جبت معلومآت أكثر
    معلومآتي عن الرقم 6:
    كآن هنآك كتآب قديم يسمى بـ " مطرقةه السآحرآت .. ههذا الكتآب كآن مليء بالترآهآت إستغفر الله العظيم ,,
    وهو كتآب قآم راهبآن من الدومنيكآن بكتآبته عآم 1486 إسم الرآهبآن هو " كريمر " , " سبرنجر "
    والكتآب مختص في التعرف على السآحرآت >< , ويصفهن بالكثير من الصفآت للتعرف عليهن -_-
    وقد صآر هذا الكتآب دستور محآكمة السآحرات وحرقهن ويمكن تخليص الكتآب في أن عبدة الشيطآن من النسآء هشآشة وشهوآنية و حقدآ x_x توقفآ عن رمقي بنظرآت الحقد فهذا ليس كلآمي أآنـا أؤمن بإنهن الأكثر هشآشةه فقط أننا الصفآت البآقيةه تخص الرجآل :p
    كمآ يصف الكتآب الأنشطة التي تقوم بهآ السآحرات مثل قتل الأطفآل الصغآر ونشر الأوبئة و تسميم المىشيةه كما يقولون أنهن يشرون دم الأطفآل ويطحنون عظآمهم من أجل إستعمآلها كمواد تجميل وفيما بعد في عام 1620 ظهر كتآب أخر أيضأ مليء بالترآهات كتبه رآهب إسمه مآريا جواتسو ,,
    وإسم الكتآب هو " compendium maleficarum "
    وأضىف عليهن صفات مثل التحليق على المكآنس , اأو على ظهور الجدي , والقدرة على الإختفآء , كما قال أيضا أن الشيطان بنفسه يحضر إجنمآعآتهن ’ على صورة بومه أو جدي مخيف ..
    كآنت عمليآت الإستنطآقق قآسية جدآ وقد أتحدث عنهآ لآحقآ َ حتى أن بعض البريئآت كآن يعترف مع علمهن أنهم سيحرق لمجرد التخلص من العذآب أما من لم يعترفن فسيكون مصيرهم أن يلقين مقيدآت في البحر , ف‘ن غرقن ومتن فهن بريئآت وسيعمد القس جثثهن أما إن لم يغرقن فهن سآحرات لا تقبل الميآه الطاهره إبتلآعهن وهنآ يتم حرقهن , فالمحصلةه النهآئيةه هي إن مآ يتم إمساكك بتهمة السحر فلن تخرجي على قيد الحيآة ><
    لنعد إلى موضوع 6
    يقسم الكتآب العلآمات التي على اجساد الناس إلى أربعة أقسام وهي :
    1- العلآمة العىديةه مثل الشآمه التي تحت عينك اليسرى
    2- علآمة الشيطآن ( devil's mark ) أو ( stigmata diaboli ) وهي علآمة يزعم صآئدو السحرة أنها ندبة يضعهى الشيطان على من يخصونه من البشر
    3- علامة السحرة ( witch mark ) وهي نوع من الثوآليل في أجسام الساحرات كآنو يعتقدون بأن الشيآطين كآنت ترضع منهآ O_o 4- علآمة الوحش ( mark of the beast ) وهي مآ نتحجث عنه هنآ بآلنسبة للثقآفةه المسيحية والكآثولوكية بالذات فإن رقم 6 حسب الكتاب المقدس هو سمة الوحش والثقاقة الغربية تربط هذا الرقم بالشيطآن وقيل بأن الرقم هذا يرمز لضد المسيح ( antichrist ) وهو المسيح الدجال عندهم , أو يرمز لخآدمه الذي يحمل هذا الرمز على جسده على شكل حرق او ندبه او وشم أو وحمه إلخ حتى أن كرآولي الساحر الشهير كآن يدلل نفسه بإسم 6 هنآك إختلآف على مآ إذا كآن الرقم 16 أو 6 ولكن أغلب درآسي الكتآب المقدس يرون بأن الرقم الصحيح هو 6 كمآ يعتقدون بإن من يوشم هذا الرمز على جسمه فعندها يقدم دعوة صريحة للشيطآن لكي يسكن جسده
    للأمآنةه هذآ الكلآم كآيل مترجم مآنجا كروستيجي ,, هي صورة مرفقةه أنـأ كتبت الكلآم ^^
    الصورة الأصليةه ~:


    وأخيرآ خلصصت
    أتمنى أفدتت


    Law - sama:
    حرق ~:


    Law Best character of 2012 :088:

  9. #9
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    337
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة في ون بيس



    مروكم Royal.D وتعاليقكم أسعدتني أكثر فأتمني أن تكونوا قد استمتعتم بالقراءة فشكرا لك Royal.D
    Lara معلوماتك على الرقم الستة هي أكيدة وقد كنت إللا الأمس القريب أنظر للرقم 6 على أنه نذير شؤم بسبب اطلاعي على معنى الرقم الستة في عالم السحر والشعوذة لكن حين بدأت أبحث من جديد عن سر هذا الرقم اكتشفن فعلا أنه رقم حكمة لن ويكون إلا كذلك إليك بعض من هذه الحكم فالله عزوجل خلق السماوات والأرض في ستة أيام . وكتب السماوية للرسل عليهم السلام ستة وهي مصحف ابراهيم وتوراة موسى مزامير داوود جامعة سليمان إنجيل عيسى القرآن الكريم . وفي حديث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إضمنوا لي ستة أضمن لكم الجنة ... هذا من الجانب الديني أما الجانب العلمي فلقد ألبس
    فيزيائيو العقود الأخيرة من القرن ألـ 20، بنية المادة لبوسا سداسيا ثم أخذوا في تحري وإثبات تلك الصبغة السداسية في الواقع، فإن المادة قد كشفت بذاتها عن عمق الإيقاع السداسي في الأنغام الثرّة والعجيبة لبلورات الثلج، فإن وضع ذرات الاكسجين في الشبكة البلورية للجليد يتخذ مسدسات منتظمة، ذلك هو السر في أن الشكل الشائع والغالب لندف الثلج هو الشكل السداسي، وهو الذي يمنحها القالب التي تبنى عليه تلك المجسمات المزخرفة الرائعة من الندف والتي أدهشت العلماء بانتظامها وجمالها الرقيق. لقد أجريت تجارب لا تحصى في أصقاع شتى وظروف متباينة، والتقطت عشرات الآلاف من الصور لبلّورات الثلج في أعالي الجو وفي السحاب وفوق الأرض، فلم تكن من ندفة تماثل سواها تمام المماثلة .... لكنها جميعا، باستثناء قلة قليلة، كانت سداسية البنية (انظر : بتريانوف ، إ : الماء تلك المادة العجيبة ، ترجمة د. عيسى مسوح . دار مير 1978 ص 42) . إنه الإيقاع البلوري لذلك الماء العجيب ...



  10. #10
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    337
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة في ون بيس



    مروكم Royal.D وتعاليقكم أسعدتني أكثر فأتمني أن تكونوا قد استمتعتم بالقراءة فشكرا لك Royal.D
    Lara معلوماتك على الرقم الستة هي أكيدة وقد كنت إللا الأمس القريب أنظر للرقم 6 على أنه نذير شؤم بسبب اطلاعي على معنى الرقم الستة في عالم السحر والشعوذة لكن حين بدأت أبحث من جديد عن سر هذا الرقم اكتشفن فعلا أنه رقم حكمة لن ويكون إلا كذلك إليك بعض من هذه الحكم فالله عزوجل خلق السماوات والأرض في ستة أيام . وكتب السماوية للرسل عليهم السلام ستة وهي مصحف ابراهيم وتوراة موسى مزامير داوود جامعة سليمان إنجيل عيسى القرآن الكريم . وفي حديث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إضمنوا لي ستة أضمن لكم الجنة ... هذا من الجانب الديني أما الجانب العلمي فلقد ألبس
    فيزيائيو العقود الأخيرة من القرن ألـ 20، بنية المادة لبوسا سداسيا ثم أخذوا في تحري وإثبات تلك الصبغة السداسية في الواقع، فإن المادة قد كشفت بذاتها عن عمق الإيقاع السداسي في الأنغام الثرّة والعجيبة لبلورات الثلج، فإن وضع ذرات الاكسجين في الشبكة البلورية للجليد يتخذ مسدسات منتظمة، ذلك هو السر في أن الشكل الشائع والغالب لندف الثلج هو الشكل السداسي، وهو الذي يمنحها القالب التي تبنى عليه تلك المجسمات المزخرفة الرائعة من الندف والتي أدهشت العلماء بانتظامها وجمالها الرقيق. لقد أجريت تجارب لا تحصى في أصقاع شتى وظروف متباينة، والتقطت عشرات الآلاف من الصور لبلّورات الثلج في أعالي الجو وفي السحاب وفوق الأرض، فلم تكن من ندفة تماثل سواها تمام المماثلة .... لكنها جميعا، باستثناء قلة قليلة، كانت سداسية البنية (انظر : بتريانوف ، إ : الماء تلك المادة العجيبة ، ترجمة د. عيسى مسوح . دار مير 1978 ص 42) . إنه الإيقاع البلوري لذلك الماء العجيب ...



  11. #11
    الصورة الرمزية Yonko THE NEXT YONKO عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    ViZMANGA
    المشاركات
    437
    معدل تقييم المستوى
    659

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة في ون بيس



    لقد غصت بنا كثيرا في معاني الرقم 6 عند الغرب، و معظمها تقوم على اعتقادات لا تمت للاديان
    السماوية بصلة، بل كلها ثقافات تأصلت عند الغرب قبل عصر الأنوار، و امتدت إلى الماسونية لتتجلى
    في نجمة إسرائيل السداسية الشكل التي ترمز إل الشيطان...


    لا احب ان اضع الصورة، ولكن اقول ان كل هذه ترهات يسوقها الغرب كي يفسروا اباطيلهم بطريقة شبه
    علمية، ففي الاول و الاخير يمكن ربط اي شيئ بالاعداد


    عن جورج بوش حامل إرادة (و) فبإمكاننا دخول المواقع دون استعمال (ووو) عن طريق الايبي او اسماء
    نطاقات لا تحمل (ووو) ، فهم من اختاروا حرف
    (و) و كان يمكن ان يكون اي حرف هههه
    اما عن الموضوع فهو ينم عن مستوى ثقافي راقي في معرفة ثقافات الغير، ولا يزيدنا إلا إيمانا و تشبثا بالله خالق كل شيئ

    شكرا للطرح الرائع





    دخول جد جد متقطع...
    دخول جد جد متقطع:



  12. #12
    الصورة الرمزية Lαяα Law - chan ❤ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    punk hazard ..
    المشاركات
    604
    معدل تقييم المستوى
    424

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة في ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chy مشاهدة المشاركة
    Lara معلوماتك على الرقم الستة هي أكيدة وقد كنت إللا الأمس القريب أنظر للرقم 6 على أنه نذير شؤم بسبب اطلاعي على معنى الرقم الستة في عالم السحر والشعوذة لكن حين بدأت أبحث من جديد عن سر هذا الرقم اكتشفن فعلا أنه رقم حكمة لن ويكون إلا كذلك إليك بعض من هذه الحكم فالله عزوجل خلق السماوات والأرض في ستة أيام . وكتب السماوية للرسل عليهم السلام ستة وهي مصحف ابراهيم وتوراة موسى مزامير داوود جامعة سليمان إنجيل عيسى القرآن الكريم . وفي حديث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إضمنوا لي ستة أضمن لكم الجنة ... هذا من الجانب الديني أما الجانب العلمي فلقد ألبس فيزيائيو العقود الأخيرة من القرن ألـ 20، بنية المادة لبوسا سداسيا ثم أخذوا في تحري وإثبات تلك الصبغة السداسية في الواقع، فإن المادة قد كشفت بذاتها عن عمق الإيقاع السداسي في الأنغام الثرّة والعجيبة لبلورات الثلج، فإن وضع ذرات الاكسجين في الشبكة البلورية للجليد يتخذ مسدسات منتظمة، ذلك هو السر في أن الشكل الشائع والغالب لندف الثلج هو الشكل السداسي، وهو الذي يمنحها القالب التي تبنى عليه تلك المجسمات المزخرفة الرائعة من الندف والتي أدهشت العلماء بانتظامها وجمالها الرقيق. لقد أجريت تجارب لا تحصى في أصقاع شتى وظروف متباينة، والتقطت عشرات الآلاف من الصور لبلّورات الثلج في أعالي الجو وفي السحاب وفوق الأرض، فلم تكن من ندفة تماثل سواها تمام المماثلة .... لكنها جميعا، باستثناء قلة قليلة، كانت سداسية البنية (انظر : بتريانوف ، إ : الماء تلك المادة العجيبة ، ترجمة د. عيسى مسوح . دار مير 1978 ص 42) . إنه الإيقاع البلوري لذلك الماء العجيب ...
    ســبـــحــآن الله ..
    مشآء الله تبآركك الله , بديت أعجب بالرقم سته ^^
    يبدو إننآ سنكتششف سر الرقم سته بأكمله وليسس ون بيس



  13. #13
    الصورة الرمزية Lαяα Law - chan ❤ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    punk hazard ..
    المشاركات
    604
    معدل تقييم المستوى
    424

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة في ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yonko مشاهدة المشاركة
    لقد غصت بنا كثيرا في معاني الرقم 6 عند الغرب، و معظمها تقوم على اعتقادات لا تمت للاديان


    السماوية بصلة، بل كلها ثقافات تأصلت عند الغرب قبل عصر الأنوار، و امتدت إلى الماسونية لتتجلى
    في نجمة إسرائيل السداسية الشكل التي ترمز إل الشيطان...

    لا احب ان اضع الصورة، ولكن اقول ان كل هذه ترهات يسوقها الغرب كي يفسروا اباطيلهم بطريقة شبه
    علمية، ففي الاول و الاخير يمكن ربط اي شيئ بالاعداد

    عن جورج بوش حامل إرادة (و) فبإمكاننا دخول المواقع دون استعمال (ووو) عن طريق الايبي او اسماء
    نطاقات لا تحمل (ووو) ، فهم من اختاروا حرف (و) و كان يمكن ان يكون اي حرف هههه
    اما عن الموضوع فهو ينم عن مستوى ثقافي راقي في معرفة ثقافات الغير، ولا يزيدنا إلا إيمانا و تشبثا بالله خالق كل شيئ

    شكرا للطرح الرائع

    يـب يـب أععرف ذي النجمةه ^^
    ظههرت في أنميآت كثيرة , فأتآني فضول لمعرفتهآ بعدين عرفتهآ ^^
    إلي زي كذا ’
    الصصورة ~:

    ههذي حقت إستدعآء الشيآطين ,,
    وفي أشكآل آخرى ,,

    ^
    إسستغفر الله العظيم



  14. #14
    الصورة الرمزية Yonko THE NEXT YONKO عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    ViZMANGA
    المشاركات
    437
    معدل تقييم المستوى
    659

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة في ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lara مشاهدة المشاركة
    يـب يـب أععرف ذي النجمةه ^^
    ظههرت في أنميآت كثيرة , فأتآني فضول لمعرفتهآ بعدين عرفتهآ ^^
    إلي زي كذا ’
    الصصورة ~:

    ههذي حقت إستدعآء الشيآطين ,,
    وفي أشكآل آخرى ,,

    ^
    إسستغفر الله العظيم

    نعم صحيح في مثالك النجمة خماسية الشكل، و من رموزها الشيطان
    نفس الشيئ بالنسبة للنجمة السداسية، هم فسروها بطريقتهم...
    لو جاو مرة وقالوا النار ترمز للشيطان، سيمنعنا ذلك من استعمال النار في حياتنا اليومية؟
    او قالوا الرقم 5 او 6 او ... يرمز للشيطان هل سنستغني عن هذه الاعداد؟
    إذا تبقى النجمة سواء السداسية او الخماسية مجرد نجمة
    و تبقى النار نارا و الاعداد اعدادا

    إلا إذا جاءت في سياق يحملها اكثر مما تحتمل



  15. #15
    الصورة الرمزية Lαяα Law - chan ❤ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    punk hazard ..
    المشاركات
    604
    معدل تقييم المستوى
    424

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة في ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yonko مشاهدة المشاركة


    نعم صحيح في مثالك النجمة خماسية الشكل، و من رموزها الشيطان
    نفس الشيئ بالنسبة للنجمة السداسية، هم فسروها بطريقتهم...
    لو جاو مرة وقالوا النار ترمز للشيطان، سيمنعنا ذلك من استعمال النار في حياتنا اليومية؟
    او قالوا الرقم 5 او 6 او ... يرمز للشيطان هل سنستغني عن هذه الاعداد؟
    إذا تبقى النجمة سواء السداسية او الخماسية مجرد نجمة
    و تبقى النار نارا و الاعداد اعدادا
    إلا إذا جاءت في سياق يحملها اكثر مما تحتمل
    الححمد لله الذي أعطآنـا نعمةه العقل وتبقى ههذه معتقدآت الجهله ,,
    في فرق بين النججمةه الخمآسةه والسدآسيه ؟
    وهل في غير هالإثنآن ؟
    أجل هذي وش هي ؟
    الصورة:

    صورة 2:
    ههذا أتوقع شكل غير النجمةه ولآ هو نفسه

    صورة 3:
    ههذي أتوقع نجمةه خمآسيةه ولآ

    ممكن تحط صورتهآ إذا مآ في مآنع
    أو توضح الفرق
    أستغفر الله لكن يأتيني فضول لهذه الأشيآْء التي في العصر القديم



  16. #16
    الصورة الرمزية Lαяα Law - chan ❤ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    punk hazard ..
    المشاركات
    604
    معدل تقييم المستوى
    424

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة في ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chy مشاهدة المشاركة

    روووبين تشوان أرحجتني بتفيقك الكبير فلك مني شكرا يليق بمقامك .


    اما مسألة العد فهي مسألة بسيطة وغير معقدة فإذا حسبنا الأحرف المقروءة في كلمة مونكي دي لوفي فسنجد م ن ك د ل ف


    ونفس الشيء ينطبق على روجر ج ل د ر ج ر إذن الحروف غير المقروءة هي و ا ي هذا على غرار الأسماء الأخرى لحاملي دي


    وهذا في جميع اللغات سنجد أن لوفي وروجر لهم نفس العدد حين حسابنا للحروف .


    ععجبني تحلييلحكك لهذه مشآء الله ^^
    ححتى أنا تفآجئت لكن مآ فهمت مالمققصصد من وآي أو و ا ي
    ولمآذا حذفت الأحف الثلآثةه هذه فقط ؟
    لأني لم أآفهمها فوقق ..
    إععذرني لكن إستيعىبي بطئ ><


    التعديل الأخير تم بواسطة Lαяα ; 04-10-2012 الساعة 03:37 PM

  17. #17
    الصورة الرمزية Yonko THE NEXT YONKO عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    ViZMANGA
    المشاركات
    437
    معدل تقييم المستوى
    659

    افتراضي رد: حكمة الرقم ستة في ون بيس



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lara مشاهدة المشاركة
    الححمد لله الذي أعطآنـا نعمةه العقل وتبقى ههذه معتقدآت الجهله ,,
    في فرق بين النججمةه الخمآسةه والسدآسيه ؟
    وهل في غير هالإثنآن ؟
    أجل هذي وش هي ؟
    الصورة:

    صورة 2:
    ههذا أتوقع شكل غير النجمةه ولآ هو نفسه

    صورة 3:
    ههذي أتوقع نجمةه خمآسيةه ولآ

    ممكن تحط صورتهآ إذا مآ في مآنع
    أو توضح الفرق
    أستغفر الله لكن يأتيني فضول لهذه الأشيآْء التي في العصر القديم
    كي اكون دقيقا، فالنجمة الخماسية يستعملها عبدة الشياطين كرمز لشيطان اسمه baphomet ،
    اما النجمة السداسية فهي ترمز لسحر إسمه ال KABALA و الذي يمارسه الماسونيون،
    وكلها اعمال شيطانية
    الماسونيون يمكن ان نجمع فيهم اللادينيين عبدة الشياطين الصهاينة بعض اليهود ، بعض النصارى الذين يطلقون على انفسهم لقب البناؤون الاحرار،
    و هدفهم خلق عالم جديد "The NEW WORLD ORDER" يسيطرون عليه و هو ما نعيشه اليوم،
    صراحة لديهم رموز كثيرة تظهر في كثير من الأشياء يستهلكها الإنسان، و حتى في بعض النقود كالدولار مثلا،
    لا أريد ان أغوص كثيرا

    في الأخير ليس كل رمز يحيل بالضرورة على ما قلته سالفا، و لكن يبقى السياق الذي وضع فيه الرمز هو الاهم،
    أعطيك مثالا اوضح
    الصورة:

    في مجال لغة الصم و البكم تستعمل هذه الإشارة للرمز إلى الحب
    اما غيرهم يمكن ان يرمزوا للشيطان بها إذا وضعت في سياق يحيل على الشيطان


    و الله المستعان على ما يصفون،استغفر الله العظيم




صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مجلد ون بيس 67 يضرب الرقم القياسي وتخطى 4 مليون نسخة
    بواسطة كاكاروتو في المنتدى أرشيف أخبار ون بيس
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 26-09-2012, 01:00 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.