صفحة 833 من 891 الأولىالأولى ... 333733783823831832833834835843883 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 14,145 إلى 14,161 من 15146
  1. #14145
    الصورة الرمزية Mr. Bushido قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    964
    معدل تقييم المستوى
    983

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yonko مشاهدة المشاركة
    لماذا لا يكونون اصلا تحت سيطرة اليونكو، فهذا هو نظام العالم الجديد.
    خصوصا وانهم يحتلون جزرا سيكونون اهدافا سهلة بالنسبة لليونكو.
    إذا كان اقواهم هو دوفلامينجو، و هو تحت سيطرة كايدو. فلماذا لا يكون الاخرون تحت سيطرة اليونكو؟

    عذراً أخي يونكو !
    ولكن دوفلامنجو ليس تحت سيطرة كايدو !
    بل هو شريك تجارته ..

    أنظر لكلام لاو هنا ..


    #:



    لاحظ أن لاو قال شريك تجارتك !
    أي أنهم شركاء بزنس ..
    وليس تحت سيطرته !


    zoro:

  2. #14146
    . عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    402
    معدل تقييم المستوى
    348

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yonko مشاهدة المشاركة
    لماذا لا يكونون اصلا تحت سيطرة اليونكو، فهذا هو نظام العالم الجديد.
    خصوصا وانهم يحتلون جزرا سيكونون اهدافا سهلة بالنسبة لليونكو.
    إذا كان اقواهم هو دوفلامينجو، و هو تحت سيطرة كايدو. فلماذا لا يكون الاخرون تحت سيطرة اليونكو؟

    ليس اقوى قرصان بينهم بل هو ...

    " The most trusted and powerful dealer is Doflamingo "

    التاجر ( المصدر ) الاقوى والاكثر ثقه من بين هولاء التجار هو الجوكر ( الدون ) ...
    لكنه يبقى من القراصنه الاقوياء في هذا العالم ...




  3. #14147
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr. Bushido مشاهدة المشاركة


    عذراً أخي يونكو !
    ولكن دوفلامنجو ليس تحت سيطرة كايدو !
    بل هو شريك تجارته ..

    أنظر لكلام لاو هنا ..


    #:



    لاحظ أن لاو قال شريك تجارتك !
    أي أنهم شركاء بزنس ..
    وليس تحت سيطرته !
    ليس تابع بمعنى انه عضو بطاقمه
    ولكن يمكنك ان تقول عليه
    يستمد قوته من سنده وعونه اليد القويه
    اليونكو كايدو ساما العظيم
    باعتباره تحت حمايته وتحت رعايته


    شرفوني بزيارتكم

  4. #14148
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهوك مشاهدة المشاركة
    تركوهم يلعبوا وياخذوا راحتهم, لا يعني إنهم عاجزين عن سحقهم !!
    نتيجة هياطهم هذا سيودي بحتفهم قريباً وعلى رأي المثل

    خليهم يتسلوا راحوا اتشلوا



  5. #14149
    . عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    402
    معدل تقييم المستوى
    348

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Bushido مشاهدة المشاركة


    عذراً أخي يونكو !
    ولكن دوفلامنجو ليس تحت سيطرة كايدو !
    بل هو شريك تجارته ..

    أنظر لكلام لاو هنا ..


    #:



    لاحظ أن لاو قال شريك تجارتك !
    أي أنهم شركاء بزنس ..
    وليس تحت سيطرته !
    صحيح ولكي يكون اوضح ...

    " Joker’s biggest client is currently the Yonkou, “Kaidou of the Hundred Beasts "

    اكبر عميل للجوكر هو كايدو ...



  6. #14150
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    لماذا برايك
    برايي لان السوبرنوفا اقل من ان يتحرك لهم اليونكو بذات نفسهم
    هم ينتظرو من سيصل منهم اليهم حيآ لكي يقدمو له احلى خدمه لعيونك
    صدقني هذا يعتبر غباء من اليونكو ودليل على أنهم يعتمدون القوة عوضا عن العقل

    براغيث مزعجة أتركها تتكاثر أم أقضي عليها سريعاً قبل الأنتشار ؟



  7. #14151
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبراوي ساما مشاهدة المشاركة


    صدقني هذا يعتبر غباء من اليونكو ودليل على أنهم يعتمدون القوة عوضا عن العقل

    براغيث مزعجة أتركها تتكاثر أم أقضي عليها سريعاً قبل الأنتشار ؟
    اللي يسمعك راح يصدق ان حشراتنوفا اصبحو قادرين على الاطاحه بيونكو



  8. #14152
    الصورة الرمزية Yonko THE NEXT YONKO عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    ViZMANGA
    المشاركات
    437
    معدل تقييم المستوى
    659

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Bushido مشاهدة المشاركة


    عذراً أخي يونكو !
    ولكن دوفلامنجو ليس تحت سيطرة كايدو !
    بل هو شريك تجارته ..

    أنظر لكلام لاو هنا ..


    #:



    لاحظ أن لاو قال شريك تجارتك !
    أي أنهم شركاء بزنس ..
    وليس تحت سيطرته !
    لاو عندما تكلم عن عن كايدو. بابي فايف قالت " سنجبر على مغادرة دريسروزا" هذا ان دل على شيء فيدل على سيطرة كايدو عليها.
    لا اتذكر جيدا اين قيل ان اي قرصان في العالم الجديد عليه ان يكون تحت راية أحد الاباطرة او سيتعرض لبطشهم.


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ј Ī Ḏ ล Ł مشاهدة المشاركة


    ليس اقوى قرصان بينهم بل هو ...

    " The most trusted and powerful dealer is Doflamingo "

    التاجر ( المصدر ) الاقوى والاكثر ثقه من بين هولاء التجار هو الجوكر ( الدون ) ...
    لكنه يبقى من القراصنه الاقوياء في هذا العالم ...



    الجدير بالثقة و أقوى هؤلاء الرجال هو دوفلامينجو (ترجمة النسخة الانجليزية من الشونينجامب)



    دخول جد جد متقطع...
    دخول جد جد متقطع:



  9. #14153
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    اللي يسمعك راح يصدق ان حشراتنوفا اصبحو قادرين على الاطاحه بيونكو
    بالتحالف والعقل ممكن
    خللي اللي يسمع يسمع



  10. #14154
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    297
    معدل تقييم المستوى
    146

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yonko مشاهدة المشاركة
    [center]لاو عندما تكلم عن عن كايدو. بابي فايف قالت " سنجبر على مغادرة دريسروزا" هذا ان دل على شيء فيدل على سيطرة كايدو عليها.
    لا اتذكر جيدا اين قيل ان اي قرصان في العالم الجديد عليه ان يكون تحت راية أحد الاباطرة او سيتعرض لبطشهم.
    اما ان يكون تحتهم او خصمهم
    لاو قالها



  11. #14155
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبراوي ساما مشاهدة المشاركة


    بالتحالف والعقل ممكن
    خللي اللي يسمع يسمع
    تحالف وعقل وضروف وخطه
    والنتيجه احتمال النجاح 30 %



  12. #14156
    . عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    402
    معدل تقييم المستوى
    348

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yonko مشاهدة المشاركة

    الجدير بالثقة و أقوى هؤلاء الرجال هو دوفلامينجو (ترجمة النسخة الانجليزية من الشونينجامب)

    ولا عليك امر ابيك تحضر الصفحه كامله لكي نربط الامور مع بعض ..
    لاننا لاندري من هولاء الرجال ...

    والترجمه التي احضرتها انا هي ترجمة موثوقه جداً ...



  13. #14157
    الصورة الرمزية تقنبقع برب قريبا :( عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    في بلاد التقنبقعاويين
    العمر
    24
    المشاركات
    1,341
    معدل تقييم المستوى
    846

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uzumaki luffy مشاهدة المشاركة
    يعني الي فهمتة من كلامك انة اليونكو ضعفاء دون اتباعهم هم الي اعطوهم القوى هذي !!!!!!!


    بالنسبة لان اليونكو بقوة شانكس واقوى

    كنت ناوي اعدل الرد واضيف واضعف << بس قلت خلاص . يعني المقصود كلهم بمستوى شانكس

    اعتقد ان شانكس 3 اقوى يونكو بين الـ4 اليونكو <<< توقع لاكثر

    عموما كل اليونكو اقوى لامجال للشك

    وثانيا من وين جايب هذا الكلام ان اليونكو ليسو اقوى القراصنة ؟؟؟؟؟؟؟؟

    جاوب على السؤل

    والمقصود بالكلام الي ان قلته قوى اليونكو الفردية دون تدخل طاقمة او حلفائة

    بالنسبة لكلامك على باقي تتكلم من جد !!!
    اهلا اخوي انا لم اقصد في كلامي ان اليونكو قوتهم مكونة من اتباعهم

    بل قلت ان فيه يونكو يعتمدون على قوتهم
    ويونكو يعتمدون على قوة اتباعة
    ولكن هذا لا يعني انه ضعيف
    فالرجل لن ينظم اليه اناس اقوياء الا اذا كان قويا هو بنفسه

    وايضا الخط اللي باللون الاحمر
    انا قصدت ان فيه قراصنة اقوى من اليونكو
    اقصد رجل لرجل لكن ربما فرق الطاقم ولهذا تقدم اليونكو اكثر من القرصان العادي
    وللتوضيح اكثر مثلا رايلي عشان ما نروح بعيد لو تقاتل مع احد اليونكو وهو في قوته لانتصر عليه
    لكن رايلي لم يهتم باللقب هذا قصدي انه فيه قراصنة اقوى من اليونكو



    اما الكلام عن باجي فهو مجرد مزاح لا اكثر ولا اقل






    سانكيو اوزوماكي وكيريتو عالاهداء ^,^



  14. #14158
    الصورة الرمزية Zodiark KhaLeD-SaN عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    المدينة المنوره
    المشاركات
    280
    معدل تقييم المستوى
    149

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    تحالف وعقل وضروف وخطه
    والنتيجه احتمال النجاح 30 %
    بالنسبه لكلام لاو عن احتمال الانتصار ماهي داخله راسي ابد , !!

    كيف لاو يحكم ع انه 30% وهو ماشاف قوة احد من الطاقم حتى لوفي مايعرف قوته !

    او الى اي حد هي قوته ! وخير دليل على كلامي يوم نامي قالت اترك الامر علي

    هي واوسوب , لاو ماوافق ! لانه لايعلم مقدراتهم ولوفي قال ثق بهم !

    المعنى من الكلام اللي فوق ان لاو يعتبر الطاقم مثل اللي معه : (

    مايعرف ان سانجي اقوى من اقوى واحد بطاقمه

    فـ30% مجرد نسبه اوليه لاتعبر عن القوه الحقيقيه

    فكما نعرف اودا يكبر من حجم الخصم بعدين التضخيم و و و مدري وين يروح

    وخير مثال لوتشي في البدايه زورو ولوفي ماقدرو عليه ولا قدرو على اي واحد من Cp9

    وهزمهم بكل سهوله بعدين اصبحت قوتهم عاديه جدا جدا !

    اللي مستغرب منه ان سانجي ماقدر ع اضعف واحد فيهم في القطار ,

    وبعدين بركله عاديه اثرت في الذب ثالث اقوى واحد : (

    استغربت من وصف اودا لقوة الشخص يضخم ثم يخليه شخص عادي







  15. #14159
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبراوي ساما مشاهدة المشاركة


    صدقني هذا يعتبر غباء من اليونكو ودليل على أنهم يعتمدون القوة عوضا عن العقل

    براغيث مزعجة أتركها تتكاثر أم أقضي عليها سريعاً قبل الأنتشار ؟


    كما ذكر كروكوديل كل قرصان طموح وقوي كان يسقط بمجرد مواجهة اللحية وروجر

    هذا كان بالسابق اما الان يسقط بمجرد مواجهة اليونكو

    السوبر نوفا الذي تظنهم انداد لليونكو مازالو مجرد نبتات صغيره ولا طعم في قطف نبته لم تزهر بعد

    عندما سيصل اي سوبر نوفا لاوج قوته سيصتدم باليونكو مباشره لانه سيرا انهم وحدهم من يفوقه قوة

    وعندئذ سيسلب من المبتدئ كل شيء

    كنوزه - كبريائه - حياة طاقمه - وحتى طموحه لانه سيرا انه مجرد حشرة امام اليونكو

    وسيبقى على حياته

    هنا تكمن المتعه ... في سلب القرصان كل شيء ... كثيرون حدث لهم ذلك من قبل وهذا ما اعتاد علي اليونكو لذلك لا يلقون بال للمبتدئين

    لكن للاسف مالا يعرفه اليونكو هو ان جيل لوفي مختلف كليا عن من سبقوه وقد يسحب هذا الجيل البساط من تحت اقدام الثلاثة جميعا



  16. #14160
    الصورة الرمزية تقنبقع برب قريبا :( عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    في بلاد التقنبقعاويين
    العمر
    24
    المشاركات
    1,341
    معدل تقييم المستوى
    846

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadq8 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    لدي العديد من التساؤلات ارجو من الاخوه الكرام الاجابه عليه بكل وضوح مع وضع الادله او الاحتماليه الاقرب لصحه ...


    ارجووكم انا ماخليت صفحه في المنتدى الا وما وجدت تحليل عن تساؤلاتي او اجوبه وافيه ..


    1:-ماهو سبب اخفاء جارب عن هويه والده لوفي واخباره عن والده فقط ..؟
    اودا ما يبي يحرق علينا


    2:- هل تعتقد ان والده لوفي قرصانه ام مع الحكومه ام ثوريه ام انسانه عاديه ...؟
    ما اتوقع انها انسانة عادية لكن اتوقع انها ىماتت

    3:-هل تعتقد ان كلام الاستاذ اودا عن عدد افراد الطاقم 10 اشخاص بمعنى ان يحتسب مع لوفي ام من غير لوفي ويبقى 2 فقط ؟

    اعتقد انه يقصد 10 افراد بدون لوفي
    +
    لوفي قال 10 افراد تقريبا سيكونون كافين
    4:- ماهي علاقه ريلي وكوما ؟
    ليس بينهما علاقة
    لكن كوما تبع الثوار
    وريلي تبع الـفضاوة
    +
    اللقاء اللي بين ريلي وكوما كان عشان كوما يعلم ريلي انه صديق ولي بعدو

    5:- هل ستنظم هانكوك الى افراد طاقم قبعه القش .؟
    لا

    6:- لماذا في الاونه الاخيره لوفي يصر على احضار عضو اخر الى الطاقم من جيني الى الساموراي (نسيت اسمه) ؟
    اول شي هذي عادة لوفي ففي الثريلر بارك ضم كل الزومبي لطاقمه
    +
    لانه من زمان ما انظم فرد في الطاقم
    بالعادة اودا كل اركين او ثلاث بالكثير ينظم فرد لكن الان مر اكثر من 250 فصل وحوالي 7 اركات ولم ينظم احد


    وهذا الجواب تبرير للناس اللي كل ما شافوا واحد قالوا بينظم لطاقم
    معذورين والله
    7:- هل ستحصل احداث تغير مجرى تفكير جيني للانظمام الى الطاقم وتركهم ل هجوم سوف يقع على جزيره الحوريات من البغ مام ((فرضيه )) ؟؟
    اتوقع ان جينبي سيكون هو مفتاح الحرب مع بيغ مام

    8:-هل طموحات واحلام طاقم قبعه القش سوف تتم بعد انتهاء حرب ام قبل بدايه الحرب النهائيه ؟

    بعضهم قبل وبعضهم بعد لكنهم سيستمرون مع بعضهم دائما
    9:- اين تتوقع نهاية ون بيس (في اي جزيره )؟
    جزيرة لوفي وتحديدا في قرية فوشا<<<هذا اسمها على ما اعقتد
    عندما نرى ابن لوفي

    10 :-هل تعتقد ان الجيروسي اقوى من الادميرلات ؟
    بالتأكيد

    11:-من مدرب لوفي الجديد خمن معي ((اوكيجو +دراقون+جارب+كايدو+شانكس))؟

    وليش مدرب
    خلاص لوفي الحين قوته تكفي لخمس اركات قدام
    ثم بعدها بيكتشف تقنيات جديدة من خبرته
    12:-من اقوى شخصيه في ون بيس بحسب اعتقادك ؟

    بتناقش يعني
    اكيد
    الاسطورة باغي
    13:-هل سيظهر اينيل ..! وان ظهر هل سيظهر قرصان ام ثوري ام مع الحكومه ام مجرم؟

    توقعي انه سيظهر من جديد وسيعادي لوفي ثم بعدها يساعده كما ساعده كروكودايل

    14:- ماذا يقصد اودا بكلامه ان لوفي سوف يعاني اكثر عما فات ؟
    طلبت اقتباس للاس بي اس او اللقاء لكن محد عطاني وجه
    ولكن نقول ان هالخبر صح
    فلا اعتقد ان حزن لوفي سيكون بموت احدهم
    بس شف هو لوفي اكيد بيموت واحد يعرفه وهذا سيكون من اسباب هذا الحزن

    كلمه اكثر هل تنجرف الى اكثر من معاناه من موت وفقدان اكثر من شخص ام خيانه الخ؟
    خيانة


    تم الرد في الاقتباس



  17. #14161
    الصورة الرمزية تقنبقع برب قريبا :( عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    في بلاد التقنبقعاويين
    العمر
    24
    المشاركات
    1,341
    معدل تقييم المستوى
    846

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lover zoro مشاهدة المشاركة
    فى نقطه حبيت اوضحهاا

    ما اعرف حدا لاحظها ولا لا
    المهم

    بمأن فلامنجو يعمل مع كايدو

    اذا كايدو هو اللى قالو يقتل موريا

    لان موريا وكايدو لهم ماضى مع بعض
    ولان لما جا موريا يسأل فلامنجو هل سينجكو هو اللى امرو انو يقتلو قالو لا شخص اعلى منه بكثيير

    فلامنجو لا يعمل لدى كايدو
    بل ان كايدو يأخذ قوته من دوفلامنجو



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة التاسعة]
    بواسطة شبح 501 في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 22439
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 07:07 AM
  2. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.