صفحة 109 من 283 الأولىالأولى ... 95999107108109110111119159209 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,837 إلى 1,853 من 4798
  1. #1837
    الصورة الرمزية Raul Madridista مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    هناك حيث لاأحد
    المشاركات
    1,941
    معدل تقييم المستوى
    1036

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذو النصل الاسود مشاهدة المشاركة
    مروق قول انا ما ابي اقتنع و فك النااس ..

    صحيح صحيح انا معك انك تفوز بكاس امريكا الجنوبية و على ارض الارجنتين هذا شي لا يعني انك قوي بل فرييق ضعييف و بس ..


    ترى ميسي قابل اسبانيا و سجل ^^

    ايطاليا تحت الاورغوااي و اذا ماتبي تعترف بتصنيف الفيفا فهذا شي راجع لك لان كل العالم يعترفون فيه ..

    هولندا لم تحدث مواجهه ..


    على العموم هذا شي رااجع لك النقاش نضع الدلائل و نناقش فيها و من يعارضها فهو له ,


    عموماً بعد كل هذا يستحسن ايقاف النقاش ^^


    عموم قارة امريكا الجنوبية منتخبات متوسطة اوكك لنأخذ على رأيك ان الاورغواي قوي مع البرازيل

    والا رجنتين الباقين وش وضعهم ؟ منتخبات متوسطة القوى او ضعيفة خلنا نشوف ميسي اذا واجة
    منتخبات أوروبا





    waiting La Décima from u

  2. #1838
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MROQ مشاهدة المشاركة

    غصب تبيني اقول ميسي اسطورة ؟!! حبيبي قبل( ق ب ل ) وصل لنصف النهائي تبي تكلمني

    عن مستوى قبل 3 سنوات تقريبا ميسي اذا جاء كأس العالم ودنا نشوف مهاراته

    البراغيث مايخلوني اصيح - دلوعتنا ماعنده فيتامين (و) مثل ميسي
    ميسي إسطورة غصب ونص
    لست أنت من يقرّر ذلك

    إيه صح !
    وش أخبار كاسيس بعد التعليقتين المتتاليتين ؟
    يكفيك أنه أهان قديسكم اللي تفخرو به 17 مرة
    وهو توّهـ قدّامه 10 سنين وزود




  3. #1839
    الصورة الرمزية Raul Madridista مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    هناك حيث لاأحد
    المشاركات
    1,941
    معدل تقييم المستوى
    1036

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبّــود ~ مشاهدة المشاركة


    هو كما هو أمام الكبـار !
    لن أقول لك أنه كمستواه في برشلونة
    فكرستيانو ، روبين ، لامبرد ، وغيرهم ليسوا كما هم في منتخابتهم
    شيء طبيعي أن يبدع اللعاب في فريقه أكثر بسبب كثرة اللعب معهم

    لكن أن تصل لدرجة أن ميسي فاشل في الأرجنتين فهذا خاطئ !
    ميسي افضل لاعب في الأرجنتين من فترة طويلة
    حتّى كأس العالم 2010 كان أفضلهم ، لكن تشكيلة جديدة ، طاقم جديد ومدرب جديد ! ، بل حتّى ميسي يلعب في غير مكانه المعتاد
    لذلك خرجوا من دور الـ 8 !!

    ميسي لاعب موهوب بالفطرة .. ويلعب في أي فريق أو منتخب
    كغيره من اللاعبين وكرستيانو على رأس القائمة

    وكون ميسي لا يلعب كما يفعل في برشلونة فهذا طبيعي
    جب لي أي 10 لاعبين في العالم وخله يتدرب معهم يوميّاً
    سنة واحدة فقط .. وتراه يفعل كما يفعل في برشلونة !!
    فما بالك بـ سنين !!

    نقطة الإختلاف أنكم تنسبون كل مايفعله ميسي لـ تشافي !
    وهنا المشكلة فهذا خاطئ .. تشافي من سنين وهو يلعب معه يوميّاً
    وتشافي أفضل صانع ألعاب في العالم ، لذلك طبيعي أن يكون بينهم تفاهم !
    لكن لا يصل لدرجة أن ميسي بدون تشافي ليس أفضل لاعب في العالم !!

    بصيغة أخرى : لو أن هناك صانع ألعاب آخر غير تشافي في برشلونة من السنة الماضية
    ومتفاهم مع ميسي ، لوجدنا ميسي يلعب كالعادة .. ميسي وليس البرشا !

    لذلك لا تقارن ما يحصل في الأرجنتين مع ما يحصـل في برشلونة
    إلا في حالة ثبوت تشكيلة الفريق كما يحصل مع المنتخب الأسباني ~
    ولعبته في مكانه المفضّل وأخذ حريّته ..
    في هذه الحالة إن لم يكن ميسي كما عهدناه يحق لك قول ما تكرره !



    اوكـ لقد اقنعتني بكلامك ولكن منتخب الارجنتين ليس بضعيف حتى لايرينا الاداء الرائع في برشلونة

    ربما ليس كالادء في برشلونة تماما ولكن اكثر من النصف + لو كان لاعب غير تشافي لن نرى ميسي

    هكذا لن انكر انه سيحقق الكرة الذهبية ولكن لن نراه كما هو الان حقيقية حتى بمستوى ميسي الان

    ارى ان 3 مرات افضل لاعب في العالم ظلم للاعبين الباقين وحينما اناقشك عن ميسي ضع رونالدو جانبا

    عموما ميسي لاعب كبير

    ولطالما امتعنا قد تكون مشكلة مني فأنا لا اقول ان اللاعب اسطورة حتى نرى الشعر الابيض في راسه وهومبدع

    ميسي سيكون اسطورة لو بقى هكذا ولكن اتمنى ان بلاتيني يخف علينا مو كل سنة للاعبين برشلونة وان نراه امام منتخبات اوروبا الكبيرة




    التعديل الأخير تم بواسطة Raul ; 13-10-2012 الساعة 03:09 PM

  4. #1840
    الصورة الرمزية Raul Madridista مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    هناك حيث لاأحد
    المشاركات
    1,941
    معدل تقييم المستوى
    1036

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبّــود ~ مشاهدة المشاركة


    ميسي إسطورة غصب ونص
    لست أنت من يقرّر ذلك

    إيه صح !
    وش أخبار كاسيس بعد التعليقتين المتتاليتين ؟
    يكفيك أنه أهان قديسكم اللي تفخرو به 17 مرة
    وهو توّهـ قدّامه 10 سنين وزود


    من يفهم كرة القدم ويعرف معنى اسطورة يمكنه ان يقرر ذلك

    كاسياس عكس العالم مبدع مع المنتخب وشبه ضائع مع الملكي

    المباراة التي جمعتنا بكم كان ممكن تكون لنا ولكنه لايفهم من اخطاءه

    ميسي احرج كثير حراس لن يحرج كاسياس ؟
    ولكن اتمنى كاسياس يركز اكثر



  5. #1841
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MROQ مشاهدة المشاركة

    اوكـ لقد اقنعتني بكلامك ولكن منتخب الارجنتين ليس بضعيف حتى لايرينا الاداء الرائع في برشلونة

    ربما ليس كالادء في برشلونة تماما ولكن اكثر من النصف + لو كان لاعب غير تشافي لن نرى ميسي

    هكذا لن انكر انه سيحقق الكرة الذهبية ولكن لن نراه كما هو الان حقيقية حتى بمستوى ميسي الان

    ارى ان 3 مرات افضل لاعب في العالم ظلم للاعبين الباقين وحينما اناقشك عن ميسي ضع رونالدو جانبا

    رونالدو يستحقها اكثر من انيستا ولكن وش نقول بلاتيني شغال ليل نهار لعيونكم عموما ميسي لاعب كبير

    ولطالما امتعنا قد تكون مشكلة مني فأنا لا اقول ان اللاعب اسطورة حتى نرى الشعر الابيض في راسه وهومبدع

    ميسي سيكون اسطورة لو بقى هكذا ولكن اتمنى ان بلاتيني يخف علينا مو كل سنة للاعبين برشلونة وان نراه امام منتخبات اوروبا الكبيرة


    ماقلت ضعيف أو قوي !
    قلت لك حتّى لو كانوا نادي متوسّط لكن متعوّد عليهم بيبدع
    نقطتي هي : أنه في الأرجنتين لا يعلب بتشكيلة واضحة ولاعبين منسجمين
    أساساً مايلعب معه في السنة إلا مرات معدودة
    وفي كل مرة خطّة مختلفة !
    مع ذلك نجدهـ لاعب يشيل الفريق !!

    كل ما أتمنّاه في الأرجنتين :
    ثبوت طاقم إداري جيّد .. مدرب ممتاز
    بالإضافة لتشيكلة ثابتة لا تهم العنصار بقدر ثبوت التشكيلة
    يحتاجون عدّة مباريات يتعودون على بعض .. ثم سنرى ميسي يبهر العالم دوليّاً كما يفعل ذلك دوماً مع برشلونة ~

    تناقشت سابقاً م شخص مثلك [ الظاهر إنه إنت ]
    كان يقول الإسطورة ليس إسطورة إلا إذا إعتزل أو شارف على ذلك :ذذ:
    وهذا رأيه الشخصي بكيفه .. لكن لا ينكر أن مافعله ميسي [ أسطوري ]
    وبناءً على ذلك فهو أسطورة ~

    بلاتيني ومابلاتيني والله إني ما أدري هو برشلوني أو لا أصلاً
    يعني هو فرنسي وما خبرته قد لعب مع برشلونة
    لكن دايم أسمع كلام عنه وإنه يفوّز لاعبي برشلونة وغش وهيك

    مع إن ماله دخل فميسي ياخذها على مستوى العالم وليس أوروبا
    إذا الأمر في يد بلاتر .. ولا أنا غلطان .. ؟
    أكتب بالطّقاق .. أخاف أغلط فما عندي معلومات حول هذا الموضوع
    < ~ ما أهتم مرّة بالفيفا وهيك .. كل مايهمني هو رؤية فريقي مبدع ويرفع الراس ..
    متى حفلهم عشان نشوف برشلوني ياخذها للمرّة الرّابعـة
    الله يخلّي بلاتيني



  6. #1842
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mroq مشاهدة المشاركة


    من يفهم كرة القدم ويعرف معنى اسطورة يمكنه ان يقرر ذلك

    كاسياس عكس العالم مبدع مع المنتخب وشبه ضائع مع الملكي

    المباراة التي جمعتنا بكم كان ممكن تكون لنا ولكنه لايفهم من اخطاءه

    ميسي احرج كثير حراس لن يحرج كاسياس ؟
    ولكن اتمنى كاسياس يركز اكثر
    أما ضايع مع مدريد ؟
    ما ضاع ولا شي . دائماً أقولها كاسياس أفضل حارس في العالم !
    الفرق أنه مع المنتخب مايواجه ميسي



  7. #1843
    الصورة الرمزية Raul Madridista مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    هناك حيث لاأحد
    المشاركات
    1,941
    معدل تقييم المستوى
    1036

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبّــود ~ مشاهدة المشاركة


    ماقلت ضعيف أو قوي !
    قلت لك حتّى لو كانوا نادي متوسّط لكن متعوّد عليهم بيبدع
    نقطتي هي : أنه في الأرجنتين لا يعلب بتشكيلة واضحة ولاعبين منسجمين
    أساساً مايلعب معه في السنة إلا مرات معدودة
    وفي كل مرة خطّة مختلفة !
    مع ذلك نجدهـ لاعب يشيل الفريق !!

    كل ما أتمنّاه في الأرجنتين :
    ثبوت طاقم إداري جيّد .. مدرب ممتاز
    بالإضافة لتشيكلة ثابتة لا تهم العنصار بقدر ثبوت التشكيلة
    يحتاجون عدّة مباريات يتعودون على بعض .. ثم سنرى ميسي يبهر العالم دوليّاً كما يفعل ذلك دوماً مع برشلونة ~

    تناقشت سابقاً م شخص مثلك [ الظاهر إنه إنت ]
    كان يقول الإسطورة ليس إسطورة إلا إذا إعتزل أو شارف على ذلك :ذذ:
    وهذا رأيه الشخصي بكيفه .. لكن لا ينكر أن مافعله ميسي [ أسطوري ]
    وبناءً على ذلك فهو أسطورة ~

    بلاتيني ومابلاتيني والله إني ما أدري هو برشلوني أو لا أصلاً
    يعني هو فرنسي وما خبرته قد لعب مع برشلونة
    لكن دايم أسمع كلام عنه وإنه يفوّز لاعبي برشلونة وغش وهيك

    مع إن ماله دخل فميسي ياخذها على مستوى العالم وليس أوروبا
    إذا الأمر في يد بلاتر .. ولا أنا غلطان .. ؟
    أكتب بالطّقاق .. أخاف أغلط فما عندي معلومات حول هذا الموضوع
    < ~ ما أهتم مرّة بالفيفا وهيك .. كل مايهمني هو رؤية فريقي مبدع ويرفع الراس ..
    متى حفلهم عشان نشوف برشلوني ياخذها للمرّة الرّابعـة
    الله يخلّي بلاتيني



    ايه انا ناشبلك فيذا المهم انت طرحت رأيك اعدك انك سترى منتخب الارجنتين

    كما طلبت ولكن لن ترى ميسي كما قلت مافعله انه حقق 3 مرات متتالية افضل

    لاعب بالعالم + ونا ارى انه لم يستحقها اذا صار ميسي شايب اي في نصف

    الثلاثينيات بوقف في الجسر المعلق واقول ميسي اسطورة حقيقة سأنهي النقاش ألى هنا مجرد

    سؤال اتمنى أجابتك عليه هل ترى ميسي يستحق افضل لاعب فالعالم 3 مرات ؟



    التعديل الأخير تم بواسطة Raul ; 13-10-2012 الساعة 03:10 PM

  8. #1844
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Я ĭ c k y مشاهدة المشاركة
    اتمنى مشاركة فيدال امام ميسي ودي ماريا وهغواين
    لكي يرو الناس قدراته الحقيقيه
    اما ابوبندر سجل
    ﻻ ع كذا نحتاج احتفاليه
    يارب يلعب ضد نابولي
    بنشوفه ضد دفاع اليوفي وحارسه في ميﻻنو الثﻻثاء الجاي

    تتمناه يلعب بس الدوري اهم من المنتخب

    شوف وسام فيدال مع المنتخب يلعب مدافع لا وسط

    واكثر من مرة المدرب انتقده على اداءه و السبب هو المدرب


    1:


    شكرا scormix على الاهداء:


    شكرًا wesker girl على هذا الاهداء:

  9. #1845
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MROQ مشاهدة المشاركة
    ايه انا ناشبلك فيذا المهم انت طرحت رأيك اعدك انك سترى منتخب الارجنتين

    كما طلبت ولكن لن ترى ميسي كما قلت مافعله انه حقق 3 مرات متتالية افضل

    لاعب بالعالم + ونا ارى انه لم يستحقها اذا صار ميسي شايب اي في نصف

    الثلاثينيات بوقف في الجسر المعلق واقول ميسي اسطورة حقيقة سأنهي النقاش ألى هنا مجرد

    سؤال اتمنى أجابتك عليه هل ترى ميسي يستحق افضل لاعب فالعالم 3 مرات ؟

    عطيناك شكر يوم إنه آخر رد وهيك

    ج : نعم أراه يستحقّهـا


    التعديل الأخير تم بواسطة A B O D ; 13-10-2012 الساعة 04:28 PM

  10. #1846
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    الموضوع انقلب

    برشا - ريال

    ميسي و رونالدو

    ميسي بطل او شبه بطل


    رفقا بنا



  11. #1847
    الصورة الرمزية العرباوي ذو النصل سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    ***********
    المشاركات
    1,986
    معدل تقييم المستوى
    703

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa7er-1988 مشاهدة المشاركة
    الموضوع انقلب

    برشا - ريال

    ميسي و رونالدو

    ميسي بطل او شبه بطل


    رفقا بنا

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه



    انت ديكتاتوري هههه تبي النقاشات بس على الدوري الايطالي ههههههههه..


    .....

    هاك نقاش ..


    من افضل ميسي ام ديل بيرو ؟



    فالديز ام حارس اليوفي الثاني ؟



    بيرلو ام انيستا ؟



    كيليني ام بيكية ؟



    فيا ام كوارياليلا ؟





    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



  12. #1848
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sa7eR-1988 مشاهدة المشاركة
    الموضوع انقلب

    برشا - ريال

    ميسي و رونالدو

    ميسي بطل او شبه بطل


    رفقا بنا
    زهقنا من نقاشاتكم عن الطليان
    كنت أحسبكم تستهلون
    بس بعد الـ 4 غسلت يدي قلت خلنا نطهّر الموضوع :p



  13. #1849
    الصورة الرمزية العرباوي ذو النصل سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    ***********
    المشاركات
    1,986
    معدل تقييم المستوى
    703

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    https://www.youtube.com/watch?featur...&v=zKksMZdJdgY


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه




    ياا جماعة ترااني ما افهم انجليزي كثيير اذا كان هالخال الزااحف موصل بعييد بالسب نبهوني امسح الرد ..



    النهااية اعجبتني و المقطع زااحف يا عبود يا ارسنالي هههههههههههه...



  14. #1850
    الصورة الرمزية العرباوي ذو النصل سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    ***********
    المشاركات
    1,986
    معدل تقييم المستوى
    703

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبّــود ~ مشاهدة المشاركة

    زهقنا من نقاشاتكم عن الطليان
    كنت أحسبكم تستهلون
    بس بعد الـ 4 غسلت يدي قلت خلنا نطهّر الموضوع :p

    مشالله يعني انت تمثل المثل اللي يقول

    " اذا دخلت الملائكة , تشردت الشياطين <<<< غيرت كلمة في المثل لاسبااب سياسية استفزازية ..


    الاربعة كاان سببها صعواات اليووفي لان اليوفي معروف دائماً يضيع في النهائيات ..

    +

    السبب الاكبر غيااب الاسطورة الكبيرة التي جعلت امثالكم يسجلون على مرمى الطليان ..



    صدقني لو ابيااتي كاان موجوود كاان انقلبت المباااراا 180 درجة و لفاز الطلياان بالاربعة كإعاادة لنهائي ميلان و البرشا في التسعينات و التي البمناسب حضرها اسطورة الاساطير في المدرجات عندما كان صغيير <<<<< شاايف كييف ؟

    بس لانه كاان في المدرجاات هيبته سوت كذا ..



  15. #1851
    الصورة الرمزية Bart Drugs عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Springfield
    المشاركات
    655
    معدل تقييم المستوى
    482

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذو النصل الاسود مشاهدة المشاركة
    https://www.youtube.com/watch?featur...&v=zKksMZdJdgY


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه




    ياا جماعة ترااني ما افهم انجليزي كثيير اذا كان هالخال الزااحف موصل بعييد بالسب نبهوني امسح الرد ..



    النهااية اعجبتني و المقطع زااحف يا عبود يا ارسنالي هههههههههههه...
    هالآنسان أرسنالي فللة :ذذ:
    سوا هالحركة بعد تصريح الخاين انه مو مجدد
    عاد شجعني اني اسوي زيه بس ما قدرت
    رحت عرضته للبيع فقط



    نقطة فقط .

  16. #1852
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبّــود ~ مشاهدة المشاركة

    زهقنا من نقاشاتكم عن الطليان
    كنت أحسبكم تستهلون
    بس بعد الـ 4 غسلت يدي قلت خلنا نطهّر الموضوع :p

    يعني اي واحد ينصك بالاربعة قلت خلنا نطهر الموضوع


    عاد كان اسبانيا ما اكلت الاربعة



  17. #1853
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نقاش الرياضه .. النسخه الثالثة



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذو النصل الاسود مشاهدة المشاركة


    مشالله يعني انت تمثل المثل اللي يقول

    " اذا دخلت الملائكة , تشردت الشياطين <<<< غيرت كلمة في المثل لاسبااب سياسية استفزازية ..


    الاربعة كاان سببها صعواات اليووفي لان اليوفي معروف دائماً يضيع في النهائيات ..

    +

    السبب الاكبر غيااب الاسطورة الكبيرة التي جعلت امثالكم يسجلون على مرمى الطليان ..



    صدقني لو ابيااتي كاان موجوود كاان انقلبت المباااراا 180 درجة و لفاز الطلياان بالاربعة كإعاادة لنهائي ميلان و البرشا في التسعينات و التي البمناسب حضرها اسطورة الاساطير في المدرجات عندما كان صغيير <<<<< شاايف كييف ؟

    بس لانه كاان في المدرجاات هيبته سوت كذا ..
    يوسف لو نرجع للمباراة نعرف ان السبب الاول هو المدرب و السبب الثاني الاصابات اللي حصلت في المباراة

    المدرب انتهج خطته الغبية 4-4-2 و نعرف كيف عقم هالخطة مع فريق جل اهتمام على لاعبي الوسط

    المباراة الاولى كانت 3-5-2 وكانت فعالة امام الاسبان بشكل كبير

    السبب الثاني انه اشرك لاعب وتوه راجع من الاصابة و اصابة كيليني اثر ذلك على المنتخب بشكل كبير

    وفوق كذا على كلامك ان اسطورتك لو كانت متواجدة لكان اكلناها بالعشرة مو الاربعة

    واول مرة اشوف حارس ما يععرف ابجديات تخليص الكورة



المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الرياضه
    بواسطة J u l a n في المنتدى ارشيف القسم الرياضي
    مشاركات: 110
    آخر مشاركة: 07-01-2013, 01:04 PM
  2. ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى ارشيف القسم الرياضي
    مشاركات: 1297
    آخر مشاركة: 05-03-2012, 12:26 PM
  3. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 21-10-2010, 10:33 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.