صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 20
  1. #1
    الصورة الرمزية ShankSoOo
    ShankSoOo غير متواجد حالياً -●|[ King of pirates ]|●- مشرف سابق
    Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    عَلْى مَتِنْ آورو جَآكْسُونْ
    المشاركات
    986
    معدل تقييم المستوى
    1664

    Smile .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.





    يسعدنا أن نقدم لكم مانجا ون بيس , لم نكن نود طرح هذآ آلشآبترز لكن شاءت الظروف ذلك ..

    وما سترونه هو عمل متكامل بلا شك " والكمَآل لله " .. أنتم ترون النتائج فقط ..
    لكن خلف الكواليس يوجد
    قبو جهنم ليخرج لكم العمل بأفضل جودة ممكنة
    وعلى قول المثل : كل تأخيرة فيها خيرة
    ..

    لآ نٌريد التأخير زيآدةً .. فالأحدآث حآمية ..


    تبيّن لنا في هذا الفصل .. أن فواكه اللوغيا لها خصائص رائعة جداً.. ليس فقط أنه لا تستطيع ضربهم بدون الهاكي.. بل إنهم يتحكمون بما يوافق فاكهتهم..

    لآ آريد حرق الآحدآث عليكم .. تابعوا لتعرفوا المزيد ..



    عٌنوان الفصل || المـُشـآهِدون
    حــجِم الفــصل || 11.4 MB
    عدد الصفحـآت || 16



    العمل مقدّم لكم من ShankSoOo و M T M







    One Piece ch.rar



    وصلت لنهاية حديثي وأترككم مع الفصل ..
    ولكن قبل أن أذهب .. أخبركم بأن بـآب الإنتقآد مفتوح .. بغيةً تحسين الإنتآج .. في الاعمال القادِمة بإذن الله ..
    شكراً ريو للفوآصِل ..
    آترككم مع الفصل , مشاهدة ممتعة لكم ..








    التعديل الأخير تم بواسطة ShankSoOo ; 11-07-2012 الساعة 04:11 PM



    !! One Piece FOr Ever ]]-


  2. #2
    الصورة الرمزية T O R I K O - متواجد بشبكة شونين ♥ ! عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    1,125
    معدل تقييم المستوى
    2301

    افتراضي رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.





    -

    جاري التحميل يا مبدع , شكرـآ لك ..






    http://www.youtube.com/watch?feature...&v=Ktync4j_nmA


    • • • سـبحان اللـہ وبحمده , سـبحان اللـہ العظيم ♥

  3. #3
    الصورة الرمزية KONAN يونكو إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    6,553
    معدل تقييم المستوى
    7631

    افتراضي رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.



    تم التحميل والمشاهدة أخ شانكسو

    ماشاء الله الفصل جميل والتبييض رائع أيضا

    والترجمة ممتازة

    لكن الخط مش ولا بد ، ضع خط نفس الذي تضعه الشبكة ، أو مقارب له

    أما الباقي ، أهنيك صراحة ، الفصل جميل جداً ^^


    التعديل الأخير تم بواسطة KONAN ; 11-07-2012 الساعة 06:00 AM



    The End





  4. #4
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    106
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.



    ................................



  5. #5
    الصورة الرمزية FoxDie *حسـان* مستشار الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الرياض - السعودية
    العمر
    32
    المشاركات
    1,923
    معدل تقييم المستوى
    5481

    افتراضي رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.



    جاري التحميل ..
    فلنرى الجودة هنا


    - الشكر لكل من راسلني واهتم .. وأعتذر عن عدم الرد على الجميع لكثرة الرسائل الخاصة -

  6. #6
    الصورة الرمزية TheEvilDevil Monkey.D.Luffy عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    في اشرف بقاع الارض
    المشاركات
    350
    معدل تقييم المستوى
    183

    افتراضي رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.



    جاري القراءة ..
    مشاهدة ممتعة للجميع ..



    سُبْحَآن اللّـہ وبِحَمّده , سُبْحَآن اللّـہ العَظْيِم

  7. #7
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.



    يعطيكم آلف عآفيه ^^
    جآري المشآهده ،،
    موفقين =)




  8. #8
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.



    مشكور يعطيك العافيه



  9. #9
    الصورة الرمزية ŘǾŖŌŊỖǺ ŽǾЯǿ PiRaTe HuNtEr عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    الجْـرآنـد لآيْـنْ
    المشاركات
    828
    معدل تقييم المستوى
    354

    افتراضي رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.



    احسنت اخي والله مبدع ..!

    عمل في قمة الروعة وللمعلومية انا احد اككبر المشجعين للاعمال الفرردية ..!

    اهنيك على مجهودك ..!

    ججآري القرآءة ..!

    موفق



  10. #10
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    افتراضي رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.



    حقيقةً لم أقرأ الفصل إلى الآن ..

    ستتم قراءته بالطبع من ترجمتكم , وبما أن العمل يجمعك ياصديقي شانكسو مع العزيز M T M فأظن أن
    كوكبة الأبداع تنتظرني الآن ..

    إستمروا فنحن نبتهج عندما نرى مثل هذه الأعمال ..

    موفقين ..


    سُبحان الله وبحمده سُبحان الله العظيم ..

  11. #11
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.



    أوووه توي مشاهد الموضوع يعطيكم العافية شانكسو أنت و MTM أكيد الترجمة رائعة جاري متابعتها بعد التحميل



  12. #12
    الصورة الرمزية ♥ hoρε ligʜτ « غير الناس عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.



    الموضوع اكتر من اللرائع شكرا




  13. #13
    (ー.ー) عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    ¬ кѕα «
    المشاركات
    32
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.



    وناسه هالفصل احلى فصل عندي
    اريقااااتو قوزيمآآآس ^^
    والفواصل روعه موضوع مرتب وجميل
    موفق ^^



  14. #14
    الصورة الرمزية M.sh 2012 قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    40
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.



    شكرا على المجهود الرائع



  15. #15
    الصورة الرمزية Miśѕ.Aят Just Smile ㋡ ~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    في مكآن لن يعثر أحد عليه .. ღ ~
    المشاركات
    2,595
    معدل تقييم المستوى
    2126

    Cool رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.



    شكرا جاري القرائة ...



  16. #16
    الصورة الرمزية جراح الموت لاو جراح الموت لاو عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    المدينة المنورة
    العمر
    20
    المشاركات
    101
    معدل تقييم المستوى
    34

    افتراضي رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.



    تمام والله يعطيك عافيه



  17. #17
    الصورة الرمزية زورو الخبيل loffy-sa :PS3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    146
    معدل تقييم المستوى
    102

    افتراضي رد: .:|[• ون بيس : الفصل 674 "المُشـآهِدون" •]|:.



    شكرا على الفصل جاري التحميل



    مشكور art boy على الرمزية والتوقيع الخرافي
    مدونتي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. "[تاريخ الون بيس]""[نجاح وتميز]""[ مقدمة من : ĻÜҒ∫ỹ ]"
    بواسطة Ḓ7ṁịị ♥ في المنتدى قسم التقارير
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 05-04-2012, 11:37 PM
  2. مُسابقة افضل محلل الفصل 641 " A.M.O vs ĐеЬǎŧę ₥ặп "
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى قسم التحليل
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 20-10-2011, 11:18 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.