مشاهدة نتائج الإستطلاع: أي شخصية تريد تأهلها إلى المرحلة المقبلة؟

المصوتون
327. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • إدوارد نيوغيت

    185 56.57%
  • يوسوب

    142 43.43%
صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 103 إلى 119 من 170
  1. #103
    الصورة الرمزية وَلاعة..! New World عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    85
    معدل تقييم المستوى
    123

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    اخص يايوسوي حاطينك مع جولة الشجعان -->اتوقع غلطانين ولا يمكن صايمين ومايفطرون الا بسموبسه

    صوووووووتي للحية البيضاء

    ان شاء الله فاينل



  2. #104
    لوفي عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    السعـــودية
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    شكراا طبعا اوسب ساما
    مابي بقايا من العصر القديم
    ابي البطل المغوار سوجي كنج



  3. #105
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    44
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    ما فيها كلام اكيد لاقوى رجل في العالم
    تم التصويت لللحية البيضاء



  4. #106
    لوفي عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    السعـــودية
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    ليش يفوز في هذي المرحلة بقايا العصر القديم احسن اوسب
    اللي يصوت لاوسب له ١٠٠ريال
    وشرايكم
    امزح تراي لاتصدقون



  5. #107
    الصورة الرمزية YOoORY لا تصادق اي صديق لا يحبك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    ششيموشيكي > قرية ماريمو
    المشاركات
    277
    معدل تقييم المستوى
    207

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    تم التصويل للحيه البيضاء

    ...........................


    Group roronwa of Zorro

  6. #108
    Super Saiyan 4 مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    Vegeta Planet
    المشاركات
    1,966
    معدل تقييم المستوى
    2760

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان




    صراح تصويت صعب.. واثنينهم يستهلوا التأهل
    مجبر اختار واحد...

    واللوم يقع على صاحب الموضوع

    معليش يوسوووووووووووب

    بختار اللحية عشان هو مات بشرف وانت العمر قدامك




    اخر مره بـ اصوت لشخصيات محببة لدي




    اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة

  7. #109
    الصورة الرمزية ONE.chan . . . . ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    in my home
    العمر
    20
    المشاركات
    342
    معدل تقييم المستوى
    180

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    تم التصويت لملك القناصين
    كابتن يوسوب ^^
    اللحية أنتهى عهده خلـآص

    شكرا على الجولة الحمآسية




  8. #110
    الصورة الرمزية sultanzii# JOKER عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    الخرج
    المشاركات
    262
    معدل تقييم المستوى
    103

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    اكيد مافيها واحد اثنين .. صوتي للحية البيضاء .. على قولة المثل : الحي يحييك و الميت يزيدك غبن ..
    اكيد صوتي لمن قال للوفي سو اللي تبي في المعركه ضد البحرية توطأ في بطنهم اذا احد كلمك قلي امحيه من الوجود .. صوتي للي قال للوفي ارينا عزيمة الدي .. صوتي لمن يمتلك اعظم طاقم بالعالم .. صوتي للي وقف في وجهه البحرية لحاله .. احبك ايها اللحية البيضاء ..


    رافق لكم صوره رفعها سوكار في سلسلة لوفي تستاهل النشر ...



  9. #111
    الصورة الرمزية K I D ゾロ عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    780
    معدل تقييم المستوى
    612

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    ,,
    اكيد اللحيه البيضاء




  10. #112
    الصورة الرمزية ~BABOOR~ Sa3dzksh عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    ][جدةة غير ][
    المشاركات
    187
    معدل تقييم المستوى
    67

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    اللحية البيضاء



  11. #113
    الصورة الرمزية remo آحَنُّ لآيآإممْ ! مَ ظنت عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    22
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    تم التصويت


    ...............................................



  12. #114
    الصورة الرمزية Abo-s3ud بؤرة الشر عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    في جزيرة رافتيل
    العمر
    26
    المشاركات
    436
    معدل تقييم المستوى
    178

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    تم التصويت لاكبر فقاش في العالم يووووووووووووووووووووووووووسب


    Shanks



  13. #115
    الصورة الرمزية ᴍᴙ.ᴣᴢᴑᴢ آستغفر الله . . عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    48
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    تمممممم التصويت لـ يوسوب . .

    مشكور فوكككسس



  14. #116
    الصورة الرمزية ][ luffy ][ قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    207
    معدل تقييم المستوى
    75

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    تم لـ يوسوب ... ...



    : )

  15. #117
    الصورة الرمزية o0 loofy 0o لا إله إلا الله عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    ساني قو
    المشاركات
    327
    معدل تقييم المستوى
    138

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    تمم’ للشنب الابيض ككككك

    مع’ اني امييــل للتسذووووب // لكن ما يهون علي شويربات اوياججي


    مره اخرى تشكككرآت فوكس ساممـآ



    قبلاتكَ إسًتفزتهٌـمَ

  16. #118
    الصورة الرمزية ♥ βđσσяα . . I мıѕѕ чơυ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    تحت المكيف :)♥
    المشاركات
    1,565
    معدل تقييم المستوى
    1322

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    كابتن يوسوب طبعا 3> . .



    . . чеs , ıτ I αм
    سسبحـآنكـ ربي مَ أعظمـكـ ◕‿◕

  17. #119
    الصورة الرمزية MAHA.G قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    K.S.A =)
    المشاركات
    529
    معدل تقييم المستوى
    161

    افتراضي رد: المرحلة 4: الجولة 8: جولة الشجعان



    ما توقعت ادوارد يتعدى
    لكن صوت لأوسوب
    وكالعاده تصويتي للي أقل
    شكرًا فوكسي



صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. المرحلة 4: الجولة 7: جولة 3>
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 169
    آخر مشاركة: 20-07-2012, 07:33 PM
  2. المرحلة 4: الجولة 6: جولة المنسيّين
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 156
    آخر مشاركة: 17-07-2012, 09:03 AM
  3. المرحلة 4: الجولة 4: جولة الأوكاما
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 146
    آخر مشاركة: 13-07-2012, 01:53 AM
  4. المرحلة 4: الجولة 3: جولة الشابوندي
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 413
    آخر مشاركة: 12-07-2012, 11:02 PM
  5. المرحلة 4: الجولة 1: جولة المدخنين
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 170
    آخر مشاركة: 07-07-2012, 10:59 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.