صفحة 4 من 9 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 52 إلى 68 من 145
  1. #52
    الصورة الرمزية RONIN مخاوي الليل عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    EAST BLUE
    المشاركات
    739
    معدل تقييم المستوى
    646

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mysterious world مشاهدة المشاركة
    شكلك ياخوي ماتشوف المسلسل زين ولا عرفة الجواب
    أشكر اخوي ucde على عرض كل واحد من الطاقم وخيانته

    جميل جدا ، و مجموعتنا جد سعيدة بمشاركاتكم و إثراءكم للنقاش....

    هناك نقطة ، يثيرها البعض ، و المتمحورة حول وفاء الطاقم للكابتن ، أكيد أننا لم نختر زوروو من فراغ ، فلو رجعنا بالذاكرة للخلف ، ستجد أنه الوحيد الذي وفى بوعده في الإنضمام للوفي دون أن يفكر في خيانته ، عكس باقي الطاقم و خصوصا :

    - نامي :
    كم مرة خدعت فيها لوفي و انقلبت ضده ، بل ورطته في مشاكل كثيرة كادت تودي بحياته مرات عديدة ، بدءا من خيمة باغي و حتى الآرلونج بارك ، و فوق ذلك هي أكثر شخص لا يحترم الكابتن ، و لا أستبعد أن تكون لنامي مآرب أخرى في الإنضمام لطاقم لوفي ، ربما ستتجلى مع الأيام.

    - سانجي[البغيض (مع احترامي لمحبيه)]

    هو ثاني شخص بالنسبة لي وجب الحذر منه ، فالطباخ المنحرف بإمكانه السماح في الطاقم من أجل أي أنثى تقع عيناه عليها ، و هو ما فعله ذات مرة بعدما قيد لوفي ليقرر بيعه لشراء الورق لمحبوبته نامي ، الكثير سيقول أنها فلر ، و أنه جو من الكوميديا لا غير ، لكن ... سيكون الأمر مقبولا لو كان كاتب القصة غير أودا ، فأودا لا يفوت أي فرصة هامشية ليمرر رسائله و تلميحاته ، و أذكر أنه قال بالحرف الواحد ، بعد وفاة ايس ردا على من عاتبوه على ذلك ، بأن لوفي سيعاني أكثر من ذلك ، و أن ما عاشه بالمارينفود لا يعتبر شيأ في وجه ما سيقاسيه مستقبلا ، لذلك لا أستبعد خيانة نامي للطاقم بمساعدة عبد النساء [سانجي نو يارووو]

    - أوسوب ، و خيانته الشهيرة

    الجميع بعرف ما قام به أوسوب لما تحدى الكابتن ، و أعلن صراحة انشقاقه عن الطاقم .

    - روبين ، و حادثة الإنييس لوبي

    حتى و إن كانت قد قامت بالفعلة لحماية الطاقم ، إلا أن عملها يبقى إخلالا بالثقة الواجبة للكابتن ، خصوصا أن لوفي لا يتخلى عن أصدقائه أبدا .

    كل ذلك يجعل زوروو في المرتبة الأولى من حيث الوفاء ، عكس البقية من أفراد الطاقم .


    تقبلوا تحياتي [ucde]





    أتوقع أنك فهمة ياخوي وأنصحك مره ثانيه تركز لما تشاهد المسلسل
    بعدين بتقول شوبر وش سوا رجع ذاكرتك معي لما كان لوفي يقاتل يوسب وبعد فوز لوفي ذهب إلى يوسب لكي يعالجة
    لماذا يفعل ذلك .؟! والقائد قاتله منذ فتره بسيطه وفييه كثيييير لو تبي أذكر أما زورو لم نرا منه أخطا من القائد
    ستوب ستوب ..

    لا يوجد في طاقم قبعة القش من سيخون قائدة وافضل مثال على ذلك في الثيريربارك عندما طلب كوما ان يأخذ لوفي ويترك الطاقم حيا رفض الجميع بصوت عالي حتى سانجي كان سيفدي حياتة مقابل انقاذ الطاقم وفكر في طموح زورو ..

    نامي لانها كانت تكره القراصنة ولا تثق فيهم وتعتقد ان كل القراصنة سيم سيم ولكن بعد ما فعلة لوفي اصبح صديقها ولن تفعل اي شي لتخونة وسانجي كذلك وتلك اللقطات لا تعني شي بالنسبة لمواقفهم مع لوفي ..
    وكلنا نعرف ان تشوبر رحيم وما فعلة من دافع العاطفة وليس العصيان وثانيا لوفي لم يوقفة وانما كان سانجي ..
    وحتى لوفي يقترف اخطاء مثل :

    1) عندما كان يريد ان يطرد اوسوب وركلة سانجي
    2) عندما كان يريد ان يحضر اوسوب واوقفة زورو

    اوسوب وروبين اتفق معك 100% .. اوسوب عصى امرا من الكابتن وشكك في نواياه .. روبين لم تثق بلوفي .

    زورو يختلف فيهم لانه لا يدع عواطفة تتحكم فية انما هو جدي لذلك لا تبدر منه اخطاء ضد القائد بل هو يوجهة لوفي في الكثير من الامور ..




    ULTIMATE SACRIFICE


    AMBITIONS ARE WORTHLESS IF I CANT PROTECT CAPTAIN DREAM


    شكرا Яớяớŋớд Żớяớ على الاهداء ..

  2. #53
    الصورة الرمزية piece ترآ أنا ولد ولله ض1 عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    New World
    المشاركات
    93
    معدل تقييم المستوى
    68

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    هَلآ هَلآ . . !
    لآ أبداً مآفيه أيُّ إزعأج
    أييه تقوليّ مَوضوعك تقريرْ عن زورو أجل
    شف المَوضوع حلو مآعليه , بَس الفوآصل و ألوانها مآ اشوف انها تظبط مع الريندر
    و لوّ لوّنة الكلآم كان طلع أحلى و يستمتع الي يقرآ على شان التنَويع بالألوان يكون حَححلو دآيم
    بَس هذآ الي عنّدي
    يَعطيك العآفيةة على المجهْود ~




    My Tumblr . . [ihesho.tumblr.com] O_O

  3. #54
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ќαỉŕα◑ مشاهدة المشاركة
    لوفيــ مآ وضع زورو نائب. فقط لآن زورو آنضم لطآقم لوفيــ اولاً
    كيفــ اللي عنده هآكي مو شررط يكون آقوى ..!؟
    لوفيــ مآ عنده هـآكي واحد بعدين فآكهتـه قويهـ جسمهـ مطآطيــ يتحمل
    آوداَ مـآ يقدر يخلي آلبطل الآسسـآسي يكون في شخص آقوى منه
    لم يتقنــ آلهـاكي جيداً ..!؟ وكيف عرفت ؟
    آعطيني مثالاً واحداً يدلــ على آن لوفيــ لم يتقن الهآكي جيداً
    بقي تقريباً 500 حلقهـ وسيظهر خصـوم أقويـآء
    وسنعرف الجوآب







    صحيح أنه من أجل أول تابع للوفي وإيضا من أجل قوته ووفائه
    مثال لوفي وتيتش أو لوفي وميهوك طبعا كان الأنتصار للميهوك مع أن لوفي لديه الهاكي يعني مو شرط
    صحيح كلامك ولكن طبعا تعرفين مسلسل نارتوا
    مع أن نارتوا بطل المسلسل إلا أن ساسكي أقوى منه ولما لانقول أودا يفعل ذلك .؟!
    أعلم أن لوفي لديه اكثر من الهاكي بعد تدريب ملك الظلام له
    أبحث في النت أكثر شيئ يقلون وأنا أجيب لك أحد المقولات

    أظغط هنا:
    لوفي لم يتقن الهاكي ١٠٠% ما اتقنه مثل شانكس او اللحية البيضاء لوفي لا يزال له الكثير ليتعلم فأي شخص يكون له هاكي ما يكون محترف الي ابي اوصله انه لوفي لا يزال مبتدىء

    أوك ننتظر ذلك اليوم الذي يبين لنا الحقيقة
    مشكوورة اختي مره أخرى على مرورك الذي أسعدني يامبدعة






    شكرا يا بنت أخوي ليلاس على التوقيع الخورافي




  4. #55
    الصورة الرمزية ucde قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    في أرض الله
    المشاركات
    293
    معدل تقييم المستوى
    215

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A$CE. مشاهدة المشاركة
    الــخــلاصـــة :
    من خلال ما تقدم ، يتبين لنا أن زوروو محل ثقة تامة ،
    شخص يعتمد عليه ، في قوته ، أمانته ، تواضعه ، صداقته ،
    و الأكثر من ذلك ، وفائه ، فبم يفكر في خيانة زميله ،

    كما فعلت [نامي] مرات كثيرة >> كيف قصدك ما فهمت
    ، و لم يستغل لوفي كما فعل [سانجي] ،>>متى استغل سانجي لوفي
    و لم يعص أوامره كما فعل [تشوبر] >>متى ؟؟
    ، و لم تهتز ثقته بالكابتن كما فعلت [روبين] >> متى استهزئت روبين بـ لوفي انا اشوف انها اكثر وحده تثق بـ لوفي وتسمع كلامهـ

    ؟؟ وضح كلامك أكثر وجيب مواقف

    شكرا لإستفسارك ، رغم أنني وضحت كلامي في أحد الردود لكن لا بأس من إعادة التوضيح :
    - نامي :
    كم مرة خدعت فيها لوفي و انقلبت ضده ، بل ورطته في مشاكل كثيرة كادت تودي بحياته مرات عديدة ، بدءا من خيمة باغي و حتى الآرلونج بارك ، و فوق ذلك هي أكثر شخص لا يحترم الكابتن ، و لا أستبعد أن تكون لنامي مآرب أخرى في الإنضمام لطاقم لوفي ، ربما ستتجلى مع الأيام.


    أما بخصوص سانجي ،

    - سانجي[البغيض (مع احترامي لمحبيه)]

    هو ثاني شخص بالنسبة لي وجب الحذر منه ، فالطباخ المنحرف بإمكانه السماح في الطاقم من أجل أي أنثى تقع عيناه عليها ، و هو ما فعله ذات مرة بعدما قيد لوفي ليقرر بيعه لشراء الورق لمحبوبته نامي ، الكثير سيقول أنها فلر ، و أنه جو من الكوميديا لا غير ، لكن ... سيكون الأمر مقبولا لو كان كاتب القصة غير أودا ، فأودا لا يفوت أي فرصة هامشية ليمرر رسائله و تلميحاته ، و أذكر أنه قال بالحرف الواحد ، بعد وفاة ايس ردا على من عاتبوه على ذلك ، بأن لوفي سيعاني أكثر من ذلك ، و أن ما عاشه بالمارينفود لا يعتبر شيأ في وجه ما سيقاسيه مستقبلا ، لذلك لا أستبعد خيانة نامي للطاقم بمساعدة عبد النساء [سانجي نو يارووو]


    أما تشوبر ، فكما ذكر الأخ
    Mysterious world

    بعدين بتقول شوبر وش سوا رجع ذاكرتك معي لما كان لوفي يقاتل يوسب وبعد فوز لوفي ذهب إلى يوسب لكي يعالجة لماذا يفعل ذلك .؟! والقائد قاتله منذ فتره بسيطه وفييه كثيييير لو تبي أذكر أما زورو لم نرا منه أخطا من القائد


    أما روبين ، فلم أقل استهزأت بلوفي ، قلت اهتزت ثقتها ، و لعلك تتذكر حادثة الإنييز لوبي ،

    - روبين ، و حادثة الإنييس لوبي

    حتى و إن كانت قد قامت بالفعلة لحماية الطاقم ، إلا أن عملها يبقى إخلالا بالثقة الواجبة للكابتن ، خصوصا أن لوفي لا يتخلى عن أصدقائه أبدا .
    أرجو أن أكون قد أفدتك ...




  5. #56
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة アブドラ مشاهدة المشاركة
    تقرير أجمل من راااااااااائع ... يعطيك آلف آلف عااااااااااافيه
    زورو أفضل واحد هذا من بعد كابتن "لوفي"
    مشكوووووووور يالغالي
    مشكووور أخوي على مرورك الأكثر من رائع
    ولكن لم اتوقع أنك لن تفعل بحيث أن تناقش لكن لابئس
    جزاك الله خير وكثر الله من امثالك



  6. #57
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء العاصفة مشاهدة المشاركة
    موضوع رائع والى الامام ياصديقي انتظر جديدك بفارغ الصبر
    وشكرا على مرورك الاكثر من رائع لك ولباقي الاعضاء الذين ساعدوك
    العفو هذا واجبي ياخوي
    الله يجزاك خير
    بس لحظه في الكتابه كاتب مشكووور على مرورك و المفروض على موضوعك ههه
    بس مشكووور جدا الله يجزاك خير



  7. #58
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pirate (zoro)hunter مشاهدة المشاركة
    موضوع ممتاز وتشكرون علية




    - هل تفضل شخصية زوروو على باقي الشخصيات بطاقم قبعة القش ؟

    [نستثني لوفي من التفضيل بحكم أنه بطل القصة]

    بالتاكيد شخصيتي المفضلة هي زورو بلا منازع ..

    - هل تتفق مع طرحنا في كون زورو أكثر وفاء عن بقية أفراد الطاقم؟

    نعم هو رمز الوفاء بحد ذاتة ولا يوجد من في الطاقم اكثره وفاء وثقة لقائدة وجديرا بأن يكون نائب لملك القراصنة ..

    - هل تؤمن بأن زورو أقوى من لوفي ، و ان تراتبيتهما لا تعني شيأ على مستوى القوة؟

    ليس اقوى من لوفي لان لوفي يبقى القبطان وحماية طاقمة مسوؤليتة لذلك يجب ان يكون اقواهم .. وايظا حلم كل لوفي وزورو يختلف في الصعوبة وهذا ما ذكرة ميهوك .

    لذلك فرق القوة بسيط .


    - لو قرر أودا إنهاء [قتل] شخصية من شخصيات طاقم قبعة القش ، هل تقبل أن يكون زورو ؟ و لماذا؟


    لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ابد مستحيل ..
    وهذا يشمل كل الطاقم وليس زورو ..

    صحيح ياخوي زورو شخصية محببه من الجميع
    كل ماقلته بحيث وفاء زورو لقائده كان في الصميم
    أخوي ماودي أعيد الكلام لوفي وزورو نفس القوة
    زورو يعرف نقاط ظعف لوفي ويكفي أن لوفي لديه فاكهة شيطان وأن ظعيف جدا في الماء
    هههههههههههه أكره الحلقة إلي فيه موت زورو



  8. #59
    الصورة الرمزية ucde قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    في أرض الله
    المشاركات
    293
    معدل تقييم المستوى
    215

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pirate (zoro)hunter مشاهدة المشاركة
    ستوب ستوب ..

    لا يوجد في طاقم قبعة القش من سيخون قائدة وافضل مثال على ذلك في الثيريربارك عندما طلب كوما ان يأخذ لوفي ويترك الطاقم حيا رفض الجميع بصوت عالي حتى سانجي كان سيفدي حياتة مقابل انقاذ الطاقم وفكر في طموح زورو ..

    نامي لانها كانت تكره القراصنة ولا تثق فيهم وتعتقد ان كل القراصنة سيم سيم ولكن بعد ما فعلة لوفي اصبح صديقها ولن تفعل اي شي لتخونة وسانجي كذلك وتلك اللقطات لا تعني شي بالنسبة لمواقفهم مع لوفي ..
    وكلنا نعرف ان تشوبر رحيم وما فعلة من دافع العاطفة وليس العصيان وثانيا لوفي لم يوقفة وانما كان سانجي ..
    وحتى لوفي يقترف اخطاء مثل :

    1) عندما كان يريد ان يطرد اوسوب وركلة سانجي
    2) عندما كان يريد ان يحضر اوسوب واوقفة زورو

    اوسوب وروبين اتفق معك 100% .. اوسوب عصى امرا من الكابتن وشكك في نواياه .. روبين لم تثق بلوفي .

    زورو يختلف فيهم لانه لا يدع عواطفة تتحكم فية انما هو جدي لذلك لا تبدر منه اخطاء ضد القائد بل هو يوجهة لوفي في الكثير من الامور ..



    مشكور على مرورك الجميل ، اسمح لي بأن أوضح بعض الأمور ،

    ما حدث في الثريلر بارك أمر مغاير ، فالجبانة نامي لا يمكنها الخروج عن الجماعة و إلا سيكون مصيرها شنيعا ، و فوق ذلك ليس من مصلحتها مواجهة كوما ، فلو تشبتت بورقة الوفاء للقائد من الممكن أن تنجو ، لا تنس أن نامي ذكية ، و هي تعوض ضعفها باستخدام عقلها ، و لو تتذكر لما كان الطاقم يبحثون عن حطام السفينه بجايا ، لما ظهر السلحفاة الضخم ، و بما أن طريق الهرب متوفرة ، فقد قررت و بكل بساطة الهرب و التخلي عن رفاقها ، أما الثريلار بارك ، فلا مفر لها ، حتى لو أرادت الهرب لا مخرج لها بقدراتها الضعيفة آنذلك ، أما بخصوص فكرتها عن القراصنة فذلك شيء آخر ، فنحن نتحدث عمن أعطى كلمة و أوفى بها ، زوروو هو الآخر لا يكن للقراصنة أي احترام لكنه وفى بكلمته ووعده الذي قطعه على نفسه باتباع لوفي مهما كانت الظروف ، أما الجبانة فطعنت اليد التي مدت إليها غير ما مرة ، و لم تف بوعودها .

    أما تشوبر ، صحيح أنه يفعل ذلك بدافع انساني ، لكن هناك شيء اسمه احترام قرارات القائد ، صحيح أن تشوبر غبي و ساذج ، لكن في الإمتثال للأوامر لا يوجد غبي و ذكي ، فأوامر الكابتن مطلقة ، غير أن تشوبر خالف لوفي مرات عديدة ، بل ، اهتزت ثقته بقبعة القش غير ما مرة ، و آخرها في أرخبيل الشابوندي ، لما اختلط عليه الأمر و التقى بطاقم قبعة القش المزور ، فلو كانت له الثقة التامة بالطاقم و الكابتن ما ساوره الشك أيدا .

    أما بخصوص [البغيض] سانجي ، فمواقف خنوعه و اتباعه غرائزه الحيوانية على حساب لوفي واضح و ضوح الشمس ، فهو لم ينضم عن قناعة للطاقم ، بل دفعه زيف رئيس الطباخين ، و رغبته في البقاء بقرب محبوبته [نامي] ، يمكنك القول ان الطيور على أشكالها تقع ، ... دعنا نفترض سيناريو بسيط ، و أرجو أن تعطيني رأيك فيه بصراحة ، لو انشقت نامي عن الطاقم و طلبت من سانجي مرافقتها ، لا بل حمايتها أو القتال إلى جانبها على حساب الطاقم ، هل تعتقد أنه سيبقى وفيا للوفي ؟؟؟

    في انتظار ردك.



  9. #60
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pirate (zoro)hunter مشاهدة المشاركة
    ستوب ستوب ..

    لا يوجد في طاقم قبعة القش من سيخون قائدة وافضل مثال على ذلك في الثيريربارك عندما طلب كوما ان يأخذ لوفي ويترك الطاقم حيا رفض الجميع بصوت عالي حتى سانجي كان سيفدي حياتة مقابل انقاذ الطاقم وفكر في طموح زورو ..

    نامي لانها كانت تكره القراصنة ولا تثق فيهم وتعتقد ان كل القراصنة سيم سيم ولكن بعد ما فعلة لوفي اصبح صديقها ولن تفعل اي شي لتخونة وسانجي كذلك وتلك اللقطات لا تعني شي بالنسبة لمواقفهم مع لوفي ..
    وكلنا نعرف ان تشوبر رحيم وما فعلة من دافع العاطفة وليس العصيان وثانيا لوفي لم يوقفة وانما كان سانجي ..
    وحتى لوفي يقترف اخطاء مثل :

    1) عندما كان يريد ان يطرد اوسوب وركلة سانجي
    2) عندما كان يريد ان يحضر اوسوب واوقفة زورو

    اوسوب وروبين اتفق معك 100% .. اوسوب عصى امرا من الكابتن وشكك في نواياه .. روبين لم تثق بلوفي .

    زورو يختلف فيهم لانه لا يدع عواطفة تتحكم فية انما هو جدي لذلك لا تبدر منه اخطاء ضد القائد بل هو يوجهة لوفي في الكثير من الامور ..


    أما ياخوي في قولك الأول وهو
    لا يوجد في طاقم قبعة القش من سيخون قائدة وافضل مثال على ذلك في الثيريربارك عندما طلب كوما ان يأخذ لوفي ويترك الطاقم حيا رفض الجميع بصوت عالي حتى سانجي كان سيفدي حياتة مقابل انقاذ الطاقم وفكر في طموح زورو ..

    ويييييييين الجميع رفعوا صوتهم وقالوا بصوت عالي أصلن الطاقم كله غائب عن وعيهم إلا زورو وسانجي لكن سانجي حينما ضربه زورو فقد الوعي يعني في كلامك خطأ يعني لو تعدل من معلوماتك واسترجاعك للحلقة سترا أنا كلامي صحيح
    صحيح سانجي أوقف تشوبر ولكن بعقلك ياخوي رح تضارب مع أحد طيب وإلي معك أنت قائدهم ويجي أحد من مجموعتك ويروح
    يساعد إلي قاتله مو خطأ
    معليش يوم نامي وش قصده لما ربطت لوفي وذهبت به إلى باغي إليس خيانه وهي قالت له أنني سأكون معك بالقراصنه
    ولدي الكثير ولكن أكتفي بهذي الكلمة لعلك تفهم ماهو مطلوب
    صحيح حنى ماتكلما عن لوفي بل عن زورو
    أما عن مممم زورو صحيح يستخدم عقلة وليس العطافة في جميع أتخاذ الأمور
    على العموم مشكووور جدا على مرورك مرة أخرى



  10. #61
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماكورو مشاهدة المشاركة
    - هل تفضل شخصية زوروو على باقي الشخصيات بطاقم قبعة القش ؟
    صرااحه لا ,
    [نستثني لوفي من التفضيل بحكم أنه بطل القصة]

    - هل تتفق مع طرحنا في كون زورو أكثر وفاء عن بقية أفراد الطاقم؟
    لا لا ثم لا أأم أحس ساانجي أأكثر مع أني ماأحبه بس أحسااس
    - هل تؤمن بأن زورو أقوى من لوفي ، و ان تراتبيتهما لا تعني شيأ على مستوى القوة؟
    لا كل وااحد له قووته ..

    ومستوى قوه مختلف عن الاخر <<بالعربي كلهم أقويااء ولهم قوى مختلفه
    - لو قرر أودا إنهاء [قتل] شخصية من شخصيات طاقم قبعة القش ، هل تقبل أن يكون زورو ؟ و لماذا؟
    لا لا أقبل ..هو يكمل الطااقم


    وشكرا على التقرير

    هههه ليش ماتحبينه .؟! المحقق كونان على غفلة ههههههه
    حنا نقاش مو أحساس أجل أقول أنه زورو أقوى وإذا قلت ليش بقول أحساس فقط بس ماعلمتني الحلسة 5 ولا 6
    أما في نقطه القوة أنا أوفقك في كل ماقلتيه
    صحيح زورو هو مكمل الطاقم طبعا ..}



  11. #62
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nico tashigi مشاهدة المشاركة
    - هل تفضل شخصية زوروو على باقي الشخصيات بطاقم قبعة القش ؟
    [نستثني لوفي من التفضيل بحكم أنه بطل القصة]

    تقريبا..لا


    - هل تتفق مع طرحنا في كون زورو أكثر وفاء عن بقية أفراد الطاقم؟

    نــعــم

    - هل تؤمن بأن زورو أقوى من لوفي ، و ان تراتبيتهما لا تعني شيأ على مستوى القوة؟

    نعم ..

    - لو قرر أودا إنهاء [قتل] شخصية من شخصيات طاقم قبعة القش ، هل تقبل أن يكون زورو ؟ و لماذا؟

    لا طبعا..زورو مهم جدا
    و قد نقول نعم ...لأنه وفي

    اشكرك على التقرير يـآ متألق
    هههه وما السبب .؟!
    اوك في كثييير مما قلته وافقتي وحتى الأخير لكن هل السبب بأن من وفائه يموت ..!
    الله يجزاك خير أختي
    صحيح أن أكثر القصص يجعلون الوفي في نهاية القصة موته وهل تتوقعي أن أودا سيفعل ذلك .؟!
    ممكن أيه وممكن لا ..!
    فقط علينا الأنتظار



  12. #63
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة piece مشاهدة المشاركة
    هَلآ هَلآ . . !
    لآ أبداً مآفيه أيُّ إزعأج
    أييه تقوليّ مَوضوعك تقريرْ عن زورو أجل
    شف المَوضوع حلو مآعليه , بَس الفوآصل و ألوانها مآ اشوف انها تظبط مع الريندر :looking_anim:
    و لوّ لوّنة الكلآم كان طلع أحلى و يستمتع الي يقرآ على شان التنَويع بالألوان يكون حَححلو دآيم
    بَس هذآ الي عنّدي :looking_anim:
    يَعطيك العآفيةة على المجهْود ~
    أهلين
    مو تقرير نقاش ياحبيب ..!
    الأهم ياخوي في المحتوى ..!
    أنا ماعرضت لك التصاميم وقلت أنقد على الأقل لو ناقشت في الموضوع فهذا أهم شيئ
    على العموم مشكوور على مرورك
    أما عن الان أخاف أحط لون غير اللون أسود يقول اللون اللون مايتناسق المهم سويت كذا



  13. #64
    الصورة الرمزية ĢôĻ Đ. Ŗǿĝєŕ مَلك القراصنة عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    Loguetown
    العمر
    21
    المشاركات
    36
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    أولاً :
    يعطيك الف عافيه
    على النقاش
    ----------------------

    - هل تفضل شخصية زوروو على باقي الشخصيات بطاقم قبعة القش ؟
    اكييييييييد
    [نستثني لوفي من التفضيل بحكم أنه بطل القصة]

    - هل تتفق مع طرحنا في كون زورو أكثر وفاء عن بقية أفراد الطاقم؟
    نعم
    - هل تؤمن بأن زورو أقوى من لوفي ، و ان تراتبيتهما لا تعني شيأ على مستوى القوة؟
    لا .. بس احسهم في نفس القوة
    - لو قرر أودا إنهاء [قتل] شخصية من شخصيات طاقم قبعة القش ، هل تقبل أن يكون زورو ؟ و لماذا؟
    لا ... لان عنده حلم

    ------------------------

    وشكراً



    Trafalgar Law

  14. #65
    الصورة الرمزية valentino قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    K.s.a
    العمر
    28
    المشاركات
    91
    معدل تقييم المستوى
    47

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    تقرير قمه في الرقي :.


    ملاحظه لو يكون هناك تنسيق راح يكون خارق
    شكرالك



  15. #66
    الصورة الرمزية Candy ❀♥ ❤♥ ❤♥ ❀ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    Emirates
    العمر
    24
    المشاركات
    427
    معدل تقييم المستوى
    192

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    - هل تفضل شخصية زوروو على باقي الشخصيات بطاقم قبعة القش ؟

    لا

    هل تتفق مع طرحنا في كون زورو أكثر وفاء عن بقية أفراد الطاقم؟

    نعم والدليل مواجهته لكوما في الثليلر بارك

    - هل تؤمن بأن زورو أقوى من لوفي ، و ان تراتبيتهما لا تعني شيأ على مستوى القوة؟

    لا قوتهما متساويه

    - لو قرر أودا إنهاء [قتل] شخصية من شخصيات طاقم قبعة القش ، هل تقبل أن يكون زورو ؟ و لماذا؟

    لا اقبل لانه من افضل الاشخاص في طاقم لوفي


    وشكرا لك على التقرير الجميل والموضوع النقاشي الرائع



  16. #67
    الصورة الرمزية F ! V E الله يديـم النعمه علينا ♥ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    575
    معدل تقييم المستوى
    384

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    تقرير جميـــل جدآ تشكر عليـــه
    وشخصية زورو مآ عليهآ غبآر من آروع الشخصيآت وبعد مآ رجع من سنتين تدقدق وتزبط مزبوط ^^
    بس هو الي نآقص على الانمي انه يزبط الانميشن والقتآل شوي ×× عشآن نمتع آعيوننآ فيـه :$
    وبث
    وشكرآ مرة ثآنية
    ^_*




  17. #68
    الصورة الرمزية RONIN مخاوي الليل عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    EAST BLUE
    المشاركات
    739
    معدل تقييم المستوى
    646

    افتراضي رد: اليد اليمنى ونائب ملك القراصنه نقاش اليوم مع مجموعات زورو



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mysterious world مشاهدة المشاركة
    أما ياخوي في قولك الأول وهو
    لا يوجد في طاقم قبعة القش من سيخون قائدة وافضل مثال على ذلك في الثيريربارك عندما طلب كوما ان يأخذ لوفي ويترك الطاقم حيا رفض الجميع بصوت عالي حتى سانجي كان سيفدي حياتة مقابل انقاذ الطاقم وفكر في طموح زورو ..

    ويييييييين الجميع رفعوا صوتهم وقالوا بصوت عالي أصلن الطاقم كله غائب عن وعيهم إلا زورو وسانجي لكن سانجي حينما ضربه زورو فقد الوعي يعني في كلامك خطأ يعني لو تعدل من معلوماتك واسترجاعك للحلقة سترا أنا كلامي صحيح
    صحيح سانجي أوقف تشوبر ولكن بعقلك ياخوي رح تضارب مع أحد طيب وإلي معك أنت قائدهم ويجي أحد من مجموعتك ويروح
    يساعد إلي قاتله مو خطأ
    معليش يوم نامي وش قصده لما ربطت لوفي وذهبت به إلى باغي إليس خيانه وهي قالت له أنني سأكون معك بالقراصنه
    ولدي الكثير ولكن أكتفي بهذي الكلمة لعلك تفهم ماهو مطلوب
    صحيح حنى ماتكلما عن لوفي بل عن زورو
    أما عن مممم زورو صحيح يستخدم عقلة وليس العطافة في جميع أتخاذ الأمور
    على العموم مشكووور جدا على مرورك مرة أخرى
    هنا الجميع صرخوا بصوت عالي لكوما بمن فيهم سانجي ونامي رافضين عرض كوما .. لا تبرر بافتراضات غريبة ومن المستحيل ان تحدث واذا تريد مثال لوفاء الطاقم للوفي فكلهم تكبدوا عناء سنتين من التدريبات من اجل مساعدة لوفي لتحقيق حلمة .


    صرخة الطاقم:




    وكما قلت لك نامي في البداية لم تكن تعرف لوفي وهي اصلا كانت لصة ومتعودة على الضحك على الناس من اجل تحرير قريتها وهنا ينطبق المثل القائل الغاية تبرر الوسيلة فكل افعالها من اجل قريتها ولكن بعد ان ساعدها لوفي تغيرت نظرتها اتجاهة ولو تلاحظ لوفي لا يعطي قبعتة لاحد سواء نامي .

    هنا نامي ساعدت زورو عندما قفز في الماء وهو مربط .. فلماذا ساعدتة اذا كان هدفها الاساسي خيانتهم ؟؟



    1:




    2:



    3:



    وهنا اوسوب يقول ان نامي انقذت حياتة من ارلونج.


    4:




صفحة 4 من 9 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 109
    آخر مشاركة: 16-10-2011, 05:48 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.