مشاهدة نتائج الإستطلاع: أي شخصية تريد تأهلها إلى المرحلة الأخيرة؟

المصوتون
352. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • دراكول ميهوك

    140 39.77%
  • باغي

    128 36.36%
  • إدوارد نيوغيت

    84 23.86%
صفحة 14 من 16 الأولىالأولى ... 41213141516 الأخيرةالأخيرة
النتائج 222 إلى 238 من 260
  1. #222
    الصورة الرمزية The Legend Of Shanks الأسطورة عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    987
    معدل تقييم المستوى
    515

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    ياسلااااااام

    كفووو

    انقلبت الموازين وأخيييرا

    فليسقط السخيف باجي

    مع احترامي لمحبييه !!



    MAL


  2. #223
    الصورة الرمزية Shichibukai Buggy BuGgY ThE ClOwN إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    Florence, AL
    العمر
    23
    المشاركات
    4,771
    معدل تقييم المستوى
    8357

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    فوكس لازم تشوف عداد الأي بي ! أنا متأكد إن هناك تلاعـب !



  3. #224
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    الله يازين الواحد في هذه اللحظات أحس بطعم النصر
    يلا يامحبين ميهوك شدوا حيلكم وأرونا قوتكم على باغي واللحية البيضاء
    توقعت أن باغي يفوز وكنت أقول مافي أمل يفوز ميهوك لكن الان أن شاء الله النصر له حسستني قتال ههههه
    بالتوفييق أن شاء الله للميهوك






    شكرا يا بنت أخوي ليلاس على التوقيع الخورافي




  4. #225
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    وش قصدك أخوي كابتن باغي .؟!
    عشان باغي ماوصل للميهوك قلت كذا مع أحترامي لك
    أصلن نفس الكلام أقول قبل لما أشوف باغي كثيييير أقول لالا فيه ملعوب وش سالفة باغي
    لهذي الدرجة مصوتين له ..!!!



  5. #226
    الصورة الرمزية ms nona ღиอ๓i ѕωαиღ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    С๐ċ๐ỳαṡi Ṽiłłαġe
    المشاركات
    40
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    تم التصّويت لِ ميهوك ♥



  6. #227
    الصورة الرمزية أبو دحدح محامي الـ(شيش كباب) عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    20
    المشاركات
    523
    معدل تقييم المستوى
    312

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة captain buggy مشاهدة المشاركة
    فوكس لازم تشوف عداد الأي بي ! أنا متأكد إن هناك تلاعـب !
    ربما يكون هناك تلاعب وإن كان هناك تلاعب فهو التصويت لباجي من

    بعض الأعضاء حبا لك وليس حبا له




    مع إحترامي لك . لكن يجب أن يكون لكل حريته ولا يصوت شخص

    لشخصية معينة حبا لشخص آخر


    يامسلم يا عبد الله هل يرضيك أن تدخل موقعا يظهر صورا مسيئة لنبيك ؟؟!! ((لا لا للويكي)).
    أرجوا أن تروا هذا الرد جميعا
    (http://www.op-arab.com/op/post456427-17310/)

  7. #228
    الصورة الرمزية zyzoo قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الرياض , السعودية
    المشاركات
    37
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    هذي الجولة نآآآر
    اول 3 أيآم سيطر عليها باغي

    بس في آخر يوم فآز ميهوك
    مثل ما قال المثل
    " قدم الغشيم و ألحقه "



  8. #229
    الصورة الرمزية أبو دحدح محامي الـ(شيش كباب) عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    20
    المشاركات
    523
    معدل تقييم المستوى
    312

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyzoo مشاهدة المشاركة
    هذي الجولة نآآآر
    اول 3 أيآم سيطر عليها باغي

    بس في آخر يوم فآز ميهوك
    مثل ما قال المثل
    " قدم الغشيم و ألحقه "
    قدم المهرج المخبول والحقه

    ههه



  9. #230
    الصورة الرمزية kazirikashi ~>_<~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    Saudi Arabia
    العمر
    21
    المشاركات
    712
    معدل تقييم المستوى
    558

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    بعــد عنـاء طــويل للحصول ع 15 مششـأإأركهَه للتصويت
    تم التصويت لـ"ميهوك" =))



  10. #231
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayleigh مشاهدة المشاركة
    [list=1][*][*]


    +1

    اصوات ميهوك بازدياد بشكل غريب
    انا اراهن ان 20% من الاصوات من شخص واحد وعضوياته مشاركاتها 15 وجديده


    اتمنى اعاده النظر بالنتيجه
    أخوي رايلي
    صحيح مشاركتي 15 لكنن من زمن طويل داخل المنتدى وليس قبل قليل
    وبعدين الظن إثم لاتظن في الناس



  11. #232
    الصورة الرمزية The Legend Of Shanks الأسطورة عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    987
    معدل تقييم المستوى
    515

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Captain Buggy مشاهدة المشاركة
    فوكس لازم تشوف عداد الأي بي ! أنا متأكد إن هناك تلاعـب !



    حتى لو كان هنالك تلاعب بإذن الله الفوز لميهوك

    +

    (( إن بعض الظن إثم )) :01s:


    شكرا لك ايها الأسطورة باغي سينشو



  12. #233
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyzoo مشاهدة المشاركة
    هذي الجولة نآآآر
    اول 3 أيآم سيطر عليها باغي

    بس في آخر يوم فآز ميهوك
    مثل ما قال المثل
    " قدم الغشيم و ألحقه "
    يازين المقولة
    قدم الغشي وألحقة
    دايم أحفظها وبصم لإنها دايم تصييييير هههههههه



  13. #234
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دحدح مشاهدة المشاركة
    ربما يكون هناك تلاعب وإن كان هناك تلاعب فهو التصويت لباجي من

    بعض الأعضاء حبا لك وليس حبا له




    مع إحترامي لك . لكن يجب أن يكون لكل حريته ولا يصوت شخص

    لشخصية معينة حبا لشخص آخر
    في كل ماقلته صادق
    يرسل ويقول فيه تلاعب معليش كابتن باغي أنا أحترمك جدا لكن في شيئ لم يعجبني
    ولكن عادي بس مو تكتب فقط صوت له
    وهذه أحد التلاعب



  14. #235
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kazirikashi مشاهدة المشاركة
    بعــد عنـاء طــويل للحصول ع 15 مششـأإأركهَه للتصويت
    تم التصويت لـ"ميهوك" =))
    مبروووووك لميهوك وأن شاء الله النصر له هههههههه
    جزاك الله خير أخوي على المسابقة المحمسة جدا



  15. #236
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mysterious world مشاهدة المشاركة
    وش قصدك أخوي كابتن باغي .؟!
    عشان باغي ماوصل للميهوك قلت كذا مع أحترامي لك
    أصلن نفس الكلام أقول قبل لما أشوف باغي كثيييير أقول لالا فيه ملعوب وش سالفة باغي
    لهذي الدرجة مصوتين له ..!!!
    إيوه نفس الكلام أقول
    أنا مسجل من زمان بس لي فتره تركته لما شفت ميهوك قلت لزم أصوت له
    بعدين عيى لين قال توصل 15
    فوصلت 15 وفي الأيام الأولى رأيت باغي هو المتقدم وتوقعة النصر له
    ولكن بالنهاية تغير ذلك الحمد الله



  16. #237
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    31
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mysterious world مشاهدة المشاركة
    الله يازين الواحد في هذه اللحظات أحس بطعم النصر
    يلا يامحبين ميهوك شدوا حيلكم وأرونا قوتكم على باغي واللحية البيضاء
    توقعت أن باغي يفوز وكنت أقول مافي أمل يفوز ميهوك لكن الان أن شاء الله النصر له حسستني قتال ههههه
    بالتوفييق أن شاء الله للميهوك
    ممكن سؤال متى تقضي المنافسه يعني بكرا ولا متى .؟!
    متى وقت الأنتهاء وإذا قضى المنافسة الأخيرة متى ستعرض وهل يوجد أستطلاع .!؟



  17. #238
    الصورة الرمزية موقي أستغفر الله و أتوب إليه ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    القصيم ♥
    المشاركات
    376
    معدل تقييم المستوى
    124

    افتراضي رد: المرحلة 5: الجولة 03: Strong Guys



    معليييشَ !
    مو بسَ كآبتِن بآغِيَ آلليَ يققَولَ للآعضآء صوتوآ لِ بآغي !
    ححِتى فيههَ آعضَآء مِن آللي يحبَونَ ميهوكَ ،
    آشُوفهمَ مِرسِلينَ للآعضَآء عشَآن يصوتونَ لِ ميهوك !

    +
    لآتحسبونيَ قآعده آدآفع عنه !
    بسَ آقولَ آلحق ^^


    التعديل الأخير تم بواسطة موقي ; 10-08-2012 الساعة 05:46 AM
    لا إلـه إلا الله . .
    * القرآن الكريم كامل ، بصوت الشيخ عبدالرحمن السديس :
    http://www.youtube.com/watch?v=WM9wtMFD-CU

صفحة 14 من 16 الأولىالأولى ... 41213141516 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. المرحلة 5: الجولة 02: Bad Guys
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 152
    آخر مشاركة: 06-08-2012, 09:31 PM
  2. المرحلة 5: الجولة 01: Cool Guys
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 161
    آخر مشاركة: 03-08-2012, 03:09 AM
  3. المرحلة 2: الجولة 08
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 91
    آخر مشاركة: 26-04-2012, 04:26 PM
  4. المرحلة 2: الجولة 06
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 129
    آخر مشاركة: 24-04-2012, 12:30 PM
  5. المرحلة 1: الجولة 02
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 09-01-2012, 12:38 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.