صفحة 805 من 891 الأولىالأولى ... 305705755795803804805806807815855 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13,669 إلى 13,685 من 15146
  1. #13669
    الصورة الرمزية wernap قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    127
    معدل تقييم المستوى
    71

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلامنغو مشاهدة المشاركة
    ^^^
    بسيطة يونكو واحد عجوز ومريض ضد 3 ادميرالات و التشيشيبوكاي وادميرال الأسطول ونواب الادميرالات وبالكاد استطاعوا هزيمته

    ما شفت قطرة دم من اوكيجي و لا من كيزارو ,, و السبب المباشر في موت اللحية هو اكاينو ,, و إنتصار البحرية مع العلم أن اللحية البيضاء أقوى رجل في العالم ,,,,,, مارح نقدر نحدد من الأقوى لأننا ما شفنا قتال رجل لرجل ,,, و كما نعلم أن اليونكو قواهم مختلفة و الإستددلال بقوة اللحية البيضاء لا تعطينا فكرة عن قوى شانكس و كايدو و البيغ مام


    هــــادا [ زورو ] رح يقول لهدا [تشيس] أن هدا [لوفي] رح يحشرك فآآآخر هدا [العالم الجديد] ويصير متل هدا [روجر] رغما عن هدا [أكاينو]

  2. #13670
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mugi wara luffy مشاهدة المشاركة
    اتوقع انك تابعت hunter x hunter اتوقع نظام الهاكي في القتال نفس نظام النين
    لم افهم قصدك لاني لم اتابع هانتر هانتر
    هل انت مع كلامي ام ضد وايش هو نظام النين


    شرفوني بزيارتكم

  3. #13671
    الصورة الرمزية عاشقDBZالاسطورة القرصان العظيم ادوارد عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    في ارض الله
    المشاركات
    627
    معدل تقييم المستوى
    913

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wernap مشاهدة المشاركة

    ما شفت قطرة دم من اوكيجي و لا من كيزارو ,, و السبب المباشر في موت اللحية هو اكاينو ,, و إنتصار البحرية مع العلم أن اللحية البيضاء أقوى رجل في العالم ,,,,,, مارح نقدر نحدد من الأقوى لأننا ما شفنا قتال رجل لرجل ,,, و كما نعلم أن اليونكو قواهم مختلفة و الإستددلال بقوة اللحية البيضاء لا تعطينا فكرة عن قوى شانكس و كايدو و البيغ مام

    موت اللحيه امر طبيعي تراكمت عليه الظروف الصعبه لاكن اكبر دليل ان الادمرالات اضعف من اللحيه هو محاولات الادمرالات الحثيثه للوصل للحيه البيضاء في ساحه الحرب وخصوصا ايكانو كان اللحيه يبعده من طريقه بلا عناء بل يضحك في وجهه رغم الطعنه التي تلقاها من سكواردو

    لاكن ايكانو استطاع الوصول للحيه البيضاء بعد ان سقط من مرضه ولهاذا السبب نقول ان اللحيه اقوى منهم بغض النظر عن النتيجه لان الظروف التي كانت تمر سواء ضيق الوقت او احتجاز البحريه لأيس او مرض اللحيه الخ كلها عوامل ساعدت بموت اللحيه




  4. #13672
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wernap مشاهدة المشاركة
    أنت حكمت على أن اليونكو أقوى من أدميرال ,,,, ممكن دليل قاطع؟ [ إلى الحين ما شفنا ما يدل على صحة كلامك ] ,,, [الأدميرالات الثلاثه و التشيبوكاي هي القوى الموازية لليونكو] لدلك العالم في توازن و بتالي لاندري من الأأقوى أو الأضعف بمجرد إحساس

    بالنسبة للهاكي ,, لازم تفرق بين إتقان الهاكي و تطوير الهاكي
    فما فعله لوفي في السنتين هو إتقان للهاكي ,,,,

    نأخد متال لنفهم أكتر :
    كلنا نعلم أن سموكر أتقن جميع أنواع الهاكي ,,,, لكن هزيمته أمام لاو , فيرغو , الجوكر دليل على أن هاكي سموكر غير مطور بالشكل الدي يخليه يهزمهم

    تاشغي-تشان تتقن الهاكي جيداا [ دبحت مونيه ] ,,, لكنها لا تستطيع كسر هاكي من يفوقها في المستوى لدلك قال سموكر لما كان يقاتل لاو : لاتتدخلي يا تاشيغي فهاكيك غير كافي ,,,,

    لازم نتفق أنو القوى تتحدد بمستوى الهاكي ,,

    و أنا أقول للوفي هاكيه غير كافي لهزم أدميرال من مستوى أوكيجي ,,, لمدا ؟؟؟ ,, لأن فيه خصوم قوية رح يواجهها لوفي و رح يهزمها بصعوبة قبل ما يصل لمستوى اليونكو أو الأدميرال ,,, الطريق ما زااالت طويلة ,,,,, هدا رأيي !!! و أسف لأني مو جبت صور و دلائل لأن النت ضعيف جدا عندي ,,, ~~
    اظن انك الوحيد الذي لا يعلم ان اليونكو اقوى من الادميرال
    ثم من قال ان سموكر اتقن جميع انواع الهاكي
    هل تعلم ما هي جميع انواع الهاكي
    ما عليك راح اقول لك
    الدفاعي وهو ما اظهره سموكر
    التنباء لم يظهره
    الملكي لم يظهره
    فكيف اتقن جميع انواع الهاكي
    الفرق بين مستوى لوفي ومستوى سمكر بالهاكي قليل عليه ان يقال فرق بين السماء والارض
    فيمكنك القول هاكي سموكر يعتبر مثل هاكي شخص غاوي امام هاكي لوفي
    لان لوفي تدرب سنتين على الهاكي وعند سيد الهاكي
    عكس يموكر الذي لم يتدرب عليه لسنتين ولم يكن رايلي سيد الهاكي معلمه
    لوفي لم يتقن الهاكي بل وصل به لمستوى ابهر جيمبي وعزز به جكيع تقنياته والجيجانت كذلك
    وانت تقول اتقنه فقط
    ما يلزمك للمس اللوجيا هو امتلاكك للهاكي وهو ما يملكه لوفي

    سموكر هزم اما فيرقو وسموكر اضهر كل ما عنده وهو في اقصى درجات غضبه
    بينما فيرقو هزم بضربه واحده من لاو
    ارايت مستوى هاكي سموكر الضعيف


    تاشيقي ليس هاكيها فقط الضعيف
    بل هي نفسها الضعيفه
    والا فلوفي كان قوي ولم يكن يعرف ما هو الهاكي
    وهزم اثنتين قويتين ومستخدمتين للهاكي الدفاعي والتنباء مجتمعتين
    ارايت الفرق بين لوفي وتاشيقي وسموكر


    التعديل الأخير تم بواسطة hitmann ; 09-02-2013 الساعة 08:51 PM

  5. #13673
    الصورة الرمزية ϓλzεεɖ قبعة القش عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    706
    معدل تقييم المستوى
    444

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    خارج النقاش:
    شاركنآ بخيآلك http://www.op-arab.com/op/t25928.html



  6. #13674
    الصورة الرمزية MUGI WARA LUFFY قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    112
    معدل تقييم المستوى
    55

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    لم افهم قصدك لاني لم اتابع هانتر هانتر
    هل انت مع كلامي ام ضد وايش هو نظام النين
    لا ضد
    انا افهمك نظام النين في هانتر هانتر

    الان لما ياتي شخص واحد يضربك من جهة يدك اليمنى فانت تتصدى له بكامل قوتك وتضعها في يدك اليمنى ونقول ان القوة تساوي 600

    اما لو اتتك الضربهة من اتجاهين من اليمين واليسار فانت سوف تقسم قوتك وتضعها في الجهتين وهكذا سيكون في كل جة 300

    300+300=600

    اما لو اتت ضربة في جهة الرأس ستقسم الى 200 في كل جهة
    200+200+200
    فهمت الان ؟
    فانا اتوقع يكون نظام الهاكي نفس نظام النين


    التعديل الأخير تم بواسطة MUGI WARA LUFFY ; 09-02-2013 الساعة 09:36 PM

  7. #13675
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mugi wara luffy مشاهدة المشاركة
    لا ضد
    انا افمك نظام النين في هانتر هانتر

    الان لما ياتي شخص واحد يضربك من جهة يدك اليمنى فانت تتصدى له بكامل قوتك وتضعها في يدك اليمنى ونقول ان القوة تساوي 600

    اما لو اتتك الضربهة من اتجاهين من اليمين واليسار فانت سوف تقسم قوتك وتضعها في الجهتين وهكذا سيكون في كل جة 300

    300+300=600

    اما لو اتت ضربة في جهة الرأس ستقسم الى 200 في كل جهة
    200+200+200
    فهمت الان ؟
    فانا اتوقع يكون نظام الهاكي نفس نظام النين
    افهمك الان بطريقه افضل


    اكاينو مع ماركو وفيستا
    اللي نعرفه ان هاكي ماركو مقارب لهاكي الادميرالات او لنقل مساوي
    لكن لا نعرف مقدار او حجم هاكي فيستا
    وهو بالتأكيد اقل منهم

    فلان هاكي ماركو مساوي لهاكي اكاينوو فهو لم يؤثر فيه كون اكاينو لوجيا
    استطاع تجاوز ضربته عبر اللوجيا
    نرجع لفيستا
    كون هاكيه اقل من هاكي اكاينوو لهذا لم يؤثر فيه
    ثم لا تنسى ان توقيت الضربه كان فيستا وماركو مشتتين وارادو انقاذ ايس وابعاد اكاينو وليس اسقاطه
    لذلك كانت الضربه عشوائيه وليس بينهم تنسيق وليست بنفس المكان
    ولان الكلام الذي ذكرته عن اليين لا ينطبق في ون بيس
    كون الضربات لا تقاس بالزياده ولكن كل ضربه على حده
    فالضربات التي اتت اكاينو منهم اتت منفصله ولذا لم تؤثر فيه



  8. #13676
    . عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    402
    معدل تقييم المستوى
    348

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]




    " اللحيه البيضاء كل ماقام به هو انهاء عصره "
    " البحريه تجمع وتكدس من قواها "
    " لم يواجهوا احداً من الاسماء الكبرى كما لو انهم يعدون لشئ ما "
    " تلك الحرب كانت فقط مقدمه ؟؟؟ "
    " دائماً ما تثرثر عن انك رجل لايمكن ايقافه "
    " وها انا ذا اقول لك بأن اسماء هذا العصر الكبيره قد اجتمعت !! "

    كنت هذه محادثة لاو للدون ...
    كانت محادثه تحبس الانفاس وكانت وصف لما سيقدم عليه الان اودا ...

    الجيل الجديد وصف بأنه موجه ستجتاح هذا العالم وستغيره ...
    العصرالجديد كان من تخطيط وحنكة مارشال دي تيتش ...

    وبمباركه وقص شريط من مونكي دي لوفي ...

    _:

    _:



    هل سينطبق المثل القائل هذا الهدوء الذي يسبق العاصفه ...
    استثناء البحريه في الموضوع كله لان لهم شأن اخر ومعقد في نفس الوقت ..


    روجر قبل لحظات من موته اطلق عصر القراصنه العظيم ...
    هذا العصر تقاتل فيه القراصنه الاشاوس ...
    اخت هانكوك سألت مالذي يقصد بعصر القراصنه العظيم ...

    _:


    هل هذا يعني بأن الجميع سيصبحون قراصنه ...؟
    ردت هانكوك عليها بالنفي وقالت لها : " بأن المحاربين الاقوياء هم من سيصبحون قراصنه "...
    هو عصر يكون القرصان هو المتسيد والاقوى في هذا العالم ...
    كل هذه الثوره بسبب كلمات اطلقها روجر وحدث بها لاشخاص حملوا كلماته على محمل الجد ووضعوا ارواحهم على المحك ..
    في ذلك العصر تقاتل القراصنه فيما بينهم لكن برز منهم صفوه وهم اربعة اشخاص ...

    _:


    اطلق عليهم فيما بعد الاباطر الاربعه ...
    من بينهم شخص يسمى باللحيه البيضاء هو شخص قيل انه تعادل مع الملك روجر في قتال ند لــ ند ...

    _:


    هذا الشخص تربع على عصر القراصنه العظيم حتى قيل انه اقرب شخص الى الون بيس ...
    وسمي عصر القراصنه العظيم بأسمه ولا يهون الباقين...
    لكنه هزم وقتل في حرب القمه التي قيل عنها انها اقوى حرب خلال هذا العصر المندثر والمنتهي ...
    ومع موته انتهى هذا العصر ...
    حدثت الكثير من المناوشات بين القراصنه للاستحواذ على اراضيه والجزر التابعه له لكنها فجاءه هدأت الاوضاع ...
    القراصنه ومنهم الاسماء الكبرى في هذا البحر والبحريه كلاً التزم الصمت ولم تحدث مناوشات بينهم خلال سنتان...

    عندها تفوه قرصان يتوقع منه العظمه في هذا البحر بكلمات تعجبت منها ...
    قال بعظمة لسانه اننا نحن كبار هذا العصر الجديد قد اجتمعنا ...
    وصف نفسه بأنه احد الاسماء الكبرى التي سيكون لها شأن في هذا العصر الجديد ...
    ويبدو من صيغة الكلام وتفسيري له ...
    اننا نحنُ الجيل الجديد سنسحق ونهزم كل من كان متسيد عصر اللحيه البيضاء ...
    اي اقرب مايكون الى تهديد مبطن ...
    اودا في احدى الفصول اظهر لنا غلاف وكان عنوانه " العصر الجديد "...

    _:


    كان محتوى هذه الصوره او الغلاف وتفسيري لها ...
    هولاء هم الاشخاص الذين سيبذلون الغالي والرخيص لكي يتسيدوا هذا العصر الجديد ...
    اليونكو سيقاتلون لكي يبقوا في مراكزهم والشباب الطموح سيحاول ان يصنع له اسم على حساب هولاء اليونكو ...
    عصر مجنون كلاً سيخشى على نفسه ... السلام الذي صنعه اللحيه البيضاء يبدو انه انتهى وحان وقت الجد ..
    الان من هم الجيل الجديد الذي سيتسيد هذا العصر الجديد ..؟
    تعريف بسيط عنهم :هم الذين اصطفاهم اودا من بين جموع القراصنه وسيضع لهم مكانه في هذا العصر ويجعلهم اسياده ...
    اللحيه البينه حدد لنا من هم و قال :

    _:


    " كل من اجتمع في الارخبيل شابوندي قبل سنتين الــ11 مبتدئ اي السوبر نوفا واللحيه السوداء هو الاخر معهم انتم تعرفون بــ الجيل الاسوء "
    " انتم اطفال ولدوتم في ثغره بين عصرين انتم تحملون مصير الحرب "
    مصطلح السوبر نوفا في ون بيس : هم الاشخاص الذين تعدت المطلوبيه التي على راسهم 100 مليون ...
    وتجاوزوا النصف الاول من الجراند لاين بنجاح
    ...

    احمر الشعر شانكس :
    اظنه اول شخص تكلم عن هذا العصر ...
    ومقولته للحيه البيضاء عندما اتى لــ سفينته وسأله اللحيه البيضاء ..
    " من هو الشخص الذي اودعت ذراعك عنده قال وهو يبتسم " ..
    " اودعتها للعصر الجديد "...

    اذاً المتوقع انهم ســ يتسيدون العصر الجديد هم السوبر نوفا قبل سنتان واللحيه السوداء على راسهم...
    تيتتش الملقب بــ "اللحيه السوداء" هو من افتتح هذا العصر وهو من انهى عصر اللحيه البيضاء ...
    سيكون له تأثير كبير في مجريات القصه هذا كل ماستطيع ان اقوله عنه ...

    الان من يحملون مصير هذا العالم ومن تنبئ لهم ايضاً بأنهم سيشعلون شرارة الحرب الكبرى كنت اعتقد ان لوفي هو من سيشن تلك الحرب لوحده لكن يبدو ان اودا وضع هولاء لكي يشاركوا لوفي هذا المجد بدليل انهم سيتواجدون حتى نهاية ون بيس وذكر ذلك في احدى مقابلاته وحتى ان كانت تلك مزيفه فــ وضح بالمانجا انه سيكون لهم صد و رد...

    لكن سيكون لوفي الشخصيه التي اظن انها ستقود هذه الحرب ...


    سأذكرهم بالتريب حسب المطلوبيات التي وضعت على رؤوسهم حتى الان ...

    وهم السوبر نوفا قبل سنتان ...
    قيل انهم اسواء جيل من بين السوبر نوفا ...



    الاسم : يوستاس كيد
    مسقط الراس :البحر الازرق الجنوبي
    المطلوبيه التي على راسه قبل سنتان :315 مليون بيري
    المطلوبيه التي على راسه الان :470 مليون بيري




    الاسم :ترافلغار لاو
    مسقط الراس : البحر الازرق الشمالي
    المطلوبيه التي على راسه قبل سنتان :200 مليون بيري
    المطلوبيه التي على ارسه الان :440 مليون بيري



    الاسم : مونكي دي لوفي
    مسقط الراس : البحر الازرق الشرقي
    المطلوبيه التي على راسه قبل سنتان :400 مليون بيري
    المطلوبيه التي على راسه بعد سنتان : حتى الان لم تظهر ؟؟؟



    الاسم :سكراتشمن ابو
    مسقط الراس :الغراند لاين النصف الاول
    المطلوبيه التي على راسه قبل سنتان :198 مليون بيري
    المطلوبيه التي على راسه بعد سنتان :350 مليون بيري



    الاسم : بازيل هوكينز
    مسقط الراس : البحر الازرق الشمالي
    المطلوبيه التي على راسه قبل سنتان :249 ملين بيري
    المطلوبيه التي على راسه بعد سنتان :320 مليون بيري



    الاسم : اكس دريك
    مسقط الراس :البحر الازرق الشمالي
    المطلوبيه التي على راسه قبل سنتان :220 مليون
    المطلوبيه التي على راسه بعد سنتان :حتى الان لم تظهر ؟؟؟



    الاسم :كيلر
    مسقط الراس :البحر الازرق الجنوبي
    المطلوبيه التي على راسه قبل سنتان : 162 مليون بيري
    المطلوبيه التي على راسه بعد سنتان : 200 مليون بيري



    الاسم : جويلري بوني
    مسقط الراس :البحر الازرق الجنوبي
    المطلوبيه التي على راسها قبل سنتان :140 مليون بيري
    المطلوبيه التي على راسها بعد سنتان
    : حتى الان لن تظهر ؟؟؟


    الاسم : كابوني بيج
    مسقط الراس :البحر الازرق الغربي
    المطلوبيه التي على راسه قبل سنتان :138 مليون بيري
    المطلوبيه التي على راسه بعد سنتان :حتى الان لم تظهر ؟؟؟



    الاسم : رورونوا زورو
    مسقط الراس :البحر الازرق الشرقي
    المطلوبيه التي على راسه قبل سنتان : 120 مليون بيري
    المطلوبيه التي على راسه بعد سنتان : حتى الان لم تظهر ؟؟؟



    الاسم :اوروج
    مسقط الراس : جزيرة السماء
    المطلوبيه التي على راسه قبل سنتان : 108 مليون بيري
    المطلوبيه التي على راسه بعد سنتان : حتى الان لم تظهر ؟؟؟


    والان ننتقل الى الشخصيه الرئيسيه التي لها الفضل الان لما يحصل في هذا العالم من مناوشات بين القراصنه ومعارك ننتظرها وستكون طاحنه ...
    هذا الشخص هو ...



    الاسم : مارشال دي تيتش
    مسقط الراس : غير معروف ؟؟؟
    المطلوبيه التي على راسه قبل سنتان : صفر بيلي
    المطلوبيه التي على راسه الان : حتى الان لم تظهر ؟؟؟


    لكن الذي جذبني بالموضوع هو ان هولاء الاشخاص من بحار العالم اجمع حتى ايضاً ان هناك شخص من سكايبيا ( جزيرة السماء )
    وكأن اودا يقول من سيقرر مصير هذا العالم اجمع هو العالم نفسه وليس جزء منه وهولاء الاشخاص ليسُ الا سفراء له لتمثيله ...

    رؤيتي لهذا العصر ســ ألخصها بهذه الكلمات ...

    هذا العصر هو عصر الطموح والاحلام والعزيمه على تحقيق المستحيل الجميع يمتلك تلك الصفات..
    القوه ههه الجميع يمتلكها ايضاً وهذا لاشك فيه والا لما وصلوا الى هذه المرحله ...
    اذاً سيكون القتال فيما بينهم ملحمي ...

    انا اعرف ان اغلبكم يعرف ذا الكلام لكن مااريد ان اصل اليه هو ..
    ان لا تستغرب او تغضب من اودا ان اسقط احد اليونكو في الارك القادم فهو يعيد ويكرر ويعظم من هذا الجيل الاسوء ...
    واعرف اني طولت كثير بالكلام واغلبكم حط راسه ونام في نص الكلام لكن تحملونا شوي
    بالمناسبه نحنُ على وشك دخول ارك جديد لهذا مااقصده الارك الذي يليه ...
    مع انه لم يحصل الكثير منذُ التايم سكيب كله لعب ومزح وهمزني ولمزني ...

    واخيراً لم اجد خاتمه افضل من هذه الجمله التي اسس عليها هذا العصر الجديد...

    " زيهاهاهاهاهاهاهاها احلام الناس لا تنتهي ... هل انا محق ؟ "



  9. #13677
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayleigh مشاهدة المشاركة
    والله خايف شانكس يموت بطريقه ما


    ولوفي يرجع الطاقيه بنهائة المانجا لولد شانكس و ماكينو
    طبعا هالشطحه من شطحات احد الاعضاء وانا متوقعها صحيح انه ولد شانكس




    هالشخصيه الوحيده النسائية بون بيس الرقيقه
    يستاهلها شانكس
    يعني تقول ان شانكس رجع لماكينو خلال السنتين

    طيب لو اقلك اني توقعت ان ذا الولد ابن ايس ايش راح تقول لي
    فلابد ان ايس ترك خلفه وريث عزيمة روجر ورائه
    يعني انه ليس ابن شانكس
    فشانكس يونكو ومتواجد في العالم الجديد ومستحيل ان يعبر البحار لكي يكون عائله في قرية فوشي
    لو انه ما في العالم الجديد نساء اقول خير
    لكن الا ما تلاقي واحده احلى من ماكينو


    التعديل الأخير تم بواسطة hitmann ; 09-02-2013 الساعة 11:01 PM

  10. #13678
    الصورة الرمزية Teppei Saiseiya عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    436
    معدل تقييم المستوى
    335

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    راك حرب القمة يعبر افضل اراك في ون بيس حتى الان لاكن فيه كمية كبيرة من التناقد من اودا
    اولا\ اللحية البيضاء اقوة قرصان لم يستخدم الملكي ولم ينقد ايس كما فعلى لوفي
    اللحية يطعن اوكيجي واوكيجي لن يتاثر وهذه النقطة اختلف عليها الاعضاء بان اللحية لن يستخدم الهاكي لماذا قرصان بقوة الحية لن يستخدم الهاكي ضد ادميرال ولو استخدم كيف لن يواثر على اوكيجي (صراحة هدي اللقطة اودا جاب العيد فيها)
    ثانين\ الطاغية اكاينو لن يستطيع احدا ان يلمسه جميع قادة اللحية البيضاء وكروكديل وجيمي
    ثالث\اوكيجي تلقى ضربات منقراصنة اللحية ماركو وجوز مع ان ماركو لن يستطع لمس اكاينو
    وبعدين يجيك اودا ويقلك اكاينو واكيجي متقاربين في القوة على عكس ماتبين لنا في الحرب ان اكاينو يمتلك هاكي اقوة من اوكجي
    انا استنتجت من الحرب اودا صنع اراك الحرب لكي يرينا قوة اكاينو وتيتش
    واللحية وطاقمه كانو الضحية حرام والله



  11. #13679
    الصورة الرمزية KONAN يونكو إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    6,553
    معدل تقييم المستوى
    7631

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    يعني تقول ان شانكس رجع لماكينو خلال السنتين

    طيب لو اقلك اني توقعت ان ذا الولد ابن ايس ايش راح تقول لي
    فلابد ان ايس ترك خلفه وريث عزيمة روجر ورائه
    يعني انهن ليس ابن شانكس
    فشانكس يونكو ومتواجد في العالم الجديد ومستحيل ان يعبر البحار لكي يكون عائله في قرية فوشي
    لو انه ما في العالم الجديد نساء اقول خير
    لكن الا ما تلاقي واحده احلى من ماكينو
    شطحة قوية بس ايس لما كان عمره 10 سنوات كانت ماكينو تلبسه الفانيلة حقه

    يعني أظن أكبر منه بـ عشر سنين أو اكثر

    **:



    انا اظن أنه ولد شانكس ..


    دققوا في نظرات العمدة و نظرات البقية .. نعلم أن السكان يحبّوا لوفي كثيراً مع انه قرصان ،

    و أظن أنهم يحبّوا شانكس لأنه شجع لوفي على هذا الشيء ..

    نظرات العمدة توحي بأنه مستاء وغير مُعجب بهذا الطفل عكس البقية ..

    المهم هذا العمدة أصبح لا يحب لوفي لأنه قرصان .. و بالطبع لا أعتقد أنه يحب شانكس لأنه شجّعه

    فلو كان هذا الطفل ولد شانكس فَ شيء طبيعي أن يستاء منه ..

    و شيء طبيعي أن السكّان يحتفلوا كون هذا الطفل هو إبن لشانكس الذي شجّع لوفي ^.^


    ^ أظن أني عقّدت المسئلة أكثر من اللازم ، لكن مجرّد توقع





    The End





  12. #13680
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayleigh مشاهدة المشاركة
    ياخي شطحتك اقوى من شطحتنا اما ايس .؟

    شوف فرق الكبر بينهم كبير مرررررررهـ

    One Piece 504 - Makino and Ace - YouTube

    ميهوك كان في المنتصف الاول من القراند لاين اتوقع ولما نزلت مكافئة على لوفي
    ميهوك راح لشانكس عشان يوريه المكافئه واتوقع كان وقتها في المنتصف الاول بالقراند لاين


    بعدين ممكن ياخي شانكس لما وقف الحرب ما كان في العالم الجديد
    وبعدين رجع للعالم الجديد ودفن اللحيه البيضاء
    ومافي مستحيل يرجع عشان يخلف ولد

    بعدين هيا شطحه
    طيب ميهوك ليس يونكو
    وايضآ مسموح له التنقل في الجراندلاين وايضآ بدون اعتراض
    فمابالك بيونكو
    هل سيتحرك بحريه
    وينتقل وزور قريه بدون ان تعرف الحكومه
    يا رجل اي جارب من الموضوع
    هل ستترك الحكومه قريه زارها يونكو في سلام

    بالنسبه لايس
    ليش لا
    العمر عمره ما كان عائق في طريق الحب
    انا كنت راح اشطح شطحه اكبر احسن من شطحة ايس
    وهي ان ذاك الولد ابن جارب وعم لوفي ههههههههههه بس تراجعت
    المهم 50 % اين ايس و 50 % ابن جارب وانت اختار بينهم الاثنين
    اما شانكس شيله من راسك



  13. #13681
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة konan مشاهدة المشاركة

    شطحة قوية بس ايس لما كان عمره 10 سنوات كانت ماكينو تلبسه الفانيلة حقه

    يعني أظن أكبر منه بـ عشر سنين أو اكثر

    **:



    انا اظن أنه ولد شانكس ..


    دققوا في نظرات العمدة و نظرات البقية .. نعلم أن السكان يحبّوا لوفي كثيراً مع انه قرصان ،

    و أظن أنهم يحبّوا شانكس لأنه شجع لوفي على هذا الشيء ..

    نظرات العمدة توحي بأنه مستاء وغير مُعجب بهذا الطفل عكس البقية ..

    المهم هذا العمدة أصبح لا يحب لوفي لأنه قرصان .. و بالطبع لا أعتقد أنه يحب شانكس لأنه شجّعه

    فلو كان هذا الطفل ولد شانكس فَ شيء طبيعي أن يستاء منه ..

    و شيء طبيعي أن السكّان يحتفلوا كون هذا الطفل هو إبن لشانكس الذي شجّع لوفي ^.^


    ^ أظن أني عقّدت المسئلة أكثر من اللازم ، لكن مجرّد توقع
    اليونكو لن يتنقل بحريه وسلام
    بل سيشعل حرب لكي يتحرك في الجراندلاين
    ولنن تترك الحكومه حركته بسلام
    ثم تحركهم مرصود من البحريه وجواسيس البحريه

    فكيف سينتقل الى فوشا ويتزوج
    عكس ايس الذي كان في الجراندلاين ولابد انه زار فوشا
    العمر ليس مانع ان تعجب به وان يعجب بها
    عندك هانكوك اكبر من لوفي باكثر من 10 سنين ومع ذلك تموت في عيونه
    لذلك الابن ذاك ابن ايس



  14. #13682
    الصورة الرمزية KONAN يونكو إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    6,553
    معدل تقييم المستوى
    7631

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    ^

    طيب هانكوك تموت في لوفي ، هل ماكينو تموت في ايس ؟


    مافي دليل ..


    إيس أصلاً لا يهتم بالنساء ، و يكره أبوه أكثر من أي أحد ، فكيف تبغى أنه يورث دم أبوه ؟

    كان هدفه الوحيد من حياته هو هل يستحق العيش أم لا ؟



  15. #13683
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KONAN مشاهدة المشاركة
    ^

    طيب هانكوك تموت في لوفي ، هل ماكينو تموت في ايس ؟


    مافي دليل ..


    إيس أصلاً لا يهتم بالنساء ، و يكره أبوه أكثر من أي أحد ، فكيف تبغى أنه يورث دم أبوه ؟

    كان هدفه الوحيد من حياته هو هل يستحق العيش أم لا ؟
    هل احبت هانكوك لوفي قبل ان تراه اام بعد ما رأته
    الاجابه بعد ان رأته
    ماكينو يمكن نفس الشيء بعد ان رأة ايس اعجبت فيه
    فهو اصبح شاب ووسيم ومشهور وقوي وعضلات ونصف جسده عريان ههههههه
    لا تستبعد الامر حبكات اودا
    من قال ان ايس لا يهتم بالنساء << ثم ايس اكبر من لوفي بالعمر ويفهم بالجنس الثاني بلا شك

    لادخل للهدف بالزواج او العلاقه مع جنس اخر
    فهو يمكن اصبحت بينهم علاقه والهدف وتحقيقه كلآ في طريقه لا دخل لكلآ منهم بالاخر


    التعديل الأخير تم بواسطة hitmann ; 09-02-2013 الساعة 11:00 PM

  16. #13684
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayleigh مشاهدة المشاركة
    اما عاد قتلتني ضحك عم لوفي كككككككككككككككككككككككك

    لا هذه ولا هذه ياخي ماكينو ما كانت حزينه يوم انقتل ايس على عكس دادن
    ماكينو حزنت فقط بسبب انها تذكرت لوفي وانه راح يكون مره حزين على ايس

    اما جارب فرق بينهم ممكن 40 سنه

    لالالا شانكس اما يكون عم لوفي واخو دارغون هذه شطحه التاريخ وقسم



    + اتوقع ميهوك معاه بطاقه الحياه تابعه لشانكس ولا كيف عرف مكان الجزيره الي كان موجود فيها
    وهو كان مستغرب من مبيت شانكس فيها هع >> خارج
    انت اختار ايهم الاقرب شانكس ام جارب او ايس
    الاقرب بينهم هو ايس بسبب انه شخصيه مثل لوفي والنساء تموت فيهم
    لكن مش بعيد يكون عم لوفي الان
    بشأن شانكس وميهوك فبالتاكيد هو لديه ورقة حياة شانكس لذلك استطاع الوصول اليه



  17. #13685
    الصورة الرمزية ŖēĐ̃~ŊōŚē رئيس جمعية بعثة القراصنة عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    ŃëЩψŏŔĻď
    المشاركات
    686
    معدل تقييم المستوى
    549

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    Ј Ī Ḏ ล Ł

    أعجبني كثيرآ ما كتبت ~ لخصت أحداث بل عصر كامل في رد

    استمتعت كثيرا بـ قراءة ردك وربي

    أحييكـ






المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة التاسعة]
    بواسطة شبح 501 في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 22439
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 07:07 AM
  2. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.