صفحة 671 من 891 الأولىالأولى ... 171571621661669670671672673681721771 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11,391 إلى 11,407 من 15146
  1. #11391
    . عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    402
    معدل تقييم المستوى
    348

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهوك مشاهدة المشاركة
    أنا فقط أود أسأل أودا عن مهارة شانكس في المبارزة ..
    أودا أكد إن شانكس سياف ومبارز .. وكان ند لميهوك قبل بتر ذراعه .. وكان أعسر ..

    الخلاصة .. هل شانكس يحسن المبارزة الآن أم لا ؟
    موقفه مع ميهوك قال : "هل تود مبارزتي أو قتالي " < وذراعه مبتورة !!

    نحن متيقنين أن شانكس يجيد حمل السيف ..
    وجل اعتماده الحالي على قوته الجسدية فقط , والهاكي يدعمه في هذا ..

    الاحتمال الوارد أن يتفوق شانكس على ميهوك في القوة الجسدية بعد هذه السنين ..
    لكن السؤال / هل مهارة المبارزة لازالت باقية مع شانكس أم لا .. ؟!

    اخي ميهوك ..
    لو اخذناه على كلامك بيصير مهارة شانكس في المبارزه هي الحلقه الاضعف ...
    وميهوك بحكم انه تعادل معه قبل بتر يده التي فقط اظن كما تظن انها ستؤثر في مهارة المبارزه عنده ...
    سيكون الوضع ان ميهوك متفوق عليه ...
    بحكم ان القوه الجسمانيه لشانكس مساويه لميهوك بحكم انهم متعادلين من قبل والهاكي ايضاً ..
    تبقى مهارة السياف هي الحلقه الاضعف لدى شانكس وبكامل قوته عند ميهوك ...

    لكن احس من كلامك ان تطور القوه الجسمانيه لشانكس فقط وميهوك الذي حمل اللقب لسنين وكثرة المتحدين الذين يواجهونه لم تزد قوته الجسمانيه بل تعداه شانكس الذي كما نراه في لهو ومقضيها سربته وشرب

    على العموم اخي ميهوك القوه الجسمانيه هي من مقومات السياف ولك في زورو اكبر مثال ..
    لااظن ان اعظم سياف في العالم لا يملك من البنيه الجسمانيه التي ما تؤهله لحمل هذا اللقب والمواصله بدون خساره نزال واحد..


    التعديل الأخير تم بواسطة Ј Ī Ḏ ล Ł ; 27-12-2012 الساعة 01:00 AM

  2. #11392
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    الاخ تشي سان
    رد متعوب عليه ويستاهل حتى لو لم نتفق ببعض الفقرات
    فالرد رائع بالفعل

    الاقتباس متعب ولكن لدي نقاط التي اود ان اعلق عليها
    بالنسبه لزورو ومونيه

    اعتقد رد الاخوه سبارو سان ويوستاس كيد اغناني عن التعمق في الرد عليك
    ولكن هناك نقطه واحده فقط احب اوضحها

    ما ارهب مونية ليس الهاكي الملكي ولا دخل للملكي هنا
    زورو لا يمتلكه من الان
    ولو امتلكه لن يكون بهذه الاحترافيه ابدآ ومن سابع المستحيلات
    فلو انه ممتلكه لكان لا يزال خام وليس ناضج
    المهم ما ارعب مونية هي نية القتل التي رئتها في عيون زورو وايقانها انه اقوى منها
    وانه قادر على قطعها الى نصفين وذلك كله بعد ان هاجمها وكاد ان يصيب وجهها

    نقطة لاو وفيرقو
    الصراحه انت ابدعت بالتفصيل ما شاء الله عليك ولكن
    عندي ملاحظه بسيطه والاخ النبراس سواء فيها رد ايضآ المهم
    هذا ردي في هذه النقطه عن هاكي فيرقو
    نقاش المانجا [النسخة العاشرة]
    وهذا تفصيل النبراس وتعمقه في هذا الشأن
    نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اتمنى ان تقرأهم
    المهم الناتج من هذه الردود او المحصله
    هي ان فيرقو اخطاء عندما وزع هاكيه على جسده لانه اصبح اضعف من ما هو عليه في مناطق محدده
    فهو عززه بالكامل في عصاه ليكسر هاكي سموكر وظن انه بتوزيعه على جسده سيطيح بلاو
    وهنا كان خطاء حسابي دفع ثمنه غاليآ

    كيلر والمتفرجون
    اتوقع بالفعل ان يحدث تعاون كبير بينهم حتى لو لم يكن هناك تحالف
    فكلا الحلفين يخدم الاخر
    طالما العدو واحد في حال ان عدو حلف كيلر هو نفسه البيق مام

    كينمون
    راح يعود ولكن عن طريق ابنه ويمكن ان نرى فائده من فاكهة التنين
    مثل اعادة الحياه او يكون لها فائده دوائيه او تحقيق الامنيات كما في دراجون بول

    بيبي فايف
    لا اظن انها ستنظم
    فمما رايناه من اتباع الدون
    انهم مطيعون وتابعين مخلصين
    ومستحيل ان ينظم احدهم
    فالبيبي 5 ومع كرهها للدون الا انها تنفذ اوامره
    وسبب كرهها له انها تظن انه ضدها
    بينما هو في صالحها

    الدون
    ليس شرط ان يكون ابن احد عمالقة الحكومه
    لماذا لا يكون ابن احد زعماء العاصبات
    او ابن تاجر كبير ا و ابن مهرب سابق ومات وهو اعاد امجاده
    او كان يعمل لدى تاجر كبير وقام بقتله والسيطره على ما يملك وبهذا اصبح هو الراس الكبير

    البيق مام
    رديت على هذا الشأن فوق عند كلامي عن الحلف


    التعديل الأخير تم بواسطة hitmann ; 27-12-2012 الساعة 01:44 AM
    شرفوني بزيارتكم

  3. #11393
    الصورة الرمزية mr.B قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    تجوب العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    116
    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كسّرة عجوزَ ~ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم :$

    جيتكم بعد ما جلست ازود مشاركاتي واوصل 25 رد عشان اقدر احط صور !

    المهم بخصوص حاجب سانجي وفاكهة الشيطان اكتشفت شيء خطير ض1

    شوفو هنا التوضيح حقي /

    -

    -

    تتوقعون فيه ترابط مشترك بينهم ؟ لان فاكهة الشيطان معروفه ان فيها دوائر حلزونيه !

    وحاجب سانجي حلزوني ويعتبر سانجي من اسرار ون بيس على لسان اودا .

    عطوني نظرياتكم وتحليلاتكم السنعه

    وبخصوص يوم يقول اودا ( الشمس - القمر - الكواكب .. كلها تدور في دوائر فإذا اتلفت هذه الدائره تدمر كل شيء ) < يقصد حاجب سانجي :$

    و حنا نعرف ان الفواكه يمكنك ان تمتلك قدرات خارقه مثل التحكم في التسونامي ..إلخخ !

    يممكن نشوف فواكهه تتحكم بالجاذبيه او الزمن ويمكن يكون تلميح للمستقبل .

    لا تستغربون من الداهيه اودا يمكن يسوي اي شيء يخطر على بالكم :$

    رأيكمم لو سمحتو وأعذروني إن ورد في كلامي شيء خاطئ فٌ انا مناقشه جديده وهذي النقطه كانت تجول في ذهني منذ قديمم الزمان ض1




    أنا دائم فكرت عن يورانوس و علاقته بسانجي و أظن ان يورانوس هو حلم سانجي all blue ما ادري كيف يمكن مدفع يكسر الريد لاين



  4. #11394
    . عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    402
    معدل تقييم المستوى
    348

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *mr.prince* مشاهدة المشاركة
    نعم اودا لم يصرح بذلك

    لكن برأيك من اقوى جيكو موريا ام تيتش ؟
    ان لم يصرح اودا لخصمان كانوا متعادلين فيما مضى في القوه اذاً ...
    علينا ان ننتظر لكي يفصل لنا اودا في الموضوع ..
    لكن ان كنا نتحدث فقط بعاطفتنا انا اقولها لميهوك بحكم انه المفضل عندي وانتهينا ...

    لكن مثالك بصراحه تعجبت منه كيف تقارن نمله بــ اسد ...؟
    فارق بين المستوى ...
    وهل مثالك ينطبق على تلك الشخصيتين اعذرني لكن مثالك غير صائب ...
    واظن الاقرب هكذا هل اقوى اكاينو او كيزارو ...؟ لانهم في مستوى واحد اوكيشن ...



  5. #11395
    الصورة الرمزية Sparrσω اليونكو سبارو مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    جزر الكاريبي
    المشاركات
    2,079
    معدل تقييم المستوى
    3274

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجافير مشاهدة المشاركة


    اخي عندما تناقش فعليك ان تفرق بين رايك وشئ معتمد من المانجا او من اودا نفسه ...
    كمثال معتمد من المانجا ميهوك اعظم سياف وهذا لا انا وانت راح نغيره ..

    لكن عندما تقول شانكس اقوى من ميهوك طبعا راح اسالك هل صرح اودا قائلاً هذا الكلام او ذكر في المانجا ...
    لكي تدلي به الان ...
    يب صرح عندما ذكر ان شانكس يونكو

    وكما تعلم اليونكو هم اقوى 4 قراصنة وميهوك قرصان ايضا

    اذا شانكس اقوى



  6. #11396
    الصورة الرمزية Sparrσω اليونكو سبارو مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    جزر الكاريبي
    المشاركات
    2,079
    معدل تقييم المستوى
    3274

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    بخصوص الشخصية التي ستتحرك

    نذكر ان القنبلة قد وصلت لدى البيغ مام وتفجيرها قد يغضبها كثيرا

    ولم لا قد تتحرك

    وايضا اودا لمح ان الشخص الذي سيتحرك قد رسم في اخر غلاف ملون



  7. #11397
    . عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    402
    معدل تقييم المستوى
    348

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sparrσω مشاهدة المشاركة

    يب صرح عندما ذكر ان شانكس يونكو

    وكما تعلم اليونكو هم اقوى 4 قراصنة وميهوك قرصان ايضا

    اذا شانكس اقوى
    اعذرني متى ذكر ان اليونكو الاربعه اقوى اربع قراصنه منفردين وليسوا بطاقمهم
    كايدو .. بيغ مام .. اللحيه البيضاء سابقاً .. شانكس ..

    واليونكو ليس لقب فردي بل لقب يطلق على الطاقم اجمع ..
    تحياتي ..



  8. #11398
    الصورة الرمزية RONIN مخاوي الليل عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    EAST BLUE
    المشاركات
    739
    معدل تقييم المستوى
    646

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C H E مشاهدة المشاركة
    ..

    حقيقة فيه الكثير من الأشياء اللي فاتتني في النقاش .. وحاب أعلق ع بعض الأشياء من الفصول السابقة والأرك بشكل عام وأعتذر إن كررت بعض النقاط التي انهيتم منها ^^


    1. زورو !

    رأينا زورو وهو يقطع مونيه لنصفين "مثاليين" .. والمذهل أنه لم يفعلها بالهاكي !

    ما شدني في هذا الأمر هو أمر آخر .. أعتقد الآخرين لم يعطوه الكثير من الإهتمام .. ألا هو ماحدث قبل أن يقطعها زورو .




    انظروا لنظرات زورو الجادة "الملكية" .. وانظروا إلى مونيه الخائفة !



    هذا الهدوء القاتل الذي لا تشعر به إلا مونيه .. هدوء لا يقطعه إلى وقع أقدام زورو تقترب منها .. الوحش يقترب منها .. ونرى أقدامها ترتعش خوفاً !

    ..

    هذا الخوف هو بلا شك هاكي زورو الملكي >> ع الأقل أنا أؤمن بهذا الأمر !

    قلت سابقاً ومراراً .. أن الهاكي الملكي .. مادام "يرعب" ويخيف الحيوانات .. فالأولى أنه يرعب ويخيف البشر كذلك .. لكن بالتأكيد "كمية" الهاكي ستكون أعلى للفرق في الوعي والعقل بين الإنسان والحيوان !

    والهاكي الملكي أنواع .. وليس كله يظهر كـ موجه هاكيّة
    فنحن سبق وأنا رأينا شانكس يحيط "حرفياً" جسمه بالهاكي الملكي وهو ع سفينة اللحية البيضاء .. فأصبح الهاكي كـ هالة مخفية تخيف الأعداء .

    ستقولون لو كان فعلاً هو هاكي ملكي .. إذا لماذا لم تشعر تاشيغي بالهاكي الملكي .. لماذا فقط مونيه ؟
    الجواب بسيط .. فلو رجعنا لحديث رايلي للوفي .. فهو قال بأنه سيجعله "يحدد" الأشخاص الذي يريد أن يؤثر عليهم بالملكي حتى لا يؤذي رفاقه .. وتشايغي هنا كانت كـ حليفة .. ومن غير المنطقي مهاجمتها بالهاكي !

    ..

    + لو نذكر السلاش الذي جرح به خد مونيه .. فقط كان صغير جداً "ومدعم بالهاكي" .. وهذا يظهر مدى تطور زورو في تحكمه في سيوفه بشكل ممتاز بالإضافه إلى حجم ومدى السلاشات ! ولا أنسى أنه فعلها بسيف الساموراي .. والذي سبق وأن قال عنه أنه "صعب" التحكم به
    << أحتاج تأكيد المعلومة هذه بخصوص سيف زورو الذي هاجم به مونيه !


    2. فيرغو Vs لآو .. الحقيقة المخفية



    هل حقاً درع لآو "أقوى" من درع أقوى مستخدم لهاكي الدرع ظهر حتى الآن ؟!!

    في الحقيقة .. لو دققنا وتمعنا في الأمر .. لوجدنا أن هذا الكلام غير صحيح .. لكن الأمر فيه تفصيل !

    لو نذكر في قتال سموكر + تاشيغي Vs لآو .. كان هناك حديث من سموكر عن قوة لآو !

    ذكر سموكر أن فاكهة لآو هي فاكهة العمليات .. وذكر أنه "تقنياً" لآو كالإله داخل غرفته .. بمعنى أنه يستطيع عمل أي شيء يريده في غرفته !

    رأيناه يرفع سفينة حربية "بأصبع" واحد .. وهذا منطقي فقط بسبب فاكهته .. وهذا لا يعني بأي حال أن أصبعه أقوى من السفينة وهو في الواقع لن يستطيع زحزحة السفينة "إنشاً" واحداً بدون فاكهته !

    وعندما هجمت عليه تاشيغي .. حذرها سموكر وقال بأن هاكيها "لايمكنها" من الصمود أمام قدراته !

    بمعنى .. أن هاكيها ضعيف أمام نوعية هجماته .. ولهذا قطعها لآو وسيفها إلى نصفين .. وصمد سموكر الذي كان هاكيه قوي بما فيه الكفاية ليواجه لآو ^^

    بمعنى هناك فواكة .. حتى لو استعملت أمامها الهاكي فلن تنجح في رد ضررها بشكل كامل
    ومثال آخر ع هذا الأمر .. عندما صد جينبي هجووم أكاينو بالهاكي .. فهو تمكن من رد الضربة .. لكن بالمقابل لم يتمكن من ردها كاملة واحترقت راحة يده !

    وهذه النوعية من الفواكة هي الأشد "فتكاً" عندما تدمج مع الهاكي .. فهي تعطي قوة لا مثيل لها !

    الآن أعوود إلى فيرغو ولآو !

    فيرغو أخرج الهاكي ع أقصاه .. ودرّع كامل جسده بهاكي لا مثيل له "حتى الآن" .. ومع هذا قطعه لآو إلى نصفين !

    تفسير هذا الأمر إذا "فهمتم" كلامي أعلاه هو التالي :

    لآو يستطيع قطع أي شيء داخل غرفته .. وهو سابقاً تمكن من قطع تاشيغي مع هاكيها .. وبالتالي .. فهناك صمود لهذه الفاكهة أمام الهاكي إلى حد .. فالهاكي الضعيف يستطيع تجاوزه بقدرة فاكهته !

    في حالة فيرغو .. فالهاكي كان قوي جداً .. ولو قلنا بأن الهاكي كان قوته 70% من قوة فيرغو والـ30% كانت قوة جسدية فهذا يعني أن لآو بدون الهاكي يستطيع قطع "لنقل" 30% من هاكي فيرغو يتبقى 40% والتي لن تصمد قوى الفاكهة أمامها .. في هذه الحالة لآو يحتاج فقط إلى شحن "سيفه" بـ40% من الهاكي .. وبالتالي يتمكن من معادلة قوة فيرغو الهاكية .. في هذه الحالة إما يزيد من قوة "فاكهته" أو هاكيّه .. وبالتالي يتمكن من قطع فيرغو بالكامل !

    لو أن لآو قطع فيرغو كهذا .. بدون اللجوء إلى فاكهته .. وهو أمر "أجده مستحيلاً" فإنه سيحتاج إلى أن يكون "فعلاً" أقوى من فيرغو في الهاكي وبنفس براعته !

    هذا ماحدث حقاً بين لآو وفيرغو


    3. المتفرجون !

    قلت في بداية هذا الأرك أنني أخشى أن يفعلها أودا ويظهر للعالم "قوة" لوفي عن طريق الشاشات .. والسبب كون الفكرة "مبتذلة" وليست ذات إبداع كبير .. وخطوة متوقعة جداً ! وللأسف حدث هذا الأمر !

    +



    كيلر .. هذا هو العقل المدبر لكيد .. وهو من قاد التحالف "حرفياً" ع البيق مام .. وهو من جمع كيد وآبو هوكينز !
    واللقطة هذي .. "قد" تدل ع تواصل مستقبلي سيكون بينه وبين لوفي ولآو .. وهذا يربطنا ببيق مام .. لكن سأخصص فقرة كاملة عنها وأدع الحديث هناك

    4. كينمون !!



    لماذا فعلتها يا أودا !! لماذا !!!

    الآن أنا تأكدت أن هذا السلاح القاتل والذي يرعب الدول والحكومات والقراصنة .. والذي لا يبقي ولا يذر .. "خررررررطي" !!!!!!!!!

    سيتم إيجاد علاج لهذه الحالة .. وبالتالي .. الجميع سينجوون .. لا أقول بأن الطاقم سينقذهم .. لكن بالتأكيد سيأخذ سموكر العلاج ممن وجده "سواءً تشوبر أو لآو" وسيعالج به أتباعه .. وكل شيء يقلب ورود وقوس قزح وعاشوا بسعادة إلى الأبد

    لازم أودا يخررب ويهدم الأشياء اللي يبنيها !

    أظهر لنا كم أن جنود الجي-5 أقوياء وفلاطحة وشنبات وقلوبهم ميته .. وبالأخير يبكون كالأطفال ع شيء المفترض إنه معتاد في العالم الجديد !

    أرجوووك لا تقلب المانجا لقصص أطفال كما فعلت في الأنمي يا أودا !


    5. بيبي 5 !




    من هنا أقولها وأعلنها .. بيبي 5 هي العضو القادم لقبعات القش .. وقولوا مشعل ماقاله
    لوفي أول ماحيشووفها بيقوول "انضمي لطاقمي" وشخصيتها كما ظهر لنا لا تستطيع "ترد طلب" وتظن أن اللي يطلبها أي شيء يحتاجها .. يعني فاقدة حنان وتبي أي اهتمام

    وهي بالضبط من النوع اللي نحتاجه .. نحتاج عضوة تقدر تقاتل ع مستوى عاالي جداً .. ونحتاج وحدة تصير هي وفرانكي أحلى ثنائي << ثنائي قتالي مو شي ثاني

    6. دوفلامينجو



    والله شيخ قبيلة ياناس

    القوة تتناقط منه .. والهيبة لا حدود لها .. ويجلس بمجلس شيوخ .. شكله والله أعلم ولد أحد "عمالقة" الحكومة العالمية !


    7. البيق مام



    هالكلام يثبت إلى حد كبييييييير أنها اليونكو التي يتحزب عليها الأحزاب وتتحالف عليها القراصنة .. وأضف إلى ذلك أنها هي اليونكو التي تستعمل الفواكة "سمايل" !

    لو نظرنا للبيق مام بشكل عام .. لوجدنا أنها تعاني من مشااكل عديدة !

    فاليونكو ليس مجرد قرصان لا يجد قوت يومه من الذهب والمال والأكل وخلافه .. هو حكومة بحد ذاته .. والمفترض أن يملك المال والمتاع والعتاد الذي يحتاجه متى ما أراد !

    لكن البيق مام تعاني من هالناحية .. لدرجة أن تدمير سفينتين من سفنها جعل تابعيها يحاولان مساومها عن متعتها الوحيدة والتي هي الحلوى في سبيل الحصول ع الذهب والمال لكي يعوضوا خسائرهم ! وهذا يدل ع خطرر كبير في مواردهم وربما حتى في جزرهم !

    ولهذا نرى إتحاد القراصنة الصغار عليها .. بل حتى تجرأهم ع الهجووم عليها من الأساس .. فالمثل الشعبي يقول (إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه) .. وهي الآن الحلقة الأضعف ع مايبدو من بين بقية اليونكو .. لهذا التحالفات تتم عليها من كل حدب وصوب .. وهذا فقط من السوبر نوفا .. فماذا عن البقية !

    هي تذكرني باللحية البيضاء .. شانكس كان يعلم أنه سيسقط .. وهو تكابر ولم يستمع له وفي الأخير سقط وحدث ماكان يخافه شانكس .. والآن هي ستسقط والأدهى أنها لا تعلم أنها ستسقط .. لذا سيكون سقوطها كاللحية البيضاء .. عاصفة هوجاء في العالم الجديد .. ع يد المبتدئ لوفي !



    إضافه أخيرة فيما يخص الكلام الذي جاء به فوكسداي .. أظن أن الشخصية المهمة والمؤثرة التي ستتحرك في العالم الجديد هو "جاك" الذي تم ذكره ع استحياء من قبل اثنين من المتفرجين !



    كانت لدي نقاط عن الأنمي لكن أرى أنني أطلت الحديث "جداً" وأصبتكم بالممل .. فأعذرون


    كلام جميل جدا ..

    زورو والملكي .. من الممكن ان فعلة زورو بمونيت له علاقة بالملكي لانها ما زالت قوة غامضة وتحتمل احتمالات كثيرة نظرا لشهرتها ..

    اعتقد ان الشخصية المهمة التي ستتحرك هو دراجون ...



    ULTIMATE SACRIFICE


    AMBITIONS ARE WORTHLESS IF I CANT PROTECT CAPTAIN DREAM


    شكرا Яớяớŋớд Żớяớ على الاهداء ..

  9. #11399
    الصورة الرمزية W-007 ≈ MAFIA ≈ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    ઇ All Over ઇ
    المشاركات
    73
    معدل تقييم المستوى
    33

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    وكما تعلم اليونكو هم اقوى 4 قراصنة وميهوك قرصان ايضا
    الشيبوكاي = اليونكو

    لكن هنالك اختلاف في الرتب

    فمثلا كوركدايل احد الشيبوكاي لكن لا يقارن بي ميهوك

    اللحية البيضاء لا يقارن بي بيج مام في الوقت السابق



  10. #11400
    الصورة الرمزية ميهوك السيف الرحيم لا قوة فيه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    2,140
    معدل تقييم المستوى
    3884

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *mr.prince* مشاهدة المشاركة

    الجواب عند اودا

    في اعتقادي ان شانكس يتفوق على ميهوك في القوة الجسدية كما تفضلت والهاكي ايضا
    لكن ميهوك يتفوق على شانكس في مهارة المبارزة
    أنا ذكرت إن الاحتمال وارد ..
    مهارة المبارزة ليست الحكم في لقب أقوى مبارز ..

    أقوى مبارز يعتمد على القوة الجسدية + المهارة
    بدليل قوة زورو .. تعتمد وبشكل كلي على الجسد .. ودائماً يمرن جسده وليس مهاراته ..

    وفي أكثر من موقف في المانجا ذكر إن السلاشات وهجمات السيف تعتمد على القوة الجسدية ..

    قوة التحمل أحد أقوى أدلة قياس القوة الجسدية ..
    وهي عالية جداً عند زورو .. < بالنسبة لمستواه طبعاً ..


    القرآن الكريم
    سبحان الله وبحمدهـ
    ..سبحان الله العظيم


  11. #11401
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w-007 مشاهدة المشاركة
    الشيبوكاي = اليونكو

    لكن هنالك اختلاف في الرتب

    فمثلا كوركدايل احد الشيبوكاي لكن لا يقارن بي ميهوك

    اللحية البيضاء لا يقارن بي بيج مام في الوقت السابق
    الشيبوكاي + البحريه = اليونكو



  12. #11402
    الصورة الرمزية Sparrσω اليونكو سبارو مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    جزر الكاريبي
    المشاركات
    2,079
    معدل تقييم المستوى
    3274

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجافير مشاهدة المشاركة


    اعذرني متى ذكر ان اليونكو الاربعه اقوى اربع قراصنه منفردين وليسوا بطاقمهم
    كايدو .. بيغ مام .. اللحيه البيضاء سابقاً .. شانكس ..

    واليونكو ليس لقب فردي بل لقب يطلق على الطاقم اجمع ..
    تحياتي ..



    الترجمة : " هو الان واحد من اقوى 4 قراصنة الى جانب اللحية البيضاء "




    التعديل الأخير تم بواسطة Sparrσω ; 27-12-2012 الساعة 01:14 AM

  13. #11403
    الصورة الرمزية the blue قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    532
    معدل تقييم المستوى
    349

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    هو لا يستخدم الدvع بالسيف فقط وانما باشياء اخرى كثيره لا يستخدمها السياف ولا يتقنها
    مثل هذه
    اها !
    يعني اذا زورو استخدم سلاش بواسطة ذراعة فانه لا يعتبر سياف !!


    ***

    ربما ينجو كينمون بفضل فاكهتة
    لان من الممكن ان يغطي كينمون جسمه بملابس من نوع خاص مقاوم للغاز او شئ من هذا القبيل


    التعديل الأخير تم بواسطة the blue ; 27-12-2012 الساعة 01:15 AM

  14. #11404
    مس دجاجه () عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    343

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    الصوره كبيره فٌ اضغطو هنا
    هذي الصوره ظهرت على الغلاف شابتر 693
    المهم فيه صورتين مابان منها الا شيء بسيط وهذي هي /


    أتوقع الي فوق الساحر هذا سنقوكو لان الشنب زيه
    ولا يمكن كايدو :/



    أما هذي مو كأنها عين بيق مام ؟
    شوفو /


    نفس العين + الرموش


    نقول رجععنا ()

  15. #11405
    الصورة الرمزية *Mr.Prince* قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    359
    معدل تقييم المستوى
    236

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهوك مشاهدة المشاركة
    أنا ذكرت إن الاحتمال وارد ..
    مهارة المبارزة ليست الحكم في لقب أقوى مبارز ..

    أقوى مبارز يعتمد على القوة الجسدية + المهارة
    بدليل قوة زورو .. تعتمد وبشكل كلي على الجسد .. ودائماً يمرن جسده وليس مهاراته ..

    وفي أكثر من موقف في المانجا ذكر إن السلاشات وهجمات السيف تعتمد على القوة الجسدية ..

    قوة التحمل أحد أقوى أدلة قياس القوة الجسدية ..
    وهي عالية جداً عند زورو .. < بالنسبة لمستواه طبعاً ..
    كلامك عين الصواب

    لكن بما ان ميهوك اقوى مبارز
    فيكف لشانكس ان يكون اقوى منه
    هل من ناحية الهاكي فقط ؟



  16. #11406
    الصورة الرمزية ميهوك السيف الرحيم لا قوة فيه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    2,140
    معدل تقييم المستوى
    3884

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجافير مشاهدة المشاركة


    اخي ميهوك ..
    لو اخذناه على كلامك بيصير مهارة شانكس في المبارزه هي الحلقه الاضعف ...
    وميهوك بحكم انه تعادل معه قبل بتر يده التي فقط اظن كما تظن انها ستؤثر في مهارة المبارزه عنده ...
    سيكون الوضع ان ميهوك متفوق عليه ...
    بحكم ان القوه الجسمانيه لشانكس مساويه لميهوك بحكم انهم متعادلين من قبل والهاكي ايضاً ..
    تبقى مهارة السياف هي الحلقه الاضعف لدى شانكس وبكامل قوته عند ميهوك ...

    لكن احس من كلامك ان تطور القوه الجسمانيه لشانكس فقط وميهوك الذي حمل اللقب لسنين وكثرة المتحدين الذين يواجهونه لم تزد قوته الجسمانيه بل تعداه شانكس الذي كما نراه في لهو ومقضيها سربته وشرب

    على العموم اخي ميهوك القوه الجسمانيه هي من مقومات السياف ولك في زورو اكبر مثال ..
    لااظن ان اعظم سياف في العالم لا يملك من البنيه الجسمانيه التي ما تؤهله لحمل هذا اللقب والمواصله بدون خساره نزال واحد..
    أكيد ميهوك يتطور .. وقوته الجسدية عالية
    أنا الي ذكرته احتمالات .. فقط لو جاوب أودا على السؤال سأحسم المسألة

    لقب ميهوك يعتمد على القوة الجسدية + المهارة ..
    هل شانكس يندرج تحت اللقب أم لا ..

    مهما بلغت قوة شانكس زادت على ميهوك او نقصت .. لابد أن نكون متيقنين إن شانكس لازال سيافاً .. ولا يملك أسلوب آخر ..

    حمله للسيف الآن يؤيد إنه لازال يملك مهارة المبارز الحقيقي .. لكن لا أحد يستطيع يجزم أو ينفي 100%
    وأقصد بالمبارز الحقيقي : يتقن فنون السيف باحتراف بما فيها السلاشات ..

    اتمنى وضحت ..



  17. #11407
    مس دجاجه () عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    343

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.B مشاهدة المشاركة
    أنا دائم فكرت عن يورانوس و علاقته بسانجي و أظن ان يورانوس هو حلم سانجي all blue ما ادري كيف يمكن مدفع يكسر الريد لاين

    وشو اليورانوس ؟



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة التاسعة]
    بواسطة شبح 501 في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 22439
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 07:07 AM
  2. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.