النتائج 1 إلى 11 من 11
  1. #1
    الصورة الرمزية ♥ ακιяα
    ♥ ακιяα غير متواجد حالياً ŘØßÎƝ سَسـآبِقــاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    السعودية _ جدة
    العمر
    16
    المشاركات
    417
    معدل تقييم المستوى
    500

    Post ~][ جـــزيـــرة الـــطـــبـــل ][~
















    مَتَى يَموتُ الإِنسَانُ برأيِك ؟ ~
    عِندَمَا تَختَرقُ رَصاصَةٌ قلبًه ؟ ,, اخطأت ~
    عِندَمَا يَحتَسي شَراباً سَاماً ؟ ,, اخطأت ~
    عِندَمَا يُصيبه مَرضٌ لَا عِلاجَ لَه ؟ ,, اخطأت ~
    يَموتُ الإِنسَانُ عِندَما يَنساهُ الآَخرُون ~




    ~ تقرير عن جزيرة الطبل ~
    ~ تقرير عن جزيرة الطبل ~
    ~ تقرير عن جزيرة الطبل ~







    الإسم بالياباني : ドラム島

    اللفظ :
    Doramu-tō

    الإسم بالإنجليزي :
    Drum Island

    الإسم بالعربي : جزيرة الطبل

    الظهور الأول : الفصل 132 \ الحلقة 79

    النوع : جزيرة ثلجية




    لمحة عن الجزيرة :

    جزيرة الطبل هي جزيرة شتوية تقع في الخط العظيم و هي الجزيرة التي ولد توني توني تشوبر فيها ,هي ايضا المكان الذي تجري فيه أحداث هذا الاراك .
    المملكة ساكورا تقع في تلك الجزيرة حيث تغطيها الثلوج و هي تتميز بسلاسل من الجبال على شكل طبلة تعرف باسم جبال الطبل روكي .


    التاريخ


    قبل سنوات من بداية القصة الرئيسية توفي حاكم المملكة و حصل ان ابنه وابل ورث الحكم من بعده لكنه كان فاسد و أناني و بسبب ذلك اضطر كل الأطباء باستثناء أطبائه الشخصيون إلى مغادرة الجزيرة مما جعل الناس يضطرون للتوسل إليه عندما يحتاجون الى رعاية طبية ثم لاذ بالفرار هو و حاشيته عندما هاجم قراصنة اللحية السوداء الجزيرة ليتركها تحت رحمة غزاة و عندما عاد تواجه ضد قراصنة ذو القبعة القش و هزم .
    حاليا الجزيرة تحكمها المملكة ساكورا برئاسة دالتون علم المملكة ساكورا هو جولي روجر الذي صممه هيلولوك



    أبرز الأماكن


    بيغهورن هي بلدة صغيرة بالقرب من ساحل جزيرة الطبل و هي قريبة من جبال الطبل روكي .
    عندما عاد وابل قام بأكل الكثير من المباني و في وقت لاحق غرق في انهيار جليدي .
    بعد هزيمة وابل ورحيل قراصنة قبعة القش ذهب المواطنون بلدة (بقيادة الملك دالتون المنتخب حديثا) للعمل على إعادة إعمارها .
    و عندما تم نشر مكافأة قراصنة قبعة القش الجديدة بعد أحداث إينس لوبي دعا دالتون كوريها لنزول من القلعة إلى بيغهون ليخبرها بمكافأة توني توني تشوبر .


    جبال طبل الروكي هي سلسلة من الجبال على شكل اسطوانة في جزيرة الطبل و الذي في الوسط هو الاكبر وفيه تقع القلعة الملكية التي كان وابل يعيش فيها قبل ان يترك الجزيرة .. و هكذا قررت كوريها ان تسكن به



    قلعة الطبلة هي قلعة ضخمة تقع على قمة اكبر جبل من سلسلة جبال طبل الروكي في جزيرة الطبل , سكنت سابقا من قبل العائلة المالكة التي ينتمي وابل إليها أضافة إلى الخدم و الحاشية وتعود ملكية القلعة الآن إلى الدكتورة كوريها منذ أن رحل وابل وقد ترك المدخل الرئيسي مفتوحاً (لأن طيور الثلوج تعشعش في أعلى الباب) و هذا تسبب في تجمد العديد من الغرف .
    هنالك مستودع يحتوي على العديد من الأسلحة القوية و في أحد الأبراج يوجد مدفع قوي والذي لم يعد يعمل بشكل جيد منذ أن عشعشت الطيور هناك و هذه القلعة هي المكان حيث عاش تشوبر بعد وفاة هيلولوك حتى غادر ليصبح طبيب في قراصنة قبعة القش


    كاكاو وييد هي قرية تقع في جزيرة الطبل تقع بالقرب من قرية بيغورن و في تلك القرية يقع مطعم ستوول , احد المواطنين الذي عالجت كوريها ابنه المريض


    غايستا هي مدينة تقع في جزيرة الطبل تم الاشارة إليها على أن التزحلق على الجليد هو النشاط الأكثر شعبية في هذا المكان


    روبيللي هي مدينة تقع في جزيرة الطبل و هو المكان الذي طلب آيس من سكان القرية ان يقولوا للوفي انه ذاهب لينتظره في ارابستا فقط لمدة عشرة أيام .


    حيوانات الجزيرة

    الرنة هي نوع من الغزلان التي تعيش على جزيرة الطبل , تعيش في المناخات الباردة وتسافر في قطعان .



    تميل الرنة إلى التخلي عن أي فرد من أفراد القطيع إذا رأوه غريبا كما كان الحال مع تشوبر.


    دب هيكينغ


    هو دب عملاق الأبيض من جزيرة الطبل المعروف باسم متسلق الجبال يستطيع المشي على قدمين من دون مشاكل كما انه يحمل عصا تساعده في نشاطه الذي يقوم به , و اثناء مرور الدب هيكينغ يجب الإنحناء له كشكل من أشكال الاحترام

    و إذا إمتنع الشخص عن هذه البادرة فسيكون عليه الجلوس على طريقة اليابانية لمدة ساعة و قد عانى الناس من تشنجات في الساق عند خضوعهم لهذا التعذيب .


    لباهان هو نوع كبيرة من أرانب الثلج الأبيض في جزيرة الطبل بعكس جميع الارانب فإن هذا النوع من آكلة اللحوم
    هم أكثر الأنواع مفرغة من الحيوانات في جزيرة الطبل كما انها تحمي أراضيها و بني جلدتها بقوة , تمتاز بالذكاء كما انها تمتلك مخالب غير قابلة للسحب كما انها تستطيع المشي على ارجلها الاربعة أو على رجلين لذالك تعتبر حيوان من ذوات الأربع اختياري .



    والكز لأبيض

    هو نوع من فرس النهر مغطى بالفراء يعيش في جزيرة الطبل , تكييف هذا الحيوان بشكل جيد مع ظروف الجبال الثلجية لذالك لا تكلف نفسها عناء الوقوف في معظم الوقت عند حصول إنهيار الطريق بفعل الثلج. تمتلك هذه الحيوانات القدرة على بسط قوائمها او قبضها عند اللزوم , و في حال قامت ببسط قوائمها فإنها تستطيع المشي بسرعة أكبر كما انها تستطيع تسلق السطوح العمودية بكل سهولة .

    تصنف على أنها مخلوقات من نوع "A" على انها كبيرة ودية.


    طيور الثلج
    هي الطيور البيضاء التي تعيش في جزيرة الطبل كانت موجودة في قلعة الطبل حيث قامت ببناء اعشاشها في إطارات أبواب القلعة وتصنف على أنها المخلوقات من نوع " B" على انها صغيرة ودية.







    بعض من سكان جزيرة الطبل :


    سابقا :






    حاليا :





    قراصنة وابل :




    ~~~~~~~~~~~~~~~






    الإسم بالياباني : トニートニー・チョッパー

    كيفية اللفظ :
    Tonī Tonī Choppā

    الإسم بالإنجليزي :
    Tony Tony Chopper

    الإسم بالعربي : توني توني تشوبر

    الظهور الأول : الفصل 134 \ الحلقة 81

    العمر : 15 عام \ بعد السنتين 17 عام

    عيد الميلاد : 24\3

    المكافأة : 50 بيلي

    ماضيه : تشوبر هو حيوان رنة نبذوه حيوانات الرنة لإنفه الازرق و طردوه خارج القطيع , و قد وجد تشوبر فاكهة شيطان ( هيتو هيتو نو مي ) فاكلها و اصبح لديه قدرات انسان , فعندما عاد الى قطيعه اخرجوه مرةً اخرى , لانه لم يعد رنة ! لقد اصبح انسان ! , و عندما كان يذهب الى البشر كانوا يخرجونه من المدينة لشكله الغريب , كانت حياته وحيداً حتى التقى برجل يدعى د.هيلولوك , حينها انقلبت حياته رأساً على عقب , لم يعد وحيداً , اصبح لديه صديق حميم و اب حنون .

    صور له :












































    ~~~~~~~~~~~~~~~






    الإسم بالياباني : くれは

    اللفظ : Kureha

    الإسم بالإنجليزي : Kureha

    الإسم بالعربي : كوريها

    الظهور الأول : الفصل 134 \ الحلقة 80

    العمر : 139 عام \ 141 عام بعد السنتين


    صور لها :





















    ~~~~~~~~~~~~~~~











    الإسم بالياباني : ドルトン

    اللفظ : Doruton

    الإسم بالإنجليزي : Dalton

    الإسم بالعربي : دالتون

    الظهور الأول : الفصل 132 \ الحلقة 80

    عيد الميلاد : 10\6

    ماضيه : كان اليد اليمنى لحاكم جزيرة الطبل وابل , لكن عندما كان كذلك هجموا قراصنة اللحية السوداء على الجزيرة , فهرب وابل من الجزيرة , و هكذا اصبح دالتون هو حاكم الجزيرة .


    صور له :









    ~~~~~~~~~~~~~~~








    الإسم بالياباني : ワポル

    اللفظ : Waporu

    الإسم بالإنجليزي : Wapol

    الإسم بالعربي : وابل

    الظهور الأول : الفصل 131 \ الحلقة 79

    عيد الميلاد : 9\8


    ماضيه : كان والد وابل هو حاكم الجزيرة و بعد مماته اصبح ابنه وابل هو حاكم الجزيرة , و لكن وابل كان ظالماً , و اصدر امراً بطرد كل الاطباء من الجزيرة و لم يترك سوى الايشي 20 .



    الايشي 20 : هم 20 طبيب يعملون له , و ان مرض احد السكان عليه ان يأتي الى عرش وابل و يترجاه كي ينقذه .


    صور له :








    ~~~~~~~~~~~~~~~





    الإسم بالياباني : ヒルルク

    اللفظ : Hiruruku

    الإسم بالإنجليزي : Hiriluk

    الإسم بالعربي : هيلولوك

    الظهور الأول : الفصل 140 \ الحلقة 85


    ماضيه : كان هيلولوك طبيباً فاشلاً و عندما يحاول انقاذ شخص يزيد حالته سوءً , و كان لديه حلم , ان يشفي كل المرضى من امراضهم , و يؤمن بإن لكل مرض دواء , و ذات مرة مرض مرضاً لا علاج له , و زار عدة اطباء و كلهم اجابوه بإنهم لا يستطيعون مساعدته , و بينما كان يائساً ذهب ليتجول اخرة جولة في حياته , ليرى ازهار الكرز حوله , فيشعر بالأمل , و عندما زار طبيباً آخر قال له بإنه ليس مريضاً , حينها آمن هيلولوك بازهار الكرز ايضاً , و جعلها علم قراصنة خاصاً به , و كان من احلامه ايضاً ان تتحول المملكة الى مملكة ازهار الكرز .







    موته : مرض هيلولوك مرضاً و كان تشوبر معه .. ففتح تشوبر كتاباً لدى هيلولوك و هو عن الاعشاب و الادوية و الامور الطبية , و رأى فطراً عليه علامة جمجمة , و هذا يعني ان الفطر خطر و مسموم , لكن تشوبر ظن ان هذا يعني ان الفطر مناسب و جيد , لان هيلولوك كان دائماً يخبره عن جمجمة القراصنة و يتكلم عنها , فذهب تشوبر بحثاً عنها , و عندما وجدها اخذها و عاد الى هيلولوك , و صنع منها حساءً و شربه هيولوك و اتدعى انه قد شفي , حينها فرح تشوبر , و لكن حينها وصل خبر ان الايشي جميعهم قد مرضوا , فذهب هيلولوك مسرعاً الى كوريها , و اعطاها مسحوقاً ينمي ازهار الكرز , و تابع طريقه الى القصر الملكي لوابل , و لكن عندما وصل , علم انها كانت خدعة و ان الايشي لم يمرضوا , حينها اراد وابل قتل هيلولوك , و لكن شرب هيلولوك شراباً , ثم انفجر بسبب الفطر السام .



    صور له:










    ~~~~~~~~~~~~~~~







    الاسم بالعربي : الارانب المتوحشة

    الاسم بالياباني : 野生のウサ

    الاسم بالانجليزي : Wild rabbits

    الظهور الأول : الفصل 134 / الحلقة 80







    مرضت نامي مرض خطير بعد المغامرة بالـليتل جاردن , وهذا جعل لوفي والطاقم يتوجهون إلى جزيرة الطبل لإيجاد طبيب يعالجها .







    نامي تصاب بحمى شديدة بعد مغامرتهم لجزيرة ليتل غاردن مما يجبر قراصنة قبعة القش إلى تحويل مسارهم و الذهاب إلى جزيرة الطبل. و في طريقهم إلى الجزيرة يتعرضون للهجوم من قبل مجموعة من القراصنة بقيادة وابل وبعد مناوشات قصيرة لوفي يقذف وابل في هواء ثم يواصلون طريقهم نحو جزيرة الطبل. و عندما وصلوا , تعرضوا للهجوم مرة أخرى و هذه المرة من جانب سكان جزيرة الطبل لكن بعد أن يسمع قائدهم دالتون عن محنتهم , أمر بإيقاف الهجوم و يوصلهم إلى بلدة بيغهورن و هناك شرح لهم الظروف التي تعيشها الجزيرة.


    في بضع سنوات كانت الجزيرة تحت حكم ملك قاسي يدعى وابل. وابل نفي جميع الأطباء ولكنه ابقى على أفضل 20 طبيبا في الجزيرة ليكونوا اطبائه الشخصيون و لكن لكي يحصل المرء على علاج فإنه لابد له من التسول لطلب لمساعدة من أحد اأطباء وابل الذين يدعون بإيشي 20 ثم حصل ان هاجم القرصان قوي اسمه اللحية السوداء البلاد.و بعد ان شاهد وابل قوة اللحية السوداء فر هو وحاشيته ماعدا دالتون من دون ان يقاتلوا.


    ثم اخبرهم انه لا يوجد سوى طبيب واحد في الجزيرة أسمها دكتورة كوريها التي غالبا ما تسمى بالساحرة من قبل اهالي البلدة. وقال بأنها تأتي إلى مدن على هواها للبحث عن المرضى .
    وهي تعيش في قلعة الطبل والتي تقع على أعلى قمة في سلسلة الجبال في الجزيرة. بعد ان علم الطاقم مكان الجبل يقوم كلاً من لوفي و سانجي بأخذ نامي للصعود إلى الجبل و بعد رحيلهم .
    يظهر وابل وطاقمه يعودون إلى الجزيرة ويهاجمون المدينة لإعلان وجودهم . دالتون حاول التصدي لهم ولكنه هزم على يدهم وبعد ذلك قرر وابل ورجاله العودة الى مقرهم القديم قلعة الطبل .



    و من جهة اخرى تتعرض مجموعة لوفي في طريقهم للهجوم من قبل عشرات من لباهان و هي الأرانب متوحشية و عملاقة ثم يحصل قتال يتسبب بانهيار جليدي و تسبب هذا الانهيار في إصابة سانجي و إفقاده الوعي لذلك تعين على لوفي تسلق الجبل في حين يحمل كلا من نامي وسانجي ثم يتعرض لهجوم و لكن تلك المرة من وابل ورجاله لكنه إستطاع الهرب بمساعدة من لباهان لان لوفي انقذ احد افرادهم عندما حدث الإنهيار و بعد جهد كبير يصل لوفي إلى القمة لكن ذالك ألحق ضرر بالغ في يديه وقدميه لينهار أمام دكتورة كوريها و مساعدها تشوبر .



    يخرج زورو و فيفي و يوسوب من الإنهار بأعجوبة لكنه يتسبب بتدمير البلدة , يهرب وابل هو و أهم مساعديه من بلدة تاركين رجاله تحت رحمة الإنهيار الثلجي .


    تقوم دكتورة كوريها و تشوبر بمعالجة نامي و يالإعتناء بجراح سانجي و لوفي , نامي تكون أول المستيقظين يتفاجئ تشوبر ثم يهرب ليبلغ الدكتورة بنهوضها .






    تخبرها دكتورة كوريها انها اصيبت بحمي بسبب عدوة من حشرة و لو انها لم تصل إلى هنا قبل يومين لكانت في عداد الموتى . تطلب دكتورة كوريها منها الخلود إلى الراحة لمدة لا تقل عن 3 أيام لكن نامي تخبرها أنها مستعجلة فتقوم كوريها بتهديدها قائلة أنها لا تخرج مرضها من القلعة إلا لسببين الاول عندما يموتون و الثاني عندما يتعافون و في ذالك يستيقظ لوفي و سانجي ثم يقومان بمحاولة للقبض على تشوبر و طبخه لكنه يضربهما و يفلت منهما و عندما يعاودان مطاردته تقوم كوريها بملاحقتهم و هي تحمل سكاكين لان سانجي وصفها بالعجوزة .


    ثم يحصل حوار قصير بين تشوبر و نامي و فيه أرادت نامي ضمه للطاقم لكنه يرفض بداعي انه يكره البشر ثم يهرب بسبب مطاردة لوفي و سانجي له في ذالك الوقت ينجح زورو في هزم رجال وابل وبعدها يقوم الناس بإستخراج دالتون الذي عمرته الثلوج لكنه كان مصاب بعدة أسهم , وفي الناحية الاخرى يستكشف سانجي و لوفي مداخل القلعة ثم ينتبهان إلى أن تشوبر يمشي على قدمين و يتكلم مثل بشر بعد ذالك يقرر لوفي ضمه إلى الطاقم فيقوم بمطاردة تشوبر مرة اخرى ثم تأتي كوريها بعد ذلك إلى نامي و تشرح لها ماضي تشوبر .


    في النهاية يصل وابل و أهم معاونيه إلى القلعة الطبل و يتفاجىء وابل لوجود علم قراصنة على احدي أبراج قلعته و يسرع تشوبر ليخبر دكتورة كوريها بمجيء وابل و عند وصولهم إليها تخبرهم كوريها بأن القلعة هي ضريح هيلولوك و لن تسمح له بالدخول و السيطرة على القلعة , يأتي لوفي و يقوم بضرب وابل و يسقطه أرضا إلا أنه يشعر ببرد شديد فيقرر العودة إلى القلعة و أخذ معطف ليقيه من البرد يقوم كوروماريو و هو واحد من مساعدي وابل بإطلاق كرات شعر على كوريها إلا ان سانجي يتصدي لضربة ولكن الشعر يلتصق برجله يحاول تشوبر مساعدته إلا انه يفشل في ذلك .
    يقوم تشيس بإطلاق سهامه على سانجي الذي تفادي الهجمات لكنها تتسبب بإحتراق كرات الشعر تشوبر يحاول مهاجمة تشيس إلا أن وابل ينقض عليه محاولا إبتلاعه ولكن لوفي يأتي ثم يطلب من سانجي أن يدفعه بقدمه بقوة صوب وابل الذي يسقط من جراء قوة الارتطام و يخرج تشوبر من فم وابل الضخم. في ذلك الوقت يقرر اطباء وابل أنهم لن يعملوا تحت خدمته بعد الان كما أنهم سيقومون بعلاج دالتون .



    عند قلعة الطبل أصبح وابل غاضبا للغاية من تلقيه لتلك الضربة فيعمل على إتخاذ استراتيجية مختلفة فيطلب من تشيس أن يخبره بالأشياء التي قام بأكلها ثم يتحول وابل إلى منزل ومن ثم يقوم بأكل كلا من كوروماريو و تشيس و يذمجهما ليصبحا كيان واحد أطلقا على نفسيهما إسم تشيسماريمو .





    ثم يبدأ وابل بإطلاق مدافع على البرج الذي يحوي على راية هيلولوك , يفشل وابل في إصابة العلم لكن تشوبر ينطلق نحو وابل يطلب منه التوقف عن إطلاق النار إلا انه يطلق مدفعه نحو تشوبر عندها يصعد لوفي نحو قمة البرج معلناً حمايته للعلم الذي يعتبره تشوبر كنز له.






    عند بلدة بيغهورن يخرج دالتون و هو يترنح من جراء الاصابات محاولا الوقوف على قدمه لانه يريد إنهاء امر وابل و يريح سكان المملكة من شره يطلب منه يوسوب الصعود على ظهره غلا ان يوسوب لم يستطع تحمل ثقله فيقوم زورو بحمل دالتون نيابة عنه ثم يقررون الصعود إلى الجبل. بعدها يقوم وابل بإطلاق العديد من القذائف إلا أن لوفي يتصدى لها , سانجي يحاول دخول القتال ولكنه يتعرض لركلة قوية من قبل كوريها عند عاموده الفقري و قالت له انه لم يشف بعد , يهاجم تشوبر وابل إلا ان تشيسماريمو يتصدى له , ينزل لوفي من الأعلى ثم يقوم بمهاجمة وابل .يستخدم تشوبر كرات رامبل التي تسمح له بإستخدام عدة أطوار من زون كما أنه يحدد نقاط ضعف عدوه مما أمكنه من هزيمة تشيسماريمو .





    تحصل هنا مشكلة فـ وابل إختفى عن الانظار لان لوفي إنشغل بمتابعة قتال تشوبر , يقرر وابل أكل مزيد من الاسلحة على امل ان يقضي على الجميع . تظهر نامي له و التي حاولت خداعه لكنه يكتشف خدعتها ثم يقوم بأكل نفسه فتزداد قوته ثم يهاجم نامي إلا ان لوفي يقوم بضربه. يكتشف وابل ان المفتاح المؤدي إلى غرفة الاسلحة قد سرق من قبل نامي ليقرر الصعود فوق البرج و الوصول إلى سلاحه السري يستخدم وابل مدفع على لوفي إلا أنه لا يعمل بسبب أن طيور الثلج عشعشت فيه.


    نجح دالتون وبقية الطاقم من الوصول إلى العربية التي


    ستنقلهم نحو قلعة الطبل .في تلك اللحظة يمسك لوفي بوابل الذي يحاول إلتهام لوفي لكن لوفي يوقف فكيه من الإمتداد.




    ثم يخرج وابل مدفع و يطلق على لوفي إلا أن لوفي ينجح في تجنب الضربة ثم يقذف وابل نحو السماء .








    اسم الفريق : Robin

    اعضاء الفريق : ŘطكخƝ , Kizaru Taisho , яσвɪи

    تصميم الفواصل : اخت яσвɪи





    اتمنى يكون التقرير اعجبكم

    و اذا كان في اخطاء املائية ارجو تنبيهي او احد العاملين على الموضوع





    التعديل الأخير تم بواسطة ♥ ακιяα ; 07-07-2012 الساعة 04:43 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية ♥ м i s α к i takashi - kun ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    السعودية _ جدة
    العمر
    16
    المشاركات
    686
    معدل تقييم المستوى
    420

    افتراضي رد: ~][ جـــزيـــرة الـــطـــبـــل ][~



    بانتظار ردودكم



  3. #3
    الصورة الرمزية ḂăŞเŁ нαώкΐηѕ الأسكندر العظيم ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    جدة
    العمر
    22
    المشاركات
    688
    معدل تقييم المستوى
    436

    افتراضي رد: ~][ جـــزيـــرة الـــطـــبـــل ][~



    يعطيكم العافية يا فريق robin
    تقرير جميل جدا


    hawkins ftw


  4. #4
    الصورة الرمزية Archer D. Rami Archer ♥♣ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    في قبو ألسفينة نُقشر ألبطاطا
    العمر
    20
    المشاركات
    1,754
    معدل تقييم المستوى
    2101

    افتراضي رد: ~][ جـــزيـــرة الـــطـــبـــل ][~



    تقرير جميل ويحمل الكثير من المعلومات ...

    لكن ينقصه التنسيق وتصميم الصور

    مشكور على التقرير

    وبالتوفيق لكم بالمسابقة



  5. #5
    الصورة الرمزية ♥ м i s α к i takashi - kun ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    السعودية _ جدة
    العمر
    16
    المشاركات
    686
    معدل تقييم المستوى
    420

    افتراضي رد: ~][ جـــزيـــرة الـــطـــبـــل ][~



    ششكراً ع الـردود رآمـي و مـيهوكـ



  6. #6
    الصورة الرمزية موقي أستغفر الله و أتوب إليه ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    القصيم ♥
    المشاركات
    376
    معدل تقييم المستوى
    124

    افتراضي رد: ~][ جـــزيـــرة الـــطـــبـــل ][~



    تقرير رآئعع ججداً ،
    مآشَآء الله ،
    وفّيتوآ وَ ككَفَيتوآ ،
    الله يَوفقككَم..


    لا إلـه إلا الله . .
    * القرآن الكريم كامل ، بصوت الشيخ عبدالرحمن السديس :
    http://www.youtube.com/watch?v=WM9wtMFD-CU

  7. #7
    الصورة الرمزية ♥ ακιяα ŘØßÎƝ سَسـآبِقــاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    السعودية _ جدة
    العمر
    16
    المشاركات
    417
    معدل تقييم المستوى
    500

    افتراضي رد: ~][ جـــزيـــرة الـــطـــبـــل ][~



    شكرا لك موقي عالرد
    امين وياكِ يارب


    التعديل الأخير تم بواسطة ♥ ακιяα ; 30-07-2012 الساعة 06:02 PM

  8. #8
    الصورة الرمزية ســـيــرآ ♡ . . سـبححــآآن الله وبِـحمدّه عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    عُآلُــمّ تعيـشوونْ فيــهـَ
    المشاركات
    323
    معدل تقييم المستوى
    413

    افتراضي رد: ~][ جـــزيـــرة الـــطـــبـــل ][~



    تقـرير جميـل =)
    آبـدعتو أيهآ آلفريق
    ننتـضر جديدگـم
    موفقـيين . .



  9. #9
    الصورة الرمزية Miśѕ.Aят Just Smile ㋡ ~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    في مكآن لن يعثر أحد عليه .. ღ ~
    المشاركات
    2,595
    معدل تقييم المستوى
    2126

    افتراضي رد: ~][ جـــزيـــرة الـــطـــبـــل ][~



    شكرا على التقرير الرائع



  10. #10
    الصورة الرمزية ♥ м i s α к i takashi - kun ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    السعودية _ جدة
    العمر
    16
    المشاركات
    686
    معدل تقييم المستوى
    420

    افتراضي رد: ~][ جـــزيـــرة الـــطـــبـــل ][~



    ششكراً ع الردود .,. سيرآ .,. one piece art girl



  11. #11
    الصورة الرمزية لآيتٌ* ~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    نُيؤيورك سيتي - حيّ صلآح آلدُين!
    المشاركات
    233
    معدل تقييم المستوى
    106

    افتراضي رد: ~][ جـــزيـــرة الـــطـــبـــل ][~



    خَطنْطَر :ذذ:

    شُكرًا جَزيلآت عَ ـآلمؤضَوع المُنتآز !







الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.